أفضل برامج VPN مجانية لعام 2022

أفضل برامج VPN المجانية والسريعة لعام 2022

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا, افضل برنامج في بي ان, تحميل افضل برنامج vpn للاندرويد 2019, افضل تطبيقات vpn, برنامج vpn للايفون
Best VPNs in 2022 for PC, Mac, & Phone, Android

أفضل برامج VPN مجانية لعام 2022, أقوى برامج VPN في عام 2022, أفضل برامج VPN مجانية لعام 2022، هل ظننت أن العثور على برنامج VPN مجاني سيكون سهلًا، فأغلب برامج الـ VPN المجانية لا توفر إلا سعة استهلاك محدودة وسرعات منخفضة وعددًا قليل من الخوادم، لذلك خاب أملي أكثر عندما اكتشفت أن بعض برامج الـ VPN المجانية لا تستطيع أن تتخطى حجب المحتوى عند السفر إلى الخارج.
ورأيي الشخصي هو أن برنامج VPN إذا لم يساعدني على تشغيل عروضي أو ألعابي المفضلة، فهو لا يستحق الاستخدام والتحميل (حتى وإن كان مجانيًا).

اقرا ايضا هذه المقالة الجيدة عن أفضل برنامج لتصوير وتسجيل الالعاب للكمبيوتر مجانا.

في هذه المقالة نقدم لكم أفضل برامج VPN المجانية والسريعة للهواتف الاندرويد وهواتف الآيفون واجهزة الكمبيوتر، يعد تطبيق VPN من أفضل التطبيقات التي يبحث عنه الكثير لذلك هنا في هذه المدونة كتبنا وشرحنا لكم عن أفضل البرامج في هذا المجال.

ما هو تطبيق VPN وكيف يعمل؟



هو شبكة مستقلة تستطيع من خلاله الاستفادة في الكثير من الاشياء التي يبحث عه الكثير مثل تصفح المواقع المحجوبة وتغير موقع هاتفك الخاص بالعديد من البلدان، عندما نتكلم عن تطبيق VPN يعني نتكلم عن مكان اخر لتصفح الانترنت فهو تطبيق مألوف للتهرب من الرقابة على الأنترنت.


يوجد العديد من المواقع والالعاب والبرامج والتطبيقات لا تعمل في بعض البلدان وخصوصا الدول العربية، بحيث في هذه الامر يتطلب منك تشغيل "تطبيق VPN", لكي يتم تغير موقع هاتفك مباشرة ودائما في كل تطبيق "VPN" يختلف من برنامج للأخر، بحيث هناك بعض البرامج لا تدعم جميع سيرفرات البلدان بحيث هناك بعض برامج الفي بي ان، تحتوي على جميع الدول الأوروبية والبعض لا يدعم سوى القليل من هذه السيرفرات وسوف نشارك معكم أفضل التطبيقات البروكسي في عام 2022.

اقرأ أيضا: برنامج لتحميل الفيديو من تعليقات الفيس بوك


افضل برنامج vpn, vpn, برنامج vpn, افضل برنامج vpn مجاني, افضل vpn, افضل برامج vpn المجانية و السريعة, افضل برنامج vpn للهاتف, تحميل برنامج vpn, برنامج vpn مجاني, افضل برنامج vpn للكمبيوتر, أفضل برامج vpn للأندرويد, افضل vpn للاندرويد, افضل برنامج vpn للاندرويد مدفوع, أفضل برامج vpn, برنامج vpn للكمبيوتر, افضل تطبيق vpn, vpn مجاني
Best VPNs in 2022 for PC, Mac, & Phone, Android

VPN هو تطبيق قوى ويحتوي على العديد من السيرفرات الاجنبية وتستطيع من خلاله استخدامه في جميع المجالات التي تتطلبه، ويعد التطبيق الاقوى من بين جميع برامج VPN وخصوصا هناك العديد من السيرفرات المدفوعة في داخله، يعتبر تطبيق في بي ان أكبر منصة للهواتف الذكية، ويحافظ تطبيق الفي بي ان على سلامات هاتفك من التطفل وحمياتك من المواقع، وبعض الملفات المصابة بفيروسات وأيضا يحمي خصوصيتك عند الاتصال في الانترنت.

اقرأ أيضا: أفضل 10 لوحات مفاتيح لأجهزة الأندرويد والآيفون

أفضل برامج VPN المجانية والسريعة لهواتف الاندرويد جديد 2022

ماهي أفضل برامج VPN المجانية والسريعة لعام 2022، التي سوف نشاركها معكم فالتطبيق VPN يعتبر شبكة مستقلة او ما تسمى الشبكة العنكبوتية، ويساعد أيضا تطبيق VPN في تشغيل انترنت مجاني لبعض الدول، وأيضا في تقوية الانترنت سوف نخبركم عن بعض هذه التطبيقات التي سوف تساعدك في الاستخدام.

1. Mini VPN:

كما يوحي الاسم، فإن تطبيق Mini VPN له حجم ملف صغير نسبيًا، 11 ميجا بايت فقط. ومع ذلك، فإن قدرتها على الوصول إلى المواقع المحجوبة أمر لا يرقى إليه الشك.

تتمتع شبكة VPN المجانية التي تعمل بنظام Android بعدد من المزايا. يتضمن ذلك الاتصالات المشفرة وعناوين IP المخفية وجعل البيانات على أجهزة Android أكثر أمانًا.

توفر Mini VPN أيضًا شبكة من الخوادم من مختلف البلدان، مثل كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وما إلى ذلك. لذلك إذا كان الوصول إلى خادم ما بطيئًا، فقم فقط بالتغيير إلى خادم آخر. يمكنك الحصول على هذا التطبيق في playstore.


2. TunnelBear VPN:

يعد TunnelBear VPN أحد أفضل تطبيقات VPN لنظام Android والذي يمكنك استخدامه. حسنًا، التطبيق له مزايا مختلفة.

ميزة أفضل VPN هي أنه متاح على منصات متعددة. ليس فقط على نظام Android ، يمكن أيضًا العثور على التطبيق على iOS و Windows. لذلك، يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لمختلف الأدوات التي لديك.

بفضل تطبيق TunnerBear VPN، يمكن الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة بسلاسة ونجاح. هل تشعر بالفضول بشأن إمكانيات تطبيق TunnelBear؟ دعنا فقط نقوم بتنزيله عبر playstore أو appstore.


3. 1.1.1.1: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا:

أفضل تطبيق VPN مجاني آخر هو 1.1.1.1 من Cloudflare. إذا لم تكن تعرف اسم Cloudfare ، فهي شركة تقدم شبكة إنترنت آمنة.

يحتوي أفضل VPN بالفعل على ميزات تشفير البيانات، لذا فإن خصوصية بياناتك أكثر أمانًا. بشكل فريد، يعد التطبيق أيضًا بأنه لن يبيع بياناتك.

مسلحًا بميزة الإعداد بلمسة واحدة، يمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق دون الحاجة إلى عناء التكوينات المختلفة. 1.1.1.1: يمكن الحصول على إنترنت أسرع وأكثر أمانًا عن طريق التنزيل في playstore.

4. Turbo VPN:

تم أيضًا اختبار تطبيق Turbo VPN وهو موثوق للغاية لفتح المواقع المحجوبة. أيضًا، يتوفر أيضًا أفضل تطبيق VPN لعام 2021 على Android مجانًا.

ميزة أخرى لـ  Turbo VPN هي أنه يمكن استخدام التطبيق على شبكات مختلفة، مثل 4G و3G إلى WiFi. هناك أيضًا العديد من الخيارات للخوادم التي يمكنك استخدامها وفقًا لذوقك.

يمكن استخدام Turbo VPN على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android الإصدار 4.1 وما فوق. فضولي للمحاولة؟ يمكنك تنزيل تطبيق Turbo VPN مباشرة من playstore.

5. Secure VPN:

على غرار Mini VPN، يحتوي تطبيق Secure VPN أيضًا على حجم أصغر. أسرع تطبيق VPN على Android يبلغ حجمه 3 ميغابايت فقط! بالتأكيد لن تجعل   ذاكرة هاتفك الذكي ممتلئة.

بالإضافة إلى حجمه الخفيف نسبيًا، يقدم تطبيق Secure VPN ميزات في شكل سرعات إنترنت عالية وأمان إضافي.

يوفر التطبيق أيضًا مجموعة من الخوادم، بدءًا من أمريكا وأوروبا وآسيا. ما عليك سوى اختيار الخادم الذي يوفر أقصى سرعة للاستخدام.

6. ExpressVPN:

ExpressVPN هو تطبيق VPN يحتوي على آلاف الخوادم الموجودة في 94 دولة. ليس فقط على نظام Android ، ولكن تطبيق Express VPN متاح أيضًا على الأجهزة التي تعمل بنظام Windows و Mac و iOS و Linux.

إلى جانب إمكانية استخدامها للوصول إلى الشبكات المحظورة، توفر أفضل شبكة افتراضية خاصة (VPN) أيضًا الأمان عند تصفح الإنترنت باستخدام مرافق WiFi في المناطق العامة، مثل المكاتب أو مراكز التسوق.

سيخفي هذا التطبيق أيضًا الموقع وعنوان IP، ولن يترك أي سجلات للأنشطة وسجلات الاتصال. يمكنك استخدام جميع أنواع الميزات في ExpressVPN بسلاسة.


7. Thunder VPN:

يعد Thunder VPN أحد أفضل تطبيقات Android VPN بواجهة مستخدم بسيطة و UX. لا داعي للقلق من التكوينات المختلفة، ما عليك سوى النقر فوق زر واحد، ويتم تنشيط خدمة VPN على الفور.

يمكن تشغيل هذا التطبيق على شبكات مختلفة، مثل WiFi و4G و3G. هناك ميزة اختيار خادم ذكية تتيح للتطبيق تحديد الخادم الأفضل اتصالاً تلقائيًا.

تم أيضًا تضمين ميزة التشفير في  Thunder VPN، بحيث يمكنك استخدام تطبيقات VPN والتصفح بأمان وراحة.

8. برنامج VPN Monster مجاني غير محدود:

هل تواجه مشكلة في الوصول إلى المواقع المحجوبة؟ قد يكون استخدام تطبيق  Unlimited Free VPN Monster  هو الحل. تقدم أفضل VPN مجانية من Monster أيضًا نطاقًا تردديًا غير محدود حتى تتمكن من استخدامه بشكل مرض.

بالإضافة إلى تسهيل فتح المواقع المحجوبة، سيحمي التطبيق كلمات المرور والبيانات الشخصية عند الاتصال بشبكات WiFi العامة. مع هذا، لا داعي للقلق بشأن تسرب البيانات إلى جهات غير مصرح لها.

9. Hotspot Shield Free VPN:

يعد أفضل تطبيق VPN 2021 على Android غير مكتمل إذا لم تقم بتضمين هذا التطبيق. تم اختبار Hotspot Shield Free VPN لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى المواقع المحجوبة.

من الواضح أن هذا التطبيق قد حصل أيضًا على جائزة في شكل أسرع VPN في العالم من Speedtest. يوفر Hotspot Shield Free VPN الأمان والخصوصية لمستخدميه.

يدعي مطورو التطبيق أنهم لا يسجلون نشاط تصفح المستخدم.

10. Speedify:

أفضل تطبيق VPN مجاني يمكنك استخدامه هو Speedify. إلى جانب القدرة على المساعدة في الوصول إلى المواقع المحجوبة، يقال إن التطبيق يوفر سرعات إنترنت ثابتة.


لذلك، لن تنزعج من سرعة الإنترنت غير المستقرة عند استخدام تطبيق VPN. تقدم Speedify  حلاً لهذه المشاكل.

11. Windscribe: 

هل تريد تنزيل VPN والحصول على حصة إنترنت مجانية في نفس الوقت؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فالجواب هو تنزيل Windcribe VPN. تتميز أفضل خدمة VPN هذه بتوفير حصة تصل إلى 10 جيجابايت شهريًا.


تتيح لك Windscribe VPN اختيار خوادم من دول مختلفة. الهدف هو أنه يمكنك اختيار الخادم المتوافق مع جهازك المحمول وشبكة الهاتف المحمول. ميزة أخرى  Windscribe متاحة أيضًا على نظامي iOS و Windows.

12. Nord VPN:

 يقدم تطبيق Nord VPN خدمة للوصول إلى مواقع غير محدودة. هناك العديد من خيارات البلدان التي يمكنك استخدامها لخوادم الشبكة. لا يقتصر الأمر على أن Nord VPN توفر أيضًا الأمان عند الوصول إلى شبكات Wifi في المناطق العامة.

من خلال تنشيط Nord VPN، يمكن أن يكون هاتفك أكثر أمانًا لأن Nord VPN ستحمي هاتفك المحمول من الهجمات الإلكترونية المحتملة التي يمكن أن تنشأ من شبكة Wifi في المتنزهات أو المقاهي.

13. Robot VPN:

لا يوفر تطبيق Robot VPN وصولاً غير محدود فقط. في Robot VPN، يمكنك أيضًا الحصول على وكيل VPN لمدة 24 ساعة دون الحاجة إلى التسجيل أو تكوين نظام صعب.


بالإضافة إلى ذلك، يوفر Robot VPN أيضًا خدمات الأمان عند الوصول إلى شبكات Wifi في المناطق العامة. باستخدام هذه الميزة، يمكنك أن تكون خاليًا من الجرائم الإلكترونية التي يرتكبها المتسللون الذين يستخدمون شبكات Wifi.

14. Speedy Quark VPN:

أفضل VPN مجاني، لا يسمح لك فقط بالوصول إلى المواقع المحظورة من قبل الحكومة أو مشغلي الهاتف المحمول. توفر تطبيقات VPN مثل  Speedy Quark VPN أيضًا الراحة والأمان عند الوصول إلى الإنترنت.

يتم دعم Speedy Quark VPN بواسطة خدمة تشفير حتى لا يتمكن أي شخص من تتبع أنشطتك عبر الإنترنت.

15. Tom VPN:

Tom VPN هو تطبيق VPN يُزعم أنه أكثر استقرارًا وأمانًا من التطبيقات المماثلة. Tom VPN قادر على إخفاء عنوان IP الخاص بك وتغييره، وتشفير حركة المرور على الإنترنت، والسماح لك بالوصول إلى المحتوى دون الكشف عن هويتك.


ميزة أخرى هي أن Tom VPN يوفر أكثر من 30 موقع خادم للاختيار من بينها مثل الولايات المتحدة والبرازيل وفرنسا وألمانيا والهند وروسيا وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة واليابان.


1- ExpressVPN - #1 Trusted VPN - Secure Private Fast‏:

اتصل بالإنترنت بأمان وبسرعة فائقة بنقرات قليلة باستخدام ExpressVPN ، المصمم لحماية خصوصيتك وأمانك.
قم بتنزيله مجانًا على هاتف Android أو الجهاز اللوحي أو التلفزيون. اتصل بأكثر من 3000 خادم VPN في 160 موقعًا في 94 دولة. يمكنك الوصول بأمان إلى عالم غير مقيد من المحتويات والتطبيقات الرائعة بسرعة كبيرة ونطاق ترددي غير محدود.
حماية بياناتك ونشاطك عبر الإنترنت باستخدام أفضل تشفير في فئته. قم بتأمين اتصالك على نقاط اتصال Wi-Fi العامة.

قم بتنزيل ExpressVPN واستخدمه على جميع أجهزتك. متوفر على أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux وأجهزة التوجيه وأجهزة التلفزيون الذكية والمزيد.
اجعل تطبيقنا يعمل من أجلك من خلال التبديل بين 17 لغة.

ميزات تطبيقات Android:
  1. مفتاح القفل: تعمل حماية الشبكة على إيقاف جميع حركات المرور على الإنترنت إذا لم تتمكن VPN من الاتصال.
  2. يدعم نظام Kill Switch على نظام Android 8 والإصدارات الأحدث.
  3. الانقسام النفقي: حدد التطبيقات التي ستستخدم VPN وأي التطبيقات لن تستخدم عندما يكون جهازك متصلاً بـ ExpressVPN.
  4. القطعة: قم بتوصيل / قطع اتصال VPN أو تغيير الموقع أو التحقق من حالة VPN.
  5. يتصل تلقائيًا عند الانضمام أو إعادة الانضمام إلى شبكة Wi-Fi غير موثوق بها.
  6. إعادة الاتصال تلقائيًا إذا انقطع اتصال VPN.
  7. التشفير مع دعم هذه البروتوكولات: OpenVPN UDP، OpenVPN TCP، Lightway.

تحميل أفضل برنامج VPN لعام 2022:
  • الصفحة الرئيسية لبرنامج VPN من هنا.
  • لتحميل برنامج VPN للأندرويد من هنا.
  • لتحميل برنامج VPN للآيفون من هنا.
  • لتحميل برنامج VPN للكمبيوتر من هنا.



2- Tunnelbear أفضل برامج VPN:

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا, افضل برنامج في بي ان, تحميل افضل برنامج vpn للاندرويد 2019, افضل تطبيقات vpn, برنامج vpn للايفون
Best VPNs in 2022 for PC, Mac, & Phone, Android

TunnelBear هو أفضل طريقة للحفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة على الانترنت وطريقة سهلة للعمل حول بعض الحواجز موقع.
يبدو أن كل يوم أسمع عن انتهاكات الخصوصية أو النشاط غير الأخلاقي عبر الإنترنت. TunnelBear يجعل من السهل بالنسبة لي أن أعرف بياناتي آمنة.
سهلة الاستخدام، واجهة واضحة وبسيطة جدا. أنا لا أحصل على "الاشياء التقنية" ولكن يتم إعداد TunnelBear بطريقة تعمل بالنسبة لي.

ايضا هناك مقالة رائعة في موقعنا عن برنامج لعد الأشياء تلقائيًا باستخدام جهاز الموبايل.

الميزات أفضل برامج VPN:
  1. البقاء آمنة على واي فاي العامة.
  2. احصل على راحة البال عند العمل أو التسوق أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
  3. الحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية.
  4. تجنب تعرض موقعك الفعلي ونشاط التصفح للقراصنة أو المعلنين أو أعين المتطفلين.
  5. تصفح وكأنك في المنزل.
  6. نفق المنزل للاستمتاع بالأخبار المحلية والترفيه والتطبيقات التي تحبها أثناء السفر أو العيش في الخارج
  7. تجاوز الرقابة المحلية.
  8. غير موقع جهازك للوصول إلى مواقع الويب والخدمات والتطبيقات المحظورة في بلدك.
  9. تصفح الإنترنت من 34 دولة.
  10. اكتشف شيئا جديدا، أو نفقا في الوطن للاستمتاع بمواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديك أثناء السفر أو العيش في الخارج.
تحميل أفضل برنامج VPN لعام 2022:

الصفحة الرئيسية للتحميل برنامج VPN من هنا .



3- Hide.me برنامج VPN:

آمن ومجاني مدى الحياة مع تصفُّح خالٍ من الإعلانات، ولكنه يسمح باتصال جهاز واحد فقط لكل حساب.
10 اتصالات متزامنة: قم بتأمين اتصالك بالإنترنت على جميع أجهزتك وشاركه مع أحبائك.
متوفر على جميع الأجهزة: يتوفر تطبيق hide.me على Windows android و iOS macOS وتلفزيون Amazon Fire والمزيد.

التطبيق سهل الاستخدام: قم بتنزيل تطبيق VPN hide.me والاتصال بأي من خوادمنا في جميع أنحاء العالم. الأمر بهذه السهولة.


افضل برنامج vpn, vpn, برنامج vpn, افضل برنامج vpn مجاني, افضل vpn, افضل برامج vpn المجانية و السريعة, افضل برنامج vpn للهاتف, تحميل برنامج vpn, برنامج vpn مجاني, افضل برنامج vpn للكمبيوتر, أفضل برامج vpn للأندرويد, افضل vpn للاندرويد, افضل برنامج vpn للاندرويد مدفوع, أفضل برامج vpn, برنامج vpn للكمبيوتر, افضل تطبيق vpn, vpn مجاني
Best VPNs in 2022 for PC, Mac, & Phone, Android

مع hide.me VPN، ستصبح متخفيا تماما وآمنا على الإنترنت مستردا حريتك على الإنترنت مجانا. هذا التطبيق يسمح لك بتجنب جميع مراقبات الجهات الحكومية، مزودي خدمة الإنترنت، ومجرمي الإنترنت. من خلال تشفير اتصالاتك، فإن hide.me VPN توفرك الحماية من القراصنة اللذين يحاولون سرقة بياناتك الشخصية وكلمات المرور. ليس هذا فقط، ولكن أيضا يمكنك استخدامه لرفع الحظر عن المواقع والتطبيقات المحجوبة ببلدك.

ميزات برنامج VPN:

  1. ارفع الحظر عن أي تطبيق أو موقع تريده.
  2. -كن متخفيا تماما أثناء تصفح الإنترنت أو تحميل أي ملفات.
  3. ارفع الحظر عن خدمات فويب مثل سكايب وفايبر وتانجو...إلخ.
  4. تجنب جميع لصوص الإنترنت والقراصنة.
  5. بث مباشر للفيديوهات والرياضة من أي مكان في العالم.
كيفية استخدام تطبيق hide.me VPN:
  • الخطوة الأولى: قم بتحميل التطبيق.
  • الخطوة الثانية: انقر "بدء الفترة التجريبية المجانية".
  • الخطوة الثالثة: انقر "تفعيل الحماية".
تحميل أفضل برنامج VPN لعام 2022:

  • الصفحة الرئيسية من هنا.
  • لتحميل برنامج VPN للأندرويد من هنا.
  • لتحميل برنامج VPN للآيفون من هنا.
  • لتحميل برنامج VPN للكمبيوتر من هنا.


4- Windscribe VPN برنامج بروكسي:

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا, افضل برنامج في بي ان, تحميل افضل برنامج vpn للاندرويد 2019, افضل تطبيقات vpn, برنامج vpn للايفون
Best VPNs in 2022 for PC, Mac, & Phone, Android

مع Windscribe VPN، لن تعبث أبدا بالإعدادات المربكة وقوائم الخيارات مرة أخرى.
تحميل ملفات التورنت مدعوم بسعة بيانات شهرية تبلغ 10 جيجابايت، ولكن لا يمكنه تجاوز حجب نتفليكس.
Windscribe VPN هو أداة تؤمن خدمة الواي فاي وتساعدك على حماية خصوصيتك عبر الإنترنت. أفضل جزء؟ انها حرة تماما للاستخدام، ويقدم ما يصل إلى 10GB من عرض النطاق الترددي شهريا، إذا كنت توريد عنوان البريد الإلكتروني المؤكد! هذا شيء يمكنك استخدامه في الواقع.

ميزات برنامج في بي ان:
  1. تقسيم نفق - اختيار التطبيقات التي يجب أن تذهب عبر نفق VPN.
  2. تشفير جميع البيانات الخاصة.
  3. لا يمكن لأحد التجسس عليك.
  4. على أنشطة الإنترنت الخاصة بك • سياسة صارمة الخالي من.
  5. تسجيل الدخول • 4 بروتوكولات للاختيار من بينها (OpenVPN.
تحميل أفضل برنامج VPN لعام 2022:

  • الصفحة الرئيسية من هنا.
  • لتحميل برنامج VPN للأندرويد من هنا.
  • لتحميل برنامج VPN للآيفون من هنا.
  • لتحميل برنامج VPN للكمبيوتر من هنا.


5- Speedify - Bonding VPN‏:

افضل برنامج vpn, vpn, برنامج vpn, افضل برنامج vpn مجاني, افضل vpn, افضل برامج vpn المجانية و السريعة, افضل برنامج vpn للهاتف, تحميل برنامج vpn, برنامج vpn مجاني, افضل برنامج vpn للكمبيوتر, أفضل برامج vpn للأندرويد, افضل vpn للاندرويد, افضل برنامج vpn للاندرويد مدفوع, أفضل برامج vpn, برنامج vpn للكمبيوتر, افضل تطبيق vpn, vpn مجاني
Best VPNs in 2022 for PC, Mac, & Phone, Android

شبكة خاصة افتراضية (VPN) سريعة وآمنة Speedify هو أيضا شبكة خاصة افتراضية (VPN) مشفرة، تضمن لك الأمان وأنت تتصفح الإنترنت، ويمكن أن تدعم سرعات أكثر من 100 ميغابت في الثانية في العديد من المناحي استخدم الواي فاي وإنترنت الهاتف في نفس الوقت، تكنولوجيا "ربط القنوات" تقسم حركة مرور الإنترنت الخاص بك حزمة عبر إنترنت الهاتف والواي فاي؛ مما يمنحك رفع، وتحميل، وتصفح أسرع وأضمن.

اخترت لك هذه المقالة الرائعة حول طريقة تحميل تطبيق Good Lock لتخصيص هواتف Samsung.

ميزات البرنامج:
  1. يعمل في الخلفية مع جميع تطبيقاتك.
  2. Speedify يعمل وراء الكواليس لتحسين الاتصال لجميع تطبيقاتك وكل ما تفعله على الإنترنت.
  3. خاصية تجاوز الفشل المتكاملة.
  4. هل تكره توقف الصوت أو الفيديو مؤقتا عندما تخطو بضع خطوات خارج نطاق الواي فاي الخاص بك؟ Speedify ينقل نشاطك إلى إنترنت الهاتف بشكل مثالي دون صعوبات تذكر ودون أن يفوتك أي شيء.
  5. شبكة عالمية من الخوادم السريعة.
  6. يعمل Speedify في كل مكان في العالم. اتصل تلقائيا بموقع الخادم الخاص بك، أو حدده يدويا لترفع الحظر عن المواقع وتتمكن من تصفح محتوى الإنترنت من الوطن أو في الخارج.
  7. تحقق من حالتك، وكذلك اتصل بالإنترنت أو اقطع الاتصال من خلال الأداة الخاصة بنا.
تحميل أفضل برنامج VPN لعام 2022:

  • لتحميل برنامج VPN للأندرويد من هنا.
  • لتحميل برنامج VPN للآيفون من هنا.
  • لتحميل برنامج VPN للكمبيوتر من هنا.


أفضل VPN مجانا للأندرويد | أفضل VPN مجاني 2022


أفضل VPN مجانا للأندرويد - Lynex VPN:

أفضل VPN مجانا للأندرويد متاح الآن من SIKKTECH. وهي واحدة من أفضل VPN مجانا المتاحة لكم يا رفاق ويوفر العديد من الميزات مجانا. ويوفر أكثر من 1000 ملقم وكيل مجانا. سيوفر الأمان أكثر من أي VPN آخر مجانا ويوفر أيضا وكيلا. يمكنك لعب الألعاب دون أي تأخير وأيضا مع الكمون المنخفض بمساعدة Lynex VPN مجانا.

أفضل VPN 1000+ خوادم الألعاب الأمثل، متصفح بروكسي VPN لإلغاء حظر المواقع والتطبيقات في جميع أنحاء العالم.
إذا كنت تدير عملا تجاريا عبر الإنترنت أو كنت تقوم بعمل من المنزل، فإن VPN FREE هو أحد التطبيقات الأساسية التي يجب أن يكون لديك. كما نعلم جميعا أن هناك الكثير من خروقات البيانات وغيرها من الأمور المتعلقة بالأمن يحدث. هذا Lynex VPN Free لك يمكن أن يحميك من مثل هذه الخروقات البيانات أو أي عمليات احتيال مصرفية إذا كنت تفعل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


ما هو VPN؟

VPN لتقف على شبكة خاصة افتراضية. VPN يجعلك آمنة عبر الإنترنت. فإنه يجعل نفق الظاهري من خلالها جميع البيانات تصفح يسافر بين العميل والخوادم. يساعدك على إخفاء هويتك عبر الإنترنت بحيث لا يمكن لأحد تتبع عنوان IP الأصلي وتتبعك.



ميزات أفضل برنامج LYNEX VPN:
  1. خوادم بروكسي مجانية غير محدودة (GAMING محسن)
  2. إلغاء حظر أي موقع أو تطبيقات.
  3. اتصال إنترنت آمن ومجهول.
  4. أسرع شبكات السرعة.
  5. بث الأفلام أو العروض.
  6. التشفير الراقي.
  7. لا توجد خدمة تسجيل.
1. خوادم بروكسي مجانية غير محدودة (GAMING الأمثل):

استمتع بخوادم بروكسي وألعاب محسنة مجانية غير محدودة توفر دفعة في أداء الألعاب. التغلب على المشاكل التي تواجه اللاعبين بسبب بينغ.
عالية أو انخفاض letency أو ضعف الاتصال بالإنترنت. توفر لك Lynes VPN خوادم مجانية غير محدودة للألعاب التي يمكنك من خلالها اختيار أفضل خادم للألعاب الخاصة بك. يمكنك الحصول على مجاني غير محدود.
UC أو جلود أو عناصر اللعبة في ألعاب مثل PUBG أو فري فاير . عزز أداء الألعاب باستخدام شبكة lynex VPN المجانية.


2. إلغاء حظر أي مواقع أو تطبيقات:

يمكنك إلغاء حظر أي مواقع أو تطبيقات محظورة في منطقتك بشكل أمن وسريع جدا. تواصل مع Lynex VPN وتصفح وموقع الويب الذي تريد. سوف تحصل على اتصال إنترنت خاص مع Lynex VPN.


3. تيار الأفلام أو العروض:

قم ببث أي أفلام أو سلسلة ويب دون التخزين المؤقت عن طريق توصيل يو Lynex VPN مجانا. بث العروض المفضلة لديك بجودة عالية دون الحصول على أي نوع من التأخير والمتعة.




4. خوادم مجانية غير محدودة:
100٪ أفضل خوادم مجانية غير محدودة مع التشفير نهاية عالية والسلامة لأفضل تجربة.

5. اتصال مجهول وآمن:

توفر لك Lynex VPN تجربة اتصال آمن ومجهول عبر الإنترنت. يمكنك إلغاء حظر المواقع مجهول (إخفاء هويتك عبر الإنترنت) وتأمين دون الحصول على تعقب.

قم بتأمين جهازك على شبكة Wi-Fi العامة الساخنة وحماية بياناتك من جهة خارجية. تعمل Lynex VPN على البروتوكالات TCP/UDP لتدفق آمن للبيانات.


6. UX سهلة الاستخدام واجهة المستخدم:
توفر لك Lynex VPN نظاما بيئيا ودودا. نقرة واحدة توصيل وقطع أزرار لسهولة الاستخدام.


7. لا توجد خدمة تسجيل:

لا تقدم Lynex VPN أي خدمة تسجيل يمكنك من خلالها بحرية ودون أي تردد. كما نعلم جميعا أن الأمن في واحدة من الشواغل الرئيسية عندما يتعلق الأمر بأي تطبيق. في وقت اليوم، تسرب البيانات هي واحدة من المشاكل الرئيسية. لكن، لا تقوم Lynex VPN بحفظ أي من معلوماتك ولا يوجد خوف من فقدان البيانات.

لذلك كانت هذه بعض السمات الهامة لواحدة من أكثر خدمة VPN مجانية آمنة في عام 2022. يمكنك تحميل LYNEX VPN من playstore أو ببساطة انقر على زر التحميل أدناه ودعونا الحصول على مجهول معنا.

ما هو VPN؟

VPN تقف على "الشبكة الخاصة الافتراضية". VPN يوفر لك وظيفة التي يمكنك تصفح بأمان وخاصة على شبكة الانترنت. ويوفر لك نفق آمن للاتصال بشبكة
على شبكة الإنترنت بشكل غير رسمي. فهو يساعد على حماية بياناتك من مخترقي الجهات الخارجية من خلال إنشاء نفق للاتصال الآمن وكذلك عن طريق تشفير بياناتك.



هل VPN غير قانوني؟

VPN الذي يحفظ المعلومات الخاصة بك أو نسميها تسجيل Vpn غير قانونية وأنها يمكن أن تضر بك من خلال المعلومات الشخصية الخاصة بك وحفر كل ما تبذلونه من التفاصيل تشكل جهازك. لا توفر Lynex VPN المجانية أي خدمة تسجيل ولا تحفظ أي من معلوماتك. إذا تعرض التطبيق للأذى في أي حالة نادرة، فلن تتأثر بهذا لأنه لا يوجد سجل VPN.


مقالات ذات صله

Vpn مدفوع 2022

أفضل VPN مجاني للأندرويد 2022

أفضل برنامج VPN

أفضل برنامج VPN APK

أفضل VPN للأندرويد 2022






تعليقات