القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على رقم امريكي أو كندي مجانا

كيفية الحصول على رقم امريكي أو كندي مجانا 

كيفية الحصول على رقم امريكي أو كندي مجانا
كيفية الحصول على رقم امريكي او كندي مجانا 

 طريقة الحصول على رقم أمريكي مجانا

 

"كيفية الحصول على رقم امريكي" او كندي مجانا الحصول على رقم امريكي مجانا بشكل قانوني و مجاني أصبح سهل و بسيط.
يمكنك أن تقوم بهذا بعدة خطوات سهلة و بسيطة و بطريقة سهلة و مضمونة من خلال بعض التطبيقات البسيطة التي سنتكلم عنها في تلك المقالة , فقط قم بعمل تلك الخطوات معنا و سوف تستمتع ب رقم أمريكي لتشغيل WhatsApp, كما أنك تستطيع أيضاً أن تقوم بتشغيل أي تطبيق أخر من التطبيقات التي تحتاج الي رقم هاتف لتأكيد عمل الخدمة " كيفية الحصول على رقم امريكي او كندي مجانا "، إليك أيضا تحميل WhatsApp Plus بميزات رائعة جدا ورهيبة.

طريقة الحصول على رقم أمريكي للواتساب

 (كيفية الحصول على رقم امريكي) او كندي مجانا سوف نقوم باستخدام تطبيق يدعي2ndline  و الذي تستطيع تنزيله و تثبيته من خلال الضغط 2ndline {'طريقة الحصول على رقم امريكي}.
بعد تثبيت التطبيق علي هاتفك الأندرويد تقوم بفتحة و سوف تجد نافذة التطبيق بهذا الشكل .
تقوم بعمل تسجيل مستخدم جديد من خلال الضغط علي Sign Up كيفية الحصول على رقم امريكي او كندي مجانا، إليك أيضا طريقة استعادة جميع رسائل الواتساب المحذوفة في الاندرويد والايفون.

"كيفية الحصول على رقم امريكي او كندي مجانا" تقوم بإدخال أسمك و الرقم الكود لبلدك و رقم هاتفك المحمول و البريد الإلكتروني الخاص بك و أيضاً كلمة السر التي تريدها ."كيفية الحصول على رقم امريكي او كندي مجانا ".
و من ثم تقوم بالضغط علي Sign Up .
بعد استكمالك لبياناتك و كتابتها بشكل صحيح و التسجيل سوف يقوم التطبيق بالتأكد من أنك شخص حقيقي و ليس تطبيق عمل حسابات و ذلك من خلال تلك الخطوة "كيفية الحصول على رقم امريكي".

سوف يعطيك التطبيق العديد من الأرقام المتاحة تقوم باختيار أحداها و من ثم الضغط علي التالي .
من القائمة الجانبية في التطبيق تجد أعلي الشاشة الرقم الأمريكي الخاص بك و الذي تستطيع استخدامه بسهولة، إليك أيضا طريقة تحميل اربع نسخ واتساب على جهاز الاندرويد والايفون.

عمل رقم أمريكي باستخدام تطبيق Primo 

في البداية يجب أن تقوم بتحميل تطبيق Primo :

 "كيفية الحصول على رقم امريكي او كندي" مجانا تقوم بعمل حساب بشكل طبيعي كما الطريقة المعتادة و من ثم سوف يطلب منك التطبيق كود التفعيل و سوف يعطيك خيارين أما أن يرسل لك رسالة بها الكود أو أن يقوم التطبيق بالاتصال بك و إبلاغك بالكود هاتفياً و هذا هو الخيار الذي نحتاج أليه "كيفية الحصول على رقم امريكي او كندي مجانا"  .
بعد ان يقوم التطبيق بالاتصال بك و اعطاءك الكود تقوم بكتابته بداخل التطبيق في المكان الواضح امامك علي الشاشة و من ثم تضغط التالي "كيفية الحصول على رقم امريكي" .
سوف يقوم التطبيق بالتحميل قليلاً و سوف تظهر لك هذه الشاشة و التي يتواجد بداخلها الرقم الأمريكي و الذي ستقوم باستخدامه بشكل سهل .تفعيل ال WhatsApp بالرقم الأمريكي، إليك أيضا تحميل واتساب الأزرق و الأخضر والذهبي افضل نسخ 2021.

  • الأن تقوم بفتح النسخة الثانية من ال WhatsApp او حتي النسخة الأولي أذا كنت لا تملك حساب WhatsApp و من ثم الدخول لعمل حساب جديد "كيفية الحصول على رقم امريكي" .
  • تقوم بكتابة رقم الهاتف الأمريكي من أي تطبيق من الذي تم ذكرهم في المقال , و من ثم سوف يقوم WhatsApp بارسال الرسالة التأكيدية علي التطبيق {كيفية الحصول على رقم امريكي}.
  • و سوف يعمل تطبيق WhatsApp بشكل طبيعي مع الرقم الأمريكي الجديد .
  • يجب عليك أن تقوم بعمل نسخة احتياطية كل فترة لكي لا تفقد محادثاتك في أي وقت بالخطأ, و يجب أن تتبع الخطوات الموجودة بداخل المقالة بشكل دقيق  "كيفية الحصول على رقم امريكي"، إليك أيضا تحميل واتساب الازرق و الاخضر والذهبي افضل نسخ 2021.

تم تحديث التطبيق :
  • قم بوضع الكود  (323) او (343)إذ لم يعمل استخدم ارقام عشوائية تبدأ برقم 3
  • البرنامج المستخدم بالشرح 2ndline.
  • برنامج كاسر بروكسي vpn.
  • رابط تحميل التطبيق المستخدم بالشرح .
  • رابط تحميل برنامج النسخ الشامل .


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات