طريقة اختراق حساب سناب شات لأي شخص والتجسس عليه

طريقة تهكير حساب سناب شات والحماية منها

الكل يبحث عن طريقه اختراق سناب شات ولكن هل توجد ثغره حقيقيه لاختراق سناب شات في الحقيقة لا توجد ثغره اختراق سناب شات حتي الان و لكن بالطبع تظهر ثغرات في الموقع ولاكن لا يطول الامر حتي يتم ترقيعها ,أحيانا تكتشف الثغرات من الهكرز ويقوم ببيعها في الانترنت المظلم او الدارك ويب بمبالغ كثيره واحيانا يقوم الهاكرز بتواصل مع موقع السناب شات ويخبرهم انه اكتشف ثغره ويدفعون له مقابلها ,اكتشاف الثغرات سناب شات امر صعب و خاصة في المواقع العملاقة فهي تملك الكثير من مختبري الاختراق لاكتشاف الثغرات وترقيعها .هذه كانت لمحه عن ما يخص الثغرة واكتشافها.

لان انت تتساءل عما إذا كان من الممكن حقا للتجسس على سناب شات وقراءة الرسائل سناب شات الأخرى. والحقيقة هي أنه إذا كنت تستخدم الطريقة الصحيحة، والقرصنة الرسائل سناب شات هو ممكن وأنه هو في الواقع من السهل جدا. ليس من الصعب أن الاختراق تلغرام أو الاختراق واتس اب، ولكن من الصعب قليلا اختراق سناب شات.

طريقة اختراق حساب سناب شات
اختراق حساب سناب شات

طريقة اختراق حساب سناب شات

هذه الشرح لأغراض تعليميه وانا غير مسؤول عن أي تصرف للمستخدم فث حال قام بتجربة طريقة اختراق حساب السناب شات لأي شخص والتجسس عليه، وعلى أساس يومي، 4.57 مليار شخص يتواصلون عبر الإنترنت. وهذا يمثل 59 في المائة من سكان العالم. وهذا يدل بوضوح على أن غالبية العالم قد قبلت الإنترنت كوسيلة طبيعية للحياة، إليك أفضل طريقة حماية حساب سناب شات ومعرفة من يستخدم حسابنا Snapchat بالسر.

طريقة اختراق حساب السناب شات

ومع ذلك، فإنه لا يعني أنه من المستحيل العثور على أداة اختراق سناب شات. في القسم التالي، وسوف أعرض تطبيق الذي يتضمن أفضل في التكنولوجيا لتوفير لكم مع أفضل نتائج الرصد يمكنك أن تطلب، إليك أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة.

كما أكد الخبير التقني المعروف عبد الله السبع، عبر حسابه بـ”تويتر”، على ضرورة تغيير مستخدمي تطبيق “سناب شات” كلمة السر الخاص بحساباتهم، مع تفعيل خاصية التحقق بخطوتين؛ وذلك تَزَامُنَاً مع شائعة اختراقه.

بدوره، قال ياسر الرحيلي، الخبير التقني: “إن المعلومات المتداولة بشأن اختراق سناب شات غير صحيحة”، مضيفاً: إن كان هناك اختراق صحيح فهو لبرنامج يُستخدم للدخول عليه، وليس سناب شات نفسه، والنصيحة تغيير كلمة السر احتياطاً.

وكانت وسائل إعلام مختلفة ونشطاء على مواقع التواصل تداولت خبراً يفيد بتعرض تطبيق “سناب شات”، وتسريب بيانات أكثر من مليون 700 ألف مستخدم، فيما لم يصدر أي بيان رسمي للشركة حتى الآن يؤكد حقيقة ذلك.


طريقة اختراق حساب سناب شات
طريقة اختراق حساب سناب شات لأي شخص والتجسس عليه 

ويلفت الخبير الأمني والباحث في الجرائم الالكترونية محمد السريعي إلى 3 من أشهر أساليب اختراق الحسابات الشخصية لمستخدمي تطبيق سناب شات، الذي يتصدر السعوديون قائمة مستخدميه عربيا، والمركز الثاني عالميا بحسب أحدث الدراسات، وتشمل الاصطياد الالكتروني، والتطبيقات الوسيطة، وكلمات المرور الضعيفة، والاختراق بالفيروسات،  إليك جميع الطرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات والحماية منها.

1- الاصطياد الالكتروني اختراق سناب شات:


أكثر أساليب سرقة البيانات شيوعا. يعتمد على الاحتيال وإيهام المستخدمين بأن الصفحات المزورة لسناب شات صحيحة بسبب شكلها الذي يشبه التصميم الفعلي لصفحات الموقع المراد سرقة الحساب منه، وذلك عن طريق:
  1.  إرسال بريد الكتروني من الموقع المزيف يطلب من المستخدم الدخول على رابط معين لتحديث بيانات الدخول.
  2. بمجرد الدخول على الرابط تظهر صفحة شبيهة بالصفحة الأصلية.
  3.  تحفظ بيانات الدخول في قاعدة بيانات خاصة بالمخترق أو ترسل إليه على بريده الالكتروني أو عبر الرسائل القصيرة (SMS) أوعن طريق موقع الكتروني هدفه الاختراق.

2- اختيار كلمة مرور ضعيفة اختراق سناب شات:

اختيار كلمات مرور يسهل التنبؤ بها من المحظورات.

أي كلمة مرور معرَّضة للاختراق، إذا كانت إجراءات الأمان ضعيفة بالموقع، أو كانت كلمات المرور غير مشفرة في خوادم بالموقع.

كلمات المرور الضعيفة:
  • 1- أرقام وحروف متعاقبة، أو متجاورة.
  • 2 -تتطابق مع اسم المستخدم.
  • 3- تتطابق مع رقم الجوال، تاريخ الميلاد، أو الاسم الشخصي.
  • 4- تعبر عن اهتمامات وميول وهوايات المستخدم.
  • 5- تستخدم اسم قريب من الدرجة الأولى.
  • 6- تتطابق في الحسابات الشخصية بمختلف التطبيقات.
  • 7 -تتكون من كلمة دارجة على لسان المستخدم أو لقب أو كنية مشهور بها.
  • 8 -خلوها من حروف كبيرة وصغيرة وأرقام أو رموز.

3- التطبيقات الوسيطة لسناب شات:

  • تبرمج لحفظ الوسائط المرسلة دون إعلام المرسل لاختراق الحساب لاحقا من خلال:
  • تمرير نسخة من معلومات الدخول الخاصة بالمستخدم عبر اتصال غير آمن يسمح لأي هكرز بالحصول عليها.
  • تحديد الإحداثيات الجغرافية الخاصة بالمستخدم وإرسالها لسيرفرات غير معروفة وغير آمنة.
  • والآن تأتي الي الطريقة التطبيقية.

تهكير سناب شات

دعونا نكون صادقين مع أنفسنا بعض الشيء، صحيح أن سناب شات هو مجرد تطبيق للتواصل الاجتماعي، ولكن عليك أن تعلم يا عزيزي ان تطبيق سناب شات يساوي ملايين الدولارات. وليس من السهل ان تقوم أنت باختراق التطبيق بهذه السهولة
احصل على 4000 متابع انستغرام متفاعل في يوم واحد فقط، إليك أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد.

قبل سنوات أرسلت شركة فيسبوك عرض شراء تطبيق سناب شات مقابل 3 مليار دولار وتم الرفض وأرسلت شركة جوجل عرض آخر لشراء التطبيق مقابل 4 مليار دولار.  تم الرفض أيضا وكل هذا قبل سنوات أما الآن تطبيق سناب شات يساوي أكثر من هذا بكثير خصوصا مع تزايد عدد المستخدمين يوم بعد يوم.

كل هذه الأموال التي تمتلكها سناب شات تجعلها تنضر بشكل جدي الى الحماية، ولا شك في انه هناك العديد من المهندسين لدى سناب شات لمراقبة الحماية وغيرها، وليس من السهل ان تقوم بتهكير التطبيق او أي حساب يستخدم التطبيق.

طريقة اختراق حساب السناب شات لأي شخص والتجسس عليه من الآخر عليك ألا تنضر الى أن تجد ثغرة أوانك تهكير حساب سناب شات بسهولة تامة، ولكن باستعمال بعض الأدوات وبعض الأنظمة يصبح الأمر أسهل بكثير كما رأينا في أحد المواضيع، وهو تهكير الويفي باستعمال كالي لينكس حيث سهل لنا هذا النظام كثيرا عملية اختراق الواي فاي. وكما هو الحال مع تهكير السناب شات، فإنه لا يوجد أي شيء مستحيل.

أفضل برنامج اختراق سناب شات

سوف اشرح لكم اداه تقوم باختراق السناب شات هي اداه رائعة وسهله الاستخدام يمكنك من خلالها ان يتمكن الآباء تتبع نشاطاتهم في الموقع دون ان يعلموا انهم مراقبون لحمايتهم من التعرض لتهديد مثلا لذلك هذه الأداة لها أهميتها نبتدئ في شرحها.

كما ترون، الأدوات الأخرى تطلب من المستخدمين ملء استبيانات غير ضرورية أو تنزيل التطبيقات غير المرغوب فيها من أجل الحصول على النتائج المرجوة. إذا كنت لا تريد الكثير من المتاعب، يمكنك ببساطة الاستعانة ب Spyzie. هو حل التجسس الكامل الذي سوف يتيح لك تتبع الموقع الحالي، المكالمات، الرسائل، ملفات الوسائط، نشاط وسائل التواصل الاجتماعي، وأنواع مختلفة من المعلومات على الجهاز المستهدف، إليك أفضل طريقة اختراق حساب سناب شات لأي شخص والتجسس عليه. 


١. أولا، أنشئ حساب على موقعه على الويب هنا. يمكنك الحصول على الاشتراك المدفوع للوصول إلى الميزات الإضافية.

٢. سيطلب منك أيضا تقديم بعض التفاصيل الأساسية المتعلقة بالجهاز المستهدف لإكمال المعالج.

٣. بعد إنشاء حسابك، عليك تحميل تطبيق Spyzie على الجهاز المستهدف. لإجراء ذلك، انتقل إلى الإعدادات> الأمن وقم بتشغيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة.


allow application from unknown sources:


٤. اذهب إلى الموقع الرسمي ل Spyzie وحمل نسخة APK على جهاز الأندر ويد الخاص بك. اضغط عليه واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته.


download and install:


٥. بعد تثبيت التطبيق، افتحه وادخل البيانات الخاصة بك لتسجيل الدخول. ستحتاج لأيضاً إلى منح أذونات معينة إلى التطبيق من أجل مراقبة الجهاز المستهدف.


get permission from the target device:


٦. أكمل الإعداد عن طريق تشغيل خاصية “بدء الرصد”. احذف التطبيق واسمح له بالعمل في وضع الشبح.


start monitoring snapchat account:


٧. انتقل إلى لوحة تحكم Spyzie على شبكة الإنترنت وسجل الدخول مع بيانات الدخول الخاصة بك. من الصفحة الرئيسية، يمكنك الوصول إلى كافة الميزات الرئيسية.

sign in control panel:


٨. للحصول على المعلومات المتعلقة بوسائل التواصل الاجتماعي وخاصية تسجيل ضربات المفاتيح، قم بتشغيل الاختيار من “Feature Status”.


٩. الآن، ما عليك سوى زيارة خاصية التطبيقات الاجتماعية على اللوحة اليسرى والنقر على خيار “سناب شات” للحصول على جميع أنواع البيانات المتعلقة بحساب سناب شات المستهدف.


hack snapchat:


١٠. يمكنك أيضا الوصول إلى كلمة المرور، الدردشات، وغيرها من التفاصيل عن طريق خاصية تسجيل ضربات لوحة المفاتيح.

hack snapchat password

تهكير سناب شات عن طريق أداة تخمين كلمات المرور الآن بعدما تعرفت على كيفية اختراق كلمة مرور سناب شات بلا تحميل، يمكنك بسهولة معرفة نشاط شخص ما على سناب شات دون أي مشكلة. وعلاوة على ذلك، فبما ان هذه الأدوات سوف تحمي خصوصيتك، سوف تكون قادراً على تلبية الاحتياجات الخاصة بك دون الكشف عنك. هيا أعطي هذه الحلول محاولة وشاركنا عن تجربتك في التعليقات أدناه.

يمكنك أن تعتبر أداة أو تطبيق أفضل خيار لاختراق حسابات السناب شات، ولكن يجب أن تعلم أنه هناك نسخة مدفوعة من الأداة والتي تمكنك من تهكير جميع بيانات حساب السناب شات، وكن هي تحتاج الى المال.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close