-->

خدعة جديدة للحصول على مجموعة Ninja Dancer في ببجي موبايل مجانًا

 لمواجهة مشكلة الزي للاعبين العاديين، لدى ببجي موبايل مجموعات ملابس مجانية وصناديق محظوظة حتى يتمكنوا من الحصول على ملابس رائعة أيضًا وهذا مجاني بحد ذاته. وللحصول على بعض العناصر المتميزة الأخرى، هناك العديد من فتحات الصناديق المختلفة بمساعدة VPN المتوفرة على الإنترنت. يمكن للاعبين العاديين مشاهدة البرامج التعليمية والحصول على ملابس حصرية بمساعدة VPN، اقراء ايضا طريقة تغيير الصوت في ببجي موبايل الى اي صوت تريد.

خدعة جديدة للحصول على مجموعة Ninja Dancer في ببجي موبايل مجانًا
مجموعة Ninja Dancer في ببجي موبايل مجانًا 

احصل على جميع أزياء النينجا مجانا في Pubg Mobile

دائمًا ما يكون اللاعبون شغوفين بألعابهم، ويحاولون دائمًا بذل قصارى جهدهم للتميز عن بقية اللاعبين. للتميز عن غيرك من اللاعبين، فإن أول شيء تحتاجه هو المهارات التي ستؤمن لك مكانًا بين المحترفين والشيء التالي الذي يجعلك تقف بعيدًا عن بقية الجمهور هو ملابسك. هناك بعض الأزياء المميزة في الألعاب المختلفة المرتبطة ببعض اللاعبين المحترفين. يمكن أن تكون بعض الملابس الخاصة اختيارًا للاعبين المحترفين أو سحرهم المحظوظ أو أي شيء خاص بهم وبهذه الطريقة، يتم ربطها بالشخص.

في الألعاب، تعتبر الملابس جزءًا من كونك لاعبًا محترفًا. إذا كنت لاعبًا محترفًا، فأنت تريد أيضًا بعض أروع التصميمات والأزياء في اللعبة. ببجي موبايل، يتمتع الاختيار الهندي للعبة Battle Royale بالكثير من مجموعة الأزياء الرائعة. تصدر ببجي موبايل حزمًا جديدة على التحديثات تعتمد على موضوع موسمي، اقراء ايضا حل مشكلة الحقيبة ممتلئة في ببجي موبايل التحديث الجديد.

احصل على حزمة AWM مجانية مجموعة النينجا الراقصة في ببجي موبايل

بعض الملابس أرخص من غيرها وليس من الضروري أن تكون الملابس في ببجي موبايل باهظة الثمن إذا كانت باهظة الثمن. هناك الكثير من الخيارات للأزياء في ببجي موبايل للاختيار من بينها وليس كل جماعة تستحق أموالك. تأتي الملابس في ببجي موبايل في مجموعة كاملة ومع ذلك، هناك أيضًا عناصر أخرى ملحقة بها مما يجعل هذه المجموعات أكثر متعة.

لكن في رأيي، فإن شراء هذه الأطقم أو الأزياء أو الأشكال الأخرى في اللعبة أفضل فقط لشخص يكسب من المنصة، أو من خلفية غنية جدًا أو لاعب شغوف للغاية. إذا كنت تندرج في أي من هذه الفئات الثلاث، فلا مانع تمامًا من شراء ما تريد داخل اللعبة. ولكن إذا كنت لاعبًا عاديًا أو شخصًا يحب ممارسة الألعاب من أجل المتعة والوقت فقط، فيجب أن أنصحك بعدم إهدار أموالك على Gaming، لأنها ستكون مضيعة للمال فقط، وليس استثمارًا للمال.

ما هي مجموعة النينجا الراقصة في Pubg Mobile؟

الحزم والملابس وصناديق الكنز الجديدة في ببجي موبايل كلها معروفة جيدًا. تعد حزمة الهيب هوب، التي تضم مجموعة Ninja Dancer Set و Neko Sakura Pan، إضافة جديدة إلى السوق. تبلغ تكلفة الحزمة المذكورة أعلاه 420 UC (عملة اللعبة) وهي متاحة لجميع اللاعبين.

أليست باهظة الثمن؟ لا داعي للقلق، فالباقة متوفرة أيضًا على التخفيضات الضخمة، مع خصم كبير بنسبة 85٪. نتيجة لذلك، يمكنك الحصول على المجموعة أو الملابس التي تريدها مقابل 340 UC فقط. سينتهي العرض في 28 فبراير 2023، لذا استفد من أفضل صفقة قدر الإمكان!

كيفية شراء مجموعة Ninja Dancer في ببجي موبايل؟

  • افتح ببجي على هاتفك المحمول.
  • توجه إلى المتجر داخل اللعبة.
  • في علامة تبويب الكنز، ابحث عن حزمة الهيب هوب.
  • الآن أكمل الدفع بالنقر فوق الزر 340 UC على شاشتك.
  • قم بتأكيد الشراء بالنقر فوق زر الشراء، ثم سيتم فتح مجموعة Ninja Dancer Set و Neko Sakura Pan من أجلك.
  • العناصر الموجودة في حزمة Hip Hop تدوم مدى الحياة ويمكن استخدامها إلى الأبد في ببجي موبايل.

مجموعة Ninja Dancer هي نوع طبيعي من مجموعة ببجي موبايل، فهي ليست شيئًا خارج الصندوق أو شيئًا جذابًا للغاية بالنسبة لي، كما أن Sakura Pan تتمتع أيضًا بنوع خفي من المظهر والتلوين اللائق. لا أعتقد في الواقع أن الأمر يستحق المال، لكن هذه أفكاري الخاصة، ربما يكون لديك رأي مختلف وأعجبتك المجموعة كثيرًا. 


مقالات ذات صله

أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي مجانا

كيفية الحصول على جميع شخصيات ببجي مجانا

تحميل هكر ببجي موبايل للايفون التحديث الجديد

طريقة الحصول على شخصية كارلو مجانا في ببجي موبايل

هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2023



close