ماهي أفضل 10 ألعاب قتالية و مغامرات لأجهزة الآيفون 2021

ماهي أفضل 10 ألعاب قتالية و مغامرات لأجهزة الآيفون

افضل 5 العاب للايفون, افضل 6 العاب للايفون, أفضل ألعاب الايفون 2021 المجانية, افضل 6 العاب على الايفون و الايباد, العاب الاندرويد
ماهي أفضل 10 ألعاب قتالية و مغامرات لأجهزة الآيفون


تحميل أفضل 10 ألعاب قتالية و مغامرات للأجهزة الآيفون" إنه وقت غريب أن تكون على قيد الحياة الآن. نظرًا لأن العديد منا يجلس مغلقًا في منازلنا ، يمكننا على الأقل اللحاق بلعب أحدث ألعاب iOS و Android. حتى في الوقت الذي يقف فيه العالم ثابتًا ، من المريح معرفة استمرار إصدار ألعاب جديدة رائعة للهواتف المحمولة.


لا تحظى ألعاب المغامرات بشعبية كبيرة في هذه الأيام ، لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد أشخاص يحبون ممارسة ألعاب المغامرات. هناك الكثير من ألعاب المغامرات المتاحة على App Store ولكن ليست جميعها جيدة بما يكفي ومن الصعب للغاية تجربتها جميعًا. في هذا الدليل ، اخترنا أفضل ألعاب المغامرات لأجهزة iPhone و iPad لعام 2021.




تنزيل أفضل 10 ألعاب قتالية و مغامرات للأجهزة الآيفون




شهد هذا الشهر وصول اثنين من عناوين IP المشهورة بشكل كبير على منصات الهواتف المحمولة ، بالإضافة إلى بعض المفاجآت الجديدة كليًا، لذا قم بالتمرير لأسفل واستمتع!

من منا لا يعشق ألعاب الهواتف الذكية، ولكن دائماً ما كان يقف شرط الاتصال بالإنترنت عائقاً أثناء ممارسة الألعاب ولا نتمكن من استمرار اللعب، لهذا انطلقت على المتاجر الإلكترونية العديد من الألعاب التي لا تعتمد على الاتصال بالإنترنت، لهذا تلاقي استحساناً وإقبالاً كبيراً على تحميل أفضل 10 العاب ايفون بدون انترنت.


1. تحميل أفضل لعبة للآيفون Dead by Daylight Mobile:

Dead by Daylight هي لعبة رعب متعددة اللاعبين غير متكافئة 4 في 1 حيث يحاول أربعة مراهقين مجهزين بشكل سيئ الهروب من قاتل شرير يسيطر عليه لاعب آخر. الآن حان إلى الهاتف المحمول في شكل مكثف ولكن بارع للغاية.

كلما لعبت أكثر، زاد اختيارك للامتيازات والمهارات التي تمتلكها لشخصياتك ، في حين أن الشخصيات القاتلة مستوحاة من جميع أنواع القصص الخيالية والأفلام. هناك مهرجون قاتلون، وابتزاز ممرضات الغول، والقتلة المرخصين مثل فريدي كروجر ومايكل مايرز وديموجورجون من Stranger Things.


تحميل لعبة لــ:  آيفون

2. تحميل أفضل لعبة للآيفون Crash Bandicoot Mobile:

 بطريقتهم الخاصة، كانت ألعاب Crash Bandicoot الأصلية عدائين لا نهاية لهما، مما يضعك في ممر ضيق حيث كانت الطريقة الوحيدة للركض هي التقدم من خلال المستويات النابضة بالحياة المليئة بالعقبات.

ترى أين نحن ذاهبون مع هذا. Crash Bandicoot Mobile هو عداء لا متناهي بأسلوب Temple Run و Crash Bandicoot. لا يمكنك التوقف عن الجري، ولكن يمكنك القفز وتدور في طريقك من خلال الأعداء وصناديق Nitro الماضية، وتناول تلك التفاح في الطريق. إنها كل بساطة وإدمان لعبة الهاتف المحمول الكلاسيكية بأسلوب Crash الفني المحبوب.

3. تحميل أفضل لعبة للآيفون Bleak Sword:

تحميل لـ:  iOS

والآن لشيء أقل شيوعًا. Bleak Sword، الذي نشرته شركة Indol House المستقلة، هي لعبة حركية صلبة أحادية اللون تدور أحداثها في أرض صلبة على غرار Dark Souls "لعبة آيفون"توقع رؤساء هائلين وقفازًا قاتماً وخلفيات بائسة أثناء قتالك عبر الشياطين والوحوش لتمزيقك. سيسهل لاعبو الروح طريقهم إلى طريقة اللعب المهاجمة ، لكن هذه ليست رحلة سهلة لأي شخص.




4. تحميل أفضل لعبة للآيفون Sociable Soccer:

تحميل لـ iOS

"لعبة آيفونلقد كان موجودًا لبعض الوقت الآن في الوصول المبكر "لعبة آيفون" ، ولكن في الآونة الأخيرة فقط بدأت Sociable Soccer ، التي صممها مطور كرة القدم الحساسة Jon Hare، في إجراء بعض التحسينات الجادة "لعبة آيفون"بالطبع، مستوحاة من كرة القدم المعقولة، "لعبة آيفون" تقدم Sociable Soccer صيغة سريعة وبسيطة لكرة القدم تركز على اللعب عبر الإنترنت والبطولات والمباريات السريعة. إنه يمكن الوصول إليه بشكل ملحوظ ويشعر أنه مناسب بشكل أفضل لتنسيق الهاتف المحمول من العروض الشديدة إلى حد ما من EA Sports و FIFA.

5. تحميل أفضل لعبة للآيفون Rebel Cops:

تحميل لـ آيفون

من مطوري شرطة الشرطي المقنعة هذه هي الشرطة ، يقوم رجال الشرطة المتمردة بتكبير فرقة شهيرة من ragtag rozzas الذين انطلقوا لتخليص المدينة من الجريمة "لعبة آيفون" إنها أشبه بلعبة XCOM من سابقتها ، هذه لعبة تكتيكية قائمة على الأدوار تدور على عدد من المراحل في مدينة مليئة بالجرائم. بطة خلف الغطاء ، احيط بأعدائك ، وقم بتخزين فريقك بالمعدات لإبقائهم على قيد الحياة ، تحميل  لعبة آيفون" يمكن لرصاصة واحدة جيدة التصويب أن تحدث فرقًا سواء بالنسبة لك أو للعدو ، مما يجعل هذه اللعبة مشوقة وجريئة.

اليك أفضل 10 ألعاب قتالية وحربية للأجهزة الآيفون

6. تحميل أفضل لعبة للآيفون Castlevania: Symphony of the Night:

تحميل لعبة لــ : آيفون

واحدة من أكثر الألعاب أهمية على الإطلاق (خاصة في ضوء نهضة Metroidvania في العقد الماضي) ، Symphony of the Night هي لعبة فخمة ومخزنة عبر قلعة Dracula. بصفتك البطل مصاص الدماء Alucard، تستكشف البنية المترامية الأطراف بطريقة غير خطية، بحثًا عن العناصر والقدرات التي تفتح في نهاية المطاف عطلاتها وأسرارها العميقة," أفضل 10 ألعاب قتالية و مغامرات لأجهزة.




العاب اندرويد, افضل العاب الايفون, افضل العاب ايفون, العاب ايفون, أفضل 10 ألعاب أنمي على الأندرويد, العاب الايفون, افضل 10 العاب, العاب اونلاين, افضل العاب الاندرويد, العاب, العاب بدون نت, أفضل ألعاب ناروتو, أفضل ألعاب الايفون بدون نت, افضل العاب الايفون 2019, افضل العاب ايفون ios 11, افضل العاب ايفون ios 10, أفضل ألعاب الايفون المجانية
أفضل 10 ألعاب قتالية و مغامرات للأجهزة الآيفون

هذه هي لعبة Castlevania التي حصلت منها "Metroidvania" على نصف اسمها ، وما زالت حتى يومنا هذا تحفة في العرض التقديمي وتصميم المستوى والتقدم المرضي. من الأفضل تشغيلها باستخدام وحدة تحكم ، حيث يمكن أن تكون عناصر التحكم في شاشة اللمس صعبة بعض الشيء لدقة المدرسة القديمة المطلوبة هنا .

7. تحميل أفضل لعبة للآيفون Pascal’s Wager:

تحميل لعبة لــ : آيفون

ظهرت لعبة تقمص الأدوار التي طال انتظارها والتي يمكن وصفها على أنها أفضل "Dark Souls Mobile" أخيرًا في أوائل عام 2020. ومع ذلك ، فقد كانت دورة التطوير الطويلة تستحق ذلك ، حيث تمكنت من الضغط على العقاب ، والتوقيت ، والقدرة على التحمل. مكافحة إلهامها إلى شاشة صغيرة," أفضل 10 ألعاب قتالية و مغامرات لأجهزة.


افضل 5 العاب للايفون, افضل 6 العاب للايفون, أفضل ألعاب الايفون 2021 المجانية, افضل 6 العاب على الايفون و الايباد, العاب الاندرويد
أفضل 10 ألعاب قتالية و مغامرات للأجهزة الآيفون

تبدو اللعبة جميلة للغاية، وترميك في عالم خيالي محتضر مليء بالمحاربين الذين سقطوا، والمدن المكسورة، والبيئات حيث تبدو حتى الأجواء متعفنة. كن حذرًا من أن هذه لعبة صعبة جدًا - كما هو مقصود - وهي تستهدف كثيرًا اللاعبين الذين يبحثون عن تجربة عالية التحدي ومكافآت عالية بدلاً من شيء أكثر سرعة وعارضة.

8. تحميل أفضل لعبة للآيفون Harvest Moon: Mad Dash:

تحميل لعبة لــ : آيفون

بدون هارفست مون، لكان من شبه المؤكد أنه لن يكون هناك وادي ستارديو. إن لعبة الزراعة الرائعة التي تقوم فيها بتربية المحاصيل والماشية الخاصة بك، وبناء منزل، وحتى الزواج، لديها إرث طويل يعود إلى التسعينات، وهذه اللعبة المنفصلة المتنقلة تكثف اللعبة ذات السرعة البطيئة في شكل أسرع.

إنها في الواقع لعبة مختلفة تمامًا عن سلسلة الخطوط الرئيسية ، تجري عبر مراحل لا حصر لها حيث تذهب من خلال الزراعة وتربية في السرعة الزائدة ، كاملة مع حد زمني. إنه يرمي سيم الزراعة إلى شكل لغز ويعمل بشكل جيد إلى حد ما. فقط كن حذرًا حتى لا تجعل الخضار تنمو بشكل كبير جدًا، حتى لا تدمر الكثير وتفشل في المستوى!



9. تحميل أفضل لعبة للآيفون Stellaris: Galaxy Command:

تحميل لعبة لــ : آيفون

ظهر هذا في الأصل العام الماضي ، ولكن بعد سلسلة من المشكلات الفنية ، تم خلعه من واجهات المتاجر الرقمية لإعادة العمل. الآن بعد أن تم إعادة إصداره (في الوصول المبكر)، Stellaris: بدأت Command Command في إظهار بصيص من الوعد، جديرًا بأصول استراتيجيتها الكبرى.

تم تقليص العناصر المختلفة والعمق الذي يجعل من Stellaris الأصلي عبارة عن شريحة لحمية للعبة ، ولكن روح استراتيجية الفضاء الكبرى لا تزال هنا بينما تبني محطة فضائية، وتشكل تحالفات بين المجرات للموارد والحرب ، وتسعى لتصبح لاعب كبير في سياسة الكون.
لا يزال أمام اللعبة بضع سنوات ضوئية قبل أن تنضج بالكامل، لكن الإمكانات مرئية بالفعل.

10. تحميل أفضل لعبة للآيفون Company of Heroes:

تحميل لعبة لــ : آيفون

إنهم لا يصنعونهم كما اعتادوا ، وبالتأكيد لا يجعلونهم مثل شركة Heroes الممتازة - لعبة الاستراتيجية القديمة القائمة على الفرق التي تدور في فوضى الحرب العالمية الثانية. ربما هذا هو السبب في أن منفذ iPad هذا للعبة هو على الفور أحد أفضل ألعاب RTS التي تم إصدارها على الإطلاق لمنصات الجوال: التفكير الذكي والتكتيكي المتطلب والإرادة القوية للتشغيل من خلال بعض سيناريوهات الظهور على الحائط التي يغرقك فيها إلى.

"تحميل لعبة آيفون"تعمل أدوات التحكم باللمس ببراعة، مما يوفر خيارين للتحكم بما في ذلك عجلة قيادة مصممة للشاشة التي تعمل باللمس أو لوحة الأوامر الأصلية. وهو يعمل أيضًا مع Apple Pencil، مما يوفر قدرًا أكبر من الدقة أثناء سعيك لتوجيه جنودك خلال مختلف المهام حول أوروبا التي مزقتها الحرب.




هل تريد تشغيل جميع ألعاب الجوال هذه على جهاز كمبيوتر؟

(حسنًا، الألعاب التي لا يمكنك لعبها بالفعل على جهاز كمبيوتر على أي حال)؟ إليك بعض أفضل محاكيات Android للقيام بذلك. أو إذا كانت الألعاب المذكورة أعلاه ليست سرعتك تمامًا ، فاطلع على أفضل ألعاب الرماية بلا اتصال بالإنترنت لنظام Android التي يمكنك الحصول عليها في عام 2020.

أفضل 10 ألعاب مغامرات للايفون 2021

Harry Potter Hogwarts Mystery:

Harry Potter: Hogwarts Mystery هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرات التي ستأخذك في رحلة مذهلة حيث ستحل لغز Hogwarts. في اللعبة ، ستحصل على مساعدة أساتذة عظماء مثل دمبلدور وسناب. هاري بوتر هي واحدة من أكثر الشخصيات الخيالية شعبية بسبب مغامراتها السحرية. إذا كنت تبحث عن لعبة مغامرات رائعة ، فإن Harry Potter: Hogwarts Mystery هو خيار رائع بالنسبة لك.



Temple Run 2:

Temple Run 2 هي لعبة ركض لا نهاية لها وهي لعبة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن لعبة مغامرة بسيطة ولكنها صعبة. في اللعبة ، ستركض وسيتبعك الوحش الكبير. أثناء الجري ، سيتعين عليك تجنب العقبات وجمع أكبر عدد ممكن من القطع النقدية. ستنتهي اللعبة عندما يمسك بك الوحش. الرسومات جيدة أيضًا وهي ميزة كبيرة. اللعبة مجانية للعب مع عمليات الشراء داخل التطبيق.



Pearl's Peril:

Pearl's Peril هي لعبة ألغاز ومغامرة تأتي مع قصة مثيرة مليئة بالحب والرومانسية وأطنان من المغامرة. في اللعبة ، ستسافر ، وستقع في حب شخص محبوب ، وستتجاوز حدودك لكسر الألغاز. تتميز اللعبة بأكثر من 500 لغز في 90 فصلاً مختلفًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للمنافسة معك وربح الكثير من النقاط.



Oddmar:

Oddmar هي واحدة من ألعاب المغامرات الفريدة الموجودة هناك. في اللعبة ، ستلعب دور شخصية Oddmar الذي تم طرده من قريته وتركه وحيدًا هناك. في يوم من الأيام ، سنحت له الفرصة لإثبات نفسه لكنه سيتعين عليه دفع الثمن الباهظ. تحتوي اللعبة على 24 مستوى مختلف من الألغاز التي ستختبر مهاراتك. في رحلتك ، ستصادف الغابات السحرية والجبال الثلجية والألغام الغادرة التي ستحتاج إلى المرور بها للحصول على المكافأة. يمكنك الحصول على اللعبة مقابل 4.99 دولار.





OXENFREE:

OXENFREE هي لعبة مغامرات وإثارة خارقة للطبيعة تدور حول مجموعة الأصدقاء الذين فتحوا عن طريق الخطأ البوابة إلى العالم الشبحي وهم الآن في خطر كبير وسيتعين عليهم القتال من أجل بقائهم على قيد الحياة. تهز اللعبة الكثير من الألغاز التي سيتعين عليهم حلها من أجل إنقاذ حياتهم. علاوة على ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على قصة شاملة للغاية تتقدم جنبًا إلى جنب مع اللعبة وتوفر أفضل تجربة.



KingsRoad:

KingsRoad هي لعبة مغامرات جديدة نسبيًا ولكنها توفر أفضل تجربة لعب. في اللعبة ، يمكنك إما التعاون مع أصدقائك أو لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم واللعب في وضع تعدد اللاعبين في الوقت الحقيقي لعرض مهاراتك. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار اختيار الصورة الرمزية التي تختارها من آرتشر أو ساحر أو فارس. هناك أيضًا الكثير من خيارات التخصيص المتاحة في اللعبة والتي تمنحها لمسة شخصية. إنه مجاني للعب ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.



Alto's Aventure:

Alto's Aventure هي أفضل لعبة مغامرة من حيث المظهر. في اللعبة ، ستسابق ألتو عبر التلال الألبية والقرى والغابات القديمة والآثار. تأتي اللعبة بإضاءة ديناميكية وتأثيرات الطقس لتعزيز تجربة اللعب. أهم ما يميز اللعبة هو أسلوب لعبها البسيط والمسبّب للإدمان. يمكنك الحصول على اللعبة مقابل 4.99 دولار.



Broken Age:

تجمع Broken Age بين نوعي الألعاب - المغامرة والألغاز التي ينتج عنها لعبة رائعة. تدور اللعبة حول المراهقين - Vella Tartine و Shav Volta اللذان يعيشان في عالمين مختلفين لكنهما في نفس المواقف. في اللعبة ، سيكون لديك حل الكثير من الألغاز للتقدم في اللعبة. علاوة على ذلك ، يمكنك دائمًا التبديل بين قصصهم واتخاذ القرارات. Broken Age متاح مقابل 4.99 دولار.



Batman The Enemy Within:

باتمان هو أحد الأبطال الخارقين الأكثر شهرة ، وإذا كنت باتمان فان ، فأنت تحب أن تلعب دوره في لعبته. عاد The Riddler إلى Gotham City ولكي تنقذ المدينة ، سيكون عليك حل الكثير من الألغاز. تأتي اللعبة بقصة مليئة بالخداع وسيكون عليك أن تقوم بعمل جيد للغاية من أجل رؤيتها. وهي مقسمة إلى 5 أجزاء ، وإذا كنت ترغب في الوصول إلى الأجزاء الأربعة الأخرى ، فسوف تنفق 14.99 دولارًا للحصول عليها جميعًا.





Thimbleweed Park:

Thimbleweed Park هي لعبة مغامرات فريدة أخرى تجمع بين أنواع ألعاب الألغاز والمغامرات. في اللعبة ، لديك خيار واحد من بين مجموعة مكونة من 5 شخصيات وحل لغز مدينة حيث كل شيء خاطئ. تتميز اللعبة بوضعين للألعاب - غير رسمي وصعب يمكنك اختيارهما على مستوى مهارتك. إذا كنت جديدًا على هذا النوع ، فسيكون الوضع غير الرسمي مثاليًا بالنسبة لك ، ولكن إذا كنت قد لعبت ألعاب الألغاز في الماضي وكنت مستعدًا لمواجهة الألغاز الصعبة ، فإن الوضع الصعب يناسبك. في اللعبة ، سيكون لديك الكثير من الألغاز المخيفة التي سيكون عليك حلها من أجل التقدم في اللعبة. يمكنك الحصول على اللعبة مقابل 9.99 دولارًا.

خلاصة:

هذه هي أفضل 10 ألعاب مغامرات لأجهزة iPhone و iPad. بعض هذه الألعاب هي لعبة مغامرة خالصة بينما يضيف بعضها الأنواع الأخرى لجعل اللعبة أكثر إثارة. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا التحقق من أفضل 10 ألعاب الجري و الهروب للأندرويد على موقعنا.


مقالات ذات صله

ألعاب iOS

العاب مغامرات للايفون بدون نت

ألعاب ايفون

العاب حرب للايفون بدون نت

ألعاب مغامرات للايفون



ماهي أفضل 10 ألعاب قتالية و مغامرات لأجهزة الآيفون 2021
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق