توثيق حسابات سناب شات، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء

سناب شات، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء

توثيق حسابات سناب شات، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء
توثيق حسابات بالعلامة الزرقاء

أفضل طريقة لتوثيق حسابات فيس بوك وانستغرام وتوتير، هل تريد علامة التوثيق الزرقاء المرغوبة على فيسبوك وتويتر وإنستغرام بجوار اسمك؟ تعرف على كيفية الحصول على العلامة الزرقاء. "كيف يتم توثيق حسابات سناب شات"، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء إذا تم إثبات ملكيتك على أي منصة وسائط اجتماعية أو تم توثيق الصفحة في الإشارة الزرقاء للفيس بوك أو النجمة الذهبية للنساب شات أو الشارة الزرقاء للإنستغرام، فمن المحتمل أن تكون صفقة كبيرة "، إليك أفضل طريقة حماية حساب سناب شات ومعرفة من يستخدم حسابنا Snapchat بالسر"

توثيق حسابات سناب شات، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء, تقدم العديد من الشبكات الاجتماعية الآن التحقق لكبار المؤثرين والعلامات التجارية. في معظم الحالات، سيطلب موقع التواصل الاجتماعي بعض معلوماتك الشخصية للتحقق من هويتك، وفي المقابل سيضع شارة "رسمية" صغيرة بجوار اسمك. تمنح هذه الشارة ثقة جمهورك في حسابك، مما يؤدي بدوره إلى تحسين التفاعل ومساعدتك في بناء متابعيك.

طريقة توثيق حساب سناب شات


"سناب شات" هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها توثيق حسابات سناب شات.

في "Snapchat"، يُسمى هذا في الواقع "قصص رسمية"، مع إعطاء المكانة للأشخاص الذين يحصلون على الكثير من الآراء حول قصصهم بانتظام. سيكون لدى من يمثلون واحدًا من الرموز المختارة رموز تعبيرية صغيرة بجانب أسمائهم وعند البحث عن اسم المستخدم الخاص بهم، سيظهرون تحت عنوان القصص الرسمية. يختلف نوع الرموز التعبيرية وسيتم تحديده بواسطة Snapchat.

توثيق حسابات سناب شات، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء

توثيق حسابات سناب شات، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء
توثيق حسابات بالعلامة الزرقاء

(صور: غيتي) لتصبح رسميًا، يريد Snapchat أن يرى أنك شخص حقيقي، لذا تأكد من صحة جميع التفاصيل الخاصة بك. الشيء التالي الذي يريدون التأكد منه هو أن قصصك شائعة للتأهل للحصول على وضع رسمي. كقاعدة عامة، تريد أن تحصل على ما يقرب من 50000 مشاهد في القصة، وهذا ليس بالأمر السهل ولكن يمكن القيام به مع مزيج من الحظ والمحتوى الرائع. إذا كان لديك قناة على Youtube أو الكثير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، ففكر في الترويج لـ Snapchat هناك.

على سبيل المثال، يحمل بيرني ساندرز علم الولايات المتحدة باعتباره رموزًا رسمية عن قصصه (صورة: سناب شات) بعد ذلك، فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو الاتصال بـ Snapchat لإعلامهم بأنك علامة تجارية كبيرة أو شخص معروف.

(والتي ستكون في هذه المرحلة) وتعتقد أن شخصًا ما ربما كان ينسخ حسابك. على موقعهم، انقر فوق الإبلاغ عن مشكلة تتعلق بالسلامة> حساب Snapchat الخاص بي، إليك أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة.


مقالات ذات صله

رسالة طلب توثيق حساب سناب شات

شركات توثيق حساب سناب شات

ايميل توثيق السناب

توثيق سناب شات بالنجمه

طريقة توثيق السناب من الهكر


توثيق حسابات سناب شات، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء

حساب Snapchat آخر يتظاهر بأنه أنا ثم، أسفل السؤال، إذا كنت لا تزال بحاجة إلى المساعدة، انقر فوق "نعم".
أدخل جميع المعلومات من حسابك وتقول إنك سمعت أن العديد من الأشخاص يستخدمون صورك أو يتظاهرون بأنك أنت
(مرة أخرى، من المحتمل أن يحدث ذلك إذا حصلت على هذا العدد الكبير من المشاهدات، وليس كذبة).

اذكر عدد المشاهدين وأنه يؤثر على علامتك التجارية، وانتظر ردك. أفضل خطة عمل تكون مهذبة وواضحة في رسالتك، ونأمل أن يفهم "Snapchat" مأزقك. إذا لم تنجح أو لم تحصل على استجابة، فقم ببناء علامتك التجارية ومبلغ المتابعين، ثم حاول مرة أخرى في وقت لاحق.

الآن، عندما بدأ Snapchat لأول مرة، إذا كنت قد قلت إن التطبيق سيفعل شيئًا كهذا في نهاية المطاف لحسابات المشاهير، لكنت قد تدحرجت عيني. أقصد، سناب شات هو أكثر للمحادثات الخاصة، لذلك لم أر مجموعة من المشاهير يقفزون في الطابور ليواجهوا غير المرغوب فيه من قبل الغرباء،.
ولكن ذلك كان قبل أن تطلق Snapchat قصصًا، وهي سلسلة من الصور التي تواجه الجمهور (وفقط أقل من الزمان) من المحادثات الخاصة "التي مرت في أقل من دقيقة" والتي كانت أسهمها في التجارة.

نعم، لا يزال المشهورون مهتمين بقرصنة الخصوصية:

الأمر كله يتعلق بالتحكم في بصمتهم على الإنترنت وإدارة علاماتهم التجارية - لكن جزءًا من إدارة العلامة التجارية / البصمة يتضمن أيضًا التأكد من عدم وجود منتحل هناك، مما يجعل القصص العنصرية من Betty وهمية حساب أبيض، أو غبار بطريقة أخرى يحاول إثارة المشاكل على الإنترنت، إليك جميع الطرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات والحماية منها.

(نعم، يحدث ذلك أيضًا، من وقت لآخر. واسمحوا لي أن أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى لحظة أخرى للجلوس والتأمل في هذا العالم الجديد الشجاع الذي يضم مثل هؤلاء الأشخاص).

يرغب المشاهير في استخدام 'Snapchat" للتواصل مع معجبيهم، لأن هذا هو المكان الذي يحظى به المعجبون.
لأن هذا هو المكان الذي يوجد فيه الجميع. ومع العلم بأن Snapchat قد وضع "قصص رسمية"،

مثل Twitter "Verified Accounts" كوسيلة للقول بأن مؤلف هذه القصة هو بالضبط ما يقولون. عندما يصل الحساب إلى عدد كافٍ من المتابعين، وقد تحقق Snapchat منهم، إلا أنهم لا يحصلون على اللون الأزرق فقط من أي نوع كان.

توثيق انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء

لا، يمكنهم إضافة رمز تعبيري من اختيارهم. سوف يظهر على نفس السطر كاسم مستخدم Snapchat الخاص به، أسفل عنوان قصته. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على واحدة من تلك الرموز التعبيرية في الموقف، لذلك لا يهم ما الصورة هناك:
إذا كان هناك من الرموز التعبيرية هناك، والشخص الذي كنت تقرأ هي الصفقة الحقيقية.

بالطبع، كنت أستخدم كلمة "المشاهير" بشكل متحرر إلى حد ما هنا، وهذا هو عادة نوع الشخصية التي تنتهي بحساب تم التحقق منه على أي منصة تواصل اجتماعي، ولكن في النهاية، المهم هو عدد المتابعين .

يمكن لأي شخص أن يشتهر هذه الأيام، وإذا كان حساب "Snapchat" الخاص بك يحصل على عدد كافٍ من المتابعين يجب على Snapchat أن يلاحظوه، ويشعر بالقلق إزاء أي رد فعل محتمل إذا قام شخص ما بتزويرك خلال خدمتهم، فسيتم تقديم فرصة لك للتأكيد، متأكد من ذلك.
لا يبدو لي أن أجد أي معلومات حول ماهية خطهم من حيث عدد المتابعين، لذلك في هذه المرحلة، لم يتم إجراء أي شيء تلقائيًا - ولكن الأمر يتعلق ببعض الموظفين لتحديد المشاهير يدويًا (تم تقييم TMZ أو أعلى) والوصول إلى لهم للتحقق منها. قد أكون مخطئا، "، إليك أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد ".

تميز شبكات التواصل الاجتماعي بين حسابات الشخصيات العامة والعلامات التجارية مع علامات التحقق الرسمية.
لا تؤدي الحسابات التي تحتوي على هذه الشارات إلى جذب جماهير أكبر فحسب، بل تكتسب منشوراتها وتعليقاتها مزيدًا من الوضوح في ملف الأخبار.

في هذا المنشور، ستكتشف ما يلزم للحصول على ملفات تعريف وصفحات وقنوات وحسابات تم التحقق منها على Instagram و Facebook و Twitter و YouTube و Pinterest و Snapchat و Quora.

كيفية توثيق صفحة على Instagram

وفقًا لـ "Instagram":

الشارة التي تم التحقق منها هي علامة تحقق تظهر بجوار اسم حساب Instagram في البحث وفي الملف الشخصي. وهذا يعني أن Instagram قد أكد أن الحساب هو الوجود الحقيقي للشخصية العامة أو المشاهير أو العلامة التجارية العالمية التي يمثلها.
في السابق، لم يسمح Instagram للمستخدمين بطلب التحقق. لكن الآن، يمكنك إرسال طلب للتحقق ضمن تطبيق Instagram. اذهبوا إلى إعدادات حسابك وانقر على تطبيق التحقق من الطلب. سوف يطلبون منك اسمك والفئة التي عرفتها ومعرف صورتك

كيفية توثيق حساب في الفيس بوك


تتيح شارة التحقق الزرقاء للأشخاص معرفة أن الصفحة أو الملف الشخصي للاهتمامات العامة أصيل. نحن نطبق شارة التحقق الزرقاء على العلامات التجارية والمؤسسات الإعلامية والشخصيات العامة المؤهلة. تعتمد الأهلية للحصول على شارة التحقق الزرقاء على مجموعة متنوعة من العوامل، مثل اكتمال الحساب والامتثال للسياسة والمصلحة العامة {توثيق حسابات سناب شات، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء}.

إذا كنت تعتقد أن صفحتك أو صفحتك الشخصية على "Facebook" تفي بالمعايير للحصول على علامة تحقق تم التحقق منها باللون الأزرق، فيمكنك التقدم بطلب للتحقق عبر Facebook باستخدام هذا النموذج.

  1. إذا كانت صفحتك على Facebook غير مؤهلة للحصول على علامة تحقق تم التحقق منها باللون الأزرق، فقد تظل مؤهلة للحصول على علامة تحقق رمادية محجوزة للصفحات التي أكد عليها Facebook كصفحة أصلية لنشاط تجاري أو مؤسسة.
  2. إذا كنت تعتقد أن صفحتك أو صفحتك الشخصية على Facebook تفي بالمعايير للحصول على علامة تحقق تم التحقق منها باللون الأزرق، فيمكنك التقدم بطلب للتحقق عبر (Facebook) باستخدام هذا النموذج.
  3. إذا كانت صفحتك على Facebook غير مؤهلة للحصول على علامة تحقق تم التحقق منها باللون الأزرق، فقد تظل مؤهلة للحصول على علامة تحقق رمادية محجوزة للصفحات التي أكد عليها Facebook كصفحة أصلية لنشاط تجاري أو مؤسسة.
  4. إذا لم تتم الموافقة على علامة اختيار تم التحقق منها باللون الأزرق، فاتبع الإرشادات الموجودة هنا للحصول على علامة تحقق رمادية تم التحقق منها بدلاً من ذلك.
  5. إذا لم تتم الموافقة على علامة اختيار تم التحقق منها باللون الأزرق، فاتبع الإرشادات الموجودة هنا للحصول على علامة تحقق رمادية تم التحقق منها بدلاً من ذلك

كيفية التوثيق حساب على تويتر

كان Twitter أول شبكة اجتماعية تبدأ في إصدار عمليات التحقق. تعرض الحسابات التي تم التحقق منها علامة اختيار زرقاء صغيرة بجوار أسمائها، وعملية التحقق منها سهلة للغاية: فقط تأكد من ملء حسابك بالكامل وأرسل أمثلة على خصائص الويب الخاصة بك.

(طريقة توثيق حساب تويتر ) يمكن التحقق من الحساب إذا تم تحديده ليكون حسابًا للمصلحة العامة. يتضمن هذا عادةً الحسابات التي يحتفظ بها المستخدمون في الموسيقى والتمثيل والأزياء والحكومة والسياسة والدين والصحافة والإعلام والرياضة والأعمال وغيرها من مجالات الاهتمام الرئيسية.

لقد أزال Twitter مؤقتًا نموذج التحقق لمستخدمي "Twitter" الذين يتطلعون إلى التحقق من حساب Twitter والحصول على علامة اختيار بجانب اسم المستخدم في ملفهم الشخصي على (Twitter). كما أعلنوا عن صفحة أسئلة وأجوبة جديدة للمهتمين بملف تعريف Twitter تم التحقق منه"توثيق حسابات انستغرام".

لقد أزال Twitter مؤقتًا نموذج التحقق لمستخدمي Twitter الذين يتطلعون إلى التحقق من حساب Twitter والحصول على علامة اختيار بجانب اسم المستخدم في ملفهم الشخصي على Twitter. كما أعلنوا عن صفحة أسئلة وأجوبة جديدة للمهتمين بملف تعريف Twitter تم التحقق منه. 

كيفية توثيق قناة على يوتيوب

"شرح طريق توثيق قناة يوتيوب" عندما ترى علامة تحقق بجانب اسم قناة "YouTube"، فهذا يعني أن القناة تنتمي إلى منشئ مؤسس أو أنها القناة الرسمية للعلامة التجارية أو المؤسسة أو المؤسسة.

بمجرد حصول قناتك على 100000 مشترك، ستكون مؤهلاً لإرسال طلب إلى YouTube للحصول على شارة تحقق.
لاحظ أننا أجرينا تغييرات على هذه العملية بمرور الوقت، لذلك قد تشاهد العديد من القنوات التي تحمل شارات التحقق على YouTube. ملاحظة: إذا كنت معلنًا مهتمًا بشارة تحقق، فاتصل بمدير المبيعات لديك لمعرفة المزيد.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى قناة YouTube مع أكثر من 100000 مشترك، فقم بزيارة هذه الصفحة لبدء عملية التحقق من YouTube لقناتك على YouTube، إليك أفضل طريقة اختراق حساب سناب شات لأي شخص والتجسس عليه

كيفية توثيق حساب في بينتير يست

وفقا ل "Pinterest":

نريد من الأشخاص العثور على المحتوى الذي يتوقعون العثور عليه على Pinterest ، ولهذا السبب توجد علامات اختيار بجوار بعض الأسماء البارزة مثل المشاهير أو العلامات التجارية أو الوسائط.

في الوقت الحالي، نحن لا نفتح حسابات تم التحقق منها حتى على Pinterest. إذا كنت ترغب في مساعدة الناس على معرفة أنك مصدر جدير بالثقة، فأضف شعارك كصورة لملفك الشخصي وتأكد من مطالبتك بموقعك.

سيؤدي إثبات ملكية موقع الويب الخاص بك على حساب Pinterest للأعمال، بالإضافة إلى ربط ملف تعريف Twitter المؤكد أو صفحة Facebook بحساب Pinterest التجاري، إلى تحسين فرصك في التحقق في المستقبل.

كيفية الحصول على التحقق من القصص الرسمية على سناب شات

وفقًا لـ سناب شات:

إذا كان "Snap chatter" يحتوي على قصة رسمية، فسيظهر اسمه تحت عنوان "القصص الرسمية" عند البحث عنها في شاشة "إضافة أصدقاء". أيضا، سوف تظهر الرموز التعبيرية بجانب اسمهم حتى تعرف أنها الصفقة الحقيقية!

يرجى ملاحظة:

في هذا الوقت، يتم نشر القصص الرسمية إلى مجموعة صغيرة من Snap chatters. مع مرور الوقت، قد تصبح القصص الرسمية متاحة على نطاق أوسعلا تملك "Snapchat" عملية محددة للحصول على القصص الرسمية في هذا الوقت، ولكن ربما في المستقبل.

وفقًا لبعض المستخدمين، يمكنك الاتصال بدعم Snapchat وإعلامهم بأن هناك مستخدمين آخرين على Snapchat يتظاهرون بأنك أنت وطلب التحقق من القصة الرسمية لضمان حماية سمعتك. إذا كان لديك متابعين قويين بما يكفي ومشاركة مع قصصك على الشبكة، فقد تصطدم بالحصول على قصص رسمية.

كيفية توثيق حساب في  Quora



وفقا ل "Quora":

يظهر رمز علامة التحقق التي تم التحقق منها على صفحات الملف الشخصي للشخصيات العامة المعروفة والعالية الوضوح في مجالات الاهتمام العام مثل الأعمال والترفيه والحكومة والدين والصحافة والرياضة وغيرها من المجالات. دعماً لمهمتنا - تبادل المعرفة في العالم وتنميته - سوف نتحقق من ملف التعريف إذا اعتقدنا أن العديد من الأشخاص الذين يقرؤون إجابات من الشخص سيتعرفون على الاسم وسوف نقدر التأكيد على أن الكاتب هو الشخص الذي يعتقدون أنه كذلك.

يسمح Quora للمستخدمين بإرسال طلب للتحقق باستخدام هذا النموذج. يلاحظون في شرحهم للتحقق أنه من المحتمل التحقق من ملفات التعريف إذا كانت نسبة كبيرة من قراء Quora يتعرفون على اسم مالك الملف الشخصي أو خلفيته وإذا كان الملف الشخصي مرتبطًا بملفات التعريف الاجتماعية الإضافية مثل Facebook و LinkedIn و Twitter وبهذه الطريقة تعلمنا .


مقالات ذات صله

رسالة طلب توثيق حساب سناب شات

شركات توثيق حساب سناب شات

ايميل توثيق السناب

توثيق سناب شات بالنجمة

طريقة توثيق السناب من الهكر


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close