U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير

كيفية توثيق حساب في انستقرام
توثيق حساب انستقرام,طريقة توثيق حساب انستقرام,توثيق انستقرام,انستقرام,طريقة توثيق حساب فيس بوك,الحصول على الشارة الزرقاء في انستغرام,توثيق,توثيق حساب الانستقرام,توثيق حسابك,طلب شارة التحقق من الصحة الزرقاء في انستغرام,توثيق حساب,حساب الانستقرام التجاري,العلامة الزرقاء في الانستقرام,انستغرام,توثيق حسابك في انستقرام,الانستقرام,انستجرام,حساب الانستجرام الخاص,خطوات توثيق حسابك في انستقرام,حساب انستقرام,توثيق الحسابات,كيف يتم توثيق حساب انستقرام،,شرح توثيق حساب انستقرام,طريقة توثيق حساب انستقرام ،
اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير


اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير


نبذةٌ عن انستغرام
انستغرام هو تطبيقٌ مجانيّ يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت، ويتيح لهم تحرير ورفع الصور ومقاطع الفيديو القصيرة من خلال تطبيقٍ محمولٍ، كما ويمكنهم إضافة تعليق أو عنوان إلى صورهم ومنشوراتهم، وكذلك استخدام علامة التصنيف أو كما نسميها الوسم (Hashtag #) لتوسيع المشاركة بين المستخدمين، ويوفّر انستغرام أيضًا إمكانية جعل ملفك الشخصي خاصًّا، بحيث لا يتمكن سوى متابعوك من مشاهدة المنشورات الخاصة بك.


هل تريد معرفة الطريقة الصحيحة كيف توثيق حساب في انستقرام Instagram، والحصول على العلامة الزرقاء الجذّابة مثل المشاهير، فقد وصلت إلى المدونةالصحيحة؛ ففي هذا المشاركة، سنخبرك  كيف التقدم بطلب للتوثيق حسابك في انستقرام Instagram ، وهذا هو الفصل السهل، ومن ثم سنخبرك ما هي الشروط لتكون مؤهلًا للحصول على شارة التحقق  للتوثيق حسابك في انستقرام Instagram ، وهذا هو الفصل الأصعب، إذًا، لنبدأ مع الفصل السهل. دعونا من الكلام ولنبدء معا في هذه المقالة الشيقة 
حول كيفية  توثيق حساب في انستقرام Instagram وماهي الشروط التي تمنحك العلامة الزرقاء الجذابة


ماهي خطوات توثيق حساب في انستقرام  Instagram 


ما هي إلّا بضع خطواط بسيطة جدا لتوثيق  حسابك في انستقرام Instagram ، وستنهي تطبيق كلّ الخطوات أدناه:

1-افتح تطبيق Instagram وانتقل إلى ملفك الشخصي.

2-انقر فوق رمز القائمة في الزاوية العلوية اليمنى.

ا3-نقر على رمز الترس (الإعدادات) أسفل الشاشة.

4-مرر لأسفل وانقر على طلب التحقق (Request Verification).

5-املأ الحقول التالية كما نقول لك هنا
كالاسم، الاسم الكامل، والاسم الذي تُعرف به على المنصّة (Known As)، وفئتك أو فئة حسابك
 (وسائل إعلام، شخصيّات مؤثرة، علامة تجارية، وما إلى ذلك)، ثم حمِّل صورة لبطاقتك الشخصية او جواز سفر او اي وثيقة قانونية مثل (الهوية ) إذا كنت شخصًا فردًا، أو هوّيّة وجواز سفر او شهادة سيارة  اي شي قانوني أو تجاريّة إذا كان لديك حساب Instagram for Business. حساب انستقرام اعمال

6-اضغط على إرسال.

سيقوم فريق ادراة التحقق من الحسابات في شركة   انستقرام Instagram مراجعة طلبك، سيتم إخطارك عبر بريدك الكتروني  ما إذا تم قبول طلبك أو رفضه، ولكن لا تتوقع الاستجابة السريعة على طلبك ، إذ لا يوجد جدول زمني محدد لطول المدة التي تستغرقها العملية مكن تكون شهور او اسابيع او ايام حسب سرعة التحقق من طلبك من قبل ادراة فريق  انستقرام Instagram


هل التحقق أو توثيق الحساب في انستقرام شيئًا له أهمّية كبيرة!؟

إنّ الشارة الزرقاء الجذابة التي تحصل عليها بعد توثيق حسابك في انستقرام Instagram  هي علامة تظهر بجوار اسم حسابك، وتخبر الأشخاص الآخرين بأن هذا الحساب هوحساب حقيقي موثوق وله اهمية في وسائل تواصل الكتروني، والرسميّ لتلك الشخصية العامة، أو الشهيرة، أو العلامة التجارية.

تساعد تلك العلامة  الزرقاء بجانب اسمك على تجنب الحسابات المزيفة، أو المنتحِلة لشخصيّة الغير، كما وتُمَكِّن من العثور بسهولة على العلامات التجارية، أو الشخصيات العامة التي يرغب المستخدمون بمتابعتها.


ما الذي أحتاج إليه من أجل توثيق حساب في انستقرام؟

 لم يكن أحد ليرغب بالحصول على تلك العلامة الزرقاء الجميلة لو كان من السهل امتلاكها بالفعل او الحصول عليها، أو في حال كانت متاحةً لكلّ أنواع الحسابات على وسائل التواصل الأجتماعي وخاصة الفيسبوك او الانستقرام

إنّ عملية التوثيق الحساب في انستغرام Instagram هي إجراء مُتاح فقط للحسابات التي يراها  انستغرام Instagram تصبّ في حدود الاهتمام العام والمتابعين؛ وبشكل أكثر تحديدًا، يتوجّب عليك أن تكون شخصيّةً عامّة مشهورة، أو اسمًا من عالم المشاهير، أو علامة تجارية عالمية كبيرة تجلب الفائدة الى شركة Instagram

وعليك او يجب عليك أن تلتزم ببنود الخدمة انستقرام Instagram، وإرشادات المجتمع الخاصّة بالمنصّة، وعمومًا، يشرح انستجرام Instagram في الموقع الرسميّ على الانترنت الخصائص الإضافية التي يجب أن يتّصف بها حسابك
ويلي هي :

1-الأصالة؛ هي أن يكون حسابك يمثّلك أنت شخصيًّا، ويحمل هوّيتك الأصلية التي  تدّعيها؛ أيْ شخصٌ حقيقيٌ، أو نشاط تجاري مسجل، أو علامة تجارية معروفة لدى الجميع على الاقل في سوق العمل

2-التفرّد؛ إذ يمكن التحقق من حساب واحد فقط لكل شخص أو نشاط تجاري، مع استثناء الحسابات الخاصة بلغة معينة.

3-العموميّة؛ فإذا كنت تريد توثيق حساب في انستقرام فمن المؤكّد أنك ستتيحه للعامّة، ولن تكتفي بتعيينه كحساب خاصّ!

4-الاكتمال؛ أي يجب أن يكون لديك سيرة ذاتية (Bio)، مع صورة شخصيّة، ووظيفة واحدة على الأقل.

ويجب الانتباه هنا إلى إرشادات انستجرام Instagram، والتي تقول بأن ملفك الشخصي يجب ألّا يحتوي على روابط للإضافة (add me) عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

يجب أن يكون الحساب مُلاحَظًا؛ فمرة أخرى، يشدد انستقرام Instagram على أن الحسابات الموَثّقَة يجب أن تمثل شخصيّة معروفة، أو شائعة في عمليات البحث، أو علامة تجارية، أو كيانًا حقيقيًّا.

عند مراجعة طلب توثيق حساب في انستقرام يبحث انستقرام Instagram فيما إذا كان المستخدم مميزًا في مصادر إخبارية متعددة، مع عدم احتساب المحتوى المدفوع أو الترويجي.


ماذا لو لم تتمكن من إتمام شروط وأركان التوثيق

إذا لم تتمكن من توثيق حساب في انستقرام بنجاح، فهناك طرق أخرى للتعبير عن أصالة حسابك على انستقرام Instagram، وتعزيز فرصك في إثبات ملكيّتك الحقيقيّة للحساب، 
ويمكنك القيام بما يلي:

1-الترويج لحسابك عبر موقع الويب الخاص بك، ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى:
 سيساعد هذا التصرّف كثيرًا من الأشخاص في العثور عليك على انستقرام Instagram، وسيزيل أي ارتباك حول حساباتك الرسمية. لذا قم بتضمين رابط إلى ملفك الشخصي على انستقرام Instagram على قنواتك الاجتماعية الأخرى، وموقع الويب، وأي حساب آخر لك على الإنترنت.
الحفاظ على جمالية واتساق العلامة التجارية: تستخدم نسبة 60٪ من العلامات التجارية على انستقرام Instagram نفس الفلتر لكل مشاركة أو منشور، وفقًا لتحليل WebDam. يسمح لك استخدام نفس الفلتر مرارًا وتكرارًا بتكوين نظرة تتسق مع علامتك التجارية، والتي يجب على الأشخاص التعرف عليها من موقعك على الويب، أو منتجاتك، وقد يبدو هذا بمثابة إشارة للمستخدمين أن حسابك في انستجرام Instagram هو حسابٌ شرعي.

2-تأكد من أن اسم المستخدم في انستجرام  Instagram هو نفسه في قنوات التواصل الأخرى.
قم بتضمين رابط لموقعك على الويب في ملفك الشخصي على Instagram:
 طريقة سهلة لتبيان أصالة حسابك، ولكن مرة أخرى، لا تورد رابطًا إلى شبكة أخرى!

3-اجعل سيرتك الذاتية قوية:
 إذ يجب أن تعرض من أنت وماذا تعمل، وتنقل شخصيّتك الحقيقيّة للعموم، وتشمل كلمات ذات دلالة واضحة، وعلى صلة بشخصيّتك التي تدّعيها على المنصّة.

4- قم بإبراز صلاتك بحسابات أخرى موثَّقة: 
على سبيل المثال، إذا كنت تعمل لصالح علامة تجارية تم بالفعل التحقق منها على انستجرام  Instagram، فقم بتضمين وظيفتك وإرفقها بالحساب الخاص بالشركة على المنصّة، فهذا سوف يعزز مصداقيتك لحدّ كبير.

5-اختر الصورة الشخصية المناسبة:
 إذا كنت تمثل علامة تجارية، فيجب أن تكون الصورة بطبيعة الحال هي شعار تلك الشركة، أو العلامة. مهما كانت الصورة التي تختارها، تأكد من أنها تتبع الأبعاد الموصى بها (320 × 320)، كما يجب أيضًا أن يتم توسيطها بحيث تكون واضحة وبارزة ضمن النُسُق الدائرية.

6-قم بإعادة تقديم طلبك: 
إذا تم رفض التحقق في البداية، فاحرص على اتباع النصائح الواردة أعلاه لتحسين ملفك الشخصي وزيادة جمهورك، ثُمّ بمجرد إجراء التغييرات اللازمة، وتكوين، أو تقديم المزيد من معلومات وجودك على الشبكة، فليس هناك ضرر في المحاولة مرة أخرى.
في نهاية المطاف، فإن الحصول على علامة التحقّق،  وتوثيق حساب في انستقرام سيعتمد على مدى التزامك، وارتباطك باستراتيجية انستجرام  Instagram، فضلًا عن كونك شخصًا مُكرّسًا لمتابعيك على المنصّة.

ضع كلّ ما سبق ضمن اعتباراتك، وتحلَّ بالصبر، وقد تحصل على ما تريد





بعض ميزات انستغرام الجديدة


يمكن وصف تطبيق انستغرام بأنّه متجددٌ باستمرارٍ، إذ يقدم دومًا لمستخدميه ميزاتٍ جديدةً وممتعةً، إليكم قائمة بأحدث الميزات التي لا يزال بعضها قيد الاختبار.

1-الإعجابات المخفية:
 يتيح هذا التحديث إخفاء عدد الإعجابات التي تحصل عليها، والهدف منه هو تركيز الأشخاص على محتوى المنشور وليس على الشهرة، وسيبقى بإمكانك التحقق من عدد الإعجابات التي حصلت عليها لكن دون أن يظهر ذلك للجميع.
تحديد العمر: أصبح بإمكان المستخدمين تحديد الأعمار المسموح بها للدخول إلى صفحتهم، فعلى سبيل المثال يُمكن لأولئك الذين ينشرون محتوى غير مناسبٍ للأطفال الاستفادة من تلك الميزة، ولكن بالتأكيد في حال كان هذا المحتوى غير مناسبٍ لجميع الأعمار فسيقوم انستغرام بحظره.

2-الوضع الليلي (Dark mode):
 ميزة الوضع الليلي في الانستغرام متاحة فقط لأنظمة تشغيلٍ معينة بما في ذلك نظام iOS 13، وأندرويد 10، يظهر تطبيق انستغرام بفضل تلك الميزة بشكلٍ مظلمٍ يريح العين، ويقلل من استهلاك البطارية.
ميزة مكافحة التنمر: أطلق انستغرام ميزةً جديدةً تسمح بحظر التعليقات المسيئة تلقائيًّا، والتي قد تدعو إلى الكراهية والتنمر أو نشر الذعر والخوف، ولن يعلم الشخص المسيء بأنه محظورٌ إذ لا يزال بإمكانه كتابة التعليقات ولكن لن يتمكن أحدٌ من مشاهدتها. 

3-علامة التوثيق الزرقاء في انستغرام
هي شارةٌ زرقاء أو علامة تصحيح، تظهر بجانب اسم المستخدم على حسابه، وتدل على أنّ هذا الحساب حقيقي لشخصيةٍ عامةٍ أو مشهورةٍ، أو ربّما لعلامةٍ تجاريةٍ عالميةٍ، لتساعد المستخدمين على تجنب الحسابات الوهمية أو الاحتيالية والوصول بسهولةٍ إلى الحسابات الأصلية للشخصيات أو الشركات التي يبحثون عنها؛ فعلى سبيلِ المثال تساعد علامة التوثيق هذه على تبيان الفرق بين حسابات المشاهير وحسابات معجبيهم.


فوائد الحصول علامة التوثيق الزرقاء في انستاغرام

تقدم علامة التوثيق فوائدَ كثيرةً لجميع منصات التواصل الاجتماعي بشكلٍ عام، ولعل من أبرز فوائد الحصول عليها في انستغرام ما يلي:

1-زيادة المصداقية:
 تزيد علامة التوثيق من زيادة مصداقية علامتك التجارية، فبعض مستخدمي انستغرام قد يحذرون من بعض الهدايا الإعلانية أو الصفقات التي يصادفونها على انستغرام، وقد يشككون في أنها مجرد عملية احتيالٍ، إلا أنّ وجود شارة التحقق بجانب اسم الحساب تجعله جديرًا بالثقة لدى غالبية المستخدمين.

2-زيادة الوعي بالعلامة التجارية: 
تساعد علامة التوثيق أيضًا على زيادة الوعي والدراية بالعلامة التجارية، وبالتالي فإنها تزيد من عدد المتابعين، ويرجع ذلك إلى أنّ الحسابات الموثّقة تظهر في أعلى قائمة البحث، وكذلك في الحسابات المقترحة.

3-الحصول على الميزات الجديدة مبكرًا: 
من الفوائد الأخرى أنّ الحسابات الموثقة تتلقى أو تحصل على ميزات انستغرام الجديدة بشكلٍ مبكرٍ، فعلى سبيل المثال تحتاج العلامة التجارية إلى 10000 متابعٍ على الأقل للحصول على ميزة التمرير إلى الأعلى في قصص انستغرام (Swipe-Up Feature)، لكن يُستثنى من تلك القاعدة الحسابات الموثقة؛ وخير مثالٍ على ذلك حساب ShipsStation الشهير، فقد استطاع إضافة تلك الميزة إلى القصص الخاصة به على الرغم من أنه حصد آنذاك أقل من 10000 متابعٍ. 


كيفية الحصول على علامة التوثيق الزرقاء في انستاغرام

إذا كنت ترغب في توثيق حسابك على انستغرام لأسبابٍ معينةٍ، فما عليك سوى اتباع تلك الخطوات البسيطة:

1-تسجيل الدخول.
عليك أولًا تسجيل الدخول إلى حسابك في انستغرام، فإن كنت تملك أكثر من حسابٍ واحدٍ فاختر الحساب الذي تريد توثيقه.

2-اضغط على القائمة.
اضغط على القائمة في الزاوية اليسرى في الأعلى، وستظهر لك عدة خياراتٍ.

3-اضغط على الإعدادات.
بعد ذلك سيظهر لك في أسفل القائمة خيار الإعدادات، فاضغط عليه.

4-اضغط على الحساب.
اختر الحساب (Account) من القائمة المنبثقة، لتظهر لك مجددًا قائمة أخرى.

5-اضغط على طلب التحقق.
لمتابعة الإجراءات، اضغط على طلب التحقق (Request Verification).

6-تأكيد هويتك.
بعد الضغط على طلب التحقق، ستظهر لك عدة حقولٍ عليك أن تملأها، بما في ذلك اسمك الكامل أي كما يظهر في هويتك الشخصية، ولقبك، والفئة التي تناسب حسابك أو صفحتك مثل الرياضة أو السياسة أو الأزياء أو الموسيقى أو العلامة التجارية أو منظمة ما، أو غيرها.

7-تحميل صورة هويتك.
يجب عليك إرفاق أو تحميل صورة بطاقتك الشخصية أو جواز السفر أو رخصة القيادة خاصّتك، أمّا بالنسبة للنشاط التجاري فيُمكن استخدام نموذج ضريبي أو فواتير مرفقة باسم الشركة.

8-اضغط على إرسال.
بمجرد الضغط على إرسال، ستتم مراجعة طلبك بالحصول على علامة التوثيق الزرقاء في انستاغرام، وبعد المراجعة سيتمّ إعلامك ما إن تمت الموافقة على طلبك أو لا، ستظهر الإجابة في الإشعارات لديك.5.

وهكذا نكون فد انتهينا من المقالة بعون الله عن كيفية توثيق حسابنا على الانستقرام Instagram نرجوا ان الاستفادة من المقالة حول كيف توثيق حساب على الانسجرام
دمتم بود جميعا 


المراجع موقع اراجيك
مدونة عسوائيات الانترنت


أقرأ ايضاً

الوسوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

close