حل مشكلة توقف الكاميرا في ستوري انستقرام (Instagram Story)

 كيفية إصلاح Instagram Story Camera لا تعمل

غير قادر على الوصول إلى Instagram Story Camera؟ يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على الفور على حسابك من خلال قصص Instagram. على الرغم من أنهم لن يظلوا على حسابك لأكثر من 24 ساعة، إلا أنها طريقة رائعة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك للسماح لأصدقائك ومتابعيك بمعرفة ما يجري في حياتك، هنا ايضا مقالة رائعة حول انشاء حساب وهمي انستقرام.

لتحميل قصة، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى Instagram والنقر فوق صورة أو تسجيل مقطع فيديو من خلال كاميرا Instagram وتحميله كقصة. من السهل تحميل قصص Instagram ، لكن العديد من المستخدمين يجدونها عكس ذلك تمامًا.

حل مشكلة توقف الكاميرا في ستوري انستقرام (Instagram Story)
حل مشكلة توقف الكاميرا في ستوري انستقرام (Instagram Story)

أفضل الطرق لإصلاح عدم عمل كاميرا قصة Instagram، أبلغ المستخدمون مؤخرًا عن مواجهة مشكلات مع كاميرا قصة Instagram. أفاد العديد من الأشخاص أن Instagram Story Camera بحاجة إلى الإصلاح بالنسبة لهم، ولا يمكنهم التقاط الصور ومقاطع الفيديو لتحميلها على Instagram Story. إذا قمت بالنقر فوق هذه المقالة في نتيجة البحث على أمل العثور على طرق لإصلاح عدم عمل Instagram Story Camera ، فأنت في المكان الصحيح، اقراء هذه المقالة عن تحميل ستوري انستقرام.

إصلاح Instagram Story Camera لا تعمل على Android و iPhone

فرض إنهاء تطبيق Instagram:

الخطوة الأولى لتحرّي الخلل وإصلاحه التي يجب عليك متابعتها هي فرض إنهاء تطبيق Instagram. إذا استمر تعطل تطبيقك أو واجهت بعض الأخطاء في التطبيق، فمن المفترض أن تساعد هذه الطريقة في إصلاحها.

على Android:
  • افتح App Drawer واضغط مع الاستمرار على أيقونة تطبيق Instagram.
  • الآن اضغط على الزر I لفتح معلومات التطبيق.
  • في الشاشة التالية، اضغط على زر Force Stop / Force Quit.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك، قم بتشغيل تطبيق Instagram على هاتفك وتحقق مما إذا كنت لا تزال تواجه نفس المشكلة.
على iOS:
  • اسحب لأعلى من أسفل الشاشة الرئيسية مع الاستمرار.
  • الآن، اسحب تطبيق Instagram من الشاشة لفرض الإنهاء.
  • افتح تطبيق Instagram مرة أخرى، ويجب أن تكون قادرًا على تحميل قصص Instagram الآن.
امنح إذن الكاميرا لـ Instagram:

إذا تم إلغاء إذن الكاميرا لتطبيق Instagram ، فقد تواجه أيضًا مثل هذه المشكلات. يجب عليك تمكين إذن الكاميرا لتطبيق Instagram لاستخدام Instagram Story Camera. إذا كنت تواجه مشكلات مع كاميرا Instagram Story ، فتحقق مما إذا كنت قد سمحت بأذونات الكاميرا لـ Instagram وإذا لم يكن الأمر كذلك، فقم بالسماح بذلك. للقيام بذلك، اتبع الخطوات الواردة أدناه، اقرء معنا هذه المقالة عن حسابات انستقرام 2023 مجانية | الحساب وكلمة المرور.

على Android:
  1. اضغط باستمرار على تطبيق Instagram في درج التطبيقات واضغط على أيقونة i لفتح شاشة معلومات التطبيق لـ Instagram.
  2. هنا، اضغط على خيار الأذونات.
  3. تحقق مما إذا كانت الكاميرا مدرجة ضمن قسم "مسموح به" أو "غير مسموح به". إذا كان في القسم المسموح به، فهذا يعني أن إذن الكاميرا كان؛ وإلا لا.
  4. إذا كانت الكاميرا في قسم غير مسموح به، فانقر عليها.
  5. ستحصل الآن على ثلاثة خيارات-
  6. السماح فقط أثناء استخدام التطبيق - لا يمكن لـ Instagram الوصول إلى الكاميرا إلا عند فتح التطبيق.
  7. اسأل في كل مرة - سيُطلب منك في كل مرة ما إذا كنت تريد السماح بإذن الكاميرا أم لا.
  8. رفض - لن يتم منح أذونات الكاميرا إلى Instagram.
  9. اضغط على السماح فقط أثناء استخدام التطبيق لتمكين أذونات الكاميرا إلى Instagram. إذا كنت تريد أن يطلب منك Instagram إذن الكاميرا عند فتح التطبيق، فانقر فوق اسأل كل مرة.
على iOS:
  1. افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iOS الخاص بك.
  2. هنا، ابحث عن Instagram وانقر عليه.
  3. الآن، قم بإيقاف تشغيل تبديل الكاميرا.
  4. بمجرد الانتهاء من ذلك، افتح تطبيق Instagram ومعرفة ما إذا كانت المشكلة لا تزال قائمة، إليك هذه المقالة عن كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح.

امسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Instagram:

يتم تخزين بيانات ذاكرة التخزين المؤقت بمرور الوقت على الجهاز لتحسين تجربة المستخدم. هذا لضمان تجربة سلسة وأداء أفضل للتطبيق. في بعض الأحيان، قد تكون بيانات ذاكرة التخزين المؤقت هذه هي السبب وراء مواجهة مشكلات التطبيق. إذا كانت Instagram Story Camera لا تعمل، فحاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق Instagram الخاص بك ومعرفة ما إذا كنت لا تزال تواجه المشكلة. يمكن القيام بذلك باتباع الخطوات التي ذكرناها أدناه-

امسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Instagram:

يتم تخزين بيانات ذاكرة التخزين المؤقت بمرور الوقت على الجهاز لتحسين تجربة المستخدم. هذا لضمان تجربة سلسة وأداء أفضل للتطبيق. في بعض الأحيان، قد تكون بيانات ذاكرة التخزين المؤقت هذه هي السبب وراء مواجهة مشكلات التطبيق. إذا كانت Instagram Story Camera لا تعمل، فحاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق Instagram الخاص بك ومعرفة ما إذا كنت لا تزال تواجه المشكلة. يمكن القيام بذلك باتباع الخطوات التي ذكرناها أدناه-

على Android:
  • في درج التطبيق، انقر مع الاستمرار فوق تطبيق Instagram ثم انقر فوق رمز معلومات التطبيق (i).
  • في شاشة معلومات التطبيق، اضغط على خيار التخزين.
  • انقر هنا على مسح ذاكرة التخزين المؤقت لحذف بيانات ذاكرة التخزين المؤقت.
على iOS:

لا يمكنك حذف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات على أجهزة iOS. إذا كنت تريد حذف Instagram Cache على جهاز iPhone أو iPad ، فلا توجد طريقة للقيام بذلك. يمكنك إعادة تثبيت تطبيق Instagram إذا كنت تريد مسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Instagram، ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن كيفية اختراق حساب انستقرام وطرق الحماية في 2023.

قم بتحديث تطبيق Instagram

قد تواجه هذه المشكلة أيضًا بسبب تطبيق Instagram القديم. قد تحتوي التطبيقات القديمة على أخطاء يمكن أن تسبب مثل هذه المشكلات. لإصلاح المشكلة، سيتعين عليك تحديث تطبيق Instagram إلى أحدث إصدار. للقيام بذلك، اتبع الخطوات الواردة أدناه-

  1. افتح متجر Play (على جهاز Android الخاص بك) أو متجر Apple (على جهاز iOS الخاص بك).
  2. هنا، ابحث عن Instagram واضغط على الخيار الأول.
  3. في حالة توفر أي تحديث، ستحصل على خيار تحديثه.
  4. اضغط على تحديث لتحديث التطبيق.
  5. بمجرد الانتهاء من ذلك، افتح Instagram على جهازك ومعرفة ما إذا كنت لا تزال تواجه المشكلة.
أعد تثبيت تطبيق Instagram:

أخيرًا، إذا كنت لا تزال تواجه المشكلة حتى بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، فنحن نقترح عليك إعادة تثبيت تطبيق Instagram. يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات الواردة أدناه-

  • انقر مع الاستمرار فوق رمز تطبيق Instagram ثم إلغاء التثبيت / الحذف لحذف التطبيق.
  • الآن، افتح متجر التطبيقات (App Store أو Play Store) على هاتفك / جهازك اللوحي.
  • هنا، ابحث عن تطبيق Instagram وقم بتنزيله.
  • الآن، افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول بحسابك.

هل تواجه مشكلات أثناء مشاركة قصص Instagram عبر كاميرا Instagram؟ لقد قمنا بإدراج العديد من خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها في المقالة أعلاه للمساعدة في إصلاح Instagram Story Camera لا تعمل. نأمل أن تجد الحل للمشكلة التي كنت تواجهها في هذه المقالة. إذا ساعدتك هذه المقالة في حل المشكلة، فأخبرنا بذلك في التعليق أدناه، اقراء ايضا كيفية استعادة المحتوى المحذوف من حساب انستغرام الخاص بك.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close