جميع الطرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات والحماية منها

جميع طرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات والحماية منها

يعتبر تطبيق سناب شات من أشهر التطبيقات المستخدمة في العالم، وهو مشهور بميزاته الفريدة مثل إمكانية إرسال الصور والفيديوهات لفترة محدودة وميزة الفلاتر والملصقات المميزة. ولكن مع شهرة التطبيق، زادت حالات الاختراق والتهكير، حيث يتم استغلال الثغرات الأمنية في التطبيق للوصول إلى حسابات المستخدمين وسرقة البيانات الشخصية أو نشر المحتوى بدون إذن.

لذلك، فإن الحماية من التهكير أمر مهم جدًا للحفاظ على خصوصيتك وأمان حسابك على سناب شات. وتتوفر العديد من الطرق لحماية حسابك، بما في ذلك التحقق بخطوتين وتغيير كلمة المرور بشكل دوري.

وفي هذا المقال، سنتحدث عن أشهر الطرق التي يستخدمها المخترقون لاختراق حسابات سناب شات، وكيف يمكنك الحماية منها.

أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد
أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد 

جميع الطرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات والحماية منها

Snapchat هو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، مع تزايد مخاوف الأمان والخصوصية، يبحث المستخدمون عن طرق لتأمين حساباتهم. هناك العديد من الطرق التي يستخدمها المتسللون للدخول إلى Snapchat ومعرفة المزيد عنك.

إذن كيف يمكن لشخص اختراق حساب Snapchat الخاص بك؟ وكيف يمكنك تأمين ملفك الشخصي حتى لا يتم استهدافك من قبل مجرمي الإنترنت؟، إليك أيضا: اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة.

تهكير حسابات سناب شات

هندسة اجتماعية في اختراق سناب شات:
  • تتضمن هذه الاستراتيجية التلاعب بالناس. يحتاج منك أن تشكل شخصًا قريبًا من الهدف.
  • تحتاج إلى البحث عن الشخص الذي تريد استهدافه والبحث في الإنترنت عن أي معلومات متوفرة عنه. ستقوم بعد ذلك بالاتصال بالهدف الخاص بك ومشاركة العواطف معه لاستخراج أكبر قدر ممكن من المعلومات منه.

بدون إدراك، سيكشف هدفك عن معلوماته الشخصية لك والتي يمكنك استغلالها وبالتالي مساعدتك في تخمين كلمة مرور Snapchat الخاصة به بنجاح جميع طرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات والحماية منها، طرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات.

قد تستغرق هذه الاستراتيجية وقتًا طويلاً ويمكن أن يكون تخمين كلمة المرور أمرًا صعبًا، ولكن بمجرد قيامك بجمع بيانات كافية حول هدفك، انقر فوق نسيت كلمة المرور وقم بالإجابة على الأسئلة في صفحة الاسترداد كما لو كنت المالك الحقيقي للحساب. 

3. حماية من اختراق حسابك على سناب شات (snapchat)

جميع الطرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات والحماية منها
تهكير حسابات سناب شات


لكي تحمي نفسك من هذا الطرقة تأكد من كل برنامج تقوم بتسجيل حساب سناب شات فيه وأيضا تأكد من ان صفحات المواقع اصلية وغير مزورة فهي الطريقة الأكثر انتشارا حيث يقوم الهكر بأرسال رابط لتهكير سناب شات ويعرض لك صفحة مشابهة لتسجيل الدخول في سناب عندما تقوم بتسجيل يحصل الهاكر غلي كلمة السر الخاصة بك، كيفية إيقاف تتبع الموقع في سناب شات.

مقالات ذات صله

كيف اعرف باسورد سناب

هكر استرجاع حساب سناب

برنامج تخمين كلمة السر للسناب

طريقة التجسس على حساب سناب شات

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين


استخدام ملفات تعريف الارتباط لاختراق سناب شات

يشير ملف تعريف الارتباط إلى ملف نصي صغير يسمح لموقع ويب بتذكر مستخدم زاره من قبل.

باستخدام ملف تعريف ارتباط موقع الويب، يمكنك الاتصال مباشرة بحساب Snapchat دون الخضوع لأي نوع من التحقق. يمكنك خداع هدفك باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر الشخصي لتسجيل الدخول إلى حساب Snapchat الخاص به. ثم سيحفظ الموقع ملفات تعريف الارتباط ويمكنك استخدام معلومات تسجيل الدخول لصالحك.

تحتوي ملفات تعريف الارتباط على بيانات كافية يمكنك استغلالها وستسمح لك بالوصول إلى حساب Snapchat دون الحاجة إلى التحقق من صحة أي اسم مستخدم أو كلمة مرور، إليك أيضا: أسهل طريقة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية.

حماية من اختراق حسابك سناب شات عن طريق ملفات تعريف الارتباط

معظم الناس يقوم بحفض كلمة السر سناب شات في متصفح لكي يتذكره المتصفح في مرة القادمة التي يقوم بتسجيل الدخول فيها الي سناب شات ولكن ما يعرفه ان لأي شخص ممكن ان يحصل على كلمة سر خاصة به أذا تمكن من وصول الي كوكز او الهاتف نفسه يمكن لأي شخص قريب منك ان يأخذ هاتفك ويقوم بفتح متصفح ويذهب الى.

1.setting.
2.password.

هنا يتم حفض جميع كلمات السر المحفوظة في متصفح الإنترنت خاص بك.

حماية حسابك Snapchat ضد التهديدات

الآن بعد أن عرفت الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها اختراق حساب Snapchat الخاص بشخص ما، نحتاج إلى التأكد من عدم استخدام هذه الطرق ضدك.

استخدم مطورو Snapchat مستوى جيدًا من التشفير لمنع المتسللين من الدخول إلى النظام عن بُعد. ومع ذلك، هناك عدة طرق يمكن من خلالها لصديق الدخول إلى حسابك إذا كان لديه / لها حق الوصول إلى جهازك لبضع دقائق. يمكنك اتباع هذه الخطوات للتأكد من بقائك في الجانب الآمن.

1. الحفاظ على هاتفك مغلق:

هذا هو عدم التفكير. يعد استخدام قفل الشاشة البسيط هو أفضل طريقة لضمان أمان حساب Snapchat والملفات الأخرى الموجودة في هاتفك. تتيح لك جميع الهواتف الذكية الحديثة قفل هاتفك باستخدام دبوس أو كلمة مرور أو حماية نمطية. إذا كنت تملك جهازًا متطورًا، فيمكنك قفل هاتفك بمصادقة بصمة أو شبكية العين.

2. استخدم خدمة قفل التطبيقات التابعة لجهة خارجية:

إضافة طبقة واحدة من الأمن عادة ما تكون كافية. ومع ذلك، إذا لم تكن راضيًا عن ذلك، يمكنك قفل التطبيقات الفردية باستخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل App Lock. بعض الهواتف لديها ميزة يحمل في ثناياه عوامل تسمح لك قفل التطبيقات الفردية تحت بصمة أو قفل شبكية العين.

3. الحفاظ على تطبيق Snapchat الخاص بك بعيدا عن التحديق عيون:

تتيح لك بعض التطبيقات مثل App Lock إخفاء التطبيقات من القائمة الخاصة بك. يمكنك استخدام ميزات هذا التطبيق لإخفاء تطبيق Snapchat من قائمة هاتفك. بهذه الطريقة لن يتمكن المتسلل من تحديد موقع التطبيق على هاتفك في المقام الأول لاختراقه.

4. إخفاء Snapchat وسائل الإعلام الخاصة بك:

إذا لم تكن مهتمًا جدًا بالمحادثات على Snapchat وتريد حماية ملفات الوسائط الخاصة بك بدلاً من ذلك، فيمكنك إخفاؤها من معرض الصور الخاص بك باستخدام تطبيق قفل التطبيق. يمكنك أيضًا نقل جميع الوسائط إلى مجلد يحمل الاسم .hidden folder في مدير ملفات هاتفك لإخفاء الصور، طريقة اخـــ.ــتراق حساب السناب شات لأي شخص والتجــ.سس عليه.

5. استمر في مراجعة بروتوكولات الأمان:

يُنصح بمواصلة زيارة صفحة الأمان على حساب Snapchat الخاص بك على أساس دوري. إنها فكرة جيدة أن تظل الحالة وصورة الملف الشخصي بالإضافة إلى آخر مشاهدة مخفية مرئية فقط لجهات الاتصال الخاصة بك. وبهذه الطريقة، لا يمكن لأحد باستثناء جهات الاتصال الجديرة بالثقة معرفة آخر مرة استخدمت فيها الحساب.

6. لا تضيف أشخاص مجهولين كأصدقاء:

يُنصح بعدم إضافة أشخاص لا تعرفهم إلى Snapchat كأصدقاء. بعد التحديث الأخير، يسمح Snapchat لأصدقائك بتتبع موقعك باستخدام هذا التطبيق. للتأكد من أن أطفالك في مأمن من الأشخاص الخطرين، ننصح دائمًا بإضافة الأشخاص الذين يعرفونهم فقط إلى الحساب كأصدقاء، تدور حياتنا اليومية حول استخدام Snapchat و WhatsApp وحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

 باتباع الخطوات الصحيحة، يمكننا اتخاذ تدابير احترازية للحفاظ على حياتنا الخاصة آمنة من أعين المتسللين المحتملين. حاول ألا تكشف عن أي معلومات حساسة باستخدام منصات التواصل الاجتماعي هذه للابتعاد عن الخاطفين والمتسللين.

المواقع غير مسؤولة لأي استخدام غير أخلاقي للطريقة. الطريقة فقط للتعليم والحماية واتخاذ الحذر في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي. عير مسؤول عن أي تصرف غير أخلاقي. إليك أيضا: أشهر تطبيقات تعقب سناب شات عن بعد. 


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close