طريقة معرفة موقع شخص ما على Instagram

معرفة رقم اي شخص على الفيسبوك

يمكنك استخدام أدوات تتبع موقع الطرف الثالث لتتبع موقع شخص ما على Instagram. Grabify و IPLogger هي أيضًا مواقع ويب مفيدة لتتبع موقع شخص ما على Instagram.

يمكنك العثور عليه إذا قام المستخدم بوضع علامة على موقعه في قصة Instagram.

إذا شاهد شخص ما قصة موقعك، فسيظهر اسم المستخدم الخاص به في قائمة المشاهدين، والتي يمكنك التحقق منها. لا أحد يستطيع تتبع موقعك من خلال Instagram، لأن Instagram لا يحتوي على ميزة.

كيفية تتبع موقع شخص ما على Instagram

لا ينصح بتتبع موقع شخص ما على Instagram بطرق غير قانونية أو غير أخلاقية. ومع ذلك، إذا كان الشخص الذي ترغب في تتبعه يشارك معلوماته الشخصية بشكل عام، فيمكنك متابعته باستخدام الخطوات التالية:

  • 1- افتح تطبيق Instagram وابحث عن اسم المستخدم الذي ترغب في متابعته.
  • 2- بعد العثور على الحساب الخاص بالمستخدم، اضغط على زر "متابعة" إذا كان الحساب عامًا وغير محمي بكلمة مرور.
  • 3- إذا كان الحساب خاصًا، فيجب عليك إرسال طلب للمستخدم لمتابعته. إذا قبل المستخدم طلب متابعتك، ستتمكن من رؤية منشوراته وقصصه.
  • 4- يمكنك استخدام أدوات البحث عن أشخاص معينين للعثور على الحساب الخاص بالشخص المعين. يمكنك البحث عن الشخص باستخدام اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو الاسم الحقيقي أو الهاشتاجات المرتبطة بالشخص.

يجب الانتباه إلى أن Instagram تتبع نشاطات المستخدمين على المنصة وتحدد من يحاول الوصول إلى حسابات المستخدمين بطرق غير مشروعة. قد يؤدي الوصول غير المصرح به إلى حظر الحساب أو إغلاق الحساب نهائيًا. لذلك، يجب عدم محاولة الوصول إلى حسابات المستخدمين بطرق غير مشروعة.

ويمكنك تجربة الطرق التالية:

1. Instagram تعقب الموقع

موقع شخص على الفيس بوك


 ميزات تطبيق Instagram Location Tracker

 يمكن للمستخدمين إضافة علامة موقع إلى منشوراتهم وقصصهم وبكراتهم، والتي تُظهر الموقع الدقيق حيث تم إنشاء المحتوى.

يمكنهم البحث عن المنشورات والقصص بناءً على الموقع. هذا يعني أنه إذا كان شخص ما مهتمًا بموقع معين، فيمكنه البحث عن المنشورات والقصص التي تم تمييزها بهذا الموقع لمعرفة ما ينشره الأشخاص.

يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كانوا يريدون مشاركة موقعهم أم لا، ويمكنهم أيضًا اختيار إزالة علامات الموقع من مشاركاتهم السابقة.

الخطوات لمتابعة:
  1. الخطوة 1: لتتبع موقع شخص ما من Instagram بعد ذلك، يمكنك استخدام أي من أدوات تعقب Instagram المتوفرة في السوق.
  2. الخطوة 2: انسخ معرّف ملف تعريف الشخص وألصقه في الحقل المحدد للمتصفح.
  3. الخطوة 3: بعد ذلك سيقومون بإنشاء نتيجة حيث يمكنك رؤية موقع الشخص المحدد.

2. Grabify IP Tracker لـ Instagram

الخطوات لمتابعة:

الخطوة 1: إذا كنت ترغب في تتبع موقع Instagram IP باستخدام Grabify، فافتح الموقع الرسمي في المتصفح أو استخدم هذا الرابط https://grabify.link/ للانتقال إلى صفحة الويب.

الخطوة 2: الآن أنت بحاجة إلى اختيار عنوان URL الذي ستقوم بتقصيره، وتأكد من أن الرابط جذاب، وإجبار الأشخاص على النقر عليه، مثل آخر الأخبار أو الرياضة أو مقاطع الفيديو الموسيقية، إلخ.

الخطوة 3: انتقل الآن إلى موقع Grabify الإلكتروني، وأدخل عنوان URL الذي اخترته في المربع المحدد، ثم انقر فوق "إنشاء عنوان URL".

طريقة معرفة ما إذا ما أخفى عنك شخص ما ستوري في الإنستقرام


تحديد موقع شخص على الماسنجر


الخطوة 4: سيقومون بإنشاء عنوان URL قصير لك مع رمز تتبع، وفتح حساب Instagram الخاص بك وإرسال الرابط القصير إليه.

معرفة موقع اي شخص تتواصل معه


الخطوة 5: اجعل الشخص ينقر عليها بشكل غير مباشر وانتظر بعض الوقت للحصول على نقرة من الشخص.

طريقة معرفة هل في شخص غريب دخل على حسابك الانستقرام ام لا


الخطوة 6: عندما ينقر الشخص على الرابط، يفتح Grabify، أدخل رمز التتبع الذي حصلت عليه سابقًا وانقر على خيار "رمز التتبع" ؛ سيبدأ في تتبع عنوان IP الخاص به.

تحديد موقع شخص دون علمه


تحديد موقع اي شخص على انستقرام

3. أداة IPLogger لـ Instagram

من الأفضل أن يكون لديك عنوان URL تقوم بتقصيره؛ اختر رابطًا لأخبار أو فيديو مثيرًا وشيقًا لأنه يضمن نقر الشخص عليه.

الخطوات لمتابعة:

الخطوة 1: بعد اختيار رابط، افتح المستعرض الخاص بك، واستخدم رابط https://iplogger.org/، انتقل إلى صفحة الويب IP Logger، وأدخل عنوان URL الذي اخترته في المربع المتوفر، وسيمنحك رمزًا وعلامة وصلة.

بعد تحديث انستقرام الجديد 2023


تحديد موقع حساب الانستقرام 2023


الخطوة 2: افتح حساب Instagram الخاص بك، وأرسل له الرابط القصير وانتظر حتى ينقر على الرابط.

تحديث الانستقرام الجديد

الخطوة 3: إذا نقر على الرابط، وعاد إلى صفحة IP Logger، وأدخل شفرة التتبع التي حصلت عليها سابقًا، ثم انقر على خيار "هذا رمز تتبع"، فسيتم تسجيل موقع الشخص، وستحصل على معلومات أخرى عن الشخص.

تحديد موقع اي شخص عن طريق رقم الهاتف

أسئلة مكررة حول طريقة معرفة موقع شخص ما على Instagram

1. كيف تجد الموقع من قصة Instagram؟

افتح تطبيق Instagram على هاتفك الذكي. ابحث عن قصة Instagram التي تريد العثور على موقعها واضغط عليها لفتحها.

ابحث عن علامة الموقع في القصة. إذا أضاف المستخدم علامة موقع إلى قصته، فستظهر في الجزء العلوي من القصة مع اسم الموقع.

اضغط على علامة الموقع لعرض صفحة الموقع. ستظهر لك صفحة الموقع جميع المنشورات والقصص التي تم وضع علامة عليها بهذا الموقع. يمكنك أيضًا مشاهدة خريطة الموقع وعرض المنشورات والقصص الشائعة. إذا لم يقم المستخدم بعد بإضافة علامة موقع إلى قصته، فلن تتمكن من العثور على الموقع من القصة.

2. هل يمكنك رؤية من يشاهد قصة موقعك على Instagram؟

يمكنك معرفة من يشاهد قصة موقعك على Instagram إذا اختاروا مشاركة موقعهم معك. عندما يشاهد شخص ما قصة موقعك، سيظهر اسم المستخدم الخاص به في قائمة المشاهدين لتلك القصة، والتي يمكنك رؤيتها عن طريق التمرير سريعًا لأعلى على شاشة القصة.

ومع ذلك، إذا قام العارض بإيقاف تشغيل مشاركة الموقع الخاصة به لـ Instagram أو لم يتابعك، فلن يظهر اسم المستخدم الخاص به في قائمة المشاهدين. على الرغم من أنك قد تكون قادرًا على رؤية من يشاهد قصة موقعك إذا كان قد شارك موقعه معك، فلن تتمكن من رؤية من يشاهد قصص الموقع الأخرى أو المشاركات التي شاركتها بشكل عام.

3. هل يمكن لأي شخص تتبع موقعي من خلال Instagram؟

يحتوي Instagram على ميزات تسمح للمستخدمين بمشاركة مواقعهم، ولكن بشكل عام، يمكن فقط لشخص ما تتبع موقعك عبر Instagram بإذن منك. إذا اخترت مشاركة موقعك على Instagram، فيمكن لمتابعيك رؤية موقعك على منشوراتك وقصصك وبكراتك التي قمت بوضع علامة عليها بموقع.

ومع ذلك، يمكنك التحكم فيما إذا كنت تريد مشاركة موقعك أم لا، ويمكنك دائمًا إيقاف تشغيل مشاركة الموقع في إعدادات Instagram الخاصة بك. إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا، فقد يتم تتبع موقعك بواسطة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو خدمات تحديد الموقع الأخرى. يمكن أن يحدث بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Instagram أو أي تطبيق آخر.

4. كيف تبحث في قصص Instagram عن طريق الهاشتاج؟

افتح تطبيق Instagram على هاتفك الذكي واضغط على أيقونة العدسة المكبرة في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية للتطبيق للانتقال إلى شريط البحث. اكتب الهاشتاج الذي تريد البحث عنه في شريط البحث أعلى الشاشة. أثناء الكتابة، سيعرض لك Instagram قائمة بعلامات التصنيف والحسابات الشائعة المتعلقة ببحثك.

حدد الهاشتاج الذي تريد البحث عنه من نتائج البحث. سترى قائمة بالمنشورات والقصص التي تم وضع علامة عليها بعلامة التصنيف على صفحة الهاشتاج. لعرض القصص التي تم تمييزها بعلامة التصنيف فقط، انقر فوق علامة التبويب "الأخيرة" في أعلى الصفحة ثم حدد خيار "القصص". سيعرض Instagram الآن موجزًا ​​لجميع القصص التي تم وضع علامة عليها باستخدام علامة التصنيف المحددة.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close