أخر الاخبار

أفضل محاكي اندرويد خفيف وسريع للكمبيوتر في عام 2023

محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10
أفضل برامج محاكاة اندرويد.. لنظام التشغيل Windows 

"تحميل أفضل برامج محاكاة" iOS لنظام التشغيل Windows 10 - تشغيل تطبيقات iPhone على الكمبيوتر.

محاكي iOS هو برنامج كمبيوتر يسمح للمستخدمين باستخدام القوة الثالثة دون تثبيت الدعم على نظام التشغيل الخاص بهم. يقوم محاكي iOS بإنشاء بيئة مواتية وتثبيت iOS على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows لتشغيل كل من تطبيقات iPad و iPhone عليه.

يساعدك IOS على أن تكون قادرًا على تشغيل تطبيقاتك المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. إنه نظام التشغيل الأكثر أمانًا الذي يوفر تسهيلات للعمل على مجموعة واسعة من التطبيقات. يستخدم المحاكي لحل مشكلة تشغيل البرنامج أو تطبيق نظام تشغيل واحد في نظام آخر بسهولة أفضل برامج محاكاة اندرويد.. لنظام التشغيل Windows.

تحميل أفضل برامج محاكاة اندرويد.. لنظام التشغيل Windows

من في عصرنا الحالي لا يمتلك هاتف اندرويد؟ معظم الأشخاص في هذا العصر يملكون هواتف منها نظام الاندرويد او الايفون او مختلف الأنظمة، و بالتأكيد هذه الهواتف تمنح المستخدم اريحية و الكثير من المميزات المختلفة و يوجد لها تطبيقات لا يمكنك استخدامها على أجهزة الحاسوب، لذلك الأشخاص الذين لا يملكون هواتف اندرويد يقومون بالبحث عن طرق لتشغيل العاب و برامج الاندرويد (android) على الكمبيوتر و يهدرون الوقت والجهد في البحث لأجل ذلك وفرنا عليكم الوقت و الجهد وقمنا بجلب لكم افضل محاكيات أندرويد للكمبيوتر , لكي تتمكن من تشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد بسهولة تامة و سنسرد في هذه المقالة كل تفاصيل محاكيات الأندرويد.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من برامج محاكاة iOS المتاحة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10. لذلك، قمت بتجميع قائمة بأفضل برامج محاكاة iOS لأجهزة الكمبيوتر الشخصية بحيث لا تحتاج إلى قضاء وقتك في تجربة جميع المحاكيات الموجودة في السوق. تابع وتنزيل أيًا من برامج محاكاة iOS. لا تتردد في تجربة أكثر من واحد واسمحوا لي أن أعرف أي واحد هو المفضل لديك في قسم التعليقات.

برامج محاكات اندرويد

iPadian المحاكي:

  1. من المعروف بشعبية توفير iPad أو iPhone مثل تجربة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 أو ماك. يسمح IPadian للمستخدم فقط بتشغيل التطبيقات المصممة خصيصًا لمحاكي ipadian.
  2. ipadian دائرة الرقابة الداخلية المحاكي للكمبيوتر.
  3. Ipadian iOS Emulator Demo على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10.
  4. يوفر تجربة جهاز apple من خلال تقليد المظهر وميزات التصميم الأساسية عن طريق المحاكاة، ويقوم المحاكي بإنتاج الميزات.

مزايا iPadian المحاكي:

يسمح Appetize.io للمستخدمين بمراقبة وقت البث واستخدامهم من خلال إعداد التنبيهات عندما تصل إلى الحد الذي حددته. في قائمة iPhone X، تعد Appetize.io واحدة من أفضل برامج المحاكاة التي تقدم للمطورين منصة رائعة لاختبار وتطوير التطبيقات المختلفة دون عناء.

  • يمكنك أيضًا تنزيل أفضل محاكي Android للكمبيوتر الخاص بنا.
  • إيجابيات IO دائرة الرقابة الداخلية المحاكي.
  • سهولة الاستخدام التي تقدمها خدمات freemium.
  • يوفر وصولاً سهلاً لتنزيله وتشغيله على iOS.
  • انها خفيفة الوزن. وبالتالي يجب على المستخدم لا تقلق بشأن مساحة الذاكرة.
  • قم بتنزيل Appetize.iO Emulator لنظام التشغيل Windows 10.

Ripple Emulator المحاكي:

Ripple Emulator هو محاكي بيئة متنقلة متعددة المنصات مصمم لتطوير التطبيقات واختبارها. إنه يعمل في شكل ملحق chrome يمكّنك من النظر إلى كيفية ظهور التطبيق ووظائفه على منصات متعددة.

 يركز Ripple على استخدامه مع منصات مثل WebWorks و PhoneGap. ومن المعروف عن شعبيتها في اختبار التطبيقات عبر الأجهزة المحمولة وتطبيقات HTML دون استخدام عملية صعبة. ويوفر ميزات مثل الاختبار الآلي، JS Debugging ، HTML DOM التفتيش للمطورين.

يحتوي محاكي ripple على مجموعة غنية من لوحات التحكم التي تمكن الفرد من التفاعل مع التطبيق كما لو كان يستخدم جهاز محمول.

مزايا:
  1. انه لشيء رائع للتطور السريع للتطبيقات.
  2. سلبيات iOS Emulator في XCode.
  3. تطبيق الوثائق هو أكثر تفصيلا..
  4. قم بتنزيل XCode iOS Emulator للكمبيوتر.
  5. بعيد IOS محاكي لنظام التشغيل Windows.
  • الصفحة الرئيسية: يحاكي زر الصفحة الرئيسية:
  • قفل: أقفال جهاز محاكاة.
  • لقطة الشاشة: يحفظ لقطة للشاشة.
  • جهاز محاكاة دائرة الرقابة الداخلية عن بعد يدعم التفاعلات التي تعمل باللمس. لذلك، يمكنك اختبار التطبيق الخاص بك مع إيماءات اللمس مثل قرصة، انتقاد، ولمس الأصابع المتعددة التي تستخدم أجهزة iOS.
  • لأنها تتيح معالجة الصوت. لذلك، لا تسمع أصوات iOS على كمبيوتر windows.
  • جهاز محاكاة نظام التشغيل iOS البعيد لتنزيل Windows.

Testflight المحاكي:

إنه محاكي يستخدمه المطورون لاختبار النسخة التجريبية من تطبيقات iOS المشفرة باستخدام Xamarin. قبل المراجعة النهائية، يسمح Testflight Emulator بإجراء اختبار تجريبي خارجي للتطبيق. من المعروف أنه أفضل محاكي iOS للتنزيل المجاني للكمبيوتر الشخصي والذي يوفر حرية العمل ضمن أفضل تطبيقات iOS على نظام ويندوز الخاص بك.

المميزات:
  • مضاهاة كاملة من iPhone.
  • تطبيقات فون تستجيب.
  • يمكن لـ Mobile Studio استخدام نفس المنتج لجهازين مختلفين لمنتجات عمل مماثلة، لجهازين مختلفين، وإعداد عمل مماثل في المكتب والمنزل. يُفضل Windows 10 لأنه يجعل العمل أسهل نظرًا لتكامل WebKit وأدوات تصحيح أخطاء chrome.

GameLoop لتنزيل ويندوز 10 جهاز كمبيوتر:

يقدم تينسنت ألعاب Battle Royale الشائعة مع مجموعات فرعية مشتركة منها، بما في ذلك Call of Duty Mobile و PUBGs (Players Unknown's Battlegrounds). تمت كتابة Gameloop باللغة الإنجليزية مع مجموع اختباري قدره 11 ميغابايت لحجم الملف، والذي يكون نوع التنزيل الخاص به أو امتداده exe. أحدث إصدار لنظام Windows هو 2.0.12591.123. يتمتع اللاعبون بالسرعة والراحة وسهولة التحكم المحسنة بميزات تخطيط المفاتيح.

كمحاكي لنظام Android، فهو يعزز تجربة المستخدم. إلى جانب الوصول الواسع إلى العديد من تصنيفات الألعاب، يتحكم المستخدمون بشكل أفضل في إمكانات الرسومات والفيديو مع التوافق مع لوحات المفاتيح ولوحات الألعاب أيضًا.

GameLoop ويندوز 10 متطلبات نظام التشغيل:
  1. ** تحقق دائمًا من متطلبات الكمبيوتر الشخصي قبل تنزيل البرنامج وتثبيته **
  2. نظام التشغيل Windows 10 مثبت ومحدث مع أحدث تصحيحات (Gameloop متوافق مع أي من أنظمة 32/64 بت).
  3. امتلك معالج Intel: - الحد الأدنى من Core i3-810.
  4. حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) هو 4 جيجا بايت مع تفضيل r لـ 6 جيجا بايت الظاهري مع 2 جيجابايت للتخزين.
  5. Direct X11.0+ دعم للرسومات المحسّنة.
  6.  (GTX 660 NVIDIA GeForce مستحسن).
  7. شبكة النطاق العريض للاتصال بالإنترنت.
  8. GameLoop لتنزيل جهاز الكمبيوتر.
  9. قم بتنزيل برنامج GameLoop باستخدام رابط التنزيل المقدم وشاهد الفيديو أدناه للاطلاع على خطوات التثبيت

Gameloop UI على ويندوز 10 الكمبيوتر:


كيفي تغيير لغة GameLoop من الإعدادات:
إنها عملية بسيطة.
  • في الزاوية اليمنى (أعلى) من واجهة Gameloop ، هناك 3 خطوط ملقاة أفقياً، انقر عليها.
  • الثانية الأخيرة سوف تفتح الإعدادات بالنسبة لك.
  •  تأكد من اختيار آخر إدخال من القائمة المنسدلة، وقم باختيار اللغة الإنجليزية أو أيٍ من تفضيلاتك، واستكمل ذلك بالنقر فوق أحد الإطارات المنبثقة على الجانب الأيسر - أسفل الواجهة.
  • هذا هو؛ لقد غيرت لغتك بنجاح.
  • خيارات تنزيل Tencent Game Loop لمستخدمي MAC
  • يتيح Gameloop للاعبين تحويل تجربتهم مع مجموعة Tencent من الألعاب من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي أيضًا.

UCBrowser لنظام التشغيل Windows 10:


Xender لنظام التشغيل Windows 10:

كلاعب يحب ألعاب الجوّال، لا يخرج من استكشاف البدائل القليلة، فهناك لمساعدتك على الانتقال من الجوّال إلى الكمبيوتر الشخصي. قد يبدو البعض صعبًا، ولكن يستغرق بعض الوقت إجراء بعض الأبحاث البسيطة لمساعدتك على تخطي العقبات البسيطة التي تعترض سبيل ذلك.

بلوستاكس ويندوز 10 الإصدار:
  • نسخة Bluestacks Mac.
  • Nox App Player.
  • أندرويد المحاكي.
  • GenyMotion.
  • Koplayer.
  • Memu.
  • Call of Duty Mobile لنظام التشغيل Windows 10 أجهزة الكمبيوتر و Mac OS تحميل مجاني.

أفضل برامج محاكاة اندرويد

جعلت تينسنت، الشركة التي تقف وراء اللعبة -Call of Duty Mobile ، من الأسهل على المستخدمين اللعب عبر أجهزة الكمبيوتر. إليك الطريقة: تم طرح لعبة Call of Duty باعتبارها لعبة رائعة لمستخدمي الهواتف المحمولة. ولكن، يمكنك الآن تشغيل Call of Duty على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 أو أجهزة Mac OS.


"تحميل أفضل برامج محاكاة" اعتبارا من 1 شارع أكتوبر 2019 نداء الواجب موبايل، اللاعبين لديهم الفرصة للحصول على التشويق والضوابط الماوس ولوحة المفاتيح في حين استكشاف اللعبة. تقوم محاكيات Android أو GameLoop بتوصيلك بتلك التجربة. يتمتع اللاعبون بحرية تعيين مفاتيحهم المفضلة أثناء تواجدهم على جهاز الكمبيوتر لتخصيص تعليقهم على اللعبة.

أفضل برامج محاكاة أندرويد على ويندوز وماك 2023

نقل عالي السرعة للملفات. مع سرعات تصل إلى 20 ميجابايت / ثانية، يمكنك إرسال أو استقبال البيانات باستخدام Shareit.

أي ملف. بناءً على نوع البيانات التي تريد إرسالها أو تلقيها، يمكنك استخدام Shareit لأنها لا تقيد نقل أي بيانات.

مشغل الموسيقى والفيديو. لا تزال ترغب في الاستمتاع بالموسيقى عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت أثناء إرسال الملفات. يوفر لك Shareit هذه الميزة حيث يمكنك الاستماع أو مشاهدة أي فيديو أو موسيقى. علاوة على ذلك، يمكنك التحقق من أحدث الموسيقى أو مقاطع الفيديو.

رسالة فورية. حاليا، أصبحت الرسائل الفورية اتجاها. بفضل تطبيق المراسلة الفورية مثل WhatsApp أو Skype أو Facebook Shareit ، يمنحك هذا النظام الأساسي لإرسال أو استقبال الرسائل بينك وبين زملائك.

أفضل 10 محاكي اندرويد خفيف وسريع للكمبيوتر في عام 2023

دعونا الأن نتعرف على القائمة التي تحتوي على 16 أفضل محاكي اندرويد خفيف وسريع للكمبيوتر، الأن يمكنك تنزيل أي برامج منهما وتثبيت المحاكات لتشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر بكل سهولة ويسر وبدون أي أخطاء وتوقف محاكي الأندرويد عند 99.

  • محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7.
  • محاكي اندرويد للأندرويد.
  • محاكي اندرويد رام 1 جيجا.
  • محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10.
  • محاكي أندرويد Nox.
  • أفضل محاكي اندرويد للهاتف.

1- برنامج archon للأجهزة الضعيفة:

دعونا أولاً نبرز إليكم أخف محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة، وهنا نستطيع أن نقول لكن أن هذه الأداة ليست برنامج يتم تحميله، لكنه إضافة يتم تثبيتها على المتصفح قوقل كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح آخر يدعم إضافة ARChon، بعد ذلك يمكنك تنزيل وتثبيت تطبيقات وألعاب أندرويد وتجربتها على شاشة كمبيوتر الشخصي، وهذا بدون أي توقف أو مشاكل تذكر.

البرنامج لا يستهلك موارد الجهاز الخاص بك، لأن البرنامج عبارة عن إضافة يتم تثبيتها على متصفحك قوقل كروم، ومن عيوب هذه الإضافة، صعوبة الاستخدام بعض الشيء في تحميل تطبيقات أندرويد بصيغة APK، بعد ذلك تقوم برفعها على جوجل كروم، من ثُم الاستعانة بأداة أداة لتغيير ملف APK لجعله متوافق مع الإضافة.
لكن هناك مميزات لنظام الأندرويد على الحاسوب برنامج ARChon، وأبرزها يدعم جميع أنظمة التشغيل ويندوز أو ماك أو لينكس والمزيد، يمكنك الأن تحميل وتثبيت archon محاكي بكل سهولة من خلال الرابط بالأسفل.


2- محاكي Nox Player:

يعد برنامج Nox Player من أفضل محاكات الاندرويد الخفيفة جداً وخصوصا للأجهزة الضعيفة، ويعتمد هذا الحاكي على نظام Android 7.1.2 Nougat، وهو النظام الذي يدعم تشغيله على أنظمة تشغيل مختلفة مثل، ويندوز أو ماك والمزيد من الأنظمة، تم تطوير محاكي nox player لتشغيل جميع ألعاب أندرويد على الكمبيوتر، من ضمن هذه الألعاب لعبة ببجي موبايل.

بعد تحميل Nox Player تستطيع الاستمتاع بلعب ألعاب الاندرويد على شاشة كبيرة من خلال محاكي اندرويد، قم بتنزيله على جهازك، من ثُم تحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد على اللاب توب. يتميز برنامج Nox بسهولة استخدامه، بالإضافة إلى محرك بحث مخصص، مجموعة كبيرة من الألعاب، والمزيد من المميزات الآخر، دعونا نتعرف على متطلبات نظام التشغيل لتشغيل برنامج nox player أندرويد على الكمبيوتر.

  • معالج ثنائي النواة AMD أو  Intel.
  • 1.5 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • 1 جيجا بايت على القرص الصلب.
  • توفير اتصال بالإنترنت.
تحميل nox player للاجهزة الضعيفة


3- محاكي Bluestacks:

يعد من أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويعد من أقوي البرامج، لأنه هناك نسخة من  bluestacks للأجهزة الضعيفة، تستطيع من خلال برنامج بلوستاك تثبيت نظام أندرويد على جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى تجربة الألعاب على شاشة كمبيوتر، يحظيا البرنامج على الشعبية الأكبر في المحاكات، وهو سهل التعامل معه. لأنه يحتوي على وجهة بسيطة الاستخدام في ضبط إعدادات بلوستاك بالطريقة الصحيحة لسهولة الواجهة.

أهم ما يميز Bluestacks أنه مازال يتم تحديثه باستمرار من قبل الشركة المالكة، وهذا يعني لك أن هناك حلول سريعة ودعم سريع لأي مشكلة، كما أن هناك إصدار Bluestacks 4 وتم إصداره في أول 2018 وهذا لإصلاح بعض المشاكل التي كان يعاني منها بعض المستخدمين سابقاً.

من أبرز مزايا هذا البرنامج. تعين وضبط بعض الإعدادات الإضافية لسهولة ممارسة الألعاب على شاشة الحاسوب بدون مشاكل. من أفضل برامج المحاكي على الإطلاق. لكنه يتطلب موارد الكمبيوتر عالية حتى يعمل بشكل جيد، ولا ننصح أصحاب الأجهزة الضعيفة باستخدام هذا البرنامج، لأنه ليست المحاكي الأفضل بالنسبة لجهازك. هيا بنتا نتعرف على متطلبات تشغيل لمحاكي bluestacks محاكي اندرويد.

  • نظام التشغيل: جميع أنظمة ويندوز.
  • المعالج: Intel أو AMD.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت كحد أدني.
  • الأقراص الصلبة: 5GB مساحة القرص.
bluestacks تحميل 4

4- محاكي Jar of Beans:

jar of beans هو واحد من برامج الأندرويد للكمبيوتر، ويُعد أخف محاكي اندرويد للكمبيوتر، أيضاً يفضله الكثير من محبي الألعاب الخفيفة، من أهم مميزات محاكي Remix أنه يتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر، يمكن من خلاله تشغيل وتجربة تطبيقات والعاب أندرويد على سطح المكتب مثل باقي المحاكات الآخرة.

البرنامج سهل الاستخدام، لأنه يتميز بواجهة سهلة التعامل معها بالنسبة للمبتدئين، في مجال تحميل ألعاب أندرويد على الكمبيوتر، سهولة ضبط الإعدادات الخاصة بمحاكي Jar Of Beans. لذلك ننصح المبدئ في تنزيل ألعاب اندرويد على اللاب توب بهذا المحاكي، وهذا لسهولة تشغيله على نظام الحاسوب الخاص بك. هذا المحاكي يعمل بنظام أندرويد 6.0. دعونا الأن نتعرف على متطلبات تشغيل محاكي Jar of Beans.

  • ويندوز:7 /8/10.
  • رام: 1 جيجا بايت.
  • معالج: amd-vt  اوintel vt-x.
  • مساخة تخزين: 1 غيغا بايت.
Jar of Beans تحميل

5- محاكي Manymo:

Manymo هو برنامج تشغيل العاب الموبايل على الكمبيوتر 2023. وبعد أسرع محاكي أندرويد خفيف في التصفح، وهو الأداة المفضلة بالنسبة للمطورين. بمحاكي Manymo اختبار التطبيقات على إصدارات الأندرويد المختلفة، وهذا بدون وجود هذه الأجهزة. كما يسمح لك بتشغيل الألعاب أندرويد على شاشة الكمبيوتر بكل سهولة، بالاضافة إلى تشغيل برامج الموبايل على الكمبيوتر. شغل نظام Android على الكمبيوتر بدون برامج وهذا بعد التسجيل في موقع Manymo، يمكنكم Www Manymo com تسجيل الدخول من خلال الضغط هنا. ومتطلبات تشغيل Manymo لتشغيل برامج الأندرويد على الحاسوب. كالتالي:

  • أنظمة تشغيل: ويندوز 10 /7/8.
  • الرام: 1 غيغابايت.
  • المعالج: amd-vt أو حتى intel vt-x.
  • مساحة التخزين: 1 جيجا بايت.
تنزيل المحاكي Manymo

6- برنامج GenyMotion:

محاكي GenyMotion يختاره أكثر مطوري تطبيقات الأندرويد، وهذا لاحترافية المحاكي والذي يسمح لك باختبار جهاز الاندرويد على حاسوبك، ومحاكاة الاندرويد على الكمبيوتر بكل سهولة ويسر، مع اختبار تطبيقات الموبايل على سطح المكتب بدون أجهزة حقيقة، وأكثر استخدامات هذا البرنامج هي لاختبار تطبيقات الجوال، يمكن أيضاً تشغيل التطبيقات الأندرويد على اللاب توب وأجهزة سطح المكتب. لنعلم ما هي متطلبات تشغيل برنامج genymotion بمحاكي أندرويد.

  • نظام التشغيل:Windows 10 /8.1 / 8 /7.
  • ذاكرة الوصول 2 جيجا بايت.
  • مساحة القرص الصلب الفارغة 100 ميجابايت بحد أدني.
  • Linux Debiane 9.
  • Linux Fedora 27.
  • MacOS 10.9.
  • Linux Ubuntu 18.04.
Genymotion تحميل

7- Droid4x محاكي Android:

Droid4x هو واحد من برامج محاكاة للأندرويد الخفيفة على الأجهزة الضعيفة التي تعمل بنظام التشغيل Windows، هو برنامج يجعلك تقوم بتجربة وتشغيل العاب الاندرويد على ويندوز 7 أو تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 7 عبر استعمال برنامج Droid4x، يعد وهو أيضاً محاكي اندرويد خفيف للكمبيوتر. هذا بالإضافة إلى محاكاة الالعاب مثل محاكاة GPS والمزيد أيضاً يمكن تحميل Droid4X الموقع الرسمي، دعونا نبرز لكم أهم متطلبات droid4x لتحميل نظام اندرويد 9 للكمبيوتر.

  • انظمة التشغيل: ويندوز 7 /8 / 8.1 / 10 ونظام ماك.
  • ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت.
  • مساحة فارغة على القرص الصلب 20 جيجابايت كحد أدني للتشغيل.
  • تفعيل خاصية الانظمة الوهمية في البيوس.
Droid4X تحميل

8- Smart Gaga سمارت جاجا:

الخيار الثامن في هذه المقال هو Smart Gaga سمارات جاجا، المحاكي الأفضل في 2023 من حيث تميزه على باقي برامج المحاكي الآخرى، ضبط اعدادات سمارت جاجا للأجهزة الضعيفة بكل سهولة، ضبط البرنامج على موصفات جهازك، يعمل البرنامج مع جميع نسخ ويندوز، ويعد من أخف وأسرع برنامج اندرويد للأجهزة الضعيفة، من عيوب هذا البرنامج عدم دفم اللغة العربية، بالإضافة إلى التأخير المبالغ فيه. في عملية تنصيب البرنامج، عدم وجود تحديثات بصفة مستمرة. تابع معنا الأن متطلبات تشغيل سمارت، كما يمكنك تحميل smart gaga الموقع الرسمي.

  • أنظمة التشغيل: جميع نسخ الويندوز 7/8/10 نواة 32 بت 64 بت.
  • المعالج:intel cpu core i3-2100 or amd.
  • الهارد: 2 غيغابايت.
  • الرام: 2 غيغابايت.
  • كارت الشاشة: amd radeon hd 7870.
تحميل محاكي smart gaga من ميديا فاير

  • 9- برنامج andyroid:

محاكي أندرويد Andyroid ويعد من أفضل برامج الاندرويد على الكمبيوتر الخفيفة والسريعة، من أهم مميزاته أنه يوافق برنامج android للأجهزة الضعيفة، وتستطيع من خلال هذه الأداة تنزيل وتشغيل برامج الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر. سهولة تغير إعدادات هذا المحاكي ليتوافق مع إمكانيات جهازك، دعنا الأن نتعرف وإياكم ما هي متطلبات تشغيل Android studio 2020.

  • نظام تشغيل: ويندوز 7 او 8 او 10 نواة 32 أو نواة 64 بت.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجا والموصي به 8 جيجا.
  • المساحة الفارغة على القرص الصلب هي 2 جيجا والموصي به 4 جيجا.
  • كارت الشاشة: 1280 * 800 كحد أدني.
تحميل المحاكي Andyroid

10- برنامج Game Loop:

محاكي GameLoop هو برنامج اندرويد للكمبيوتر، هذه الأداة مخصصة لتشغيل الألعاب على الحاسوب وأنظمة سطح المكتب، يفضله الكثر من عشاق الألعاب وتشغيل الألعاب أندرويد على شاشة الكمبيوتر، يدعم مجموعة واسعة من أشهر ألعاب، وهذه أهم الالعاب التي يدعمها، 1- تشغيل لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر، 2- تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر، 3- تشغيل لعبة call of duty mobile على الكمبيوتر، ومع أن محاكي GameLoop لا يمتلك الشعبية الكبيرة، إلا أنه خيار جيد جداً لعشاق ومحبي الألعاب. ومتطلبات تشغيل gameloop كالتالي:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 \ 8 \ 8.1 \ 10.
  • المعالج: ثنائي النواة 1.8 جيجا هرتز أو أعلى.
  • الرسومات: NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT-ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجابايت بحد أدني.
  • مساحة فارغة على القرص الصلب: 1.5 جيجابايت.

11- برنامج genymotion:

برنامج Genymotion للمطورين، وهو واحد من ضمن العديد من محاكي أندرويد المجانية على ساحة الإنترنت، فمن خلاله تستطع تغشيل وتحميل نظام اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 أو نظام آخر، يمكنك أيضاً من تشغيل أندرويد إصدار 4.2 وإصدار أندرويد 6 و6.0’ ومن أبرز مزاياه إمكانية تبديل بين الأجهزة والهواتف بدون أي مشاكل، استخدامات Genymotion ليست مخصورة للمطورين فقط، بل يمكنك استخدامه في العديد من الاستخدامات الآخرة، مثل تشغيل برامج الموبايل على الحاسوب أو اللاب توب. لكن دعوني أسرد لكم متطلبات تشغيل genymotion وهي في السطور القادمة.

  • نظام التشغيل: Windows 7. 8. 10.
  • المعالج: AMD-V / VT-X 64 بت.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجا بايت.
  • مساحة الهارد الفارغة: 8 جيجا بايت.
تحميل برنامج Genymotion من ميديا فاير

12- برنامج memu play:

هو من ضمن محاكي كمبيوتر للأندرويد المختلفة، لكنه يتميز بالسرعة في تشغيل التطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، بالإضافة إلى تشغيل الالعاب الاندرويد على الحاسوب، وتطبيقات المراسلة، وكذلك تجربة التطبيقات للمطورين على الكمبيوتر، والمزيد من الاستخدامات الآخرة لهذه الأداة، ومن مميزاته أيضا يدعم هذا المحاكي أغلب نسخ الأندرويد مثل Jelly Bean’kate Cat’Lolly Pop’Marshmallow, Nougat, and Oreo 8 and 8.1 والمزيد. ومتطلبات تشغيل برنامج memu سنتعرف عليها بعد قليل.

  • انظمة التشغيل: Windows7 SP1 / Windows8.1 / Windows 10.
  • معالج: 2 جيجا بايت.
  • وحدة معالجة الرسوميات: Intel أو AMD.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت.
  • مساحة خالية في القرص الصلب: 2 غيغابايت.

13- برنامج LD Player:

LDPlayer من أهم وأفضل محاكات الاندرويد الرائعة على الساحة وهذا بعد تجربته من العديد من مستخدمي أدوات تشغيل برامج الحاسوب على الاندرويد، يتميز بسهولة الاستخدام، وهذا لتصميم واجته بطريقة احترافية، تحديثات مستمرة لهذا البرنامج بل تحديث شهري، سهولة الوصول إلي جوجل بلاي (Google Play) ولا يشعر المستخدم بفرق بين شاشة الحاسوب وشاشة الهاتف الذكي، الاداة تدعم العديد من الألعاب ومن أبرزها، لعبة ببجي و لعبة بلاك ديزرت موبايل والمزيد، كما أن هناك حل لمشاكل يعاني منها مستخدم المحاكات، مثل حل مشكلة تقطيع لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر والكثير من هذه المشكلات، لنتعرف الأن على متطلبات تشغيل برنامج ldplayer.

  • نظام التشغيل: الويندوز 7 ويندوز 8.1 وويندوز 10.
  • وحدة معالجة رسوميات: Intel أو AMD.
  • ذاكرة الوصول العشوائية:1 جيجابايت كـ حد أقل.
  • مساحة التخزين: 2 غيغابايت.

14- Nox player للأجهزة الضعيفة:

برنامج Nox من البرامج التي تسمح لك بي محاكاة أندرويد على ويندوز بشكل مجاني، كما أنه يتميز بعدة مميزات على برامج المحاكاة للأندرويد الآخرة، يمكنك من خلاله تجربة التطبيقات خارجية بصيغة apk، وبالتأكيد أن محاكي Nox لا يدعم التخصيص والإيماءات، لذلك يمكنكم  ضبط لوحة المفاتيح لتشغيل الالعاب بطريقة مخصصة، من مميزات هذا المحاكي سهوله استعماله بالنسبة للمبدئين، وتوافقه مع جميع نسخ الويندوز 32 بت و نواة 64، والجميع يعلم أن برنامج Nox له الشعبية الأكبر، وهذا بسبب مميزاته، لنعرف ما هي متطلبات تشغيل Nox Player.

  • نظام تشغيل: 7 و8 و8.1 و10 وويندوز XP.
  • معالج: Intel أو AMD Dual.
  • الذاكرة العشوائية: 1.5 جيجابايت.
  • مساحة على الهارد ديسك متوفرة: 1.5 جيجا بايت.

14- Nox player للأجهزة الضعيفة:

Phoenix OS هو من ضمن برامج محاكي اندرويد الجديدة في هذا المجال، ولكنه يوفر لك تجربة ولعب العاب أندرويد على شاشة الحاسوب، يسمح لك بتجربة شبيهه لي سطح المكتب جهاز كمبيوتر، توفر لك هذه الأداة Phoenix OS على خدمات قوقل بلاى.

تحميل Phoenix OS

16- المحاكي Remix OS Player:

برنامج Remix OS Player من البرامج الجديدة كـ برنامج محاكاة الاندرويد، ويعمل هذا المحاكي بنظام مارشميلو 6.0 "Marshmallow 6.0" يمتاز هذا البرنامج على البرامج الآخرة في سهولة تثبيت الأداة بشكل بسيط، ويعد برنامج المحاكاة للأندرويد Remix OS Player من البرامج الجيدة في هذا المجال.


وبهذا القدر نكون قد انتهينا من موضوع" أفضل 16 محاكي اندرويد خفيف وسريع للكمبيوتر في عام 2023" يمكنكم المشاركة في التعليقات، يفضل كتابة تعليق حتى يتم التحميل بشكل سريع وبدون مشاكل.

11 أفضل محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows (2023)

محاكي Android هو تطبيق برمجي يسمح لهاتفك المحمول بتقليد ميزات نظام التشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يسمح لك بتثبيت تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك واستخدامها محليًا. يتم استخدامه بشكل رئيسي لأغراض التصحيح.

فيما يلي قائمة منتقاة بعناية من أفضل محاكيات Android، مع ميزاتها الشائعة وروابط مواقع الويب الخاصة بها. تحتوي القائمة على برامج مفتوحة المصدر (مجانية) وتجارية (مدفوعة).

أفضل محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وMac


اسم التطبيق منصة مدعومة تجربة مجانية وصلة
بلوستاكس ويندوز، وماك مجاني مدى الحياة يتعلم أكثر
LDPlayer شبابيك مجاني مدى الحياة يتعلم أكثر
NoxPlayer ويندوز، أندرويد وiOS الخطة الأساسية المجانية مدى الحياة يتعلم أكثر
ميمو أندرويد، iOS، ويندوز وماك الخطة الأساسية المجانية مدى الحياة يتعلم أكثر
جينيموشن ويندوز، لينكس وماك تجربة مجانية لمدة 30 يومًا يتعلم أكثر



الأسئلة الشائعة

❓ ما هو محاكي الأندرويد؟

محاكي Android هو تطبيق برمجي يسمح لهاتفك المحمول بتقليد ميزات نظام التشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يسمح لك بتثبيت تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك واستخدامها محليًا. يتم استخدامه بشكل رئيسي لأغراض التصحيح.


🏅 ما هي أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي؟

فيما يلي بعض من أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي:
  • BlueStacks  – الأفضل للسحابة الهجينة أو أجهزة الكمبيوتر المحلية
  • LDPlayer  – الأفضل للاعبين مثل Free Fire وPubG وCoC
  • NoxPlayer
  • ميمو
  • جينيموشن
  • برايم أو إس
  • أندرويد-x86
⚡ ما هي فوائد استخدام برنامج محاكي الأندرويد؟

فيما يلي بعض الأسباب الأخرى لاستخدام محاكي Android:
  • سيكون له شاشة أكبر وبالتالي يوفر أيضًا ضوابط أفضل لاستخدام التطبيقات في أجهزة الكمبيوتر.
  • لا داعي للقلق بشأن عمر بطارية أجهزة Android الخاصة بك.
  • تعد أجهزة الكمبيوتر الشخصية قوية جدًا من أجهزة Android بحيث يمكنها التعامل مع الألعاب ومقاطع الفيديو عالية الدقة بسرعة مناسبة.
💻 كيف تعمل محاكيات Android؟

تعمل محاكيات Android، والمعروفة أيضًا باسم محاكيات Android، على مبدأ المحاكاة الافتراضية للنظام الأساسي لكل من الأجهزة والبرامج. يساعدك مدير AVD (جهاز Android الظاهري) على إعداد وإجراء التكوينات لأجهزة Android الافتراضية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close