القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل البرامج للهواتف التي يوجد فيها روت

تطبيقات قوية للهواتف التي يوجد فيها روت


أفضل التطبيقات لأجهزة Android بصلاحيات الروت, أفضل 15 تطبيق يشتغل بالروت للأندرويد, أقوى مجموعة لأفضل برامج مابعد الروت 2020, أفضل 10 تطبيقات بعد الروت
افضل تطبيقات الاندرويد ما بعد الروت 2021


برامج للهواتف التي يوجد فيها روت




تختلف مهام تطبيقات Android باختلاف الصلاحيات التي تحصل عليها ، فبعض التطبيقات قادرة على إنجاز الكثير أو توفير المزيد من الميزات إذا كان لديها وصول إلى العديد من الصلاحيات. نحن نتحدث هنا بشكل أساسي عن التطبيقات التي تحتاج إلى أذونات الروت على الهاتف لكي تعمل. إذا قمت بعمل روت لهاتفك الذكي ، فنحن نقترح هذه التطبيقات التي يمكنها تقديم خدمات احترافية لهاتفك الذكي والاستفادة من ميزات التجذير الموجودة فيه.


إليك أفضل تطبيقات أندرويد للأجهزة التي يوجد فيها روت



9 تطبيقات ضرورية لهواتف أندرويد ذات صلاحيات الـ(روت) Root, افضل تطبيقات الاندرويد ما بعد الروت 2021, أفضل تطبيقات الأندرويد التي تحتاج صلاحيات الروت
أفضل تطبيقات الأندرويد التي تحتاج صلاحيات الروت




تطبيق Termux:

إذا كان لديك جذر في هاتفك الذكي ، أو التطبيقات التي يجب عليك تضمينها ، فهو تطبيق Termux. تطبيق Termux عبارة عن سطر أوامر يمكنك من خلاله تنفيذ مجموعة من الأوامر في المحطة الطرفية ، والوصول إلى مجموعة من الأدوات الاحترافية في هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا تثبيت لغات البرمجة ومشاريع كاملة من Github وحتى الأنظمة المتكاملة على هاتفك الذكي عن طريق تنفيذ مجموعة من أوامر Termux البسيطة. 

يمكنك أيضًا تثبيت تطبيقات اختبار اختراق Termux مثل Nmap وإجراء عمليات اختراق متكاملة من خلال Termux. يعتبر حاليًا الأكثر شيوعًا ، ويمكن للجميع تثبيته بالمناسبة ، لكن قوته الحقيقية تظهر في الهواتف التي لها جذر ، حيث عندها فقط يكشف هذا التطبيق عن أسنانه ، ويسمح لك بخدمات مختلفة من خلال هاتفك الذكي فقط.


ما هو تطبيق Termux؟


تطبيق Termux هو تطبيق لنظام Android. يوفر لك التطبيق منصة طرفية تعتمد على Linux في هاتفك الذكي. استخدام التطبيق لا يتطلب جذر ويعمل بشكل مباشر. من خلال Termux في الهاتف ، يمكنك إجراء أي من العمليات العادية التي تقوم بها في Linux ، على سبيل المثال ، تثبيت البرامج عبر الأمر apt-get ، أو أيضًا تثبيت التطبيقات والبرامج من خلال GitHub عن طريق تنفيذ أمر git clone ، بالإضافة إلى تثبيت أدوات Linux الأخرى للجوال .




 يتيح لك التطبيق تثبيت مجموعة من الحزم التي توفر لك استخدام العديد من برامج Linux على هاتفك Android ، حيث يمكنك تحديث هذه الحزم أو البرامج باستخدام Termux ، ويتميز بالصرامة والقوة ، والواجهة التي يحبها جميع عشاق Linux ، وعلى عكس التطبيقات الأخرى المماثلة (مثل Connectbot) ، فإن استخدام Termux مفيد للغاية ويمكن استخدامه لعدة أغراض لإدارة هاتفك ، باستخدام تطبيق Termux وهو يعتمد إلى حد كبير على Linux ، مما يعني أن البرنامج الذي ستقوم بتثبيته من خلاله أو الذي ستتعامل معه لا يتضمن واجهة رسومية في معظم الحالات ، وستتعامل مع معظمه باستخدام سطر أوامر Linux.

لماذا نستخدم Termux؟

الحزم عبارة عن مجموعة من البرامج الصغيرة التي تقوم بعمل محدد. يستخدم اختبار الاختراق نظامًا محملًا بمجموعة من الحزم ، لكن هذه الحزم أصلية أو افتراضية في النظام. لممارسة عمله كمختبر اختراق ، يحتاج الأخير إلى تثبيت حزم أخرى تقوم ببعض الأعمال من أجله ، مثل Metasploit ، والتي تزوده أيضًا بمجموعة من الأدوات التي يمكنه استخدامها ، أو تثبيت حزم معينة للتحقق من مواقع الويب ، أو التحقق الشبكات كما أشرنا فهذه البرامج الصغيرة لا تأتي بواجهة رسومية وليست تطبيقات يمكن تثبيتها من متجر جوجل بلاي فكيف يمكنك الحصول عليها؟

هنا ، يتدخل Termux ، مما يوفر لنا إمكانية تثبيت الحزم باستخدام بيئة Linux ومحطاتها. يحفظ تطبيق Termux جميع الحزم بداخله (يمكنك استخراج أسماء جميع الحزم عن طريق تنفيذ الأمر pkg list-all) ويمكنك تشغيل هذه الحزم وتنفيذ أوامرها من الأوامر حسب الحاجة.

تحميل تطبيق Termux من هنا


تطبيق Naptime:

هناك العديد من التطبيقات التي تساعدك على توفير طاقة البطارية في جهازك ، ولكن هل هي بالفعل تطبيقات مفيدة؟ هل حقا يؤثر على البطارية؟ الجواب لا. أكثر ما يمكن أن تفعله هذه التطبيقات هو حذف التطبيقات المفتوحة في الخلفية في كل مرة تخرج فيها من التطبيق ، وهذه ليست أفضل طريقة للحفاظ على البطارية. من أجل الاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة ، تحتاج إلى تطبيق يمكنه الوصول إلى ميزات الجهاز العميقة ، وإيقاف الأنظمة غير المستخدمة ، وإيقاف خدمات استهلاك الطاقة والمزيد. 

لهذا السبب تحتاج إلى تطبيق يمكنه الوصول إلى الروت والقيام بكل هذا. وأفضل تطبيق لذلك هو Naptime. يمنحك تطبيق Naptime مجموعة من الميزات لإيقاف تشغيل أي خدمة تستهلك البطارية تلقائيًا بطريقة شرهة (بفضل الوصول إلى ميزات الهاتف العميقة مع صلاحيات المستخدم).

الميزات الرئيسية:
  1. يتم تسليم الإخطارات ذات الأولوية العالية فقط .
  2. تم تعليق الوصول إلى الشبكة.
  3. يتجاهل النظام قفل التنبيه.
  4. تم تأجيل إنذارات AlarmManager القياسية إلى.
  5. نافذة الصيانة التالية: لا يقوم النظام بإجراء مسح لشبكة Wi-Fi.
  6. لا يسمح النظام بتشغيل محولات المزامنة ؛ حتى أنه يسمح بتشغيل محولات المزامنة.
  7. لا يسمح نظام JobScheduler بالعمل.
  8. يتم تسليم تطبيقات مثل Gmail ، التي تستخدم إشعارات الأولوية العادية ، أثناء نافذة الصيانة أو في تنبيه
  9. جهازك. هذا هو السلوك القياسي ولا يمكن.
  10. قم بتغييره على الرغم من أنه يمكنك اختيار التطبيقات لتجاوز الغفوة. انتقل إلى الإعدادات -> البطارية -> تجاوز.

-> تحسين البطارية -> جميع التطبيقات -> تطبيقك -> بدون تحسين. سيسمح هذا لتطبيقات مثل Spotify بتجاوز الغفوة الإجبارية وإيقاف تشغيل الشاشة.


س: ما هي ميزة القائمة البيضاء لتطبيق المستشعر؟

إنه يعمل جنبًا إلى جنب مع ميزة Disable Motion Detection ويسمح لك باختيار ما يصل إلى تطبيق واحد (عذرًا ، يقيدنا Android بتطبيق واحد فقط) لطلب معلومات المستشعر حتى إذا قمت بتعطيل اكتشاف الحركة.
على سبيل المثال ، يسمح للتطبيقات ، مثل Google Fit ، بالاستعلام عن مقياس التسارع أو الجيروسكوب لحساب خطواتك. س: لماذا تومض شاشتي أحيانًا مرة واحدة بعد العرض؟





تطبيق عملي:

إذا كنت تريد التحكم الكامل في جهازك والتطبيقات التي تعمل خلف ظهرك ، فأنت بحاجة إلى التقديم بشكل Servicely. يجلب لك التطبيق العملي القدرة على التحكم في جميع البرامج والتطبيقات التي تعمل في الخلفية ، والقدرة على إيقافها وعزلها تمامًا عن العمل في الخلفية بعد قفلها. يجب أن يكون التطبيق متجذرًا ، وإلا فلن يفيدك التطبيق في المقام الأول. يتمتع التطبيق بواجهة جيدة ، وميزات قوية ، وهو اعتبار رائع للتحكم في جهاز Android الخاص بك. لا توجد تطبيقات بعد اليوم تخدعك وتعمل خلف ظهرك ، لأن الأخيرة ستكشفها لك. متاح على متجر جوجل بلاي هنا.


الميزات:

  1. يمكنك أيضًا تعطيل / تمكين أي خدمة على جهازك بشكل دائم. يعد هذا مفيدًا إذا كانت لديك خدمات تميل إلى إعادة التشغيل تلقائيًا وتبقي جهازك مستيقظًا ، أو إذا كانت لديك ألعاب ترسل لك إشعارات لا تنتهي.
  2. هناك أيضًا ميزة لمنع التطبيقات من العمل في الخلفية (لا تفرض إيقافها أو تعطيلها) على نظامك. من المفيد بشكل خاص منع تطبيقات الشبكات الاجتماعية الشائعة من إبقاء هاتفك مستيقظًا باستمرار في وضع الخمول.
  3. تعطيل أي جهاز استقبال البث من أي تطبيق على جهازك!
  4. هذا التطبيق قوي إلى حد ما لذا كن مسؤولاً عند استخدامه.

التطبيق متاح على متجر Google Play من هنا.


تطبيق Solid Explorer:




Solid Explorer هو تطبيق يقوم بمسح ملفات جهازك. ذكرنا هذا التطبيق ضمن قائمة أفضل التطبيقات غير الموجودة في متجر Google Play. بشكل عام التطبيق لا يقدم لك أي شئ واقعي ، مجرد تطبيق يمكنك من خلاله تصفح جميع الملفات الموجودة على هاتفك وفتحها أيضًا بغض النظر عن امتداد الملف.
ولكن لماذا تحتاج إلى روت لذلك؟ في الواقع ، يمكن لهذا التطبيق أيضًا الوصول إلى ملفات النظام وتعديلها ، وهي ميزة لا يمكنك استخدامها إلا إذا كان الهاتف متجذرًا. يمكنك تعديل ملفات النظام لعدة أغراض ، ولكن من الأفضل عدم القيام بذلك بنفسك. في بعض الأحيان قد ترغب في تغيير بعض الإعدادات للتطبيقات الموجودة على هاتفك ، أو إضافة ملفات النظام مثل ROM مخصص أو شيء من هذا القبيل.


قائمة الميزات الرئيسية:

  1. التخزين الرئيسي لمدير الملفات ، بطاقة SD ، USB OTG.
  2. التخزين السحابي يمكنك توصيل الملفات وإدارتها بسهولة على Google Drive و OneDrive و Dropbox و Box و Owncloud و SugarSync و MediaFire و Yandex و Mega.
  3. دعم NAS لبروتوكولات الشبكة الرئيسية FTP و SFTP و SMB (Samba) و WebDav.
  4. تشفير الملفات بكلمة مرور وحماية بصمات الأصابع.
  5. تدعم الأرشيفات ملفات ZIP و 7ZIP و RAR و TAR.
  6. مستكشف الروت تصفح ملفات النظام إذا كان جهازك متجذرًا.
  7. بحث مفهرس اعثر بسرعة على الملفات الموجودة على جهازك.
  8. تحليل التخزين إدارة الملفات التي تشغل مساحة كبيرة جدًا على جهازك.
  9. المجموعات المنظمة الملفات المصنفة في التنزيلات ، والحديثة ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، والموسيقى ، والمستندات ، والتطبيقات.
  10. عارض الصور المدمج ومشغل الموسيقى ومحرر النصوص لتسهيل التصفح في المخازن البعيدة.
  11. إعادة تسمية المجموعة مع دعم أنماط التسمية.
  12. خادم FTP للوصول إلى ملفاتك المحلية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  13. السمات وحزم الرموز خيارات التخصيص الغنية.

التطبيق متاح على متجر Google Play من هنا.



مقالات ذات صله

9 تطبيقات ضرورية لهواتف أندرويد ذات صلاحيات الـ(روت) Root

أفضل التطبيقات لأجهزة Android بصلاحيات الروت

افضل تطبيقات الاندرويد ما بعد الروت 2021

أفضل 15 تطبيق يشتغل بالروت للأندرويد

أفضل تطبيقات الأندرويد التي تحتاج صلاحيات الروت




تطبيق VIPER4Android:


من بين التطبيقات القديمة التي تعمل فقط على الهواتف بصلاحيات الروت ، ولكنها أيضًا من بين التطبيقات القوية التي ننصحك بتجربتها ، التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي بالمناسبة. تطبيق VIPER4Android هو تطبيق يقوم بتثبيت برامج تشغيل في هاتفك يمكنها التحكم في الأجهزة الصوتية على الهاتف ، وأبرزها مكبر الصوت بالطبع. ثم إمكانية التلاعب بالصوت القادم من الجهاز وحتى المتلقي منه. اي يمكنك تحويل صوتك مثلا الى صوت طفل او امراة من خلال التطبيق والتحدث مع الاخرين بهذا الصوت حيث يقوم التطبيق بتحويله من خلال مكبر الصوت قبل ارساله.


مزيل تطبيقات النظام:




كم مرة حاولت وفشلت في حذف أحد التطبيقات المرفقة بهاتفك الذكي؟ أنت لا تستخدمه على الإطلاق ، وقد يستهلك الكثير من مساحة الهاتف ، فلماذا تحتفظ به؟ لا تسمح لك بعض التطبيقات بحذفها بسهولة ، لذلك قد تحتاج إلى تطبيق مثل مزيل تطبيقات النظام. يقوم التطبيق بمسح جميع التطبيقات المثبتة على جهازك ، ويراجع تطبيقات النظام التي لا يمكن حذفها ، ويسمح لك بضغطة زر لحذفها بالكامل من الهاتف. يجلب التطبيق ميزة إضافية أخرى ، وهي القدرة على نقل التطبيقات المثبتة من الهاتف الذكي إلى بطاقة ذاكرة خارجية. قد لا يعمل مع جميع التطبيقات ، لكنه قد يساعدك كثيرًا. التطبيق متاح في متجر Google Play.




الميزات:

  1. الأمان ، نقوم بتصفية جميع التطبيقات التي قد تسبب عدم استقرار في النظام ، وقد تم اختبار مئات الأجهزة ، حتى تتمكن من استخدامها بأمان ، ولكن لا يمكننا أن نكون متأكدين بنسبة 100٪ لأن الشركات المصنعة قد تغيرت كثيرًا ، ونقوم أيضًا. بنسخها جميع التطبيقات التي تقوم بإزالتها تلقائيًا حتى تتمكن من إعادتها إلى سلة المهملات متى احتجت إليها.
  2. الوضوح ، نصنف جميع تطبيقات النظام على النحو التالي: [يمكن إزالة] ، [يجب الاحتفاظ] ، [وحدة أساسية] (مثل خدمة Google ، MMS ، الكاميرا ، الهاتف ، الاتصال) ، لذا يمكنك اختيار أي تطبيقات لإزالتها بوضوح .
  3.  سهولة نحن نقدم لك طريقة لإلغاء تثبيت تطبيقات متعددة في وقت واحد ، مما يسهل عليك.
  4.  حجم صغير ، نقوم بتحرير الذاكرة عند الخروج من التطبيق ، وقد يكون هذا التطبيق أصغر في الحجم.

لا نقول إننا الأفضل ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحسينه ، وستكون أي تعليقات أو اقتراحات لطيفة ، واسمحوا لي أن أعرف من خلال التعليقات حول هذا التطبيق.

 يمكنك الحصول عليه من هنا.


3C All-in-One Toolbox App:





إنه تطبيق يتضمن مجموعة من الخدمات أو الميزات مجتمعة بداخله. يتيح لك التطبيق الوصول إلى مجموعة من ميزات النظام المختلفة والتحكم فيها. على سبيل المثال ، يتيح لك تطبيق 3C All-in-One Toolbox الكشف عن خصائص النظام الكاملة بتفاصيل دقيقة وخصائص النظام مثل المعالج وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين وقطع الغيار والشاشة والمزيد. كما يسمح لك بمعرفة التطبيقات التي تستهلك الموارد أو البطارية ، وإغلاقها ، وحتى حذفها. كل هذه الميزات ، كما تعلم ، تحتاج إلى الروت ، لذلك لن يعمل التطبيق من أجلك إذا لم يصل إلى صلاحيات الروت على الهاتف.




ميزات التطبيق:

  1. كن محترفًا أو استخدم عمليات الشراء داخل التطبيق لإلغاء قفل الميزات التالية.
  2. إخفاء أي علامات تبويب أو أي عنصر قائمة.
  3. تحرير أزرار الشاشة الرئيسية حتى شبكة 4x6.
  4. متعدد / تلقائي تحديد وفرز التطبيقات.
  5. النسخ الاحتياطي التلقائي وإشعار التطبيق الجديد.
  6. تسجيل العناصر والخيارات.
  7. إنشاء جداول وشاشات وملفات تعريف متعددة.
  8. علامات البطارية التلقائية وإدارة بطاريات متعددة.
  9. اختصار إعلام للوصول إلى أي ميزات لإعلام الحالة.
  10. العديد من الحاجيات الإضافية.


فيما يلي بعض ميزات التطبيق:


  • يوفر Device Manager ملفات تعريف قوية جدًا وجدولة مهام ومراقبة للجهاز يمكنك العثور عليها لتحسين الأداء وحفظ البطارية اعتمادًا على وضعك الفريد.
  • يعد File Manager مستكشفًا بسيطًا جدًا ولكنه قوي جدًا مع الصور المصغرة وحجم المجلد والمزيد. دفق مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك مباشرة إلى المشغل المفضل لديك. إما محليًا أو من أي مواقع Samba أو FTP أو WebDAV أو Google Drive أو Dropbox.
  • يوفر مدير التطبيقات النسخ الاحتياطي / الاستعادة لجميع تطبيقاتك المفضلة ، بما في ذلك القدرة على استيراد Titanium Backup! كما يسمح لك بتأمين وتخصيص أحداث التطبيقات والتوجيه وملء الشاشة والتحكم في الأذونات باستخدام إطار عمل Xposed.
  • يساعدك Battery Manager في تحليل استهلاكك وتحسينه. بيانات كاملة (بما في ذلك مللي أمبير) وتاريخ دورات الشحن والإحصاءات المخصصة بناءً على الملفات الشخصية وتقديرات الاستهلاك قيد الاستخدام أو الاستعداد. دعم خاص لأجهزة البطارية المزدوجة وتغييرات البطارية وإشعارات LG Quick Circle و Samsung Edge
  • مدير الشبكة يسمح بتكوين ومراقبة حركة مرور الشبكة.
  • يوفر Task Manager واجهة مستخدم بسيطة لكنها فعالة للغاية في فرز التطبيقات حسب الاستخدام المتنوع والتخلص من التطبيقات غير المرغوب فيها.
  • يتحكم مدير وحدة المعالجة المركزية في وحدات المعالجة المركزية أحادية إلى ثماني النواة ، وإعدادات النواة الحرارية ، وإعدادات النواة متعددة النواة ومعظم إعدادات النواة المخصصة.

 التطبيق متاح على متجر Google Play من هنا.



تطبيق DiskDigger:



غالبًا ما نقترح هذا التطبيق من خلال مجموعة من المقالات مثل: طرق استرداد الملفات المحذوفة من هاتف Android الخاص بك. إنه أحد التطبيقات الفعالة التي أثبتت فعاليتها عندما يتعلق الأمر باستعادة الملفات المحذوفة. يتيح لك DiskDigger استعادة الملفات المحذوفة من هواتف Android. يمكنك أيضًا إجراء خيار الفحص العميق لاستعادة الملفات العميقة من الجهاز ، ولكن الأمر يستغرق الكثير من الوقت والموارد. نقترح عليك استخدام DiskDigger في حالة قيامك بحذف الملفات من هاتفك وتريد استعادتها بسرعة قبل فقدها إلى الأبد.


ميزات التطبيق:

  1. يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.
  2. إذا لم يكن جهازك متجذرًا ، فسيقوم التطبيق بإجراء مسح "محدود" للصور المحذوفة من خلال البحث في ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة. ومع ذلك ، عندما يكون الجهاز متجذرًا ، سيبحث التطبيق في كل ذاكرة الجهاز لتعقب أي أثر للصورة.
  3. يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك
  4. إذا لم يكن جهازك متجذرًا ، فسيقوم التطبيق بإجراء مسح "محدود" للصور المحذوفة من خلال البحث في ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة. ومع ذلك ، عندما يكون الجهاز متجذرًا ، سيبحث التطبيق في كل ذاكرة الجهاز لتعقب أي أثر للصورة.


 التطبيق متاح على متجر Google Play بالمناسبة ويمكنك الحصول عليه من هنا.


تطبيق Link2SD:


أعتقد أنه يمكنك معرفة اسم التطبيق بإمكانياته الخاصة وإمكانياته. يمكن لتطبيق Link2SD تحويل التطبيقات المثبتة على جهازك والتي تشغل المساحة الداخلية للجهاز ، إلى تطبيقات مثبتة في بطاقة SD. بعد التثبيت ، يقوم التطبيق ، الذي يحتاج أيضًا إلى الجذر ، بفحص جميع التطبيقات على الهاتف. إذا كان التطبيق قابلاً للتحويل من الناحية الفنية ، فسيظهر لك إمكانية نقله ومحتوياته وبياناته إلى بطاقة خارجية. ليست كل التطبيقات مدعومة أو محمولة ، ولكن معظمها مدعوم.


ميزات التطبيق:

  1. يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.
  2. إذا لم يكن جهازك متجذرًا ، فسيقوم التطبيق بإجراء مسح "محدود" للصور المحذوفة من خلال البحث في ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة. ومع ذلك ، عندما يكون الجهاز متجذرًا ، سيبحث التطبيق في كل ذاكرة الجهاز لتعقب أي أثر للصورة.
  3. مع أنظمة Android الحديثة ، أعتقد أن هذا التطبيق لم يعد بهذه الأهمية ، ولكن فقط عندما يتعلق الأمر بالصور. بشكل عام. 
 يتوفر أيضًا على متجر Google Play من الرابط التالي هنا.





تطبيق Dumpster:


تطبيق Dumpster تطبيقًا بعد تثبيته ، فهو يعمل في شكل سلة المحذوفات ، بحيث يتم حفظ أي شيء تحذفه على هاتفك لفترة من الوقت في تطبيق Dumpseter ، إذا قمت بعكس قرارك ، يمكنك استرداد الملف في أي وقت. يحتاج التطبيق إلى أذونات الجذر لذلك ، بالطبع ، إنه تطبيق جيد ويمكنك استخدامه إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة ثانية لاستعادة ملفاتك.

Dumpster عبارة عن سلة محذوفات مجانية لأجهزة Android ، مصممة للمستخدمين الذين يقومون عن غير قصد بحذف ملفات وصور الجهاز. بمجرد تنزيل تطبيق الاسترداد ، يمكن للمستخدمين حذف بيانات الجهاز واستعادتها بسهولة.


المزايا الرئيسية:

  1. حفظ العناصر المحذوفة على جهازك دون عناء.
  2. استعادة الملفات والصور ومقاطع الفيديو المهمة على الفور.
  3. استعادة الصور المحذوفة عن طريق الخطأ.
  4. مجامله.
  5. يوفر خيار التنظيف التلقائي.
  6. خيار التخزين السحابي المتميز.
  7. خيار قفل الشاشة لحماية الصور.
  8. يدعم 14 لغة.

 التطبيق متاح على متجر Google Play من هنا.


وبهذا نختتم معك هذا المقال من أفضل التطبيقات التي نقترح عليك تثبيتها إذا كان لديك جذر على هاتفك ، نتمنى أن تنجح هذه المجموعة بالنسبة لك وأن تستخدم بعض هذه التطبيقات أيضًا.










نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات