حل مشكلة عدم توافق الطبقة وعدم امكانية تكوين فريق في ببجي موبايل

ببجي موبايل، افضل اعدادات في ببجي موبايل، نصائح ببجي موبايل، ببجي، بوبجي موبايل، لا يمكن تكوين فريق ببجي، كيفية تكوين فريق مع شخص مصنف في ببجي موبايل، موبايل، اعدادات ببجي موبايل، هكر ببجي موبايل، حل مشكلة عدم القدرة على تكوين فريق مع شخص مصنف في ببجي موبايل، حل مشكلة عدم قدرتي على الدخول مع اصدقائي في الفريق في ببجي، كيفية تكوين فريق مع شخص تقييمه عالي في ببجي، تسريبات ببجي موبايل، اسهل طريقة للوصول الى الكونكر في ببجي، تحديات ببجي موبايل، افضل اعدادات ببجي موبايل
حل مشكلة عدم توافق الطبقة وتكوين فريق في ببجي موبايل

ببجي موبايل هي لعبة أكشن ملكية يلعبها ملايين الأشخاص في وقت واحد. يوجد داخل اللعبة العديد من الأشياء التي تعمل بشكل صحيح وسلس دون أي اضطرابات. يحدث هذا لأنه يوجد خارج اللعبة فريق مخصص يراقب كل الأشياء التي تحدث داخل اللعبة ويتحكم بها بشكل صحيح بحيث يمكن للاعبين اللعب بحرية دون أي اضطرابات في اللعبة. يحاول مطورو اللعبة دائمًا بذل قصارى جهدهم لتوفير تجربة بطلاقة للمستخدمين. يحافظ فريق المطورين المخصص دائمًا على الآليات محدثة ويقوم دائمًا بفحص النظام وتساعد هذه الآليات والأنظمة الآلية في تحسين تجربة الألعاب للمستخدم، اقراء أيضا خدعة جديدة للحصول على مجموعة Ninja Dancer في ببجي موبايل مجانًا.

حل مشكلة الطبقة غير متوافقة لا يمكن تكوين فريق ببجي موبايل

بعد الحظر على لعبة Pubg ، كانت ملايين اللاعبين بأكملها في حالة صدمة لأنهم لا يعرفون ماذا يفعلون الآن. لأن معظم اللاعبين يقضون الوقت فقط في لعب Pubg مع الأصدقاء ويستعد الكثير منهم بالفعل لمسابقات أكبر. ثم بعد 10 أشهر تقريبًا، تم إطلاق BGMI وكأن الروح قد عادت إلى أجساد اللاعب. بدأ اللاعبون العاديون والمحترفون اللعب في أوضاع Battle Royal وبدأوا في ترقية مهاراتهم، لكن المتسللين حطموا متعة وفرحة Battle Royal بالكامل.

 فجأة، بدأ عدد المتسللين في اللعبة يتزايد بسرعة وكان نوعًا ما لعبة لشخص واحد. حتى المحترفين يواجهون صعوبة في التعامل مع قدرات الهاكر غير العادية في اللعبة. أدى ذلك إلى انتقال عدد هائل من اللاعبين إلى بعض الألعاب الأخرى، بمشاهدة هذا، تم شحن فريق Krafton وتوصل إلى نظام جديد لمكافحة الغش في تحديث 1.9 ببجي موبايل. كانت الفكرة الرئيسية لهذا التصحيح هي إزالة جميع المتسللين من اللعبة. على الرغم من فعاليتها، قام المتسللون بإنشاء معرفات جديدة والتلاعب بها.

نتيجة لذلك، ابتكر المبدعون آلية مطابقة جديدة تمنع اللاعبين من اللعب مع رفقاء من المستويات الأدنى داخل اللعبة، إذا كنت أحد لاعبي PUBG Mobile / BGMI الذين يستمتعون باللعب مع الأصدقاء، فمن المحتمل أنك واجهت الخطأ "غير المتوافق مع Tier Cannot Team-Up، اقراء ايضا الفرق بين ببجي موبايل وابيكس ليجندز موبايل مقارنة رهيبة.

ما هي الطبقة غير المتوافقة التي يتعذر عليها تكوين فريق في PUBG Mobile

يعني اختلاف المستوى غير المتوافق ببساطة أن الشخص الذي تكون مستواه عالية جدًا مثل Ace أو Conqueror لن يتمكن من الوصول إلى المستويات المنخفضة للغاية مثل لاعبي المستوى البرونزي أو الفضي أو الذهبي، على سبيل المثال، يمكن لطالب الصف العاشر أن يتسكع مع صبي من الصف الثامن أو التاسع ولكن ليس مع صبي من الصف الأول أو الثاني كما هو الحال بشكل عام (باستثناءات). وبالمثل، أنشأ مطورو ببجي موبايل هذا على نفس المبدأ.

تحدث هذه المشكلة عندما تشترك مع لاعبين من مستويات مختلفة عنك. لا يمكن للاعب في المستوى الماسي، على سبيل المثال، الانضمام إلى أحد المستويات البرونزية أو الفضية أو الذهبية، على الرغم من أن اللاعب الموجود على الإطار الماسي يمكنه الانضمام إلى لاعب على الإطار البلاتيني، فإن هذا يعني أنه إذا رغب أي لاعبين في الانضمام إلى فريق ولكن مستوياتهما مختلفة بشكل كبير، فلن يتمكنوا من القيام بذلك.

بسبب هذه الميزة، يربح الأشخاص الذين يلعبون اللعبة معًا بشكل كبير. على سبيل المثال، إذا انضم لاعب من المستوى الماسي إلى لاعب بمستوى برونزي أو فضي أو ذهبي، فلن يكون فريقه بهذه القوة، اقراء أيضا حل مشكلة الحقيبة ممتلئة في ببجي موبايل التحديث الجديد.

حل مشكله الطبقة غير متوافقة ببجي موبايل | pubg mobile

لا يوجد سوى خيار واحد لحل هذا الخطأ، وهذا النهج يشبه المستويات. على سبيل المثال، إذا كنت في المستوى الماسي وترغب في التعاون مع صديق موجود في الفئة البرونزية، فيجب إما أن يقوم صديقك بالترقية إلى المستوى البلاتيني أو يجب الرجوع إلى الدرجة الفضية.

يمكنك حل المشكلة لا يمكن للطبقة غير المتوافقة أن تتعاون بهذه الطريقة. يمكنك الاشتراك في موقعنا على الإنترنت إذا كنت ترغب في أن تظل على اطلاع دائم بالمعلومات المماثلة المتعلقة بـ PUBG Mobile وBGMI.

يعد هذا التحديث جيدًا حيث قد يكون لدى اللاعبين في المستويات الأدنى الآن ما يلزم للتغلب على خصوم المستويات الأعلى ويمكن للخصوم تدمير لعبة الفريق بأكمله وترتيبه. لجعل الأمور، حتى جميع فرق BGMI قد قامت بهذا التغيير ووفقًا لي، إنه تغيير دقيق جدًا وقوي.

مقالات ذات صله

حل مشكلة طبقة غير متوافقة لا يمكن تكوين فريق الحل الاكيد في ببجي

تحديث ببجي PUBG MOBILE 2.0 الجديد مايو 2023

حل مشكلة طبقة غير متوافقة لا يمكن تكوين فريق ببجي

حل مشكلة التطابق في ببجي

حل مشكله الطبقة غير متوافقة ببجي موبايل | pubg mobile



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close