أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الآيفون 2023

مرحباً بكم، إذا كنت من محبي ألعاب البقاء والقتال مثل لعبة ببجي موبايل، وتبحث عن ألعاب مماثلة تناسب أجهزة الآيفون لعام 2023، فقد وصلت إلى المكان المناسب!

تعتبر لعبة ببجي موبايل واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق، حيث يتنافس اللاعبون في ساحة قتال ضخمة للبقاء على قيد الحياة والفوز على المنافسين. ومع تزايد شعبية هذا النوع من الألعاب، فإن العديد من المطورين يعملون على تطوير ألعاب مماثلة تتناسب مع جميع الأذواق والمتطلبات.

وفي هذا السياق، سنتحدث عن أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الآيفون في عام 2023. هذه الألعاب تضم العديد من الميزات المثيرة والتحديات الرائعة، وتتيح للاعبين الدخول في عالم من المغامرات والإثارة والتنافس.

إذا كنت تبحث عن تجربة لعب ممتعة ومثيرة مثل ببجي موبايل، فلا تفوت فرصة تجربة هذه الألعاب المثيرة. سنستعرض كل واحدة منها بالتفصيل، بدءًا من الشخصيات والمهارات وحتى الخرائط والمعارك.

أفضل 50 لعبة مجانية، الآيفون، تحميل، App Store، ألعاب، إستراتيجية، رياضية، مغامرات، مستويات، تصميم، مهارات، تحديات، مطابقة، قتال، معارك، فرق، تعاون، سباق، سرعة، مغامرات، ألغاز، تفكير، مهمات، خيال، استكشاف، تحدي، عالم مفتوح، شخصيات، أونلاين، متعددة اللاعبين، مجانية.
 best games like PUBG for iOS devices in 2023

أفضل العاب مثل PUBG لأجهزة الآيفون في 2023

عندما يتعلق الأمر بعالم المعركة الملكية، فإن PUBG هو اسم مألوف. وقد برع كل من جهاز الكمبيوتر وكذلك لعبة المحمول في صناعة الألعاب لسنوات حتى الآن.

ألهمت PUBG الديد من ألعاب المعركة الملكية منذ إصدارها في عام 2016. يمكن للاعبين المتنقلين الذين لديهم أجهزة iOS التحقق من ألعاب مثل PUBG في القائمة أدناه ولكن هل قرات ايضا هذه المقالة حول فيفا موبايل21 أحداث وهدايا جديدة في عطلة الربيع (FIFA Mobile 21).

أفضل خمسة العاب مثل PUBG لأجهزة iOS

 لن تحتاج إلى فتح متجر Apple والبحث عن ألعاب مجانية من بين العديد من الألعاب المتاحة. سيستغرق ذلك الكثير من الوقت، وسيكون من الصعب عليك الحصول على لعبة تناسبك يمكنك تنزيل لعبة، وفي النهاية تجد أنها ليست لك، ولا يجب تنزيلها وتثبيتها من الصفر، لذلك نقدم تقريرًا عن أفضل ألعاب iPhone لعام 2023.

مقالات ذات صله

حسابات لعبة موبايل ليجيندز (Mobile Legends) المجانية 2023

أفضل ألعاب باتل رويال للموبايل الجديدة في عام 2023

ما هو DDA في فيفا 22 ولماذا هو مهم؟ FIFA 22

كيفية استرداد حساب فيفا موبايل المفقود أو المخترق

كيفية إصلاح مشكلة التأخر وفقدان الحزم في FIFA 22

 بما في ذلك 5 العاب تشبه ببجي موبايل، يمكن تنزيلها جميعًا. مجانًا دون فتح المتجر للاختيار السريع، ما عليك سوى الانتباه إلى المعلومات التفصيلية الخاصة بكل لعبة أدناه لفهم مشهد اللعبة وما إذا كانت مناسبة لك، ثم البدء في التنزيل والتثبيت على جهاز iPhone أو iPad.

#1 - Call of Duty: Mobile:

تسمح مباريات Battle Royale التي تقدمها COD Mobile أيضا بما يصل إلى 100 لاعب لمحاربتها في ساحة معركة، مثل PUBG. ترسانة الأسلحة في هذا اللقب هو أيضا يستحق التقدير.

وبصرف النظر عن وضع BR، يمكن للاعبين التواصل مع الأصدقاء عبر الإنترنت والاستمتاع بمباريات مثيرة في وضع اللاعبين المتعددين. اللعبة معروفة برسوماتها السينمائية وصوتها الغامر ايضا صديقي هناك مقالة في موقعنا عليك في قرائتها وهي حول أفضل 3 ألعاب اوف لاين حربية مثل ببجي موبايل للآيفون.

تحميل البرنامج من هنا

#2- Garena Free Fire – World Series:

خلقت فري فاير هوية قوية في العالم BR الألعاب المتنقلة. سوف يشعر لاعبو PUBG تماما في المنزل أثناء الاستمتاع بمباريات رويال المعركة لهذا اللقب. لديها مجموعة واسعة من الشخصيات مع قدرات فريدة من نوعها التي تصبح متاحة تدريجيا مع تقدم اللاعبين في اللعبة. مباراة واحدة BR في هذه اللعبة يمكن أن يكون ما يصل إلى 50 لاعبا.

#3 - ScarFall – Royale Combat:

يمكن تنزيل هذا العنوان مجانا والاستمتاع به دون اتصال بالإنترنت. ميزة فريدة من نوعها في هذا اللقب يزيد من تسديدة اللاعبين في البقاء على قيد الحياة من خلال منحهم ثلاث فرص ل respawn. مثل PUBG، تحتوي اللعبة على مركبات منتشرة حول الخريطة التي يمكن للاعبين استخدامها كوسيلة للهروب. ScarFall يحصل على تقدير من قبل اللاعبين لرسومات ممتازة وضوابط سهلة، يوجد ايضا مقالة جيدة حول أفضل 50 لعبة مجانية للآيفون تم تحميلها من متجر App Store لعام 2023.

تحميل البرنامج من هنا

#4 -Polar Survival:

سيتم تذكير اللاعبين بالتأكيد من Vikendi ، خريطة معركة رويال من PUBG، عندما يلعبون هذا اللقب. لديهم لالتقاط الإمدادات اللازمة والأسلحة على خريطة الثلج من هذه اللعبة. في البقاء على قيد الحياة القطبية، والهدف النهائي للاعبين هو أن يكون آخر شخص يقف. هناك العديد من وسائط البقاء على قيد الحياة الجيش أن اللاعبين يمكن أن يتمتع في هذه اللعبة.

تحميل البرنامج من هنا

#5 - Warrior63 – Battle Royale 3D:

الأسلحة الواقعية التي يقدمها هذا العنوان، بما في ذلك المسدسات وبنادق القناصة، وما إلى ذلك، ستذكر بالتأكيد اللاعبين ب PUBG. مباراة معركة رويال تستمر لمدة 15 دقيقة تقريبا.

يجب أن يتذكر اللاعبون الابتعاد عن دائرة السموم، مما يضر بصحتهم. Warrior63 يأخذ مساحة أقل ومتوافق مع الأجهزة المنخفضة إذا كنت تحب العاب عليك بقراءة هذه المقالة حول تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2023.

تحميل البرنامج من هنا

تنويه: تعكس هذه القائمة وجهات النظر الشخصية للكاتب. كما أن هناك العديد من الألعاب المتاحة، بل هو اختيار الفرد للعب واحد أو آخر وفقا لتفضيل له / لها.

مقالات ذات صله

أفضل العاب الايفون لعام 2023: تحميل مجاني

أفضل العاب أبل ستور 2023 ألعاب iOS مجانا

أفضل 10 ألعاب الايفون لعام 2023 على الإطلاق

أفضل ألعاب iPhone المجانية لعام 2023

أفضل الألعاب للايفون 2023: (Best iPhone 2023 games)


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close