كيف ازيد متابعين انستقرام حقيقيين مجانا

طريقة الحصول على متابعين في الانستقرام بشكل كبير

الحصول على متابعين انستقرام مجانا, رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا, طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع, زيادة متابعين انستقرام مجانا 2022
طريقة الحصول على متابعين في الانستقرام بشكل كبير

أفضل طريقة لزيادة المتابعين في انستغرام، ولكن قبل ان نبدأ سوف اطرح عليك سؤال وهو كم عدد المتابعين على حسابك على الانستقرام؟ فأترك تعليق أدناه مع عدد المتابعين والسبب أنى اسألك هذا السؤال هو أنى سوف اذهب الي حسابك حتى اتحقق من صفحتك الشخصية واري مدي تناسبها مع استراتيجية اليوم طريقة الحصول على متابعين في الانستقرام بشكل كبير.

طريقة الحصول على متابعين في الانستقرام بشكل كبير, طريقة الحصول على متابعين على على الانستقرام بشكل كبير كيف تحصل على متابعين أسبوعيًا على الانستقرام 2022 (بشكل سريع ومجاني 100٪) متابعًا أسبوعيًا على الانستقرام في 2022 من وجهة نظر المسوق الأكثر تأثيراً نيل باتيل.

وان لم يكن لديك متابعين إطلاقا فتابع القراءة معنا وسوف تحصل على الكثير من المتابعين خلال استراتيجية اليوم.

إقرأ ايضا: كيفية الحصول على متابعين على انستغرام 2022

طريقة الحصول على متابعين في الانستقرام



النصيحة الاولي للحصول على متابعين في الانستقرام:

النصيحة الاولي للحصول على متابعين في الانستقرام هو اختبار المحتوي الخاص بك، حيث ان معظم الناس ينشروا على الانستقرام بشكل يومي نفس المحتوى تقريبا دون تجديد، لكن المحتوى الذي تريده ليس بالضرورة ما يحبه الآخرين.


مقالات ذات صله

كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح

إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم

كيفية الحصول على متابعين على انستغرام 2022

برنامج لزيادة متابعين انستقرام مجانا للموبايل

اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير



فإذا كان المحتوى الذي تقوم بنشره لا يجلب لك المتابعين، فتخيل ذلك كان الناس تخبرك انها لا تهتم بالمحتوى الخاص بك لهذا السبب يجب ان تقوم بتغير المحتوي واختيار أنواع مختلفة من المحتوى طريقة الحصول على متابعين على على الانستقرام بشكل كبير.
وعليك معرفة ما الذي يحبه الناس وما الذي لا يهتموا به، فالمحتوي الخاص بك يمكن ان يكون مقطع فيديو او صورة شخصية او صور مع اشخاص مشهورة او مجرد صور لك في وضع معين مثل بجوار عربيات فاخرة، بجوار شاطئ او على جبل، فتحتاج الي اختيار شيء أساسي يجذب الجمهور وتعتمد علية.

إقرأ ايضا: اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير

النصيحة الثانية للحصول على متابعين في الانستقرام

كيف ازيد متابعين انستقرام حقيقيين مجانا,
طريقة الحصول على متابعين على على الانستقرام

النصيحة الثانية للحصول على متابعين في الانستقرام:

 هو الاعتماد على مقاطع الفيديو، وانا اعلم ان الجميع يعتمد على الفيديو ولكن هل ترفعه على Instagram TV؟
بالتأكيد الإجابة ستكون لا لان نسبة الأشخاص التي ترفع فيديوهات على Instagram TV منخفضة جداً ولكن يعتبر Instagram TV عبارة عن قناة جديدة يريد الانستقرام دفعها الي الامام بقوة، لذلك يدعمها بقوة الان، فعندما ترفع فيديوهاتك الشخيصة على Instagram TV ستجد ان عدد المتابعين يزدادوا بشكل كبير وبشكل تدريجي.

النصيحة الثالثة الحصول على متابعين في الانستغرام:

هي الابداع في المحتوى الذي ترفعه على الانستقرام مثل الصور المنتشرة حديثا ويكتب عليها انقر نقرا مزدوجا هذا إذا كنت تريد كذا وكذا وبهذا الشكل يجمع الاعجابات على الصور ومقاطع الفيديو بشكل ذكي.
هذا النوع من الطرق رائع جدا، وانا وجدت صورة اعجبتني الفكرة مره وهو شخص ما وضع قلب على عين وكتب انقر نقرا مزدوجا حتى يظهر القلب على العين الأخرى، هذا الطرق يمكن ان تراها بسيطة ولكنها تنتشر بشكل كبير جدا على الانستقرام.

النصيحة الرابعة الحصول على متابعين في الانستكرام:

النصيحة المقبلة لك هو الاستفادة من المحتوى الصغير على سبيل المثال صورة شخيصة لك، مقاطع فيديو صغيره لك، فإذا كنت ذاهب الى مؤتمر فقم بتسجيل هذا نفسك كامل المؤتمر ولكن لا ترفع الفيديو بالكامل لأنك ستعاني من ذلك وكذلك سوف يعاني المشاهد.
لذلك يجب ان تقوم بتجزئة هذا الفيديو الي الأجزاء الصغيرة المهمة في هذا المؤتمر وتقوم بدمجهم حتى تستطيع ان تستفاد من المحتوي الصغير او تقوم برفع كل جزء بشكل منفصل.
ومن خلال القيام بذلك سوف تنشر الكثير من المحتوي يومياً ويمكنك التواصل مع الناس طوال اليوم بشكل فعال.

إقرأ ايضا: إعادة تنشيط حساب إنستجرام المعطل او المخترق او القديم

النصيحة الخامسة للحصول على متابعين في الانستجرام

طريقة الحصول على متابعين في الانستقرام بشكل كبير
طريقة الحصول على متابعين على على الانستقرام


النصيحة الخامسة من اجل الحصول على متابعين على الانستقرام:

 هو الاهتمام برفع Stories شخصية يومياً، لان إذا لم يكن لديك Stories على الانستقرام ستخسر جزء كبير من تفاعلات الأشخاص يوميًا.
فتستطيع الاستفادة من الـ Stories بشكل فعال عن طريق رفع مقاطع فيديو صغيره او صور شخصية عليه يومياً حتى تستطيع مشاركة الجمهور، والسبب ان انستقرام مهتمة بالـ Stories هو انها تريد ان تنافس سناب شاب الي أقصى درجة من خلال هذه الخاصية.
وعندما تتبع كل هذه النصائح ستجد ان عدد المتابعين بدأ يزداد بشكل تدريجي وبشكل يومي دون ان تبذل مجهود كبير وكذلك ستجد تفاعل كبير مع المتابعين.

إقرأ ايضا: افضل برنامج تحميل الصور و الفيديو من الانستقرام

طريقة الحصول على متابعين في الانستقرام بشكل كبير

ويجب ان تهتم بالتفاعل مع المتابعين لأقصى درجة ولا اقصد ان تقوم بالرد على تعليقاتهم ولكن انا اتحدث عن Instagram Live، حيث تخرج بشكل مباشر وتتحدث مع متابعيك وترد على اسئلتهم وتأخذ رايهم في أشياء معينة وتتحدث معهم بشكل عام.
وعند استخدام كل تلك النصائح لن تحتاج إلى استخدام الأدوات التي تساعدك في الحصول على المزيد من المتابعين اطلاقاً ولكن سوف تحصل عليهم بشكل مباشراً بمجهود فعال وتأكد أنك ستحصل على متابعين ذات جودة عالية ومتفاعلين جدا.
بإمكانك مشاهدة هذا الفيديو للمسوق الأكثر تأثيرا نيل باتيل الذي يتحدث فيه عن سؤال كيف تحصل على 1،254 متابعًا أسبوعيًا على الانستقرام 2022.

إقرأ ايضا: 15 برنامج لزيادة متابعين انستقرام مجانا للموبايل

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة في daoratonline ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتأكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الأساسي.

افضل 10 مواقع للحصول وزيادة عدد متابعي حسابك انستجرام مجانا


تقريبا جميع المواقع التى سنقدمها لك فى هذا المقال تطلب منك فقط اسم الحساب و الايميل اي لاتطلب اي خدمات مقابل الحصول على متابعي انستجرام مجانا
لذلك انصحك باستخدام ايميل مؤقت حتى يكون لك فرصة استعمال هذه المواقع اكثر من مرة , هذا موقع يقدم ايميلات مؤقتة انصحك به : temp-mail , لانه سيصلك فيه ايميلات التفعيل .


1- موقع famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا:

هذا الموقع يقدم لك خدمة مجانية عبر اداة Free Instagram Followers Tool يمكنك استخدام هذه الخدمة كل 24 ساعة. لا يطلب كلمة مرورك أو أي معلومات أخرى ذات صلة. لذلك فهو آمن للاستخدام 100٪. ماتحتاجه فقط هو إدخال اسم مستخدم Instagram والايميل , رابط الموقع : famoid.

إقرأ ايضا: نصائح للحصول على علامة زرقاء Instagram و Twitter و Facebook

2- موقع digismm لكسب متابعين جدد على انستقرام مجانا:

تقريبا موقع شبيه للموقع الاول الذي شرحناه ماتحتاجه للحصول على متابعيين انستغرام بشكل مجاني هو فقط ادراج اسم المستخدم الخاص بك على الانستغرام و كتابة الايميل , رابط الموقع : digismm.


3- موقع skweezer للحصول على متابعين في الانستقرام مجانا:

موقع اخر رائع للحصول على المتابعين لحسابك انستغرام بنسبة 100٪ مجانًا وهذا عبر استخدام الإصدار التجريبي المجاني لهذا الموقع. ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني والنقر فوق "الحصول على متابعين".  رابط الموقع : skweezer.

4- موقع instafollowers لجلب متابعيين انستجرام مجانا:

موقع رائع جدا للحصول على متابعيين حقيقين لحسابك الانستقرام , الموقع له خطة مدفوعة وايضا يقدم لك خطة تجريبية للحصول على متابعيين انستغرام بشكل مجاني , رابط الموقع : instafollowers.


5- موقع socialnoor لزيادة متابعين على حسابك انستقرام مجانا:

مثله مثل المواقع التى قدمناها لكم , موقع رائع يقوم بزيادة متابعين على حسابك انستقرام مجانا , كما انه له خطة مدفوعة للحصول على الالاف منها , رابط الموقع : socialnoor.


6-  اداة instagrowing  للحصول على متابعين في الانستقرام بشكل مجاني:

هذا الموقع يقدم لك اداة مجانية للحصول على متابعين في الانستقرام بشكل مجاني , تحتاج فقط الى اضافة اسم الحساب و ايميل شخصي و سيتم ارسال لك المتابعيين على الفور , رابط الموقع : instagrowing.

7- موقع idigic لزيادة متابعين مجانا على انستقرام:

احصل على متابعيين على حسابك الانستغرام بشكل مجاني عبر هذا الموقع  ماعليك الى وضع اسم الحساب و الايميل , رابط الموقع : idigic.


8- موقع uberinsta لكسب متابعين جدد مجانا على انستقرام :

هذا الموقع يقدم لك خطة مجانية لتجربته وهذا عبر اضافة لك متابعيين على حسابك الانستقرام بشكل مجاني , رابط الموقع : uberinsta.

9- موقع instandid لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين:

هذا الموقع يقدم لك اداة مجانية للتجربة من اجل زيادة عدد المتابعيين لحسابك الانستغرام بشكل مجاني و متابعيين حقيقين , رابط الموقع : instandid.


10- موقع likigram لجلب العديد من المتابعيين على انستجرام مجانا:

احصل على 50 متابعا على Instagram على الفور مجانًا بسرعة , حيث عبر هذا الموقع يمكنك اختيار حزمة من 10 و 20 و 50 متابعًا مجانيًا من instagram بدون أي استبيان و مجانًا , رابط الموقع : likigram.


كانت هذه 10 من افضل المواقع التى يمكنك من الحصول و زيادة متابعيين على حسابك الانستجرام بشكل مجانا , كما قلنا من الافضل استعمال ايميل مؤقت و يمكنك اعادة التجربة للحصول على المزيد من المتابعيين فى حسابك الانستقرام .


مقالات ذات صله

الحصول على متابعين انستقرام مجانا

كيف ازيد متابعين انستقرام حقيقيين مجانا

رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا

زيادة متابعين انستقرام بدون مقابل

طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close