القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور

 كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور

كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور
كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور

طريقة إعادة تعيين جهاز الآيفون بدون كلمة المرور


أحد الأشياء الجيدة في امتلاك iPhone هو أنه يمكنك التأكد من أن بياناتك آمنة للغاية، طالما كان لديك رمز مرور في مكانه. إذا حصل شخص ما على هاتفك، فيمكنه نظريًا الاستفادة منه، ولكن فقط بعد حذف جميع البيانات - مما يعني أن صورك أثناء قيامك بهذا الوضع السخيف أمام برج بيزا المائل لن يشاهدها مطلقًا (من الأفضل بهذه الطريقة، حقًا).

لا توجد أي طريقة على الإطلاق للاحتفاظ ببياناتك إذا نسيت الرمز الخاص بك، لذلك إذا لم تكن محظورًا حاليًا على جهاز iPhone الخاص بك، فنحن نشجعك على اتباع خطواتنا لإجراء نسخ احتياطي لبياناتك - pronto.
التحذير الثاني هو أنه إذا كنت تريد معرفة كيفية إعادة تعيين iPhone بدون رمز مرور وجهاز كمبيوتر، فستحتاج إلى تمكين ميزة Find My iPhone. ولكن، في حالة عدم قيامك بذلك، سنوضح لك كيفية إعادة تعيين iPhone بدون رمز مرور من خلال iTunes عبر جهاز كمبيوتر أيضًا، وقد يهمك أيضا يا صديقي قراءة هذه المقالة عن تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus.

في هذه المقالة، سأشارك معك 3 طرق أكثر أمانًا لإعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك، وهي استخدام iTunes لاستعادة إعدادات المصنع، أو إعادة تعيين إعدادات iPhone الأصلية مباشرة على الهاتف، أو استخدام البرنامج الشهير من UltFone لاستعادة إعدادات المصنع لـ iPhone بدون كلمة مرور. طبق بالطريقة التي تشعر أنها الأفضل بالنسبة لك.


طريقة استخدم iTunes لإعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة المرور

الشروط: لا يمكنك تطبيق هذه الطريقة إلا في حالة قيامك سابقًا بمزامنة iPhone الخاص بك مع iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لأنه إذا قمت بمزامنة iPhone الخاص بك مع iTunes من قبل، فلن تتم مطالبتك بكلمة المرور مرة أخرى.
والأمر الأكثر أهمية هو أن إعادة ضبط المصنع مثل هذه ستفقد جميع البيانات الموجودة على هاتفك، لذا يرجى التفكير قبل القيام بذلك، وإذا كنت قد حذفت صورك عن طريق الخطأ إليك الحل عن طريق هذه المقالة عن أفضل 11 تطبيقًا لاستعادة الملفات والصور المحذوفة للأندرويد والآيفون.


  • الخطوة 1: قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم ابدأ برنامج iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة 2: انقر فوق الزر Restore iPhone.
  • الخطوة 3: بعد ذلك، انقر فوق الزر "استعادة" لإجراء الاستعادة.
  • الخطوة 4: انقر فوق "التالي" للمتابعة.
  • الخطوة 5: انقر فوق الزر Agree للموافقة على شروط استخدام البرنامج.
  • الخطوة 6: الآن انتظر، انتظر حتى يقوم iTunes بتنزيل إصدار iOS واستعادة جهاز iPhone الخاص بك.

إعادة ضبط إعدادات مصنع جهاز آيفون مباشرة على الهاتف بدون كلمة مرور

الشرط: للقيام بهذه الطريقة، الشرط هو أنك أجريت سابقًا نسخة احتياطية على iCloud من قبل. والشرط الآخر هو أنه يجب تنشيط ميزة Find my iPhone الخاصة بك حتى تتمكن Apple من معرفة ما إذا كنت مالك هذا الهاتف أم لا.

  • الخطوة 1: انتقل إلى الإعدادات => عام => حدد إعادة تعيين => ثم استخدم الخيار محو كل المحتوى والإعدادات.
  • الخطوة 2: سيتم الآن إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك، وستبدأ عملية الإعداد. تمامًا مثلما اشتريت هاتفًا لأول مرة، تكون خطوات الإعداد سهلة للغاية بشكل عام.
  • الخطوة 3: حدد ميزة الاستعادة من iClound Backup => ثم ابحث عن ملف النسخ الاحتياطي الذي حفظته من قبل، وهناك أيضا من يبحث عن برامج VPN ويريد أفضلها وها نحن نقدم لك أفضل برامج VPN مجانية لعام 2021.

قم باستعادة إعدادات مصنع iPhone باستخدام برنامج UltFone iOS System Repair

إذا لم تتمكن من القيام بذلك واتباع الطريقة 1 والطريقة 2 أعلاه، فربما تكون الطريقة الثالثة اختيارًا جيدًا لك.
يحتوي برنامج UltFone iOS System Repair على الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام ومن بينها القدرة على إعادة تعيين جهاز iPhone الخاص بك إلى إعدادات المصنع دون كلمة مرور.


كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور
كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور

يدعم هذا البرنامج جميع طرازات iPhone الشائعة اليوم. يمكنك أيضًا استخدامه لكل من iPad و iPod touch. اتبع الخطوات أدناه لإعادة ضبط المصنع لجهاز iPhone الخاص بك:

  • الخطوة 1: قم بتنزيل UltFone iOS System Repair هنا.
  • الخطوة 2: قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة 3: قم بتشغيل البرنامج وحدد خيار "إعادة تعيين الجهاز" في الجزء السفلي على يمين الواجهة الرئيسية

كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور
كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور

ملاحظة: لضمان إصلاح ناجح لنظام iOS الخاص بك، نوصي بتوصيل جهاز iOS بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل Apple Lightning to USB أصلي.

الخطوة 4: بعد ذلك سترى شاشة جديدة ، حدد "إعادة ضبط المصنع" وانقر فوق الزر "إعادة ضبط المصنع" للدخول إلى صفحة تنزيل البرنامج الثابت.

كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور
كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور


الخطوة 5: ستحتاج الآن إلى تنزيل حزمة البرامج الثابتة المناسبة لنفسك قبل إعادة التعيين. يُسمح لك أيضًا بإدخال حزمة البرامج الثابتة يدويًا.

كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور
كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور

الخطوة 6: بمجرد تنزيل حزمة البرامج الثابتة، يمكنك البدء في إعادة ضبط جهازك. بمجرد اكتمال العملية، قم بإعداد iPhone الخاص بك كجديد.

كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور
كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور

بمجرد اكتمال العملية، يمكنك البدء في استخدام جهاز iPhone الخاص بك بشكل طبيعي. بسيط جدا، أليس كذلك؟ يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو إرشادية مفصلة أدناه.

ما هو برنامج UltFone iOS System Repair؟

UltFone iOS System Repair هو برنامج قوي وعالي الكفاءة يمكنه مساعدتك في حل مجموعة واسعة من مشاكل iOS. إذا كنت تواجه أي مشكلة مع جهاز iOS الخاص بك وترغب في إيجاد حل سريع وفعال، فإن UltFone iOS System Repair هو البرنامج المثالي لك. يقدم البرنامج حلولًا محتملة لمجموعة واسعة من مشكلات iOS الخاصة بك. 

ماهي الميزات الرئيسية لبرنامج UltFone iOS System Repair؟

وظائف إصلاح نظام UltFone iOS:

1- استعادة نظام iOS في العديد من المواقف:

برنامج إصلاح نظام UltFone iOS قادر على إصلاح أكثر من 150 مشكلة في نظام iOS، مثل عالقة على شعار Apple، وشاشة سوداء، وحلقة إعادة التشغيل، ووضع الاسترداد، وحتى استعادة الإعدادات. الجذر لأجهزة iPhone / iPad بدون كلمة مرور.

2- استكشاف أخطاء نظام iOS / iPadOS / tvOS وإصلاحها دون فقد البيانات:

سيؤدي استخدام استرداد iTunes إلى إصلاح بعض مشكلات نظام iOS ولكنه سيمحو بياناتك، بينما ستقوم أداة UltFone iOS System Recovery بإصلاح النظام دون فقد البيانات. ولا يتطلب أي معرفة فنية، وستكون العملية برمتها بضع نقرات فقط.

3- إصلاح أكثر من 36 مشكلة في Apple TV tvOS. UltFone iOS System Repair هي أداة موثوقة لإصلاح مشاكل نظام Apple TV:

يمكنك بسهولة إصلاح مشكلات مثل استمرار Apple TV في إعادة التشغيل / الأعطال، وتعلق في الإعدادات، وشريط التحميل، وشعار Apple والمزيد.
إصلاح أكثر من 200 خطأ في iTunes. يمكن لإصلاح UltFone iOS System Repair إصلاح أكثر من 200 خطأ في iTunes دون مسح بياناتك.

4- الرجوع إلى إصدار أقدم من iOS beta أو iOS Upgrade لا يفقد البيانات:

سيقوم البرنامج بسرد جميع إصدارات البرامج الثابتة المتاحة التي لا تزال Apple تقوم بالتوقيع عليها، ويمكنك اختيار الإصدار المناسب للرجوع إلى إصدار أقدم من iOS. يمكنك الترقية بسهولة إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS دون الحاجة إلى استخدام iTunes ودون المخاطرة بإتلاف هاتفك أثناء عملية الترقية. لا تتردد في ترقية نظامك في غضون بضع نقرات.

5- إعادة ضبط المصنع لجهاز iPhone / iPad / iPod بدون كلمة مرور:

عندما نسيت رمز مرور iPhone الخاص بك وتعطيل iPhone، تتيح لك أداة استرداد نظام iOS هذه إعادة تعيين iPhone و iPad و iPod إلى إعدادات المصنع بدون كلمة مرور. بعد إعادة التعيين، يمكنك الوصول الكامل إلى iDevices الخاص بك.

 يمكن لبرنامج UltFone iOS System Repair إصلاح معظم مشكلات iOS على أي جهاز يعمل بنظام Apple iOS، وقليل جدًا من البرامج قادر على ذلك. إذا كنت من مستخدمي iPhone، فيمكن أن يكون UltFone iOS System Repair هو منقذك. يحتوي التطبيق على مجموعة من الحلول لجميع أنواع مشاكل نظام iOS ومجموعة من المشكلات الأخرى المتعلقة بأجهزة Apple. بشكل عام، إنها الحزمة الأكثر مثالية التي يمكنك الحصول عليها.

6- عملية بسيطة. UltFone iOS System Repair يأتي بوظائف سهلة الاستخدام للعمل:

لا توجد الكثير من التعليمات المعقدة ويمكنك حل مشكلتك بسهولة. لن تكون مرتبكًا، وستعرف بالضبط ما الذي يحدث. 
واجهة نظيفة. يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم أنيقة ونظيفة حقًا، حيث يرشدك البرنامج خلال الخطوات المختلفة لأي عملية تريد أن تمر بها. يمكنك أيضًا اختيار طراز iPhone والحصول على إصلاح محسن بناءً على الطراز الذي تستخدمه.

7- سعر رخيص:

عندما يتعلق الأمر بالسعر، فإن UltFone iOS System Repair هو الفائز الواضح. إنه ميسور التكلفة ولديه أيضًا خطة شهرية، والتي لا يقدمها أي برنامج آخر تقريبًا. بالإضافة إلى الإصدار المجاني بوظائف محدودة. النسخة المدفوعة مع الوظائف الكاملة رخيصة للغاية. هذا البرنامج له سعر أرخص بكثير من معظم البرامج المماثلة الأخرى التي لها نفس مجموعة الميزات أو حتى أقل، وفي الختام إليك هذه المقالة عن طريقة الحصول على رقم وهمي أمريكي وكندي للآيفون.








Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات