كيفية اختراق حساب انستقرام و طرق الحماية في 2022

 كيف تخترق حساب Instagram في 2022 بسهولة؟

كيفية اختراق حساب انستقرام و طرق الحماية في 2022، اختراق حساب فيسبوك، كيفية حماية حساب انستقرام، طريقة حماية حساب الانستغرام، طريقة حماية حساب الانستغرام من الاختراق، كيفية اختراق حساب فيس بوك، كيفية اختراق اي حساب فيس بوك بسهولة، استرجاع حساب انستقرام اذا تمت سرقته، انستقرام، طريقة اختراق او تهكير اي حساب فيسبوك، حماية الانستقرام من الاختراق، طريقة اختراق حساب انستقرام من الايفون، اختراق انستقرام، طرق تأمين حسابي من الاختراق، طريقة حماية حسابك على الانستقرام من الاختراق، كيفية اختراق الفيسبوك
طريقة تهكير حساب انستقرام 


أحدث وأسهل طرق تهكير حساب انستقرام في 2022:
قبل إرسال صفحة التصيد على Instagram، تأكد من معرفة كيفية وصول ضحيتك إلى حساب Instagram.

إنه لأمر لا يصدق مدى سهولة اختراق المتسللين لحسابات Instagram وتجاوز الحواجز الأمنية حتى مع تقدم التكنولوجيا. Instagram هي واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية والتي تستمر في النمو يوما بعد يوم. مع هذه الزيادة في عدد المستخدمين، ازداد أيضًا اهتمام السيبرانيين الذين يرغبون في اختراق حسابات Instagram وسرقة بياناتهم وفقًا لذلك.

في الواقع، ستندهش من عدد المشاهير الذين استهدفهم المتسللون وشرعوا في اختراق حسابات Instagram والحصول على وصولهم. كما طالب المتسللون علنًا بفدية مالية من أصحاب حسابات Instagram هؤلاء. وقعت هذه الحوادث مؤخرًا في فبراير 2022. مثل هذا الخرق في أنظمة الأمان في Instagram يثير حقًا السؤال - ما مدى أمان حسابك على Instagram؟

يمكن للقراصنة استهدافك بسهولة واختراق حسابات Instagram على جهازك إذا تجاهلت تأمينها. إذا كنت تريد معرفة كيفية حماية حسابك على Instagram من الاختراقات، فهذه هي القراءة المثالية لك. ولكن قبل ذلك، دعونا أولاً نلقي نظرة فاحصة على نقاط الضعف في Instagram وكيف يستهدفها المتسللون، اقراء ايضا افضل 10 تطبيقات لتحميل ستورى Instagram للايفون.

كيفية اختراق حساب Instagram بدون كلمة مرور؟



هناك عدد لا حصر له من الطرق التي يستخدمها المتسللون لاختراق حسابات Instagram. دعونا نلقي نظرة على بعض الأساليب الأكثر شيوعًا التي يستخدمونها لاختراق حسابات Instagram للوصول إليها وسرقة المعلومات والبيانات الشخصية القيمة.

1. عن طريق التصيد:

هذا هو الوضع الذي تم التقليل من شأنه إلى حد كبير حيث ينتهي الأمر بالمستخدمين في كثير من الأحيان ليكونوا الضحية. في هجمات التصيد الاحتيالي، يرسل لك المتسللون رسائل بريد إلكتروني من مصدر موثوق أو تم التحقق منه أو حتى إنشاء موقع ويب للتصيد الاحتيالي في حالة Instagram ، يمكنك إعداد موقع ويب يمثل نسخة طبق الأصل من Instagram. عبر إخطارات البريد الإلكتروني، يصبح من السهل خداعها. يمكن أن يأخذ شكل روابط إعادة تعيين كلمة المرور، أو رسائل البريد الإلكتروني المزيفة تحت عنوان الاستطلاع من Instagram نفسه. عند إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك في أي صفحة يتم فتحها من خلال هذه الروابط، سيقوم المتسللون على الفور باختراق حساب Instagram الخاص بك والسيطرة الكاملة عليه، اقراء أيضا افضل برنامج تحميل الصور و الفيديو من الانستقرام 2022.


2. عن طريق تهكير حساب Facebook المرتبط في انستقرام:

مع دمج Facebook مع Instagram، أصبح من السهل على المستخدمين فتح حساب Instagram الخاص بهم عبر Facebook. سوف يقوم المتسلل بتتبع آلية الوصول التي يتم اتباعها ومن خلال اختراق حساب Facebook ، يصبح التجسس على Instagram أسهل.

3. تخمين كلمة السر:

يستضيف الإنترنت العديد من المنصات الاجتماعية مثل Whatsapp و Twitter لجميع الفئات العمرية. غالبًا ما يستخدم معظمنا كلمات مرور مماثلة لحساباتنا على هذه الأنظمة الأساسية والتي يمكن أن يكون اختراقها سهلًا إلى حد ما على المتسللين. غالبًا ما يلجأ المتسللون إلى هجمات القوة الغاشمة التي يمكنهم من خلالها التسلل إلى حسابك والقيام بكل ما يريدون.

4. استخدم Keylogger كبرنامج ضار:

يمكن أن تأتي البرامج الضارة بأشكال عديدة. يستخدم المتسللون بشكل عام برامج تسجيل لوحة المفاتيح عندما يحاولون اختراق حسابات Instagram. يمكن لبرنامج keylogger هذا تسجيل كل شيء تكتبه في جهازك ومنح المتسلل إمكانية الوصول إليه. وبالتالي، فهذه من أخطر الطرق التي يقوم المتسللون من خلالها باختراق حسابات Instagram، حيث لا يمكنهم سرقة كلمة المرور الخاصة بك فحسب، بل يمكنهم أيضًا الوصول إلى جميع معلوماتك الشخصية. لاستخدامه يحتاج المرء إلى تثبيت التطبيق على جهاز الضحية. يتوفر تطبيق Keylogger المجاني والمدفوع لنظام التشغيل Mac / Windows و Android OS.

تذكر دائمًا استخدام تطبيق لوحة مفاتيح موثوق به لهاتفك لتجنب حدوث مثل هذه التسريبات المتعلقة بالخصوصية.

5. حسب ثغرات يوم الصفر:

ثغرة يوم الصفر هي نوع من الثغرات الأمنية التي عادة ما يدرك بائع البرنامج أنها لا تصلحها. يظل المتسللون دائمًا على اطلاع على ثغرات Zero-Day على Instagram. إذا نجحوا في العثور عليه، فيمكنهم بسهولة اختراق حسابات Instagram وممارسة المزيد من النتائج السلبية على المستخدمين.

على عكس نقاط الضعف الأخرى على Instagram، لا يمكنك حماية نفسك بالكامل من ثغرات Zero-Day. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك حماية نفسك عن طريق تحديث تطبيق Instagram الخاص بك بشكل متكرر وباستخدام أحدث إصدار دائمًا، اقراء ايضا توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2022.


6. أخطاء نظام تشغيل الهاتف المحمول:

يمكن أن يكون هناك العديد من الأخطاء الموجودة داخل نظام تشغيل الهاتف المحمول. لهذا السبب تستمر كل شركة في إصدار التحديثات والإصلاحات لنظام التشغيل المحمول الخاص بها بين الحين والآخر. يمكن للبقاء على إصدار قديم من نظام تشغيل الهاتف المحمول أن يجعل من السهل نسبيًا على المتسللين اختراق حساب Instagram الخاص بك والبيانات الأخرى الموجودة على جهازك. يجب عليك دائمًا تحديث نظام التشغيل الخاص بك بشكل متكرر وتجنب تثبيت التطبيقات من مصادر غير موثوق بها.

بهذه الطرق، يمكن للقراصنة الذين يريدون سرقة البيانات اختراق حسابات Instagram بسهولة دون الحاجة إلى أي كلمة مرور أو بيانات اعتماد أخرى.

7. استخدم تطبيق iKeyMonitor:

للتجسس على حساب إنستغرام لطفلك أو لموظف أو حتى للزوج، يمكن استخدام نسخة مجانية من iKeyMonitor. ومع ذلك، يمكن الوصول إلى الميزة على أجهزة مكسورة الحماية. لتنفيذ التطبيق على جهاز الهدف، تأكد من تعطيل جميع برامج مكافحة الفيروسات التي تعمل على الجهاز، اقراء ايضا كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح.

8. استخدم ميزة نسيت كلمة المرور:

هذه الطريقة مخصصة فقط لأولئك الذين لديهم إمكانية الوصول إلى حساب Instagram الخاص بشخص ما بالإضافة إلى الجهاز ولكن ليس لديهم كلمة المرور المحفوظة. باستخدام خيارات نسيت كلمة المرور والرسائل النصية القصيرة، يمكن للمرء تسجيل الدخول.

لا تضع كل ما تبذلونه من العمل الشاق الذي استغرقت وقتًا طويلاً في بنائه في خطر باستخدام كلمات المرور الضعيفة والأمان المتراخي. تذكر أن تقوم بإعداد تدابير الأمان الخاصة بك في وقت مبكر حتى لا تحدث أي حوادث مؤسفة حيث ينتهي بك الأمر بفقدان كل ما تقوم ببنائه على Instagram. مثل أشياء كثيرة في الحياة، الوقاية خير من العلاج.

كيف تحمي حساب Instagram من هجمات التصيد والتهكير؟

  1. كلمة مرور قوية - لتجنب السماح للمتسللين باختراق حسابات Instagram مثل هذه، تأكد من استخدام كلمات مرور تحتوي على مجموعات مختلفة من الأرقام والرموز والمسافات والأحرف الصغيرة والكبيرة. يوصى أيضًا باستخدام كلمات مرور مختلفة لجميع حسابات الوسائط الاجتماعية المختلفة الخاصة بك لأنها تزيد بشكل كبير من أمان حسابك. يمكنك دائمًا الرجوع إلى الطريقة القديمة الجيدة في كتابتها في حال واجهتك مشكلة في تذكرها جميعًا!
  2. لا تنقر على الروابط التي تؤدي إلى مواقع ويب غير موثوق بها أو غير مؤمنة.
  3. لا تقم بتنزيل مرفقات البريد الإلكتروني ذات المظهر المشبوه. عادةً ما يبذل المتسللون قصارى جهدهم لجذب انتباهك، لذا كن حذرًا جدًا.
  4. تجنب إدخال معلوماتك الشخصية على المواقع التي لا تعتبرها شرعية.
  5. ابحث عن الأخطاء الإملائية أو أخطاء الكتابة التي تعد أكثر المحددات شيوعًا للبريد الإلكتروني المزيف.
  6. تحقق من عنوان URL وهجائه. يجب أن تتطابق مع Instagram.
  7. قم بإعداد التحقق بخطوتين لحسابك، اقراء أيضا كيفية الحصول على متابعين على انستغرام 2022.

أسئلة وأجوبة حول تهكير حساب انستقرام 

كيف تبلغ عن حساب انستغرام تم اختراقه؟

إذا اكتشفت أن حسابك على Instagram قد تم اختراقه، فأبلغ مكتب دعم Instagram على الفور. قبل الإبلاغ عن الاختراق إلى Instagram، تأكد من تضمين جميع التفاصيل التالية حتى يتمكن فريق الدعم من التصرف بشكل أفضل:
  • اسم مستخدم Instagram الخاص بك واسم المستخدم السابق.
  • عنوان بريدك الإلكتروني الأصلي أو رقم هاتفك المحمول المرتبط بالحساب.
  • التاريخ والوقت اللذين فقدت فيهما إمكانية الوصول إلى الحساب المخترق.
  • الأجهزة التي منحتها حق الوصول لتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك.
  • آخر جهاز قمت بتسجيل الدخول إليه.

يمكنك استخدام خيار التقرير من خلال النقر على أيقونة النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الملف الشخصي الذي تريد الإبلاغ عنه. قد يطلب منك فريق دعم Instagram معلومات إضافية مثل صور السيلفي بالفيديو للتحقق من هويتك.

كيف يتم اختراق حسابات Instagram؟

يمكن للقراصنة اختراق حسابات Instagram بسهولة باستخدام طرق لا حصر لها. يتضمن بعضها اختراق كلمة المرور المنسية، والترميز، والتصيد الاحتيالي، و CheatDroid ومجموعة متنوعة من تطبيقات الطرف الثالث. يمكنك أن تقرأ عن هذه التطبيقات المخفية في Android و iOS هنا، اقراء ايضا إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم.

هل يمكن اختراق حسابي على انستقرام دون علمي؟

الطريقة الأسرع والأسهل لمعرفة ما إذا كان حساب Instagram الخاص بك قد تم اختراقه هي عن طريق التحقق مباشرة من نشاط تسجيل الدخول لحسابك. إذا كانت هناك أي إدخالات لعمليات تسجيل دخول ذات مظهر مريب لا تتعرف عليها فعليًا، فمن المحتمل أن يكون شخص ما قد اخترق حسابك على Instagram.

للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات> الأمان> نشاط تسجيل الدخول.

كيف تخترق متابعي Instagram؟

يوجد عدد كبير من مواقع التصيد الاحتيالي المخصصة لزيادة متابعيك على Instagram. ومع ذلك، فهي في الغالب غطاء لإغرائك لإدخال بيانات اعتماد حسابك على أمل الحصول على متابعين جدد ولكن ينتهي بهم الأمر بسرقة بياناتك.

هل توجد تطبيقات تابعة لجهات خارجية لاختراق حساب انستقرام مجانًا؟

هناك تطبيقات تابعة لجهات خارجية تسهل اختراق حساب Instagram. بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع. لا يلزم تثبيت بعض التطبيقات على جهاز الهدف ولا يمكن تعقبها أيضًا. على سبيل المثال. تطبيق Ighack. يمكن لبعض التطبيقات أيضًا التقاط صور للشاشة لأنشطة Instagram والدردشات والصور ومقاطع الفيديو. يُنصح بالتحقق من مدى أمان التطبيق قبل المتابعة.

1- For iPhone
  • iKeyguard key logger Hacking Apps
  • ArroApp
  • Get Instagram Hacking App
  • Instagram Password Finder
  • Instagram Account Hacker
2- For Android
  • Instahack
  • Instaleak
  • FlexiSpy
شارك معنا تجاربك في التعليقات عندما اضطررت إلى اختراق حساب شخص ما على Instagram أو اتبعت طرقا اخرى لحماية حسابك من التهكير.


مقالات ذات صله

طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها

تهكير و اختراق حسابات انستقرام في 3 دقائق

تهكير حساب الانستقرام بجميع الطرق ( 2022 )

أفضل طرق سرقة حسابات انستقرام مجربة و حصرية 2022

أحدث وأسهل طرق تهكير حساب انستقرام