توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة

توثيق حساب تويتر, طريقة توثيق حساب تويتر, كيفية توثيق حساب تويتر, سعر توثيق حساب تويتر, توثيق تويتر, توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء, رابط توثيق حساب تويتر, شركات توثيق حساب تويتر, خطوات توثيق حساب تويتر, توثيق حساب تويتر للشركات, تويتر, توثيق حساب تويتر برقم الجوال, طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء
توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة 

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة

شرح افضل طريقة لتوثيق صفحتك على تويتر والحصول على شارة الزرقاء, طريقة "توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء"  حسنًا ، ذهب Twitter الآن إلى أبعد من ذلك. يمكنك التقدم بطلب ليتم التحقق من Twitter والحصول على شارة علامة اختيار زرقاء بجوار اسمك. لكي يتم التحقق من هويتك على Twitter ، ما عليك سوى تحديث ملفك الشخصي بالمعلومات الحالية ، والتحقق من رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ، ثم ملء نموذج يطلب النظر فيه كمستخدم تم التحقق منه.

كيفية" توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء" .
إنه يوفر القليل من تعزيز الأنا ولحظة المشاهير لرؤية الشارة الزرقاء ، ولكن إليك الركلة الحقيقية: هناك مزايا تجارية / علامة تجارية مهمة للتحقق من تويتر، إليك أيضا طريقة الحصول على متابعين في تويتر.

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة



أود أن أريك كيف يمكنك التحقق من عملك أو علامتك التجارية على Twitter والأشياء الرائعة التي قد تعني!.
"توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء"  (كتب Nieman Lab واحدة من أفضل الخلاصات لما تعنيه عملية التحقق من Twitter الجديدة، إذا كنت حريصًا على التحقق منها. الصورة أعلاه من الأشخاص الرائعين هناك).
  • كيفية توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء .
  • كيفية الحصول على التحقق على تويتر ، خطوة بخطوة.
  • املأ ملفك الشخصي تمامًا بصورة الملف الشخصي وصورة الغلاف والاسم وموقع الويب والسيرة الذاتية.
  • أضف رقم هاتف تم التحقق منه وأكد عنوان بريدك الإلكتروني.
  • أضف عيد ميلادك.
  • تعيين تغريداتك على أنها "عامة"
  • قم بزيارة نموذج التحقق على تويتر.

ملاحظة: 

إذا كنت تتقدم بطلب للتحقق من ملف شخصي بدلاً من ملف تجاري ، فستحتاج أيضًا إلى نسخة من معرف صورة مثل جواز السفر أو رخصة القيادة.)

"توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء" في إعلان تويتر حول الحسابات التي تم التحقق منها، أدرجوا بعض العناصر المحددة التي قد تكون عاملاً في الحسابات التي يختارون التحقق منها والتي لا يفعلون ذلك. العامل الأكبر في التحقق من تويتر هو أن الملف الشخصي هو لمصلحة عامة.

توثيق تويتر بالرقم, توثيق تويتر بالإيميل للتوضيح أكثر قليلاً، يذكر تويتر أن "المصلحة العامة" قد تشمل شخصيات ومنظمات عامة في مجالات:



طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

"توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء"  ومجالات الاهتمام الرئيسية الأخرى.
طالما أنك تستوفي الحد الأدنى من الإرشادات مع ملفك الشخصي.
 (أشياء مثل الحصول على صورة للملف الشخصي ورقم هاتف تم التحقق منه ، وما إلى ذلك) ، يبدو أن عملية التحقق ذاتيًا بعض الشيء في تقرير ما هو في نهاية المطاف "للصالح العام".
توثيق الحساب في تويتر, كيف اوثق حسابي في تويتر, رمز توثيق تويتر, كيف توثيق حساب تويتر, شروط توثيق حساب تويتر, توثيق حساب تويتر 2022, توثيق حساب تويتر 2022
توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة 

إذا أجريت العملية مرة واحدة ولم يتم التحقق منها ، فلا تقلق. يمكنك إعادة المحاولة بعد 30 يومًا.
فيما يتعلق بالحد الأدنى من الإرشادات ، إليك المزيد حول كيفية إكمال كل واحد بنجاح.

توثيق تويتر بالرقم, توثيق تويتر بالايميل

"توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء"  يمكنك إضافة رقم هاتف إلى حسابك هنا ؛ للتحقق من الرقم ، أدخل رمز التحقق الذي يرسله Twitter إلى بريدك الإلكتروني. هذا ما يبدو إذا تم التحقق من رقم هاتفك:

قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني:
يمكنك إضافة عنوان بريدك الإلكتروني هنا ؛ لتأكيد البريد الإلكتروني ، انقر على الرابط الذي يرسله Twitter إلى عنوان بريدك الإلكتروني. هذا ما يبدو إذا تم تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني:
  • أضف السيرة الذاتية وصورة الملف الشخصي وصورة الغلاف وتاريخ الميلاد وموقع الويب.
  • لإضافة أو تحرير هذه المعلومات ، قم بزيارة ملفك الشخصي على Twitter 
  • (في حالتي ، twitter.com/kevanlee). إذا قمت بتسجيل الدخول ، فمن المفترض أن ترى زر "تعديل الملف الشخصي" على يسار إحصائيات تويتر الخاصة بك.

سيؤدي النقر على زر التعديل إلى جعل الجوانب المختلفة لملفك الشخصي قابلاً للتعديل. يمكنك النقر لتغيير صورة الغلاف وصورة ملفك الشخصي. يمكنك تحرير مناطق النص مباشرة من هذه الشاشة.

عند تحرير هذه المعلومات ، يوصي Twitter بأن يكون اسم ملفك الشخصي هو الاسم الحقيقي للشخص أو المؤسسة ، وأن تمثل صورة الملف الشخصي وصورة الغلاف بدقة ما تدور حوله ، وأن تذكر السيرة الذاتية مجالًا من الخبرة أو مهمة الشركة.
إليك نصيحة احترافية لإضافة عيد ميلاد: عند إدخال معلومات عيد الميلاد على الويب ، انقر على رمز القفل لاختيار من يمكنه رؤية تاريخ ميلادك في ملفك الشخصي.

اضبط تغريداتك على "عام":

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء قم بزيارة هذه الصفحة في إعدادات الخصوصية والأمان على Twitter، وتأكد من عدم تحديد مربع الاختيار "خصوصية Tweet" "توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء".

أثناء إجراء عملية التحقق، سيطلب منك تويتر تسجيل الدخول إلى الحساب الذي ترغب في التحقق منه. سيكون هناك أيضًا قسم فقرة في النهاية حيث يمكنك إخبار Twitter عن سبب وجوب التحقق منك (كان هذا هو الجزء الأكثر استغراقًا للوقت من العملية بالنسبة لي). يمكنك مشاركة الروابط لدعم مطالبتك أيضًا، لذلك قد يكون هذا شيئًا تريد التفكير فيه أو التخطيط له مسبقًا.
توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء.




10 طرق لزيادة فرصك في التحقق من تويتر

"توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء"  لقد كنت محظوظًا جدًا للحصول على صالح فريق التحقق من Twitter في محاولتي الأولى. ما زلت غير متأكد من أنني أستحق ذلك تمامًا! ومع ذلك ، كان من دواعي سروري أن أرى أن مجموعة من الأعمال التمهيدية التي قمت بها للتأكد من أن ملفي الشخصي يبدو في أفضل حالاته يبدو أنه قد حقق نتائج جيدة.

لا توجد طريقة لمعرفة على وجه اليقين ما هي العوامل التي تدخل في قرار التحقق من مستخدم أم لا. هذه بعض الأشياء التي جربتها لنفسي وأشعر أنها قد تكون مفيدة إذا كنت تفكر في تجربتها، إليك أيضا Instagram و Twitter و Facebook: نصائح للحصول على علامة زرقاء.

1. تأكد من أن ملفك الشخصي على Twitter نشط ، باستمرار ، على مدار الأسبوعين الماضيين.
هناك نصيحة مشفرة من Twitter: "قبل التقدم بطلب ، ألق نظرة على حسابك للتأكد من أنه جاهز."

ماذا تعني كلمة "جاهزة" بالضبط؟

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء من الصعب معرفة ذلك، ولكن أحد الاحتمالات قد يكون أن الملف الشخصي "الجاهز" يعني ملفًا شخصيًا نشطًا.

عندما سمعت لأول مرة أن تويتر يسمح للمستخدمين بطلب الشارة التي تم التحقق منها ، أردت أن أفعل ذلك على الفور. المشكلة الوحيدة: أدركت أنني في حالة هدوء على تويتر ولم أنشر لمدة أسبوعين. وكذلك فعل القليل من العمل:


طريقة توثيق تويتر بالعلامة الزرقاء



قفزت إلى Buffer وقمت بملء قائمة انتظار Buffer لحساب Twitter الخاص بي لمدة 30 يومًا القادمة.
لقد تأكدت أيضًا من مشاركتي بنشاط في إشارات @ ورسائلي المباشرة في الأيام التي سبقت وبعد تقديم النموذج الذي تم التحقق منه.
لست متأكدا إلى أي درجة ساعدت فعلا. تميل هذه الأشياء إلى الأهمية عندما نتحقق من ملفات تعريف Twitter للتوظيف المحتمل لـ Buffer، لذلك أشعر أن فريق Twitter الذي تم التحقق منه سيلاحظ الأمر نفسه!

2. ربط حسابات Twitter الأخرى التي تم التحقق منها في سيرتك الذاتية:

يبدو أن هذا الشخص يعطي القليل من الإثبات الاجتماعي لفرص التحقق منه. ضمن سيرتك الذاتية على Twitter ، يمكنك @ -ionion أي ملف شخصي آخر على Twitter. المكافأة: إنها ممارسة جيدة لكتابة سيرة ذاتية رائعة على Twitter تساعدك على كسب المزيد من المتابعين.

إذا كنت فردًا ، يمكنك إضافة صاحب العمل الحالي أو أصحاب العمل السابقين أو الروابط التي تربطك بأعضاء آخرين في مجتمع Twitter ("الزوج إلى @ mywife" أو "بناء منتج باستخدامpartner").

إذا كنت شركة ، يمكنك ذكر الشركات الأم أو شركات رأس المال المغامر التي مولتك.
كنت محظوظًا لكوني قادرًا على تخزين إشارة @ في السيرة الذاتية.

3. بالنسبة للمؤسسات ، قم بإضافة أرقام وتفاصيل إلى سيرتك الذاتية على Twitter:

ضع قدمك إلى الأمام من خلال الترويج الذاتي قليلاً حول ما حققته. إليك بعض الأفكار:

  • توثيق تويتر العلامة الزرقاء.
  • +3 مليون زبون وحساب.
  • نحن شركة ناشئة بقيمة 10 ملايين دولار .
  • عضو في INC 5000.
  • الاحتفال بمرور 25 عامًا في العمل.
4. بالنسبة للأفراد ، استخدم أكبر مسمى وظيفي ممكن في سيرتك الذاتية:

على غرار النصيحة أعلاه للمؤسسات، يتطلب هذا أن تبيع نفسك قليلاً. قبل أن أتواصل مع تويتر، كان ملفي الشخصي مدرجًا كـ "Contentbuffer". لقد غيرتها إلى "مدير التسويقbuffer". فيما يلي بعض التغييرات الدلالية الأخرى التي قد تثير بعض الأفكار لك:

مسوِّق المحتوى = منشور فيTNW وLifehacker.
أنا أدير مدونة = مؤسسProBlogger.
وإليك بعض النصائح التي شاركها نيل باتل على مدونة Buffer:
  • إذا كنت قد أنشأت شركة ، فمرحباً بك في صفوف "صاحب المشروع".
  • إذا كنت قد ساعدت شركة ، فأنت "قادر على حل المشكلات".
  • إذا كنت تجري في بعض الأحيان ، ربما يمكنك أن تكون "خبير لياقة".
  • إذا أعطيت للأعمال الخيرية ، فربما تكون "فاعل خير".
5. بالنسبة للملفات الشخصية للأشخاص ، أضف صورة غلاف توضح أنك تفعل شيئًا مهمًا:

لفترة طويلة، كنت قد استخدمت اقتباسًا ملهمًا كصورة غلاف. اعتقدت أنها تبدو جميلة جدا (بفضل Canva). لكنها لم تكن قوية أو وصفية لشخص ذي "مصلحة عامة"، إليك أيضا طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء .
لحسن الحظ ، أتيحت لي الفرصة للتحدث في مؤتمر Unbounce CTA قبل بضعة أشهر ، لذلك أضفت صورة من عندما كنت أتحدث على خشبة المسرح. جون بونيني من Litmus يفعل ذلك جيدًا هنا أيضًا.

6. في فقرة "لماذا يجب التحقق مني" ، اكتب عروضك التقديمية بتعاطف مع مجتمع Twitter:

أحد الاقتباسات التي أحبها من Dale Carnegie How to Win Friends and Influence People is this one:
يمكنك تكوين صداقات أكثر في شهرين من خلال الاهتمام بهم ، أكثر من عامين من خلال جعلهم مهتمين بك.

"توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء"  إنها نصيحة موضعية لملء نموذج التحقق من Twitter وكتابة الفقرة حول سبب التحقق منك. أظهر اهتمامًا بكيفية مساعدة التحقق من هويتك على مجتمع Twitter. هل يساعد جمهورك في العثور عليك بسهولة؟ هل غالبًا ما تخلط بينك وبين الآخرين وتحرص على المساعدة في تحسين هذه التجربة؟ هل أنت شركة تريد تقديم دعم رائع وسريع وموثوق لجمهورك على Twitter؟


لقد اتبعت نهج Dale Carnegie مع فقرتي للتحقق من Twitter ، حيث ذكرت كيف أحب أن أكون قادرًا على التواصل بسهولة مع الأشخاص الذين يتابعون مدونة Buffer والأماكن الأخرى التي يتم فيها نشر المحتوى الخاص بنا. لست متأكدًا من مدى أهمية هذا النهج للأشياء بالنسبة لفريق Twitter ، ولكن شعرت أنها خطوة جيدة!


توثيق حساب تويتر, طريقة توثيق حساب تويتر, كيفية توثيق حساب تويتر, سعر توثيق حساب تويتر, توثيق تويتر, توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء, رابط توثيق حساب تويتر, شركات توثيق حساب تويتر, خطوات توثيق حساب تويتر, توثيق حساب تويتر للشركات, تويتر, توثيق حساب تويتر برقم الجوال, طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء
توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة 

7. كن دقيقًا مع الموقع في سيرتك الذاتية:

لقد رأيت الكثير من الطرق الذكية والأصلية التي استخدمها الناس في مجال موقعهم في سيرة تويتر الحيوية. في Buffer ، نظرًا لأننا فريق بعيد تمامًا، فإننا ندرج موقعنا على أنه "عالميًا".

اختار أشخاص آخرون مسارًا مرحًا. المفضلة لدي على الإطلاق هي "الموقع: أرض سفينة الفضاء".
من المحتمل جدًا أن مجال الموقع لا يهم كثيرًا. لم أرد أن أغامر.

تم إدراج موقعي على أنه "أيداهو" ، الذي اعتقدت دائمًا أنه محدد بما فيه الكفاية حيث لا يعرف الكثير من الأشخاص مدنًا محددة داخل ولايتي ذات الكثافة السكانية المنخفضة. ومع ذلك، لمجرد اللعب بشكل آمن، مضت قدما وأضفت المدينة: Boise  Idaho.

8. اختر مجموعة متنوعة من الروابط لإرسالها:

ذكرني تقديم نموذج التحقق من تويتر قليلاً بالتقدم لوظيفة. أردت أن أقدم للناس أفضل وأوسع إحساس بكيفية لياقتهم. بصفتك كاتبًا ، يعني هذا غالبًا إرسال روابط من مجموعة متنوعة من المصادر حيث تم نشرها. بالنسبة لتويتر، خطت خطوة أخرى وأضفت تفاعلات تحدث في المؤتمر (كلاهما من الماضي ومن المستقبل).
بشكل عام، شارك أكبر عدد من الإشارات الإيجابية لك أو لعملك، من أكبر عدد ممكن من المصادر الكبيرة. يمكن أن يكون هذا:

  • خطوط فرعية من مواقع الويب أو المنشورات.
  • الرئيسية صفحات المؤلف في مواقع الويب أو المنشورات الرئيسية.
  • الصحافة التي تلقيتها من المنشورات الرئيسية.
  • الجوائز.
  • التحدث التعاطي.
  • ملفات الشركة.
9. يجب عليك تقديم رابطين على الأقل. تأكد من تقديم الحد الأقصى من الروابط الخمسة.

على الرغم من أن Twitter يتيح لك إرسال رابطين فقط ، فأنت بالتأكيد تريد زيادة هذا عن طريق ملء الروابط لجميع النقاط الخمس. كن مبدعًا (انظر القائمة أعلاه).
رابط توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء.

10. عرض قائمة المستخدمين الذين تم التحقق منهم مؤخرًا للإلهام.

هذه واحدة تمنيت لو وجدت في وقت سابق. يتبع حساب Twitte rveriied جميع الحسابات التي تم التحقق منها على الشبكة. إذا قمت بالنقر فوق علامة التبويب "المتابعة" الخاصة بهم ، يمكنك مشاهدة قائمة بكل من تم التحقق منه مؤخرًا. القائمة الكاملة هي أكثر من 215000 شخص وشركة.

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء يمكنك التمرير في هذه القائمة للحصول على أفكار وإلهام لما قد يستحق محاولة التحقق منه.
شيء واحد من المحتمل أن تلاحظه: هناك الكثير من التنوع! يبدو أنه قد لا تكون هناك طريقة واحدة صحيحة للتحقق. أفضل نصيحة لي هي العثور على أشخاص أو منظمات قد تكون مشابهة لك وأخذ بعض الدروس من طريقة عرض أنفسهم.
شيء آخر قد تلاحظه: لا يجب أن يكون لديك آلاف المتابعين للحصول على التحقق. هناك العديد والعديد من الملفات الشخصية التي تم التحقق منها مع 2000 متابع أو أقل. لا تدع عدد المتابعين يمنعك من التقدم بطلب للتحقق!

لماذا من المهم أن يتم التحقق من تويتر؟
من المحتمل أن يكون هناك الكثير من الفوائد الواضحة للحصول على حالة تم التحقق منها على Twitter.
  • قد تحصل على المزيد من المتابعين.
  • أنت ملزم بكسب الثقة والاحترام من المجتمع.
  • لديك نقطة بيانات أخرى عن كونك مؤثرًا / سلطة.
  • هناك بعض الفوائد الفورية للنظام الأساسي أيضًا. يمكنك إلغاء الاشتراك في الرسائل المباشرة الجماعية ، و (هذا رائع جدًا) يمكنك تصفية الإشعارات لتضمين الإشعارات فقط من المستخدمين الآخرين الذين تم التحقق منهم.

 طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء



هذه هي النقطة الأخيرة التي قد تكون الأكثر أهمية:

من خلال التحقق ، سيكون لديك دائمًا اتصال أوثق مع مستخدمين آخرين تم التحقق منهم. لا يمكن إخفاء الإعجابات والردود والتغريدات الخاصة بك للمستخدمين الآخرين الذين تم التحقق منهم.

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء وللتطلع إلى المستقبل ، قد تكون هذه منطقة يتحرك فيها تويتر تجاه الجميع. لا يتوفر فلتر "تم التحقق منه" إلا للمستخدمين الآخرين الذين تم التحقق منهم الآن ، ولكن من الممكن أن يتم طرح ذلك لجميع مستخدمي Twitter بشكل ما ، ربما حتى كمرشح في تدفق Twitter الرئيسي.

يضمن التحقق من أن المحتوى الخاص بك وتفاعلاتك تظل دائمًا مرئية لأقصى عدد ممكن من مستخدمي Twitter، إليك أيضا إرجاع حساب تويتر بعد حذفه.

 توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء 2022

"إذا تم التحقق من نسبة كبيرة من مستخدمي Twitter ، فسيكون من الأسهل على Twitter إنشاء شيء مثل" عرض الإشعارات والردود من المستخدمين الذين تم التحقق منهم والأشخاص الذين أتابعهم فقط "طريقة عرض Twitter الافتراضية".
من المبكر أن نعرف على وجه اليقين إلى أين قد يتوجه Twitter، على الرغم من أنه لا يساعد أبدًا على التقدم في المنحنى إذا استطعت. فقط في حالة. 



توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء إذا كنت قد جربتها بالفعل ، فما هي تجربتك؟ أي نصائح للمشاركة؟ أي أسئلة لطرحها؟
أحب أن أسمع منك في التعليقات وأبقي المحادثة مستمرة!

طريقة توثيق تويتر بالعلامة الزرقاء كيف أحصل على شارة مثبتة على تويتر؟
يمكنك التقدم بطلب ليتم التحقق من Twitter والحول على شارة علامة اختيار زرقاء بجوار اسمك. لكي يتم التحقق من هويتك على Twitter، ما عليك سوى تحديث ملفك الشخصي بالمعلومات الحالية، والتحقق من رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، ثم ملء نموذج يطلب النظر فيه كمستخدم تم التحقق منه.

كيف تحصل على علامة زرقاء على تويتر؟

يمكنك الحصول على العلامة الزرقاء بالقيام بما يلي:
  • انتقل إلى نموذج طلب التحقق: تسجيل الدخول على Twitter .
  • قم بتأكيد اسم المستخدم الذي تريد التحقق منه.
  • أضف أي معلومات مفقودة.
  • أدخل 2 إلى 5 مواقع كمراجع.
  • اشرح لماذا يجب أن يتم التحقق منك.
  • انقر فوق الزر الأزرق "التالي" ، ثم الزر "إرسال".
  • يمكن للشخص العادي الحصول على التحقق على تويتر؟
  • اعترف تويتر أنه يريد في النهاية السماح لأي شخص بالحصول على علامة زرقاء مرغوبة على مواقع التواصل الاجتماعي . عندما تظهر علامة زرقاء على حساب Twitter ، فهذا يعني أنه شخص مهم تم التحقق من صحته. ... لكن المدير التنفيذي لـ Twitter يقول الآن إنه يعتقد أن ميزة المصادقة يجب أن تكون متاحة لأي شخص.

كم عدد المتابعين الذين تحتاج إليهم "توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء" ؟

يمكن للمستخدمين الذين تم التحقق منهم فقط استخدامه. لا يهم عدد المتابعين لديهم. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزة - يجب أن يكون لديك 10 آلاف متابع على الأقل ؛ لا يتم التحقق من المستخدمين.
كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم لكسب المال على تويتر؟
يمكنك اختيار الإعلانات التي تغردها من قائمة الإعلانات المتاحة التي يتم تحديثها بانتظام. يجب أن يكون لديك 50 متابعًا على الأقل و 100 تغريدة وحسابًا لا يقل عمره عن 60 يومًا للاشتراك في هذه الخدمة.

كيف يمكنك التحقق من تويتر الخاص بك دون شهرة؟
  • دليل حول كيفية الحصول على التحقق من تويتر الخاص بك دون أن تكون مشهورة
  • قم بتشغيل متصفح الويب المفضل لديك وقم بزيارة منصة تويتر الرسمية.
  • الخطوة التالية هي أن تصبح مؤهلاً للمراجعة. ...
  • أدخل عنوان بريد إلكتروني وتاريخ ميلادك ورقم هاتفك وموقعك الإلكتروني الصحيح.
ما هو متناقض للتحقق؟
تحقق. المتضادات: تحطيم ، تخريب ، فشل ، تزييف ، خطأ ، تحريف ، خطأ ، خيبة أمل ، تضليل. المرادفات: إنشاء ، تأكيد ، تنفيذ ، توثيق ، إثبات ، تحديد ، تحقيق ، اختبار ، ضمان ، إثبات.

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم للحصول على التحقق على تويتر؟

أقل رقم مطلوب تاريخياً للحصول على التحقق على Twitter هو 4 ، وأقل رقم حالي تمكنت من العثور عليه هو أقل من 600. أنا متأكد من أنك إذا بحثت يمكنك العثور على شخص لديه عدد أقل أيضًا. عندما يتم التحقق من المستخدم ، فإنه يتلقى رسالة مباشرة من حساب تويتر الرسمي @ التحقق.

ماذا تعني علامة زرقاء على تويتر؟

تتيح الشارة الزرقاء التي تم التحقق منها على Twitter للأشخاص معرفة أن حساب المصلحة العامة حقيقي. … يجب أن يتم تطبيق الشارات التي تم التحقق منها بواسطة Twitter ، وتخضع الحسابات التي تستخدم شارة كجزء من صور الملف الشخصي أو صور الخلفية أو بأي طريقة أخرى تنطوي على حالة تم التحقق منها ، إلى تعليق دائم للحساب.

ماذا تعني رموز تويتر؟

Hashtag على تويتر - يُعرف أيضًا باسم "octothorpe"، فإن علامة التصنيف هي واحدة من أبرز الرموز التي يتم استخدامها على وسائل التواصل الاجتماعي. ... إعادة تغريد - هذا الرمز يعني مشاركة أو إعادة توجيه أو إعادة نشر تغريدة أرسلها مستخدم آخر. إعادة تغريد تغريدة ثم نشر تغريدة على حساب تويتر الخاص بك.

هل تحصل حسابات Twitter التي تم التحقق منها على أموال؟

شكرا لك على سؤالك. بقدر ما أعرف ما إذا كان سؤالك حول أن حسابات Twitter التي تم التحقق منها يتم الدفع لها من Twitter بعد التحقق منها، فإن الإجابة هي: لا. لم يدفع تويتر أي أموال للحسابات التي تم التحقق منها ومنصة وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا.

يمكن للشخص أن يقول إذا كنت مطاردتهم على تويتر؟

"توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء"  ببساطة، لا. لا توجد طريقة تمكن مستخدم Twitter من معرفة من يشاهد تويتر بالضبط أو تغريدات معينة. الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد رأى تويتر الخاص بك هو من خلال المشاركة المباشرة - الرد أو المفضلة أو إعادة التغريد.

هل يدفع تويتر لتغريدات؟

"توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء"  ليس من الصعب جدًا كسب المال مع متابعيك على Twitter طالما أن متابعيك نشيطون ومخلصون. ... تسمح لك معظم شبكات الإعلان على تويتر بنشر التغريدات والحصول على أموال على أساس تكلفة النقرة أو تكلفة النقرة. هذا يعني أنك ستدفع لك عندما ينقر شخص ما على روابطك المشتركة.



لماذا يتم التحقق من الكثير من الناس على تويتر؟

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء وفقًا لمنصة الوسائط الاجتماعية ، "تتيح الشارة الزرقاء التي تم التحقق منها على Twitter للأشخاص معرفة أن حساب المصلحة العامة حقيقي. ... مع وجود أكثر من 335 مليون مستخدم نشط على تويتر ، يمكنك المراهنة على أن العديد من هذه الملفات الشخصية قد تم إنشاؤها لتقليد ، أو الهجاء ، أو العمل كصفحات معجبين للأشخاص ذوي المصلحة العامة. 

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم للحصول على علامة زرقاء على تويتر؟

ثم سترى مستخدمين آخرين لديهم 400 متابع ولديهم عمود في مدونة في مكان ما ولديهم حساب تم التحقق منه. يتيح لك Twitter الآن التقدم بطلب للحصول على حساب تم التحقق منه ، مما يجعل الأمور أسهل قليلاً ، ولكن لا يوجد حتى الآن أي قافية أو سبب لتحديد من يستحق شارة التحقق "توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة" .

ما هو مرادف لزوم لها؟

المرادفات (الصفة) الزائدة: مفرطة، مفرطة، فائضة، زائدة، غريبة، غير متجانسة، غير ضرورية، إضافية. زائدة (صفة) تتجاوز ما هو مطلوب أو كاف.
كيف تستخدم التحقق في جملة؟
أمثلة على التحقق في جملة:

قامت بالتحقق من رقم رحلتها. تحقق من أن العنصر كان في المخزون. هل يمكنك التحقق مما إذا كان من المقرر أن أعمل أم لا؟ يتم اختيار أمثلة الجمل هذه تلقائيًا من مصادر إخبارية مختلفة عبر الإنترنت لتعكس الاستخدام الحالي للكلمة "تحقق".


يمكن للشخص العادي الحصول على التحقق على تويتر؟

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء اعترف تويتر أنه يريد في النهاية السماح لأي شخص بالحصول على علامة زرقاء مرغوبة على موقع التواصل الاجتماعي. عندما تظهر علامة زرقاء على حساب Twitter ، فهذا يعني أنه شخص مهم تم التحقق من صحته. ... لكن المدير التنفيذي لـ Twitter يقول الآن إنه يعتقد أن ميزة المصادقة يجب أن تكون متاحة لأي شخص (توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة ).



كيفية توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

ماذا يعني القراد الأبيض على تويتر؟
يقول تويتر أن نظامه للتحقق من الحسابات معطل. ... لدى تويتر منذ فترة طويلة حسابات موثقة تخص المشاهير والصحفيين والمسؤولين الحكوميين والشركات وغيرهم من الأشخاص البارزين. تتلقى هذه الحسابات شارة زرقاء صغيرة مرموقة بعلامة اختيار بيضاء "توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء" .

ما هي فائدة التحقق على تويتر؟

فوائد التحقق من حساب Twitter الخاص بك التحقق.
من بعض أكبر فوائد التحقق من حساب Twitter الخاص بك ما يلي: إشارات السلطة العالية والأصالة. بعد كل شيء ، 85٪ من العملاء يشترون المنتجات ويرعون الخدمات من العلامات التجارية التي يثقون بها.

كم تبلغ قيمة حساب Twitter مع 1000 متابع؟

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء على الجانب الرخيص ، يمكنك شراء 1000 متابع على Twitter مقابل 14 دولارًا على موقع يسمى InterTwitter ؛ 5000 متابع يكلف 43 دولارًا. 100،000 تكلف 487 دولار. المتابعون أرخص حتى من FanMeNow ، حيث يمكنك شراء 1000 متابع مقابل 10 دولارات - أو مليون مقابل 1350 دولارًا، إليك أيضا طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء .

كم عدد متابعي تويتر الذين تحتاج إلى التحقق منهم؟

أقل رقم مطلوب تاريخياً للحصول على التحقق على Twitter هو 4 ، وأقل رقم تمكنت من العثور عليه هو أقل من 600. أنا متأكد من أنك إذا بحثت يمكنك العثور على شخص أقل ، أيضًا. عندما يتم التحقق من المستخدم ، فإنه يتلقى رسالة مباشرة من حساب تويتر الرسمي @ التحقق.





كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم على تويتر للحصول على أموال؟

قد لا يكون 10000 متابعًا كافيًا إذا لم يكن متابعوك مستهدفين إلى مكانة معينة ذات نية تجارية. تتيح لك معظم شبكات الإعلان على موقع تويتر نشر التغريدات والحصول على أموال على أساس تكلفة النقرة أو تكلفة النقرة. هذا يعني أنك ستدفع لك عندما ينقر شخص ما على روابطك المشتركة.

هل الترويج لتغريدة يستحق كل هذا العناء؟

"توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء" بشكل أساسي مقابل رسم شهري قدره 99 دولارًا ، سيختار Twitter تلقائيًا تغريداتك والترويج لها - إذا اجتازت متطلباتها الداخلية. 30 متابعًا جديدًا شهريًا مقابل 99 دولارًا على رأس الترويج لروابطك - يبدو جيدًا. من الواضح أن النتائج قد تختلف - ولا يقدم تويتر أي ضمانات للنتائج.
كيفية توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء.

هل تستحق إعلانات تويتر ذلك؟ إعلانات:

Twitter موجهة بشكل مثير للسخرية إن استهداف إعلانات Twitter جيد للغاية. ... كشخص آخر ، يقدم تويتر استهدافًا جذابًا. فقط الأشخاص الذين شاهدوا تغريداتك أو تفاعلوا معها مؤخرًا يمكنهم مشاهدة هذه الأنواع من الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك ، لا تدفع إلا عندما يحقق إعلان Twitter هدفه التسويقي.

هل توقف تويتر عن التحقق من الحسابات؟

"توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء"  لا يزال تويتر يتحقق من المستخدمين على الرغم من إيقاف عملية تقديم الطلب مؤقتًا . وبحسب ما ورد تحقق تويتر من أكثر من 10000 حساب منذ تعليق عملية تقديم الطلب في عام 2017. ... اتخذ تويتر قرار تعليق الطلبات العامة بعد الغضب من التحقق من وجود متفوق أبيض.



ماذا تعني علامة زرقاء على تويتر؟

"توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء"  و شارة التحقق الزرقاء على تويتر يتيح الناس يعرفون أن حساب المصلحة العامة هو أصيل. … يجب أن يتم تطبيق الشارات التي تم التحقق منها بواسطة Twitter، وتخضع الحسابات التي تستخدم شارة كجزء من صور الملف الشخصي أو صور الخلفية أو بأي طريقة أخرى تتضمن حالة تم التحقق منها، إلى تعليق دائم للحساب، إليك أيضا طريقة الحصول على متابعين في تويتر.

توثيق حساب تويتر 2022 بالعلامة الزرقاء





كيفية توثيق حساب تويتر في سنة 2022، يمكنك ان توثق حسابك بسهولة من خلال الخطوات الموثقة بالصور التوضيحية والتي ستجدها في هذا الشرح لتوثيق حسابات تويتر بصورة صحيحة، وبطريقة امنة ومضمونة 100%.

الكثير من المستخدمين يرغبون بأن تكون حساباتهم موثقة على تويتر، منهم من يريد ان يبرز ويشهر حسابه، ومنهم من يريد ان يعلم جمهوره بأن هذا حسابه الوحيد، واسباب عديدة اخرى، لذلك في السطور القادمة سنشرح لكم بإيجاز عن كل من فائدة، وشروط، وطريقة توثيق حساب تويتر.

فائدة توثيق حساب تويتر

ان حصولك على اشارة توثيق يدل على ان حسابك موثق ومعتمد، كذلك سيعرف متابعينك بأن هذا الحساب الوحيد الذي تمتلكه بتويتر، وان اي حسابات اخرى تحمل اسمك ومعلوماتك على تويتر ماهي الا حسابات وهمية، ليس هذا فقط بل ستكون هنالك مميزات اخرى مثل:

  • اذا كان حسابك موثق، فهذا مؤشر على انك شخصية بارزة ومعروفة جداً سواء على الأنترنت او على ارض الواقع.
  • سيكون حسابك محمي ضد الابلاغات المزيفة، اي ان الحساب لن يتم تعطيله بسهولة اذا بلغ الاخرين عنك بشرط ان لا تخالف معايير وسياسات تويتر والا سيغلقون حسابك حتى لو كان موثق.
  • عند كتابة تعليق على اي تغريدات تراها، سيكون تعليقك اول التعليقات وبجانب اسمك ستكون اشارة زرقاء، وهذا الأمر سينفعك ويدفع اغلب مستخدمين الى متابعتك او زيارة ملفك الشخصي بدافع الفضول.
  • ايضاً عند نشر تغريدة جديدة على تويتر، سيرى المستخدمين الجدد تغريدتك التي تحمل اسمك موثق بالشارة زرقاء مما سيدفعهم ذلك على الأغلب بالتفاعل مع تغريدة.
  • في حال تم فقدان حساب تويتر موثق سواء تمت سرقته او غير ذلك، فأن استرجاع حساب تويتر سيكون سهل للغاية لأنه تم توثيقه، فبالتالي عن طريق ارسال هويتك سيقوم الدعم باستعادة حسابك اليك.



كيف اوثق حسابي في تويتر

يمكنك تقديم طلب لتوثيق حسابك اذا كان يوافق شروط تويتر وان ان يكون الحساب نشط وبارز.

الحسابات التي تستحق توثيق هي:
  • الحسابات الحكومية والسياسية.
  • الشركات والمؤسسات.
  • الرياضيين والأعلاميين، وكذلك الممثلين والفنانيين.
  • الشخصيات المشهورة من (مدونين ويوتيوبر وغير ذلك…)
  • لكن ليس من الضروري ان تكون من الشخصيات المشهورة بل من الممكن ان تتحصل على توثيق لحسابك بمجرد ان يتابعك بضعة الالف من المستخدمين ويكون لديك ظهور على الأنترنت.

شروط توثيق حساب تويتر

  1. ان يكون كل من اسمك وتاريخ ميلادك حقيقيان بالحساب.
  2. يجب ان يتضمن حسابك على الأقل تغريدة واحدة، وكذلك ان يكون لديك متابعين بالحساب.
  3. ان يحتوي حسابك على صورة شخصية وغلاف.
  4. ان يكون حسابك مربوط برقم هاتفك + ايميلك (بريد الكتروني)
  5. ان يكون حسابك عام وليس خاص.
  6. ان يحتوي الحساب على سيرة ذاتية، وهذا لأمر بسيط فقط ادخل لحسابك وعدل على السيرة.
  7. كما يفضل ان تضيف موقع الكتروني، او قناة يوتيوب تمتلكها الى حسابك او اي مصدر اخر يحتوي على معلومات موثقة عنك.

رابط توثيق حساب تويتر 2022

لحسن الحظ وبعد مرور وقت طويل جداً، في سنة 2022 وفي شهر 9 اتاحة تويتر التوثيق للحسابات بشكل رسمي . لذلك قمنا بتحديث مقالتنا هذه لنشرح لكم الخطوات الصحيحة لكيفية توثيق الحساب في تويتر. وهنالك طريقتين سنقوم بشرهم، الطريقة الاولى سنشرح فيها خطوات التوثيق بدون الحاجة للرابط، اما طريقة 2 ستجد فيها خطوات توثيق عن طريق رابط، والطريقتين تعملان بشكل مضمون وليس بينهما اي فرق، يمكنك ان تتابع اي طريقة تفضلها.

توثيق حساب تويتر من الهاتف

في الأسفل يجب عليك متابعة الخطوات التي شرحناها لتوثيق حسابك على التويتر خطوة بخطوة بالصور التوضيحية:
  • افتح الإعدادات والخصوصية.
  • توثيق حساب تويتر من الهاتف.
  • في الأسفل يجب عليك متابعة الخطوات التي شرحناها لتوثيق حسابك على التويتر خطوة بخطوة بالصور التوضيحية.
  • افتح الإعدادات والخصوصية.
  • في الخطوة الثانية اضغط على “الحساب“.
  • طلب توثيق حساب تويتر.
  • في الخطوة الثانية اضغط على “الحساب“.

طلب توثيق حساب تويتر


نستخدم هذه الطريقة لتوثيق حسابك على تويتر بأستخدام متصفح الانترنت وذلك من خلال رابط التوثيق الذي ستجده بالخطوات التالة:
  1. ادخل لهذا رابط:- twitter request_verification
  2. في حال كنت مسجل خروج من حسابك، يرجى ان تسجل الدخول.
  3. ابدء بعملية التوثيق.
  4. اكمل المعلومات التي يتم طلبها منك.
  5. بعد الأكمال انقر على ارسال الطلب.
  6. سيصلك اشعار على حسابك، سيكون اما رفض او قبول توثيق تويتر.
  7. في حال تم رفض التوثيق، يمكنك اعادة ارسال طلب اخر لكن بعد مرور 30 يوم.

ملاحظة: يمكنك الوصول لطلب توثيق مرة اخرى، فقط اذهب الاعدادت والخصوصية، ثم الى حسابك وبعدها اختر > معلومات حسابك. ادخل كلمة سر حسابك في تويتر، ستظهر لك المعلومات الخاصة بحسابك ومن ضمنها الزر الخاص بطلب توثيق الحساب. يمكنك النقر عليه لأرسال طلب لأدارة تويتر لتوثيق حسابك.


الاسئلة الشائعة حول توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة

هذه تجميعة عن الأسئلة المتداولة‬ حول التوثيق قمنا بكتابتها ووضع الاجوبة لها.

ماهي استمارة توثيق حساب تويتر؟

وهي عبارة عن استمارة طلب، تقوم من خلالها بأدخال المعلومات ومن ثم ارسالها الى تويتر من اجل توثيق حسابك وحصلك على العلامة الزرقاء.


2. كيف اوثق حسابي برقم الجوال؟

اذا كان لديك حساب تويتر فيمكنك الدخول الى اعدادت حسابك الحالي، وتضيف رقم جوال ليكون حسابك موثق بالرقم. اما اذا تم تأكيد حساب تويتر برقم الجوال سابقاً، فلاداعي لأضافة الرقم مرة ثانية.


3. كيف يمكن توثيق حساب على twitter بالايميل؟
يكون ذلك من خلال اضافة ايميل جيميل او اي ايميل اخر تملكه الى حسابك في تويتر، حيث اضافة الايميل للحساب له اهمية كبرى.

4. هل صحيح ان العلامة الزرقاء يتم بيعها؟

كلا، ذلك غير صحيح، ولو فرضنا بأنه قد باع شخصاً ما حساب موثق، فأن المشتري لايستطيع اجراء اي تعديل على الحساب لأنه لو غير مثلاً الاسم او اي معلومات اخرى فأنه سيتم ازالة توثيق مباشرة من الحساب.


5. هل يمكنني توثيق حساب تويتر بدون رقم هاتف؟

اذا قمت سابقاً بــ انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف وتود ان توثق حسابك، فهذا الأمر غير ممكن، اذ يتوجب عليك اولاً اضافة رقم هاتف لحسابك لكي يحق لك طلب شارة توثيق.


6. كيف اعرف ان حسابي قد تم توثيقه؟

اذا ظهرت شارة زرقاء بجناب اسمك، فهذا يعني ان حسابك اصبح موثق على تويتر، ايضاً اذا قدمت طلب توثيق سيقوم فريق تويتر بالرد عليك على ايميلك المرتبط بحساب وسيعلمونك اذا تم قبول حسابك او رفضه.



مقالات ذات صله

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

طريقة توثيق حساب تويترالعلامة الزرقاء

طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

كيفية توثيق حساب تويتر

توثيق حساب تويتر




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close