إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم

إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم

إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم
 إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم

طريقة اعادة تنشيط حساب انستغرام المعطل، إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم, شرح "طريقة إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل" او المخترق او القديم اسهل طريقة لاستعادة حساب إعادة تنشيط حساب إنستقرام المعطل او المخترق او القديم:

منصة "إنستجرام" إحدى أكثر منصات التواصل شيوعًا في العالم، وقد يكون تعذر الوصول إلى حساب إنستجرام كابوسًا للعديد من المستخدمين، حيث إن فقدان العديد من الصور ومقاطع الفيديو قد يكون أمرًا مريرًا لعدد كبير من المستخدمين، لكن لحسن الحظ ليس من الصعب جدًا استعادة حسابك في إنستجرام في معظم الحالات إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم.

اقرأ ايضا: افضل 10 تطبيقات لتحميل ستورى Instagram للايفون

 إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم


لمساعدتك في هذه العملية، قمنا بإنشاء طريقة مفيدة لتوجيهك لاستعادة حساب إنستجرام "المعطل" أو "المخترق" أو المحذوف حسب وضعك، وقد يستغرق "استرداد الحساب" بضعة أيام أو بضعة أسابيع،" إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم"، إليك أيضا طريقة توثيق صفحتك على الفيس بوك وظهور العلامة الزرقاء.

لماذا تم تعطيل حسابي في إنستجرام؟

توجد أسباب عديدة لتعطيل حسابك، حيث يتم إعلامك أنه تم تعطيل حسابك عن طريق ظهور رسالة تخبرك بذلك عندما تحاول الدخول للحساب "طريقة إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل".


مقالات ذات صله

نصائح للحصول على علامة زرقاء Instagram و Twitter و Facebook

طريقة الحصول على متابعين في الانستقرام بشكل كبير

كيفية الحصول على علامة التوثيق الزرقاء في إنستجرام

كيفية استرجاع حساب انستقرام بدون الايميل

توثيق حسابات سناب شات، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء


لا تقدم المنصة إرشادات دقيقة حول سبب "تعطيل الحسابات"، لكنها تقول إنه ينتج عن انتهاك إرشادات المجتمع أو شروط الاستخدام، وبشكل عام فإن أشياء مثل الأنشطة غير القانونية وخطاب الكراهية والعُري والعنف الرسومي هي الأساس في تعطيل الحساب، كما قد يجد المستخدمون الذين يكررون المخالفات أن حساباتهم محذوفة نهائيًا دون اللجوء إلى تعطيلها،" إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم"،  إليك أيضا  كيفية الحصول على متابعين على Instagram إلى 10 ألف متابع.


استرجاع حساب انستقرام مبند 2022, رابط استرجاع حساب انستقرام معطل, رابط استرجاع حساب انستقرام معطل 2022, استرجاع حساب انستقرام مبند 2022
 إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم

كيفية استعادة حساب إنستجرام المعطل

 إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم عندما تتلقى رسالة تعطيل الحساب، فإن أول ما يطالبك به التطبيق هو معرفة المزيد، حيث سيرشدك هذا بشكل أو بآخر خلال العملية لاستعادة حسابك المعطل، ولكن ضع في اعتبارك أنه لاستعادة حسابك يجب عليك اجتياز عملية الاستئناف.

كما يمكنك تقديم الطعون في صفحة الاتصال الرسمية، وما عليك سوى ملء الحقول المطلوبة والنقر فوق (إرسال) لمراجعة قضيتك، ولكن تجنب الاعتذار لأن هذا يعني أنك كنت مخطئًا، كما قد يُطلب منك إرسال صورة شخصية للتحقق في مرحلة ما من العملية.
يمكنك تكرار عملية الاستئناف بقدر ما تريد حتى تحصل على وسيط أكثر تساهلاً، وعلى افتراض أنك لم تنتهك أي قواعد رئيسية عن قصد فلن يستغرق الأمر أكثر من بضعة أيام للحصول على رد.

كيفية إعادة تنشيط حساب إنستجرام

أضافت إنستجرام قبل بضع سنوات خيار إلغاء "تنشيط حسابك" مؤقتًا عندما تحتاج إلى أخذ استراحة من المنصة، ولا يمكن إجراء هذه العملية إلا عبر متصفح أو حاسب محمول (وليس التطبيق)، ولكنه سيزيل كل المحتوى، ويبدو أنه قد يتم حذف حسابك بالكامل "طريقة إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل".

ومع ذلك من السهل جدًا استعادة حسابك المعطل في المنصة، فما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام أي جهاز وسيتم تنشيط حسابك تلقائيًا، وبناءً على المدة التي قضيتها بعيدًا قد تحتاج إلى الموافقة على أي شروط وأحكام جديدة سارية منذ مغادرتك، إليك أيضا طريقة توثيق صفحتك على الفيس بوك وظهور العلامة الزرقاء.


استرجاع حساب انستقرام مبند 2022, رابط استرجاع حساب انستقرام معطل, رابط استرجاع حساب انستقرام معطل 2022, استرجاع حساب انستقرام مبند 2022
 إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم

كيفية استعادة الحساب instagram المخترق

تعتبر حسابات إنستجرام هدفًا متكررًا للمتسللين، حيث يسعون للوصول إلى حسابات خاصة أو يحاولون بيع اسم المستخدم الخاص بك، أو يهدفون إلى سرقة بياناتك الشخصية لإجراءات شنيعة أخرى.

 إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم فإذا كنت تشك في اختراق حسابك فيجب عليك اتخاذ الإجراءات في أقرب وقت ممكن، وكلما طالت فترة اختراق المتسللين إلى حسابك زاد الضرر الذي يمكن أن يحدثوه لخصوصيتك وسمعتك عبر الإنترنت.
أول ما عليك فعله هو التحقق من رسالة بريد إلكتروني من إنستجرام تفيد أنه تم تغيير البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك، وهذه هي أسهل طريقة للسيطرة على المتسللين لحسابك، ولكن إذا تمكنت من العثور على البريد الإلكتروني فيمكنك عكس الإجراء على الفور.
أما إذا لم تتمكن من العثور على البريد الإلكتروني، فهناك خيار واحد آخر لإصلاحه قبل فوات الأوان، حيث يمكنك طلب رابط تسجيل الدخول ليتم إرساله إلى رقم هاتفك بدلاً من عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إضافته من قبل المتسللين،" إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم"، إليك أيضا كيفية الحصول على متابعين على Instagram إلى 10 ألف متابع.

كيفية إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم

"طريقة إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل" إذا كان هذا يعيد الوصول إلى حسابك، فيجب عليك على الفور تغيير كلمة المرور وإلغاء الوصول الممنوح لأي تطبيقات تابعة لجهات خارجية، وقد تجد أيضًا أنك تتابع الآن بعض الحسابات الجديدة لكن لا تقلق بشأن ذلك إلا بعد تأمين حسابك.

عندما يفشل كل ذلك لا يزال بإمكانك الإبلاغ عن الحساب المخترق لاستعادة الوصول، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

في شاشة تسجيل الدخول، انقر فوق الحصول على (مساعدة في تسجيل الدخول) في نظام أندرويد، أو (هل نسيت كلمة المرور) في نظام iOS.
إذا كنت من مستخدمي أندرويد قم بإدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ثم انقر فوق (التالي).
الآن انقر فوق (هل تريد المزيد من المساعدة؟) واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
كجزء من هذه العملية ستحتاج إلى إرسال صورة لنفسك تحمل رمز الحماية للتحقق من هويتك، ولتقليل فرصة الاختراق مرة أخرى تأكد من تشغيل المصادقة الثنائية في أقرب وقت ممكن،" إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم".



استرجاع حساب انستقرام مبند 2022, رابط استرجاع حساب انستقرام معطل, رابط استرجاع حساب انستقرام معطل 2022, استرجاع حساب انستقرام مبند 2022
 إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم

هل يمكن استعادة الحساب instagram المحذوف؟

إذا قمت أنت أو أي شخص لديه معلومات تسجيل الدخول بحذف الحساب، فلن تتمكن من استعادته، لهذا السبب يجب أن تكون حذرًا للغاية في مشاركة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك مع الأصدقاء والعائلة.

"طريقة إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل" وعلى الرغم من أنه لا يمكنك استعادة الحساب المحذوف لكن يمكنك إنشاء حساب جديد باستخدام عنوان البريد الإلكتروني نفسه أو رقم الهاتف، ولكن لن تتمكن من استخدام اسم المستخدم نفسه، ولن تكون قادرًا على استعادة أي متابعين أو صور منشورة،" إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم"، إليك أيضا 15 برنامج لزيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد والايفون 2022.

كيفية استرجاع حساب انستقرام

  1. يجب ان تدخل لصفحة المساعدة استرجاع حساب انستقرام :- تم إلغاء تنشيط حسابي على Instagram.
  2. بعدها تكتب المعلومات المطلوبة والتي سنشرحها بالتفصيل.
  3. الأسم الكامل : اسمك كما بحسابك الانستا بدون زيادة او نقصان.
  4. اسم المستخدم : اليوزر المخصص لك وغالبا ما يكون بهذه الأشكال fhj_4 او rgr.3 وبحسب ما اخترته انت.
  5. عنوان بريدك الالكتروني : ايميلك على جيميل او ياهو واذا لم يتفور فأترك رقم هاتفك بدلا عنه.
  6. من اي بلد تكتب : يُقصد بها حاليا في اى دولة جالس وتكتبلهم رسالتك الحالية.
  7. ارسال : بعدما تخلص كتابة المدخلات ترسلها للدعم الفني من خلاله.
ماذا تفعل بعد ارسال طلب استرجاع حساب انستقرام

  • بعدما اكملت معلوماتك واضفتها وضغطت على ارسال تبقى لديك بعض الخطوات لتكتمل من ايصال طلبك للأنستقرام
  • ننتقل الى ايميل خاص بنا ؛ ستصلك رساله بهذا المسمى : تم الغاء تنشط حسابي.
  • تفتح الرسالة وتفهم ماهو المطلوب منك ، فكل حساب يختلف عن الأخر بحالة استرجاعه فمثلا في حالتي انا طلبو مني اكتب الكود الذي وصلني الى ايميلي بورقة مع كتابة اسم مستخدم واسمي كامل في حسابي واخيرا ان يكون وجهي يظهر بالصورة.
  • بعدها نقوم بفتح رسالة مرة ثانيه ونكتب تم تعطيل حسابي ونرفق صورة التي كتبنا بها الكود واسمنا وبنفس الصورة عليك ان تظهر وجهك (تكتب بورقة بخط يدك اسمك كامل والكود واسم المستخدم وتأخذلها صورة بكاميرا هاتفك).
  • نرسلها وننتظر الرد من النستقرام والذي سيأخذ حوالي 3 ايام ليردو عليك.
  • احيانا لن يطالبوك بصورة وجهك ومعلومات ممكن ان تختلف معك مطالبها لذا شاهد رسالة جيدا واقراها بتمعن

ملاحظات هامة : عن اسم مستخدم عندما تريد استرجاع حسابك انستقرام.

اذا ظهرتلك هذه عبارة ” عنوان URL للرابط القصير الذي أدخلته ليس “‏المستخدم‏”. يرجى إدخال قيمة “‏المستخدم‏” صالحة ” فمعناها اما انك ادخلت اسم مستخدم بشكلٍ خاطئ او انه حسابك لم يتعطل ، فهنا نرجو ان يكون اسمك صحيحاً ولكي تحصل عليه اذهب لحسابك وستراه موجود عند خانة الأسم.
فاذا اعدت الارسال وانعادت المشكلة نفسها هنا يجب عليك ان تدخل الرابط التالي بمربع اسم مستخدم :- instagram.com/اسم المستخدم.

استرجاع حساب الانستقرام معطل مؤقتا

يفكر البعض بهل من الممكن استرجاع حساب انستقرام اذا كان معطل مؤقتا ! نرد عليكم بكلام قطعي : ممكن ان يسترجع حسابك الأنستقرام بسهولة اذا كان تعطيله وقتي ، فكل تعطيل يختلف عن الأخر لكن اذا كان حساب معطل مؤقتا فلا داعي للهلع ، لانه ستخفف العقوبة المفروضة على الحساب بل حتى انه ممكن بدون ان تتدخل انت سيتم رفع التعطيل بعدما ينتهي الوقت الذي تم احتسابه عليك ؛ لكن عليك اولا بتقديم طلبك بخصوص اعادة تنشيطه .

استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائي

بعض الاخوة والاخوات يصل بهم الحال الى الاستعجال وعدم الصبر لذلك تراهم يودون استرجاع حساباتهم على انستقرام خلال 5 دقائق او بوقت قليل جدا ! وهذا غير معقول ابدا ، لان الانستغرام لها عدد من مستخدمين يتجاوز 2 مليار فمن الصعوبة اعطائك الاولية وتأخير غيرك لانه طلبات استرجاع حساب محذوف نهائي تكون مراجعاتها بشرية وليست الية ، اي انه اشخاص يعملون لدى انستقرام ولهم دراية كاملة ويعرفون بهذه الامور وهم من يتولون قضيتك ويتابعونها معك لحين التوصل لحل او اهمال القضية اذا شاهدو ان حسابك فعلا يخالف معايير انستقرام.

لذلك اذا تعطل حساب انستقرام نهائي ممكن ان نلجئ للطريقة التي وضحناها لكم.

معلومات تهمك عن استرجاع حساب انستغرام

احرص دائما على الأبتعاد عن جعل حسابك مختبر تجارب لأي طريقة تشاهدها على الانترنت مثل تزييد متابعينك بطرق مخالفة ، ولهذا السبب نقول استخدمو حسابات وهمية او مختلفة وليست حساباتكم الاصلية عندما تريدون ان تزيدو متابعينكم من خلال المواقع والبرامج المنتشرة على الانترنت:
  1. استخدم اسمك حقيقي ثنائي او ثلاثي.
  2. اجعل اسم متسخدم قريب الى اسمك صحيح.
  3. في حال نسيت معلومات دخول ايميلك المرتبط بــ انستقرام فشاهد هذه طريقة :- استرجاع حساب جيميل.
  4. لاتنشر اي صور دموية او مخلة ب الادب واي منشورات تراها مخالفة اياك ونشرها لأنه سيتم تعطيل حسابك وربما لن يرجعلك مهما حاولت.
  5. ابتعدو عن المهاترات والابتزاز او التهديدات المباشرة لانه اقل بلاغ عنكم سيأخذها فريق دعم انستقرام بجدية حتى لو كنت تمزح وسيغلقون حساب انستقرام خاص بك.
  6. استخدم انستغرام بحرية بشرط عدم الخروج عن المألوف مثل نشر اخبار كاذبة او منشورات فاضحه وغيرها.

المصدر هنا.

مقالات ذات صله

استرجاع حساب انستقرام مبند 2022

استرجاع حساب انستقرام مبند 2022

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل مؤقتا

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل 2022





فرح الاحمد
بواسطة : فرح الاحمد
صحفية حرة في عدة مجالات و خاصة الاخبارية السياسية عملت في شتى المجالات



close