أفضل 50 لعبة مجانية للآيفون تم تحميلها من متجر App Store لعام 2023

مرحباً بكم، إذا كنت من محبي الألعاب وتبحث عن أفضل الخيارات المجانية على متجر App Store للآيفون، فقد وصلت إلى المكان المناسب! يحتوي متجر App Store على مجموعة واسعة من الألعاب المجانية التي تناسب مختلف الأذواق والمتطلبات، واليوم سأقدم لكم قائمة بأفضل 50 لعبة مجانية للآيفون تم تحميلها من متجر App Store.

تضم القائمة ألعابًا رائعة ومثيرة تتنوع بين الألعاب الإستراتيجية والألعاب الرياضية والمغامرات، والتي تم تقييمها بشكل عالي من قبل المستخدمين. بغض النظر عن اهتماماتك أو مهاراتك، فستجد بالتأكيد لعبة مناسبة لك في هذه القائمة.

وبما أنها جميعها مجانية، فسيكون بإمكانك الاستمتاع بها دون الحاجة إلى دفع أي تكلفة. فلا داعي للانتظار، دعونا نبدأ في استعراض أفضل 50 لعبة مجانية للآيفون التي تم تحميلها من متجر App Store.

أفضل 50 لعبة مجانية، الآيفون، تحميل، App Store، ألعاب، إستراتيجية، رياضية، مغامرات، مستويات، تصميم، مهارات، تحديات، مطابقة، قتال، معارك، فرق، تعاون، سباق، سرعة، مغامرات، ألغاز، تفكير، مهمات، خيال، استكشاف، تحدي، عالم مفتوح، شخصيات، أونلاين، متعددة اللاعبين، مجانية.
أفضل 50 لعبة مجانية للآيفون تم تحميلها من متجرApp Store لعام 2023

أفضل 50 لعبة مجانية للآيفون تم تحميلها من متجر App Store

تحميل أفضل 50 لعبة لجهاز الآيفون لنظام ios من المحتمل أنك لعبت العديد من الألعاب الأكثر شعبية المصممة لجهاز iPhone الخاص بك، ولكن هل لعبت جميع أفضل ألعاب الهاتف المحمول الموجودة هناك؟ فيما يلي أفضل 50 لعبة iOS يمكنك لعبها الآن.

متجر تطبيقات آبل App Store واحة مليئة بالتطبيقات والبرامج العالية الجودة، ولاسيما ألعاب أيفون وايبود التي جعلت من هذين الجهازين بمصاف كونسولات ألعاب حقيقية. لكن نظراً للعدد الهائل من التطبيقات يصبح من الصعب معرفة الألعاب المستحقة للتنزيل والألعاب التي هي مضيعة للوقت. لحسن الحظ ضحى محررو T3 بأشهر من العمل (لا تخبر مسؤولينا) واختاروا لك أجمل 85 لعبة أيفون وايبود على مر التاريخ لتبدأ بالتنزيل الان.

اقرأ ايضا: كيفية إصلاح خطأ DirectX في فيفا 22 (FIFA 22)

أفضل 50 لعبة لجهاز الآيفون لعام 2023

سواء كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر، أو تفضل وحدة تحكم منزلية، أو تبحث فقط عن وسيلة تشتيت رخيصة، يمكننا جميعًا أن نجتمع معًا عندما يتعلق الأمر بالألعاب المحمولة. لقد قام الجميع بتنزيل لعبة أو اثنتين من App Store، ولكن هل لعبت أفضل ما يقدمه iOS؟

إذا كنت تفضل اللعب على جهاز به مساحة أكبر للمناورة، فلدينا أفضل ألعاب iPad. ومع ذلك، إذا كنت تتطلع إلى قضاء بعض الوقت أثناء التنقل، فقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل 50 لعبة على iPhone. أخبرنا في التعليقات إذا فاتنا أي من المفضلة لديك.

 Alto's Odyssey أفضل لعبة ايفون

Alto's Odyssey  هي متابعة لمغامرة Alto لعام 2015. تستمر اللعبة الجديدة في قدرة السلسلة على الجمع بين آليات العدو السلس الذي لا نهاية له مع صور التزلج التي تخطف الأنفاس. سافر إلى أسفل الجبل أثناء استكمال الأهداف وجمع العملات المعدنية واكتساب الترقيات على طول رحلتك.



Bastion أفضل لعبة ايفون:

Bastion  هي لعبة تقمّص أدوار ترسل شخصية اللاعب إلى عالم خيالي ما بعد نهاية العالم لجمع شظايا الصخور لتشغيل هيكل يُعرف باسم Bastion. تتميز اللعبة بقصتها الغامرة، والتعليق الصوتي، والرسومات المذهلة، والموسيقى التصويرية الفريدة.


The Battle of Polytopia أفضل لعبة ايفون:

تمنحك هذه اللعبة الإستراتيجية في الوقت الحقيقي السيطرة على قبيلة من الناس بينما تبني قوتك، وتوسع أراضيك، وتحارب أعدائك، وفي النهاية تبني إمبراطورية.  تسمح لك Battle of Polytopia باللعب بمفردك أو ضد صديق أو من خلال اللعب الجماعي عبر الإنترنت.


تحميل اللعبة من هنا

Blek افضل لعبة ايفون:

تم الإشادة بلعبها البسيط وتصميمها الفني البسيط،  Blek  هي لعبة ألغاز حيث يقوم اللاعبون بإنشاء أنماط باستخدام إيماءات الشاشة التي تعمل باللمس لإكمال كل مستوى. تم إصدار اللعبة في عام 2013، وأثبتت أنها إضافة بسيطة ولكنها شائعة إلى مجموعة ألعاب iPhone المستقرة.


تحميل اللعبة من هنا

Clash Royale أفضل لعبة ايفون:

تجمع لعبة Clash Royale بين البطاقات القابلة للتحصيل والدفاع عن البرج ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت لإنشاء تجربة لعب فريدة حقًا. منذ إطلاقها في جميع أنحاء العالم في عام 2016، تم ترشيح Clash Royale للعديد من الجوائز المختلفة وهي الآن رياضة إلكترونية دولية شهيرة.



Crashlands افضل لعبة ايفون:

ظهرت Crashlands لأول مرة في عام 2016 كمغامرة RPG مصممة للمغامرة مع مؤامرة برية. بعد أن تقطعت بهم السبل على كوكب غير متحضر، يجب عليك محاربة الوحوش وموارد الألغام وتنفيذ المهام أثناء محاولتك البقاء على قيد الحياة. تعمل اللعبة عبر الأنظمة الأساسية بحيث لا يكون لديك سبب للتوقف عن اللعب.




Crypt of the NecroDancer أفضل لعبة ايفون:

يضيف هذا الزاحف الزاحف roguelike عنصرًا من مطابقة الإيقاع لخلق تجربة لعب ممتعة حقًا ولكنها قاسية. يمكن للاعبين التحرك أو الهجوم فقط عن طريق مطابقة إيقاع الموسيقى التصويرية، والحصول على مضاعفات للمباريات الناجحة. الهدف ليس فقط التغلب على كل مستوى، ولكن أيضًا الحصول على عناصر أفضل وتصبح أكثر فعالية في كل مستوى جديد.  يتطلب Crypt of the NecroDancer بشكل أساسي أن تلعب مع سماعات الرأس أثناء التنقل.



Dead Cells أفضل لعبة ايفون:

تشق لعبة roguelike الوحشية هذه طريقها إلى iOS بعد إطلاق ناجح على وحدات التحكم المنزلية وأجهزة الكمبيوتر. إنه يجعلك تتحكم في مخلوق صغير يمكنه السيطرة على الجثث. هدفك في  Dead Cells هو الهروب من السجن عن طريق الحصول على شكا من القوة ومحاربة الأعداء من خلال مستويات عشوائية. عندما تموت، تموت من أجل الخير، ولكن يمكنك استخدام هذه التجربة للاستعداد بشكل أفضل للجولة التالية.



Death Road to Canada افضل لعبة ايفون:


Death Road to Canada  هي لعبة تقمص أدوار تم إنشاؤها عشوائيًا وتجعلك تحاول النجاة من كارثة الزومبي. استكشف المدن، وجند الشخصيات، واتخذ القرارات، وحاول البقاء على قيد الحياة في مغامرتك المنقطة.


Desert Golfing أفضل لعبة ايفون:

إذا كنت تحب ساعات طويلة من ممارسة الجولف في وسط الصحراء، فستحب لعبة Desert Golfing عام 2014. الدورات عشوائية وحركة الكرة ليست موثوقة مثل ألعاب الجولف الأخرى لأن كل شيء يحدث على الرمال. تم الإشادة باللعبة بسبب بساطتها ومرئياتها الرائعة ومستوياتها الصعبة.



Device 6 أفضل لعبة ايفون:

لعبة مغامرات تستند إلى النص بشكل أساسي، تأخذ Device 6 اللاعبين عبر ألغاز تفاعلية وعناصر قصة لمساعدة الشخصية الرئيسية على الهروب من جزيرة. تم الإشادة باللعبة لأسلوبها الفريد في سرد ​​القصص والنثر القوي والمؤثرات الصوتية.



The Escapists أفضل لعبة ايفون:

الهدف من  The Escapists  هو إيجاد طريقة للهروب من السجن. يمكنك التجول في السجن، وجمع العناصر أو صنعها، وأخذ المهام من زملائك السجناء، ورفع مستوى شخصيتك. عندما تهرب، ينتقل إلى السجن التالي. لا يتم القبض عليك، وإلا فسيتم القضاء على كل العمل الذي قمت به.

يقدم The Escapists 2 الأحدث أوضاعًا متعددة اللاعبين ويعزز نظام القتال الحالي للعبة.



Fallout Shelter أفضل لعبة ايفون:

يضعك Fallout Shelter مسؤولاً عن إدارة قبو - مستعمرة من الناجين المدفونين تحت الأرض، في مأمن من الإشعاع. من الناحية العملية، تشبه إلى حد كبير ألعاب إدارة موارد الأجهزة المحمولة الأخرى التي لا حصر لها. ومع ذلك، فإن الاستخدامات الذكية وغير الاستغلالية لعمليات الشراء داخل التطبيق، جنبًا إلى جنب مع الشعور الواضح بامتياز Fallout، تساعد Fallout Shelter في جذب اللاعبين العاديين والمتحمسين على حد سواء.


Florence أفضل لعبة ايفون:

في فلورنسا، يتابع اللاعبون قصة فلورنس يوه من خلال 20 فصلاً من القصص التفاعلية المليئة بالألعاب الصغيرة. تستغرق لعبة 2018 حوالي 30 دقيقة فقط للوصول إليها، لكنها حظيت بإشادة كبيرة لسرد القصص وبناء الشخصية والتوجيه الفني.

تحميل اللعبة من هنا

Fortnite أفضل لعبة ايفون:

بعد إصدارها في عام 2017، استحوذت Fortnite  على مجتمع الألعاب من خلال أسلوب اللعب الذي يمكن الوصول إليه والاتصال المجاني عبر الإنترنت والإعداد السريع. توسعت اللعبة منذ ذلك الحين لتشمل الهاتف المحمول، مما سمح للاعبين بالاستمتاع بنفس طريقة اللعب التي كانوا سيحصلون عليها إذا كانوا على وحدة تحكم منزلية.

تحميل اللعبة من هنا


مقالات ذات صله

أفضل العاب الايفون لعام 2023.: تحميل مجاني

أفضل العاب ابل ستور 2023 ألعاب iOS مجانا

أفضل 10 ألعاب الايفون لعام 202. على الإطلاق

أفضل ألعاب iPhone المجانية لعام 2023.

أفضل الألعاب للايفون 202.: (Best iPhone 2023. games)


Framed أفضل لعبة ايفون:

أفضل 50 لعبة مجانية، الآيفون، تحميل، App Store، ألعاب، إستراتيجية، رياضية، مغامرات، مستويات، تصميم، مهارات، تحديات، مطابقة، قتال، معارك، فرق، تعاون، سباق، سرعة، مغامرات، ألغاز، تفكير، مهمات، خيال، استكشاف، تحدي، عالم مفتوح، شخصيات، أونلاين، متعددة اللاعبين، مجانية.
أفضل 50 لعبة لجهاز الآيفون لنظام ios

تطلب منك لعبة الألغاز السردية هذه إعادة ترتيب لوحات كتاب هزلي على طراز نوير لضمان هروب شخصيات اللاعب من آسريهم المحتملين. تم إصدار Framed في عام 2014، وقد نال  ثناءً كبيرًا على المرئيات القوية وعناصر سرد القصص الدقيقة والموسيقى الرائعة.



Getting Over It with Bennett Foddy افضل لعبة ايفون:

هذه واحدة من أغرب الألعاب التي ستلعبها على جهاز iPhone الخاص بك. يمنحك Getting Over It  السيطرة على شخصية ساقاه عالقتان في مرجل ومطرقة كوسيلته الوحيدة للحركة. يجب عليك استخدام المطرقة لتسلق الجبل، لكن لا توجد نقاط حفظ، لذلك يمكن للاعب أن يتراجع إلى الوراء في أي وقت، مما يؤدي إلى إلغاء كل التقدم الذي تم إحرازه حتى تلك النقطة. تحتوي اللعبة أيضًا على تعليق صوتي من المصمم بينيت فودي، الذي يناقش موضوعات فلسفية، غالبًا ما تستند إلى تصرفات اللاعب داخل اللعبة.


Gorogoa أفضل لعبة ايفون:

كان Gorogoa  قيد التطوير لمدة ست سنوات، ولكن المنتج النهائي، الذي رسمه المطور Jason Roberts، هو تحفة بصرية. لا يوجد نص في اللعبة، مما يترك للاعبين إكمال الألغاز واستكشاف موضوعات الروحانية والدين بأنفسهم.



Hearthstone أفضل لعبة ايفون:

في عام 2014، أصبح امتياز World of Warcraft أكبر قليلاً عندما توسعت في عالم الألعاب المحمولة مع Hearthstone: Heroes of Warcraft. Hearthstone  هي لعبة بطاقات قابلة للتحصيل تعتمد على الأدوار مجانًا وتستعير من لعبة World of Warcraft Trading Card الحالية. أدت شعبيتها إلى إصدار العديد من حزم التوسعة وحتى بطولة eSport.


Her Story افضل لعبة ايفون:

للحصول على تجربة لعب فريدة من نوعها، تم وصف إصدار 2015 هذا بأنه لعبة فيديو تفاعلية. يتم إعطاؤك أجزاء من مقابلة مع الشرطة ويطلب منك جمع الحقيقة معًا.  تستخدم قصتها عروض الحركة الحية على سطح مكتب محاكاة، وقد نالت الثناء على السرد وأداء الشخصية وأسلوب اللعب.


تحميل اللعبة من هنا

Hidden Folks أفضل لعبة ايفون:

بأخذ صفحة من سلسلة كتب Where's Waldo الشهيرة، تقدم  Hidden Folks  للاعبين مشاهد متحركة تفاعلية، حيث يجب عليهم العثور على عناصر مخفية. ينقر اللاعبون على الفن المرسوم يدويًا للتفاعل معه أثناء بحثهم عن الشخصيات والأشياء والحيوانات.



Hitman Go أفضل لعبة ايفون:

لطالما كانت ترجمة امتيازات الألعاب الحالية إلى iOS صعبة. لا يمكن لجميع الألعاب تحقيق قفزة كبيرة من وحدة التحكم المزودة بوحدات تحكم وأزرار إلى مجرد شاشة لمس واحدة. ومع ذلك، يلتقط Hitman GO بمهارة جوهر القاتل الأصلع المفضل لدى الجميع، Agent 47، في شكل أكثر ملاءمة للهاتف المحمول. ستندهش من مدى إرضاء هذه السلسلة الرائعة من ألعاب الطاولة الاستراتيجية حيث تتحرك الشخصيات عبر الأسطح المسطحة لإخراج أهدافها.



Inside أفضل لعبة ايفون:

Play dead's Inside  هي لعبة مغامرات من منصات الألغاز تدور أحداثها في عالم غامض من التجارب الحكومية ومخلوقات تشبه الزومبي. نظرًا لرسوماته أحادية اللون 2.5D، يعد Inside خليفة روحيًا لـ Play dead's Limbo.



Lara Croft Go أفضل لعبة ايفون:

إذا كنت تحب امتياز Lara Croft، فستحب ما فعلوه بهذه اللعبة المحمولة. أخذ العظة من Hitman GO، ذهبت Lara Croft GO خطوة إلى الأمام وأضافت الارتفاعات إلى لوحة اللعبة. إنها تبدو وكأنها لعبة Lara Croft حقيقية، حيث يتعين عليها تسلق المنحدرات الجبلية والمناورة حول الفجوات.



Limbo أفضل لعبة ايفون:

مرة أخرى في عام 2010، أصدر Play dead منصة ألعاب الألغاز بالأبيض والأسود  Limbo، والتي شهدت اللاعب يتحكم في صبي يبحث عن أخته من خلال عالم مظلم ومرهق. تميزت اللعبة بألغازها الصعبة وتصويرها الشنيع لموت شخصية اللاعب، مما ساعد على رفع مستوى محادثة ألعاب الفيديو كشكل فني.

 تتطلب لعبة اللغز  Linn: Path of Orchards أن تتنقل عبر منصات دوارة باستخدام قدرات الشخصية في الطيران والقفز. تجعل أنظمة الألوان الجذابة للعبة تجربة لعب ممتعة.


تحميل اللعبة من هنا

Lumino City أفضل لعبة ايفون:

 قد يكون ما ينتظرك في  Lumino City هو اللعب الأكثر ابتكارًا للوصول إلى iPhone حتى الآن. إنها مغامرة تعتمد على التوجيه والنقر، والتي تعد تكملة للعبة Lume، لكن الفن هو ما يميزها عن غيرها. تم إنشاء العناصر المرئية يدويًا، مما يضعك داخل عالم معقد من إيقاف الحركة غير المرئي من قبل في عالم ألعاب الفيديو.


تحميل اللعبة من هنا

Minit أفضل لعبة ايفون:

استكشف العالم من حولك وحاول كسر اللعنة في 60 ثانية. Minit  هي لعبة مغامرات بالأبيض والأسود تتطلب منك اللعب على فترات أثناء جمع العناصر والعمل على إنقاذ اليوم.



Miracle Merchant أفضل لعبة ايفون:

Miracle Merchant  هي لعبة بطاقات فريدة من نوعها حقًا بأسلوب سوليتير ترى أن اللاعب يعمل كمتدرب لكيميائي محترف. تتمثل مهمتك في استخدام مجموعات البطاقات لإنشاء جرعات للعملاء، وكلها مجمعة معًا بأسلوب فني مرسوم مشرق وساحر.




Oddmar أفضل لعبة ايفون:

في هذا النوع من المنصات الكلاسيكية، يمكنك التحكم في Viking أثناء سعيه لتأمين مكانه في Valhalla بين أعظم المحاربين في العالم. هل سيتعين على الفايكنج الخاص بك أن يفعل ما قيل له ويحرق الغابة أم يمكنه إثبات نفسه بطريقة أخرى؟


Out There أفضل لعبة ايفون:

هناك شيء من لعبة إدارة موارد اختر مغامرتك الخاصة. بعد أن تقطعت بهم السبل في منتصف جزء غير معروف من الفضاء، يجب عليك إدارة سفينة الفضاء الخاصة بك وجمع الموارد من أجل البقاء. فقط من خلال التفاعل مع الأنواع الغريبة، يمكنك تعيين شخصيتك على مسار محدد يحدد في النهاية نهاية اللعبة.



Oxenfree أفضل لعبة ايفون:

تتمحور مغامرة الرعب الخارقة للطبيعة هذه حول مجموعة من الأطفال الذين يجب عليهم كشف الحقيقة حول جزيرة غامضة.  يتم تقديم Oxen free كمغامرة رسومية 2.5D بدون مشاهد، حيث يتم الحوار أثناء اللعب. اللعبة فريدة من نوعها حيث لا توجد طريقة للحصول على اللعبة. بدلاً من ذلك، تعتمد نتيجة اللعبة على القرارات التي يتخذها اللاعب، مما يعني وجود نهايات متعددة يمكن العثور عليها.


تحميل اللعبة من هنا

Pac-Man 256 أفضل لعبة ايفون:


أفضل 50 لعبة مجانية، الآيفون، تحميل، App Store، ألعاب، إستراتيجية، رياضية، مغامرات، مستويات، تصميم، مهارات، تحديات، مطابقة، قتال، معارك، فرق، تعاون، سباق، سرعة، مغامرات، ألغاز، تفكير، مهمات، خيال، استكشاف، تحدي، عالم مفتوح، شخصيات، أونلاين، متعددة اللاعبين، مجانية.
أفضل 50 لعبة لجهاز الآيفون لنظام ios

أخذ اسمها من باك مان مستوى 256 خلل، باك مان 256 يضع تدور جديدة على الكلاسيكية القديمة. يستهلك Pac-Man الكريات وشكا من السلطة مع تجنب الأشباح تمامًا مثل اللعبة الأصلية. ومع ذلك، فإن المستوى هذه المرة لا نهاية له ويحتوي الجزء السفلي من الشاشة على خلل من شأنه أن يستهلك اللاعب. تضيف اللعبة أيضًا تعزيزات جديدة لتوابل الأشياء.



Papers, Please أفضل لعبة ايفون:

الأوراق، من فضلك فريد حقًا كشيء من محاكي الأعمال الورقية. أنت تتحكم في مسؤول الهجرة في بلد بائس، حيث تقوم بمعالجة الأوراق لتحديد الأشخاص الذين تسمح لهم بعبور الحدود، ومن ترفضهم. يُعطى اللاعب قائمة متزايدة من القواعد والمتطلبات للتحقق من التوثيق، ويُجبر أيضًا على اتخاذ قرارات أخلاقية يمكن أن تتعارض مع المعايير المعتمدة. تأتي اللعبة مع مجموعة واسعة من النهايات البديلة بناءً على قراراتك مباشرة.


Plague Inc أفضل لعبة ايفون:

في هذه اللعبة، يصنع اللاعب ويطور عامل ممرض من أجل نشر وباء في جميع أنحاء العالم والقضاء على السكان. Plague Inc  هي لعبة محاكاة استراتيجية تضم متغيرات واقعية من أجل منح اللاعب تحديًا في تطوير سلاح فيروسي نهائي. أنت تحدد الأهداف بينما تتطور وتتكيف مع الطاعون لتلتهم العالم.



Pokemon Go أفضل لعبة ايفون:


أفضل 50 لعبة مجانية، الآيفون، تحميل، App Store، ألعاب، إستراتيجية، رياضية، مغامرات، مستويات، تصميم، مهارات، تحديات، مطابقة، قتال، معارك، فرق، تعاون، سباق، سرعة، مغامرات، ألغاز، تفكير، مهمات، خيال، استكشاف، تحدي، عالم مفتوح، شخصيات، أونلاين، متعددة اللاعبين، مجانية.
أفضل 50 لعبة لجهاز الآيفون لنظام ios

اتخذت Nintendo الخطوة التالية مع امتياز Pokemon في عام 2016 عندما   تم إطلاق Pokemon Go في جميع أنحاء العالم. يجمع تطبيق الهاتف المحمول بين تقنية الواقع المعزز والقائمة على الموقع لتحويل فعل اصطياد بوكيمون إلى حدث اجتماعي ونشط جسديًا. تستمر اللعبة في تلقي التحديثات، إضافة بوكيمون جديد وعناصر و Raid Battles وميزات أخرى. تحقق من قائمتنا من القمم والحيل لمساعدتك على أن تصبح بوكيمون ماستر.

تحميل اللعبة من هنا


اقرأ ايضا: كيفية إصلاح مشكلة التأخر وفقدان الحزم في FIFA 22

PUBG Moble أفضل لعبة ايفون:

أفضل 50 لعبة مجانية، الآيفون، تحميل، App Store، ألعاب، إستراتيجية، رياضية، مغامرات، مستويات، تصميم، مهارات، تحديات، مطابقة، قتال، معارك، فرق، تعاون، سباق، سرعة، مغامرات، ألغاز، تفكير، مهمات، خيال، استكشاف، تحدي، عالم مفتوح، شخصيات، أونلاين، متعددة اللاعبين، مجانية.
أفضل 50 لعبة لجهاز الآيفون لنظام ios

لقد حققت لعبة Player Unknown's Battlegrounds  نجاحًا كبيرًا على وحدة التحكم المنزلية وسوق ألعاب الكمبيوتر الشخصي، لذا فمن المنطقي أن يكون الهاتف المحمول هو المكان التالي للتوسع. يمكن للاعبين الآن أن يجتمعوا معًا في وضع المعركة الملكي العملاق مباشرةً من أجهزتهم المحمولة. لم تكن لعبة PUBG بهذه السهولة من قبل.



Rymd kapsel أفضل لعبة ايفون:

في  Reigns، أنت ملك من العصور الوسطى يجب أن تتخذ قرارات بشأن أفضل السبل للسيطرة على أرضك. يتم تقديم اللعبة على أنها لعبة ورق، ويمكنك التمرير إلى اليسار أو اليمين لقبول نصيحة مستشاريك أو رفضها. قراراتك لها عواقب تؤثر على مكانتك مع الكنيسة والجيش والاقتصاد والناس. إذا لم يتم الحفاظ على هذه الأركان الأربعة للمجتمع في حالة توازن، سينتهي حكمك. تتمة بعنوان  Reigns: Her Majesty  تسمح لك بالتحكم في ملكة وإضافة المزيد من البطاقات وتقديم العناصر.



Shadowmatic أفضل لعبة ايفون:

في  Ridiculous Fishing، يصطاد اللاعب أكبر عدد ممكن من الأسماك قبل سحبها في الهواء وإطلاق النار عليها من خلال النقر على الشاشة. كل ضربة تربح أموال اللاعب، والتي يمكن استخدامها لشراء عناصر وترقيات جديدة.



Spaceteam أفضل لعبة ايفون:

أفضل 50 لعبة مجانية، الآيفون، تحميل، App Store، ألعاب، إستراتيجية، رياضية، مغامرات، مستويات، تصميم، مهارات، تحديات، مطابقة، قتال، معارك، فرق، تعاون، سباق، سرعة، مغامرات، ألغاز، تفكير، مهمات، خيال، استكشاف، تحدي، عالم مفتوح، شخصيات، أونلاين، متعددة اللاعبين، مجانية.
أفضل 50 لعبة لجهاز الآيفون لنظام ios

يستخدم Rymd kapsel أسلوبًا فنيًا بسيطًا لتحويل هذه اللعبة الاستراتيجية في الوقت الفعلي إلى تجربة ألعاب فريدة على iPhone. يقوم اللاعبون ببناء محطة فضائية وإدارة الموارد والدفاع ضد الهجمات أثناء محاولة إجراء بحث مهم. هناك غرف خاصة في قاعدتك لوظائف محددة، وتنتهي اللعبة إذا واجه جميع العمال هلاكهم.



Terraria أفضل لعبة ايفون:


أفضل 50 لعبة مجانية، الآيفون، تحميل، App Store، ألعاب، إستراتيجية، رياضية، مغامرات، مستويات، تصميم، مهارات، تحديات، مطابقة، قتال، معارك، فرق، تعاون، سباق، سرعة، مغامرات، ألغاز، تفكير، مهمات، خيال، استكشاف، تحدي، عالم مفتوح، شخصيات، أونلاين، متعددة اللاعبين، مجانية.
أفضل 50 لعبة لجهاز الآيفون لنظام ios

Shadowmatic  هي لعبة بسيطة ولكنها شائعة حيث يقوم اللاعب بتدوير كائنات مجردة في بقعة ضوء حتى يصبح الظل شكلاً يمكن التعرف عليه. تم الإشادة باللعبة بسبب عروضها التفصيلية والواقعية وميكانيكا اللعبة الرائعة.


Threes! أفضل لعبة ايفون:

Terraria  تشبه لعبة Minecraft ثنائية الأبعاد. إنها لعبة مغامرة رمل تتيح لك استكشاف عالم تم إنشاؤه إجرائياً وصنعه وبناءه والقتال فيه. يمكنك السفر بين المناطق الأحيائية المختلفة والعثور على شخصيات مختلفة للتفاعل معها.




Thumper أفضل لعبة ايفون:


أفضل 50 لعبة مجانية، الآيفون، تحميل، App Store، ألعاب، إستراتيجية، رياضية، مغامرات، مستويات، تصميم، مهارات، تحديات، مطابقة، قتال، معارك، فرق، تعاون، سباق، سرعة، مغامرات، ألغاز، تفكير، مهمات، خيال، استكشاف، تحدي، عالم مفتوح، شخصيات، أونلاين، متعددة اللاعبين، مجانية.
أفضل 50 لعبة لجهاز الآيفون لنظام ios

تذكر 2048؟ لا يزال الإصدار الأصلي من تلك اللعبة يستحق اهتمامك. قبل أن يتم استنساخه عدة مرات، ثلاث مرات!  أثبتت أنها لعبة شائعة على iPhone في عام 2014. يقوم اللاعبون بتحريك مربعات مرقمة ودمجها وفقًا لمضاعفات الثلاثة. تستمر اللعبة حتى تتوقف الحركات ويتم احتساب النتيجة النهائية. هذه الحاجة المحبطة لتحقيق بلاطة مرقمة محددة تم تقديمها فقط بواسطة المقلدين.



Transistor أفضل لعبة ايفون:

في هذه اللعبة البسيطة التي لا تُنسى، تتحكم في خنفساء تسافر بسرعات عالية على طول مسار.  يتطلب Thumper أن تحافظ على الإيقاع مع موسيقى الخلفية مع تجنب العقبات ومحاربة الأعداء والاستعداد ضد المنعطفات. الموسيقى المؤلمة والمرئيات الساحرة وأوقات رد الفعل القاسية تخلق تجربة ألعاب متوترة حقً.



Warbits أفضل لعبة ايفون:



أفضل 50 لعبة مجانية، الآيفون، تحميل، App Store، ألعاب، إستراتيجية، رياضية، مغامرات، مستويات، تصميم، مهارات، تحديات، مطابقة، قتال، معارك، فرق، تعاون، سباق، سرعة، مغامرات، ألغاز، تفكير، مهمات، خيال، استكشاف، تحدي، عالم مفتوح، شخصيات، أونلاين، متعددة اللاعبين، مجانية.
أفضل 50 لعبة لجهاز الآيفون لنظام ios

كانت Transistor  واحدة من أفضل ألعاب وحدة التحكم لعام 2014، وعلى الرغم من أن اللعبة لا تتحكم بشكل جيد على شاشة تعمل باللمس لنظام التشغيل iOS، إلا أنها لا تزال لعبة RPG رائعة وذكية ومتطورة ميكانيكياً.



The Witness أفضل لعبة ايفون:

يسمح لك عنوان اختيار المحررين هذا بالتحكم في جيش واستخدام استراتيجية تعتمد على الدور لهزيمة الخصم. نظرًا لتأثرها بألعاب تكتيكات Advance Wars الكلاسيكية، فإن كل وحدة في  Warbits  لها نقاط قوتها وضعفها، بالإضافة إلى شكا من القوة الفريدة. تتضمن اللعبة حملة، ووضع التحدي، واللعب عبر الإنترنت، وكلها مغلفة برسومات جذابة وحوار غريب.



Transistor أفضل لعبة ايفون:



 يسير The Witness على خطى سلسلة Myst من خلال وضعك في مكان غامض ويتوقع منك معرفة كيفية الهروب. سوف تبحث عن أدلة وإكمال الألغاز، ولكن تأكد من أنك تأخذ المشهد عندما تستطيع.



XCOM: Enemy Within أفضل لعبة ايفون:




XCOM: Enemy Unknown أعاد تشغيل امتياز لعبة الاستراتيجية الكلاسيكية وانتهى به الأمر إلى كونه أحد أفضل الألعاب لعام 2013. نظرًا لأن الألعاب التكتيكية التي تسير بخطى منهجية مناسبة تمامًا لنظام iOS، فإن إصدار iPad من Enemy Unknown كان رائعًا أيضًا. XCOM: يأخذ Enemy Within كل ما كان رائعًا في Enemy Unknown ويثريه بميزات جديدة مثل المهام الجانبية الإضافية وأنواع العدو. إنها أفضل نسخة من لعبة استثنائية بالفعل وتستحق بالتأكيد الاختيار إذا كنت من محبي ألعاب iPad.".



Year Walk افضل لعبة ايفون:


أفضل 50 لعبة مجانية، الآيفون، تحميل، App Store، ألعاب، إستراتيجية، رياضية، مغامرات، مستويات، تصميم، مهارات، تحديات، مطابقة، قتال، معارك، فرق، تعاون، سباق، سرعة، مغامرات، ألغاز، تفكير، مهمات، خيال، استكشاف، تحدي، عالم مفتوح، شخصيات، أونلاين، متعددة اللاعبين، مجانية.
أفضل 50 لعبة لجهاز الآيفون لنظام ios

توفر لعبة iPhone هذه تجربة ألعاب مقلقة حقًا وأنت تأخذ شخصيتك من خلال مغامرتها. تدور الحبكة حول مسيرة السنة السويدية من الحكاية الشعبية، حيث يتنافس المشاركون في سلسلة من التكهنات على طول رحلة من أجل الحصول على لمحة عن المستقبل. هناك رسائل سرية ونهايات متعددة للعثور عليها.



مقالات ذات صله

أفضل ألعاب الايفون 2023 المجانية

ألعاب الايفون القديمة

ألعاب iOS

ألعاب ايفون 2023

ألعاب آيفون للكبار فقط



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close