-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

أفضل العاب الأندرويد لشهر يونيو لعام 2020

افضل العاب الاندرويد 2020

تحميل افضل واقوة العاب الاندرويد لشهر يونيو لعام 2020
أفضل العاب الأندرويد لشهر يونيو لعام 2020


أفضل العاب الأندرويد لشهر يونيو لعام 2020

 أفضل العاب الأندرويد لشهر يونيو لعام 2020 من اجمل واقوى العاب الاندرويد لعام 2020 لشهر يونيو  .. 
تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة ..


اليك أفضل واقوى الألعاب لشهر يونيو لعام 2020:

اخترنا لكم أفضل واقوى الالعاب على جوجل بلى من أكثر الألعاب تحميل على منصة جوجل بلى وعلى الأنترنت ألعاب قوية ورائعة نتمنى أن تنال أعجابكم ..


أفضل العاب الأندرويد لشهر يونيو:


1- أفضل لعبة أندرويد NFS Heat Studio‏:

تحميل افضل واقوة العاب الاندرويد لشهر يونيو لعام 2020
 أفضل لعبة أندرويد NFS Heat Studio‏


سواء كنت ترغب في إبقاء نفسك مستمتعًا في وقت الإغلاق هذا ، أو لديك رحلة طويلة مخطط لها في المستقبل ، فإن الألعاب المحمولة يمكن أن تنقذك فقط من الملل! على الرغم من أن متجر Google Play مليء بملايين الألعاب التي تضم فئات وأنماط لعب مختلفة ، إلا أن معظم الألعاب ضعيفة التحسين أو سيئة بشكل مستقيم مما يجعل من الصعب عليك العثور على الألعاب التي تستحق مكانًا في مساحة التخزين الخاصة بك! ليس لنا ، لأننا في True-Tech نميل إلى اتباع أيديولوجية حيث نعرض أفضل ألعاب Android التي يجب أن تجربها هذا الشهر. الآن ، دعنا نلقي نظرة على أفضل 10 ألعاب Android أفضل يونيو 2020.


انتقِ السيارات الأكثر روعة وأدخل عليها تخصيصاتك لتستخدمها في النسخة القادمة NFS Heat*. أضف المزيد إلى تشكيلتك مع الإضافات الأسبوعية وخض التحديات واجتزها لتلغي قفل أعرق السيارات. بعد ذلك، سجِّل الدخول إلى حساب EA لإرسال تصميماتك المخصصة إلى اللعبة. وستكون بدورها جاهزة وفي انتظارك للعب بها في لعبة NFS Heat بمجرد طرحها في الخامس من نوفمبر 2019 من خلال Origin Access وEA Access**.


Need for Speed ​​هي واحدة من أفضل ألقاب السباقات في تاريخ الألعاب. من أول لعبة NFS ، لاحظنا أنه سيتعين علينا الانتهاء والفوز بالسباقات ، والارتقاء ، وكسب المال لفتح وتخصيص مرآبك وسياراتك. منذ إطلاق سلسلة NFS Underground ، نشهد العديد من الطرق وخيارات التخصيص لتحسين السيارات والمرائب. الآن ، هذا NFS Heat Studio هو كل شيء عن جمع السيارات وتصميمها! في NFS Heat Studio ، يمكنك جمع وتخصيص أكثر السيارات المدهشة في العالم لاستخدامها في NFS Heat القادمة.


يمكنك إكمال التحديات وفتح سيارات جديدة. ليس ذلك فحسب ، يمكنك استخدام الإمكانات في تخصيص المركبات الخاصة بك والجنون مع مجموعات الجسم البرية والعجلات والعوادم والقائمة تطول! يمكنك أيضًا إعداد اللقطات ومقاطع الفيديو في معمل الالتقاط.


لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا.












2- أفضل لعبة أندرويد Medieval:


تحميل افضل واقوة العاب الاندرويد لشهر يونيو لعام 2020
أفضل لعبة أندرويد Medieval



إذا كنت من محبي ألعاب المحاكاة الاستراتيجية ، فهذه لعبة تناسبك. في القرون الوسطى ، يمكنك بناء بلدتك الخاصة وتنمية مملكتك وتصبح الملك. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك بناؤها هنا. تتضمن قائمة الأشياء التي يمكنك إنشاؤها ، القلعة ، السوق ، النزل ، وتستمر القائمة. يمكنك استخدام مهارات التفكير لديك لبناء وكسب استراتيجي! يمكنك أيضًا الاستثمار في أشياء معينة ينصح بها العديد من المستشارين. تمامًا مثل الحياة الواقعية والتفكير والاستثمار لكسب الأرباح.


علاوة على ذلك ، هذه اللعبة مؤتمتة حيث ستستمر القرية في العمل ، حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. يمكنك توظيف المستشارين الذين سيساعدونك في البداية على الاستثمار المناسب وهناك أكثر من 100 مستشار يمكنك فتحهم وتوظيفهم.


المميزات اللعبة:


  •  إدارة مدينتك في العصور الوسطى والحصول على المزيد من المال 
  •  تستمر قريتك في الجري ، حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت من اللعبة .
  •  استثمر المال وزاد دخلك .
  •  توظيف المستشارين - أبطال الخمول الخاص بك - لكسب المزيد★ تطوير تقنيات جديدة .
  •  أسئلة كاملة .
  •  المعالج المملكة يمكن تسريع الوقت! 
  •  مضاعفة أرباحك لمدة 24 ساعة .
  •  لا يوجد اتصال إنترنت اللازمة .
  •  العديد من الميكانيكا لعبة الفرس أكثر .



لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا

3- أفضل لعبة أندرويد Repair Master 3D‏:



تحميل افضل واقوة العاب الاندرويد لشهر يونيو لعام 2020
 أفضل لعبة أندرويد Repair Master 3D‏


"الحياة مشروع DIY" - JerryRig كل شيء. هل سبق لك أن تخيلت كيف سيكون شكل كل شيء في JerryRig؟ حسنًا ، هذه اللعبة لك. يتعلق Repair Master 3D بفك الأجزاء المكسورة من أي جهاز واستبدالها بأجزاء جديدة. تبدأ اللعبة بإصلاح هاتف ذكي ، حيث سيكون عليك إزالة واقي الشاشة الواقي ، واستبدال الشاشة ، وفك المسامير لفتحها والتحقق من وجود تلف داخلي ، واستبدالها ، وتجميعها ، وتسليمها لعملائك.


قد تبدأ في البداية بالهواتف الذكية ، ولكن بإكمال المستويات ، يمكنك فتح الكمبيوتر المحمول ، و Nintendo Switch ، والساعات الذكية ، وسماعات الرأس ، والكاميرات ، وتستمر القائمة. هذا هو أحد العناوين التي تم إطلاقها مؤخرًا على متجر Google Play ويتم تنزيله أكثر من 5 ملايين مرة خلال أقل من شهر.


حسناً، للأسف، تتكسر الأجهزة الإلكترونية بسهولة. ولكن هذا هو المكان الذي تأتي فيه.
افتح الإلكترونيات، وبدّل الأجزاء التالفة، ونظف الغبار، وضع بعض المعجون الحراري، وأعد تجميعه، وهكذا، مثل العلامة التجارية الجديدة!
ارفع مستوى خبرتك وافتح الأجهزة الجديدة للإصلاح.


لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا





4- أفضل لعبة أندرويدEvil Lands:


تحميل افضل واقوة العاب الاندرويد لشهر يونيو لعام 2020
أفضل لعبة أندرويدEvil Lands


هل لديك ما يلزم للفوز في المعركة مع الشر؟ تصبح بطلا حقيقيا ومحاربة الوحوش والتنينات والرؤساء المختبئين في أرض الشر! وصلت لعبة RPG الخيالية الأسطورية الأكثر روعة للجوال. اختر شخصيتك ، واستكمل المهام وانضم إلى لاعبين آخرين في طريقك لتدمير كائنات مظلمة من الظلام. استكشاف البيئات السحرية ، غارة تشبه الغابات المحصنة ، والاستيلاء على الغنائم الخاص بك ، والسيطرة على المهارات الخاصة بك وتصبح المحارب الأشجع للجميع! يمكنك تحدي نفسك في أحد وضعي اللعب المتعدد: CO-OP أو PVP. العب مع أصدقائك وأشخاص من جميع أنحاء العالم!

إذا كنت من محبي ألعاب الحركة متعددة اللاعبين التي تلعب الأدوار ، فإن لعبة Evil Lands هي اللعبة التي سيكون عليك تجربتها هذا الشهر. هذا هو واحد من أكثر العناوين إثارة للاهتمام المتاحة على متجر Play. سيكون عليك محاربة الوحوش والتنين ورؤسائهم الذين يختبئون في جزيرة الشر. يمكنك إما اللعب بلا إنترنت واستكشاف الجزيرة تمامًا للعثور على الأشرار أو اللعب مع أصدقائك والأشخاص الآخرين حول العالم أيضًا.


هذا هو عنوان العالم المفتوح مع رسومات ممتازة واللعب بشكل عام له انطباع من عدد قليل من عناوين Assasins Creed و Red Dead Redemption. يمكنك إكمال التحديات ، وترقية المهارات ، وعناصر النهب ، والمزيد. هناك مجموعة متنوعة من الخرائط لاستكشاف ومهام آسرة.





ميزات اللعبة:



  •  على الانترنت في الوقت الحقيقي متعددة آر بي جي.
  •  رسومات 3D مذهلة.
  •  فصول شخصية ، ترقيات ، مهارات ، نهب وعناصر.
  •  مجموعة متنوعة من الخرائط وأسيرة آسر.
  •  التعاونية وسائط PVP.



لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا


5- أفضل لعبة أندرويدIdle Supermarket Tycoon:


تحميل افضل واقوة العاب الاندرويد لشهر يونيو لعام 2020
أفضل لعبة أندرويدIdle Supermarket Tycoon


كما يجب أن تكون قد فهمت بقراءة العنوان ، فهذه لعبة محاكاة سوبرماركت سهلة اللعب ويصعب إتقانها. ستبدأ اللعبة بمتجر صغير سيكون عليك تطويره من خلال كسب المال. سيكون عليك زيادة عدادات نقاط البيع ، وأماكن وقوف السيارات ، وسرعة الخدمة ، وأكثر من ذلك بكثير. بمجرد وصولك إلى المستوى الأعلى ، يمكنك بيع السوبر ماركت والترقية إلى مساحة سوبر ماركت أعلى مستوى وأكبر.

مع أكبر سوبر ماركت ، كلما ازدادت صعوبة. سيكون عليك في نهاية المطاف أيضًا تطوير استراتيجيات تسويقية لجذب العملاء المحتملين والحاليين. اختر أفضل المنتجات وقم بتحسين بحثك لتقديم أفضل العروض لعملائك.


ميزات اللعبة:


  •  اللعب عارضة وسهل.
  •  تحديات مختلفة لإكمال.
  •  الرسوم المتحركة مذهلة والرسومات ثلاثية الأبعاد.
  •  منتجات فريدة للبيع!.
  •  اتخاذ قرارات إدارة مهمة لتوسيع نطاق عملك.
  •  احفظ تقدمك في السحابة واستعادتها إذا قمت بتغيير جهازك.



لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا



6- أفضل لعبة أندرويد Dream League Soccer 2020‏:



تحميل افضل واقوة العاب الاندرويد لشهر يونيو لعام 2020
أفضل لعبة أندرويد Dream League Soccer 2020‏



هذه اللعبة هي وليمة لجميع عشاق كرة القدم هناك. يمكنك بناء فريقك الخاص من أكثر من 3500 لاعب مرخص في FIFPro ونقله إلى الملعب ضد أفضل أندية كرة القدم في العالم. طريقة اللعب نفسها مكثفة مع عناصر تحكم سهلة التحكم والتحركات الملتقطة بالحركة. التعليق في اللعبة هنا غامر. يمكنك أيضًا الوصول إلى المكانة الأسطورية حيث ترتقي من خلال ثمانية أقسام وتتنافس في أكثر من عشر منافسات للكأس. استخدم المدربين لتطوير مهارات اللاعب الفنية وقدراته البدنية. يمكنك أيضًا التنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم مع Dream League.



المميزات اللعبة :



  •  كوّن وطوّر فريق أحلامك من بين أكثر من 3500 من لاعبي FIFPro™ المُعتمدين.
  •  لقطات ثلاثية الأبعاد للركلات والتصدّيات للاعبين المنافسين والاحتفالات وتصدّيات حراس المرمى بشكل واقعيّ ليس له مثيل.
  •  صل إلى الدّور الأسطوري وتأهل في الأدوار الثمانية وتنافس في أكثر من 10 مسابقات كؤوس.
  •  ابن إمبراطورية كرة القدم الخاصة بك بما فيها ملعبك الخاص والمرافق الطبية والتجارية والتدريب.
  •  قم بتوظيف وكلاء وكشافة للمساعدة في اكتشاف أفضل المواهب في سوق الانتقالات.
  •  تعليق كامل وحماسي للمباريات يبقيك في قلب الحدث.
  •  استخدم المدرّبين لتطوير قدرات اللاعبين الفنية والبدنية.
  •  قم بتخصيص طقم فريقك وشعاره أو أنشئ إبداعاتك الخاصة.
  •  شارك في المواسم والفعاليات الدورية للفوز بمكافآت منقطعة النظير.


لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا




7- أفضل لعبة أندرويد Hot Wheels Infinite Loop‏:


تحميل افضل واقوة العاب الاندرويد لشهر يونيو لعام 2020
افضل لعبة أندرويد Hot Wheels Infinite Loop‏


تذكر مسارات Hot Wheels التي استخدمناها في بناء وإطلاق السيارات ، حسنًا ، هذه هي نسخة لعبة الجوال نفسها! اللعبة مصنوعة بشكل جيد مع مفهوم السيارات التي تسافر عبر الحلقات ، وإسقاط الخصوم والفوز في النهاية. إن إمكانية الفوز بأفضل السيارات ومستوى التخصيص الذي يمكنك وضعه أمر مجنون هنا. الرسومات على وشك ويمكنك السباق ضد معركة PVP ثمانية لاعبين. يمكنك إكمال البطولات للفوز بمكافآت خاصة وجوائز ملحمية. انجرف لتغذية التعزيز ، فقط سلسلة Asphalt ، وتحطيم وتحطم من خلال جولات ملحمية في مدينتي لندن ونيويورك. يمكنك امتلاك أكبر عدد تريده من السيارات وتعظيم أداء العجلات الساخنة!.



استعد وابدأ تشغيل محركاتك أثناء تحطيمك وتحطمك وحيلة طريقك إلى النصر! اختبر Hot Wheels® المفضلة لديك وتنافس في التحديات الملحمية لفتح الأساطير وجمعها وترقيتها مثل Twin Mill ™ و Bone Shaker ™ و Rodger Dodger ™ و Deora II ™.


العام هو 2068 وابتكرت Hot Wheels® رياضة سباق سيارات جديدة تمامًا - حلقة لا نهائية. قم بأداء الأعمال المثيرة الملحمية ، واصطدم بمنافسك ، وسحق خصومك ، وتغلب على حلقات تتحدى الجاذبية في سباق يجعل الأساطير والأحلام تتحقق!


ميزات اللعبة:



  • وضع الحملة المشحونة بالأدرينالين.
  •  انطلق في سباقات فردية مثيرة في وضع الحملة واكسب مكافآت.
  •  سباق من خلال فصول متعددة مصممة لاختبار مهاراتك.
  •  سحق وتحطيم Hot Wheels® من خلال نيويورك ولندن واليابان.
  •  عزز طريقك من خلال المسابقة واحتل المركز الأول.


لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا





8- أفضل لعبة أندرويدThe Silent Age‏:



تحميل افضل واقوة العاب الاندرويد لشهر يونيو لعام 2020
أفضل لعبة أندرويدThe Silent Age‏



هل تريد العودة إلى السبعينيات لتجربة الحياة في ذلك الوقت؟ حسنا ، المضي قدما وتحميل هذه اللعبة. تأخذك اللعبة في رحلة مغامرة إلى مستقبل بائس حيث تذهب البشرية إلى الرسائل النصية. العصر الصامت يدور حول السفر عبر الزمن بين السبعينيات الأيقونية واليوم الذي يطارده الصمت. العصر الصامت عبارة عن لعبة مغامرات بوينت ونقر في الغلاف الجوي مع صور منمقة وموسيقى تصويرية غريبة ستبقيك في حالة من التشويق أثناء حل الألغاز المثنية للعقل.


يأخذك العصر الصامت في رحلة مغامرة إلى مستقبل بائس حيث انقرضت البشرية!سافر عبر الزمن بين الأيقونات السبعين و اليوم الحاضر المقفر مسكون بالصمت.

The Silent Age هي لعبة مغامرات بنقرة فوقية بنقرة واحدة مع صور مبسطة وموسيقى تصويرية مخيفة ستجعلك تشعر بالإرهاق وأنت تحل الألغاز المنحرفة للعقل.
مع واجهة مصممة خصيصًا للأجهزة التي تعمل باللمس ، سوف تتدفق من خلال القصة دون حدوث حالات الفواق والإحباطات. استرخ ، قم بتوصيل سماعات الرأس ، واستمتع بالمغامرة.



لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا




9- أفضل لعبة أندرويد Father and Son‏:


تحميل افضل واقوة العاب الاندرويد لشهر يونيو لعام 2020
 أفضل لعبة أندرويد Father and Son‏


يشبه الأب والابن إلى حد ما لعبة The Silent Age ولكنها لعبة مغامرات فردية. غالبًا ما يشار إلى هذه اللعبة بأنها رحلة عاطفية مع مسار صوتي جميل. اللعبة نفسها هي مغامرة تنطلق من المتحف الأثري الوطني في نابولي ، وهي مؤسسة ثقافية تضم بعض أكبر القطع الأثرية والكنوز الإنسانية. يمكن إكمال اللعبة في حوالي ساعة والشيء الذي يجب ملاحظته هنا هو أنه إذا اتخذت قرارًا خاطئًا واحدًا ، فسيتعين عليك بدء اللعبة من جديد.


الأب والابن هو مغامرة تقلع من المتحف الأثري الوطني في نابولي، السكن مؤسسة الثقافي بعض من أعظم التحف الإنسانية والكنوز.

ما تبدأ مثل قصة الابن الذي لم يعرف والده تصبح قصة عالمية ودائم الشباب، مع الحاضر والماضي يشكلون الإعداد للسفر مايكل. تسعى للحصول على نفسك الجمال نابولي، تجربة الساعات الأخيرة من حياة في بومبي قبل ثار بركان جبل فيزوف عام 79 م، واستكشاف العادية الحياة يوما بعد يوم في مصر القديمة. الماضي هو ما يجعل لدينا الحقيقي الحالي.
وقت التسليم: 50-60 دقيقة. هي مقفلة بعض المقاطع من الأب والابن من التدقيق في المتحف الأثري في نابولي، ناشر اللعبة. الموسيقى التصويرية الآب والابن هو متاح للتحميل على الموقع الرسمي.


لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا



10- أفضل لعبة أندرويد True Surf‏:


تحميل افضل واقوة العاب الاندرويد لشهر يونيو لعام 2020
 افضل لعبة أندرويد True Surf‏


تم إطلاق True Surf مع 21 من أعظم كسر تصفح في العالم مدفوعًا بمحرك محاكاة الفيزياء في العالم الحقيقي لـ True Axis والمدعوم بتنبؤات الطقس المباشر Surfline. تأتي اللعبة مليئة بأفضل الموجات داخل اللعبة. يمكنك أيضًا رفع مستوى السفر إلى العالم الذي يطارد الشقوق المرجانية باستخدام البراميل المجوفة في الأنبوب في هاواي. يُزعم أن اللعبة مدعومة ببيانات توقع تصفح الأمواج الواقعية ويتم تحديثها على مدار اليوم.


يمكنك بناء جعبة ويمكنك ملء لوحات القصص المصورة واللوحات الترفيهية واللوحات الطويلة والبنادق والأسماك وفقًا لظروف الموجة. أنت تشارك أيضًا في بطولات الدوري الكبرى ويمكنك أيضًا اختبار مهارات تصفحك عبر منافسات LIVE WSL والتنافس ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.


أجمل موجات العالم:


جزء كبير من رياضة ركوب الأمواج يدور حول مطاردة الموجة المثالية ويأتي True Surf ممتلئًا بأفضل ما في العالم. في المستوى الأعلى للسفر في العالم مطاردة فواصل الشعاب المرجانية الكلاسيكية مع براميل مجوفة في الأنابيب في هاواي ، Cloudbreak ، فيجي لفواصل "منحنى السلطة" المتداول في بيلز بيتش ، أستراليا. أو حاول التغلب على الأقسام في بعض من أسرع نقاط الاستراحة في العالم مثل Jeffreys Bay ، جنوب إفريقيا. إذا كانت موجات BIG هي الشيء الخاص بك ، فتوجه إلى نزاري والبرتغال وفكي (هاواي) في هاواي.



لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا.




الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

مشاركات ذات صلة

الاسمبريد إلكترونيرسالة