فيفا موبايل23 أحداث وهدايا جديدة في عطلة الربيع (FIFA Mobile 23)

فيفا موبايل22 أحداث وهدايا جديدة في عطلة الربيع (FIFA Mobile 22)
فيفا موبايل22 أحداث وهدايا جديدة 

فيفا موبايل22 أحداث وهدايا جديدة في 2023، مع اختتام حدث Top Transfers المريح، يأتي وصول عيد الفصح! أعادت EA عيد الفصح بمظهر جديد يجمعها مع الأحداث الشعبية مثل La Liga Rivals و Bundesliga Rivals. مما يمنحها مظهرًا جديدًا في شكل عطلة الربيع الموسم الرابع. استمتع بموسم الربيع وعيد الفصح مع حدث عطلة الربيع للعبة FIFA Mobile 23 الجديد كليًا! احصد المكافآت المثيرة في Garden Gifts، وابحث عن لاعبك المفضل في Egg Hunt، أو فقط قم بنزهة في الحي المثالي، وإذا كنت تبحث يا صديقي عن أفضل الانتقالات في فيفا موبايل 22 إليك أفضل انتقالات فيفا موبايل 2022 (FIFA 22 Mobile).

ما هو حدث عطلة الربيع في فيفا موبايل (FIFA Mobile 23)؟

  • مدة الفعالية: 08 أبريل - 29 أبريل (22 يومًا).
  • الإعلانات: 3 إعلانات يوميا تعطي 7 ربيع للطاقة لكل إعلان.
  • حزم العملات: 7 حزم عملات أسبوعية تمنح 7 Spring Energy مقابل 28،500 عملة معدنية.
  • الطاقة: يتم تحديث طاقة الربيع 1 في الساعة بحد أقصى 22.
  • تسجيل الدخول اليومي: 5 علب سقي.

أهم أحداث عطلة الربيع في FIFA Mobile 23

1 - Rain or Shine:

في علامة التبويب الرئيسية، ستستخدم Spring Energy للعب سلسلة من ألعاب ومباريات المهارة. العب عبر مسار مكون من 5 ألعاب مهارة ومباراتين لكسب نقاط الجوار. يكافئ إكمال المسار اليومي مكافأة إكمال 15 علبة سقي. لاحظ أن المسار يمكن تشغيله مرة واحدة فقط في اليوم.

تكافئ ألعاب المهارة عند اكتمالها مجموعة من نقاط الجوار تتراوح من 70 إلى 75 نقطة جوار. يمكنك أيضًا استعادة الطاقة لكل محاولة فاشلة. بالإضافة إلى ذلك، هناك معلم يومي يكافئ 5 علب سقاية أخرى عند الفوز بمباريات VSA أو H2H.

هناك أيضًا 7 حزم عملات أسبوعية تقدم 7 Spring Energy مقابل 28500 قطعة نقدية لكل منها و3 إعلانات يومية توفر 7 Spring Energy لكل منها. تبدأ ألعاب المهارة بسهولة ثم تزداد الصعوبة عند انتقالها إلى العقدة الخامسة في النهاية.

2 - Garden Gifts:

أحضر علب الري هنا لتنمية نقاط البطيخ والفراولة والعنب! هنا سوف تنفق علب الري الخاصة بك على زراعة البطيخ والفراولة ونقاط العنب والبستنة. وإليك كيف يعمل:
  • استخدم علب الري الخاصة بك في حدائق مختلفة.
  • انتظر حتى تنمو نقاط البطيخ / الفراولة / العنب.
  • اجمع نقاط البطيخ / الفراولة / العنب.
  • استخدمها في قسم هدايا الربيع.

كل ثمرة لها وقت مختلف للنمو. الآن هنا حيث تصبح الأشياء ممتعة ومربكة في نفس الوقت. تنمو Matchup Melons في 8 ساعات بتكلفة 5 علب سقي فقط. يفتح Slidetackle Strawberries عندما تطالب بـ 50 نقطة Sunshine من الحي وتحصد في 12 ساعة مقابل 10 علب سقي. من ناحية أخرى.

 يفتح Goalpost Grapes عندما تحصل على 100 نقطة من نقاط Sunshine ويستغرق يومًا كاملاً، أي 24 ساعة للحصاد مقابل 15 علبة سقي. يحدد وقت الحصاد مقدار الوقت المطلوب للمطالبة بنقاطك. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم علب الري باتجاه البطيخ في الساعة 12 ظهرًا، فستحتاج إلى الانتظار حتى الساعة 8:00 مساءً قبل المطالبة بنقاط البطيخ الخاصة بك، هل تريد معرفة أفضل ألعاب كرة القدم.

بمجرد حصاد نقاط الفاكهة التي حصلت عليها بشق الأنفس، توجه إلى قسم هدايا الربيع لاستخدامها في مجموعة متنوعة من المكافآت. لاحظ أن الهدايا تتغير كل 24 ساعة، لذا خطط لأوقات الحصاد بشكل مناسب. هناك 4 أنواع مختلفة من الهدايا وهي:

  • نقاط البطيخ تفتح "هدايا البطيخ".
  • نقاط الفراولة تفتح هدايا الفراولة.
  • نقاط العنب تفتح هدايا العنب.
  • نقاط المكافأة فتح هدايا كريم المحاصيل.

احصل على نقاط إضافية عندما تفتح أي هدية بطيخ / فراولة / عنب. تُستخدم النقاط الإضافية في هدايا Cream of the Crop. تشمل المكافآت المحتملة من هذه الهدايا موارد داخل اللعبة مثل العملات المعدنية وتعزيزات المهارات ونقاط الخبرة. شظايا التصنيف، واللاعبين الأساسيين، واللاعبين في فصل الربيع، ورموز مطاردة البيض، ونقاط الجوار، ونقاط الأيقونة، ونقاط / رموز TOTW المميزة، إن كنت يا صديقي من محبي ألعاب الهوكي.

3 - Egg Hunt:

هذا هو الفصل الذي تكرر في كل حدث آخر تقريبًا حتى الآن هذا الموسم. هنا ستستخدم رموز Egg Hunt الخاصة بك لكسب المزيد من لاعبي Spring Break  والعملات المعدنية، وتعزيزات المهارة. بالطبع، بعد كل عملية سحب، يتم استبدال اللاعب بمورد داخل اللعبة إما عملات معدنية أو تعزيزات مهارة.

بعد 8 عمليات سحب، ستتلقى لاعبًا مضمونًا في السحب التالي. هناك معالم مهمة في صيد البيض تكافئك بعلب الري ونقاط العنب والمزيد من نقاط الجوار عند إكمالها عن طريق إنفاق رموز صيد البيض.

4 - Neighbourhood:

في هذا الفصل ستستخدم نقاط الجوار التي اكتسبتها بشق الأنفس في طريقك نحو مجموعة متنوعة من المكافآت. ستمنح بعض عقد الجوار لاعبًا إجماليًا يزيد عن 85 لاعبًا عشوائيًا، بينما يضمن البعض الآخر لاعبين. هناك ميزة للاعب 85+ OVR أنك ستتلقى لاعبًا مختلفًا تمامًا في كل مرة تصادفهم.

بالإضافة إلى ذلك، هناك 2 من لاعبي نهاية العصر متاحين وهما الأخوان البوندسليجا بنفر المشهوران! 96 OVR RB Lars Bender و 96 OVR CB Sven Bender.

هناك معالم إضافية للأيقونة، أيقونة الحدث 97 OVR CAM Juan Riquelme  و Prime Icon 103 OVR LW Rivaldo. لكن هذا لا ينطبق تمامًا على F2P، لذا دعونا لا نناقشهما!

5 - SBC:

عاد SBC مقابل Rank Shards مرة أخرى من حدث Top Transfers. يوجد تحدي بناء التشكيلة أسبوعيًا واحدًا في علامة التبويب الرئيسية التي يتم تبادلها مع شارد الرتبة، والتي ستستخدمها للترتيب الأعلى.

يجب أن تكمل تحديات بناء التشكيلة ولكن كلما طال انتظارك، كلما انخفض سعر اللاعبين خلال الحدث. الأمر ليس بهذه الصعوبة، كل منهم يتطلب 5 لاعبين فقط، حيث يبلغ إجمالي الفريق 82+ و85+ إجمالي، بينما كان اثنان منهم فقط من لاعبي Spring Break إجمالاً.

عملات مهمة في عطلة الربيع في فيفا موبايل (FIFA Mobile 22)

1 - Watering Cans:
  • اكسبهم من إكمال ألعاب ومباريات المهارة اليومية ومن المطالبة اليومية.
  • استخدمها لتنمية نقاط البطيخ / الفراولة / العنب في هدايا الحدائق.
2 - Neighbourhood Points:
  • اكسبهم من مباريات وألعاب المهارة اليومية.
  • استخدمها للحصول على المكافآت واللاعبين على مسار الجوار.
3 - Melon/Strawberry/Grape Points:
  • اكسبهم من إنفاق علب الري في فصل هدايا الحديقة.
  • استخدمها في هدايا الحديقة المقابلة.
4 - Bonus Points:
  • اكسبهم من افتتاح هدايا الحدائق.
  • استخدمها في هدايا كريمة المحاصيل.
5 - Egg Hunt Tokens:
  • اكسبهم من هدايا مسار الجوار والحديقة.
  • استخدمها للحصول على المكافآت في Egg Hunt Box.
6 - Sunshine Points:
  • اكسبهم من مسار الجوار.
  • اجمعها لفتح الفراولة المنزلق والعنب المرمي في هدايا الحدائق.

سيتم استخدام طاقة الربيع هذه بدورها للعب ألعاب المهارة والمباريات لنقاط الجوار وعلب الري. نظرًا لأنه لا يمكنك لعب المسار إلا مرة واحدة يوميًا، فاستخدم حزم العملات الخاصة بك بكفاءة، يجب ألا تحتاج إلى أكثر من 10 من إجمالي 21 حزمًا من العملات المعدنية لإكمال المسار. إذا تمكنت من شراء جميع هدايا الحدائق التي أدت إلى الحصول على نقاط الجوار، فيمكنك الحصول على 13325 نقطة جوار بحد أقصى (حتى بدون صيد البيض). بدون هدايا الحديقة سينتج عن 10605 من نقاط الجوار.

نصائح وحيل ضمن عطلة الربيع في FIFA Mobile 22

بعد فترة انتقالات بسيطة ومملة، تعتبر عطلة الربيع حدثًا لائقًا في لعبة FIFA Mobile 22. تتميز بقدر ضئيل من الطحن، مع ألعاب المهارة اليومية والكثير من عملات الأحداث. لذلك، إليك النصائح والحيل الإضافية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الحدث. لقد استغرقنا بعض الوقت للحصول على هذه الإجابات وحساب كل شيء، لذلك دعونا نشرحها هنا.

أولاً وقبل كل شيء كالمعتاد، هذا حدث يعتمد على الطاقة. لذلك لا تدع طاقتك تمتلئ. لا تدع طاقتك تتجدد. مطلقا! احفظ عملاتك المعدنية لأنك لست بحاجة إليها على الإطلاق للعب من خلال المجموعة السبع من ألعاب المهارة والمباريات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حشد إعلاناتك ومشاهدتها قبل إعادة التعيين حتى يكون لديك كومة من الطاقة. تذكر استخدام كل شيء قبل توقيت إعادة التعيين الخاص بكل منها. ما عليك سوى لعب ألعاب المهارات اليومية وجمع نقاطك، ويمكنك إكمالها كل يوم باستخدام 10 حزم عملات معدنية فقط في المجموع طوال الحدث! استخدم حزم العملات المعدنية بكفاءة وفقط عند الضرورة القصوى.

Garden Gifts (FIFA Mobile 22):

استخدم أوعية الري الخاصة بك في هدايا الحديقة بحكمة! من أجل الحصول على هدايا الفراولة والعنب، عليك أولاً جمع ما مجموعه 100 نقطة من Sunshine Points. تحرك مباشرة أسفل مسار الجوار حتى العقدة 8 واحصل على 100 نقطة كاملة من Sunshine Point. لذلك لم يكن الأمر كذلك حتى Node 8، يمكنك التخطيط لزراعة العنب! ركز فقط على نقاط الجوار من الهدايا. هذا هو المورد الوحيد الذي تحتاجه! هذا التخطيط لجمع المورد يجعله مشابهًا بعض الشيء للهدايا المجمدة من حدث Football Freeze. تذكر أن الهدايا يتم تدويرها يوميًا، لذا خطط مبكرًا!

من جدول الهدايا الموضح أعلاه، يمكننا أن نرى أنه على مدار 21 يومًا، يكون الحد الأقصى للوقت الذي يمكنك فيه الحصول على نقاط الجوار في مكافآت البطيخ هو 16، و8 على الفراولة، و4 فقط لمكافآت العنب. يمكن أن يكون الانقسام عشوائيًا تمامًا، لذا كن حذرًا متى وماذا تخطط لتنميتها! المطالبة بنقاط الجوار من كل هذه النتائج في 2720 نقطة جوار إضافية. ما هو أكثر من تلك الهدايا الإضافية التي تجعل 100 ST Messi أو CDM Casemiro في متناول F2P!

(FIFA Mobile 22) Neighbourhood:

جميع اللاعبين مثيرون، وهذه المرة هناك العديد من المجموعات الممكنة حول كيفية الحصول على اللاعبين المفضلين لديك، ونعم، الأمر يتعلق باللاعبين وليس لاعب واحد هو ما تسعى إليه!

 يمكننا أن نرى بوضوح أنه يمكنك انتزاع أي من اللاعبين الـ 99 الذين تم تصنيفهم إذا أكملت للتو مباريات ومباريات المهارة اليومية وحصلت على المكافآت الرئيسية كل يوم. هناك مجموعة من المجموعات الأخرى بما في ذلك مجموعات 95 + 99 لنفس الفريق ومجموعات 99 و95 لاعبًا أيضًا! إذا تجاهلت تمامًا فصل هدايا الحدائق، فلا يزال بإمكانك الحصول على 99 لاعبًا فقط من صقل ألعاب المهارة والمعالم. 103 Prime Icon Rivaldo بعيد المنال لذا دعونا لا نناقشه. لذلك، بدون إنفاق أي مجهود أو وقت على هدايا الحدائق، يمكنك جمع إجمالي 10605 نقطة.

كيفية الحصول على ليونيل ميسي وكاسيميرو في فيفا موبايل 22

من أجل الحصول على أي من ليونيل ميسي أو كاسيميرو، تحتاج إلى إجمالي 14550 نقطة جوار. من أجل الحصول على ذلك، تحتاج إلى:
  • أكمل جميع ألعاب المهارة اليومية والمعالم
  • احصل على كل الهدايا الممكنة من هدايا الحديقة التي تشتمل على 160 نقطة شمام و80 نقطة فراولة و20 نقطة عنب
  • حاول الحصول على أي من نهاية العصر في أقرب وقت ممكن، (ويفضل مع الأحجار الكريمة) التي ستمكنك من الحصول على 100 نقطة من Sunshine Points لفتح نقاط Grape.
  • بعد جمع الحد الأقصى من هدايا الحدائق وألعاب المهارات، ستظل بحاجة إلى إجمالي 7.5 ألف جوهرة للحصول على أي من 100 لاعب تم تقييمهم.
سيكون أفضل مسار F2P بدون أي جواهر هو التركيز بشكل عرضي على هدايا الحدائق والحصول على إجمالي 11240 نقطة. 

Egg Hunt (FIFA Mobile 22):

يمكنك الحصول على رموز صيد البيض من الجوار أو هدايا الحديقة. يكاد يكون من المستحيل إكمال المعالم بعد كل 5 أيام، وعند الانتهاء، ستحصل أيضًا على مخزون من نقاط الجوار.

يدور لاعبو Egg Hunt على دورة أربع مرات وهذه قائمة اللاعبين المتاحة. يمكنك تجربة حظك عليها أو شرائها بشكل أفضل من السوق. فقط قم بشرائها وتجاهل هذا القسم تمامًا. أنت أفضل حالًا من قسم Egg Hunt تمامًا وتحويل انتباهك بالكامل إلى Garden Gifts and Neighborhood.

أفضل لاعبي فيفا موبايل 22 في عطلة الربيع (FIFA Mobile 22)

هذا هو حدث عطلة الربيع باختصار. أبعد من ذلك، ليس هناك الكثير ليقال عن هذا الحدث. جميع الحسابات على عتبة داركم هناك، افعل بها ما تريد وخطط بعناية. في الأساس، ما عليك سوى تشغيل الحدث، كل يوم، قم بطحنه يوميًا. لا توجد مهارة حقيقية متضمنة في هذا الحدث. فيما يتعلق بمكافآت اللاعب، يمكنك الحصول على 99 لاعبين مصنّفين، واثنين من 95، و96 آخر. بالنظر إلى EA، هذه قيمة جيدة حقًا لوقت الحدث. والأكثر من ذلك، يمكنك أن تدعي لنفسك ميسي 100 في التصنيف أيضًا، إذا كنت قد وفرت لنفسك مجموعة من الأحجار الكريمة.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close