أفضل انتقالات فيفا موبايل (FIFA 23 Mobile)

تعتبر لعبة FIFA Mobile من أكثر الألعاب المحبوبة على الهواتف الذكية حول العالم، حيث تمكنت من جذب محبي كرة القدم من مختلف الأعمار والجنسيات.

ومع اقتراب إطلاق نسخة FIFA Mobile 23، تزداد توقعات اللاعبين والمحبين لهذه اللعبة الشهيرة. ومن أهم المميزات التي يبحث عنها اللاعبون في كل عام هي الانتقالات الجديدة، حيث يترقبون بشغف الإعلان عن أفضل اللاعبين الذين انتقلوا إلى فرق جديدة وأصبحوا جزءًا من العديد من الفرق المحبوبة في العالم.

في هذا المقال، سنستعرض معًا أفضل الانتقالات في FIFA 23 Mobile، وسنتحدث عن تأثير هذه الانتقالات على اللعبة وعلى الفرق التي تمتلك هذه اللاعبين المميزين.

أفضل انتقالات فيفا موبايل 2023 (FIFA 23 Mobile)
 FIFA 22 Mobile

 أفضل انتقالات فيفا موبايل (FIFA 22 Mobile)

فيفا موبايل هي لعبة رياضية جماعية ومع اقتراب موعد جولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16، أعادت EA حدثًا متكررًا لأفضل انتقالات FIFA Mobile 22 المخصصة لبعض أكبر الانتقالات من نافذة الانتقالات الشتوية.

 اختبر قدراتك أثناء لعبك لألعاب المهارة، والفوز بالمباريات، وإكمال مجموعة متنوعة من تحديات بناء التشكيلة واحصل على الوجوه القديمة المألوفة في فرقهم الجديدة من نافذة الانتقالات الأخيرة.

اللاعبين الذين انتقلوا في FIFA 23 Mobile، وبالتأكيد هناك العديد من الانتقالات الأخرى التي يمكن الإشارة إليها، وتحديدًا في ظل العديد من البطولات التي شهدت الكثير من الانتقالات الرائعة في الفترة الأخيرة.

ومن المثير للاهتمام معرفة كيف سيؤثر كل هذا التغيير على الفرق واللاعبين المعنيين في لعبة FIFA 23 Mobile، والتحديات الجديدة التي سيواجهونها. يمكن للاعبين المحترفين وعشاق كرة القدم متابعة تلك التغييرات والتحديات في FIFA 23 Mobile، وتحديدًا في الأوضاع الجديدة مثل Ultimate Team وCareer Mode وVolta Football.

 أهم الانتقالات في فيفا موبايل FIFA  22 Mobile

تحتوي FIFA 23 Mobile على العديد من الانتقالات الجديدة والمثيرة للاهتمام، ومن بين أفضل هذه الانتقالات يمكن ذكر ما يلي:
  • ليونيل ميسي - باريس سان جيرمان: يعتبر هذا الانتقال واحدًا من أكثر الانتقالات إثارة للجدل في الفترة الأخيرة، حيث انضم لاعب برشلونة السابق إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية.
  • جاك جريليش - مانشستر سيتي: انتقل جاك جريليش، لاعب وسط أستون فيلا الإنجليزي، إلى مانشستر سيتي في صفقة قياسية تقدر بحوالي 100 مليون جنيه إسترليني.
  • روميلو لوكاكو - تشيلسي: انضم مهاجم إنتر ميلان السابق إلى تشيلسي في صفقة بلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني.
  • جانلويجي دوناروما - باريس سان جيرمان: انتقل حارس مرمى إيطاليا الشاب جانلويجي دوناروما إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية قوية.
  • سيرجيو راموس - باريس سان جيرمان: انضم القائد السابق لريال مدريد، سيرجيو راموس، إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية، ويعد هذا الانتقال إضافة مهمة للدفاع الفرنسي.
  • جيسي لينجارد - وست هام يونايتد: انتقل مهاجم مانشستر يونايتد، جيسي لينجارد، إلى وست هام يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
  • رافايل لياو - باريس سان جيرمان: انتقل الظهير البرتغالي رافايل لياو من ميلان إلى باريس سان جيرمان في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو.

  • مدة الفعالية: 25 مارس - 8 أبريل (14 يومًا).
  • الإعلانات: 3 إعلانات يوميًا تعطي 5 TT طاقة لكل إعلان.
  • حزم العملات: 8 حزم عملات أسبوعية توفر 8 TT Energy مقابل 15000 عملة معدنية.
  • الطاقة: يتم تحديث TT Energy مرة واحدة في الساعة بحد أقصى 18.
  • تسجيل الدخول اليومي: 5 نقاط تفاوض.

تدفق أحداث أهم الانتقالات في FIFA Mobile 22

الأساسية:

في علامة التبويب الرئيسية، ستستخدم TT Energy للعب سلسلة من مباريات VSA. العب من خلال مسار 7 ألعاب مهارة يوميًا لكسب نقاط التحويل. يكافئ إكمال جميع ألعاب المهارة مكافأة إتمام نقاط التفاوض. لاحظ أن ألعاب المهارة قابلة للعب مرة واحدة فقط في اليوم.

تكافئ ألعاب المهارة عند الانتهاء مجموعة من نقاط التحويل تتراوح من 5 إلى 35 نقطة تحويل. يمكنك أيضًا استعادة الطاقة لكل محاولة فاشلة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مباراة معرض متاحة كل يوم.

اختر بين مباريات H2H أو PvE، ثم اربح لربح نقاط تفاوض إضافية. يمكنك ربح 50 نقطة تفاوض فقط مرة واحدة في اليوم. أيضًا، يمكنك اختيار الفريق الذي ترغب في اللعب معه، هناك فريقان من 101 فريق محدد مسبقًا للإجمالي مع تشكيلتين مختلفتين للاختيار من بينها.

هناك أيضًا 8 حزم عملات أسبوعية توفر 8 TT Energy مقابل 15000 قطعة نقدية لكل منها و3 إعلانات يومية توفر 5 TT Energy لكل منها. تبدأ ألعاب المهارة بسهولة ثم تزداد الصعوبة مع انتقالها إلى العقدة السابعة في النهاية.

المكافآت:

استخدم نقاط التحويل التي حصلت عليها بشق الأنفس هنا للتقدم في المسار والمطالبة بالمكافآت. من بين العملات، وخبرة التدريب، وتعزيزات المهارة، ستجد أيضًا نقاط اختيار العقد على طول المسار.

احصل على مكافآت إضافية مع البطاقات القياسية والمميزة. هذه هي علامة التبويب التي تستبدل فيها نقاطك بموارد أو مكافآت داخل اللعبة. التصاريح هي P2P تمامًا وبالتأكيد لا يمكن الحصول عليها بدون نقود في العالم الحقيقي.

أعلى التداولات:

هذه هي علامة التبويب الخاصة بمكافآت اللاعبين. يمكن استخدام نقاط اختيار العقد مع أفضل لاعبي التحويل في فصل أفضل الصفقات. هنا يمكنك استبدال نقاط العقد الخاصة بك لأفضل لاعبي التحويل. يتراوح عدد اللاعبين بين 85 لاعبًا، وصولًا إلى 100، ويتم ترتيب كل لاعب!

بالإضافة إلى ذلك، بدءًا من إجمالي 98 وما بعده، يأتي اللاعبون في المرتبة 3 وما فوق وهو أمر رائع بالفعل في بداية الموسم! تذكر أن تنقل الرتب إلى لاعبيك قبل بيعهم! أيضًا، هناك عروض لتبادل الموارد، في حالة عدم إغراء اللاعبين لك كثيرًا.

نافذة التداول:

استبدل بعضًا من لاعبيك الزائدين في مجموعة من تحديات بناء التشكيلة! أكمل تحديات بناء التشكيلة اليومية المتغيرة لنقاط التفاوض. في علامة التبويب هذه، ستقوم بتداول نقاط التفاوض الخاصة بك مقابل الموارد اليومية واللاعبين وفرصة بإجمالي 95 نقطة من EOE Huntelaar.! تتم إعادة تعيين تحديات بناء التشكيلة يوميًا، كما هو الحال يوميًا كما هو الحال في كل يوم ملعون.

يتم تدوير تحديات بناء التشكيلة يوميًا في مجموعات من 4:

اليوم الأول: الدوري الإنجليزي، الليغا ، الدوري الإيطالي، توتو
اليوم الثاني: الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، فريق TOTW، المنافسون
تتوفر تحديات تحديات بناء التشكيلة Elite و Master للحدث بأكمله. تحتاج إلى إكمال تحديات بناء التشكيلة من خلال تداول اللاعبين مقابل نقاط التفاوض.

التفاوض على العقود:

استخدم نقاط التفاوض الخاصة بك هنا في سلسلة من الحزم. تحتوي كل حزمة على عملة مضمونة، وخبرة تدريب، ومكافأة تعزيز المهارة، إلى جانب فرصة نقاط تفاوض إضافية.

افتح جميع الحزم لتربح أفضل لاعب انتقالات اليوم المميز! التقدم يعيد يوميا. يتم إعادة تعيين مكافآت المسار واللاعبين يوميًا، لذا كن على دراية! لذلك لا تشارك في إكمال تحديات بناء التشكيلة كل يوم ما لم وحتى تحتاج إلى النقاط لذلك اليوم.

هذه علامة تبويب جديدة تتم إضافتها إلى الحدث في الأول من أبريل. يكافئك هذا على شراء نقاط FIFA أو إنفاق الجواهر! قم بشراء أو جمع نقاط FIFA إضافية على مدار الحدث لكسب مكافآت في هذا الفصل المنفصل. مقابل كل 1000 أو 2500 أو 5000 أو 7500 أو 10000 نقطة FIFA تصل إلى حد تصل إليه، تعال إلى هنا للمطالبة بمكافآت تعزيزات المهارة والعملات المعدنية والشظايا المشتركة والشظايا النادرة والشظايا الملحمية.


مطالبة واحدة فقط في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، أنفق 2500 جوهرة في أي مكان في اللعبة لربح نقطة Club Power Choice التي يمكن استبدالها بالعملات المعدنية وتعزيزات المهارة وخبرة التدريب. حد مطالبة واحدة في اليوم. ضع في اعتبارك أن علامة التبويب هذه لا تضيف قيمة كبيرة للحدث نفسه لعملات الحدث.

SBC:

عودة SBC مقابل Rank Shards مرة أخرى من حدث دوري أبطال أوروبا. يوجد تحدي بناء التشكيلة أسبوعيًا واحدًا في علامة التبويب الرئيسية التي يتم تبادلها مع شظايا الرتبة، والتي ستستخدمها للترتيب الأعلى.

يجب أن تكمل تحديات بناء التشكيلة ولكن كلما طال انتظارك، كلما انخفض سعر اللاعبين خلال الحدث. الأمر ليس بهذه الصعوبة، كل منهم يتطلب 5 لاعبين فقط، مع إجمالي الفريق 80+ و 85+ إجمالي، في حين أن اثنين منهم فقط من أفضل لاعبين في التحويل إجمالاً.

 أحدث العملات وأهم الانتقالات في فيفا موبايل 23 في FIFA Mobile

تحويل النقاط:
اكسبهم من لعب ألعاب المهارة اليومية.
استخدمها للحصول على المكافآت على مسار التحويلات.
نقاط اختيار العقد:
استردهم من مسار التحويلات.
استخدمهم نحو أفضل لاعبي النقل.
نقاط التفاوض:
اكسبهم من إكمال المباراة اليومية وجميع ألعاب المهارة وتحديات SBC.
استخدمها في الحزم في فصل مفاوضات العقد.

تشغيل الرياضيات للاعبين F2P فيفا موبايل 2023

وفقًا لحساباتنا، يلخص ما يلي فرص لاعبي F2P.

إدارة الموارد:

الطاقة 18 الإجمالية.
تحديث كل 1 ساعة لكل 335.
باقة العملات الأسبوعية 80 في الأسبوع 128.
الإعلانات اليومية 15 في اليوم 210.
سيتم استخدام TT Energy هذه بدورها للعب ألعاب المهارة لنقاط التحويل ونقاط التفاوض.
بالإضافة إلى ذلك، بمجرد التمسك بالمسار الرئيسي في علامة تبويب المكافآت دون شراء أي تصاريح، يمكن لـ F2P بسهولة المطالبة بـ 525 نقطة عقد عن طريق صرف نقاط التحويل لعام 1960 على مدار الحدث.

نصائح وتلميحات حول أحداث أهم الانتقالات في FIFA Mobile 23

بعد جولة مذهلة من دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، يُعد Top Transfers حدثًا لائقًا في FIFA Mobile 22. فهو يتمتع بقدر ضئيل من الطحن، مع ألعاب المهارة اليومية والكثير من عملات الأحداث. إذن، إليك النصائح والحيل الإضافية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الحدث. لقد استغرقنا بعض الوقت للحصول على هذه الإجابات وحساب كل شيء، لذلك دعونا نشرحها هنا.

أولاً وقبل كل شيء كالمعتاد، هذا حدث يعتمد على الطاقة. لذلك لا تدع طاقتك تمتلئ أبدًا. لا تدع طاقتك تتجدد. مطلقا! احفظ عملاتك المعدنية لأنك لست بحاجة إليها على الإطلاق للعب من خلال ألعاب المهارات السبع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حشد إعلاناتك ومشاهدتها قبل إعادة التعيين حتى يكون لديك كومة من الطاقة.

تذكر استخدام كل شيء قبل توقيت إعادة التعيين الخاص بكل منها. ما عليك سوى لعب ألعاب المهارات اليومية وجمع نقاطك، ويمكنك إكمالها كل يوم دون الحاجة إلى فتح حزم العملات الخاصة بك على الإطلاق! استخدم حزم العملات فقط عند الضرورة القصوى.


المكافآت:

نقاط التحويل لعام 1960 التي تكسبها من إكمال ألعاب المهارة كل يوم أكثر من كافية لإكمال المسار الرئيسي القياسي. لا يتطلب الأمر سوى 1885 نقطة نقل لإكمال الطريق وصولاً إلى المسار، لذا فإن هذا المسار بأكمله مجاني تمامًا وسيأتي إليك تلقائيًا أثناء لعبك الحدث وكسب نقاط التحويل كل يوم. ومن المسار نفسه، تحصل على 525 نقطة تعاقد مجانية للعب بمجرد القيام بالصف السفلي. إذا ذهبت للحصول على التصاريح، فستحصل على المزيد من نقاط العقد التي تأخذ ما يصل إلى 1225 نقطة عقد ولكن عليك بعد ذلك إهدار أموال حقيقية.

نافذة التداول:

بالنسبة إلى نافذة التداول، فإن أفضل لاعب في النقل اليومي و95 OVR EOE Huntelaar مجانيان للعب بنسبة 100٪. طوال فترة الحدث بالكامل، يمكنك الحصول على اللاعبين يوميًا، كل يوم وقتما تشاء، و Huntelaar من خلال ذلك بسهولة من خلال المطالبة بالعرض الأول لمدة 10 أيام فقط! يمكنك إكمال تحديات بناء التشكيلة اليومية للحصول على 280 نقطة تفاوض إضافية. ولكن مجرد إكمال تحديات بناء التشكيلة عندما تحتاج إلى اللاعب اليومي المحدد هو أيضًا أكثر من جيد.

أفضل لاعبي الانتقالات في فيفا موبايل (FIFA Mobile 23)

هذا هو الحدث في فيفا موبايل22 من أهم عمليات النقل باختصار. أبعد من ذلك، ليس هناك الكثير ليقال عن هذا الحدث.

جميع الحسابات على عتبة داركم هناك، افعل بها ما تريد وخطط بعناية. في الأساس، ما عليك سوى تشغيل الحدث، كل يوم، قم بطحنه يوميًا. لا توجد مهارة حقيقية في هذا الحدث. لا يوجد شيء بهذه الصعوبة، كان الأمر يتعلق أكثر بامتلاك مخزون من النخبة اللازمة للمطالبة بالمكافأة اليومية وحدث حشو قبل عيد الفصح ودوري الأبطال لملء الفجوة بينهما. على العموم، الأمر ليس بهذا السوء، ولكنه ليس جيدًا مع الموارد واللاعبين المتاحين.

أفضل 23 فريقًا في FIFA Mobile: نصائح وحيل لبناء التشكيلة

إن بناء أفضل فريق في FIFA Mobile ليس بالأمر السهل، ولكن الرضا عن رفع مستوى الفريق بشكل عام ببطء مع كل ترقية هو أمر لا مثيل له في هذه اللعبة. هناك الكثير من القرارات التي يجب اتخاذها على طول الطريق، مثل اختيار التشكيل، وتحديد أنواع اللاعبين المراد استهدافهم، والحصول فعليًا على هؤلاء اللاعبين بأفضل سعر. في هذه المقالة، قمنا بتجميع بعض الفرق المثالية التي تتمتع بأهمية كبيرة بشكل عام وفعالة من حيث التكلفة. بالإضافة إلى ذلك، من الجيد بناء الفريق بطريقة تجعل عدد تعزيزات المهارات الجماعية أقل. ونتيجة لذلك، يمكن تقليل تكلفة ترقية كل تعزيز للمهارة بشكل كبير. لقد أخذنا هذا في الاعتبار، وقدمنا ​​للفرق بحيث لا يوجد سوى 6 تعزيزات للمهارات على الأكثر لترقية عبر جميع اللاعبين الأحد عشر. لهذا السبب يمكنك تسمية هذه الفرق FIFA Mobile 23 بأنها أفضل فريق من حيث الميزانية.

1. استهدف اللاعبين من الأحداث لحفظ العملات المعدنية

كان التعامل مع السوق صعبًا هذا الموسم في FIFA Mobile. إن وفرة البطاقات غير المباعة والمبالغ فيها السعر تعني أنه من الصعب شراء البطاقات بقيمتها المستحقة. في معظم الحالات، ربما يكون من الأفضل استهداف بطاقة من حدث ما بدلاً من استهداف السوق إن أمكن، حيث إنها ستكون مجانية بالتأكيد. يساعد القيام بذلك على توفير العملات المعدنية، ويمكن أن يكسب بعض المكافآت الأخرى في هذه العملية.

قد تقدم بعض الأحداث بطاقات مجانية ويسهل الحصول عليها، ونظرًا لارتفاع المعروض منها، قد يكون من الصعب بيعها في السوق. بدلاً من ذلك، من الجيد الاحتفاظ بهم على مقاعد البدلاء أو حتى استخدامهم كعناصر نائبة مؤقتة إذا كانوا يقدمون ترقية للاعب في الفريق الأول.

2. حدد نقاط الضعف في فريقك واستخدم قائمة مراقبة السوق

عند البحث عن ترقيات محتملة للفريق، فإن أفضل فكرة هي محاولة تحديد نقاط الضعف. ربما تكون البطاقة الإجمالية منخفضة في الفريق مقارنة بالآخرين، أو أن اللاعب لا يؤدي أداءً جيدًا بما فيه الكفاية. هذه هي أنواع البطاقات التي يجب ترقيتها أولاً للحصول على أفضل تطوير. بالطبع، يبدو اختيار مهاجم ذي قيمة عالية من السوق أمرًا جذابًا للغاية، لكن استثمار الكثير من العملات المعدنية في منطقة واحدة فقط في الفريق يضعف كل شيء آخر، وهذه ليست الطريقة المثالية للدفع للحصول على الرتب في Division Rivals.

يقدم السوق ميزة تسمح للاعبين بإضافة بطاقات في السوق إلى قائمة المراقبة الخاصة بهم. هذه أداة مفيدة للمساعدة في تتبع أسعار جميع البطاقات التي تهتم بها من قائمة واحدة فقط. بعد تحديد نقاط الضعف، حاول وضع قائمة مختصرة لبعض البدائل المحتملة في السوق قبل مقارنتها بشكل فردي والتوصل إلى نتيجة.

3. فكر في الالتزام بتعزيزات معينة للمهارات

تصبح تكلفة ترقية تعزيزات المهارات أكثر تكلفة وتستهلك الكثير من الموارد مع كل ترقية. على هذا النحو، قد يكون من المفيد الالتزام بمجموعة معينة من تعزيزات المهارات. على سبيل المثال، بالنسبة للمدافعين، ربما يتم التمسك فقط بتلك البطاقات التي تحتوي على تعزيز مهارة الدفاع، متجاهلاً تلك التي تحتوي على أي شيء آخر مثل التدخل. إن تعيين هذه القاعدة لنفسك يعني أنه في المستقبل لن تكون هناك أبدًا تلك التكلفة الخفية لترقية تعزيز المهارات عند إضافة بطاقة جديدة إلى الفريق. خاصة في مستويات تعزيز المهارات الأعلى، فإن الترقية إلى هذا المستوى يمكن أن تؤدي إلى انخفاض رصيد العملة بسرعة مخيفة، لذلك من المؤكد أن الأمر يستحق توقع ذلك.

بالطبع، إذا تم إصدار بطاقة جديدة ذات إحصائيات رائعة وقيمة مقابل المال، فسيكون من الجنون عدم إعادة بناء الفريق حول تلك البطاقة. الفكرة الرئيسية من ذلك هي وضع الحد الأقصى لتعزيز المهارات في الاعتبار، وذلك لتجنب الترقيات غير الضرورية.

4. حاول تحقيق التوازن بين ترقيات الرتبة، بشكل عام، بدءًا من الحادي عشر

كما هو الحال مع النقطة السابقة، ليس من الجيد دائمًا تركيز الترقيات على جزء واحد فقط من الهجوم. التوازن هو مفتاح النجاح في المنافسين ولهذا السبب من المهم ترقية الفريق بأكمله بالتساوي. على سبيل المثال، بدلاً من دفع المهاجم إلى المرتبة 15، ركز بدلاً من ذلك على جلب الفريق بأكمله إلى المرتبة 10 أولاً، ثم ادفع للحصول على المرتبة 15 على كل لاعب على حدة بعد ذلك.

5. ضع في اعتبارك الإحصائيات وكذلك بشكل عام

من المحتمل أن يكون التقييم الإجمالي هو الإحصائيات الأكثر أهمية التي يجب النظر إليها عند اختيار البطاقات، ولكن من المهم أيضًا مراعاة السمات الأكثر تفصيلاً لهذه البطاقات. وهذا يعطي فكرة عن نوع أسلوب اللعب الذي تتميز به البطاقة، وفي بعض الحالات، ما إذا كانت البطاقة تستحق التصنيف الإجمالي أيضًا. على سبيل المثال، قد يكون لدى اثنين من الأجنحة نفس التقييم العام ولكن أساليب اللعب مختلفة، مثل متخصص في التسديد وواحد يتمتع بسرعة كبيرة. في هذه الحالة، يعتمد الاختيار في النهاية على التفضيل ولكن إدراك هذه السمات يساعد في التمييز بين لاعبين متشابهين بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، تميل البطاقات من الأحداث الأخيرة إلى أن تكون أفضل من البطاقات من الأحداث الأقدم، حتى مع نفس التصنيفات الإجمالية. تعد مقارنة السمات طريقة جيدة لتجنب الوقوع في هذه الرحلة.

لا تتردد في طرح أي أسئلة في قسم التعليقات أدناه، وسأحرص بالرد على الجميع.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.