انشاء حساب وهمي انستقرام

انشاء حساب انستا وهمي

موقع انشاء حساب انستقرام وهمي
انشاء حساب انستقرام وهمي 2022

Instagram هو أحد أفضل المراكز الاجتماعية للصور والقصص. يمكنك التواصل والتفاعل من خلال الصور والقصص والمحادثات.
على الرغم من أن Instagram يضم أكثر من مليار حساب على نظامه الأساسي، يجب أن تعلم أنه ليس كلهم ​​حقيقيون. بصراحة، عدد كبير منهم مزيف. في عام 2014، خسر Instagram أكثر من 8 ملايين حساب عندما قرر مسح منصته من الحسابات الوهمية. ايضا صديقي هنا مقالة رائعة وهي حول تحميل ستوري انستقرام.

انشاء حساب انستا وهمي بدون رقم

يريد الناس حساب Instagram وهمي لأسباب مختلفة. يستخدمه بعض الأشخاص لتعزيز أعمالهم، بينما يلاحق آخرون الأشخاص أو المشاهير المفضلين لديهم. سواء كنت في حاجة إليها من أجل نشاط حقيقي أو غير قانوني، فالأمر متروك لك.

لأي سبب من الأسباب، فأنت بحاجة إلى Instagram وهمي؛ تحتاج إلى فهم كيفية إنشاء واحد بشكل صحيح. لحسن الحظ، ستشرح لك هذه المقالة كيفية إنشاء حساب Instagram وهمي وجعله يبدو طبيعيًا. وأثناء قراءتك، سنخبرك أيضًا بكيفية منع Instagram من حظر حسابك الوهمي.

عمل حساب انستا وهمي

أولاً، ما هو حساب Instagram الوهمي؟ حسنًا، حساب Instagram الوهمي لا يخص أي شخص على وجه الخصوص. عادة، يتم إنشاؤها لسبب ما - إما للعمل أو المطاردة، أو لأسباب أخرى غير معروفة.

يمكنك إنشاء حساب Instagram وهمي للإعلان عن عملك وكسب المزيد من المتابعين. كما أنه يساعدك على جذب العملاء وإشراكهم، مما يعزز عملك. اقرا هنا هذه المقالة وهي تتكلم عن حسابات انستقرام 2022 مجانية | الحساب وكلمة المرور.

يعد إنشاء حساب Instagram أمرًا شاقًا، خاصةً عندما لا تفهم الأساسيات. لكن لا تقلق. سنأخذك خلال عملية مفصلة!

كيف اعمل حساب وهمي للانستقرام

يتطلب إنشاء حساب Instagram وهمي تخطيطًا مناسبًا لأن الخطوة أو القرار الخاطئ يمكن أن يدفع الناس إلى اكتشاف أن الحساب ليس حقيقيًا أو الأسوأ - اكتشف Instagram حسابك الوهمي.

ستزيل هذه العملية خطوة بخطوة ضغوط إنشاء حساب وهمي. لكن، أنت تعرف الشيء الجيد في ذلك، يمكنك إنشاء الأفضل - مما يعني أنهم غير مرتابين!

دون إضاعة وقتك، لنبدأ.

الخطوة # 1: قم بالتسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف وهميين:

أول شيء يجب أن تقرره هو عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الذي ستستخدمه. سيكون إنشاء حساب وهمي باستخدام بريدك الإلكتروني ورقمك الرسمي خطوة سيئة.

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب وهمي، فمن المناسب فقط استخدام تفاصيل وهمية. لا يزال من الممكن تتبع أرقام الهواتف لك، ولكن إذا حصلت على واحدة من مواقع مثل Freezvon وKall8، فلا داعي للقلق. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة الجيدة لك وهي عن أفضل برنامج تحميل الصور والفيديو من الانستقرام 2022.

من السهل إنشاء عنوان بريد إلكتروني وهمي؛ ما عليك سوى إنشاء بريد إلكتروني جديد باستخدام مزود البريد الإلكتروني المفضل لديك، أو البحث عن مزود بريد إلكتروني مؤقت على Google.

تحذير:

الخطوة رقم 2: قم بإعداد معالجة الحسابات الخاصة بك:

بمجرد حصولك على رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني الوهميين بعيدًا عن الطريق، ستحتاج إلى التوجه إلى موقعهم والاشتراك بتفاصيلك الوهمية. الخطوة التالية هي اختيار المقبض الخاص بك.

اختر مقبضك بحكمة لأنه سيساعدك على حماية سرك. على سبيل المثال، إذا اخترت رقمًا أمريكيًا، فيجب أن يظهر اسم حسابك كمواطن أمريكي. هنا ايضا مقالة رائعة وهي حول اسهل طريقة لتوثيق حساب انستقرام مثل المشاهير.

أيضًا، يعتمد تحديد معالج الملف الشخصي على سبب إنشاء الحساب. لذلك، يجب أن يتوافق مقبضك مع سببك لتجنب أي شك.

الخطوة # 3: اضبط حسابك على خاص:

سيجعل الحفاظ على خصوصيته من السهل عليك حماية غطائك للمدة التي تريدها. من الأفضل أن تجعل حسابك خاصًا فور تسجيل بياناتك. لا تنتظر يومًا أو يومين قبل تعيين حسابك على خاص.

لتعيين حسابك على خاص:

1- انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر على أيقونة القائمة.

فتح حساب وهمي في الانستقرام
انشاء حساب انستقرام وهمي 2022

2- حدد "الإعدادات" واضغط على خيار "الخصوصية".

كيف اعمل حساب انستا وهمي
انشاء انستا وهمي

3- انقر فوق "خصوصية الحساب" وتشغيل "الحساب الخاص".

انشاء انستقرام وهمي
عمل حساب وهمي انستا


الخطوة رقم 4: قم بإعداد ملف التعريف الخاص بك:

تريد أن يبدو حسابك الوهمي على Instagram طبيعيًا، لذا فإن استخدام صورة أحد المشاهير يعد خطوة سيئة. في اللحظة التي تقوم فيها بذلك، سوف تنبه Instagram إلى حسابك. يحتوي Instagram على ميزة أمان تجعل من السهل تتبع الحسابات الوهمية.

استخدم صورة فريدة وجذابة لجذب الانتباه؛ يجعل حسابك يبدو حقيقيًا. أيضًا، سيكون من الحكمة الحصول على 8-10 صور. هنا ايضا اخترنا لك هذه المقالة والتي تتكلم توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2022.

الخطوة # 5: الانضمام إلى المجموعات والرد على الرسائل:

أفضل طريقة لتغطية مساراتك هي الانضمام إلى مجموعات المشاركة؛ لن يشك أحد في أي شيء. حاول ألا تكون نشطًا أو خامدًا عند الانضمام إلى هذه المجموعات. لا تنضم إلى أي مجموعة تلفت انتباهك، تأكد من أنها ستخدم مصلحتك أولاً.

أيضًا، لا ترد على الرسالة فورًا أو تقبل أي متابعين لا يخدمونك.

كيفية انشاء حساب وهمي للانستقرام

الآن بعد أن تم تشغيل حسابك الوهمي، فأنت لا تريد أن تفعل أي شيء من شأنه أن يعرضه للخطر.

فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك على حماية حسابك:
  1. استخدام حساب خاص؛ سيمنع هذا الأشخاص العشوائيين من الوصول إليه.
  2. سيساعد الإبلاغ عن انتهاكات Instagram حسابك على اكتساب المصداقية، وبالتالي القضاء على أي شك.
  3. قم بإشراك حسابك من خلال إبداء الإعجاب بالمنشورات وإسقاط التعليقات والانضمام إلى المجموعات.
  4. لا تخف من حظر أي شخص يقدم لك مشكلات.

استنتاج حول انشاء حساب انستقرام وهمي 2022

مهما كان سبب قيامك بإنشاء حساب وهمي، فلا داعي للقلق بشأن هذه العملية. ومع ذلك، نأمل أن تتمكن هذه المقالة من الإجابة على جميع أسئلتك حول إنشاء منشور وهمي على Instagram. ولقد اخترنا لك هذه المقالة عن كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح.

الأهم من ذلك، نأمل أن تساعدك النصائح في تجنب Instagram من حظر حسابك الوهمي لفترة طويلة. لا تتردد في الاشتراك في حسابك!

أسئلة مكررة حول برنامج انشاء حسابات انستقرام وهمية

هل حسابي الوهمي على Instagram يمكن تتبعه؟

نعم، لا يمكن تتبع حسابك الوهمي إلا إذا قمت بالتسجيل ببياناتك الرسمية. ولكن إذا اتبعت الخطوات الواردة في هذه المقالة صراحةً، فلا داعي للقلق. صديقي هنا مقالة رائعة لك وهي حول كيفية الحصول على متابعين على انستغرام 2022.

هل يمكن أن يكون لديك أكثر من حساب؟

نعم، من الممكن أن يكون لديك أكثر من حساب. يمنحك Instagram رفاهية إضافة ما يصل إلى خمس حسابات على التطبيق.



تعليقات