طريقة سهلة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية

في هذه المقالة سنشرح لكم طريقة "توثيق حسابك في سناب شات" بطريقة سهلة وسريعة وخلال 48 ساعة سيتم الرد عليكم من خلال رسالة على البريد إذا تم الموافقة على حسابك.

تابع معنا الشرح الطويل وركز فيه للأخير.

لتصبح رسمية ويتم توثيق حساب سناب شات، سوف تريد سناب شات أن ترى أنك شخص حقيقي، لذلك تأكد من أن جميع التفاصيل الخاصة بك صحيحة. الشيء التالي الذي سيرغبون في ضمانه هو أن قصصك تحظى بشعبية للتأهل للحصول على وضع رسمي.


طريقة سهلة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية
 طريقة سهلة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية

طريقة سهلة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية

إذا كان لديك عملك الخاص أو تريد تحويل منتج إلى علامة تجارية، فيمكنك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والترويج لجميع تخصصات علامتك التجارية لجذب المزيد والمزيد من العملاء. بمساعدة بعض النصائح المفيدة كما هو موضح أدناه، يمكنك أيضًا تحويل حساب العادي الخاص بك إلى حساب "snapchat" تم توثيق حساب سناب شات منه، إليك أيضا: اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة.

تمامًا مثل غيرها من منصات وسائل التواصل الاجتماعي، يهتم الأشخاص أيضًا بالحصول على حساب محدد تم توثيق حساب سناب شات على سناب شات لأنه أمر كبير جدًا أن يكون لديك حساب تم توثيق حساب سناب شات منه على أي موقع وسائط اجتماعية. إذا كنت من المشاهير، فمن السهل بعض الشيء أن تحصل على حساب واحد تم توثيق حساب سناب شات منه، ولكن إذا كنت مجرد شخص عادي، فعليك أن تحاول جادًا وتثق في حظك لمسح توثيق حساب سناب شات.

توثيق حساب سناب شات" والحصول على النجمة الذهبية

لتوثيق حساب سناب شات، قم بتتبع الخطوات التالية:
  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب السناب شات الخاص بك.
  2. انتقل إلى الإعدادات الخاصة بالحساب الخاص بك.
  3. ابحث عن الخيار "توثيق الحساب" وانقر فوقه.
  4. ستظهر لك علامة في الشكل التالي: "تم التوثيق بنجاح"، وهذا يعني أن الحساب الخاص بك قد تم توثيقه بنجاح.
  5. قد يطلب منك توفير بعض المعلومات الإضافية للتأكد من أن الحساب الخاص بك هو الحساب الذي ينتمي إليه. قد يتم طلب الصورة الرمزية للبطاقة الشخصية لديك أو توفير رابط للموقع الخاص بك أو توفير صورة للهوية الخاصة بك.
  6. اتبع التعليمات التي يطلب منك التوثيق وانتهي من العملية.
إذا كانت لديك أية أسئلة في هذا الخصوص، يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني للسناب شات للحصول على المساعدة.

أكد هويتك:

قبل التوجه نحو التوثيق حساب سناب شات، أول وأهم شيء هو توثيق حساب سناب شات من هويتك باستخدام "snapchat"، عليك أن تثبت أنك الشخص الحقيقي والمصرح له باستخدام هذا الحساب. تأكد من إدخال جميع التفاصيل الصحيحة التي تشمل الاسم وDOB ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والتفاصيل الأخرى. يقوم سناب شات دائما بالتوثيق حساب سناب شات من هويتك قبل التفكير في ملفك الشخصي للتحقق.

زيادة شعبية ملفك الشخصي:

تعتمد شعبيتك على الآراء التي لديك حول أي قصة معينة، فمن الضروري زيادة شعبيتك بحيث يهتم مسؤولو snapchat بمزيد من الاهتمام للتحقق من حسابك. بشكل عام، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهد لكل قصة للتأهل للتحقق ليس سهلاً. لذا تأكد من نشر محتويات عالية الجودة فقط لجذب المزيد من المستخدمين والمشاهدات، لتصبح صاحب حساب رسمي على سناب شات، تحتاج إلى إغراق ملفك الشخصي بعروض مثل أي شخص مشهور.

شارك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى:

من الأفضل بكثير الترويج لحسابك على سناب شات على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا لأنه يساعدك في زيادة عدد المشاهدين على (snapchat) بمساعدة عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. تعد وسائل التواصل الاجتماعي اليوم واحدة من أفضل الأماكن للترويج للعلامات التجارية والمنتجات والخدمات وما إلى ذلك، لذا يمكنك استخدامها لاكتساب المشاهدين أيضًا وهو ليس بالأمر السيئ، إليك أيضا: طرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات.

املأ المعلومات الصحيحة:

أسهل طريقة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية تأكد دائمًا من صحة جميع المعلومات التي أدخلتها أثناء إنشاء ملف التعريف الخاص بك وتحتوي على جميع التفاصيل الصحيحة فقط، في حالة إدخال معلومات خاطئة، يمكن لـ snapchat حظر حسابك ولا يمكنك ببساطة استخدام حسابك. لذا ينصح بشدة التأكد أولاً من جميع التفاصيل الخاصة بك قبل إرسال طلب التوثيق حساب سناب شات على سناب شات.

اطلب التوثيق حساب سناب شات:

بعد تحديث جميع التفاصيل كما هو مذكور أعلاه، يمكنك الإبلاغ عن مخاوف تتعلق بالسلامة على الموقع الرسمي لـ snapchat، عليك الاتصال بـ سناب شات وإخبارهم أن شخصًا ما يستخدم اسمك وصورك على snapchat ويستخدم أيضًا هويتك. بعد ذلك، سيتبع snapchat إجراء التوثيق حساب سناب شات وستحصل على رمز تعبيري واحد صغير بجانب اسمك ومنشورك على سناب شات ثم يسمى القصص الرسمية.

كيفية الحصول على النجمة الذهبية سناب شات؟

يمكنك الحصول على نجمة ذهبية في سناب شات بعد توفير 10,000 متابع للحساب الخاص بك. وبعد توفير العدد المطلوب من المتابعين، يمكنك طلب نجمة ذهبية من فريق الدعم الفني للسناب شات من خلال إرسال رسالة نصية يحتويها على المعلومات التالية:

  1. الاسم الحقيقي.
  2. معرف الحساب.
  3. عنوان البريد الإلكتروني.
  4. تفاصيل الحساب الخاص بك (مثل المجال الذي تعمل فيه والمحتوى الذي تنشره).
  5. عند تلقي هذه المعلومات، يمكن لفريق الدعم الفني للسناب شات التحقق من المعلومات المقدمة وفي حالة الموافقة، يمكنهم تعيين نجمة ذهبية للحساب الخاص بك.
يرجى ملاحظة:
أن النجمة الذهبية هي تصنيف يعطيه السناب شات للحسابات الذين يتمتعون بعدد كبير من المتابعين والذين ينشرون محتوى متميز. ولا يتم تعيين النجمة الذهبية للحسابات التي لا تلبي المعايير المحددة من قبل السناب شات.

يعد التوثيق حساب سناب شات من جميع منصات التواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا للشركات والعلامات التجارية الشخصية لعدد من الأسباب.

مقالات ذات صله

بكم توثيق حساب سناب شات

شروط توثيق حساب سناب شات

توثيق حساب سناب شات بدون نجمة

رسالة طلب توثيق حساب سناب شات

فوائد توثيق حساب سناب شات


توثيق حساب سناب شات Snapchat

واحدة من تلك الأسباب هو أن يجعل حساباتهم أكثر وضوحا لأتباع المحتملة - على معظم المنصات، عندما كان الناس يبحثون عن الحسابات، وأنها سوف دفع يدقق عمل "أو العلامات التجارية " توثيق حساب سناب شات إلى أعلى نتائج البحث. يجلب هذا عددًا كبيرًا من المتابعين، ويزيد من التفاعل بين متابعيك لأنهم يشاهدون مشاركات الأعمال أو العلامات التجارية أولاً.
لقد أظهرنا لك بالفعل كيفية الحصول على التوثيق حساب سناب شات على منصات متعددة.

كيف يمكنك توثيق علامتك التجارية على snapchat؟

هذا أصعب قليلاً من معظم العمليات، ولكن لحسن الحظ، يمكن أن يحدث ذلك مع بعض العمل الشاق والتصميم.

طريقة سهلة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية
توثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية


توثيق حساب سناب شات؟

لسوء الحظ، ليس لدى "سناب شات" أي طريقة رسمية لعملك أو علامتك التجارية للتحقق من سناب شات. لا يوجد نموذج إرسال رسمي يمكنك ملؤه بكل تفاصيلك للتحقق.

 بشكل عام، إنه شيء يحدث تلقائيًا، ولكن ليس بالطريقة التقليدية. ليس هذا فقط، ولكن يمكن أن يستغرق سناب شات وقتًا طويلاً حقًا لهذا؛ ومع ذلك، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تسريع العملية.
بناء علامتك التجارية أو شركتك.

أفضل طريقة "لتوثيق" حساب سناب شات snapchat هي بناء علامتك التجارية أو شركتك على وسائل التواصل الاجتماعي.
اجعل الأشخاص يتفاعلون معك، وإرسال قصصك إلى الأصدقاء والعائلة، وما إلى ذلك.

على snapchat، لا يتم التوثيق حساب سناب شات منك حقًا، ولكنك تحصل على شيء يسمى القصص الرسمية، ويمكن أن يستغرق الأمر بعض الشيء للحصول على شركتك أو علامتك التجارية في ذلك.

الحصة للوصول إلى متاجر snapchat الرسمية هي الحصول على 50000 مشاهدة لكل قصة. هذا ليس سهلاً على الإطلاق، خاصة إذا كان حساب سناب شات الخاص بك جديدًا إلى حد ما ولديه تفاعل منخفض. ولكن بمجرد تحقيق هذه النتائج، ستحصل علامتك التجارية أو نشاطك التجاري على رمز تعبيري بجوار اسمه للإشارة إلى حالة التوثيق حساب سناب شات. بهذه الحالة، عندما يبحث الأشخاص عن اسم المستخدم الذي تم التوثيق حساب سناب شات منه، سيظهر تحت عنوان القصص الرسمية، إليك أيضا: كيفية إيقاف تتبع الموقع في سناب شات.

تجدر الإشارة إلى أن نوع الرموز التعبيرية المستخدمة في التوثيق حساب سناب شات الخاص بك يصل إلى Snapchat تمامًا - يتم تحديد نوع الرموز التعبيرية المستخدمة من قبلهم، ويختلف بشكل عام أيضًا - لا يوجد رمز تعبيري واحد يستخدم عبر جميع الحسابات.

  • لذا، كيف تحصل على هذا الوضع؟ قد يستغرق الأمر ضربة حظ، لأن الحصول على 50000 مشاهدة لكل قصة 
  • سناب شات يعد إنجازًا مجنونًا. يجب أن تكون معلمًا في وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت قد بدأت للتو، فمن المحتمل أنك تعرف أن هذه ستكون معركة شاقة. ولكن، مع بعض العزيمة والدراية، يمكنك القيام بذلك.
  • الترويج لعلامتك التجارية أو عملك.

"توثيق حسابات سناب شات"

ولكن، ماذا لو لم يكن لديك حضور شعبي في أي مكان؟ ثم نحن بالتأكيد في معركة شاقة، ولكن لا شيء يمكن أن يحل بعض المثابرة والتصميم. أفضل شيء يمكنك القيام به هو البقاء نشطًا والتفاعل مع الآخرين. انشر القصص باستمرار، واجذب المتابعين المحتملين، واستمر في القيام بذلك. في نهاية المطاف، ستحصل على متابعة جيدة، وعندما تصبح كبيرة بما يكفي، يكون تأثير الدومينو في الأساس - بمجرد حصولك على عدد كافٍ من المشاهدين يشاهدون قصصك، لن تضطر في النهاية إلى فعل أي شيء، وسيتولى متابعوك عملية التسويق من أجل أنت. قبل أن تعرفه، ستحصل على أكثر من 50000 مشاهدة لكل قصة.

طريقة الحصول على النجمة الذهبية "سناب شات"

كما قلنا، من المستحيل تقديم نموذج رسمي للتحقق. ومع ذلك، يمكنك إرسال تذكرة دعم إلى سناب شات، لإخبارهم أنك سمعت أن الناس كانوا يسرقون صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويعيدون نشرها عبر الإنترنت لتحقيق مكاسب خاصة بهم. إنه ليس كاذبًا، لأنه عند 50،000 مشاهدة لقصة ما، فمن المرجح أن يحدث. كن صادقًا معهم، وانظر إذا كانت هناك طريقة يمكنهم من خلالها المساعدة في منع ذلك. أثناء التوثيق حساب سناب شات تلقائيًا، يمكن أن تساعد تذكرة مثل هذه في تسريع العملية.

الحكم:

كما ترى، فإنه بالتأكيد ليس من السهل التوثيق حساب سناب شات. ولكن إذا واصلتم العمل الشاق واستمريت فيه، فسوف تحصل في النهاية على انفراج. بمجرد أن تصل إلى 50000 مشاهدة لكل قصة، فإن الأمر في انتظار انتظار snapchat للتحقق منك.

كيفية توثيق حساب Snap Chat

فوائد "توثيق" حساب سناب شات:

إذا كنت ترغب في تعزيز cachet الخاص بك في سناب شات وبناء علامة تجارية شخصية أو شركة، فقد يكون التوثيق حساب سناب شات مناسبًا لك. يعمل هذا النوع من التوثيق حساب سناب شات كأداة تسويقية قوية. من حيث ما يفعله لحساب ما، فهو مشابه تمامًا للحالة التي تم التوثيق حساب سناب شات منها على Twitter.

عندما يتم التوثيق حساب سناب شات من الحساب، فإنه يظهر لمستخدمي سناب شات أن الحساب شيء خاص.

على سبيل المثال، إحدى المشاهير، مثل نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر ، لديها حساب سناب شات تم التوثيق حساب سناب شات منه، مما يثبت أنها هي التي تدير الحساب بالفعل،" طريقة سهلة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية".

نظرًا لأن الحسابات المزيفة كثيرة عبر الإنترنت، فإن التوثيق حساب سناب شات هو إحدى الطرق الآمنة للفشل في إثبات للآخرين أن حسابك هو الشيء الحقيقي. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، فإن "القصص الرسمية" التي يتم التوثيق حساب سناب شات منها عبر رموز الرموز التعبيرية (يتم اختيار هذه الرموز التعبيرية من قبل حاملي الحسابات وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة) عادةً ما تكون حسابات المشاهير.

لذلك، عندما يتعلق الأمر بتعلم كيفية التوثيق حساب سناب شات، فإن كونك نجمًا عبر الإنترنت سيسهل بالتأكيد العملية. إذا سألت نفسك.

هل من الممكن توثيق حساب SnapChat؟

الجواب على هذا السؤال هو "نعم"! ومع ذلك، من المؤكد أن المشاهير لديهم أسهل وقت في التوثيق حساب سناب شات. منصات الإنترنت تلبي النجوم!
في هذا الوقت، تتحرك الشركة (snapchat ) ببطء من حيث التوثيق حساب سناب شات. إنهم يطرحون الأشياء بلطف، بدلاً من التوثيق حساب سناب شات من الكثير من الحسابات في وقت واحد. إذا كنت تعتقد أن لديك حالة VIP على الموقع فإننا نوصي بالتواصل مع ممثلي snapchat والاستفسار عن فرصك في التوثيق حساب سناب شات من حسابك. إذا كان وجودك على المنصة شائعًا بما فيه الكفاية، فقد تصبح محظوظًا.

كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات والمتابعين على Snapchat؟

يمكن أن تكون المشاهدات على snapchat ذات قيمة كبيرة لعلامتك التجارية.

يبلغ متوسط ​​مستخدمي Snapchat 186 مليون مستخدم يوميًا، ويقوم هؤلاء المستخدمون بإنشاء 3 مليارات لقطة يوميًا. وبعبارة أخرى، فإن قناة الشبكة الاجتماعية هذه لديها جمهور أكبر من Twitter ، الذي يضم 126 مليون مستخدم يوميًا.

سبب آخر يستحق snapchat بعض دولارات التسويق الخاصة بك هو أن الكثير من الشباب يستخدمونه. في حين أن جيل الألفية والجيل الأصغر يواجهون صعوبة متزايدة في الوصول عبر القنوات الإعلامية الأخرى، فإن Snapchat يستخدم بشكل حصري تقريبًا من قبل الشباب. وفقًا لمسح Pew Research، يستخدم 78 ٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا سناب شات.

لذا، أنت تفهم سبب حاجتك إلى النمو والوصول إلى جمهورك على Snapchat، ولكن كيف تفعل ذلك؟ سواء كنت مبتدئًا في snapchat ، أو مسوقًا رقميًا متمرسًا تبحث عن نصائح متقدمة، سيعلمك هذا الدليل كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات والمتابعين على snapchat.


شارك Snapchat الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى:

لسوء الحظ، تطبيق Snapchat غير مخصص للاكتشاف. يساعد snapchat الأشخاص على متابعة أولئك الذين يعتبرونهم أصدقاء مقربين والعلامات التجارية الأكثر أهمية لهم. لذا، فإن الحصول على متابعين من خلال التطبيق أمر صعب.

ومع ذلك، كجزء من استراتيجيتك الشاملة للوسائط الرقمية، لديك قنوات وسائط اجتماعية أخرى يمكنك استخدامها للترويج لـ snapchat. شارك كود Snapchat الخاص بك بشكل متكرر على Facebook و Twitter و Instagram وحيثما كان لديك ما يلي يمكنك استخدام مواد تسويقية أخرى للترويج لـ snapchat أيضًا:

طريقة سهلة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية
توثيق حساب سناب شات

ضع في اعتبارك مشاركة Snapchat من خلال علامتك التجارية:

  • النشرة البريد الإلكتروني.
  • مدونة.
  • خلال الأحداث.
  • بطاقات العمل.
  • إعلانات أخرى.

تذكر أن الكثير من الناس يعانون من القليل من الإرهاق على وسائل التواصل الاجتماعي. يمتلك الأشخاص في المتوسط ​​5.54 حسابًا على وسائل التواصل الاجتماعي. لا يريدون الاستمرار في رؤية نفس المحتوى عليهم جميعًا. يتطلب تنسيق snapchat تقريبًا إنشاء محتوى فريد له، والذي قد لا تشاركه في مكان آخر. للترويج لـ Snapchat، أرسل متابعين آخرين على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تشويقية حول المحتوى الحصري أو العروض المتوفرة فقط من خلال اللقطات الخاصة بك، إليك أيضا: طريقة اخـــ.ــتراق حساب السناب شات لأي شخص والتجــ.سس عليه .

اقتراحات snapchat الأساسية

هل بدأت علامتك التجارية مع snapchat للتو؟ فيما يلي أساسيات Snapchat السريعة التي تحتاج إلى معرفتها. المستخدمون الأكثر تقدمًا، لا تتردد في تخطي هذه النصائح الأساسية:

النشر بشكل متكرر:

 يتم تقديم آخر قصة محدثة للمستخدمين أولاً، وكلما كانت قصتك أعلى في خلاصة متابعك، زاد احتمال نظرهم إليها. يتحقق المستخدم العادي من التطبيق 20 مرة يوميًا.
الموسيقى: أضف الموسيقى إلى اللقطات الخاصة بك لجعلها أكثر تسلية.

التسميات التوضيحية:

 إن إضافة التسميات التوضيحية هو ليس فقط لإمكانية الوصول، ولكنه يوجه أيضًا المستخدمين الذين يفحصون لقطاتهم بصوت منخفض أو صامت عندما يكونون في الأماكن العامة.
الاستطلاعات والمسابقات: يعد إشراك المتابعين في الاستطلاعات والمسابقات خطوة ذكية. يحب الجميع تقديم تعليقات حول الأسئلة التي تهمهم.

اتبع متابعيك:

 إذا كنت تريد أن تقوم علامتك التجارية باتصالات حقيقية مع الأشخاص، فأنت بحاجة إلى متابعتهم مرة أخرى، على الأقل بضع مئات من المتابعين.

تغيير صورة ملفك الشخصي:

 يحب الأشخاص الجدة، وتعد صورة ملفك الشخصي طريقة رائعة لجذب انتباه المتابع الذي لا يفتح صورك. وبهذه الطرق تعلمنا.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close