أفضل البرامج لعمل روت لجهاز الأندرويد

أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد عمل روت للاندرويد
أفضل البرامج لعمل روت لجهاز الأندرويد

تحميل أفضل البرامج والتطبيقات لعمل روت لجهاز الأندرويد، صحيح أن عمل روت لجهازك أقل شيوعًا من الأيام الخوالي. نشأ Stock Android قليلاً وأصبح الجذر ببساطة أقل جاذبية مما كان عليه من قبل. أيضًا، لا تعمل تطبيقات مثل Netflix و Pokemon Go و Google Pay على الأجهزة التي خضعت لصلاحيات الروت دون بعض الاختراقات الممتعة لسبب غبي.

 أفضل تطبيقات الجذر وعمل روت لنظام Android

ومع ذلك، لا يزال هناك من يفضل تجربة الجذر ولا يزال هناك الكثير من تطبيقات الجذر الممتازة التي تعمل على تحسين الوظائف والقيام بأشياء لا تستطيع الأجهزة غير المأهولة القيام بها. فيما يلي أفضل تطبيقات الجذر لنظام Android! لقد تركنا أيضًا تطبيقات Chainfire خارج القائمة لأنه، حسنًا، يرمي المنشفة.

 نتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك، لا تتوفر بعض هذه التطبيقات في متجر Google Play. استخدم هؤلاء على مسؤوليتك الخاصة.

تحميل أفضل تطبيقات الروت لنظام الاندرويد

مقالات ذات صله

أفضل برنامج لعمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر

أفضل برنامج لعمل روت من الكمبيوتر

برنامج روت للأندرويد كامل

طريقة عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر برنامج KingRoot

افضل برنامج روت للاندرويد 2023



أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد AdBlock Plus:

AdBlock Plus هو تطبيق مجاني مفتوح المصدر. كما قد تكون خمنت، فإنه يزيل الإعلانات من الجهاز. أقسم مستخدمو الجذر بهذا التطبيق نحن المدونون لا نحب ذلك، لكننا قبلنا أن الناس يجدون هذا التطبيق مفيدًا حقًا. هذا واحد قابل للتكوين بحيث تمر بعض الإعلانات غير المزعجة. التطبيق قابل للتكوين أيضًا بشكل خفيف. 

إنه غير متوفر في متجر Google Play ولكن يوجد رابط رسمي من ABP يمكنك استخدامه بالنقر فوق الزر أعلاه. إنه بالتأكيد أحد أشهر تطبيقات الجذر.

مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد AdBlock Plus:
  • تجربة ويب أنظف وأسرع وحظر الإعلانات المزعجة.
  • يُسمح بالإعلانات المقبولة افتراضيًا لدعم مواقع الويب (تعرف على المزيد).
  • Adblock Plus مجاني ومفتوح المصدر (GPLv3 +).



أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Bouncer:

Bouncer ليس تطبيقًا جذريًا تقنيًا. ومع ذلك، فهو نوع التطبيق الذي نعتقد أن مستخدمي الجذر سيرغبون فيه. يتيح لك إدارة أذوناتك بقدر أكبر قليلاً من الدقة من مخزون Android دون التعقيد المفرط. في كل مرة يطلب فيها أحد التطبيقات أذونات، يمكنك تمكينه ثم تمكين Bouncer من تعطيل الإذن بعد بضع دقائق.

 وبالتالي، يمكنك استخدام كل تطبيق على هاتفك بأذونات قصوى مع التأكد من عدم تمكين أي من الأذونات بشكل دائم. يقوم إذن الحاكم بنفس الشيء كثيرًا ولكن بطريقة مختلفة، لذلك اعتقدنا أنك ستقدر وجود خيارات متعددة هنا.

مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد  Bouncer:
  • زيادة الأمن والخصوصية وعمر البطارية.
  • لا داعي للقلق بشأن ما تفعله التطبيقات في الخلفية.
  • لا حاجة لإعداد معقد (لا يوجد جذر أو ADB).


أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Kernel Manager:

Kernel Manager هو تطبيق جذر للأجهزة التي تم تثبيت Franco Kernel عليها. يتيح للمستخدمين تعديل مجموعة متنوعة من الأشياء، بما في ذلك ترددات وحدة المعالجة المركزية، والمحافظ، وترددات وحدة معالجة الرسومات، والإعدادات المسبقة لدرجة حرارة اللون، وغير ذلك الكثير. 

كما أنه يدعم مجموعة من الأجهزة، خاصة في مجموعة أجهزة Google و OnePlus. هذا ليس التطبيق الوحيد لذاكرة ROM أو kernel معينة لما بعد البيع. ومع ذلك، هذا بالتأكيد هو الأفضل إذا كان متوافقًا مع جهازك. إنها أيضًا واحدة من القلائل قيد التطوير النشط حاليًا على متجر Play. يتم تشغيله مقابل 3.49 دولار ويوصى به بشدة لأولئك الذين يريدون المزيد من التحكم.

مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد Kernel Manager:
  • احصائيات مفصلة البطارية مع معلومات حول استهلاك الطاقة في مللي أمبير لكل مكون (واي فاي ، الشاشة، إشارة، الخمول، الخ) وأطنان أخرى.
  • التكامل العميق مع FrancoKernel.
  • محرر Build.prop.
  • ern حبات الفلاش الأوتوماتيكي وأي ملفات مضغوطة قابلة للاشتعال دون الحاجة إلى زيارة استرداد مخصص.
  • saving نصائح قوية لتوفير البطارية بسيطة مثل لمس زر.
  • ets عرض إعدادات درجة حرارة اللون المسبقة ودعم KLapse.
  • دعم وحدات معالجة الرسومات Adreno Idler وGPU و Adreno و Exynos و Kirin.
  • Mode وضع السطوع العالي (hbm) متاح للأجهزة المدعومة (Pixel 3 و4 على سبيل المثال) والتحول التلقائي استنادًا إلى مستشعر الإضاءة المحيطة.
  • fre التكرار وحدة المعالجة المركزية، محافظ، دعم للتجمعات المتعددة، التكرار G، stune ، وحدة المعالجة المركزية دفعة، وحدة المعالجة المركزية الإدخال دفعة، ملامح الحاكم، tunables الحاكم وأكثر من ذلك.
  • k النسخ الاحتياطي واستعادة حبات على الطاير بنقرة زر واحدة.
  • عارض مسجل kernel للمطورين.

قم بالتحميل من هنا


 أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Magisk:

Magisk هو أحد تطبيقات الجذر الأكثر شعبية وقوة. إنها أيضًا جديدة نسبيًا. وظيفتها الكبيرة هي السماح لك بإخفاء الجذر بشكل فعال للغاية. يتيح لك ذلك القيام بأشياء مثل مشاهدة Netflix أو لعب Pokemon Go أثناء التجذر. لديها مجموعة متنوعة من الوظائف الأخرى، بما في ذلك الوحدات التي تضيف المزيد من الوظائف.

 إنه تطبيق جذر حقيقي لا بد منه. لم يعد متاحًا على Google Play. وبالتالي، سيكون عليك التقاط ملف APK من XDA-Developers. التطبيق قيد التطوير النشط أيضًا. هذا يعني أنه يحصل على ميزات وتصميمات وإصلاحات جديدة بشكل متكرر.




أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Migrate:

يعد الترحيل أحد أحدث تطبيقات الجذر في القائمة. إنها أداة ترحيل ROM. تقوم بشكل أساسي بعمل نسخة احتياطية من مجموعة من البيانات، بما في ذلك التطبيقات وبيانات التطبيق وسجلات المكالمات والرسائل النصية القصيرة وغيرها من أجزاء المعلومات. يقوم التطبيق بإنشاء ملف مضغوط قابل للاشتعال. أنت تومض ROM جديد ثم الرمز المضغوط القابل للاشتعال بعد ذلك. تقوم بالتمهيد ويبدو الأمر كما لو أنك لم تغادر أبدًا بعد فترة التثبيت النهائية. 

هذا لا يزال جديدًا جدًا. في الواقع، لا يزال في مرحلة تجريبية. ومع ذلك، فإن هذا يستغرق الكثير من عملية الإعداد من تثبيت ROM جديد. كما أنه يعمل مع Magisk (في الواقع، يوصي المطور بذلك). التطبيق مجاني حاليًا بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق في الوقت الحالي.

مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد Migrate:
  1. جميع التطبيقات.
  2. جميع بيانات التطبيق.
  3. جميع أذونات التطبيق.
  4. رسائل SMS.
  5. سجلات المكالمات.
  6. الاتصالات.
  7. شاشة DPI.
  8. خيار لوحة المفاتيح الافتراضي.
  9. حالة ADB.
  10. مقياس الخط.
  11. مثبت التطبيق.

قم بالتحميل من هنا

أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Naptime:

Naptime أداة مناسبة لمستخدمي الجذر وغير المستخدمين الجذر على حد سواء. يستخدم بشكل أساسي بعض سحر الترميز للحث على وضع Doze الأصلي في Android بسرعة أكبر، مما يؤدي إلى عمر بطارية أفضل. يمكن للتطبيق أيضًا تعطيل الاتصالات المختلفة مثل WiFi وبيانات الجوال والموقع ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) عندما يدخل وضع Doze حيز التنفيذ، وهذا من شأنه أن يساعد في إخراج المزيد من البطارية أيضًا. 

التطبيق سهل الاستخدام نسبيًا بمجرد تشغيله. يتمتع مستخدمو الجذر بوقت أسهل من المستخدمين غير الجذر، ولكن يمكنك تمكين نفس الأذونات عبر ADB. التعليمات الخاصة بذلك موجودة في وصف Google Play. على أي حال، هذه أداة صغيرة وأنيقة تضعها وتنساها.

مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد Naptime:
  • تنطبق القيود التالية على تطبيقاتك أثناء وجودك في Doze.
  • يتم تسليم إشعارات الدفع ذات الأولوية العالية فقط.
  • تم تعليق الوصول إلى الشبكة.
  • يتجاهل النظام أقفال التنبيه.
  • يتم تأجيل إنذارات AlarmManager القياسية إلى نافذة الصيانة التالية.
  • لا يقوم النظام بمسح Wi-Fi .
  • لا يسمح النظام بتشغيل محولات المزامنة.
  • لا يسمح النظام بتشغيل JobScheduler.

قم بالتحميل من هنا


مقالات ذات صله

افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

برنامج عمل روت لأي جهاز اندرويد

تحميل تطبيق Framaroot لعمل روت للموبايل بدون كمبيوتر مجانا

طريقة عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر برنامج KingRoot

افضل برنامج روت للاندرويد 2023



أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Permission Ruler:

Permission Rulerعبارة عن قطعة من الماس الخام لتطبيقات الجذر. يتطلب الأمر الجذر للقيام بأي شيء بخلاف إدارة الأذونات يدويًا. ومع ذلك، مع الجذر، يقوم هذا التطبيق بعمل شيء فريد من نوعه. يقوم بإيقاف تشغيل الأذونات لجميع تطبيقاتك أثناء إيقاف تشغيل الشاشة.

 بهذه الطريقة لن يتمكنوا من القيام بأشياء شقية في الخلفية بينما يكون هاتفك في جيبك. هذه هي وظيفتها الرئيسية وهي بسيطة للغاية. تأكد من إيقاف التطبيق مؤقتًا قبل إلغاء التثبيت وإلا فسيتم إبطال أذونات جميع تطبيقاتك وسيتعين عليك إعادة تمكينها يدويًا. خلاف ذلك، التطبيق مجاني للاستخدام.

مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد Permission Ruler:

  • زيادة الخصوصية (عندما تكون الشاشة مغلقة، لا يمكن لأي تطبيق القيام بأشياء خطيرة).
  • إطالة عمر البطارية (نظرًا لأن التطبيقات لا يمكنها فعل ما تشاء، فإنها ستعمل لوقت أقل، وتستهلك عمر بطارية أقل).
  • سهولة الاستخدام: اضغط على الزر الوحيد في الصفحة الرئيسية عند تثبيته، ثم انس أمره.
  • قفل الأذونات وإبطالها دون إعادتها تلقائيًا.
  • تجاهل تطبيقات معينة.
  • إدارة الأذونات يدويًا من خلال التطبيق (سيتم إرسالها إلى إعدادات النظام).
  • لا تمنح الأذونات مرة أخرى تلقائيًا للتطبيقات التي لم يتم استخدامها مؤخرًا.



أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Servicely:

Servicely هو تطبيق يساعد في التحكم في خدمات الخلفية. سيتيح لك ذلك القيام بشيء مثل منع Facebook من العمل في الخلفية أثناء إيقاف تشغيل شاشة جهازك. إنها فجوة توقف لإيقاف التطبيقات المارقة والتنبيهات غير المبررة لجهازك. قد يحسن الأداء وعمر البطارية اعتمادًا على الخدمات التي توقفها. 

أصبح الأمر أقل أهمية الآن بفضل التحسينات في وضع Doze في Android. لا يزال مفيدًا لأولئك الذين يرغبون في إدارة خدماتهم الجارية أكثر قليلاً. يعمل Greenify أيضًا بشكل جيد، ولكن ليس تمامًا مثل هذا.

مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد Servicely:
  • يمكنك أيضًا تعطيل / تمكين أي خدمة على جهازك بشكل دائم. يُعد هذا مفيدًا إذا كانت لديك خدمات تميل إلى إعادة التشغيل تلقائيًا وإبقاء جهازك مستيقظًا، أو إذا كان لديك ألعاب ترسل إليك إعلانات لا تنتهي أبدًا.
  • هناك أيضًا ميزة لمنع التطبيقات من التشغيل في الخلفية (لا تفرض إيقافها أو تعطيلها) على نظامك. من المفيد بشكل خاص منع تطبيقات الشبكات الاجتماعية الشهيرة من الحفاظ على هاتفك مستيقظًا باستمرار في وضع الخمول.
  • تعطيل أي مستقبل البث من أي تطبيق على جهازك!
  • هذا التطبيق قوي إلى حد ما لذا كن مسؤولاً عند استخدامه.



أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Solid Explorer :

Solid Explorer هو مدير ملفات جيد حقًا. يعمل بدون جذر لمعظم المهام. يمكن للتطبيق القيام بالأشياء المعتادة مثل النسخ واللصق وفك ضغط الملفات وما إلى ذلك. كما أنه يدعم التخزين السحابي وأجهزة تخزين الشبكة. التصميم جيد أيضًا. هناك خيار لتمكين الجذر داخل التطبيق. 

اقرأ أيضاً: برنامج لتحميل الفيديو من تعليقات الفيس بوك

يتيح لك ذلك القيام بكل أنواع الأشياء التي لم يكن بإمكانك القيام بها من قبل. هناك الكثير من مديري الملفات الجيدين الذين لديهم حق الوصول إلى الجذر. ومع ذلك، هذا نظيف، ويعمل بشكل جيد، ورخيص بدون إعلانات.

مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد Solid Explorer:

  • لوحتين مستقل بوصفه متصفح الملفات.
  • خيارات الغنية التخصيص: رموز مجموعات، والألوان والموضوعات.
  • سحب وإسقاط داخل وبين لوحات.
  • FTP, SFTP, WebDav, SMB/CIFS clients.
  • القدرة على قراءة واستخراج ZIP، 7ZIP، RAR والمحفوظات TAR، حتى مشفرة.
  • القدرة على إنشاء كلمة مرور ZIP المحمية والمحفوظات 7ZIP.
  • مدير الملفات السحابي: Dropbox, Box, OneDrive, Google Drive, Sugarsync, Copy, Mediafire, Owncloud, Yandex, Mega.
  • وصول الروت يجعل مستكشف الصلبة الروت المستكشف تعمل بكامل طاقتها.
  • التمدد: المزيد من الميزات في الإضافات منفصل متاح في جوجل بلاي.
  • البحث المفهرس يجد الملفات في بضع ثوان.
  • معلومات الملف تفصيلية مع إحصائيات استخدام التخزين.
  • أدوات مفيدة: إخفاء المجلدات غير المرغوب فيها، خادم بروتوكول نقل الملفات (المساعد)، العناوين، ودعم جهاز Chromecast، ومتصفح الميديا.



أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Substratum:

Substratum هو محرك السمات لنظام Android. لا يتوفر على كل هاتف ذكي يعمل بنظام Android. ومع ذلك، فإنه يعمل بشكل جيد مع تلك التي يدعمها. يجب أن تعمل بشكل أفضل على مخزون Nougat و Oreo و Samsung مع Nougat وبعض الأجهزة الأخرى وإصدارات Android. تقوم بتنزيل التطبيق وتثبيته. ثم تبحث عن سمات Substratum عبر الإنترنت أو متجر Google Play.

قم بتطبيق الموضوع وهذا كل ما كتبته، إذا جاز التعبير. بعض السمات تكلف مالًا، ولكن هناك أيضًا مجموعة صحية من الخيارات المجانية. يمكنك أيضًا العثور على دعم لهذا على XDA-Developers و Reddit و GitHub و Google+ وحتى Telegram. يعد Synergy تطبيقًا ممتازًا آخر للسمات مثل هذا التطبيق الذي يعمل بشكل أفضل قليلاً مع هواتف Samsung الأحدث.

مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد Substratum:

السيطرة على أفضل جوانب واجهة المستخدم للنظام وتخصيص تجربة Android الخاصة بك دون حدود مع محرك سمة Substratum الرسمي، مجانًا للاستخدام والمدعوم من خلال مجموعة متراكبة من المجتمعات الجميلة المتنامية باستمرار والمدعومة من المجتمع.

قم بالتحميل من هنا


أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Tasker:

التالي في قائمتنا هو تطبيق جذر مفيد للغاية يسمى تاسكر. يمكن لهذا التطبيق القوي أن يجعل هاتفك يفعل أي شيء تريده. إنه وصف غامض ولكنه دقيق لأن الحد الوحيد هو خيالك. لا تحتاج العديد من الوظائف إلى أذونات الجذر. إنه يضيف بعض الوظائف إذا كان لديك، رغم ذلك.

اقرأ أيضاً: أفضل 10 لوحات مفاتيح لأجهزة الأندرويد والآيفون


إنه تطبيق رائع، خاصة للمبدعين وأولئك الذين لديهم احتياجات غير عادية لهواتفهم الذكية. لكن احذر، لأن منحنى التعلم شديد الانحدار. إنه مفيد مع أو بدون جذر. يمكنك أيضًا استخدام هذا مجانًا إذا كنت تستخدم Google Play Pass.

مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد تاسكر:
  • اجعل هاتفك هاتفًا حقيقيًا ذكيًا.
  •  لماذا تتذكر تغيير مستوى الصوت كل يوم عندما تغادر المنزل عندما يكون هاتفك قادرًا على ذلك؟
  • أتمتة العناصر بناءً على التطبيق الذي تتواجد فيه، وقت اليوم، وموقعك، وشبكة Wi-Fi الرسائل القصيرة SMS المستلمة أو المكالمات.
  •  الأغنية التي يتم تشغيلها حاليًا والعديد من الدول والفعاليات (130+) الأخرى.


أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Titanium Backup:

يعد Titanium Backup دعامة أساسية لفترة طويلة في الجزء العلوي من العديد من قوائم الجذر ويبدو أنه من التجديف عدم تضمينه هنا. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إلغاء تثبيت bloatware (ضروري لكثير من الأشخاص)، وتجميد التطبيقات (تركها مثبتة ولكن تمنعها من التشغيل على الإطلاق)، والنسخ الاحتياطي لتطبيقاتك وبيانات التطبيق. أقسمت فلاشات ROM بواسطة هذا التطبيق لسنوات. 

يوصي الجميع بذلك لمستخدمي الجذر الجدد. إذا كان لديك جذر، اذهب واحصل عليه على الفور. ربما يكون في أفضل ثلاث تطبيقات جذر مفيدة على الإطلاق.

مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد Titanium Backup:
  • انقر فوق استعادة الدُفعات.
  • احتفظ بنسخ احتياطية متعددة لكل تطبيق.
  • النسخ الاحتياطي / استعادة الرسائل القصيرة، رسائل الوسائط المتعددة، المكالمات، الإشارات المرجعية، Wi-Fi AP كـ XML.
  • بيانات التطبيق متعدد المستخدمين.
  • تطبيقات الفريزر.
  • المزامنة من / إلى Dropbox (يدوي / مجدول).
  • مزامنة من / إلى صندوق (يدوي / مجدول).
  • المزامنة من / إلى Google Drive (يدوي / مجدول).
  • [TB] TB Web Server: قم بتنزيل / تحميل النسخ الاحتياطية الخاصة بك في صورة ZIP واحدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تحويل تطبيقات المستخدم <=> تطبيقات النظام.
  • دمج تحديثات تطبيق النظام في ROM.
  • التشفير.
  • Market Doctor (إعادة ربط التطبيقات بالسوق).
  • ميزة "تدمير جميع روابط السوق".
  • سرعة فروة الرأس.
  • تطبيقات النسخ الاحتياطي دون إغلاقها.
  • قم بإنشاء update.zip الخاص بك يحتوي على تطبيقات + بيانات.
  • استعادة التطبيقات الفردية + البيانات من النسخ الاحتياطي ADB غير الجذر.
  • استعادة التطبيقات الفردية + البيانات من النسخ الاحتياطية CWM.
  • استعادة التطبيقات الفردية + البيانات من النسخ الاحتياطي TWRP.
  • مدير السوق "التحديث التلقائي".
  • سجلات النظام أكثر نظافة.


أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Viper4Android:

Viper4Android هي أداة لتعديل الصوت تمنحك قدرًا لا يُحصى من التحكم في كيفية خروج الأصوات الصوتية من مكبرات الصوت ومن أجهزة Bluetooth ومن سماعات الرأس. يأتي مع برنامج تشغيل الصوت الخاص به، والمعادل، والعديد من التأثيرات التي تسمح لك بالتحكم في كيفية صوتك، وغير ذلك الكثير.

 إنها عملية تثبيت معقدة وستحتاج إلى الانتقال إلى موضوع XDA الرسمي للتنزيلات والتعليمات، ولكن هذا جيد كما هو الحال عندما يتعلق الأمر بتعديلات الصوت على Android.


أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Wakelock Detector:

يقوم Wakelock Detector بما يوحي به اسم التطبيق بالضبط. يساعدك في العثور على التطبيقات التي تعمل خارج الخط. بهذه الطريقة يمكنك اتخاذ الخطوات اللازمة لإيقافه.

هذا أمر ذو قيمة لأن wakelock يمكن أن يعني الكثير من الأشياء. تطبيق مارق يتفشى، خدمات Google Play منتشرة، أو في بعض الأحيان قد يعني أن هناك خطأ ما في جهازك. يعد Wakelocks أحد أسوأ أسباب استنزاف البطارية وينتهي الأمر بمعظم مستخدمي الجذر في نهاية المطاف باستخدام هذا التطبيق لمساعدتهم في معرفة السبب.

 إنه أحد تطبيقات الجذر الأساسية لعمر البطارية. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يبدو أنه يواجه بعض المشاكل في الإصدارات الأحدث من Android (Android Pie و Android 10) ، لذلك نوصي بتجربة الإصدار المجاني قبل شراء أي شيء إذا كنت تستخدم أحدث إصدارات Android.


مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد Wakelock Detector:
  • يظهر كل من وحدة المعالجة المركزية wakelock (wakelock جزئي) وشاشة (wakelock كاملة).
  • يدمج wakelocks من التطبيق في طريقة العرض للتوسيع واحد لتجربة أفضل للمستخدم المقابلة.
  • يتم عرض التطبيقات النشطة حاليا تشغيل في اللون الأحمر.
  • يسمح خيارات الفرز سهلة من خلال الجري الدولة، والوقت Wakelock والترتيب الأبجدي.

أفضل برامج لعمل روت لجهاز الأندرويد Xposed Framework:

لقد حل Xposed Framework محل تثبيت ROM للكثيرين باعتباره تجربة الجذر الافتراضية. يتم إنشاء الوحدات النمطية داخل إطار العمل من قبل العديد من المطورين الذين يقومون بأشياء مختلفة مثل التخصيص وتعديل واجهة المستخدم والأداء والتعديل المرئي وإعادة تعيين الأزرار وغير ذلك الكثير.

قد يكون من الصعب العثور على الوحدات النمطية أحيانًا اعتمادًا على جهازك ولكن هناك الكثير من الوحدات العالمية التي يمكنك استخدامها والاستمتاع بها. استغل Magisk Manager نوعًا من Xposed باعتباره تطبيق الجذر الذي لا بد منه للجوال. 

ومع ذلك، يمكنك تثبيت Xposed كوحدة Magisk لذلك لا يهم حقًا في كلتا الحالتين. بالإضافة إلى ذلك، يعمل Xposed بشكل أفضل مع الإصدارات الأقدم من Android بدلاً من الإصدارات الأحدث.


مميزات برنامج روت لجهاز الأندرويد Xposed Framework:
  • تضخيم البطارية:

عمر البطارية شيء يمكنك حقًا تحسينه باستخدام وحدات Xposed. Amplify هو تعديل يمنحك على الفور المزيد من العصير. بشكل افتراضي، سيحدث هذا فرقًا، ولكن يمكنك الاستمتاع بمزيد من التحسينات إذا قمت بضبط الإعدادات. يسمح لك الوضع برؤية ما يسبب استنزاف البطارية بسهولة. سيُظهر لك الأشياء التي يمكن تقييدها بأمان حتى لا تكسر شيئًا عن طريق الخطأ. يتطلب Amplify إصدارًا "احترافيًا" مدفوعًا لفتح بعض الميزات.

  • CrappaLinks:

Crappa Links هو تعديل شائع جدًا يعمل على تحسين تجربة تشغيل التطبيقات الافتراضية مع الروابط. في بعض الأحيان، يفتح التطبيق رابط YouTube في نافذة المتصفح بدلاً من تطبيق YouTube. هذا يمكن أن يكون مزعج جدا. تعمل Crappa Links على إصلاح هذه المشكلة ولا تتطلب الكثير من التكوينات.

  • خضرة:

Greenify هو تطبيق شائع حتى للمستخدمين الذين لا يملكون جذرًا، ولكن كوحدة Xposed ، يمكنه فعل الكثير. يتيح لك Greenify "إسبات" التطبيقات عندما يكون الهاتف مقفلاً. التطبيقات التي لا تستخدمها كثيرًا أو لا تحتاج إلى أن تكون مستيقظًا باستمرار يمكن وضعها في وضع السكون. يؤدي ذلك إلى توفير عمر البطارية عند عدم استخدام هاتفك. سيساعدك Greenify في اختيار التطبيقات التي تستخدم معظم الموارد في الخلفية. إنها أداة ممتازة حتى لو لم يكن لديك X posed.

  • أبدا النوم:

يسمح Never Sleep لتطبيقات معينة بمنع الشاشة من السكون. بدلاً من ضبط وقت قفل الشاشة للنظام بأكمله، يمكنك ضبطه على أساس كل تطبيق على حدة. قد تجد هذا مفيدًا لتطبيق القراءة أو تطبيق كتاب الطبخ. إنها أداة بسيطة ولكنها يمكن أن تكون مفيدة للغاية.

  • XUIMod:

كما يوحي الاسم، فإن XUI تدور حول واجهة مستخدم النظام. تتضمن الوحدة تعديلات على الساعة، والبطارية، والرسوم المتحركة، وشاشة القفل، والإشعارات، والمزيد. حتى الأشياء الصغيرة مثل AM / PM على مدار الساعة يمكن تغييرها. إذا لاحظت تفاصيل قليلة من هذا القبيل، فهذا يعد تعديلًا رائعًا لتغيير بعض الأشياء الصغيرة وتغيير المظهر العام.

قم بالتحميل من هنا

مقالات ذات صله

أفضل برنامج لعمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر

أفضل برنامج لعمل روت من الكمبيوتر

برنامج روت للأندرويد كامل

طريقة عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر برنامج KingRoot

أفضل برنامج روت للأندرويد 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close