ما هو DDA في فيفا 22 ولماذا هو مهم؟ FIFA 22

 ما هو DDA في الألعاب ولماذا هو مثير للجدل في FIFA 22؟

ما هو DDA في فيفا 22 ولماذا هو مهم؟ FIFA 22
ما هو DDA في فيفا 22 

ما هو DDA الذي يتحدث عنه الجميع في FIFA 22؟

هناك موضوع مثير للجدل في مجتمع FIFA (والألعاب) يتعلق بـ DDA، وما يعنيه، وكيف يؤثر على ألعاب الفيديو. هنا، نجري استعراضًا لكل ما هو معروف عن آليات ضبط الصعوبة الديناميكية ومكانها في FIFA 22 وغير ذلك الكثير.

قد يكون مصطلح DDA جديدًا على بعض مشجعي FIFA، لكن الكثير قد سمعوه أثناء مروره من منشئي المحتوى أو حسابات Twitter أو حتى اللاعبين الآخرين. إنه موضوع مثير للجدل إلى حد ما ولم يتلق الكثير من التغطية، لذا، هنا، سنستعرض ما يعنيه، وكيف يؤثر على ألعاب الفيديو، وما إذا كان في FIFA 22، اقراء ايضا كيفية إصلاح مشكلة التأخر وفقدان الحزم في FIFA 22.

ما هو DDA في الألعاب و FIFA؟


DDA تعني "تعديل الصعوبة الديناميكي". العبارة معقدة للغاية ، لكنها تعني ببساطة ميكانيكيًا داخل كود اللعبة قادرًا على ضبط جوانب معينة من اللعب لجعل الأمر أكثر صعوبة أو أسهل على اللاعبين لتنفيذ إجراءات معينة.

باختصار، يمكن للاعب المسيطر على المباراة أن يرى DDA تجعل أسلوب لعبه أقل مرونة وأكثر عرضة للخطأ، من أجل تحقيق التوازن في المباراة التي يلعبها. قد يجد اللاعب الذي يكافح في إحدى الألعاب أن طريقة لعبه أصبحت أكثر مرونة ليكون لها تأثير معاكس.

تصف ورقة EA حول هذا الموضوع الأمر بأنه "أسلوب لتغيير اللعبة بشكل تكيفي لجعلها أسهل أو أصعب." إنه مصمم للتخفيف من الإحباط والملل. عند استخدامها في ألعابها ، تقول EA: "لقد طورنا بنجاح نظامًا يطبق هذه التقنية في ألعاب متعددة بواسطة Electronic Arts، Inc.، ولاحظنا تحسنًا يصل إلى 9٪ في تفاعل اللاعب مع تأثير محايد على تحقيق الدخل.، اقراء ايضا كيفية استرداد حساب فيفا موبايل المفقود أو المخترق.

هل DDA في FIFA تعد براءة اختراع؟

الجواب الرسمي على هذا السؤال هو لا. ومع ذلك، قدمت EA براءة اختراع للميكانيكي في عام 2016، مما يعني أنهم حصلوا بشكل أساسي على ترخيص لاستخدامه في اللعبة. على الرغم من براءة الاختراع ، فقد رفضوا باستمرار تنفيذها في الفيفا ، على الرغم من الاتهامات الكبيرة والممتدة من اللاعبين. لسنوات حتى الآن، اتهم لاعبو FIFA شركة EA بالكتابة النصية و DDA التي تؤثر على عدالة اللعبة وتوازنها. لقد كشفوا في الواقع عن رمز DDA في قضية محكمة في مارس 2021 لفضح اتهامات البرمجة كميكانيكي في FIFA.

دعمت تعليقاتهم دفاعهم الناجح، قائلين: "لا يوجد DDA أو برمجة نصية في أوضاع Ultimate Team ... يعد ضمان عدالة اللعب أمرًا بالغ الأهمية لنا جميعًا في EA. لقد حاولنا أن نكون واضحين قدر الإمكان أن هذا الالتزام ينطبق علينا بقدر ما ينطبق على لاعبينا، اقراء ايضا كيفية تنزيل إصدار بيتا من FIFA Mobile 22 وتشغيله على الأندرويد.

وغني عن القول، أن بعض اللاعبين لا يزالون غير مقتنعين، ولا يزالون يعزون اللحظات المحبطة في اللعبة إلى DDA أو البرمجة النصية. من المهم التأكيد على أنه لا يوجد دليل على ذلك بخلاف الحكايات المزعجة من اللاعبين. مع الإيمان بالتطوير في FIFA 23 وإصداره في أواخر عام 2022، نتوقع احتدام هذا النقاش.