كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح

كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر
كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر

أفضل الطرق لتوثيق حسابات فيس بوك وتويتر وانستغرام, كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات, تواصل الاجتماعي حسابات الشخصيات العامة والعلامات التجارية مع علامات التحقق الرسمية. لا تجذب الحسابات التي تحمل هذه الشارات جماهير أكبر فحسب، بل تكتسب مشاركاتها وتعليقاتها أيضًا مزيدًا من الوضوح في الخلاصة الإخبارية. في هذا المقال، ستكتشف ما يلزم للحصول توثيق الصفحات وقنوات وحسابات تم التحقق منها على Instagram و Facebook و Twitter و YouTube و Pinterest و Snapchat و Quora.

توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر

انستغرام  و تويتر بشكل صحيح تميز شبكات التواصل الاجتماعي حسابات الشخصيات العامة والعلامات التجارية مع علامات التحقق الرسمية. لا تجذب الحسابات التي تحمل هذه الشارات جماهير أكبر فحسب، بل تكتسب مشاركاتها وتعليقاتها أيضًا مزيدًا من الوضوح في الخلاصة الإخبارية. في هذا المقال، ستكتشف ما يلزم للحصول توثيق الصفحات وقنوات وحسابات تم التحقق منها على Instagram و Facebook و Twitter و YouTube و Pinterest و Snapchat و Quora.

كيفية  توثيق  صفحتك  على  Instagram


وفقًا لـ Instagram:

لدى Instagram و Facebook طرق مماثلة للتحقق من الحساب. إليك كيفية البدء على Instagram.

  • الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الذي تريد التحقق منه.
  • الخطوة 2: انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك واضغط على زر الخيارات في الزاوية اليمنى القصوى من شاشتك.
  • الخطوة 3: انقر فوق الإعدادات الخاصة بك، ثم انتقل إلى الحساب. سترى خيارًا لطلب التحقق.
  • الخطوة 4: املأ معلوماتك وقدم بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية.
  • الخطوة 5: انتظر شارة التحقق الخاصة بك. مثل Facebook ، يمكنك طلب شارة مرة أخرى بعد 30 يومًا إذا تم رفضك.

الشارة التي تم التحقق منها هي علامة تظهر بجوار اسم حساب Instagram في البحث وفي ملف التعريف. هذا يعني أن Instagram أكد أن الحساب هو الوجود الحقيقي للشخصية العامة أو المشاهير أو العلامة التجارية العالمية التي يمثلها.
في السابق، لم يسمح Instagram للمستخدمين بطلب التحقق. ولكن الآن، يمكنك إرسال طلب تحقق داخل تطبيق Instagram. ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات حسابك والنقر على تطبيق طلب التحقق. سيطلبون منك اسمك، والفئة التي عرفتها، ومعرف صورتك "كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك.

كيفية  توثيق  صفحتك  في  الفيس بوك


يسمح Facebook بكل من صفحات Facebook ...
كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح
كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر 

... وملفات تعريف الفيس بوك ليتم التحقق منها.
بحسب الفيس بوك:

تتيح شارة التحقق الزرقاء للأشخاص معرفة أن صفحة أو ملفًا شخصيًا للصالح العام حقيقي. نطبق شارة التحقق الزرقاء على العلامات التجارية والمؤسسات الإعلامية والشخصيات العامة المؤهلة. تستند أهلية شارة التحقق الزرقاء إلى مجموعة متنوعة من العوامل، مثل اكتمال الحساب والامتثال للسياسة والمصلحة العامة ,.

إذا كنت تعتقد أن صفحتك أو صفحتك الشخصية على Facebook تستوفي المعايير للحصول على علامة اختيار زرقاء تم التحقق منها، فيمكنك تقديم طلب للتحقق من Facebook باستخدام هذا النموذج، " كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح "إذا كانت صفحتك على Facebook غير مؤهلة للحصول على علامة اختيار زرقاء تم التحقق منها، فقد تظل مؤهلة للحصول على علامة اختيار رمادية تم التحقق منها محفوظة للصفحات التي أكدها Facebook كصفحة أصلية لشركة أو مؤسسة. إذا لم تتم الموافقة على علامة اختيار زرقاء تم التحقق منها، فاتبع التوجيهات هنا للحصول على علامة اختيار رمادية تم التحقق منها بدلاً من ذل.

كيفية توثيق صفحتك على تويتر

بحسب تويتر:

يمكن التحقق من الحساب إذا تم تحديده على أنه حساب للمصلحة العامة. يتضمن هذا عادةً الحسابات التي يحتفظ بها المستخدمون في الموسيقى والتمثيل والأزياء والحكومة والسياسة والدين والصحافة ووسائل الإعلام والرياضة والأعمال ومجالات الاهتمام الرئيسية الأخرى.

أزال Twitter مؤقتًا نموذج التحقق لمستخدمي Twitter الذين يتطلعون إلى التحقق من حسابهم على Twitter والحصول على علامة الاختيار الزرقاء بجوار اسم المستخدم في ملفهم الشخصي على Twitter. وأعلنوا أيضًا عن صفحة الأسئلة الشائعة الجديدة للمهتمين بملف تعريف Twitter تم التحقق منه...

كيفية  توثيق  قناتك  على  اليوتيوب

عندما ترى علامة اختيار بجوار اسم قناة YouTube، فهذا يعني أن القناة تنتمي إلى منشئ منشأ أو هي القناة الرسمية لعلامة تجارية أو نشاط تجاري أو مؤسسة.

بمجرد أن تحصل قناتك على 100000 مشترك، تصبح مؤهلاً لإرسال طلب إلى YouTube للحصول على شارة التحقق. لاحظ أننا أجرينا تغييرات على هذه العملية بمرور الوقت، لذا فقد ترى أنواعًا عديدة من القنوات التي تحمل شارات التحقق على YouTube. 

ملاحظة: إذا كنت معلنًا مهتمًا بشارة التحقق، فاتصل بمدير المبيعات لديك لمعرفة المزيد.
إذا قمت بتسجيل الدخول إلى قناة YouTube مع أكثر من 100000 مشترك، فقم بزيارة هذه الصفحة لبدء عملية التحقق من YouTube لقناتك على YouTube.

كيفية  توثيق  صفحتك  على   Pinterest

وفقًا لـ Pinterest:

نريد أن يعثر الأشخاص على المحتوى الذي يتوقعون العثور عليه على موقع Pinterest، ولهذا السبب توجد علامات اختيار بجوار أسماء بارزة معينة مثل المشاهير أو العلامات التجارية أو الوسائط.

في الوقت الحالي، لا نفتح حسابات تم التحقق منها للجميع على Pinterest. إذا كنت تريد مساعدة الأشخاص في معرفة أنك مصدر موثوق به، فأضف شعارك كصورة لملفك الشخصي وتأكد من أنك طلبت موقعك على الويب.

سيؤدي التحقق من موقع الويب الخاص بك على حساب Pinterest للأعمال، وكذلك ربط ملف Twitter الشخصي أو صفحة Facebook التي تم التحقق منها إلى حساب Pinterest للأعمال، إلى تحسين فرصك في التحقق في المستقبل.

كيفية  التحقق  من  القصص  الرسمية على  Snapchat

وفقًا لـ Snapchat:
إذا كان لـ Snap chatter قصة رسمية، فسيظهر اسمه تحت عنوان القصص الرسمية عند البحث عنها في شاشة إضافة أصدقاء. أيضا، سيظهر رمز تعبيري بجانب اسمه حتى تعرف أنهم الصفقة الحقيقية!

يرجى ملاحظة: في الوقت الحالي، يتم نشر القصص الرسمية لمجموعة صغيرة من Snap chatters. بمرور الوقت، قد تصبح القصص الرسمية متاحة على نطاق أوسع.

ليس لدى Snapchat عملية محددة للحصول على القصص الرسمية في الوقت الحالي، ولكن قد يحدث في المستقبل. وفقًا لبعض المستخدمين، يمكنك الاتصال بدعم Snapchat وإخبارهم أن هناك مستخدمين آخرين على Snapchat يتظاهرون بأنك أنت وطلب التحقق من القصة الرسمية لضمان حماية سمعتك. إذا كان لديك متابعة قوية بما فيه الكفاية والتفاعل مع قصصك على الشبكة، يمكنك الوقوف على الحصول على القصص الرسمية.

كيفية الحصول على التحقق من Quora

بحسب قوره:

 يظهر رمز علامة الاختيار الذي تم التحقق منه على صفحات الملف الشخصي للشخصيات العامة المعروفة والواضحة في مجالات الاهتمامات العامة مثل الأعمال والترفيه والحكومة والدين والصحافة والرياضة وغيرها من المجالات.

 لدعم مهمتنا - لمشاركة المعرفة حول العالم وتنميتها - سوف نتحقق من ملف تعريف إذا كنا نعتقد أن العديد من الأشخاص الذين يقرؤون إجابات من الشخص سوف يتعرفون على الاسم ويقدرون التأكيد على أن الكاتب هو الشخص الذي يعتقدون أنه كذلك.
تسمح Quora للمستخدمين بإرسال طلب التحقق باستخدام هذا النموذج. لاحظوا في شرحهم للتحقق من أن الملفات الشخصية من المحتمل أن يتم التحقق منها إذا كانت نسبة كبيرة من قراء Quora سيتعرفون على اسم أو خلفية مالك الملف الشخصي وإذا كان الملف الشخصي مرتبطًا بملفات تعريف اجتماعية إضافية مثل Facebook و LinkedIn و Twitter. وبهذه الطريقة عرفنا كيفية توثيق صفحاتك الشخصية بشكل صحيح.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close