تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2022

تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2022

تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2022
أفضل ألعاب قتالية حربية لعام 2022 

تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية، Delta Force هي لعبة FPS شائعة للغاية ولديها أيضًا الكثير من البدائل في نفس نوع الألعاب. إذا كنت تتطلع إلى لعب ألقاب مماثلة، فقد قمنا برعاية قائمة بأفضل الألعاب العسكرية التي يمكنك تجربتها Delta Force هي لعبة تصويب من منظور شخص أول ولعبة تكتيكية جعلتنا مشغولين في إطلاق النار لساعات! لقد اكتسبت سلسلة ألعاب الفيديو هذه العديد من المعجبين على مر السنين، والمهمات العسكرية التي تقدمها تستحق كل هذا الاهتمام.

اقرأ ايضا: أفضل 15 لعبة سباقات سيارات لعام 2022 للأندرويد

إذا كنت تبحث عن إحياء عملية الاغتيال أو استخراج المشاعر التي اشتهرت بها Delta Force، فهناك الكثير من الألعاب الأخرى التي يمكنك تجربتها.

تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية  

تحميل اللعبة القتالية Halo 4:



تعد Halo 4 واحدة من الألعاب من السلسلة التي حطمت الأرقام القياسية، وهي لعبة بقاء FPS وغامرة للغاية ومتعددة اللاعبين تشبه إلى حد بعيد Delta Force في آلية لعبتها. تعتمد اللعبة على فرضية أن الفضائيين قد استولوا على الأرض، والأمر متروك لك ولرفاقك في القتال وقتل أكبر عدد ممكن منهم. هناك العديد من أوضاع اللعبة التي يمكنك تجربتها، بالإضافة إلى الترقيات وتغييرات الأسلحة والتعديلات الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها.

اقرأ ايضا: أفضل 10 ألعاب هروب من السجن للأندرويد

تحميل اللعبة القتالية Left 4 Dead:

مرة أخرى عندما كانت ألعاب الزومبي نوعًا جديدًا نسبيًا، استحوذت Left 4 Dead على العالم في لعبة إطلاق نار سريعة الخطى. تدور القصة حول فريق مكون من أربعة أشخاص، يمكن اختيار أحدهم ليكون شخصيتك، حيث تدور المجموعة حول أنواع مختلفة من الزومبي.

اقرأ ايضا: أفضل 10 ألعاب كرة سلة للأندرويد

مع تقدم اللعبة، يمكنك الحصول على أسلحة ومعدات أفضل، مثل Delta Force. لكن احذر، وحاول ألا تصطدم بالساحرة، الذي قد يجعلك خائفًا جدًا لدرجة أنك قد تترك اللعبة تمامًا. احترس أيضًا من الدبابة، الذي قد يقذفك إلى قطع صغيرة!


مقالات ذات صله

أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2022

أفضل 5 ألعاب لا تحتاج انترنت مثل (فري فاير) لأجهزة الأندرويد الضعيفة

أفضل التطبيقات والالعاب في متجر جوجل بلي لهذه السنة 2022

أفضل 5 ألعاب تم تقييمها بدرجة عالية على متجر Google Play

أفضل 10 ألعاب الداما والطاولة للأندرويد ألعاب اون لاين


أفضل خمس ألعاب مثل Delta Force

تحميل اللعبة الحربية Call of Duty: Modern Warfare:

تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2022
ألعاب قتالية

Call of Duty: Modern Warfare هي واحدة من أفضل ألعاب FPS على الإطلاق. لديها رسومات مذهلة وواقعية، فضلا عن آليات لعب ممتعة للغاية. تجربة إسقاط أعدائك في دولة أوزبكستان الخيالية أثناء محاربة القوات الروسية ممتعة بشكل خاص.

اقرأ ايضا: أفضل 10 ألعاب أنمي للأندرويد

مع العديد من أوضاع اللعب والحملات للاختيار من بينها، فإن اللعبة تشبه Delta Force في صفاتها العسكرية.

تحميل اللعبة القتالية Counter-Strike:

تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2022
ألعاب قتالية

كيف يمكننا التحدث عن ألعاب FPS دون ذكر Counter-Strike، والتي ربما تكون أكثر ألعاب FPS متعددة اللاعبين المحبوبة على الإطلاق؟ تأخذك Counter-Strike، أو CS كما هو معروف باعتزاز، إلى جميع أنحاء العالم كجزء من فريق Terrorist أو Counter-Terrorist.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب بولينج للأندرويد

هدفك الرئيسي هو إما قتل جميع أعضاء الفريق المنافس أو إكمال هدف مهمة معين. مرة أخرى، فإن الشعور العسكري باللعبة، وكذلك كيف تسمح لك طريقة اللعب بالتقدم والترقية، تجعل Counter-Strike تشبه إلى حد كبير Delta Force.

تحميل اللعبة الحربية Sniper Elite 4:

إذا كنت تبحث عن تجربة إطلاق نار من لاعب واحد تجري أحداثها في الحرب العالمية الثانية، فإن Sniper Elite 4 هي اللعبة المثالية للعب. مع رسومات واضحة وواقعية، فإن اللعبة هي كل ما تريده في لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ذات هدف عسكري. تتلقى شخصيتك العديد من الحملات والأهداف، والتي تتطلب منك الاغتيال والاستخراج، مما يجعل اللعبة مشابهة جدًا للعبة Delta Force.

مقالات ذات صله

أفضل 10 العاب الاندرويد 2022 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2022 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2022 على الإطلاق

أفضل العاب اندرويد مجانية

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2022


\
نجم
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close