أفضل التطبيقات للتصميم الصور للأندرويد والآيفون

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد ، افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2021، برامج اندرويد مدفوعة 2021، تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد ، تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2021، اخطر التطبيقات المدفوعة، أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون اخطر تطبيقات 2024
تطبيقات لتصميم الصور باحترافية

أفضل التطبيقات للتصميم الصور للأندرويد والآيفون، مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة.. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على شبكة الأنترنت، اقرأ أيضاً: أفضل برامج استرجاع الصور والملفات المحذوفة للأيفون

لذا فأنت تريد الترويج لعملك من خلال التصوير الفوتوغرافي، لكنك تريد جذب انتباه عميلك. هذا صعب للغاية. خاصة في عصر وسائل التواصل الاجتماعي عندما يتقلص مدى الانتباه إلى ثماني ثوانٍ فقط. لحسن الحظ ، يمكن أن تساعدك أفضل تطبيقات تحرير الصور في الاقتراب خطوة واحدة من النجاح باستخدام مرشحات الصور ولمس الصور.

يقول اثنان وثلاثون بالمائة من المسوقين أن الصور المرئية هي أهم شكل من أشكال المحتوى لأعمالهم. هل يمكنك تحمل عدم الاستثمار في تطبيق لتحرير الصور يمكن أن يؤدي إلى زيادة علامتك التجارية المرئية؟ علاوة على ذلك ، أنشأنا دورة تصوير المنتج حول كيفية التقاط صور المنتج المذهلة بهاتفك.

أفضل التطبيقات للتصميم الصور للأندرويد والآيفون

هل أنت من عشاق التصوير تبحث عن أفضل تطبيقات تصميم الصور؟ هل تريد نقل صورك إلى المستوى التالي باستخدام أدوات التحرير الإبداعية؟ لا مزيد من البحث! يغطي منشور المدونة هذا أفضل تطبيقات تصميم الصور لأجهزة Android و iPhone.

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن أفضل وأبرز التطبيقات للتصميم الصور والتعديل عليها لنظام الأندرويد والآيفون تطبيقات لاغتنى عنها في أي جهاز لتصميم الصور والتعديل عليها وتطبيقات للكتابة على الصور وإضافة مؤثرات خاصة على الصور مثل الفلاتر والتغبيش أو تعتيم على مكان محدد في الصورة تطبيقات التصميم الصور والتعديل عليها هي من أكثر التطبيقات التي يحتاجها كل مستخدم لديه جهاز موبايل أو جهاز كمبيوتر، تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة هيا بنا الى الشرح الكافي، اقرأ أيضاً: طريقة تسجيل مكالمات الهاتف وواتس آب على هواتف أندرويد وآيفون

أليك أبرز وأفضل التطبيقات لتعديل على الصور والتصميم

مع العدد الهائل والكبير من الأدوات والتطبيقات الرسومية المتاحة لأجهزة أندرويد وآيفون، من الصعب أن تصبح مصممًا، في هذه الوقت الحاضر تقوم بصياغة رسوماتك وصورك دون إنفاق الكثير من المال والوقت، وذلك من خلال توظيف شخص ما للقيام بالعمل نيابة عنك. لذلك وجدت هذه التطبيقات لتعديل على صورك حتى إذا لم تكن مصممًا متمرسًا أو فنانًا رسوميًا، فهناك الكثير من التطبيقات التي ستسمح لك بصقل أسلوبك وتنمية مهاراتك في التصميم، أو تتيح لك الاستمتاع ببعض المهارات الجديدة.

تطبيق تعديل على الصور Crello – Video, Story & Graphic Design Maker‏:

تطبيق Crello  سيبقيك متشوقًا ومتلهف لكل خيارات التصميم الجرافيكي العالي، لأنه يحتوي على رؤوس جميلة وشعارات رائعة ورسوم متحركة ورسومات لوسائل التواصل الاجتماعي. 
لا يتطلب منك Crello   أن تكون مصممًا بارعاً أو حتى تمتلك مهارات قوية في هذ امجال التصميم والتعديل على الصور، إنه سهل للاستخدام وقوي في التصميم..


ميزات تطبيق Crello لتعديل على الصور:
  • قوالب نشر وسائل التواصل الاجتماعي.
  •  قوالب رسومات المدونات.
  •  الفيديو والرسوم المتحركة للمشاركات والإعلانات.
  • تحميل مقاطع الفيديو والصور الخاصة.
  • مكتبة الصور والفيديو.
  •  المشاركة التلقائية.
لتحميل التطبيق تعديل على الصور للاندرويد من هنا
لتحميل برنامج تعديل على الصور للآيفون من هنا


برنامج تعديل على الصور مارفل:

أولاً وقبل كل شيء، هذا التطبيق هو معالج النماذج الأولية، يمكن استخدامه على سطح المكتب والجوّال وحتى مع النماذج غير المتصلة بالإنترنت، فعندما تحاول توصيل تصميم المنتج لشخص بعيد عن عالم التصميم، فإن إنشاء النموذج الأولي هو أمر سهل.
هل كانت لديك أبدا فكرة لتطبيقك الخاص، ولكن لم تكن لديك أبدا المهارات لتصميمها أو كتابة برنامج لها؟
يتيح لك مارفل تحويل أي رسم إلى عرض توضيحي لتطبيق في دقائق، ارسم فقط شاشاتك على الورق، ثم التقط صورة باستخدام مارفل لربطها معا لتكوين النموذج الخاص بك، اقرأ أيضاً: أفضل البرامج للهواتف التي يوجد فيها روت

ميزات تطبيق مارفل لتعديل على الصور:
  • البدء فائق البساطة، كل ما تحتاج إليه هو قلم وبعض الورق!
  • ارسم شاشات التطبيق الخاصة بك على الورق أو ألواح الكتابة (أو المناديل!) ثم التقط صورا لكل شاشة باستخدام التطبيق.
  • عندما تصبح راضيا عنها، يمكنك ربط كل شاشة معا باستخدام المناطق التي تعمل باللمس لتكوين العرض التجريبي للتطبيق الخاص بك!
  •  يمكنك مشاركة النماذج باستخدام البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو موقع تويتر.
لتحميل التطبيق تعديل على الصور للاندرويد من هنا
لتحميل برنامج تعديل على الصور للآيفون من هنا


تطبيق Canva: برنامج تصميم صور وشعارات وفيديوهات احترافي:

Canva تطبيق بسيط وممتع وقوي، ويتيح لك عمل تصميمات وتعديلات جذابة على الصور، ولا يطلب خبرة المصمم، يلبي هذا التطبيق معظم متطلباتك، حيث ستصبح اللافتات والدعوات وأغلفة الكتب ومشاركات وسائل التواصل الاجتماعي لافتةً للنظر إذا تم تصميمها باستخدام هذا التطبيق الرائع.
يضيف تطبيق Canva لمسة مذهلة من البساطة (والمتعة) على التصميم! يمكنك الآن إنشاء تصميمات مدهشة لأجل العمل والحياة والتسلية حتى إذا لم تكن خبيرًا في التصميم.
سواء كنت بحاجة إلى نشر قصة على Instagram أو استخدام مصمم الشعارات أو دعوة عيد ميلاد أو إنشاء كل ما يحتاج إليه تصميم الجرافيك وأكثر من ذلك على Canva. 
متاح على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى تستطيع العودة إلى تصميمك في أي وقت ومن أي مكان، اقرأ أيضاً: أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصور


ميزات تطبيق Canva لتعديل على الصور:
  • إنشاء شعار أو غلاف كتاب أو تصميم مدونة لأي مشروع.
  • لأي نوع تصميم: صانع بطاقات أعياد الميلاد أو دعوات حفلات الزفاف أو تصميم دعوة.
  • تطبيق مجاني وبسيط لتعديل الصور.
  • مصمم كولاج الصور والنشرات الإعلانية واللافتات لأي مناسبة.
  • تصميم اقتباسات تحفيزية ومسميات فكاهية.
  • مصمم دعوات الحفلات والملصقات المدرسية ولافتات مقاطع الفيديو.
  • للأعمال التجارية: مصمم الكتيبات والسير الذاتية والعروض التقديمية والملصقات الدعائية.
لتحميل التطبيق تعديل على الصور للاندرويد من هنا
لتحميل برنامج تعديل على الصور للآيفون من هنا

برنامج لتعديل على الصور Coolors:

يعد هذه التطبيق من اقوى التطبيقات للتعديل على الصور من حيث التصميم والتعديل لأنه يحتوي على الكثير من التعديلات والفلاتر الجيدة عندما نتكلم عن التمييز.
لذلك يجب تمييز علامتك التجارية بلوحة ألوان معينة، لذلك اختيارك لهذا التطبيق يسمح لك باللعب في الظلال والألوان وتخصيص الأنماط الموجودة، مع مجموعة متنوعة من تركيبات الألوان. سيكون لديك قوس قزح من الألوان وطرق عدة لإدارتها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق يستحق التمييز,..
هذه التطبيق لا يتوفر في متجر جوجل بلى يتوفر فقط في متجر ايتونز، اقرأ أيضاً: كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور


ميزات تطبيق تعديل على الصور;
  • إنشاء مخططات الألوان الخاصة بك مع مولد فائق السرعة.
  • تنظيمها في مشاريع ومجموعات يدوية.
  • تصدير كصورة أو PDF، أو مجرد نسخ ومشاركة الرابط.
  • اختيار الألوان من أفضل صورك بكل سهولة.
  • اختر من خلال عدة تخطيطات وإنشاء صور مجمعة جميلة مع الصور واللوحات.
  • استكشف الآلاف من اللوحات الجاهزة لإلهام عملك.
لتحميل برنامج تعديل على الصور للآيفون من هنا.

برنامج تعديل على الصور Adobe Illustrator Draw‏:

من اقوى التطبيقات للتعديل والرسم والكتابة على الصور صنف من التطبيقات الأوائل في تعديل وتصميم .. من الممكن استخدام محتوى مرئي لا مثيل له مع هذا التطبيق نظرًا لجمعه العديد من الأدوات المجانية التي تساعدك على تطبيق أي فكرة لديك
قم بإنشاء عمل فني متجه باستخدام طبقات صور ورسم يمكنك إرسالها إلى Adobe Illustrator أو إلى Photoshop.
يضمن Adobe CreativeSync ظهور الملفات والخطوط وأصول التصميم والإعدادات والمزيد على الفور في سير العمل أينما احتجت إليها. ابدأ عملك الإبداعي على أي جهاز وانتقاله بسهولة من جهاز آخر أفضل التطبيقات للتصميم الصور للأندرويد والآيفون.


ميزات تطبيق Adobe Illustrator لتعديل على الصور:
  • تكبير ما يصل إلى 64x لتطبيق التفاصيل الدقيقة.
  • ارسم بخمس نصائح مختلفة للقلم باستخدام عاتمة قابلة للتعديل وحجم ولون.
  • العمل مع طبقات متعددة من الصور والرسم.
  • إعادة تسمية، تكرار ، دمج وضبط كل طبقة على حدة.
  • إدراج الإستنسل الشكل الأساسي أو الأشكال ناقلات جديدة من Capture.
  • إرسال ملف أصلي قابل للتحرير إلى Illustrator أو PSD إلى Photoshop يفتح تلقائيًا على سطح المكتب, "أفضل التطبيقات للتصميم الصور للأندرويد والآيفون".
لتحميل التطبيق تعديل على الصور للاندرويد من هنا.
لتحميل برنامج تعديل على الصور للآيفون من هنا.


مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2024

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2024


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close