-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل

استرجاع حساب استفرام معطل 2020,  رابط استرجاع حساب انستقرام معطل مؤقتا,
كيف استرجاع حساب انستقرام بدون الايميل  

كيف استرجاع حساب انستقرام بدون الايميل  

شرح "كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميليعتبر انستقرام حاليًا وسيلة التواصل الأكثرة شهرة في الوطن العربي والعالم،حيث يجلس العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعته ليل نهار، دون كلل أو ملل، ولكن كي تتمكن من استرجاع حساب انستقرام  إذا نسيت كلمة المرور.

لابد من اختيار أحد الوسائل الثلاثة المتاحة لاسترجاع الحساب والتي تأتي على النحو التالي ” استرجاع حساب انستقرام عن طريق الايميل ،استرجاع حساب انستقرام عن طريق رقم الجوال، استرجاع حساب انستقرام عن طريق فيسبوك.

"كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل" وسنشرح لك في الاسطر القادمة كيفية استخدام الثلاث طرق لاسترجاع حساب الانستقرام المفقود.على الرغم من ان هذه الطريقة في الوقت الحالي لم تعد منتشرة خاصة وأن معظم من يقومون بانشاء حساباتهم على تطبيق انستقرام يستخدمون اما حساب فيسبوك الخاص بهم او رقم الهاتف، و في حالة استخدام حساب فيسبوك "كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل" .
فغالباً ما سيكون قد حساب الفيس بوك ذاته من خلال رقم الهاتف أيضاً و ليس البريد،

طريق استعادة حساب الأنستقرام:

  •  قم بالدخول الى تطبيق انستقرام و قم بالضغط على خيار ” Get Help Singing In ”
  • وذلك من أجل المساعدة في استرجاع الحساب اذا نسيت كلمة السر.
  •  سيظهر لك ثلاث خيارات قم باختيار الخيار الاول و هو ” استخدام اسم المستخدم او البريد الالكتروني
  • قم بادخال البريد الالكتروني في الخانة التالية و قم بالضغط على علامة ” صح ” في اعلى الشاشة.
  •  انتظر قليلاً لتصل اليك رسالة استرجاع حساب انستغرام على البريد الالكتروني،
  • قم بالدخول الى البريد الالكتروني و ستجد هذه الرسالة التي تحتوي على رابط لاعادة التفعيل،
  • قم بالضغط على هذا الرابط وسيقوم باعادة توجيهك الى حسابك في انستقرام و بذلك فقد تمكنت من الدخول الى انستقرام.
  • استرجاع حساب انستقرام عن طريق الفيسبوك .
  • على الرغم من ان الخيارات الثلاثة لاسترجاع حساب انستغرام تصنف الاسترجاع من خلال حساب فيسبوك.

الا ان عودة انستقرام عن طريق فيسبوك في الوقت الحالي تعتبر الخطوة و الطريقة الاولى من اجل استرجاع الحساب،
وذلك لان عملية انشاء حساب انستغرام من خلال حساب فيسبوك تعتبر هي الاسهل و الافضل في الاستخدام حتى الآن.

  • – توجه الى تطبيق فيسبوك الخاص بك و تأكد من انك قمت بتسجيل الدخول الى حسابك الشخصي "كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل" .
  • – الآن قم بالتوجه الى تطبيق انستغرام و قم بالضغط على خيار ” Get Help Singing In ”،
  • سيظهر لك ثلاث خيارات من أجل استعادة الحساب يمكنك الضغط على الخيار الثالث و هو ” فيسبوك ” .
  • – انتظر قليلاً ليقوم بتحويلك الى تطبيق فيسبوك و ستظهر لك رسالة من اجل تأكيد ربط الحسابي بين انستقرام و فيسبوك.
  • – بعد التأكيد على عملية الربط سيعود بك مرة اخرى الى تطبيق انستغرام.
ومن الممكن أن يطلب من ادخال كلمة مرور جديدة ، ثم بعد ذلك سيعمل معك الحساب.

استرجاع حساب انستقرام معطل 2020,  رابط استرجاع حساب انستقرام معطل مؤقتا,  استرجاع حساب انستقرام نسيت كلمة المرور,  استرجاع حساب انستقرام مسروق,   كم مدة تعطيل حساب الانستقرام,  الدخول إلى الانستقرام الخاص بي,  حسابات انستقرام قديمة,  فتح حساب انستقرام مغلق,  استرجاع حساب انستقرام موقوف مؤقتا,
كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل  

استرجاع حساب الانستقرام عن طريق رقم الجوال:


هذه الطريقة تصلح اذا كنت قد اضافت رقم الجوال الخاص بك إلى بياناتك في انستغرام أو إذا قمت مسبقاً باستخدام الرقم في عملية التسجيل لانشاء حساب انستقرام.
لا تتطلب منك هذه الخطوة الكثير من المهام سوى ادخال الرقم المطلوب واستلام رسالة باعادة تفعيل الحساب.
والدخول إليها لتتمكن من الدخول الى حسابك (كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل) .

  •  قم بفتح تطبيق انستغرام على جوالك الذكي ولا تكتب اي شيء في خانات تسجيل الدخول.
  • فقط قم بالضغط على زر ” Get Help Singing In ” لتظهر لك ثلاث خيارات.
  • الخيار الثاني فيهم هو استعادة و استرجاع الحساب من خلال رقم الجوال.
  • داخل هذه الصفحة قم بادخال رقم الجوال الخاص بك ثم قم بادخال كود الدولة.
  • وغالباً ما ستجد كود دولتك مطبوع في هذه الخانة بشكل تلقائي.
  •  بعد ادخال الرقم عليك الانتظار قليلا الى ان تصل اليك رسالة تفعيل.
  • قم بالدخول الى ارسائل الواردة على الجوال و ستجد منهم رسالة خاصة بالانستقرام تحتوي على رابط لاعادة تفعيل الحساب "كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل" .
  •  قم بالضغط على هذا الرابط و ستجد انه تم اعادتك الى حساب انستغرام و تمكنك من فتحه.
  • يمكنكم في اي لحظه تسجيل الدخول مباشرة عبر المتصفح عبر جوالاتكم او عبر الكمبيوتر من الموقع الرسمي للانستقرام عبر الرابط هنا.

هل نسيت كلمة مرور حسابك على انستقرام وتريد استعادتها، أم هل تم اختراق حسابك على انستقرام ولا يُمكنك تُسجيل الدخول مُجددًا إلى حسابك؟

 كيفية استعادة كلمة مرور حساب انستقرام في حالة كنت قد نسيته:


كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل   كذلك نشرح كيفية استعادة حساب انستقرام Instagram حتى بعد الاختراق وعدم التمكن من تسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني المستخدم أثناء انشاء حساب انستقرام جديد.

أولًا: استعادة كلمة مرور حساب انستقرام Instagram:

1 – أنقر هنا للتوجه مباشرة إلى صفحة استعادة كلمة مرور حسابك على انستقرام، وأكتب اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني في الخانة الأولى، واكتب الحروف الظاهرة في الصورة في الخانة الثانية ثم أنقر على Rest Password.


2 – يتم ارسال رسالة الكترونية إلى بريدك الإلكتروني المسجل به حساب الانستقرام، فقم بفتح هذه الرسالة ومنها أنقر على Reset Password.

3 – ستفتح لك صفحة جديدة على موقع انستقرام، ومنها يُمكنك كتابة كلمة مرور جديدة في خانة New password، ثم تعيد كتابة كلمة المرور في خانة New Password confirmation ثم أنقر على Reset password.

ثانيًا: إذا كان حسابك في انستقرام قد تم اختراقه.

1 – أنقر هنا للذهاب إلى صفحة مراسلة الدعم الفني، ومن الصفحة التي ستفتح لك اختر ما بين إذا كان الحساب المخترق حسابك أنت أم حساب شخص آخر، ومن Whose account is hacked اختر My account وسيفتح لك خيار ثاني.


my account.

2  – من Can you log into the email listed on your Instagram account اختر No لأنك في هذه الحالة لا يمكنك تسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني الذي منه سجلت حسابك على انستقرام.

مشكلة في تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام:

3 – في خانة Email address where we can reach you (and that only you have access to) اكتب بريد الكتروني يُمكنك تسجيل الدخول له (أي بريد الكتروني تريده). وفي خانة The username currently on this account اكتب اسم المستخدم الخاص بك للحساب المخترق، وفي الخانة الأخيرة The email address you used to sign up for your account أكتب البريد الإلكتروني الخاص بالحساب المخترق.

مشكلة في تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام:

4 – من what kind of account is this اختر نوع حسابك فإن كان حساب انستقرام الخاص بك حساب لشركة أو يروج لبراند فاختر الخيار الأول وهو This account represents my company or brand. أما إذا كان حسابك شخصي وعليه صور شخصية لك، فأختر الخيار الثاني وهو This account includes pictures of me. أما إذا كان حسابك شخصي ولكنه لا يحتوي على أي صور شخصية فقم باختيار الخيار الثالث وهو This account contains pictures that I’ve created or produced, but I’m not in them.

5 – يظهر لك خيار Did you create this account؟ ومعناه هل أنت من أنشأت هذا الحساب؛ فأختر Yes إذا كنت أنت من أنشأ الحساب، أو أختر No إذا قام شخص آخر بإنشاء الحساب بدلا منك.

6 – يظهر الخيار الأخير وهو Can you provide more information about how you think your account was hacked؟

مشكلة في تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام:

استرجاع حساب انستقرام معطل 2020,  رابط استرجاع حساب انستقرام معطل مؤقتا,  استرجاع حساب انستقرام نسيت كلمة المرور,  استرجاع حساب انستقرام مسروق,   كم مدة تعطيل حساب الانستقرام,  الدخول إلى الانستقرام الخاص بي,  حسابات انستقرام قديمة,  فتح حساب انستقرام مغلق,  استرجاع حساب انستقرام موقوف مؤقتا,
كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل  


هذا الخيار يبدأ بسؤالك عن الشخص الذي تظن انه اخترق حسابك، فاختر I don’t know إذا كنت لا تعرف، واختر Someone I know إذا كان الذي اخترق حسابك شخص تعرفه، أو اختر Someone I don’t know إذا كنت لا تعرف من الشخص الذي اخترق حسابك، أو اختر My account isn’t hacked, I’m having problems logging in إذا كان حسابك لم يتم اختراقه ولكنك لا يمكنك تسجيل الدخول.

7 – أكتب How did they access your account؟ وأكتب كيف تمكن هذا الشخص من اختراق حسابك، أو اكتب أي رسالة تريدها وأنقر على Send أخيرًا.

8 – سوف ترسل لك شركة انستقرام رسالة من الدعم الفني خلال 24 ساعة، وبها خطوات إضافية لاستعادة كلمة المرور طبقًا للخيارات التي اخترتها في الخطوات السابقة، وبناء على الاختيارات التي اخترناها أعلاه فمن المتوقع أن تطلب منك شركة انستقرام رفع آخر صورة كانت على حسابك في انستقرام أو طلب صورة شخصية للتأكد من انك أنت من يستخدم حساب انستقرام وأنه خاص بك أنت دون غيرك؛ ثم ستصل رسالة أخرى بها رابط لإعادة كتابة كلمة المرور الخاصة بك.

استعادة حساب انستقرام – استرجاع كلمة مرور حساب Instagram:


الانستقرام Instagram هو احد مواقع التواصل الاجتماعي والذي يستخدم للتواصل مع الاصدقاء في كل مكان في العالم، من خلال مشاركة الصور والفيديوهات والمنشورات النصية معهم، ويتميز البرنامج بتوفيره مجموعة من الفلاتر والمرشحات التي تقوم بتعديل وتحسين الصور لجعلها غاية في الاناقة، ويمتاز بدعمه للصور ذات الجودة العالية جدا.

يوفر الانستقرام امكاينة البحث عن الاصدقاء وايجادهم، وايضا يوفر ازرار للتواصل مثل زر الاعجاب والتعليق والمشاركة، ويمكن الرد على تعليقات الاخرين ومعرفة عدد المشاهدات التي حصل عليها المنشور، وايضا يتميز بحفظ خصوصية المستخدم من خلال انظمة تشفير قوية، وايضا يسهل استخدام البرنامج، ويوفر مجموعة من الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكن استخدامها في المحادثات او التعبير عن حالة المستخدم.

احيانا يتعرض حساب الانستقرام الخاص بالمستخدم للاختراق والسرقة من قبل الهاكر والقراصنة، او ينسى المستخدم كلمة المرور للدخول الى الحساب، فيظن المستخدم انه بذلك قد فقد حسابه وان عليه انشاء حساب جديد، هذا الكلام غير صحيح لحسن الحظ تتوفر مجموعة من الخطوات التي تتيح للمستخدم استرجاع واستعادة الحساب، في هذه المقالة سنذكرها لكم.

استعادة حساب انستقرام – استرجاع كلمة مرور حساب Instagram:

تتسم عملية استعادة حساب الانستقرام بالسهولة، في البداية قم بالذهاب الى صفحة استعادة حساب انستقرام لتظهر لك واجهة مثل التي بالاسفل بها عدد من الاسئلة، اجب عليها بوضوح وبشكل صحيح لكي تتمكن من استعادة حسابك.



في البداية ادخل البريد الالكتروني او اسم المستخدم والذي تستخدمه عادة في الدخول اليه، وبالاسفل ستجد رمز التحقق حيث ستجد كلميتن قد بادخالها بشكل صحيح في المكان المخصص لذلك، ثم اضغط على اعادة تعيين كلمة المرور Resrt Password الموجودة في المربع الاخضر "كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل" .

"كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل" ليتم ارسال رسالة الى البريد الالكتروني بها العديد من التعليمات، قم بالضغط على Reset Password لتفتح لك صفحة جديدة في الانستقرام، وهي لادخال كلمة المرور الجديدة ومن ثم اعد تاكيد كلمة المرور بكتابتها من جديد، ثم اضغط على اعادة تعيين كلمة المرور Reset Password.


"كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل" احرص على اختيار كلمة المرور قوية بحث لا يمكن لاحد معرفتها غيرك ويسهل عليك تذكرها، وتجنب استخدام ارقام الهواتف او تاريخ الميلاد ككلمة مرور، وبعد اتمام تلك الخطوات تكون استعدت حسابك في الانستقرام، وبامكانك الان الاستمتاع والتواصل ومشاركة الاصدقاء (كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل) .


استرجاع حساب انستقرام معطل 2020,  رابط استرجاع حساب انستقرام معطل مؤقتا,  استرجاع حساب انستقرام نسيت كلمة المرور,  استرجاع حساب انستقرام مسروق,   كم مدة تعطيل حساب الانستقرام,  الدخول إلى الانستقرام الخاص بي,  حسابات انستقرام قديمة,  فتح حساب انستقرام مغلق,  استرجاع حساب انستقرام موقوف مؤقتا,
كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل  

استعادة حساب الانستقرام Instgram المخترق او المسروق:


"كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل" احيانا يتعرض حساب المستخدم الى السرقة والاختراف من قبل القراصنة والهاكر، مما يفقد المستخدم امكانية الدخول الى الحساب، فيظن انه بذلك فقد حسابه وقائمة الاصدقاء وان عليه انشاء حساب جديد، لحسن الحظ يهتم الانستقرام بمثل تلك الحالات ويوفر صفحة دعم مخصصة لتلك الحالات، تسمح للمستخدم باستعادة الحساب، سنذكر لكم الطريقة الصحيحة والسليمة "كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل" .

في البداية قم بالذهاب الى صفحة الدعم الفني لانستقرام لتظهر لك واجهة مثل التي بالاسفل، اجب عن الاسئلة كما هو ظاهر في الصورة بالاسفل ثم بعد تعبئتها اضغط على ارسال كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل (كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل) .


بعد الضغط على ارسال سيظهر لك مجموعة من الاسئلة الجديدة اجب عنها بشكل صحيح، وهي اسئلة تتعلق بك شخصيا وهي كالتالي:

هل انت من قام بانشاء الحساب ام شخص اخر قام بذلك نيابة عنك.
حسب اعتقادك من يمكنه من الاشخاص الوصول الى حسابك غيرك.
فاذا كنت تعرف اكتب كيف امكنه ذلك في المربع المخصص لذلك ثم اضغط على ارسال.
سوف يصلك رد في رسالة من شركة الانستقرام خلال 24 ساعة على البريد الالكتروني الطارئ الذي ادخلته، وبها بعض الخطوات لاستعادة كلمة المرور، ولكن يجب الانتباه انه احيانا قد يطلب منك الانستقرام بعض الاجراءات للتاكد من انك المستخدم الحقيقي مثل رفع اخر صورة قمت بنشرها، او ارسال صورة شخصية لبطاقة الهوية للتاكد من انك المستخدم الحقيقي، لتصلك بعد ذلك روابط لاعادة تعيين كملة المرور (كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل) .

وهكذا اصبح حساب الانستقرام Instagram ملكك من جديد، ويمكن الان الدخول بكل سهولة والاستمتاع، وكن اكثر انتباها واحرص على ان لا يطلع احد على كلمة المرور الجديدة (كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل) .




الوسوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة