تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2024

تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2022
أفضل ألعاب قتالية حربية لعام 2024 

تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية، Delta Force هي لعبة FPS شائعة للغاية ولديها أيضًا الكثير من البدائل في نفس نوع الألعاب. إذا كنت تتطلع إلى لعب ألقاب مماثلة، فقد قمنا برعاية قائمة بأفضل الألعاب العسكرية التي يمكنك تجربتها Delta Force هي لعبة تصويب من منظور شخص أول ولعبة تكتيكية جعلتنا مشغولين في إطلاق النار لساعات! لقد اكتسبت سلسلة ألعاب الفيديو هذه العديد من المعجبين على مر السنين، والمهمات العسكرية التي تقدمها تستحق كل هذا الاهتمام.

إذا كنت تبحث عن إحياء عملية الاغتيال أو استخراج المشاعر التي اشتهرت بها Delta Force، فهناك الكثير من الألعاب الأخرى التي يمكنك تجربتها.

تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية

تحميل اللعبة القتالية Halo 4:

تعد Halo 4 واحدة من الألعاب من السلسلة التي حطمت الأرقام القياسية، وهي لعبة بقاء FPS وغامرة للغاية ومتعددة اللاعبين تشبه إلى حد بعيد Delta Force في آلية لعبتها. تعتمد اللعبة على فرضية أن الفضائيين قد استولوا على الأرض، والأمر متروك لك ولرفاقك في القتال وقتل أكبر عدد ممكن منهم. هناك العديد من أوضاع اللعبة التي يمكنك تجربتها، بالإضافة إلى الترقيات وتغييرات الأسلحة والتعديلات الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها.

تحميل اللعبة القتالية Left 4 Dead:

مرة أخرى عندما كانت ألعاب الزومبي نوعًا جديدًا نسبيًا، استحوذت Left 4 Dead على العالم في لعبة إطلاق نار سريعة الخطى. تدور القصة حول فريق مكون من أربعة أشخاص، يمكن اختيار أحدهم ليكون شخصيتك، حيث تدور المجموعة حول أنواع مختلفة من الزومبي.

مع تقدم اللعبة، يمكنك الحصول على أسلحة ومعدات أفضل، مثل Delta Force. لكن احذر، وحاول ألا تصطدم بالساحرة، الذي قد يجعلك خائفًا جدًا لدرجة أنك قد تترك اللعبة تمامًا. احترس أيضًا من الدبابة، الذي قد يقذفك إلى قطع صغيرة!

أفضل خمس ألعاب مثل Delta Force

تحميل اللعبة الحربية Call of Duty: Modern Warfare:

تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2022
ألعاب قتالية

Call of Duty: Modern Warfare هي واحدة من أفضل ألعاب FPS على الإطلاق. لديها رسومات مذهلة وواقعية، فضلا عن آليات لعب ممتعة للغاية. تجربة إسقاط أعدائك في دولة أوزبكستان الخيالية أثناء محاربة القوات الروسية ممتعة بشكل خاص.

مع العديد من أوضاع اللعب والحملات للاختيار من بينها، فإن اللعبة تشبه Delta Force في صفاتها العسكرية.

تحميل اللعبة القتالية Counter-Strike:


تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2022
ألعاب قتالية

كيف يمكننا التحدث عن ألعاب FPS دون ذكر Counter-Strike، والتي ربما تكون أكثر ألعاب FPS متعددة اللاعبين المحبوبة على الإطلاق؟ تأخذك Counter-Strike، أو CS كما هو معروف باعتزاز، إلى جميع أنحاء العالم كجزء من فريق Terrorist أو Counter-Terrorist.

هدفك الرئيسي هو إما قتل جميع أعضاء الفريق المنافس أو إكمال هدف مهمة معين. مرة أخرى، فإن الشعور العسكري باللعبة، وكذلك كيف تسمح لك طريقة اللعب بالتقدم والترقية، تجعل Counter-Strike تشبه إلى حد كبير Delta Force.

تحميل اللعبة الحربية Sniper Elite 4:

إذا كنت تبحث عن تجربة إطلاق نار من لاعب واحد تجري أحداثها في الحرب العالمية الثانية، فإن Sniper Elite 4 هي اللعبة المثالية للعب. مع رسومات واضحة وواقعية، فإن اللعبة هي كل ما تريده في لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ذات هدف عسكري. تتلقى شخصيتك العديد من الحملات والأهداف، والتي تتطلب منك الاغتيال والاستخراج، مما يجعل اللعبة مشابهة جدًا للعبة Delta Force.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close