توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2022

توثيق حسابك على انستجرام بالعلامة الزرقاء 2022

توثيق حساب انستقرام, توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء, طريقة توثيق حساب انستقرام, توثيق حساب انستقرام 2021, توثيق انستقرام, توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء 2021, توثيق حساب الانستقرام, توثيق حساب انستقرام بدون هويه, كيفية توثيق حساب انستقرام, توثيق, توثيق حساب, توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء للاندرويد
توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2022

كيفية توثيق حساب انستغرام بالشارة الزرقاء، توثيق حسابك على Instagram بالعلامة الزرقاء 2022, ما هي متطلبات التقدم للحصول على شارة تم التحقق على Instagram؟نحن ننظر إلى عدد من العوامل عند تقييم حسابات Instagram لتحديد ما إذا كانت في المصلحة العامة وتفي بمعايير التحقق الخاصة بنا. بالإضافة إلى اتباع شروط الاستخدام وإرشادات المجتمع في Instagram ، يجب أن يكون حسابك أيضًا:

  • أصلي: يجب أن يمثل حسابك شخصًا حقيقيًا أو شركة أو كيانًا مسجلاً.
  • فريد: يجب أن يكون حسابك هو الوجود الفريد للشخص أو العمل الذي يمثله. يمكن التحقق من حساب واحد فقط لكل شخص أو نشاط تجاري، مع استثناءات للحسابات الخاصة باللغة. نحن لا نتحقق من حسابات الفائدة العامة (مثال:puppymemes).
  • مكتمل: يجب أن يكون حسابك عامًا وأن يكون به سيرة ذاتية وصورة ملف شخصي ومنشور واحد على الأقل. لا يمكن أن يحتوي ملفك الشخصي على روابط "أضفني" لخدمات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • جدير بالملاحظة: يجب أن يمثل حسابك شخصًا أو علامة تجارية أو كيانًا معروفًا جدًا وبحثًا عنه بشدة. نحن نراجع الحسابات المميزة في مصادر إخبارية متعددة، ولا نعتبر المحتوى المدفوع أو الترويجي مصادر للمراجعة، إليك أيضا 15 برنامج لزيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد والايفون 2022.

ضع في اعتبارك أنك إذا قدمت معلومات خاطئة أو مضللة أثناء عملية التحقق، فسنزيل شارتك التي تم التحقق منها وقد نتخذ إجراءً إضافيًا لحذف حسابك.

توثيق حسابك على انستغرام بالعلامة الزرقاء

تساعد الشارات التي تم التحقق منها الأشخاص في العثور بسهولة على الشخصيات العامة والمشاهير والعلامات التجارية التي يريدون متابعتها. أعرف أكثر:


ما هي الشارة الزرقاء على Instagram؟

A شارة التحقق هو الاختيار الذي يظهر بجانب اسم حساب إينستجرام في البحث وعلى الملف الشخصي. هذا يعني أن Instagram أكد أن الحساب هو الوجود الحقيقي للشخصية العامة أو المشاهير أو العلامة التجارية العالمية التي يمثلها.

توثيق حساب انستقرام, توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء, طريقة توثيق حساب انستقرام, توثيق حساب انستقرام 2022, توثيق انستقرام, توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء 2022, توثيق حساب الانستقرام, توثيق حساب انستقرام بدون هويه, كيفية توثيق حساب انستقرام, توثيق, توثيق حساب, توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء للاندرويد
توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2022

ما أهمية التحقق من Instagram ؟

يمنع التحقق من Instagram انتحال الهوية. هذا هو السبب في أن الحسابات التي تم التحقق منها حصرية للمشاهير أو الشخصيات العامة أو العلامات التجارية العالمية. يعني التحقق من أن شركتك مشكلة كبيرة لأنها مهمة بما يكفي لتكون عرضة لخطر انتحال الهوية.

هل يمكن للشخص العادي أن يتم التحقق منه على Instagram ؟

وفقًا لصفحة المساعدة في Instagram، لا. "في الوقت الحالي، فقط بعض الشخصيات العامة والمشاهير والعلامات التجارية هي التي تحققت من الشارات. لا يمكن حاليًا طلب شارة تم التحقق منها ". بدلاً من ذلك، يوصي Instagram بتقديم أشكال أخرى من الإثبات الاجتماعي لهويتك، مثل ربط حساباتك الاجتماعية الأخرى.


من الذي تم التحقق منه على Instagram ؟

تقول أن الشارة التي تم التحقق منها تعني "أن Instagram أكد أن هذا هو الحساب الحقيقي للشخصية العامة أو المشاهير أو العلامة التجارية العالمية التي تمثلها." "يتم التحقق من الحسابات التي تمثل شخصيات وعلامات تجارية معروفة نظرًا لاحتمالية عالية في انتحال الهوية.

من نواح عديدة، فإن علامة التحقق الزرقاء التي تراها إلى جانب اسم المؤثر هي علامة على الحالة. لن يشاهده سوى أكثر مستخدمي Instagram شيوعًا وتأثيرًا. في الواقع، قد يكون من الصعب للغاية التحقق من Instagram .
معظم الشبكات الاجتماعية الأخرى لها رموز تحقق أو حالة مماثلة. لا ينبغي أن يكون من المستغرب أن يقوم Facebook، مالك Instagram، بتشغيل نظام تحقق مماثل، يستخدم أيضًا علامة بيضاء على خلفية زرقاء كرمز لها. يعمل Twitter على تشغيل نظام التحقق من الملف الشخصي منذ عام 2009. وبالمثل فإن Google + و Pinterest يوقعان على حسابات المشاهير المؤثرين.
حتى Musical.ly يوفر رمز حالة لأعلى أداء - تاج. لقد ناقشنا سابقًا كيفية الحصول على تاج على موقع Musical.ly.

من المهم أن تتذكر ما تعنيه هذه الرموز. لم تصممها الشبكات الاجتماعية لتمثيل الوضع. تم إنشاؤها للدلالة على الأصالة. يشير المصطلح "تم التحقق " إلى أن Instagram (أو شبكة اجتماعية أخرى) قد بذلت جهدًا للتأكد من أنك أنت من تقول أنك، إليك ايضا كيفية الحصول على متابعين على Instagram إلى 10 ألف متابع.

توثيق حسابك على انستغرام بالعلامة الزرقاء

يضمن التحقق على Instagram أنه يمكن للأشخاص العثور على الحساب الصحيح عند البحث عن أحد المشاهير أو المؤثرين. ينتمي الحساب الذي تم التحقق منه إلى "الصفقة الحقيقية". إنه ليس حساب معجب أو حساب تحية أو حساب مزيف.
ومع ذلك، يريد Instagram فقط التحقق من الأشخاص الذين يعتبرونهم مهمين بما يكفي لشخص ما يريد إعداد حسابات مزيفة أو تقليد. إذا كنت شخصًا "عاديًا"، فلا يوجد سبب لشخص ينتحل شخصيتك. لذا، من وجهة نظر Instagram ، لا يوجد سبب للتحقق منك.

فيما يلي أداة ممتعة لتقدير فرصك في التحقق من Instagram - لا يدعمها Instagram بأي حال من الأحوال وليس سوى طريقة ممتعة للتحقق مما إذا كنت على المسار الصحيح. لقد قمنا بتحليل 1000 ملف تعريف اجتماعي واعتبرنا العوامل الاجتماعية التي قد تلعب دورًا في التحقق من الانستقرام.

يجعل Instagram وجهات نظره حول التحقق واضحة في ملفات المساعدة الخاصة به. تقول أن الشارة التي تم التحقق منها تعني "أن Instagram أكد أن هذا هو الحساب الحقيقي للشخصية العامة أو المشاهير أو العلامة التجارية العالمية التي تمثلها."
" يتم التحقق من الحسابات التي تمثل شخصيات وعلامات تجارية معروفة نظرًا لاحتمالية عالية في انتحال الهوية. نريد أن نتأكد من أن الأشخاص في مجتمع Instagram يمكنهم بسهولة العثور على الأشخاص والعلامات التجارية الأصيلة التي يريدون متابعتها. "
يوضح Instagram أيضًا أن الأمر متروك لهم لتحديد من الذي يعتبر شخصية عامة أو مشهورًا أو علامة تجارية عالمية. لا يمكنك فقط التقدم بطلب للتحقق.

يوضح Instagram أيضًا أنه على الرغم من امتلاك Facebook له، فإنه يستخدم إجراءات منفصلة لتحديد من يجب أن يكون لديه رمز تم التحقق منه على Instagram في ملفه الشخصي. أتباع من شخص ما في الفيسبوك و Instagram مختلفة تماما. شخص مشهور على إحدى الشبكات، لا يجوز اعتباره مشهورًا من جهة أخرى.

في النهاية، يلخص Instagram سياسته بالبيان التالي.

 "حاليًا، فقط حسابات Instagram التي لديها احتمال كبير لانتحال الهوية هي التي تحققت من الشارات". إذا كان بإمكان الأشخاص العثور على حساب Instagram الخاص بك بسهولة كافية، فمن غير المحتمل أن يتحقق Instagram من هويتك.
بالطبع،على الرغممن أن Instagram لا يعتبر علامة التحقق رمز حالة هو عدد المستخدمين الذين يرونه. إن مستخدمي Instagram الذين يعرضونها بفخر وأولئك الذين يفتقرون إليها غالبًا ما يشعرون بأن Instagram حرمهم من "قوة الأصالة".

توثيق حساب انستقرام, توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء, طريقة توثيق حساب انستقرام, توثيق حساب انستقرام 2022, توثيق انستقرام, توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء 2022, توثيق حساب الانستقرام, توثيق حساب انستقرام بدون هويه, كيفية توثيق حساب انستقرام, توثيق, توثيق حساب, توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء للاندرويد
توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2022

ما الذي يمكنك القيام به لمساعدة نفسك على التحقق من Instagram؟

إذا كنت ترغب في الحصول على هذه العلامة الصغيرة بجانب اسمك، فأنت بحاجة إلى تحويل نفسك إلى "شخصية عامة أو مشهور أو علامة تجارية عالمية". وبعبارة أخرى، تحتاج إلى أن تصبح مؤثرًا حقيقيًا، إليك ايضا كيفية الحصول على متابعين على Instagram إلى 10 ألف متابع.
ومع ذلك، هناك بعض الأدلة على أنك تحتاج أولاً إلى القيام بذلك على نظام أساسي بخلاف Instagram. هذا يبدو منطقيا. إذا كان لديك العديد من المتابعين الحقيقيين على Instagram ، فمن الواضح أن الناس يمكنهم العثور عليك بسرعة كافية. من غير المحتمل أن يتم الخلط بينها بسبب ما إذا كان حسابك هو الخاص بك (ما لم تشارك اسمك مع مؤثر آخ).

وبالتالي، يجب عليك أولاً تطبيق الاقتراحات هنا على شبكة اجتماعية أخرى وبناء حالة مؤثرة هناك قبل استخدامها على Instagram . إذا قمت ببناء متابعين على Instagram بسرعة كبيرة، قبل أن تجد الشهرة في مكان آخر، فقد لا يتم التحقق منها أبدًا.

1. بناء المتابعين والمشاركة الخاصة بك:

من الواضح أن مفتاح كونك مشهورًا على الإنترنت هو أن تصبح مؤثرًا حقيقيًا. هذا يعني أنك بحاجة إلى الكثير من الأشخاص الذين يريدون متابعتك. ومع ذلك، الأهم من ذلك، تريد المتابعين الذين سوف يتفاعلون معك ويتفاعلون مع مشاركاتك وحالاتك. لا فائدة من وجود متابعين غير مهمين، فقط لزيادة أعدادك.
لقد تناولنا سابقًا كيفية أن تصبح Instagram مشهورًا. على الرغم من أن هذا يركز على تحقيق أقصى استفادة من طبيعة الجرافيك في Instagram ، فلا يزال بإمكانك استخدام العديد من هذه النصائح لبناء حالة المؤثر الخاصة بك على منصة أخرى أولاً.

الشرط الأساسي هو تحديد مكانة الخاص بك. في حين أنه قد يبدو أنك ستكتسب المزيد من المتابعين من خلال محاولة مناشدة الجميع، فمن غير المرجح أن تزيد من تفاعلك بهذه الطريقة. هذا مجال ينطبق عليه المثل القديم، "جاك لجميع الحرف، وسيد لا شيء". تحتاج إلى بناء تقدير لخبرتك في مجال الموضوع المفضل لديك.

على سبيل المثال، قامت Zoe Sugg ببناء سمعتها على الإنترنت لأول مرة من خلال مدونتها الشخصية الخاصة بأسلوب الحياة والجمال - Zoella. بدأت حياتها على وسائل التواصل الاجتماعي بقناة على YouTube ، حيث اكتسبت سمعة كمعلمة أزياء وجمال. هذه القناة لديها الآن أكثر من 12 مليون متابع مخصص.

بعد بناء سمعتها على YouTube ، تمكنت Zoe من الانتقال بنجاح إلى الشبكات الاجتماعية الأخرى، بما في ذلك Instagram . لقد طورت الآن جمهورًا كبيرًا هناك يطابق متابعتها على YouTube. قام أشخاص آخرون بفتح حسابات Instagram بنفس الاسم، لذا قام Instagram بالتحقق من حساب Zoe لتجنب الارتباك.

من المهم أن تكون أي مشاركة ذات معنى. ليس هناك جدوى من عمل سلسلة من التعليقات من نوع "صورة جميلة" على صور / مشاركات الأشخاص. مثل هذه التعليقات التي لا معنى لها لا تفعل شيئًا لتعزيز مصداقيتك كقائد فكري.

2. استخدم علامات التصنيف الشائعة للمساعدة على جعل نفسك أكثر وضوحًا:
تتمثل إحدى طرق مساعدة مشاركاتك في الوصول إلى جمهور أوسع في استخدام علامات التصنيف الشائعة. يقترح كل من Instagram و Twitter علامات التصنيف الشائعة. هناك أيضًا تطبيقات مستقلة للمساعدة في الأفكار، مثل Hashtagify أو TagBlender.

توثيق حسابك انستكرام بالعلامة الزرقاء

لسوء الحظ، فإن تداعيات فضيحة كامبريدج أناليتيكا تعني أن فيسبوك وإنستغرام قد شددوا على كمية البيانات المفيدة التي يوفرونها، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على اتجاهات عامة لعلامات التصنيف الشائعة. وبالمثل، إذا حاولت بناء سمعتك المؤثرة الأولى على Twitter ، فلا يزال هناك الكثير من المعلومات التي تتم مشاركتها على هذا النظام الأساسي.

يسرد Shortstack 158 علامة تصنيف مشهورة لتسويق Instagram ، ومسابقات / ترقيات Instagram ، والمطاعم، والبوتيكات / تجار التجزئة، والموسيقيين. كما أنها تتضمن أكثر 100 علامة تصنيف شعبية. وفقًا لهذه القائمة،  فإن علامات التجزئة العشرة الأكثر شيوعًا في Instagram هي:

# حب، # إنستاغود، # يوم الجمعة، #tbt، # جميل، # لطيف، # معي، # سعيد، # أزياء، # متابعة
من المهم أن تستخدم علامات التصنيف فقط ذات الصلة بمكانتك. لن يتم قبولك أبدًا كمؤثر إذا قمت بإنشاء مشاركات غير ذات صلة بمكانتك ومتابعيك حتى تتمكن من استخدام علامة التصنيف الشائعة.
من الممارسات الشائعة إنشاء علامة تصنيف لعلامتك التجارية الشخصية وتشجيع متابعيك على استخدامها بانتظام.

3. عبر تعزيز حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك:

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها بناء متابعتك على Instagram، أو أي شبكة أخرى هي الترويج لجميع حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. بهذه الطريقة، قد يختار متابعو Instagram متابعتك على YouTube، وقد يتابعون متابعيك على Twitter إلى صفحتك على Facebook ، وقد ينضم متابعوك على Facebook إلى Instagram، وما إلى ذلك.

من خلال إثبات الشعبية عبر مجموعة من المواقع، تظهر على أنك شخص مشهور على الإنترنت، وعلى الأرجح أن تعتبر شخصًا يستحق التحقق من Instagram .

تريد حضورك الكامل عبر الإنترنت كمنفذ واحد لك (أو لعلامتك التجارية). لذلك، تريد ربط مدونتك وصفحة YouTube وجميع مواقع الوسائط الاجتماعية الخاصة بك معًا بسلاسة. مجتمعة، يمثلونك. إذا كنت ترغب في أن تكون مؤثراً، فأنت بحاجة إلى منصة واسعة النطاق ومتنوعة عبر الإنترنت. يجب أن يكون Instagram جزءًا واحدًا فقط من منصتك الاجتماعية العامة عبر الإنترنت.

4. جعل مشاركاتك في أفضل الأوقات لشبكتك الاجتماعية المستهدفة:

لتشجيع أقصى قدر من المشاركة، ستحتاج إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص لمشاهدة مشاركاتك. هذا يعني أنه يجب عليك النشر في الأوقات التي يتحقق فيها معظم متابعيك من حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

نعم، سيكون عليك التنافس مع المزيد من المشاركات من الآخرين في تلك الأوقات، قليلاً إذا كنت تستطيع إثبات أنك مؤثر، يجب أن تكون قادرًا على التميز من الملصقات الأقل جودة.

تذكر أن أفضل طريقة للحصول على التحقق من Instagram هي بناء متابع على منصة أخرى أولاً. لذلك ستحتاج إلى اتباع أفضل الممارسات للمنصة الأولية التي تختار استهدافها.
نظرت CoSchedule في هذا الأمر بالتفصيل، وقاموا بتحليل 23 دراسة للعثور على أفضل الأوقات للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

5. تخصيص مشاركاتك:

لا تنس أن السبب وراء تحقق Instagram من الحسابات المحددة هو ضمان أنها حسابات رسمية تنتمي إلى شخصيات عامة فعلية أو مشاهير أو علامات تجارية عالمية. لذلك، تحتاج إلى التأكد من أن حسابك يختلف بطريقة ما عن أي شخص آخر قد يختار استخدام اسمك أو شيء مشابه جدًا.
إذا كنت تدير حسابًا باردًا وغير شخصي، فلا فائدة لأي شخص إذا تابعك. قد يدعمون أيضًا تقليدًا عامًا إذا لم تزودهم بأي شيء أفضل.

تحتاج إلى إضافة شخصية إلى منشوراتك. إذا قمت فقط بنشر صور المباني أو المناظر الطبيعية، فأنت لا تضيف قيمة. في الواقع أنت لست مؤثرا بأي شكل من الأشكال. إذا كنت تصور نفسك كمؤثر في الموضة، فلا فائدة من نشر صور الملابس فقط. سيكون أداءك أفضل بكثير من خلال نشر صورة لأشخاص يرتدون الملابس في أماكن جذابة، أو يمكنك تصميمها.

على سبيل المثال، لم تكن زوي سوغ ستحقق نجاحها (أو علامة التحقق من Instagram ) إذا كانت قد اقتصرت مشاركاتها على عرض صور لظلال مختلفة من أحمر الشفاه في أنابيبها.

نظرنا مؤخرًا إلى 10 نماذج لياقة إنستغرام ستلهمك للحصول على الشكل. سبب نجاح هؤلاء الأشخاص على Instagram هو أنهم يشاركون الصور التي توضح كيف حافظوا على لياقتهم، إلى جانب التعليقات حول تقدمهم والاقتراحات حول كيفية تدريب الآخرين أيضًا على لياقتهم. وعادة ما يختارون صورًا جذابة وملفتة للنظر، غالبًا ما يتم التقاطها في مواقع مذهلة.

6. تجنب الممارسات الاجتماعية السيئة:

تمامًا مثل Google و Facebook وشركات الإنترنت الكبرى الأخرى، يتمتع Instagram بمهارة في اكتشاف أي محاولات للتلاعب بنظامه. تحتاج إلى تجنب اتخاذ أي اختصارات أثناء محاولتك بناء ما يكفي من السمعة كمؤثر مؤثر للحصول على علامة التحقق المرغوبة.

لا تشتري أبداً متابعين. بصرف النظر عن حقيقة أن Instagram سيكتشفها على الأرجح، سيؤدي ذلك إلى وجود حساب "غير متوازن"، أي متابعة كبيرة مع القليل من التفاعل. الأشخاص الذين تشتريهم كمتابعين، إذا كانوا موجودين على الإطلاق، لن يهتموا بك، ولن يروا مشاركاتك أبدًا، وبالتأكيد لن يتفاعلوا معك بشكل ذي مغزى.

لا تدلي بتعليقات غير مرغوب فيها. لن يعتبرك Instagram ولا مستخدميه مؤثراً إذا قاموا بربطك بتعليقات من نوع "صورة جميلة" لا معنى لها، والتي لا تختلف عن تلك التي تم إنشاؤها بواسطة الروبوتات التلقائية.

أخيرًا، تأكد من أن مشاركاتك تلبي إرشادات مجتمع Instagram. لا تريد أن تكون الرجل المحظور من قبل Instagram لنشر صور العراة أو أحدث أدوات تعاطي المخدرات الخاصة بك، إليك أيضا طريقة توثيق صفحتك على الفيس بوك وظهور العلامة الزرقاء.
إذا كنت تستخدم Instagram  بالطريقة التي تريدها، وقمت ببناء سمعتك كمؤثر في مكان آخر أولاً، فقد يأتي اليوم الذي تفتح فيه حسابك لتجد أن Instagram منحك علامة التحقق الخاصة بهممن الصعب التحقق من Instagram - ولكن ليس مستحيلاً.

كيفية الحصول على علامة الزرقاء؟


How to Get Verified On Instagram in 2022 - The ACTUAL Criteria Instagram Uses To Approve You

Peng Joon

إليك ثلاث خطوات سهلة يمكنك اتخاذها للتقدم بطلب:

تسجيل الدخول، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك واضغط على
بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك، توجه إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق الشريط ذي الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا.
انتقل إلى الإعدادات> طلب التحقق

  • بمجرد النقر على الشريط، سترى خيارًا للنقر على الإعدادات، الموجودة أسفل الشاشة. بعد النقر فوق الإعدادات، قم بالتمرير لأسفل إلى طلب التحقق.
  • أدخل اسمك الكامل وأرسل نموذج الهوية
  • يجب ملء اسم مستخدم Instagram  الخاص بك تلقائيًا، إلا إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب مختلف. يحتاج المستخدمون الذين يرغبون في التحقق منهم فقط إلى إدخال اسمهم الكامل ثم إرفاق صورة لبطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية، مثل رخصة القيادة لجواز السفر.
  • بمجرد إرفاق الصورة، ما عليك سوى الضغط على إرسال.
  • "تقديم طلب للتحقق لا يضمن أنه سيتم التحقق من حسابك" ، ومع ذلك، تلاحظ Instagram على الصفحة.
  • سيتم إبلاغ المستخدمين بواسطة Instagram إذا تم قبول طلبهم أو رفضه.

كيف أتأكد من نجاح طلبي؟
لن يحصل عليها كل من يطلب التحقق. ومع ذلك، فإن اتباع هذه النصائح سوف يمنحك أفضل فرصة لتحقيق كل علامة زرقاء مهمة:

1. لا تكن مخترقًا للقواعد:

يجب أن تعيش وتتنفس شروط استخدام التطبيق وإرشادات المجتمع. إذا كان Instagram سيعطيك شارة تحقق ، فسيريدون منك اتباع قواعدهم.


2. كن صادقًا:

من الواضح أن Instagram يريدك أيضًا أن تكون ما تقوله أنت حقًا؛ يتضمن أن تكون شخصًا حقيقيًا (لا يُسمح باستخدام الروبوتات) أو نشاط تجاري مسجل أو علامة تجارية بارزة.


3. كن علنيا:

إذا كنت تتوق إلى شارة التحقق هذه، فمن المؤكد أن حسابك مرئي بالفعل للجميع، أليس كذلك؟ عظيم! وإلا فإن Instagram سيرفض طلبك، لذا تأكد من أن حسابك متاح للجميع.


4. كن كاملاً:

تأكد من الانتهاء تمامًا من إعداد ملف تعريف Instagram الخاص بك، وهذا يتضمن امتلاك سيرة ذاتية جذابة تساعد المستخدمين على فهم ما تدور حوله، صورة ملف شخصي تعرض من أنت وبالطبع مشاركة واحدة على الأقل (والتي نحن على يقين من أنها سهل التنفيذ).

5. كن حضورا ملحوظا:

سيتحقق Instagram فقط إذا كنت تمثل شخصًا مشهورًا، أو بحثًا كبيرًا عن شخص أو علامة تجارية أو كيان، لذا فإن التواجد البارز داخل التطبيق وخارجه أمر مهم. كما أنه يساعد إذا كنت قد اكتسبت بعض الصحافة الخارجية بصرف النظر عن موقع الويب الخاص بك، فسيسمح ذلك لـ Instagram بالتعرف على مصداقيتك. إذا كنت قد بدأت للتو في حياتك المهنية، فقد يكون من الأفضل الانتظار لفترة حتى تحصل على هذه الأشياء قبل التقديم، إليك أيضا كيفية الحصول على متابعين على Instagram إلى 10 ألف متابع.

6. لا الترويج المتبادل:

لا تضع أي روابط أخرى في سيرتك الذاتية، وتوجه الأشخاص إلى حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ليتابعها الأشخاص أو يضيفوك. اربط فقط أشياء مثل موقعك على الويب ومتجرك ومدونتك وما إلى ذلك ليكتشفها الأشخاص.

لقد رفضت! ماذا الان؟
إذا تم رفض طلبك، فلا تستسلم!

يمكنك إعادة التقديم بعد 30 يومًا. هناك الكثير من الوقت خلال تلك الفترة لتحسين ملفك الشخصي وزيادة جمهورك وتحسين ملفك الشخصي.
إذا كنت ناجحًا وحصلت على علامة Instagram الزرقاء الخاصة بك، فتأكد من عدم فقدانها، فقد عملت بجد لكسبها. استمر في اتباع شروط الاستخدام وإرشادات المجتمع في Instagram، ولا تقم بتعطيل حسابك، أو انتقل إلى الوضع الخاص أو ابدأ في استخدام صورة ملفك الشخصي أو اسمك للترويج لأي خدمات أخرى. تذكر أن Instagram  تأكد من أنك قمت بالاستناد إلى المعلومات الموجودة في التطبيق الأولي الخاص بك، إليك أيضا 15 برنامج لزيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد والايفون 2022.

طريقة توثيق الحساب على انستقرام

لا تقلق، إن عملية توثيق حساب الانستقرام هي عملية بسيطة، وسهلة القيام بها، لكن من الضروري أن تتبع الخطوات التفصيلية التالية على هذه الشبكة.

لهذا السبب، سهلنا عليك الأمر وقمنا بوضع المراحل التالية، و خطوة بخطوة:
  1. افتح بروفايلك و ادخل إلى القسم “إعدادات”.
  2. اختر علامة التبويب “حساب”.
  3. فيما يلي، اذهب إلى القائمة “طلب توثيق الحساب”.
  4. في هذه الأثناء، يجب عليك ملء بعض المعلومات مثل الاسم الكامل، باسمك أو اسم شركتك، واختيار نوع الفئة التي يتعلق بها بروفايلك من بين الخيارات التي يتم تقديمها لك.
  5. بعد هذه العملية، سيكون ضرورياً إرسال نسخة من الهوية الوطنية الخاصة بك او وثيقة تُثبت أنك تدفع الضرائب في بلدك (على حسب بلدك)، أو أنه لديك حساب مصرفي مع وثيقة تثبت عنوان شركتك.
  6. بعد هذه العملية أو المرحلة، يكفي أن تنقر على “إرسال” وانتظر إلى ان تقوم المنصة بالتحليل المطلوب.
في حال لازالت لديك بعض التساؤلات انقر هنا واذهب إلى الدليل الشامل الخاص بانستقرام (فقرة التحقق من صحة النشاط التجاري).

4  نصائح تساعدك على التحقق من حسابك بأسرع وقت ممكن

لكي تتمكن من أن يكون لديك حساب موثق على Instagram بطريقة سريعة نقدم لك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في ذلك.

لكن من المهم أن تتذكر أن هذه النصائح لا يمكن اعتبارها بمثابة الضمان ليتم قبول توثيق الحساب. فقط هذه النصائح تضيء لك الطريق وتسهل عليك تسريع عملية التحليل التي يقوم بها الانستقرام.

1- قم بصناعة محتوى يتمتع بالجودة:

بما أن كل شيء يتعلق بالتسويق الرقمي، يعتبر تقديم محتويات مهمة ومفيدة للمتابعين أمر أساسي في عملية تقييم البروفايل.
بهذه الطريقة تدرك الشبكة أن الاهتمام والعناية بالأعمال بالنسبة لك لا يعني فقط البيع، بل تقديم قيمة وفائدة لتحسين تجربة المستخدمين على المنصة.

2- كُن حاضراً على وسائل التواصل الأخرى:

لكي تُثبت أن عملك التجاري موجود، من المهم جداً ألا يكون معتمداً فقط على الانستقرام. لهذا السبب، أن تكون متواجداً على باقي الوسائل الاجتماعية ووسائل التواصل يعتبر من الأمور الجوهرية لمساعدتك على القيام بهذا التحليل.
إنتاج محتويات تتمتع بالقيمة وتعتبر مفيدة على فيسبوك ويوتيوب، مثلاً، يمكن أن يساعدك كثيراً على توثيق حساب الانستقرام .

3- حاول الحصول على ختم التوثيق من فيسبوك:

على الرغم من أن الأمر على فيسبوك لا يعتبر شائعاً جداً كما هو الحال بالنسبة لانستقرام، إلا أن الحصول على حساب فيسبوك خاضع للتحقق يمكن أن يسرع عملية توثيق حسابك انستقرام.

لهاذا السبب، يكفي أن تتبع المراحل والخطوات التفصيلية على الشبكة الاجتماعية وتأكيد بعض البيانات الشخصية التابعة لك، مثل العنوان، اسم النشاط التجاري، الرد على مكالمة هاتفية وهو إجراء قد يقوم به الفيسبوك ليتحقق من هويتك، وكذلك تأكيد الايميل أو الرسالة الإلكترونية التي يرسلها لك facebook.

لكي تتعرف أكثر على المتطلبات الأساسية لتحصل على الحساب موثقاً على فيسبوك اقرأ هذا الدليل.

4- احترام قواعد وقوانين الانستقرام:

إليك نصيحة أخرى جوهرية في هذه العملية، وهي أن تحترم جميع القواعد والقوانين التي يقدمها لك الانستقرام.
هذه الفكرة تساعدك على الظهور بمظهر الشخص الذي ينوي التقيد بالقوانين في استخدام الانستقرام.


خاتمة:

كما رأيت في هذه المقالة المهمة، أن تعمل على توثيق حساب الانستقرام او الفيسبوك هو أمر واستراتيجية تساعدك كثيراً في الحصول على مزيد من الشعبية على وسائل التواصل الاجتماعية هذه، وكذلك في كسب المزيد من الفرص في تحقيق المزيد من المبيعات والعلاقات التجارية الناجحة.

فبمجرد أن ترى هذا الشعار الأزرق بجانب اسم أو حساب على instagram أول أمر يتبادر إلى ذهنك وتشعر به هو أمان هذا الحساب وأنه يمكنك المضي في إقامة شراكات تجارية معه من دون مشاكل، فلا يمكن أن يكون مثل هذا الحساب مزيفاً.
ما رأيك؟ هل جربت من قبل أن توثق حسابك على انستقرام؟ شاركنا برأيك أو تساؤلاتك عبر مساحة التعليقات أسفل المقال.

مقالات ذات صله

علامة توثيق انستقرام نسخ

خدعة توثيق حساب انستقرام

رمز توثيق حساب انستقرام نسخ

علامة توثيق انستقرام png

ثغرة توثيق حساب انستقرام


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close