اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير

اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير

رابط توثيق حساب انستقرام, برنامج توثيق حساب انستقرام, خدعة توثيق حساب انستقرام, سعر توثيق حساب انستقرام
اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير

طريقة توثيق حساب انستغرام في 2022، اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير, اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير نبذةٌ عن انستغرام,  انستغرام هو تطبيقٌ مجانيّ يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت، ويتيح لهم تحرير ورفع الصور ومقاطع الفيديو القصيرة من خلال تطبيقٍ محمولٍ.

كما ويمكنهم إضافة تعليق أو عنوان إلى صورهم ومنشوراتهم، وكذلك استخدام علامة التصنيف أو كما نسميها الوسم (Hashtag #) لتوسيع المشاركة بين المستخدمين، ويوفّر انستغرام أيضًا إمكانية جعل ملفك الشخصي خاصًّا، بحيث لا يتمكن سوى متابعوك من مشاهدة المنشورات الخاصة بك.

طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير




هل تريد معرفة الطريقة الصحيحة كيف توثيق حساب في انستقرام Instagram، والحصول على العلامة الزرقاء الجذّابة مثل المشاهير، فقد وصلت إلى المدونةالصحيحة؛ ففي هذا المشاركة، سنخبرك  كيف التقدم بطلب للتوثيق حسابك في انستقرام Instagram ، وهذا هو الفصل السهل، ومن ثم سنخبرك ما هي الشروط لتكون مؤهلًا للحصول على شارة التحقق  للتوثيق حسابك في انستقرام Instagram ، وهذا هو الفصل الأصعب، إذًا، لنبدأ مع الفصل السهل. دعونا من الكلام ولنبدء معا في هذه المقالة الشيقة
حول كيفية  توثيق حساب في انستقرام Instagram وماهي الشروط التي تمنحك العلامة الزرقاء الجذابة.


مقالات ذات صله

رابط توثيق حساب انستقرام

سعر توثيق حساب انستقرام

برنامج توثيق حساب انستقرام

توثيق حساب انستقرام 2022

خدعة توثيق حساب انستقرام


ماهي خطوات توثيق حساب في انستقرام  Instagram 

ما هي إلّا بضع خطواط بسيطة جدا لتوثيق  حسابك في انستقرام Instagram ، وستنهي تطبيق كلّ الخطوات أدناه:

  1. افتح تطبيق Instagram وانتقل إلى ملفك الشخصي.
  2. انقر فوق رمز القائمة في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. نقر على رمز الترس (الإعدادات) أسفل الشاشة.
  4. مرر لأسفل وانقر على طلب التحقق (Request Verification).
  5. املأ الحقول التالية كما نقول لك هنا:
  6. كالاسم، الاسم الكامل، والاسم الذي تُعرف به على المنصّة (Known As)، وفئتك أو فئة حسابك (وسائل إعلام، شخصيّات مؤثرة، علامة تجارية، وما إلى ذلك)، ثم حمِّل صورة لبطاقتك الشخصية او جواز سفر او اي وثيقة قانونية مثل (الهوية ) إذا كنت شخصًا فردًا، أو هوّيّة وجواز سفر او شهادة سيارة  اي شي قانوني أو تجاريّة إذا كان لديك حساب Instagram for Business. حساب انستقرام اعمال.
  7. اضغط على إرسال:
  8. سيقوم فريق ادراة التحقق من الحسابات في شركة   انستقرام Instagram مراجعة طلبك، سيتم إخطارك عبر بريدك الكتروني  ما إذا تم قبول طلبك أو رفضه، ولكن لا تتوقع الاستجابة السريعة على طلبك ، إذ لا يوجد جدول زمني محدد لطول المدة التي تستغرقها العملية مكن تكون شهور او اسابيع او ايام حسب سرعة التحقق من طلبك من قبل ادراة فريق  انستقرام Instagram.

هل التحقق أو توثيق الحساب في انستقرام شيئًا له أهمّية كبيرة!؟

إنّ الشارة الزرقاء الجذابة التي تحصل عليها بعد توثيق حسابك في انستقرام Instagram  هي علامة تظهر بجوار اسم حسابك، وتخبر الأشخاص الآخرين بأن هذا الحساب هوحساب حقيقي موثوق وله اهمية في وسائل تواصل الكتروني، والرسميّ لتلك الشخصية العامة، أو الشهيرة، أو العلامة التجارية.

اقرأ ايضا: توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2022

تساعد تلك العلامة  الزرقاء بجانب اسمك على تجنب الحسابات المزيفة، أو المنتحِلة لشخصيّة الغير، كما وتُمَكِّن من العثور بسهولة على العلامات التجارية، أو الشخصيات العامة التي يرغب المستخدمون بمتابعتها.

ما الذي أحتاج إليه من أجل توثيق حساب في انستقرام؟

 لم يكن أحد ليرغب بالحصول على تلك العلامة الزرقاء الجميلة لو كان من السهل امتلاكها بالفعل او الحصول عليها، أو في حال كانت متاحةً لكلّ أنواع الحسابات على وسائل التواصل الأجتماعي وخاصة الفيسبوك او الانستقرام.

إنّ عملية التوثيق الحساب في انستغرام Instagram هي إجراء مُتاح فقط للحسابات التي يراها  انستغرام Instagram تصبّ في حدود الاهتمام العام والمتابعين؛ وبشكل أكثر تحديدًا، يتوجّب عليك أن تكون شخصيّةً عامّة مشهورة، أو اسمًا من عالم المشاهير، أو علامة تجارية عالمية كبيرة تجلب الفائدة الى شركة Instagram.

اقرأ ايضا: كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح

وعليك او يجب عليك أن تلتزم ببنود الخدمة انستقرام Instagram، وإرشادات المجتمع الخاصّة بالمنصّة، وعمومًا، يشرح انستجرام Instagram في الموقع الرسميّ على الانترنت الخصائص الإضافية التي يجب أن يتّصف بها حسابك.

ويلي هي :

  • 1-الأصالة: هي أن يكون حسابك يمثّلك أنت شخصيًّا، ويحمل هوّيتك الأصلية التي  تدّعيها؛ أيْ شخصٌ حقيقيٌ، أو نشاط تجاري مسجل، أو علامة تجارية معروفة لدى الجميع على الاقل في سوق العمل.
  • 2-التفرّد: إذ يمكن التحقق من حساب واحد فقط لكل شخص أو نشاط تجاري، مع استثناء الحسابات الخاصة بلغة معينة.
  • 3-العموميّة: فإذا كنت تريد توثيق حساب في انستقرام فمن المؤكّد أنك ستتيحه للعامّة، ولن تكتفي بتعيينه كحساب خاصّ!
  • 4-الاكتمال: أي يجب أن يكون لديك سيرة ذاتية (Bio)، مع صورة شخصيّة، ووظيفة واحدة على الأقل.

ويجب الانتباه هنا إلى إرشادات انستجرام Instagram، والتي تقول بأن ملفك الشخصي يجب ألّا يحتوي على روابط للإضافة (add me) عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

يجب أن يكون الحساب مُلاحَظًا؛ فمرة أخرى، يشدد انستقرام Instagram على أن الحسابات الموَثّقَة يجب أن تمثل شخصيّة معروفة، أو شائعة في عمليات البحث، أو علامة تجارية، أو كيانًا حقيقيًّا.
عند مراجعة طلب توثيق حساب في انستقرام يبحث انستقرام Instagram فيما إذا كان المستخدم مميزًا في مصادر إخبارية متعددة، مع عدم احتساب المحتوى المدفوع أو الترويجي.



رابط توثيق حساب انستقرام, برنامج توثيق حساب انستقرام, خدعة توثيق حساب انستقرام, سعر توثيق حساب انستقرام
اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير

ماذا لو لم تتمكن من إتمام شروط وأركان التوثيق

إذا لم تتمكن من توثيق حساب في انستقرام بنجاح، فهناك طرق أخرى للتعبير عن أصالة حسابك على انستقرام Instagram، وتعزيز فرصك في إثبات ملكيّتك الحقيقيّة للحساب.
ويمكنك القيام بما يلي:

1-الترويج لحسابك عبر موقع الويب الخاص بك، ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى:

سيساعد هذا التصرّف كثيرًا من الأشخاص في العثور عليك على انستقرام Instagram، وسيزيل أي ارتباك حول حساباتك الرسمية. لذا قم بتضمين رابط إلى ملفك الشخصي على انستقرام Instagram على قنواتك الاجتماعية الأخرى، وموقع الويب، وأي حساب آخر لك على الإنترنت.

اقرأ ايضا: كيفية الحصول على متابعين على انستغرام 2022

الحفاظ على جمالية واتساق العلامة التجارية: تستخدم نسبة 60٪ من العلامات التجارية على انستقرام Instagram نفس الفلتر لكل مشاركة أو منشور، وفقًا لتحليل WebDam. يسمح لك استخدام نفس الفلتر مرارًا وتكرارًا بتكوين نظرة تتسق مع علامتك التجارية، والتي يجب على الأشخاص التعرف عليها من موقعك على الويب، أو منتجاتك، وقد يبدو هذا بمثابة إشارة للمستخدمين أن حسابك في انستجرام Instagram هو حسابٌ شرعي.

2-تأكد من أن اسم المستخدم في انستجرام  Instagram هو نفسه في قنوات التواصل الأخرى:

قم بتضمين رابط لموقعك على الويب في ملفك الشخصي على Instagram.
طريقة سهلة لتبيان أصالة حسابك، ولكن مرة أخرى، لا تورد رابطًا إلى شبكة أخرى!

3-اجعل سيرتك الذاتية قوية:

إذ يجب أن تعرض من أنت وماذا تعمل، وتنقل شخصيّتك الحقيقيّة للعموم، وتشمل كلمات ذات دلالة واضحة، وعلى صلة بشخصيّتك التي تدّعيها على المنصّة.

4- قم بإبراز صلاتك بحسابات أخرى موثَّقة: 

على سبيل المثال، إذا كنت تعمل لصالح علامة تجارية تم بالفعل التحقق منها على انستجرام  Instagram، فقم بتضمين وظيفتك وإرفقها بالحساب الخاص بالشركة على المنصّة، فهذا سوف يعزز مصداقيتك لحدّ كبير.

5-اختر الصورة الشخصية المناسبة:

إذا كنت تمثل علامة تجارية، فيجب أن تكون الصورة بطبيعة الحال هي شعار تلك الشركة، أو العلامة. مهما كانت الصورة التي تختارها، تأكد من أنها تتبع الأبعاد الموصى بها (320 × 320)، كما يجب أيضًا أن يتم توسيطها بحيث تكون واضحة وبارزة ضمن النُسُق الدائرية.

اقرأ ايضا: اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير

6-قم بإعادة تقديم طلبك:

إذا تم رفض التحقق في البداية، فاحرص على اتباع النصائح الواردة أعلاه لتحسين ملفك الشخصي وزيادة جمهورك، ثُمّ بمجرد إجراء التغييرات اللازمة، وتكوين، أو تقديم المزيد من معلومات وجودك على الشبكة، فليس هناك ضرر في المحاولة مرة أخرى.
في نهاية المطاف، فإن الحصول على علامة التحقّق،  وتوثيق حساب في انستقرام سيعتمد على مدى التزامك، وارتباطك باستراتيجية انستجرام  Instagram، فضلًا عن كونك شخصًا مُكرّسًا لمتابعيك على المنصّة.


ضع كلّ ما سبق ضمن اعتباراتك، وتحلَّ بالصبر، وقد تحصل على ما تريد.

توثيق حساب انستقرام 2022, رمز توثيق حساب انستقرام نسخ, توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء مجانا, ثغرة توثيق حساب انستقرام
اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير

بعض ميزات انستقرام الجديدة

يمكن وصف تطبيق انستغرام بأنّه متجددٌ باستمرارٍ، إذ يقدم دومًا لمستخدميه ميزاتٍ جديدةً وممتعةً، إليكم قائمة بأحدث الميزات التي لا يزال بعضها قيد الاختبار:

1-الإعجابات المخفية:

 يتيح هذا التحديث إخفاء عدد الإعجابات التي تحصل عليها، والهدف منه هو تركيز الأشخاص على محتوى المنشور وليس على الشهرة، وسيبقى بإمكانك التحقق من عدد الإعجابات التي حصلت عليها لكن دون أن يظهر ذلك للجميع.
تحديد العمر: أصبح بإمكان المستخدمين تحديد الأعمار المسموح بها للدخول إلى صفحتهم، فعلى سبيل المثال يُمكن لأولئك الذين ينشرون محتوى غير مناسبٍ للأطفال الاستفادة من تلك الميزة، ولكن بالتأكيد في حال كان هذا المحتوى غير مناسبٍ لجميع الأعمار فسيقوم انستغرام بحظره.

اقرأ ايضا: إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم

2-الوضع الليلي (Dark mode):

 ميزة الوضع الليلي في الانستغرام متاحة فقط لأنظمة تشغيلٍ معينة بما في ذلك نظام iOS 13، وأندرويد 10، يظهر تطبيق انستغرام بفضل تلك الميزة بشكلٍ مظلمٍ يريح العين، ويقلل من استهلاك البطارية.
ميزة مكافحة التنمر: أطلق انستغرام ميزةً جديدةً تسمح بحظر التعليقات المسيئة تلقائيًّا، والتي قد تدعو إلى الكراهية والتنمر أو نشر الذعر والخوف، ولن يعلم الشخص المسيء بأنه محظورٌ إذ لا يزال بإمكانه كتابة التعليقات ولكن لن يتمكن أحدٌ من مشاهدتها. 

3-علامة التوثيق الزرقاء في انستغرام:

هي شارةٌ زرقاء أو علامة تصحيح، تظهر بجانب اسم المستخدم على حسابه، وتدل على أنّ هذا الحساب حقيقي لشخصيةٍ عامةٍ أو مشهورةٍ، أو ربّما لعلامةٍ تجاريةٍ عالميةٍ، لتساعد المستخدمين على تجنب الحسابات الوهمية أو الاحتيالية والوصول بسهولةٍ إلى الحسابات الأصلية للشخصيات أو الشركات التي يبحثون عنها؛ فعلى سبيلِ المثال تساعد علامة التوثيق هذه على تبيان الفرق بين حسابات المشاهير وحسابات معجبيهم.

اقرأ ايضا: برنامج لزيادة متابعين انستقرام مجانا للموبايل

فوائد الحصول علامة التوثيق الزرقاء في انستغرام


رابط توثيق حساب انستقرام, برنامج توثيق حساب انستقرام, خدعة توثيق حساب انستقرام, سعر توثيق حساب انستقرام
اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير



تقدم علامة التوثيق فوائدَ كثيرةً لجميع منصات التواصل الاجتماعي بشكلٍ عام، ولعل من أبرز فوائد الحصول عليها في انستغرام ما يلي:

1-زيادة المصداقية:

 تزيد علامة التوثيق من زيادة مصداقية علامتك التجارية، فبعض مستخدمي انستغرام قد يحذرون من بعض الهدايا الإعلانية أو الصفقات التي يصادفونها على انستغرام، وقد يشككون في أنها مجرد عملية احتيالٍ، إلا أنّ وجود شارة التحقق بجانب اسم الحساب تجعله جديرًا بالثقة لدى غالبية المستخدمين.

2-زيادة الوعي بالعلامة التجارية: 

تساعد علامة التوثيق أيضًا على زيادة الوعي والدراية بالعلامة التجارية، وبالتالي فإنها تزيد من عدد المتابعين، ويرجع ذلك إلى أنّ الحسابات الموثّقة تظهر في أعلى قائمة البحث، وكذلك في الحسابات المقترحة.

3-الحصول على الميزات الجديدة مبكرًا: 

من الفوائد الأخرى أنّ الحسابات الموثقة تتلقى أو تحصل على ميزات انستغرام الجديدة بشكلٍ مبكرٍ، فعلى سبيل المثال تحتاج العلامة التجارية إلى 10000 متابعٍ على الأقل للحصول على ميزة التمرير إلى الأعلى في قصص انستغرام (Swipe-Up Feature)، لكن يُستثنى من تلك القاعدة الحسابات الموثقة؛ وخير مثالٍ على ذلك حساب ShipsStation الشهير، فقد استطاع إضافة تلك الميزة إلى القصص الخاصة به على الرغم من أنه حصد آنذاك أقل من 10000 متابعٍ. 

اقرأ ايضا: نصائح للحصول على علامة زرقاء Instagram و Twitter و Facebook

كيفية الحصول على علامة التوثيق الزرقاء في انستغرام

إذا كنت ترغب في توثيق حسابك على انستغرام لأسبابٍ معينةٍ، فما عليك سوى اتباع تلك الخطوات البسيطة:

1-تسجيل الدخول:
عليك أولًا تسجيل الدخول إلى حسابك في انستغرام، فإن كنت تملك أكثر من حسابٍ واحدٍ فاختر الحساب الذي تريد توثيقه.

2-اضغط على القائمة:
اضغط على القائمة في الزاوية اليسرى في الأعلى، وستظهر لك عدة خياراتٍ.

3-اضغط على الإعدادات:
بعد ذلك سيظهر لك في أسفل القائمة خيار الإعدادات، فاضغط عليه.

4-اضغط على الحساب:
اختر الحساب (Account) من القائمة المنبثقة، لتظهر لك مجددًا قائمة أخرى.

5-اضغط على طلب التحقق:
لمتابعة الإجراءات، اضغط على طلب التحقق (Request Verification).

6-تأكيد هويتك:

بعد الضغط على طلب التحقق، ستظهر لك عدة حقولٍ عليك أن تملأها، بما في ذلك اسمك الكامل أي كما يظهر في هويتك الشخصية، ولقبك، والفئة التي تناسب حسابك أو صفحتك مثل الرياضة أو السياسة أو الأزياء أو الموسيقى أو العلامة التجارية أو منظمة ما، أو غيرها.

7-تحميل صورة هويتك:

يجب عليك إرفاق أو تحميل صورة بطاقتك الشخصية أو جواز السفر أو رخصة القيادة خاصّتك، أمّا بالنسبة للنشاط التجاري فيُمكن استخدام نموذج ضريبي أو فواتير مرفقة باسم الشركة.

8-اضغط على إرسال:

بمجرد الضغط على إرسال، ستتم مراجعة طلبك بالحصول على علامة التوثيق الزرقاء في انستاغرام، وبعد المراجعة سيتمّ إعلامك ما إن تمت الموافقة على طلبك أو لا، ستظهر الإجابة في الإشعارات لديك.5.

اقرأ ايضا: توثيق حسابات سناب شات، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء

وهكذا نكون فد انتهينا من المقالة بعون الله عن كيفية توثيق حسابنا على الانستقرام Instagram نرجوا ان الاستفادة من المقالة حول كيفية توثيق حسابك على الانستجرام.
دمتم بود جميعا .

ما هي حسابات أنستقرام المؤهلة لتوثيق ؟

يمكن الأي شخص التقدم للحصول على علامة التحقق من أنستقرام. ومع ذلك فإن Instagram معروف بأنه صعب في تعامله وغامض في العديد من الجوانب حول من يتم توثيق حسابه بالفعل , لدا إذا كنت تمتلك حساباً بارزاً ومتفاعل , فكيف سوف تعرف ما إذا كان يستوفي للشروط المطلوبة ؟

إذا كنت تمتلك فعلا علامة التوثيق على حسابات أخرى متل فيسبوك وتويتر , فهدا لا يعني أنه يمكنك الحصول على العلامة الزرقاء من قبل أنستغرام بسهولة. 

اقرأ ايضا: طريقة الحصول على متابعين في الانستقرام بشكل كبير

Instagram صريح وصعب في نفس الوقت , حيت يقول ( يتم توثيق الحسابات للشخصيات العامة والبارزة والمشاهير والعلامات التجارية فقط , بعبارة أخرى يتم التحقق من حسابات أنستقرام للشخصيات التي يمكن إنتحال شخصيتها بحتمال كبير.


إليك كل ما نعرف على الحسابات المؤهلة لتوثيق من قبل أنستغرام:

أولا يجب عليك أن تلتزم بشروط الخدمة وإرشادات المجتمع الخاصة بالمنصة. وبعدها يجب أن يتوفر حسابك على أنستقرام بهده الشروط:
  1. يجب أن يكون حساب حقيقي شخصي أم شركة مسجلة أم علامة تجارية وليس حساب معجب ومتفاعل فقط.
  2. يجب أن تتوفر على حساب أنستغرام واحد قابل للتوثيق , باستثناء الحسابات الخاصة باللغة.
  3. يجب أن يكون حسابك عام ومرئي , فالحسابات الخاصة غير مؤهلة للتوثيق.
  4. يجب أن يحتوي حسابك على سيرة ذاتية كاملة وصورة الملف الشخصي والعديد من المنشورات بمعنى أخر لازم أن يكون حساب متكامل.
  5. يجب أن تكون شخصا بارزاً ومشهور , فإن instagram تهتم وتبحت عن هدا الشرط بشدة وعناية.

خطوات توثيق حساب الأنستقرام 




لتتمكن من توثيق حسابك على أنستقرام إتبع هده الخطوات البسيطة وسوف تتمكن من فعل ذلك بسهولة.
  1. إنتقل إلى ملف التعريف الخاص بك على أنستغرام.
  2. اضغط على تلاث نقط في أعلى الصفحة على اليمين.
  3. أدخل على الإعدادات Settings , بعدها أنقر على كلمة الحساب Account.
  4. سوف تطهر لك عدة إختيارات , ومن بين هده الخيارات يوجد طلب التحقق Request Verification.
  5. بعدها إملأ إستمارة طلب توثيق الحساب , التي تتطلب منك إدخال اسمك بالكامل و الإسم المعروف على حسابك وتحديد فئتك وفي الأخير تقوم برفع صورة الهوية الرسمية لك او ممكن أن تستعين برخصة القيادة أو جواز السفر.
  6. تم أضغط على إرسال , وبهده الخطوات تكون قد أرسلت حساب أنستقرام الخاص بك للمراجعة من قبل فريق منصة Instagram.

بعد أن تتم معاينك حسابك , سوف تتلقى رداً في علامة تبويب الإشعارات على الحساب الخاص بك. نظرا للمشكلات الموجودة من قبل المحتالين , فإن أنستغرام لن يرسلوا إليك بريدا الكترونيا أو يطلبوا منك دفع أي رسوم ولا يتواصلوا معك بأي طريقة أخرى.
بعد أيام قليلة أو أسبوع سوف تتلقى إجابة مباشرة بنعم أم لا. ولا توجد أي ملاحظات أو تفسيرات من قبلهم في حالة رفض توثيق الحساب.

اقرأ ايضا: كيفية استرجاع حساب انستقرام بدون الايميل

نصائح لتوثيق حساب الأنستقرام

نعم يمكن الأي شخص التقدم بطلب توثيق الحساب على أنستغرام. لكن الحصول على الموافقة أصعب كثيرا في الواقع.

لا تحاول شراء علامة التحقق الزرقاء , هناك العديد من المحتالين الذين يقولوا أن لديهم أصدقاء يعملوا في منصة instagram ويمكنه منحك الشارة مقابل المال , فلا تحاول دفع أي مبلغ فهدا كذب فقط.

ينطبق الأمر نفسه على بعض التطبيقات التابعة لجهات خارجية أو حسابات عشوائية تقدم هده الخدمة فلا أنصحك بها الان أي مبلغ تدفعه لن تسترجعه أبداً. كما أن هناك حسابات وهمية سوف يتواصلوا معك بأنهم يريدون بيع علامتهم الزرقاء المتوفرة لديهم بسبب عدم الحاجة إليها.

اقرأ ايضا: حسابات انستقرام 2022 مجانية | الحساب وكلمة المرور

instagram يدرك جيدا أن الأشخاص والشركات يشعرون بمشاعر كبيرة تجاه علامة التحقق الزرقاء , وبعضهم حقيقي عند الطهور بشكل شرعي , لدا أحذر من هؤلاء وتذكر أن أنستقرام لن تطلب منك الدفع أبداً ولن تتصل بك. فإن الطريقة الصحيحة لتوثيق حساب الأنستقرام هي من خلال النمودج الرسمي.

أما بالنسبة للمتابعين , ليس هناك عدد محدد مطلوب ولكن بصراحة تشعر أنك بحاجة إلى عدد هائل من المتابعين من أجل توثيق حسابك , لدى سوف أقدم لك بعض النصائح للحصول على المزيد من المتابعين الحقيقيين.

نصيحة لا تختصر عليك الطريق وتقوم بشراء متابعين وهميين , فإن أنستغرام تقوم بفحص حسابك قبل التحقق منه , فإدا كنت تريد تزويد متابعين حقيقيين فقم بربط حساب انستقرام الخاص بك بحساب فيس بوك والترويج له عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

قم بالترويج لحسابك عبر الإعلانات المدفوعة من قبل  facebook ads أو instagram ads أو google ads , فهده طريقة سريعة لزيادة متابعين ولكنها مكلفة بعض الشيئ.

اقرأ ايضا: كيفية اختراق حساب انستقرام و طرق الحماية في 2022

قبل تقديم طلب التحقق , حاول أن يكون اسمك طاهر في نتائج البحت , كما يتم التركيز على أصحاب الحسابات هل يوجد لديهم مواقع عبر محرك البحت جوجل أو طهر في جريدة أو مصادر إخبارية , لدى حاول أن تبرز نفسك سواء على منصة اليوتيوب من خلال مقاطع الفيديوا أو ملف تعريفي متوفر على جوجل لايهم يكون مدفوع أم مجاني.

حاول في حسابك أن تكون حقيقي في صفتك ومنشوراتك , ولا تحاول خداع الأشخاص بصور وهمية أو بمنشورات لشخصيات كبيرة ومشهورة , واستخدم اسمك الحقيقي مع فئة مناسبة , ولا تحاول تزوير أي مستندات رسمية.

فإن أنستقرام أقر مؤخرا في خصوصية الاستخدام أن أي شخص حاول التلاعب بإسم أشخاص بارزة بتقديم وتائق وهمية أو مزورة فسوف يتم إغلاق الحساب نهائيا ومتابعة الشخص قضائيا.

اقرأ ايضا: افضل 10 تطبيقات لتحميل ستورى Instagram للايفون

إدا تم رفض طلب توثيق حساب الأنستقرام الخاص بك , فحاول مجدداً , إغتنم الفرصة للتركيز على أهدافك ومضاعفة جهودك , وقم ببناء مهتمين بالمحتوى الدي تقدمه للحصول على المزيد من التفاعلات , كما لا تنسى تحديت الملف الشخصي خلال كل فترة لجلب المزيد من المتابعين.

المراجع من موقع اراجيك.

مقالات ذات صله

رمز توثيق حساب انستقرام نسخ

ثغرة توثيق حساب انستقرام

برنامج توثيق حساب انستقرام

توثيق حساب انستقرام 2022

توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء مجانا





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close