-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل

افضل العاب الاندرويد

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل

 افضل العاب على الاندرويد وهذه فرصة جيدة لنذكر لكم في هذه السطور افضل أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل


أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية:


نتحدث في هذا المقال عن تحميل افضل العاب على الاندرويد وهذه فرصة جيدة لنذكر لكم في هذه السطور افضل أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل.

فقد تم انتقاء هذه القائمة من بين 120 لعبة غزت سوق الالعاب في العام السابق 2019. فقد تم تقديم لنا العديد من الالعاب الرائعة لعام 2019 من قبل كبرى شركات انتاج الالعاب. 

ويرى بعض الخبراء أن عام 2019 هو افضل عام يقدم لنا افضل العاب الاندرويد. وإليكم فيما يلي قائمة أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل.


تم كتابة المقالة بالغة انكليزية و تم ترجمتها من قبل فريق المدونة:

نجم و ياسمين
تم النقل من المدونة والكاتب 
By Simon Hill

مع هذا الاختيار السخي من الألعاب الرائعة لهواتف Android في متجر Google Play ، يمكن أن يكون من الصعب جدًا تحديد ما يجب أن تلعبه. لا تقلق ، نحن هنا مع قائمة منتقاة لدينا من أفضل ألعاب Android المتوفرة حاليًا. معظمها مجانية ، وبعضها يكلف بضعة دولارات ، ولكن جميعها ستبقيك مستمتعًا في المنزل أو عندما تكون بالخارج.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من الألعاب في متجر Play ، لذلك سعينا إلى اختيار مزيج جيد من الفئات التي تشمل ألعاب القنص من منظور الشخص الأول ، وألعاب لعب الأدوار ، والمنصات ، وألعاب السباق ، والألغاز ، والألعاب الإستراتيجية ، والمزيد. يجب أن يكون هناك شيء في هذه القائمة يناسب الجميع.


Joey Drew Studios :

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل


أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل:

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل
أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل


سيتعرف معجبو بندي وآلة الحبر على رفيقه الكرتوني بوريس الذئب. في رعب البقاء على قيد الحياة هذا ، ستحتاج إلى توجيه بوريس من خلال الاستوديو الغريب والبقاء متقدمًا بخطوة على شيطان الحبر الذي يصطادك. مع نمط الرسوم المتحركة الكلاسيكية وطريقة عرض جديدة من أعلى لأسفل على الحركة ، سوف تستكشف Joey Drew Studios تبحث عن عناصر مفيدة ، وطعام لتجديد قدرتك على التحمل ، والأسرار التي قد تساعدك على كشف سر ما حدث. تعد ورشة الرسوم المتحركة المهجورة مكانًا رائعًا ويتم إنشاؤها بشكل عشوائي في كل مرة تدخل فيها ، مما يمنح هذه اللعبة الكثير من قيمة إعادة التشغيل. إذا كنت تحب القشعريرة والخوف ، فهذا لك. 



تطبيقات جوجل

Game Dev Tycoon :



أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل



مستوحاة من Game Dev Story الممتعة للغاية ، والتي تستحق أيضًا نظرة ، يتحداك Game Dev Tycoon لتشغيل استوديو تطوير الألعاب. يبدأ الأمر في الثمانينيات بينما تحاول ابتكار تصميم لعبة من شأنها أن تبهر الجماهير وتبني قاعدة جماهيرية وترفع مستوى فريق التطوير والمكاتب. سيكون عليك البحث عن تقنية جديدة وإنشاء محركات ألعاب جديدة والضغط على أفضل ما لديك من فريقك إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة. هذه شريحة أعمال ذكية ، في قالب ألعاب قطب كلاسيكي ، وهي مليئة بالملاحظات الذكية حول صناعة الألعاب. إذا كنت دائمًا تحب العمل في الألعاب ، فإن هذا سوف يمصك بشكل صحيح ولديه عمق وتحدي كافيين لإبقائك يعود للمزيد. 

Temple Run:





هذا هو دوران ذكي على العدائين اللانهائيين مثل Temple Run حيث عليك المراوغة يمينًا أو يسارًا لتجنب العقبات. بدلاً من الجري ، فأنت تماثيل خزف معلقة من حبل وعليك التأرجح من جانب إلى آخر لتجنب تحطيمها. من السهل فهم آلية اللعب ، ولكن مثل جميع الألعاب الرائعة ، يستغرق الأمر الكثير من التدريب لإتقانها. ما يرفع هذا العنوان بالفعل فوق العدائين اللامتناهيين الآخرين هو موضوع الرعب. أنت تقاتل من أجل إنقاذ سلسلة من الشخصيات المصممة بشكل جميل من كوابيسهم بدءًا من جورجينا الصغيرة الفقيرة والمهرج الشرير. يمكنك فتح جلود بديلة لكل شخصية وستواجه ساحة Kraken و Medusa وحتى Count Dracula قبل أن ينتهي كل شيء. 


Bloons TD 6:

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل




إذا كنت من محبي ألعاب الدفاع عن الأبراج ، حيث يغزو الأشرار خريطتك حول مسار محدد مسبقًا ويتعين عليك إقامة أبراج مدمرة لمسحها قبل أن يقتلك ، فأنت مدين لنفسك بشراء Bloons TD 6 . مع أسلوب فني لطيف وفوضوي من الرسوم المتحركة وجحافل من الأعداء الغريبين ، يمكن أن تصبح الأمور مجنونة بجدية. عمق اختيارك في كيفية الدفاع غير مسبوق بعشرات الأبراج ، لكل منها أشجار الترقية الخاصة به للتسلق. لمزج الأشياء ، هناك وحدات دفاعية أخرى يمكنك نشرها ستقوم بدوريات ، وهناك الكثير من التحديات التي تمنحك أهدافًا محددة وتجني لك المال عند إكمالها. هناك أيضًا بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، ولكن هناك الكثير من العمق هنا بحيث يسهل تجاهلها. 


Exploding Kittens:

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل



لعبة الورق الذكية هذه هي مزيج جيد من الإستراتيجية والحظ حيث تحاول أنت واثنان إلى خمسة لاعبين آخرين تجنب أن يتم تفجيرهم بواسطة قطة متفجرة. تذكرنا بـ Exploding Kittens ، التي تذكرنا بالروليت الروسية مع الكثير من Uno ، بأسلوب فني هزلي وغريب وتتميز بمجموعة من البطاقات الغريبة التي تحمل موضوع القطط. يلتقط إصدار Android روح لعبة البطاقة الأصلية بشكل مثالي. من السهل أن تلتقط وتتعلم ، ولكن يستغرق بعض الوقت لإتقان. من الأفضل الاستمتاع بها في اللعب الجماعي ، لا يزال هناك وضع لاعب واحد للتدريب أو عندما لا يمكنك العثور على أي شخص للانضمام إليك. يمكنك شراء حزم بطاقات التوسع ، ولكن اللعبة الأساسية جذابة بما فيه الكفاية. 

Battle Royale:

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل




تأتي واحدة من أكبر امتيازات FPS حولها إلى الهاتف المحمول مع لعبة مصممة بشكل متعمد لمعارك النار التي تعمل باللمس. إذا كنت تحب لعبة مطلق النار ، فهذا أمر لا بد منه على هاتف Android الخاص بك. إنه مجاني ، ويضم مجموعة من أوضاع اللاعبين المتعددين ، بما في ذلك Battle Royale ، وستجد بعض الخرائط والشخصيات الكلاسيكية المألوفة من ألعاب Call of Duty الأخرى . يمكنك تخصيص عمليات التحميل والحصول على الترتيب والفوز بجوائز والمزيد. ولكن الأهم من كل ذلك هو اللعب السريع والمحموم والمرضي والرسومات الرائعة التي تتحد لتجعل من هذا أفضل مطلق نار متنقل في الوقت الحالي. تأكد فقط من مراجعة نصائح Call of Duty: Mobile قبل أن تغوص في المعركة. 


Tropico:



أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل




لا توجد ألعاب إستراتيجية متعمقة كافية في متجر Play ، لذا فإن وصول عنوان Tropico المعاد تصميمه يستحق الاحتفال. يلقي دور El Presidente ، يجب عليك تحديث جزيرتك الكاريبية ومعرفة ما إذا كان يمكنك وضع جيوبك الخاصة على طول الطريق. أنت تقرر نهجًا ، بدءًا من الحكم بقبضة حديدية كديكتاتور عسكري إلى إنشاء ملاذ سياحي لا يضاهي قيادتك لشعبك من خلال ثورة صناعية مجيدة ترفع مستويات المعيشة للجميع. هذا المزيج الفريد من بناء بطاقة SIM والاستراتيجية السياسية هو الكثير من المرح وتم تصميمه للعب المحمول. يمنحك سعر الدخول البالغ 12 دولارًا اللعبة الكاملة ، وخالية من الإعلانات أو مدفوعات داخل التطبيق ، ويمكنك لعبها دون اتصال. 


مترو صغير:

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





هل يمكنك إنشاء نظام مترو أنفاق عامل لمدينة أثناء توسعها؟ تبدو لعبة الألغاز الأنيقة والمهدئة هذه بسيطة في البداية ، فهي تشحنك برسم خطوط بين المحطات لإبقاء كل شيء متصلاً. لكن النمو العشوائي للمدينة سرعان ما يلقي بالعقبات وستفتح القطارات الجديدة والعربات والمسارات والأنفاق وغيرها من الترقيات لمساعدتك على بناء شبكة مترو رائعة. هناك 20 مدينة مختلفة للعب ، لكل منها شعور مختلف قليلاً وتحدي فريد يقدمه نظام النهر المحلي. هناك عدد قليل من الأنماط المختلفة ويمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين في التحديات اليومية التي تجعلك تعود. إنها لعبة أكثر متعة وتستحق الثمن. 


The Room Old Sins:



أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





هذا هو الإدخال الرابع في سلسلة الألغاز المخيفة The Room وهي لعبة يجب على جميع عشاق الألغاز الاستيلاء عليها. تتعلق المؤامرة باختفاء زوجين من Waldegrave Manor ، وهناك بيت دمى مفصل في العلية يعمل بمثابة صندوق لغز صعب ومثير للاهتمام. لا يهم إذا لم تكن قد لعبت ألقابًا سابقة في السلسلة ، لأنه من السهل التعامل مع عناصر التحكم الذكية التي تعمل باللمس أثناء استكشاف البيئات المعقدة والتعامل مع الكائنات الموجودة للكشف عن الآليات المخفية التي تمكنك من التقدم. إنها لعبة جميلة ذات نتيجة تضيف بعض الأجواء والمؤامرة الملتوية التي يتم التركيز عليها تدريجيًا أثناء عملك في طريق الألغاز. 


Hades 'Star:



أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





إذا كنت تبحث عن لعبة إستراتيجية للفضاء مع عالم موسع ، فقد يكون هذا هو اللعبة المناسبة لك. في Hades 'Star ، ستستعمر الكواكب ، وتبني أسطولًا من سفن الفضاء ، وتفتح طرق التجارة ، وموارد المنجم ، وتبحث في التقنيات الجديدة ، وتستكشف أبعد مسافة للمجرة. ستواجه أيضًا سباقات أجنبية معادية. تتيح لك أوضاع اللاعبين المتعددين العمل مع الآخرين لإكمال المهام الصعبة ، وإقامة علاقات دبلوماسية ، وحتى التضافر معًا في الشركات ، ولكن أشياء PvP اختيارية. إنها بطيئة بعض الشيء وهناك حتمًا بعض الطحن ، ولكن هذه واحدة من أفضل ألعاب RTS ذات الطابع العلمي في متجر Play.


مادن NFL موبايل لكرة القدم :



أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





إذا كنت بحاجة إلى إجراء NFL أصلي على هاتفك ، فقد يكون هذا هو خيارك الأفضل. قم ببناء فريق كمدير عام ومدرب رئيسي وحاول توجيههم إلى مجد الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية. من السهل التقاط عناصر التحكم وستقوم باستدعاء المسرحيات وتسجيل نقاط الهبوط في أي وقت من الأوقات. من الناحية الرسومية ، ربما تكون هذه أفضل لعبة NFL في متجر Play وتتميز بقوائم حقيقية وأساطير NFL من السنوات الماضية. هناك الكثير من العمق ويمكنك تخصيص فريقك ، لكنه لا يزال نسخة مخففة من لعبة وحدة التحكم الشهيرة. تحتاج أيضًا إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت للعب ويجعلك تنتظر أحيانًا لدفع عمليات الشراء داخل التطبيق. 

أساطير Shadowgun:


أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





إذا كنت تحب بعض ألعاب إطلاق النار ، ولكن مثل القليل من رشاشات آر بي جي هناك ، فقد حان الوقت للملاءمة والاستعداد لبعض المعارك الغريبة. المحور المركزي المضاء بالنيون هو خلية من النشاط ، مع بار ومتاجر وكازينو والكثير من الشخصيات المشبوهة التي يمكن أن تعطيك مهام. يمكنك إكمال المهام لنهب المعدات ، وبيعها لشراء المزيد من المعدات ، وبناء قدراتك وسمعتك كمرتزق فضاء صعب. المعركة محمومة ، وهناك قدر كبير من التخصيص المعروض ، ويمكنك أيضًا القيام بمهام تعاونية مع لاعبين آخرين أو اختبار قوتك في ساحات PvP في الوقت الفعلي. ربما يكون هذا هو أفضل مطلق النار الخيال العلمي في متجر Play الآن. 


Stardew Valley:



أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





قد لا تبدو لعبة RPG الزراعية وقتًا جيدًا ، ولكن هذا العنوان الساحر سوف ينقلك بعيدًا إلى عالم ريفي غامر بشكل مدهش مليء بالشخصيات المثيرة والتحديات الجديدة الغريبة. هل يمكنك ترويض الحقول المتضخمة وتربية الحيوانات والمحاصيل والتلاعب بالرومانسية والأسرة؟ ما وراء حياة القرية الهادئة ، هناك كهوف لاستكشافها وكنزها للنهب ، ولكن احترس من الوحوش. معبأة مع الأنشطة المختلفة والألعاب المصغرة ، فإن مقياس Stardew Valley أمر لا يصدق ، فن البكسل لطيف بلا شك ، ويمكنك اللعب بلطف بالسرعة التي تناسبك. إذا كنت بحاجة إلى شيء تضيعه لبضع ساعات ، فستساعدك هذه اللعبة بشكل جيد. 


Oceanhorn :



أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





إذا كنت من محبي Legend of Zelda ، فقد يكون Oceanhorn هو اللعبة المناسبة لك. يتميز العنوان الشعبي بسرد قوي ومرئيات رائعة ، إلى جانب مسار صوتي آسر. إنها مغامرة حركة يمكن الوصول إليها مليئة بالمهام المغرية وأكوام الكنز والوحوش والسحر والألغاز لحلها. تبدأ لعبة تقمص الأدوار هذه بلطف عندما تبدأ حل لغز ما حدث لوالدك وتندفع إلى مغامرة أكبر في مملكة أركاديا القديمة. يمكنك لعب الفصل الأول مجانًا لمعرفة ما إذا كان سيأخذك قبل أن تقرر ما إذا كنت ستفتح اللعبة الكاملة مقابل 5.50 دولارات عبر عملية شراء داخل التطبيق. 


Dragon Ball:

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل


شهدت سلسلة Dragon Ball عودة إلى حد ما على مدى السنوات القليلة الماضية ، وتستفيد Dragon Ball Legends من ذلك. اللعبة ممتعة للغاية ، خاصة إذا كنت من محبي Dragon Ball ، وترى أنك تقاتل من خلال سلسلة من المستويات المختلفة ، وجمع القدرات والشخصيات على طول الطريق. انقر واسحب للهجوم أو التحرك أو المراوغة والاستفادة من البطاقات لهجمات وقدرات خاصة ؛ يمكن سحب كل شيء بإصبع واحد. كما أنها مصممة للعب في الوضع الرأسي ، مما يجعل من السهل اللعب على الطريق. هناك أيضًا وضع حماية الأصناف النباتية (PvP) لمعارك شخص واحد في الوقت الفعلي مع أشخاص حول العالم. 


Real Racing 3:


أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





حان الوقت لحرق بعض المطاط في مجموعة واسعة من السيارات التي أعيد إنشاؤها بدقة على مجموعة رائعة من المسارات الحقيقية من جميع أنحاء العالم. يتميز Real Racing 3 بالسيارات من فيراري ، لامبورغيني ، أستون مارتن ، مرسيدس بنز ، فورد ، وغيرها. ستتمكن أيضًا من اختبار مهاراتك خلف عجلة القيادة على مسارات مثل Silverstone و Hockenheimring و Le Mans. مع أحداث لا حصر لها للدخول ، متعددة اللاعبين عبر الأنظمة الأساسية ، والعديد من خيارات التخصيص ، تعد هذه واحدة من أفضل ألعاب السباق. الرسومات الواقعية مثيرة للإعجاب ، ولكن هناك أيضًا إعلانات وتوجهات نحو عمليات الشراء داخل التطبيق. 



Out Run :


أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





سواء كنت تتذكر ألعاب السباق الكلاسيكية مثل Out Run أم لا ، فإن هذا المتسابق القديم مليء بالمرح. قام مبدعو Horizon Chase بتجميع مظهر 16 بت مع موسيقى أركيد كلاسيكية أصلية. تعد اللعبة بديلاً منعشًا للواقعية الواقعية ، التي تزيد من التحدي أثناء تقدمك عبر سلسلة من المستويات النابضة بالحياة والملونة عبر 40 مدينة. يمكنك ترقية سيارتك ، وفتح سيارات جديدة ، والتنافس للفوز بـ 10 جوائز مختلفة. هذه لعبة سباق سهلة وبسيطة ومتاحة بالتأكيد ستضع ابتسامة على وجهك. 



أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





إذا كنت تبحث عن لعبة ألغاز ذات أسلوب فني ساحر وبسيط ، وموسيقى تصويرية هادئة ، وبعض التحديات الحقيقية ، فقد تستحق inbento 3 دولارات. أنت تلعب كقط أم وتحتاج إلى إنشاء صندوق بينتو لإطعام قطتك. يمكنك سحب قطع الطعام إلى الصندوق ، أو النقر لتدويرها ، لكنك تحتاج إلى تثبيت الوصفة بالضبط وهذا يعني الحصول على كل قطعة في مكانها الصحيح لإنتاج النمط الصحيح. مثل جميع ألعاب الألغاز الجيدة ، تبدأ بلطف وتبدو مبسطة ، ولكنها تزداد صعوبة مع تقدمك عبر المستويات. هناك الكثير من الألغاز هنا لتبقيك مشغولاً ويضمن سعر القبول عدم وجود إعلانات تزعج لعبك. 


PUBG Mobile:


أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





قفز بالمظلات إلى جزيرة Erangel ، واكتشف ما يمكنك ، وقتل ، وقتل ، وقتل في Battlegrounds Mobile الخاصة بـ PlayerUnknown . ستواجه 99 شخصًا آخرين بنفس الهدف ، ولكن لا يمكن أن يكون هناك سوى منتصر واحد. الضوابط تكون محرجة بعض الشيء حتي حتى تعتاد عليها ، ولكن هذا مطلق النار المتوتر الذي سوف يمتصك. هناك الكثير من الأسلحة المختلفة والعتاد المتناثر حولها ، ناهيك عن المركبات التي يمكنك قيادتها. هناك أيضًا أربع خرائط ضخمة يمكن اللعب عليها ، لكل منها طقسها ودوراتها الليلية والنهارية. إذا كنت لا تحب اللعب منفردًا ، فهناك خيارات ثنائية وأربعة أفراد. تعمل هذه اللعبة أيضًا بشكل جيد على معظم هواتف Android وهي جيدة في تقليص الرسومات للأجهزة الأقل قدرة. 



Epic Games:


أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





اللعبة الأكثر شعبية في العالم متاحة على Android ، ولكن لا يمكنك الحصول عليها على Google Play. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى الحصول عليها من موقع Epic Games على الويب. بالنسبة للمبتدئين ، تعد Fortnite لعبة معركة على غرار العائلة الملكية مليئة بالألوان والاستراتيجية حيث تلعب بمفردك أو في فرق ضد ما يصل إلى 99 لاعبًا آخر. إنها مليئة بالأسلحة والمتفجرات وتعزيز الصحة والدروع والأزياء وحركات الرقص والمزيد. ستحتاج إلى إتقان هياكل المباني للتنافس حقًا مع الأفضل - ولكن حتى إذا لم تفعل ذلك ، فلا يزال الوقت ممتعًا. يتطلب الكثير من المحتوى الإضافي غير الضروري عمليات شراء داخل التطبيق لإلغاء القفل ، ولكن يمكنك لعب اللعبة الكاملة مجانًا. 


Into the Dead 2:

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





كانت لعبة Into the Dead الأصلية ممتعة للغاية لقتل الزومبي ، والمتابعة أفضل. في هذه اللعبة المليئة بالحركة ، ستختبر نهاية العالم من الزومبي بينما تتسابق عبر الخرائط لإنقاذ عائلتك. على طول الطريق ، ستلتقط أسلحة قوية وتفعل كل ما يلزم لإخماد تلك الزومبي. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة بينما تقترب الزومبي وتحيط بك؟ هناك الكثير من البيئات المثيرة للاهتمام ، من المزارع إلى القواعد العسكرية ، وقصة تتكشف أثناء إكمال الفصول. هناك أيضًا الكثير من التحديات التي تجعلك تعود للمزيد. 


Pac-Man:




بعض الألعاب تصمد أمام اختبار الوقت أفضل من غيرها. لعبة Arcade الكلاسيكية لا تزال Pac-Man تعطي اللاعبين فرصة لأموالهم بعد أربعة عقود تقريبًا من إطلاقها. يظل تطبيق Android Pac-Man صادقًا للصيغة الأصلية ، ويتحدى تحديك لتناول النقاط والفواكه ، مع تجنب الأشباح. هناك عدد قليل من المستويات الجديدة لإبقاء الأمور جديدة والتحديات اليومية لإبقائك في طريق العودة للمزيد. 


Sonic Dash:







ليس هناك شك في أن Sonic the Hedgehog هو رمز - وأخيرًا تم عرضه على الشاشة الكبيرة . ولكن إذا كنت ترغب في تجربة شاشتك الأصغر حجمًا ، فإن Sonic Dash هي لعبة ممتازة للتنزيل. إنه عداء لا نهاية له ، ويدين بالكثير إلى كلاسيكيات هذا النوع. مرر لليسار واليمين لتجنب العقبات وجمع العملات المعدنية ، واسحب لأعلى ولأسفل للقفز والانزلاق تحت الأشياء. هناك بعض القوى الخاصة التي يمكنك تفعيلها عند الحاجة ، وهناك معارك رئيسية كلاسيكية لاختبار ذكائك حقًا ، بالإضافة إلى القدرة على اللعب مثل Sonic أو Tails أو Knuckles. 

Minecraft :

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





أخذت Minecraft جهاز الكمبيوتر من قبل العاصفة ، لذلك لم يكن مفاجئًا عندما ضرب عالم الهاتف المحمول بطريقة مشابهة للإعجاب. Minecraft على Android غنية بالميزات تمامًا مثل الإصدار الأصلي. ومن اللحظة الأولى يجذبك إلى التعدين والجمع وبناء الكثير من المباني. سوف تتساءل قريبًا كيف عشت بدونها من أي وقت مضى حيث تحاول عصابات خطيرة إيقافك أثناء بناء نموذج مصغر لقلعة Grayskull (الحمم البركانية وكل شيء). متعة مجيدة. 


Breaking Bad:

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





Breaking Bad: العناصر الإجرامية هو ما يحدث عندما تعبر Sim City مع Breaking Bad المحبوب جدًا . في اللعبة ، ستقوم ببناء مختبر الميث ، وزيادة دخلك والدفاع عن نفسك ضد منافسيك. مع تقدمك في النمو ، سيتوسع المختبر الخاص بك وستجني المزيد من المال ، وبينما تكون اللعبة عدوانية قليلاً مع عمليات الشراء داخل التطبيق ، فإن أي معجب  سيقدر الإيماءات في البرنامج التلفزيوني. 


Alto's Odyssey:

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





ألتو أوديسي Alto's Odyssey متوفر بلمحة أنيقة على لوح الرمل . في اللعبة ، وهي متابعة لمغامرة Alto's Adventure ، ستستكشف مستويات مصممة بشكل جميل ، وتطحن عبر الكروم ، وترتد على بالونات الهواء الساخن أثناء اكتشاف أسرار الصحراء. إنها لعبة رائعة يسهل التقاطها ، لكنك ستحتاج إلى إتقان المجموعات لإكمال جميع الأهداف. يتحد الفن الجميل والموسيقى التصويرية الهادئة مع طريقة اللعب الجذابة بلمسة واحدة لجعل هذه اللعبة تستحق اللعب. 



Fallout :

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





حتى إذا لم تكن من محبي Fallout ، فإن هذه الشريحة الإدمانية هي واحدة من أفضل ألعاب Android. نفق في الأرض وبناء قبو لتوفير سكانك ومساعدتهم على النجاة من الأراضي القاحلة بعد المروع. يمكنك إرسال الزبالين للإمدادات ، واستخدام أنواع مختلفة من الغرف لتدريب سكانك ، وتجهيز المدافعين عن خزائنك بأفضل الدروع والأسلحة. هل يمكنك إبقائهم على قيد الحياة في مواجهة المغيرين والرادياتير والتهديدات الأخرى؟ لدينا تداعيات مأوى النصائح سوف تعطيك فرصة أفضل للبقاء. 


Pokémon:

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل



Pokémon Masters هي لعبة Pokémon الكبيرة التالية للجوال. يتم تعيين اللعبة في جزيرة باسيو ، وترى أنك تقاتل المدربين ، وتحسن بوكيمون الخاص بك ، والمزيد. يمكنك حتى لعب مدربين آخرين عبر الإنترنت وفي اللعبة ، وتم تبسيط وتحسين كل شيء للاستخدام على الهاتف المحمول. إنها ممتعة وخفيفة الوزن ومليئة بالشخصية. 


Star Wars:

أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2020 المجانية بشكل كامل





قم ببناء مستوطنتك ، وخطط لدفاعاتك ، وقم بتكوين جيش ، ووجه قبيلتك إلى النصر ضد العفاريت السيئة أو قادة العشائر الآخرين. يوفر Clash of Clans مزيجًا جيدًا من التخطيط البطيء وبناء القاعدة متبوعًا بمعارك سريعة فوضوية ، ولكن إذا اخترت الانضمام إلى عشيرة تكون مستعدًا للالتزام بالحروب العادية أو ستسمح لزملائك في الفريق بالتراجع. هذا عنوان إدماني يمكن أن يمتصك لفترات طويلة وقد ولّد بعض المقلدين العظماء ، مثل Star Wars: Commander ، التي تستحق أيضًا النظر فيها. 



Crystal Lake:




هل يمكنك ارتداء قناع الهوكي وتولي دور جايسون فورهيس؟ تدور لعبة الألغاز هذه حول المطاردة ، والاحتباس ، وذبح الضحايا غير المرغوب فيهم في نهاية المطاف ، وهناك أكثر من 100 الألغاز لحلها. ستبدأ الفوضى في المخيم في Crystal Lake ، ولكن هناك مستويات في السجن ، ومانهاتن ، ومنتجع للتزلج ، وبعض الأماكن الأخرى. ارتقِ إلى مستوى أعلى لفتح المزيد من الأسلحة واللعب من خلال الحملة ، أو انخفض يوميًا لمستويات وضع المكافأة ، والتي يمكن أن تكون صعبة حقًا. إن تكثيف شدة الجور أمر اختياري ، لذلك يمكنك الحفاظ على الأشياء لطيفة إذا كنت تفضل ولديك اللعبة حس ​​فكاهي جيد حول ذبحك الذي لا يرحم. 



الاسمبريد إلكترونيرسالة