أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي مجانا

إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الوصول الكامل إلى هذه اللعبة مجانًا، فأنت مخطئ. أنت بحاجة إلى شدات ببجي مجانا (أموال غير معروفة) لشراء Season Elite Royale Pass و Gun Skins وجلود المركبات والأزياء الأسطورية ولفتح الصناديق المميزة. شدات ببجي مجانا هي عملة داخل اللعبة في pubg mobile ، مما يساعدنا في الحصول على الكثير من العناصر الأسطورية. علينا أن نهدر مبلغًا ضخمًا من المال الحقيقي للحصول على المزيد من شدات ببجي مجانا.

شحن شدات ببجي مجانا
تهكير شدات ببجي مجانا

طريقة الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا

أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي مجانا، أفضل الحيل للحصول على PUBG Mobile UC Hack مجانًا - تعمل بنسبة 100٪

شدات ببجي 2023، شدات ببجي Hack، PUBG UC Trick، PUBG UC App Link - هل تبحث عن شدات ببجي Trick حتى تتمكن من الحصول على شدات ببجي مجانا في حساب PUBG Mobile الخاص بك؟ فيما يلي بعض الطرق التي أثبتت جدواها للحصول على شدات ببجي مجانا.

نعلم جميعًا أن PUBG mobile هي لعبة مجانية وميزات ممتعة للغاية للجميع. لكن مهلا، هل يمكننا الاستمتاع بـ Pubg Mobile مجانًا تمامًا؟

أسرع طريقة لشحن شدات ببجي موبايل مجانا

لكن لا يستطيع الجميع تحمل الكثير من المال لشراء شدات ببجي مجانا في PUBG Mobile ، فماذا يجب أن تفعل؟ يمكنك أيضًا الحصول على شدات ببجي مجانا من خلال بعض خدعة شدات ببجي مجانا الأساسية والصفقات عبر الإنترنت والاختراقات والعروض. الآن لن تضطر إلى إنفاق المزيد من المال، فقط استخدم مهاراتك في اللعب وعقلك.

ما هي شدات ببجي موبايل؟

شحن شدات ببجي مجانا
شحن UC ببجي مجانا

شدات ببجي مجانا (Unknown Cash) هو عملة داخل اللعبة في Pubg Mobile. كل الألعاب لها عملتها الخاصة داخل اللعبة، والتي تم إنشاؤها لغرض شراء مواد داخل اللعبة. تحتوي PUBG على 3 أنواع من العملات: 1. شظايا فضية - يتم الحصول عليها بمجرد لعب اللعبة، 2. عملات قتالية - يمكن الحصول عليها أيضًا من خلال ممارسة الألعاب، 3. لا يتم الحصول على شدات ببجي مجانا - شدات ببجي مجانا عن طريق ممارسة الألعاب، عليك أن شرائه من متجر شدات ببجي مجانا.

تحميل تطبيق PUBG UC Hack Apk

تهكير شدات ببجي مجانا,
شحن شدات ببجي مجانا 2023

اسمحوا لي أن أوضح شيئًا واحدًا، فنحن لا نقدم أي نوع من البرامج النصية أو الأساليب غير القانونية أو نوعًا ما من APK mod. شاركنا هنا طريقة شرعية لكسب شدات ببجي مجانا، إنها خدعة سرية للحصول عليها مجانًا ولهذا السبب أطلقنا عليها اسم "PUBG UC Hack". بمساعدة ملف apk هذا، يمكنك كسب نقود paytm مجانية وشراء شدات ببجي مجانا من متجرك المفضل باستخدام هذه الأموال.

شحن شدات ببجي مجانا 2023

تهكير شدات ببجي مجانا
شدات ببجي مجانا 2023


WinZo Gold هو تطبيق كسب نقدي مثالي paytm. سيساعدك هذا في الحصول على شدات ببجي مجانا في Pubg mobile. بكلمات سهلة، تحتاج إلى تثبيته، ثم إنشاء حسابك، ثم ممارسة الألعاب فيه أو دعوة أصدقائك، مما يمنحك نقودًا مجانية في المحفظة. يمكن استبدالها في paytm مما سيمكنهم من شراء شدات ببجي مجانا من متجر play أو MidasBuy أو CodaShop.


تنزيل برنامج WinZO Gold Apk لشحن شدات ببجي موبايل:
  1. بادئ ذي بدء، قم بتنزيل تطبيق WinZo من الرابط المعطى.
  2. تثبيت وفتح التطبيق في جهازك.
  3. أدخل رمز الإحالة - SAGFB15B
  4. ثم اضغط على زر Proceed.
  5. أنشئ حسابك وستحصل على 50 روبية كمكافأة تسجيل.
  6. قم بإحالة أصدقائك واكسب ما يصل إلى 5000 دولار من PayTM Cash.
  7. واستخدم هذه الأموال لشراء شدات ببجي مجانا بسعر رخيص.
  8. WinZo Gold إثبات الكسب

أفضل 5 طرق للحصول على شدات ببجي مجانا

موقع شحن شدات ببجي مجانا
شحن شدات ببجي مجانا


تمنحك PUBG Mobile مجموعة متنوعة من ميزات إلغاء القفل لمساعدة اللاعبين في تخصيص أسلحتهم وأزياءهم وعناصر أخرى متنوعة. ومع ذلك، لهذا، يتعين على المرء الحصول على شدات ببجيفي PUBG Mobile الخاص به باتباع طرق معينة. هذه كالتالي:

الطريقة الأولى لشحن شدات ببجي - باستخدام بطاقة Elite Royale Pass:

لا تكافئ PUBG Mobile لاعبيها أبدًا باستخدام شدات ببجي مجانا حتى لو كانوا يخططون ويفوزون في كل معركة. ومع ذلك، ستحصل على العديد من المكافآت والجوائز إذا قمت بشراء Elite Pass. ومع ذلك، يجب عليك إكمال المهام الموسمية في كل مرة تريدها. على وجه الخصوص، ستحصل على فرصة لربح Unknown Cash.

إذا كنت قد حصلت بالفعل على بطاقة Elite Royal Pass من الموسم السابق، فلن تحتاج إلى شرائها مرة أخرى. يكلفك النوع الأول من Elite Royal Pass 600 شدات ببجي مجانا بينما يكلف Elite Royale Pass الثاني 1800 شدات ببجي مجانا للاعب واحد.

الطريقة الثانية لشحن شدات ببجي - عبر تحدي المكافأة:


شحن شدات ببجي مجان
تهكير شدات ببجي مجانا 2023


سيحصل مستخدمو PUBG Mobile على عملة مثيرة للاهتمام داخل اللعبة أو شدات ببجي مجانا لشراء عناصر مختلفة، مثل الملابس و Royale Pass عبر Bonus Challenge. هنا، يحتوي نظام Bonus Challenge على فئتين مختلفتين، والتي تشمل:


مكافأة التحدي باستخدام خرائط Erangel للحصول على شدات ببجي:

يتيح نظام مكافآت India Bonus Challenge للاعبين إبراز مهاراتهم وتأمين النقاط وفقًا لأدائهم في المباراة. وفقًا لذلك، تحتاج فقط إلى بعض المهارات لجلب عدد قليل من عملات المعركة الجيدة. أفضل شيء هو أنه يمكن للاعبين الدخول بسهولة في التحدي أو البطولة من خلال جمع قسائم التحدي الإضافية.

علاوة على ذلك، في نوع كلاسيكي من تحدي المكافآت، يحصل اللاعبون على فرصة للعب مباريات الفريق والمباريات الفردية والثنائية بناءً على أدائهم. ثلاثة مستويات من تحدي مكافأة الهند هي:

مبتدئ:

يحتاج اللاعبون في مستوى المبتدئين إلى قسيمة تحدي مكافأة واحدة فقط مع ربح نقاط تساوي 200 ونقاط قتل 15 نقطة لكل عدو. سيعطي هذا للاعبين أعلى مكافأة تساوي 1000 عملة معركة.

بارع:

يفرض المستوى الماهر للاعبين الحصول على قسيمتي تحدي مكافأة وكسب نقاط تساوي 450. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين على المرء تأمين نقاط قتل بمقدار 30 نقطة لكل عدو. أعلى مكافأة في المستوى هي 2000 عملة معركة.

خبير:

على مستوى الخبراء، يجب أن يحصل اللاعبون على 3 قسائم تحدي إضافية مع نقاط قتل بمقدار 45 لكل عدو. علاوة على ذلك ، ستكون نقاط الفوز 700. أعلى مكافأة هي 3000 عملة معركة.

تحدي المكافأة بواسطة مباريات TDM Warehouse للحصول على شدات ببجي:


إذا كنت تبحث عن إجراءات سريعة، فيجب أن تستفيد من وضع TDM Warehouse Matches في Bonus Challenge. هنا، ستربح الكثير من نقاط المعركة دون لعب المباريات الكلاسيكية. يحتوي مستودع TDM أيضًا على ثلاث مراحل بطولة مختلفة:

مبتدئ:

هنا، يتعين على اللاعبين المبتدئين الحصول على قسيمة تحدي مكافأة واحدة فقط، وقتل 3 نقاط لكل عدو، و120 نقطة ربح. أعلى جائزة في البطولة هي 240 قطعة نقدية من Battle Coins.

بارع:

يجب أن يمتلك اللاعبون الماهرون قسيمتي تحدي مكافأة كحد أدنى مع ربح نقاط 240 ونقاط قتل 6 نقاط لكل عدو. أعلى مكافأة هي 480 عملة معركة.

خبير:

في حالة وضع الخبير، يجب أن يحصل اللاعبون على 3 قسائم تحدي إضافية مع نقاط قتل وكسب نقاط تساوي 3 لكل عدو و360 على التوالي. أعلى مكافأة على مستوى الخبراء هي 720 عملة معركة.


الطريقة الثالثة للحصول على شدات ببجي موبايل - Google Opinion Rewards:


شحن UC ببجي مجانا
شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب



يجب عليك تنزيل تطبيق Google Opinion Rewards على جهاز هاتفك. يفرض التطبيق على المستخدم إجراء عدد قليل من الاستطلاعات السهلة على منصات مختلفة للحصول على مكافأة. توفر هذه الاستطلاعات مبلغًا مناسبًا من المال مثل Google Pay Balance.


يجب عليك فتح تطبيق شدات ببجيRewards وزيارة قسم شدات ببجي مجانا Purchase. تحتها، ستشتري شدات ببجي مجانا لمبلغ الرصيد المكتسب. بمجرد أن يكون لدى المستخدم رصيد كافٍ، يمكنه / يمكنها استخدامه للحصول على شدات ببجي وعناصر أخرى متاحة في متجر Play.

الطريقة الرابعة لشحن شدات ببجي - احصل على شدات ببجي مجانا مع عملات Flipkart Super Coins:

تعد عملات Flipkart Super واحدة من الطرق الطبيعية لكسب PUBG مجانًا شدات ببجي 2023. ستحصل على الكثير من الهدايا في القسم من Flipkart’s Rewards ، والتي تكون أكثر الهدايا التي ترضي القلب هي شدات ببجي مجانا. إذا كان لديك عملات فليب كارت سوبر صالحة، فيمكنك الحصول على حزمة من 660 شدات ببجي دون دفع أي أموال. للحصول على 660 شدات ببجي مجانا، فأنت بحاجة إلى إجمالي 650 عملة من العملات الفائقة لـ Flipkart.


يمكنك التسوق في Flipkart للحصول على عملات معدنية فائقة، إذا اشتريت أي منتج من Flipkart ، فستحصل على عملات معدنية فائقة، تذكر أن هذه العملات الفائقة ستُضاف إلى حساب flipkart الخاص بك عند تقديم الطلب بنجاح.
  1. بادئ ذي بدء، افتح تطبيق flipkart في جهازك.
  2. انتقل الآن إلى قسم Flipkart plus Rewards.
  3. اختر صفقة شدات ببجي، 660 شدات ببجي بقيمة 799 روبية بسعر 650 عملة سوبر.
  4. ستحصل على قسيمة استرداد من شدات ببجي. (لا تنس نسخ الكود)
  5. انقر الآن على خيار استرداد القسيمة.
  6. أدخل معرف شخصية pubg ورمز القسيمة.
  7. من السهل فاتنة! تحصل على 660شدات ببجي بسعر 650 قطعة نقدية.
  8. افتح تطبيق Pubg Mobile ، وانقر على أيقونة الهدية واحصل على pubg free uc.

الطريقة الخامسة للحصول على شدات ببجي - بطاقة هدايا Google Play:


شحن شدات ببجي مجانا
موقع شحن شدات ببجي مجانا


إذا كان لديك رمز بطاقة هدايا Google Play ، فيمكنك شراء Pubg شدات ببجي مجانًا. ستحصل على بطاقات هدايا Google Play مجانًا في الاستطلاعات عبر الإنترنت وعلى بعض المواقع التي تقدم بطاقات هدايا google play بعد العروض. عندما تحصل على رمز استرداد صالح، يمكنك شراء شدات ببجي من خلال المطالبة به.
  1. افتح تطبيق PUBG Mobile وانتقل إلى قسم شدات ببجي حيث تشتري شدات ببجي لـ PUBG.
  2. انقر فوق حزمة شدات ببجي التي ترغب في شرائها.
  3. الآن سيتم فتح علامة تبويب الدفع في شاشة جهازك. هناك يمكنك اختيار خيار رمز الاسترداد، وإدخال رمز بطاقة هدايا google play الخاص بك.
  4. بعد الدفع بنجاح إلى pubg mobile ، سيتم إضافة شدات ببجي الخاص بك إلى حسابك.

أسئلة وأجوبة حول أفضل الطرق لشحن شدات ببجي موبايل

تهكير شدات ببجي مجانا
شحن UC ببجي مجانا


س 1. كيف تحصل على PUBG Free شدات ببجي؟

هناك العديد من الطرق للحصول على pubg شدات ببجي (نقد غير معروف) مجانًا في حسابك، يمكنك المشاركة في البطولات عبر الإنترنت والفوز بالجائزة أو استخدام تطبيقات كسب النقود عبر الإنترنت مثل WinZo Gold و Big Cash وما إلى ذلك. نقود المحفظة التي تعتبر Midasbuy و codashop من أفضل المواقع لشراء شدات ببجي بسعر رخيص.

س 2. شدات ببجيHack APK؟

لن تجد أي نوع من ملفات apk لاختراق pubg شدات ببجي عبر الإنترنت، بطريقة غير قانونية. إذا علمت الشركة بهذا الأمر، فيمكنها أيضًا اتخاذ إجراءات قانونية ضدك لاستخدام إصدار الكراك من Pubg Mobile. لتجنب هذا شدات ببجي hack apk ، يمكنك استخدام التطبيقات القانونية التي ذكرناها هنا - أفضل 20 تطبيقًا للإحالة وكسب لكسب PayTM Cash.

س 3. شدات ببجيHack Generator؟

شدات ببجيgenerator ، تعمل العديد من مواقع الويب على مثل هذا الاسم أو الموضوع. لكن انتظر، هل تعمل بشكل صحيح؟ لا، من الواضح أن هذا مزيف. لا توجد أداة أو منشئ من هذا القبيل متاحين هنا والذي سينشئ شدات ببجي مجانيًا وقيدًا مجانيًا في حساب pubg الخاص بك. لذا ابتعد عن مثل هذه المواقع.

س 4. شدات ببجيMod Apk؟

في pubg mod apk ، تحصل على العديد من الميزات مثل Anti-Cheat و Wall Hack و Speed ​​Hack و No Recoil و Auto-Aim و Unlimited Health و Unlimited Ammo و Unlimited شدات ببجي وما إلى ذلك، ويعتبر استخدام أي نوع من إصدارات الكراك غير قانوني، يمكنك أيضًا لعب اللعبة بأمانة، لأن اللعبة النظيفة والواضحة هي المتعة الحقيقية للعب مع فريقك.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close