U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

أسهل طريقة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية

أسهل طريقة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية

أسهل طريقة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية


في هذه المقالة سنشرح لكم طريقة توثيق حسابك في سناب شات بطريقة سهلة وسريعة وخلال 48 ساعة سيتم الرد عليكم من خلال رسالة على البريد اذا تم الموافقة على حسابك 
تابع معنا الشرح الطويل وركز فيه للاخير 
إذا كان لديك عملك الخاص أو تريد تحويل منتج إلى علامة تجارية ، فيمكنك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والترويج لجميع تخصصات علامتك التجارية لجذب المزيد والمزيد من العملاء. بمساعدة بعض النصائح المفيدة كما هو موضح أدناه ، يمكنك أيضًا تحويل حساب سناب شاتالعادي الخاص بك إلى حساب snapchat تم التحقق منه .

تمامًا مثل غيرها من منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، يهتم الأشخاص أيضًا بالحصول على حساب محدد تم التحقق منه على سناب شاتلأنه أمر كبير جدًا أن يكون لديك حساب تم التحقق منه على أي موقع وسائط اجتماعية. إذا كنت من المشاهير ، فمن السهل بعض الشيء أن تحصل على حساب واحد تم التحقق منه ، ولكن إذا كنت مجرد شخص عادي ، فعليك أن تحاول جادًا وتثق في حظك لمسح التحقق.

اكد هويتك

قبل التوجه نحو التحقق ، أول وأهم شيء هو التحقق من هويتك باستخدام snapchat ، عليك أن تثبت أنك الشخص الحقيقي والمصرح له باستخدام هذا الحساب. تأكد من إدخال جميع التفاصيل الصحيحة التي تشمل الاسم و DOB ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والتفاصيل الأخرى. يقوم سناب شاتدائمًا بالتحقق من هويتك قبل التفكير في ملفك الشخصي للتحقق.

زيادة شعبية ملفك الشخصي

تعتمد شعبيتك على الآراء التي لديك حول أي قصة معينة ، فمن الضروري زيادة شعبيتك بحيث يهتم مسؤولو snapchat بمزيد من الاهتمام للتحقق من حسابك. بشكل عام ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهد لكل قصة للتأهل للتحقق ليس سهلاً. لذا تأكد من نشر محتويات عالية الجودة فقط لجذب المزيد من المستخدمين والمشاهدات ، لتصبح صاحب حساب رسمي على سناب شات، تحتاج إلى إغراق ملفك الشخصي بعروض مثل أي شخص مشهور.

شارك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى
من الأفضل بكثير الترويج لحسابك على سناب شاتعلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا لأنه يساعدك في زيادة عدد المشاهدين على snapchat بمساعدة عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. تعد وسائل التواصل الاجتماعي اليوم واحدة من أفضل الأماكن للترويج للعلامات التجارية والمنتجات والخدمات وما إلى ذلك ، لذا يمكنك استخدامها لاكتساب المشاهدين أيضًا وهو ليس بالأمر السيئ.

املأ المعلومات الصحيحة

تأكد دائمًا من صحة جميع المعلومات التي أدخلتها أثناء إنشاء ملف التعريف الخاص بك وتحتوي على جميع التفاصيل الصحيحة فقط ، في حالة إدخال معلومات خاطئة ، يمكن لـ snapchat حظر حسابك ولا يمكنك ببساطة استخدام حسابك. لذا ينصح بشدة التأكد أولاً من جميع التفاصيل الخاصة بك قبل إرسال طلب التحقق على سناب شات.

اطلب التحقق
بعد تحديث جميع التفاصيل كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك الإبلاغ عن مخاوف تتعلق بالسلامة على الموقع الرسمي لـ snapchat ، عليك الاتصال بـ سناب شات وإخبارهم أن شخصًا ما يستخدم اسمك وصورك على snapchat ويستخدم أيضًا هويتك. بعد ذلك ، سيتبع snapchat إجراء التحقق وستحصل على رمز تعبيري واحد صغير بجانب اسمك ومنشورك على سناب شاتثم يسمى القصص الرسمية.

كيفية الحصول على التحقق على سناب شات؟
يعد التحقق من جميع منصات التواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا للشركات والعلامات التجارية الشخصية لعدد من الأسباب.

التحقق من Snapchat

واحدة من تلك الأسباب هو أن يجعل حساباتهم أكثر وضوحا لأتباع المحتملة - على معظم المنصات، عندما كان الناس يبحثون عن الحسابات، وأنها سوف دفع يدقق عمل "أو العلامات التجارية " التحقق من حساب إلى أعلى نتائج البحث. يجلب هذا عددًا كبيرًا من المتابعين ، ويزيد من التفاعل بين متابعيك لأنهم يشاهدون مشاركات الأعمال أو العلامات التجارية أولاً.

لقد أظهرنا لك بالفعل كيفية الحصول على التحقق على منصات متعددة ،

كيف يمكنك التحقق من عملك أو علامتك التجارية على snapchat ؟
هذا أصعب قليلاً من معظم العمليات ، ولكن لحسن الحظ ، يمكن أن يحدث ذلك مع بعض العمل الشاق والتصميم.
أسهل طريقة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية

يمكنك الحصول على التحقق؟
لسوء الحظ ، ليس لدى سناب شاتأي طريقة رسمية لعملك أو علامتك التجارية للتحقق من سناب شات. لا يوجد نموذج إرسال رسمي يمكنك ملؤه بكل تفاصيلك للتحقق . بشكل عام ، إنه شيء يحدث تلقائيًا ، ولكن ليس بالطريقة التقليدية. ليس هذا فقط ، ولكن يمكن أن يستغرق سناب شاتوقتًا طويلاً حقًا لهذا ؛ ومع ذلك ، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تسريع العملية.
بناء علامتك التجارية أو شركتك

أفضل طريقة للحصول على التحقق من snapchat هي بناء علامتك التجارية أو شركتك على وسائل التواصل الاجتماعي.
اجعل الأشخاص يتفاعلون معك ، وإرسال قصصك إلى الأصدقاء والعائلة ، وما إلى ذلك.

على snapchat ، لا يتم التحقق منك حقًا ، ولكنك تحصل على شيء يسمى القصص الرسمية ، ويمكن أن يستغرق الأمر بعض الشيء للحصول على شركتك أو علامتك التجارية في ذلك.

الحصة للوصول إلى متاجر snapchat الرسمية هي الحصول على 50000 مشاهدة لكل قصة . هذا ليس سهلاً على الإطلاق ، خاصة إذا كان حساب سناب شاتالخاص بك جديدًا إلى حد ما ولديه تفاعل منخفض . ولكن بمجرد تحقيق هذه النتائج ، ستحصل علامتك التجارية أو نشاطك التجاري على رمز تعبيري بجوار اسمه للإشارة إلى حالة التحقق. بهذه الحالة ، عندما يبحث الأشخاص عن اسم المستخدم الذي تم التحقق منه ، سيظهر تحت عنوان القصص الرسمية.

تجدر الإشارة إلى أن نوع الرموز التعبيرية المستخدمة في التحقق الخاص بك يصل إلى Snapchat تمامًا - يتم تحديد نوع الرموز التعبيرية المستخدمة من قبلهم ، ويختلف بشكل عام أيضًا - لا يوجد رمز تعبيري واحد يستخدم عبر جميع الحسابات.

لذا ، كيف تحصل على هذا الوضع؟ قد يستغرق الأمر ضربة حظ ، لأن الحصول على 50000 مشاهدة لكل قصة 
سناب شات يعد إنجازًا مجنونًا. يجب أن تكون معلمًا في وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت قد بدأت للتو ، فمن المحتمل أنك تعرف أن هذه ستكون معركة شاقة. ولكن ، مع بعض العزيمة والدراية ، يمكنك القيام بذلك.
الترويج لعلامتك التجارية أو عملك

ولكن ، ماذا لو لم يكن لديك حضور شعبي في أي مكان؟ ثم نحن بالتأكيد في معركة شاقة ، ولكن لا شيء يمكن أن يحل بعض المثابرة والتصميم. أفضل شيء يمكنك القيام به هو البقاء نشطًا والتفاعل مع الآخرين. انشر القصص باستمرار ، واجذب المتابعين المحتملين ، واستمر في القيام بذلك. في نهاية المطاف ، ستحصل على متابعة جيدة ، وعندما تصبح كبيرة بما يكفي ، يكون تأثير الدومينو في الأساس - بمجرد حصولك على عدد كافٍ من المشاهدين يشاهدون قصصك ، لن تضطر في النهاية إلى فعل أي شيء ، وسيتولى متابعوك عملية التسويق من أجل أنت. قبل أن تعرفه ، ستحصل على أكثر من 50000 مشاهدة لكل قصة.

الحصول على التحقق
كما قلنا ، من المستحيل تقديم نموذج رسمي للتحقق. ومع ذلك ، يمكنك إرسال تذكرة دعم إلى سناب شات، لإخبارهم أنك سمعت أن الناس كانوا يسرقون صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويعيدون نشرها عبر الإنترنت لتحقيق مكاسب خاصة بهم. إنه ليس كاذبًا ، لأنه عند 50،000 مشاهدة لقصة ما ، فمن المرجح أن يحدث. كن صادقًا معهم ، وانظر إذا كانت هناك طريقة يمكنهم من خلالها المساعدة في منع ذلك. أثناء التحقق من سناب شاتتلقائيًا ، يمكن أن تساعد تذكرة مثل هذه في تسريع العملية.

الحكم

كما ترى ، فإنه بالتأكيد ليس من السهل التحقق من سناب شات. ولكن إذا واصلتم العمل الشاق واستمريت فيه ، فسوف تحصل في النهاية على انفراج. بمجرد أن تصل إلى 50000 مشاهدة لكل قصة ، فإن الأمر في انتظار انتظار snapchat للتحقق منك.
أسهل طريقة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية

كيفية الحصول على حساب SnapChat تم التحقق منه

فوائد الحصول على التحقق
إذا كنت ترغب في تعزيز cachet الخاص بك في سناب شاتوبناء علامة تجارية شخصية أو شركة ، فقد يكون التحقق مناسبًا لك. يعمل هذا النوع من التحقق كأداة تسويقية قوية . من حيث ما يفعله لحساب ما ، فهو مشابه تمامًا للحالة التي تم التحقق منها على Twitter.

عندما يتم التحقق من الحساب ، فإنه يظهر لمستخدمي سناب شاتأن الحساب شيء خاص.
على سبيل المثال ، إحدى المشاهير ، مثل نجمة تلفزيون الواقع ، كايلي جينر ، لديها حساب سناب شاتتم التحقق منه ، مما يثبت أنها هي التي تدير الحساب بالفعل.

نظرًا لأن الحسابات المزيفة كثيرة عبر الإنترنت ، فإن التحقق هو إحدى الطرق الآمنة للفشل في إثبات للآخرين أن حسابك هو الشيء الحقيقي. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، فإن "القصص الرسمية" التي يتم التحقق منها عبر رموز الرموز التعبيرية (يتم اختيار هذه الرموز التعبيرية من قبل حاملي الحسابات وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة) عادةً ما تكون حسابات المشاهير.

لذلك ، عندما يتعلق الأمر بتعلم كيفية التحقق من حساب سناب شات ، فإن كونك نجمًا عبر الإنترنت سيسهل بالتأكيد العملية. إذا سألت نفسك ،

هل من الممكن التحقق من حساب SnapChat؟
الجواب على هذا السؤال هو "نعم"! ومع ذلك ، من المؤكد أن المشاهير لديهم أسهل وقت في التحقق . منصات الإنترنت تلبي النجوم!

في هذا الوقت ، تتحرك الشركة (snapchat ) ببطء من حيث التحقق. إنهم يطرحون الأشياء بلطف ، بدلاً من التحقق من الكثير من الحسابات في وقت واحد. إذا كنت تعتقد أن لديك حالة VIP على الموقع ، فإننا نوصي بالتواصل مع ممثلي snapchat والاستفسار عن فرصك في التحقق من حسابك. إذا كان وجودك على المنصة شائعًا بما فيه الكفاية ، فقد تصبح محظوظًا.


كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات والمتابعين على Snapchat؟
يمكن أن تكون المشاهدات على snapchat ذات قيمة كبيرة لعلامتك التجارية.

يبلغ متوسط ​​مستخدمي Snapchat 186 مليون مستخدم يوميًا ، ويقوم هؤلاء المستخدمون بإنشاء 3 مليارات لقطة يوميًا. وبعبارة أخرى ، فإن قناة الشبكة الاجتماعية هذه لديها جمهور أكبر من Twitter ، الذي يضم 126 مليون مستخدم يوميًا.

سبب آخر يستحق snapchat بعض دولارات التسويق الخاصة بك هو أن الكثير من الشباب يستخدمونه. في حين أن جيل الألفية والجيل الأصغر يواجهون صعوبة متزايدة في الوصول عبر القنوات الإعلامية الأخرى ، فإن Snapchat يستخدم بشكل حصري تقريبًا من قبل الشباب. وفقًا لمسح Pew Research ، يستخدم 78 ٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا سناب شات.

لذا ، أنت تفهم سبب حاجتك إلى النمو والوصول إلى جمهورك على Snapchat ، ولكن كيف تفعل ذلك؟ سواء كنت مبتدئًا في snapchat ، أو مسوقًا رقميًا متمرسًا تبحث عن نصائح متقدمة ، سيعلمك هذا الدليل كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات والمتابعين على snapchat .

شارك Snapchat الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى
لسوء الحظ ، تطبيق Snapchat غير مخصص للاكتشاف. يساعد snapchat الأشخاص على متابعة أولئك الذين يعتبرونهم أصدقاء مقربين والعلامات التجارية الأكثر أهمية لهم. لذا ، فإن الحصول على متابعين من خلال التطبيق أمر صعب.

ومع ذلك ، كجزء من استراتيجيتك الشاملة للوسائط الرقمية ، لديك قنوات وسائط اجتماعية أخرى يمكنك استخدامها للترويج لـ snapchat . شارك كود Snapchat الخاص بك بشكل متكرر على Facebook و Twitter و Instagram وحيثما كان لديك ما يلي.
أسهل طريقة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية

يمكنك استخدام مواد تسويقية أخرى للترويج لـ snapchat أيضًا.

ضع في اعتبارك مشاركة Snapchat من خلال علامتك التجارية:

النشرة البريد الإلكتروني
مدونة
خلال الأحداث
بطاقات العمل
إعلانات أخرى
تذكر أن الكثير من الناس يعانون من القليل من الإرهاق على وسائل التواصل الاجتماعي. يمتلك الأشخاص في المتوسط ​​5.54 حسابًا على وسائل التواصل الاجتماعي. لا يريدون الاستمرار في رؤية نفس المحتوى عليهم جميعًا. يتطلب تنسيق snapchat تقريبًا إنشاء محتوى فريد له ، والذي قد لا تشاركه في مكان آخر. للترويج لـ Snapchat ، أرسل متابعين آخرين على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تشويقية حول المحتوى الحصري أو العروض المتوفرة فقط من خلال اللقطات الخاصة بك.

اقتراحات snapchat الأساسية
هل بدأت علامتك التجارية مع snapchat للتو؟ فيما يلي أساسيات Snapchat السريعة التي تحتاج إلى معرفتها. المستخدمون الأكثر تقدمًا ، لا تتردد في تخطي هذه النصائح الأساسية:

النشر بشكل متكرر: يتم تقديم آخر قصة محدثة للمستخدمين أولاً ، وكلما كانت قصتك أعلى في خلاصة متابعك ، زاد احتمال نظرهم إليها. يتحقق المستخدم العادي من التطبيق 20 مرة يوميًا.

الموسيقى : أضف الموسيقى إلى اللقطات الخاصة بك لجعلها أكثر تسلية.

التسميات التوضيحية : إن إضافة التسميات التوضيحية هو ليس فقط لإمكانية الوصول ، ولكنه يوجه أيضًا المستخدمين الذين يفحصون لقطاتهم بصوت منخفض أو صامت عندما يكونون في الأماكن العامة.

الاستطلاعات والمسابقات : يعد إشراك المتابعين في الاستطلاعات والمسابقات خطوة ذكية. يحب الجميع تقديم تعليقات حول الأسئلة التي تهمهم.

اتبع متابعيك : إذا كنت تريد أن تقوم علامتك التجارية باتصالات حقيقية مع الأشخاص ، فأنت بحاجة إلى متابعتهم مرة أخرى ، على الأقل بضع مئات من المتابعين.

تغيير صورة ملفك الشخصي : يحب الأشخاص الجدة ، وتعد صورة ملفك الشخصي طريقة رائعة لجذب انتباه المتابع الذي لا يفتح صورك.

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.


الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️