القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)

  أفضل انتقالات فيفا موبايل (FIFA 21 Mobile)

أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)
 أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)

أخر أخبار وتحديثات FIFA 21 Mobile


فيفا موبايل هي لعبة رياضية جماعية و مع اقتراب موعد جولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16، أعادت EA حدثًا متكررًا لأفضل انتقالات FIFA Mobile 21 المخصصة لبعض أكبر الانتقالات من نافذة الانتقالات الشتوية. اختبر قدراتك أثناء لعبك لألعاب المهارة، والفوز بالمباريات، وإكمال مجموعة متنوعة من تحديات بناء التشكيلة واحصل على الوجوه القديمة المألوفة في فرقهم الجديدة من نافذة الانتقالات الأخيرة، إليك أيضا روبلوكس أحدث اكواد ملابس واغاني Roblox 2021.

 أهم الانتقالات في فيفا موبايل  FIFA  21 Mobile

مدة الفعالية: 25 مارس - 8 أبريل (14 يومًا).
الإعلانات: 3 إعلانات يوميًا تعطي 5 TT طاقة لكل إعلان.
حزم العملات: 8 حزم عملات أسبوعية توفر 8 TT Energy مقابل 15000 عملة معدنية.
الطاقة: يتم تحديث TT Energy مرة واحدة في الساعة بحد أقصى 18.
تسجيل الدخول اليومي: 5 نقاط تفاوض.

تدفق أحداث أهم الانتقالات في FIFA Mobile 21

الأساسية:

في علامة التبويب الرئيسية، ستستخدم TT Energy للعب سلسلة من مباريات VSA. العب من خلال مسار 7 ألعاب مهارة يوميًا لكسب نقاط التحويل. يكافئ إكمال جميع ألعاب المهارة مكافأة إتمام نقاط التفاوض. لاحظ أن ألعاب المهارة قابلة للعب مرة واحدة فقط في اليوم، إليك أيضا 5 أفضل الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 200 ميغابايت في 2021.


أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)
 أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)

تكافئ ألعاب المهارة عند الانتهاء مجموعة من نقاط التحويل تتراوح من 5 إلى 35 نقطة تحويل. يمكنك أيضًا استعادة الطاقة لكل محاولة فاشلة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مباراة معرض متاحة كل يوم. اختر بين مباريات H2H أو PvE، ثم اربح لربح نقاط تفاوض إضافية. يمكنك ربح 50 نقطة تفاوض فقط مرة واحدة في اليوم. أيضًا، يمكنك اختيار الفريق الذي ترغب في اللعب معه، هناك فريقان من 101 فريق محدد مسبقًا للإجمالي مع تشكيلتين مختلفتين للاختيار من بينها.


أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)
 أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)

هناك أيضًا 8 حزم عملات أسبوعية توفر 8 TT Energy مقابل 15000 قطعة نقدية لكل منها و3 إعلانات يومية توفر 5 TT Energy لكل منها. تبدأ ألعاب المهارة بسهولة ثم تزداد الصعوبة مع انتقالها إلى العقدة السابعة في النهاية.

المكافآت:

استخدم نقاط التحويل التي حصلت عليها بشق الأنفس هنا للتقدم في المسار والمطالبة بالمكافآت. من بين العملات، وخبرة التدريب، وتعزيزات المهارة، ستجد أيضًا نقاط اختيار العقد على طول المسار، إليك أيضا تحميل هكر Among Us مجاني (كن دائما الدجال في لعبة Among Us).

أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)
 أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)

احصل على مكافآت إضافية مع البطاقات القياسية والمميزة. هذه هي علامة التبويب التي تستبدل فيها نقاطك بموارد أو مكافآت داخل اللعبة. التصاريح هي P2P تمامًا وبالتأكيد لا يمكن الحصول عليها بدون نقود في العالم الحقيقي.

أعلى التداولات:

هذه هي علامة التبويب الخاصة بمكافآت اللاعبين. يمكن استخدام نقاط اختيار العقد مع أفضل لاعبي التحويل في فصل أفضل الصفقات. هنا يمكنك استبدال نقاط العقد الخاصة بك لأفضل لاعبي التحويل. يتراوح عدد اللاعبين بين 85 لاعبًا، وصولًا إلى 100، ويتم ترتيب كل لاعب!

أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)
 أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)


بالإضافة إلى ذلك، بدءًا من إجمالي 98 وما بعده، يأتي اللاعبون في المرتبة 3 وما فوق وهو أمر رائع بالفعل في بداية الموسم! تذكر أن تنقل الرتب إلى لاعبيك قبل بيعهم! أيضًا، هناك عروض لتبادل الموارد، في حالة عدم إغراء اللاعبين لك كثيرًا.

نافذة التداول:

استبدل بعضًا من لاعبيك الزائدين في مجموعة من تحديات بناء التشكيلة! أكمل تحديات بناء التشكيلة اليومية المتغيرة لنقاط التفاوض. في علامة التبويب هذه، ستقوم بتداول نقاط التفاوض الخاصة بك مقابل الموارد اليومية واللاعبين وفرصة بإجمالي 95 نقطة من EOE Huntelaar.! تتم إعادة تعيين تحديات بناء التشكيلة يوميًا، كما هو الحال يوميًا كما هو الحال في كل يوم ملعون، إليك أيضا ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2021؟


أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)
 أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)

يتم تدوير تحديات بناء التشكيلة يوميًا في مجموعات من 4:

اليوم الأول: الدوري الإنجليزي، الليغا ، الدوري الإيطالي، توتو
اليوم الثاني: الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، فريق TOTW، المنافسون
تتوفر تحديات تحديات بناء التشكيلة Elite و Master للحدث بأكمله. تحتاج إلى إكمال تحديات بناء التشكيلة من خلال تداول اللاعبين مقابل نقاط التفاوض.

التفاوض على العقود:

استخدم نقاط التفاوض الخاصة بك هنا في سلسلة من الحزم. تحتوي كل حزمة على عملة مضمونة، وخبرة تدريب، ومكافأة تعزيز المهارة، إلى جانب فرصة نقاط تفاوض إضافية.

أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)
 أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)

افتح جميع الحزم لتربح أفضل لاعب انتقالات اليوم المميز! التقدم يعيد يوميا. يتم إعادة تعيين مكافآت المسار واللاعبين يوميًا، لذا كن على دراية! لذلك لا تشارك في إكمال تحديات بناء التشكيلة كل يوم ما لم وحتى تحتاج إلى النقاط لذلك اليوم.
هذه علامة تبويب جديدة تتم إضافتها إلى الحدث في الأول من أبريل. يكافئك هذا على شراء نقاط FIFA أو إنفاق الجواهر! قم بشراء أو جمع نقاط FIFA إضافية على مدار الحدث لكسب مكافآت في هذا الفصل المنفصل. مقابل كل 1000 أو 2500 أو 5000 أو 7500 أو 10000 نقطة FIFA تصل إلى حد تصل إليه، تعال إلى هنا للمطالبة بمكافآت تعزيزات المهارة والعملات المعدنية والشظايا المشتركة والشظايا النادرة والشظايا الملحمية.


مطالبة واحدة فقط في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، أنفق 2500 جوهرة في أي مكان في اللعبة لربح نقطة Club Power Choice التي يمكن استبدالها بالعملات المعدنية وتعزيزات المهارة وخبرة التدريب. حد مطالبة واحدة في اليوم. ضع في اعتبارك أن علامة التبويب هذه لا تضيف قيمة كبيرة للحدث نفسه لعملات الحدث، إليك أيضا تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2.

SBC:

عودة SBC مقابل Rank Shards مرة أخرى من حدث دوري أبطال أوروبا. يوجد تحدي بناء التشكيلة أسبوعيًا واحدًا في علامة التبويب الرئيسية التي يتم تبادلها مع شظايا الرتبة، والتي ستستخدمها للترتيب الأعلى.


أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)
 أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)

يجب أن تكمل تحديات بناء التشكيلة ولكن كلما طال انتظارك، كلما انخفض سعر اللاعبين خلال الحدث. الأمر ليس بهذه الصعوبة ، كل منهم يتطلب 5 لاعبين فقط ، مع إجمالي إجمالي الفريق 80+ و 85+ إجمالي ، في حين أن اثنين منهم فقط من أفضل لاعبين في التحويل إجمالاً.

 أحدث العملات وأهم الانتقالات في فيفا موبايل 21 في FIFA Mobile

تحويل النقاط:
اكسبهم من لعب ألعاب المهارة اليومية.
استخدمها للحصول على المكافآت على مسار التحويلات.
نقاط اختيار العقد:
استردهم من مسار التحويلات.
استخدمهم نحو أفضل لاعبي النقل.
نقاط التفاوض:
اكسبهم من إكمال المباراة اليومية وجميع ألعاب المهارة وتحديات SBC.
استخدمها في الحزم في فصل مفاوضات العقد.

تشغيل الرياضيات للاعبين F2P فيفا موبايل 2021

وفقًا لحساباتنا، يلخص ما يلي فرص لاعبي F2P.

إدارة الموارد:

الطاقة 18 الإجمالية.
تحديث كل 1 ساعة  لكل 335.
باقة العملات الأسبوعية 80 في الأسبوع 128.
الإعلانات اليومية 15 في اليوم 210.
سيتم استخدام TT Energy هذه بدورها للعب ألعاب المهارة لنقاط التحويل ونقاط التفاوض.
بالإضافة إلى ذلك، بمجرد التمسك بالمسار الرئيسي في علامة تبويب المكافآت دون شراء أي تصاريح، يمكن لـ F2P بسهولة المطالبة بـ 525 نقطة عقد عن طريق صرف نقاط التحويل لعام 1960 على مدار الحدث، إليك أيضا أفضل 10 ألعاب الداما والطاولة للأندرويد ألعاب اون لاين.

نصائح وتلميحات حول أحداث أهم الانتقالات في FIFA Mobile 21

بعد جولة مذهلة من دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، يُعد Top Transfers حدثًا لائقًا في FIFA Mobile 21. فهو يتمتع بقدر ضئيل من الطحن، مع ألعاب المهارة اليومية والكثير من عملات الأحداث. إذن، إليك النصائح والحيل الإضافية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الحدث. لقد استغرقنا بعض الوقت للحصول على هذه الإجابات وحساب كل شيء، لذلك دعونا نشرحها هنا.
أولاً وقبل كل شيء كالمعتاد، هذا حدث يعتمد على الطاقة. لذلك لا تدع طاقتك تمتلئ أبدًا. لا تدع طاقتك تتجدد. مطلقا! احفظ عملاتك المعدنية لأنك لست بحاجة إليها على الإطلاق للعب من خلال ألعاب المهارات السبع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حشد إعلاناتك ومشاهدتها قبل إعادة التعيين حتى يكون لديك كومة من الطاقة. تذكر استخدام كل شيء قبل توقيت إعادة التعيين الخاص بكل منها. ما عليك سوى لعب ألعاب المهارات اليومية وجمع نقاطك، ويمكنك إكمالها كل يوم دون الحاجة إلى فتح حزم العملات الخاصة بك على الإطلاق! استخدم حزم العملات فقط عند الضرورة القصوى.


المكافآت:

نقاط التحويل لعام 1960 التي تكسبها من إكمال ألعاب المهارة كل يوم أكثر من كافية لإكمال المسار الرئيسي القياسي. لا يتطلب الأمر سوى 1885 نقطة نقل لإكمال الطريق وصولاً إلى المسار، لذا فإن هذا المسار بأكمله مجاني تمامًا وسيأتي إليك تلقائيًا أثناء لعبك الحدث وكسب نقاط التحويل كل يوم. ومن المسار نفسه، تحصل على 525 نقطة تعاقد مجانية للعب بمجرد القيام بالصف السفلي. إذا ذهبت للحصول على التصاريح، فستحصل على المزيد من نقاط العقد التي تأخذ ما يصل إلى 1225 نقطة عقد ولكن عليك بعد ذلك إهدار أموال حقيقية.

نافذة التداول:

بالنسبة إلى نافذة التداول ، فإن أفضل لاعب في النقل اليومي و 95 OVR EOE Huntelaar مجانيان للعب بنسبة 100٪. طوال فترة الحدث بالكامل ، يمكنك الحصول على اللاعبين يوميًا ، كل يوم وقتما تشاء، و Huntelaar من خلال ذلك بسهولة من خلال المطالبة بالعرض الأول لمدة 10 أيام فقط! يمكنك إكمال تحديات بناء التشكيلة اليومية للحصول على 280 نقطة تفاوض إضافية. ولكن مجرد إكمال تحديات بناء التشكيلة عندما تحتاج إلى اللاعب اليومي المحدد هو أيضًا أكثر من جيد.

أفضل لاعبي الانتقالات في فيفا موبايل (FIFA Mobile 21)

أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)
 أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)


هذا هو الحدث في فيفا موبايل21 من أهم عمليات النقل باختصار. أبعد من ذلك، ليس هناك الكثير ليقال عن هذا الحدث. جميع الحسابات على عتبة داركم هناك، افعل بها ما تريد وخطط بعناية. في الأساس، ما عليك سوى تشغيل الحدث، كل يوم، قم بطحنه يوميًا. لا توجد مهارة حقيقية في هذا الحدث. لا يوجد شيء بهذه الصعوبة، كان الأمر يتعلق أكثر بامتلاك مخزون من النخبة اللازمة للمطالبة بالمكافأة اليومية وحدث حشو قبل عيد الفصح ودوري الأبطال لملء الفجوة بينهما. على العموم ، الأمر ليس بهذا السوء ، ولكنه ليس جيدًا مع الموارد واللاعبين المتاحين.
لا تتردد في طرح أي أسئلة في قسم التعليقات أدناه، وسأحرص بالرد على الجميع، إليك أيضا  أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2021


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات