الفرق بين ببجي موبايل وابيكس ليجندز موبايل مقارنة رهيبة

الفرق بين ببجي موبايل وابيكس ليجندز موبايل مقارنة رهيبة، ببجي موبايل، ابيكس ليجندز موبايل، تحميل لعبة ببجي نيو ستيت، تحميل لعبة ابكس ليجندز موبايل، تشغيل ببجي نيو ستيت علي جيم لوب، تحميل لعبة ببجي new state، ابيكس موبايل، حل مشكله السرفر ببجي نيو ستيت، مقارنه بين ابيكس ليجيند موبايل و كود موبايل، تحميل ايبكس موبايل، تحميل ببجي نيو ستيت علي المحاكي، الفرق بين ببجي نيو ستيت وببجي موبايل، تحميل لعبه ايبكس موبايل بدون فبن، اخبار لعبه ببجي نو ستيت، مقارنة ببجي نيو ستيت و ابكيس ليجند موبايل، تحميل لعبه ببجي الجديده 2021
اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وابيكس ليجندز 

أصبحت Apex Legends Mobile بالفعل واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول التي تم تنزيلها على متجر Google Play بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقها العالمي. اللعبة متاحة على كل من الأنظمة الأساسية لأنظمة تشغيل الهواتف المحمولة ويمكن تنزيلها مجانًا.

PUBG Mobile هي لعبة أخرى من نوع battle royale التي تم إصدارها في عام 2018. على غرار Apex Legends Mobile، تحتوي أيضًا على إصدار للكمبيوتر / وحدة التحكم يسمى PUBG. منذ إطلاقها، كان تأثير اللعبة في كل مكان على هذا النوع محسوسًا في جميع أنحاء العالم. فيما يلي مقارنة سريعة بين عرضي الجوال.

متطلبات الجهاز من Apex Legends Mobile مقابل PUBG Mobile

فيما يلي الحد الأدنى من متطلبات الجهاز لكل من ألعاب battle royale:

نظام الأندرويد:
  • الإصدار: Android 8.1 مع Open GL 3.0 أو أعلى.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت.
  • التخزين: 2.3 جيجا بايت.
نظام الآيفون:
  • الإصدار: iPhone 6S أو أحدث.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت.
  • التخزين: 3 جيجا بايت.

متطلبات لعبة ببجي موبايل:


نظام الأندرويد:
  • إصدار AOS: Android 5.1.1 أو أعلى.
  • الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت (يوصى بـ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتجربة أكثر سلاسة).
  • حجم الملف: 2 جيجا بايت.

نظام الآيفون والآيباد:

مقارنات الميزات بين لعبة ببجي موبايل وابيكس ليجندز

نوع اللعب:

على الرغم من كونهما من نفس النوع، إلا أن لعبتي باتل رويال تختلفان اختلافًا كبيرًا عن بعضهما البعض. في حين أن لعبة Krafton الكلاسيكية تتمتع بطريقة لعب أكثر واقعية ومتأصلة في اللعب بالأسلحة النارية، فإن قدرات شخصية Apex Legends Mobile تضيف عنصرًا مختلفًا إلى هذا المزيج.

الشخصيات:

يحتوي عنوان Respawn Entertainment حاليًا على عشرة أحرف بقدرات فريدة يمكن للاعبين استخدامها. من ناحية أخرى، لا تحتوي PUBG Mobile على شخصيات ذات مهارات خاصة، ولا يمكن للاعبين سوى استخدام الشخصيات الافتراضية التي يمكنهم تخصيص مظهرها.

خرائط معركة رويال:


لدى PUBG Mobile ست خرائط معركة ملكية - Erangel و Sanhok و Vikendi و Miramar و Karakin و Livik. في المقابل، يحتوي عنوان EA على خريطة واحدة فقط حتى الآن - حافة العالم. يحتوي لقب Krafton الرئيسي أيضًا على أوضاع فردية وثنائية وفرق (أربعة لاعبين لكل منهما)، بينما تدعم لعبة battle royale الأخرى فرقًا من ثلاثة فقط.

عدد اللاعبين:

يعتمد عدد اللاعبين في PUBG Mobile على حجم الخريطة، ولكن في حالة العنوان الآخر، يكون الرقم ثابتًا. سيتعين على فرقة مكونة من ثلاثة لاعبين متنقلين إنهاء تسعة عشر فريقًا آخر في مباراة واحدة تتكون من إجمالي ستين لاعبًا.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close