أخر الاخبار

أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد

كيف احدد موقع شخص عن طريق السناب

تطبيق سناب شات هو واحد من أكثر التطبيقات شعبية في العالم، ويستخدمه الملايين من الأشخاص لمشاركة الصور والفيديوهات والقصص القصيرة. ومع ذلك، قد يكون هناك بعض الحالات التي تستدعي مراقبة نشاط شخص معين على تطبيق سناب شات، سواء كان ذلك لأسباب والديّة، أو لأسباب أمنية أو قانونية.

ومن أجل ذلك، تم تطوير العديد من التطبيقات التي تساعد على مراقبة نشاط مستخدمي سناب شات عن بعد، وتتيح للمراقبين معرفة مع من يتواصل المستخدم على التطبيق، وما هي الرسائل التي يرسلها ويستقبلها.

في هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض من أشهر التطبيقات التي تعقب سناب شات عن بعد، والتي يمكن استخدامها لمراقبة نشاط المستخدمين على التطبيق.

أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد
أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد 

تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد

تحميل أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد في حين أنه من الملائم أحيانًا إخبار الجميع بمكانك فقد تأتي أوقات تريد فيها المزيد من الخصوصية، في إعدادات الموقع على تطبيق سناب شات يمكنك تمكين وضع (Ghost)، بحيث لا يمكن لأي شخص معرفة مكانك، سيؤدي ذلك إلى عدم ظهورك على خريطة سناب شات، وإخفاء موقعك عن الأصدقاء والمتابعين، إليك أيضا: اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة.

أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجاوز إعدادات التطبيق هذه تمامًا من خلال التوجه إلى إعدادات آيفون أو أند رويد، ثم يمكنك إيقاف تشغيل خدمات الموقع لتطبيق سناب شات التي ستفوق أي إعدادات داخل التطبيق ذاته، ولأن Snap Chat هو تطبيق مراسلة صور بمفهوم غير عادي، هناك الكثير من الناس يتساءلون عن كيفية استعادة snapchats عن طريق اختراق هواتفهم، أو حتى التجسس على صور الآخرين.

1- Spyzie:

هو تطبيق يسمح للمستخدمين بمراقبة نشاط الآخرين على تطبيق سناب شات. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ويوفر إمكانية عرض جميع الرسائل والملفات التي يتم تبادلها على التطبيق.

2- FlexiSpy:

يتيح FlexiSpy للمستخدمين مراقبة نشاط المستخدمين على تطبيق سناب شات عن بعد، ويمكن الوصول إلى الرسائل النصية والوسائط المتداولة، بالإضافة إلى معرفة موقع المستخدم عبر نظام تحديد المواقع الجغرافية.

3- mSpy:

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين مراقبة نشاط المستخدمين على تطبيق سناب شات، والوصول إلى جميع الرسائل والوسائط المتداولة، بالإضافة إلى معرفة موقع المستخدم عن طريق نظام تحديد المواقع الجغرافية.

4- Hoverwatch:

يتيح Hoverwatch للمستخدمين مراقبة نشاط المستخدمين على تطبيق سناب شات، والوصول إلى جميع الرسائل والوسائط المتداولة، بالإضافة إلى تسجيل مكالمات الفيديو التي يتم إجراؤها على التطبيق.

5- TheTruthSpy:

يتيح TheTruthSpy للمستخدمين مراقبة نشاط المستخدمين على تطبيق سناب شات، والوصول إلى جميع الرسائل والوسائط المتداولة، ومعرفة موقع المستخدم عبر نظام تحديد المواقع الجغرافية. كما يمكن استخدامه لمراقبة نشاط المستخدمين على تطبيقات أخرى مثل الفيسبوك والواتساب وإنستجرام.

كيفية إيقاف تتبع الموقع في سناب شات

افتح تطبيق سناب من جهاز آيفون أو أند رويد واضغط على أيقونة ملفك الشخصي:
  • اضغط على أيقونة الإعدادات في أعلى الزاوية اليمنى.
  • اتجه نحو قسم (من يمكنه …) ثم انقر على (مشاهدة موقعي)، الإعداد الافتراضي يتيح لأصدقائك فقط رؤية موقعك.
  • في صفحة إعدادات الموقع، ستجد مجموعة خيارات، لتغيير الإعداد الافتراضي، (أصدقائي) إلى (أصدقائي، باستثناء …) أو (فقط هؤلاء الأصدقاء) انقر فوق أي من هذين الخيارين لتحديد الأسماء من قائمة جهات اتصالك في سناب شات.
  • لتمكين وضع (Ghost) حتى لا يتمكن أحد من رؤية موقعك انقر فوق المفتاح الموجود أعلى الشاشة، ستظهر نافذة منبثقة تسمح لك باختيار المدة، حيث يمكنك تشغيل هذا مؤقتًا، لكن إذا كنت ترغب في تشغيله إلى أجل غير مسمى فحدد (حتى الإيقاف).
  • ارجع إلى الصفحة الرئيسية حيث تكون الكاميرا قيد التشغيل ويمكنك التقاط الصور أو مقاطع الفيديو، واسحب لأسفل لفتح الخريطة.
  • سيتم تمييز موقعك بشبح سناب شات باللونين الأزرق والأبيض، إذا كنت في هذا الوقت (خاصًا)، حيث يتيح ذلك لك معرفة أنك أوقفت تتبع الموقع بنجاح، الآن يمكنك النقر على رمز الإعدادات في أعلى الزاوية اليمنى للانتقال مباشرة إلى صفحة إعدادات الموقع، قد يشير سناب إليك أيضًا من خلال نافذة منبثقة مكتوب عليها (شارك موقعك مع أصدقاء محددين)، " طرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات.

مقالات ذات صله

برنامج تجسس على سناب شات

برنامج تحديد موقع السناب

برنامج مراقبة سناب شات للايفون

كيف اراقب سناب شخص دون علمه

كيف اعرف صاحب السناب المجهول



أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد
أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد

ما هي تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد

هي تطبيقاتٌ تُستخدم لمراقبة مستخدمي السناب شات عن بعدٍ بحيث يمكن للمستخدم الاطلاع على حسابٍ مُستخدمٍ آخر على سناب شات دون معرفته بذلك، وغالبًا ما يلجأ الأهل لضمان عدم وقوع أطفالهم في مشكلةٍ أثناء استخدام سناب شات.

يمكن استخدام تطبيقات تعقب سناب شات عن بعدٍ على أحدث أجهزة الأندر ويد والآيفون كونها سهلةٌ وسريعة الاستخدام ولا تُسبب أي مشاكلٍ، فهي تُتيح تتبُّع كثيرٍ من نشاطات مستخدم سناب شات كالرسائل والصور ومقاطع الفيديو والسنابات والحالات المعروفة بالقصص إضافةً لاستخدام خريطة السناب.

تعقب سناب شات عن بعد باستخدام Fami safe

يعتبر أحد أفضل التطبيقات المستخدمة في مجال تعقب السناب شات عن بعد إضافةً لإتاحة الفرصة لتعقّب بقية تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والواتساب، كما تضمن مُؤخرًا خدمةً جديدةً تُدعى رسائل الـ SMS المشبوهة والتي تُتيح للآباء مراقبة استخدام أطفالهم للسناب بالاعتماد على بعض الكلمات غير المرغوب أن يطلع عليها الأطفال، إليك أيضا: كيفية إيقاف تتبع الموقع في سناب شات.

ميزات التطبيق:
  • تتبّع موقع الأطفال.
  • مراقبة سجل مواقع الأطفال.
  • تعيين حدود يُمنع على الأطفال تجاوزها.
  • مراقبة الرسائل المشبوهة.

The Truthspy:

من التطبيقات المستخدمة في تعقب سناب شات عن بعدٍ، حيث يمكن مراقبة النصوص ومقاطع الفيديو والصور التي يُشاركها مُستخدم آخر دون أي مشاكلٍ أو صُعوباتٍ في الاستخدام.

أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد
أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد 


ميزات التطبيق:

  • مراقبة كافة النشاطات على الإنترنت.
  • مراقبة كافة ملفات الوسائط.
  • الحدّ من استخدام الإنترنت.
  • تلقّي تنبيهاتٍ عند القيام ببعض النشاطات في حال كان الحساب المُتعقّب للأطفال.
  • مُتوافقٌ مع كافة الأجهزة.
  • يُتيح قراءة رسائل الفيس بوك.
  • يُمكن الاطلاع من خلاله على سجل التصفُّح.

تعقب سناب شات عن بعد باستخدام Hoverwatch snapchat spy App

ويُعتبر من التطبيقات الشهيرة في مجال تعقُّب السناب شات المُتاح استخدامه على عدّة أجهزةٍ في الوقت ذاته لتعقّب حساباتٍ على الفيس بوك والفايبر والواتساب وغيرها بالإضافة للسناب، كما يُتيح تعقب مواقع الهواتف الذكية والوصول إلى الرسائل الموجودة فيها وسجلّ المكالمات وغيرها من البيانات المخزّنة فيها.

ميزات التطبيق:
  • يمكن تشغيله في وضع المتخفي لمنع اكتشافه من الآخرين.
  • يمكن أن يتتبع 5 أجهزة.
  • متوافق مع كافة أجهزة الأندر ويد.
  • يُتيح تعقّب بقية منصات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • غير متوافق مع أجهزة الـ iOS.

تعقب سناب شات عن بعد باستخدام mspy snapchat spy App

من تطبيقات تعقب السناب شات واسعة الانتشار التي تُتيح تعقب كافة السنابات على منصات التواصل الاجتماعي، مع إمكانية الحصول عليه مجانًا عبر الإنترنت واستخدامه بكل سهولةٍ في تعقّب نشاطات حساباتٍ أخرى على السكايب والواتساب والتليغرام وبقية تطبيقات التراسل المشهورة.

ميزات التطبيق:
  • يتيح ميزات متقدمة مثل ميزة Key Logging وتحديد الحدود الجغرافية وتتبّع الموقع.
  • الوصول إلى كثيرٍ من المعلومات الموجودة ضمن حساب السناب شات المراقب.
  • يدعم لغاتٍ مختلفةٍ.
  • إمكانية الدخول إلى لوحة التحكّم الخاصة به عن بُعدٍ ومن أي متصفّحٍ.
  • لا تعمل ميزة تعقّب حسابات التواصل الاجتماعي إلا على الأجهزة مع الروت.

XNspy:

يُمكن هذا التطبيق مستخدميه من الوصول إلى سجلّ المكالمات والنصوص والبريد الإلكتروني، إضافةً لمحادثات الدردشة على سناب شات وعلى عددٍ من شبكات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والواتساب والسكايب وغيرها، مع إمكانية الاطلاع على تلك المعلومات عبر أي جهازٍ آخر مُتّصلٍ بالإنترنت، لذلك يُعتبر XNspy من البرامج سهلة الاستخدام التي تسمح باستعادة الرسائل والمعلومات المحذوفة. لكنه لا يعمل على أجهزة بلاك بيري ولا الويندوز ولا السيمبيان، إليك أيضا: طريقة اخـــ.ــتراق حساب السناب شات لأي شخص والتجــ.سس عليه.

SpyEra:

أحد تطبيقات مراقبة وتعقّب سناب شات، مُزوّدٌ بكثيرٍ من الخدمات المختلفة كسماع ما يُحيط بالجهاز وتتبّع موقعه والإصغاء إلى المكالمات دون اكتشاف ذلك، مع إتاحة بعض الميزات المتعلقة بالتجسس ولا بد من العلم أنه لا يعمل على أجهزة الأندر ويد إصدار أوريو 8.0.4.

تعقب سناب شات عن بعد باستخدام SpyBubble

من خلال هذا التطبيق يمكن للمبتدئين تتبّع الرسائل والصور ومقاطع الفيديو الموجودة على حساب سناب شات آخر، كتعقُّب موقع GPS والاطلاع على صور الجهاز والرسائل المرسلة إضافةً لإمكانية التحكم به عن بعدٍ.

Highster mobile:

يُعد من التطبيقات الفعّالة في تعقّب سناب شات من خلال ميزاتٍ كثيرةٍ يُقدمها لمستخدميه، كالاطلاع على نشاطات حساب سناب شات آخر من الصور ومقاطع الفيديو والنصوص الموجودة عليه.

ميزات التطبيق:
  • تُتيح لوحة التحكم في التطبيق مراقبة كافة النشاطات على الجهاز الآخر.
  • يمكن التقاط الصور من الجهاز الآخر.
  • الاطلاع على سجل المتصفّح على الجهاز الآخر. 
  • وهذا أشهر تطبيق نضعه بين يديك لتعقب سناب شات عن بعد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close