أفضل تطبيقات تواصل الإجتماعي شبيهة وبديلة الفيسبوك

أفضل 10 شبكات اجتماعية بديلة للفيسبوك


بديل الفيسبوك الجديد, تطبيق تواصل اجتماعي, أشهر تطبيقات سرية للتواصل الاجتماعي, فيسبوك, الفيسبوك الرسمي, الفيسبوك الرسمى, الفيسبوك, بديل تطبيق الفيس بوك, مواقع التواصل الإجتماعي, بديل فيسبوك, بديل فيسبوك و ماسنجر
بديل الفيس بوك الجديد


هل تبحث عن بديل فيس بوك للتواصل مع أصدقائك؟ أنت في المقال الصحيح، لأننا وبكل بساطة سنقدم لك قائمة بـ أفضل 10 بدائل الفيس بوك لعام 2021. هيا بنا لننطلق.


بعد الفضائح المتلاحقة والمشاكل المتزايدة لموقع فيسبوك وخاصة ليلة البارحة بعد أن انهار موقع فيس بوك لعدة ساعات متواصلة، قرر الكثير من الاشخاص ترك الموقع والتوجه بشكل مباشر للبحث عن بديل فيس بوك.


ماهي أفضل 10 بدائل فيس بوك لعام 2021؟






لماذا بدأت الجماهير في البحث عن بدائل الفيسبوك؟ 

السبب في ذلك قد يكون لعدة أسباب متراكمة، أهمها، أن الموقع لا يحترم خصوصية المستخدمين، حيث يقوم بتسريب بياناتهم الشخصية لصالح شركات أخرى مقابل الحصول على المال الوفير. أما باقي الاسباب فقد تدور حول أن الموقع أصبح في الآونة الأخيره يقدم أمور سلبية للمستخدم أكثر من أنها ايجابية. 


لذلك إذا كنت قد مللت من موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وترغب بتجربة مواقع جديدة تقدم نفس مميزات فيس بوك وخصائص أخري بديلة ! أو ببساطة إذا كنت مهتم بمعرفة ومتابعة شبكات التواصل الإجتماعي الأخري فتابعنا علي هذا الموضوع .

ماهي المشكلة في Facebook + Instagram؟

وغيرها الكثير من المشاكل المتعلقة بالخصوصية والثبات والسرعة. لذا قررت البحث عن منصات بديلة للفيس بوك تغنينا جميعاً بشكل كامل عن منصة الفيس بوك. دعونا لا نطيل عليكم ونتوج مباشرة الى قائمة افضل 10 بدائل الفيس بوك لعام 2021.


بديل الفيسبوك, تطبيق اندرويد بديل فيسبوك, فيسبوك تطبيق بديل, تطبيق بديل للفيسبوك, افضل تطبيق بديل للفيسبوك, افضل تطبيق بديل لفيسبوك و ماسنجر, فيسبوك وافضل تطبيق بديل, بديل لتطبيق الفيسبوك, افضل بديل لتطبيق فيسبوك, التواصل الاجتماعي, تواصل اجتماعي
تحميل برنامج شبيه الفيس بوك


لاشك ان مواقع التواصل الإجتماعي في هذه الأيام أصبحت من الأمور الحياتية الهامة جداً لدي الكثير من المستخدمين ولا يمكن ان  تمر بضع ساعات من اليوم بدون الإطلاع علي الملف الشخصي والتحديثات الجديدة التي ترد علي مواقع التواصل الإجتماعي ، وكما نعلم أن هناك بعض المواقع هي الأكثر شهرة عالمياً ومنها فيس بوك وتويتر حيث تستحوذ علي جزء كبير جداً من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في جميع انحاء العالم ، ولكن يجهل العديد من المستخدمين عن بعض مواقع التواصل الإجتماعي الأخري التي تقدم مميزات وخصائص مثل فيس بوك بل وأكثر من ذلك حيث تقدم خصائص أخري مفيدة غير موجودة في فيس بوك .





كيف تصمم النظام البيئي الاجتماعي لشركتك؟

تعتبر هذه المواقع مثل الفيسبوك وتحتوي علي بدائل وخصائص جيدة سواءً للمستخدمين العادين أو الشركات اللذين يرغبون في التعرف علي والتعامل مع أشخاص جدد وترقية الروابط بينهم .


بديل الفيسبوك الجديد, تطبيق تواصل اجتماعي, أشهر تطبيقات سرية للتواصل الاجتماعي, فيسبوك, الفيسبوك الرسمي, الفيسبوك الرسمى, الفيسبوك, بديل تطبيق الفيس بوك, مواقع التواصل الإجتماعي, بديل فيسبوك, بديل فيسبوك و ماسنجر
منافس فيس بوك الجديد

أصبحت منصات التواصل الاجتماعي جزء هام من الحياة اليومية لمستخدمي الإنترنت، وأصبحت هي الطريقة التي يتواصل من خلالها البشر دون حاجة إلى بذل أي مجهود، وهي نفسها الموقع التي قضت على مهن عتيقة أو على الأقل أدخلتها في مرحلة الاحتضار مثل مهنة الصحافة بالنسبة للجرائد المقروءة أو المحتوى المرئي المقدم على التلفاز وما إلى ذلك، وقد تحدثنا في موضوع سابق عن أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على الهاتف وكذلك عن موقع التواصل الجديد ويكي تربيون منافس فيسبوك واليوم سوف نتعرف على أكبر 10 شبكات اجتماعية متوفرة على الإنترنت يجب عليك الانضمام إليها، وسنتعرف على معلومات عن كلٍ منها والمميزات التي توفرها للمستخدمينومن الجيد دائمًا أن يكون لديك خيارات، لذلك سنلقي نظرة على أفضل 10 تطبيقات، قد تكون بديلة لفيسبوك ومناسبة لك..


بديل الفيسبوك, تطبيق اندرويد بديل فيسبوك, فيسبوك تطبيق بديل, تطبيق بديل للفيسبوك, افضل تطبيق بديل للفيسبوك, افضل تطبيق بديل لفيسبوك و ماسنجر, فيسبوك وافضل تطبيق بديل, بديل لتطبيق الفيسبوك, افضل بديل لتطبيق فيسبوك, التواصل الاجتماعي, تواصل اجتماعي
بديل الفيس بوك في مصر


سنتحدث إن شاء الله عن أكثر المواقع الاجتماعية شهرةً على الإنترنت ولكن سوف نستثني منها بعض المنصات، حيث أنها تعتبر من المواقع الأكثر زيارة على الإنترنت ولكنها مواقع مقتصرة على دول معينة مثل منصات Weibo ومنصة Qzone والتي يمكن القول أنها تقتصر على الصين فقط، لكن قائمة اليوم سوف تضم أبرز المواقع على المستوى العالمي.


أفضل 10 مواقع للتواصل الإجتماعي مثل فيس بوك






صدق أو لا تصدق ، هناك الكثير من الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة التي يمكنك استخدامها بدلاً من فيسبوك. لسنوات ، كانت هذه الشبكات والتطبيقات تعيش في ظلال الوحش العظيم فيسبوك. ولكن حان الوقت الآن لاستكشاف طريقة أفضل للتفاعل مع الأصدقاء والعائلة دون الخوف من سرقة بياناتك وتخزينها على خوادم ضخمة في أماكن بعيدة.

لنذهب! هذه هي الشبكات الاجتماعية العشر التي يجب عليك استكشافها - نعم ، بعضها واضح ... وهذا هو بالضبط سبب وضعنا لها في القائمة لأنها واضحة جدًا لدرجة أننا نتجاهلها:


وحيد القرن في الأفق! تيك توك هو وحش يبحث عن القادة. إنها الشبكة الاجتماعية الأسرع نموًا في السنوات الأخيرة. ولدت الصين في عام 2016 - في البداية باسم Douyin - وبعد عام فتحت على بقية الكوكب. لقد نمت بقوة بسبب نوع المحتوى المنشور فيها - مقاطع الفيديو القصيرة ، مع الإصدارات الجيدة والكثير من الموسيقى - وقدرتها التنبؤية القوية لتكييف محتواها مع ذوق المستخدم.

هذه الشبكة الاجتماعية - أم يجب أن نقدمها كمحرك بحث؟ - بالتأكيد في فئة العملاق ، لكن القليل منها مناسب لها. لماذا ا؟ لا يوجد فكرة. لا نفهم سبب استمرار العديد من الشركات في عرض YouTube كمنصة بسيطة لنشر مقاطع الفيديو ، متجاهلة إمكاناتها الاجتماعية. يمكن أن تمنحك هذه الشبكة إمكانية الوصول والرؤية والانتشار. علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون مصدرًا للعلاقة والتفاعل والتقارب مع الجماهير.

3. لينكدين LinkedIn:

مثل YouTube ، يقتل LinkedIn عصفورين بحجر واحد. تقدم هذه المنصة فائدتين: إنها شبكة اجتماعية وهي أداة رائعة لتوظيف المواهب. نعم ، إنها ليست ضخمة مثل Facebook ، لكنها محددة جدًا في ملف تعريف الجمهور الذي يستخدمها: المحترفون. وهذا هو سر هذه القناة وتركيزها. هذه الخصوصية هي التي تقوم بتصفية نوع المحتوى المنشور وتلك التي تخلق سيناريوهات أكثر عرضة للتحويل.

تفاجئ هذه الشبكة الاجتماعية دائمًا أولئك الذين لديهم شغف بقياس النتائج. حركة المرور التي تولدها عالية جدًا عند مقارنتها بالموارد التي يجب استثمارها فيها! Pinterest هي قناة رائعة لبساطتها ومتانة المحتوى وجودة حركة المرور التي تولدها. بالإضافة إلى ذلك ، تساهم جمالياته المصقولة كثيرًا في العلامات التجارية ، وهذا سبب وجيه لإضافته إلى النظام البيئي الاجتماعي.

5. المدونات:

ما مدى صعوبة تشغيل مدونة! نعم ، إنه تعذيب للأعمال التجارية - ولنا أيضًا. إن وجودها يجبرك على إنشاء محتوى على أساس منتظم ، وهي مهمة قد لا تطاق بالنسبة لمعظم الناس. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من القنوات الرقمية التي تتم مساواتها بالتدوين في معادلة الموارد المستثمرة مقابل النتائج التي تم الحصول عليها. تعد المدونة جزءًا أساسيًا من النظام البيئي الاجتماعي وركيزة صلبة لاستراتيجيات تسويق المحتوى. إنها أدوات اتصال وتواصل قوية مع الجماهير ، مما يسمح لنا بمشاركة المعلومات المفيدة وذات الصلة بطريقة عملية وفعالة.

إن صنع صوت للعلامة التجارية يفتح بعدًا آخر لجهود التسويق و Spotify هي أفضل منصة للقيام بذلك. يمكن أن يكون بناء العلاقات من الموسيقى جسرًا ممتازًا لبناء مجتمع - في الواقع ، مثل هذه الإجراءات نادرة جدًا لدرجة أنه قبل بضعة أشهر ، كان المنظف الرائع يتجه لإنشاء قوائم تشغيل على Spotify ؛ إجراء بسيط في التخطيط والتنفيذ أحدث تأثيرًا اجتماعيًا كبيرًا.

ويكيبيديا هي مصدر لا بد من مشاهدته لمعظم مستخدمي الإنترنت وهي مستودع ضخم للمعلومات بخصائص اجتماعية. هل عملك يذهب هناك؟ نأمل ذلك لأنه من السهل جدًا تحميل المعلومات والحصول على بعض الرؤية على هذه المنصة. أيضا ، هو عمل رخيص وسريع. يجب على الشركات مراقبة وتعديل وإثراء المعلومات التي يتم نشرها عنها على ويكيبيديا لأنها قليلة التكلفة وتساهم كثيرًا.

8. موقع TripAdvisor:

انتباه! يعد موقع TripAdvisor أكثر من مجرد تطبيق للسائحين ، فهو قناة موثوقة للتحقق من راحة شراء منتج أو خدمة. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، تعتبر التقييمات على هذه المنصة مهمة جدًا عند اتخاذ قرارات الشراء - نكرر ذلك ، ليس فقط للسياح. يعد الاهتمام بما هو مكتوب عن منتجاتك أو خدماتك في هذه الشبكة والحصول على حضور نشط - خاصة في المتاجر الفعلية - طريقة جيدة للمساهمة في المبيعات من الجانب الرقمي.

نعم ، لقد تضاءلت هذه الشبكة الاجتماعية كثيرًا ، لكنها لا تزال تستهلك بشكل كبير من قبل المراهقين. تجاهل ذلك ، لأن رجلاً أخبرك أن ربع الساعة قد مرت ، دون أن يمنحك الفرصة لتجربتها ، إنها ليست فكرة جيدة جدًا. في العالم الرقمي ، يمكنك اختبار الأشياء بسرعة وبتكلفة زهيدة! لذلك ، ناقش هذا الخيار مع فريقك وافتح نفسك لأي احتمال. هذا الموقف يمكن أن يجلب لك العديد من الفوائد.

10. Medium:

من بين الشبكات الاجتماعية العشر التي نقترحها في هذه القائمة لزيادة نطاق خياراتك ، هذا هو الأندر - لكن لا يمكننا تركه خارجًا لأنه في الأعمال التجارية التي تكون فيها المعرفة هي اقتراح القيمة الرئيسي ، تعد هذه الشبكة الاجتماعية ضرورية. في الأصل ، كانت Medium عبارة عن منصة تدوين ، لكنها تطورت مؤخرًا إلى مزيج من المساهمات الموثقة والمهنية ، مع عنصر اجتماعي للغاية. جعل هذا التطور النظام الأساسي سيناريو مفيدًا جدًا لـ B2B ولصناعة المعرفة.

MySpace:

ماي سبيس موقع قديم لديه قاعدة جيدة من المستخدمين حيث تم إنشاءه عام 2003 يتيح لك الموقع إنشاء المساحة الخاصة بك التي تجمع بين مميزات وخصائص الويب 2.0 ومواقع التواصل الاجتماعي مثل تخصيص نموذج الملف الشخصي ، إنشاء مدونة شخصية ومجموعة متنوعة من خيارات الوسائط المتعددة ، كما أن الموقع متكامل مع فيس بوك ، ويحتوي علي نفس الخصائص والمميزات الخاصة به . 

Telegram:

تليجرام Telegram هو أحد تطبيقات المراسلة الأسرع نموًا ويضم أكثر من 500 مليون مستخدم نشط اعتبارًا من يناير 2021. أحد الأسباب الرئيسية لهذه الزيادة في الشعبية هو تركيزه على الخصوصية.
يتميز تليجرام بجميع ميزات الاتصال الرئيسية لخدمة DM على فيسبوك ، مثل الدردشات النصية والمكالمات الصوتية والملصقات الممتعة (يمكنك إنشاء ملصقات تليجرام ) ومرفقات الوسائط. كما أنه يدعم المكالمات الجماعية مع دعم لملايين المستمعين والمجموعات والقنوات العامة التي يمكنك نشرها كما تفعل على ملف تعريف فيسبوك .

XING:


منصة تواصل إجتماعي تسمح للمهنين والمتخصصين في جميع المجالات بالتواصل مع بعضهم البعض ، ويجمع الموقع بين مميزات موقع فيس بوك وموقع لينكد إن حيث يمكنك من خلاله تسويق نفسك جيداً وبناء علاقات عمل قوية ، والحصول علي وظيفة أحلامك ، كما انه يقدم جميع خصائص موقع فيس بوك .


reddit:

أولئك الذين يبحثون عن بديل لميزة مجموعات فيسبوك سيجدون الكثير لإعجابهم في ريديت Reddit ، الذي يحتوي على منتديات لكل موضوع ومجتمع تقريبًا. من ألعاب فيديو Xbox إلى أحدث وصفات الطهي ومشاهدة UFO ، هناك سلسلة Reddit للجميع ، ومعظمها نشط بشكل لا يصدق ، حتى أكثر من فيسبوك .
يعد الانضمام إلى Reddit والنشر في المناقشات أمرًا سهلاً نسبيًا. ومع ذلك ، قد يكون هناك بعض الالتباس عند التنقل في الردود على منشور يتم تصغيره وتنسيقه أحيانًا بطرق غير بديهية. يركز Reddit أيضًا بشكل كبير على المناقشات ، وهو أمر ممتاز .


وإذا كنت من محبي إستكشاف والتعرف علي مواقع التواصل الإجتماعي يمكنك الإنتقال الي هذا الرابط علي الموسوعة الحرة ويكيبيديا للحصول علي قائمة كاملة مفصلة بجميع شبكات ومواقع التواصل الإجتماعي وعدد مستخدمين كل منهم والدول التي تنتشر بها تلك المواقع وأيضاً ماذا تقدم أنتقل الي الرابط التالي : list of social networking websites

Ello:

انتشر Ello، الذي تم إنشاؤه كبديل أكثر خصوصية وخاليًا من الإعلانات لـ فيسبوك Facebook، وقد بدأت شعبيته في عام 2014 في ذروة الجدل حول سياسة الاسم الحقيقي على فيسبوك Facebook، وتحول منذ ذلك الحين إلى نظام أساسي للشبكات الاجتماعية يشبه Pinterest للأشخاص المبدعين مثل الفنانين، والموسيقيين، والمصورين وغيرهم لبناء الوعي بالعلامة التجارية وبيع بضاعتهم.
وعلى عكس مواقع الشبكات الأخرى الأكثر شهرة، فإن Ello لا يبيع أبدًا بيانات المستخدم، أو يعرض الإعلانات، أو يفرض سياسة الاسم الحقيقي.
ومن سلبياته مثل الشركات الناشئة الأخرى، لا يمتلك Ello الكتلة الحرجة من المستخدمين الموجودة على فيسبوك Facebook، لذا عليك أن تكون رائدًا في هذا التطبيق.

MeWe:

وهي شبكة اجتماعية خالية من الإعلانات، وخالية من برامج التجسس والرقابة، ويمكن من خلالها مشاركة الصور، ومقاطع الفيديو، والرسائل الصوتية، وملفات GIF، والميمات كما يمكنك أيضًا إرسال صور GIF، وصور مختفية للأشخاص، وإذا كنت ترغب في إرسال محادثات مشفرة من طرف إلى طرف، فستكلفك 99 سنتًا شهريًا أو 5.99 دولارات في السنة.


Minds.com:

يحتوي موقع Minds.com على الكثير من الميزات التي أصبحت تضاهي فيسبوك Facebook، ومنها تحديثات الحالة، وعمليات تسجيل الوصول، والصور، ومنشورات الفيديو، وموجز الأخبار، والمجموعات، والمدونات وغير ذلك، كما يمكنك أيضًا الدردشة بشكل خاص في Minds.com في برنامج مراسلة مشفر داخل التطبيق.
ومن سلبيات التطبيق، ربما لن تتمكن من الدردشة مع معظم جهات الاتصال الخاصة بك على Minds.com لأنهم ليسوا متصلين به.


Vero:

ويمنح Vero المستخدمين ضوابط خصوصية أكبر وأكثر أمانا، كما يمنح Vero الأشخاص تحكمًا أكبر في من يرى أي من مشاركاتهم، كما يمكنك تنظيم شبكتك عن طريق المعارف، أو الأصدقاء، أو الأصدقاء المقربين، ثم تحدد المستخدمين الذين يمكنهم مشاهدة أحدث صورك، أو رابط الأغنية، أو توصية الفيلم، أو مقالة الأخبار في موجز الأخبار الخاص بهم، كما يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال رسائل إلى الاتصالات في التطبيق.

ومن سلبيات التطبيق، ربما لا يكون معظم أصدقائك وأفراد عائلتك وزملائك على Vero، لذلك لن تتمكن من مواكبتهم من خلال تطبيق الوسائط الاجتماعية هذا، ما لم تتمكن من إقناعهم بالتسجيل فيه.


Nextdoor:

ويعد Nextdoor رائعًا للحفاظ على علامات التبويب على الأشخاص، والأنشطة في مجتمعك المحلي، فالتطبيق الذي يركز على الحي أو منطقة بعينها، ليس مفيدًا لمتابعة الأحداث المدنية، أو الوطنية، أو العالمية، وفي كثير من الأحيان يجذب المستخدمين الذين يرغبون فقط في التنفيس عن الأشياء الغير هامة.
ورغم ذلك فيعد تطبيق Nextdoor المحمول لنظامي التشغيل أندرويد Android و iOS طريقة رائعة للأشخاص لمواكبة جونز، أو كارداشيان، أو أي شخص آخر في منطقتك، سواء كنت ترغب في تكوين صداقات مع جيرانك؛ ممن يبحثون عن بيع الأشياء الخاصة بك بسهولة؛ فقد ترغب في استئجار جليسة أطفال، أو جليسة منزل أو مشاية كلاب؛ أو الحصول على معلومات حول مبيعات الفناء وهكذا، فقد يكون ما تحتاجه قريبًا من جارك على بعد بضعة أبواب. 


SlimSocial:

وهو تطبيق شبيه بفيسبوك ولكنه بسيطً، وترجع شعبيته إلى صغر حجم التطبيق التي لا تتعدى (100 كيلو بايت)، كما أنه لا يعرض أي إعلانات، وهو تطبيق مفتوح المصدر، لذا يمكنك الذهاب لعرض كود المصدر، والمساهمة في تطويره إذا كنت ترغب في ذلك. 
وهناك بعض الملاحظات عليه هو أنه يكون بطيئًا بعض الشيء أحيانا مثل العديد من تطبيقات الطرف الثالث، لكن الأمر ليس بهذا السوء، فقد أعرب المطورون أيضًا عن اهتمامهم بإضافة ميزات جديدة قادمة على الطريق، مثل إشعارات الخلفية، إلى جانب المزيد من الأشياء والميزات الأخرى.


Maki:

"ماكي" هو بديل صالح للخدمة وعملي لفيسبوك Facebook، وماسنجر Facebook Messenger، ويتميز بصغر حجم التطبيق، ولا توجد إعلانات حتى في الإصدار المجاني، ويفتح ببصمة الإصبع للخصوصية. 
كما يمكنك من خلال "ماكي"أيضًا، الحصول على سمات ودعم متعدد الحسابات، والقدرة على تنزيل الصور من إنستجرام Instagram والمزيد من الميزات الأخرة التي يمكن تجربتها عبر استخدام التطبيق.


أسئلة حول أفضل 10 شبكات تواصل اجتماعي بديلة للفيسبوك





ما هي أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية لعام 2021؟ أهم التطبيقات والنجوم الرائجة والصاعدة

  • الفيسبوك. مع أكثر من 2.7 مليار مستخدم نشط شهريًا (MAUs) ، يعد Facebook ضرورة مطلقة لكل علامة تجارية. ...
  • انستغرام. Instagram هو منصة مهمة أخرى لعام 2021.
  • تويتر.
  • تيك توك.
  • موقع يوتيوب.
  • WeChat.
  • ال WhatsApp.

أفضل 10 تطبيقات وسائط اجتماعية ومحتوى لعام 2021؟

SocialBee. مع SocialBee ، تحصل على المزيد من العملاء المحتملين من وسائل التواصل الاجتماعي بجهد أقل.

  • الفيسبوك. Facebook هو ملك وسائل التواصل الاجتماعي وهو أكبر عدد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  • انستغرام.
  • تويتر.
  • موقع يوتيوب.
  • ContentCal.
  • هووتسوت.
  • شرح.
ما هي أهم شبكة اجتماعية؟
  • 1. Facebook - 2.23 مليار وحدة MAU. Facebook هو أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم ، حيث يستخدمه أكثر من ملياري شخص كل شهر.
  • YouTube - 1.9 مليار وحدة MAU. YouTube هو نظام أساسي لمشاركة الفيديو حيث يشاهد المستخدمون مليار ساعة من مقاطع الفيديو كل يوم.
  • WhatsApp - 1.5 مليار وحدة MAU.
  • Messenger - 1.3 مليار وحدة MAU.



ما هي أكثر الشبكات الاجتماعية إثارة للاهتمام؟

فيما يلي قائمة بأكثر الشبكات الاجتماعية إثارة للاهتمام وما يجعلها رائعة للغاية:
  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.
  • تويتر.
  • موقع يوتيوب.
  • ينكدين.
  • Google+.
  • انستغرام.
  • بينتيريست.
  • عواء.
ما هي أفضل 5 مواقع للتواصل الاجتماعي في 2021؟

أفضل 7 مواقع للتواصل الاجتماعي تحتاج إلى الاهتمام بها في عام 2021:

انستغرام. منذ فترة طويلة موطن المؤثرين والعلامات التجارية والمدونين وأصحاب الأعمال الصغيرة والأصدقاء وكل شخص بينهم ، تجاوز Instagram أكثر من مليار مستخدم شهريًا.

  1. موقع يوتيوب.
  2. 3. الفيسبوك.
  3. تويتر.
  4. تيك توك.
  5. بينتيريست.
  6. سناب شات.

ما هي منصة التواصل الاجتماعي الأسرع نموًا؟

نظرًا لخصائصه ، وهذا هو في المقام الأول التركيز على المحتوى المرئي ، وليس على المحتوى المكتوب الذي يجده مستخدمو الإنترنت الرئيسيون مملًا ويستغرق وقتًا طويلاً ، فقد كان Instagram هو منصة الوسائط الاجتماعية الأسرع نموًا والأكثر شهرة لعدة سنوات.


ما هي منصة التواصل الاجتماعي الأسرع نموًا في عام 2021؟

ربما لا يزال Facebook مهيمنًا ، لكن TikTok شهد أسرع نمو لأي منصة وسائط اجتماعية. منذ إطلاقه قبل خمس سنوات فقط ، أصبح النظام الأساسي المستند إلى الفيديو الآن الخامس بالنسبة لمعظم المستخدمين النشطين شهريًا (MAU). ... لقد انتقل الجيل Z و Millenials إلى Instagram ، وشاهدوا هذه المساحة على TikTok.


ما هي منصة التواصل الاجتماعي الكبيرة القادمة 2021؟

Clubhouse في عام 2021 ما كان TikTok في عام 2021 - منصة الوسائط الاجتماعية الجديدة الأكثر تداولًا. جذبت الميزات الفريدة للتطبيق ومعدل نموه الهائل أيضًا انتباه شركات التكنولوجيا الكبرى التي تعمل الآن على بناء منافسين محتملين لمنصة الوسائط الاجتماعية الصوتية.



مقالات ذات صله

بديل الفيس بوك الجديد

تحميل بديل فيس بوك

تحميل برنامج شبيه الفيس بوك

عمل موقع شبيه بالفيس بوك

شبيه الفيس بوك للاختراق








أفضل تطبيقات تواصل الإجتماعي شبيهة وبديلة الفيسبوك
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق