أفضل 3 ألعاب اوف لاين حربية مثل ببجي موبايل للآيفون

أفضل 3 ألعاب اوف لاين حربية مثل ببجي موبايل للآيفون

افضل العاب حرب 2021, نار الحرب - العاب حرب بدون نت, العاب حرب 2021 بدون نت, العاب حرب بدون نت مع الأصدقاء
إضافة شرح أفضل 3 ألعاب حربية مثل ببجي موبايل للآيفون


أفضل 3 ألعاب حربية مثل PUBG Mobile لأجهزة iOS,  موبايل هي لعبة رويال معركة مشهورة جداً التي هي كل شيء عن البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.


يمكنك الحصول على العاب iPhone الايفون المجانية عديدة منها Games التى يمكنك ان تستمع بمثل هذا الصنف من  العاب بدون انترنت وهناك العديد من الالعاب المجانية Free والمدفوعة فى جميع المجالات منها العاب السيارت والرياضة والالغاز الحربية اليكم افضل 5 العاب لعام 2021 وهى مجموعه من افضل العاب بدون انترنت للايفون.

 إليك أيضا أفضل 10 ألعاب هوكي لنظام للأندرويد.

أفضل 3 ألعاب حربية مثل ببجي موبايل للآيفون




يتطلب PUBG Mobile اتصالًا قويًا ومستقرًا بالإنترنت لتشغيله، وقد لا يكون لدى العديد من اللاعبين إمكانية الوصول إلى الإنترنت. ومع ذلك، فإن ألعاب الرماية التالية دون اتصال مثل PUBG موبايل، يمكن أن يتمتع بها جميع دون cennection الإنترنت النشط.

أفضل 3 ألعاب إطلاق نار غير متصل مثل PUBG Mobile لأجهزة iOS

هذه هي ثلاثة من أفضل ألعاب الرماية مثل PUBG موبايل، وكلها متوافقة مع أجهزة الآيفون:

1- أفضل لعبة حربية للأندرويد Gun War:

العاب حرب بدون نت 2021, العاب حرب بدون نت مهكرة, تنزيل العاب حرب بدون نت مجانا, افضل.لعبة حرب.للاندرويد 2021
أفضل 3 ألعاب حربية مثل ببجي موبايل للآيفون

اللاعبون الذين أحبوا القنص في PUBG Mobile سيكون لديهم وقت كبير في أخذ الأعداء على مدار حوالي 124 مهمة. هذه اللعبة مطلق النار حاليا أيضا 6 أنواع اللعبة الخاصة التي يمكن للاعبين تحديد والتمتع بها.
هذا العنوان هو موضع تقدير لمدى وعدد الهائل من الأسلحة التي تقدمها. يمكن للاعبين الاختيار من بين أكثر من 50 نوعا من الأسلحة واقعية. هناك أدوار مختلفة يمكن للاعبين القيام بها، مثل المسعفين، القناصة، إلخ.
وبصرف النظر عن البشر، وسوف تكون هناك حاجة أيضا لاعبين لقتل الكسالى في هذه اللعبة FPS / TPS.

ميزات لعبة Gun War للآيفون:
  •  العدو تشمل الكسالى، والجنود، والمركبات المدرعة، والوحدات الجوية، وبطبيعة الحال، كن حذراً إلى الرهائن بطريق الخطأ!
  •  جيل جديد من "وقت رصاصة" المؤثرات الخاصة، لالتقاط كل إطار من headshot مثيرة الخاص بك!
  •  العواصف الترابية، الميناء البحري، الأمطار الغزيرة وغيرها من الآثار الجوية.
  •  مجموعة متنوعة من الكلاسيكية FPS / TPS اللعب إطلاق النار، ونحن مصقول السيطرة على الجهاز المحمول! استمتع بالتحكم السلس.
  •  سوبر بوس معركة، اغتيال الوقت المحدود، إنقاذ الرهائن، زنزانة لا نهاية لها.
  • Classic إطلاق النار، قناص قاتل، قيادة سبائك درع الاعتداء الكامل، لا يقهر وغير مهرة.
  • Globel المتصدرين النخبة، في وضع PVP، تجد خصمك في الموت منافس، والتمتع بالرياضة الإلكترونية مثيرة.
  •  كل قتل لاطلاق النار لديك صوت برافو الخاصة والعفريت! Encoruage الخاص بك إطلاق النار الشعور.
  •  لا البرامج النصية مملة، سريع الخطى إطلاق النار والقناصة! تناول اخصائك لمنافسة النار، إليك أيضا تحميل اللعبة الحربية للآيفون من هنا.
2- أفضل لعبة حربية للأندرويد Overkill 3:


اللعبة تقدم 8 بيئات مختلفة حيث يمكن للاعبين المحمول لعب مباريات. هناك 60 ميدان قتال في المجموع واللاعبين سوف تحصل على خيار للاختيار من بين 4 طرق لعبة مختلفة.
أنظمة المكافأة المتعددة في هذه اللعبة جذابة للغاية للاعبين. هذا العنوان لديه ضوابط سهلة ويقدم تقريبا رسومات جودة وحدة التحكم كذلك، إليك أيضا أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد.
اللعبة تقدم ترسانة جيدة من الأسلحة، والتي تشمل أكثر من 30 بندقية، بدءا من بنادق هجومية إلى البنادق. أفضل جزء حول هذا العنوان هو أن اللاعبين يمكن تخصيص وترقية هذه البنادق لجعلها أقوى.

ميزات لعبة Overkill 3 للآيفون:
  • البطولات اليومية مع callsigns الخاصة للجميع وحتى أفضل callsigns للفائزين.
  • نظام المكافأة متعددة  callsigns فريدة من نوعها، والمعدات وحتى ميداليات مبالغة (استخدامها لشراء أفضل البنادق المتاحة!).
  • ملف التعريف على الانترنت لإظهار الإحصاءات الخاصة بك والإنجازات.
  • سريع الخطى متعددة الإجراءات مع نظام الدردشة في اللعبة.
  • غرفة اللوبي مع الدردشة للعثور على زملائه في الفريق، ندف أعدائك ومناقشة استراتيجية.
  • الدفاع عن المولد لأطول فترة ممكنة. مولد zaps أعدائك مع مرحبا الجهد البرق.
  • مرحباً بك في المستقبل إنه كئيب ومظلم الفصيل المظلوم يريد من الجميع أن يتبعوا ويطيعوا لن يتوقفوا عند أي شيء. الناس خائفون محبطة القلة التي تقاوم يفوقها عدد كبير.
  • إنهم بحاجة إلى الأمل. شخص ما ليريك الطريق هل ستدافع عن الإنسانية وتناضل من أجل مستقبلها؟
3- أفضل لعبة حربية للأندرويد ScarFall - Royal Combat:



هذه اللعبة متوافق مع الأجهزة المنخفضة النهاية التي هي ميزة كبيرة. العنوان أيضا يأخذ مساحة تخزين أقل، وهذا هو السبب في أنها موضع تقدير من قبل العديد من اللاعبين المحمول.
يمكن للاعبين التبديل بين وضع الشخص الأول ووضع الشخص الثالث، كما فعلوا في PUBG Mobile. يمكنهم التقاط بندقيتين أساسيتين ومسدس ثانوي واحد، جنبا إلى جنب مع المتفجرات أيضا.
ScarFall لديه مجموعة جيدة من الأسلحة، والذي يسمح للاعبين للتغلب على أعدائهم بكل سهولة. هناك أيضا العديد من المركبات التي يمكن للاعبين استخدامها لنهب أماكن مختلفة حول الخريطة.

اقرأ أيضا: طريقة تهكير لعبة 8 BALL POOL للايفون بدون جلبريك

ميزات لعبة ScarFall - Royal Combat للآيفون:
  1. البقاء على قيد الحياة ضد تقلص المنطقة، مع أقصى 3 فرص لإعادة تفرخ في FPS الحرة وألعاب بندقية TPS مع القتال متعددة اللاعبين.
  2. استمتع لعبة البقاء على قيد الحياة من scarfall مع الآلاف من العناصر في الخرائط لنهب والحصول على مجهزة.
  3. فتح خزائن مهيب عبر مفاتيح للحصول على مكافآت ضخمة من ألعاب ساحة المعركة البقاء على قيد الحياة.
  4. مطاردة أعدائك مع سرعة تعزيز السيارات الحديثة على الطرق من scarfall.
  5. تعزيز اللعب الخاص بك مع كاشف العدو، exp الداعم في أعلى ألعاب الحرب الحرة.
  6. لعب التحديات 24 ساعة جريئة وكسب مكافآت مثيرة، إليك أيضا تحميل اللعبة الحربية للآيفون من هنا.

أفضل ألعاب اوف لاين حربية للايفون

أفضل 3 ألعاب اوف لاين حربية مثل ببجي موبايل للايفون, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع العنكبوت التقني لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. ببجي موبايل PUBG Mobile Lite هي لعبة معركة ملكية تشتهر بلعبها المثير ورسوماتها الواقعية. يمكن أن يعمل بسلاسة على الأجهزة المنخفضة وهذا هو سبب كونه خيارا شائعا بين لاعبي الأجهزة المحمولة.

على الرغم من أنه متوافق مع الأجهزة المنخفضة، إلا أنه يوفر طريقة لعب مشابهة لـ PUBG Mobile. ومع ذلك ، فإن اللعبة تتطلب اتصال إنترنت مستقر وسريع للتشغيل. قد لا يكون هذا متاحا لكل من يتطلع إلى لعب PUBG Mobile Lite.
مالكو أجهزة iOS الذين يرغبون في الاستمتاع بألعاب مثل ببجي موبايل PUBG Mobile Lite ولكنهم لا يريدون متاعب العثور على اتصال إنترنت ثابت أثناء التنقل، قد يجدون شيئا يعجبهم في القائمة أدناه.


أفضل ألعاب اوف لاين حربية مثل ببجي موبايل للايفون

من خلال هذه الفقرة سوف نعرض لكم افضل 3 العاب حربية رائعة ستنال إعجابكم بكل تأكيد، وهي شبيهة للعبة ببجي موبايل العالمية:

لعبة ScarFall - معركة ملكية:

هي لعبة مثل ببجي موبايل PUBG Mobile Lite، هذه اللعبة مثيرة وجذابة للعب. يتمتع اللاعبون على الأجهزة المحمولة بحرية التبديل بين وضع الشخص الأول ووضع الشخص الثالث في عنوان المعركة الملكي هذا.
تحتوي لعبة ScarFall أيضا على ترسانة كبيرة من الأسلحة يمكن للاعبين من خلالها التغلب على أعدائهم بسهولة. يمكن للاعبين التقاط بندقيتين أساسيتين ومسدس ثانوي أثناء اللعب. تقدم اللعبة أيضا العديد من المركبات التي يمكن للاعبين استخدامها للتنقل من مكان إلى آخر. يتمتع ScarFall بميزة السماح للاعبين بإعادة الظهور 3 مرات خلال المباراة.


لعبة حرب البندقية: ألعاب الرماية:

تقدم لعبة مطلق النار هذه غير المتصلة بالإنترنت 6 أوضاع خاصة يمكن للاعبين الاختيار من بينها. سيقضي لاعبو PUBG Mobile Lite الذين يحبون اللعبة بسبب لعبها بالأسلحة وقتا رائعا حيث يوجد أكثر من 124 مهمة إطلاق نار. وهي تعتبر من ضمن أفضل 3 ألعاب اوف لاين حربية مثل ببجي موبايل للايفون.

تقدم هذه اللعبة أكثر من 50 نوعا من الأسلحة الواقعية التي يمكن للاعبين استخدامها لهزيمة أعدائهم. أفضل جزء في هذه الأسلحة هو أنه يمكن للاعبين ترقيتها لتعزيز أدائهم. M4A1 و AK-47 و Mp5 و M87-T و M79 و Stw-25 ليست سوى بعض الأسلحة المتوفرة في هذا العنوان. يمكن للاعبين أيضًا القيام بأدوار أعضاء الفريق الفريدين مثل القناصين والمسعفين وما إلى ذلك.




لعبة غطاء النار: ألعاب الرماية بالبندقية:

هذا العنوان هو في الأساس لعبة إطلاق نار تحتوي على عناصر بقاء مثل ببجي موبايل PUBG Mobile Lite. تتمتع ألعاب الرماية بالبندقية بتصنيف 4.7 نجوم على متجر تطبيقات Apple. ربما يعني التصنيف العالي أن المستخدمين لم يصابوا بخيبة أمل من اللعبة.
سيحظى اللاعبون بوقت ممتع في إكمال تحديات اللاعب الفردي التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت. هناك أيضًا دورات على الإنترنت للقناص يمكن للاعبين أن يكونوا جزءًا منها.
يمنح هذا العنوان لاعبيه أيضا فرصة لمحاربة الزومبي في حدث زومبي مجاني. تضيف الأسلحة الواقعية التي تقدمها اللعبة إلى الإثارة فقط.


اليكم على افضل 4 العاب للايفون بدون نت لعام 2021

لعبة Data Wing:

من العاب بدون نت للايفون عبارة عن افضل لعبة طائرات حربية حيث يجب عليك اختيار مسارك بعناية بحيث عليك ان تمشى فى مسار معين حتى الفوز فى اللعبة مع محاولة عدم الارتطام بجدران الحائط وان تقوم بعمل ذلك بسرعه  والطائرة عبارة عن سفينة مثلثة انها لعبة ممتعه بالفعل عليك تجربتها وهى لعبة مجانية يمكنك تحميلها للايفون ولا تحتاج الى مساحة كبيرة للتحميل كل ما عليك ان تصل خط النهاية قبل انتهاء الوقت.




لعبة Shadowgun Legends:

 التي تعتبر من العاب حرب للايفون بدون نت على حماية البشرية من هجوم من الغزاة ويكون فى اللعبة العديد من الشخصيات التى يجب عليك الاختيار فى ما بينهما لكى تقوم ببدء اللعبة ويكون كل لاعب منهم لة مميزات رائعه بحيث كل لاعب لة حركات الخاصة المميزة عن الابطال الاخرين انة لعبة رائعه بالفعل مع صورة وصوت واقعى فى الفضاء الخارجى يمكنك من خلالها ايضا اختيار وتغير لبس كل بطل من الابطال وكذلك انها لعبة واسعه ويمكنك ان تلعبها اون لاين ايضا بحيث هى عبارة عن مستويات فى كل مستوى تحتوى على العديد من المميزات الجديدة وتعتبر زاحدة من افضل لعبة حرب للايفون حيث انها مجانية للتحميل من متجر الايفون.


لعبة سيارات للايفون Asphalt 9: Legends:

احدى العاب ايفون بدون نت التى تتميز بقائمة واسعة من السيارات الفائقة الحقيقية من الشركات المصنعة الشهيرة مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors كل ما عليك ان تقوم بة هو اختر رحلة أحلامك وسباق عبر مواقع مذهلة في جميع أنحاء العالم. اترك حدودك في الغبار وتصبح أسطورة نجاحك فى عالم ممتع من التشويق انها بالفعل من افضل الالعاب السباق على مدار سلسلة اجزائها مع اصوات جذابة وهى مناسبة للموبايل وسوف تحصل على جرافيك على جدا مع امكان رائعه اثناء اللعبة يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجانى على الايفون من متجر الايفون .




لعبة Civilization VI :

من العاب بدون نت للايفون مجانية التى تعتبر لعبة استراتجية على نظام iOS وهى تحكى عن العصور القديمة منذ حوالى3000 قبل الميلاد حيث هناك العديد من الامبراطيوريات التى يمكنك ان تبنيها مع تطور الحضارات مع الوقت وعلى مر العصور تعتبر لعبة Civilization لعبة الإستراتيجية بالفعل عليك تجربتها ويمكنك ان تلعب اللعبة على الاى باد وهى نفس لعبة Civilization VI على Pc التى تعتبر من افضل سلسلة ألعاب الإستراتيجية في تاريخ الألعاب يمكنك شراء اللعبة من متجر apple.




مقالات ذات صله

افضل العاب حرب 2021

العاب حرب بدون نت مع الأصدقاء

نار الحرب - العاب حرب بدون نت

العاب حرب بدون نت 2021

العاب حرب 2021 بدون نت





أفضل 3 ألعاب اوف لاين حربية مثل ببجي موبايل للآيفون
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق