القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus

تحميل واتس اب الازرق والذهبي

تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus

تحميل واتساب بلس الأزرق
تحميل واتساب بلس الأزرق

تحميل واتساب بلس الأزرق


تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus "طريقة تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus " مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على على شبكة الأنترنت، إليك ايضا تحميل WhatsApp Plus بميزات رائعة جدا ورهيبة .
اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن تطبيق واتساب الازرق الرهيب الذي ياتي في ميزات رائعة جدا تهم كل مستخدم لهذه التطبيق ولتي لا تتوفر في الواتساب العادي  .. تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة "تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus" .

تحميل واتساب بلس

يرغب الكثير من المستخدمين لتطبيق  واتساب "WhatsApp"، في العثور على بعض الميزات التى تفتقر إليها الخدمة الأصلية المملوكة لشركة فيسبوك [تحميل واتساب بلس].

ويعد تطبيق واتساب الأزرق بلس "WhatsApp Plus"، أحد أبرز التطبيقات المعدلة لتطبيق واتساب الأصلى، وهو مخصص لتبادل الرسائل بين العديد من الأجهزة الذكية وأيضًا بين أنظمة التشغيل المعروفة، حيث يتيح لك إرسال الرسائل الفورية والوسائط المتعددة دون الحاجة إلى دفع رسوم مثل الرسائل النصية الشهيرة SmS، إليك ايضا طريقة استعادة جميع رسائل الواتساب المحذوفة في الاندرويد والايفون.

تحميل واتساب بلس الأزرق
تحميل واتساب بلس الأزرق

(تحميل واتساب بلس) ويتوفر تطبيق واتساب الأزرق بلس "WhatsApp Plus"، لجميع الأجهزة الذكية من بينها هواتف آيفون وأندرويد، وبالإضافة إلى إرسال الرسائل الفردية للتواصل مع العائلة والأصدقاء، يمكن لمستخدمي واتساب بلس الأزرق، إنشاء المجموعات وإجراء الدردشات الجماعية وتبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية، مع ما يصل لأكثر من 200 مشترك تحميل واتساب بلس.   

تحميل WhatsApp Plus

(تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus) نقدم لكم اليوم نسخة واتس اب بلس الأزرق المعروفة باسم "whatsapp plus"  الجديدة وهي النسخة المطورة من برنامج  whatsapp الأصلي و التي تضم العديد من الميزات الإضافية عن النسخة الاصلية .من الان يمكنك تنزيل واتس اب بلس على الاندرويد واستخدامه بكافة الميزات الإضافية واهمها خاصية إخفاء ظهور الواتس واخفاء اشعار جاري الكتابة عندما تقوم في الدردشة مع احد جهات الاتصال في الواتس اب "تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus" [تحميل واتساب بلس].

الفرق بين واتس اب بلس الأزرق وبين النسخة الاصلية من الواتس الأصلي

"تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus" هناك العديد من الفوارق بين النسختين وتتمثل هذه الاختلافات انها تتيح للمستخدم بتعديل ما هو مناسب له . اهم هذه الاختلافات ان تطبيق واتساب بلس الأزرق  يتيح للمستخدم إخفاء وقت الظهور , وأيضا يمكن تعطيل اشعار جاري الكتابة عندما تقوم بكتابة رسالة الى احد اصدقائك ,هذه المميزات لا توجد في التطبيق الأصلي متوفرة مع الإصدار المطور واتساب بلس و واتس اب الذهبي" تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus" إليك أيضا طريقة تحميل اربع نسخ واتساب على جهاز الاندرويد والايفون.

تحميل واتساب بلس الأزرق
تحميل واتساب بلس الأزرق

آخر تحديثات WhatsApp Blue

  • الإصدار كما هو في الإصدار 2.20.199 من إصدار App Store.
  • يمكنك إضافة ملصقات إلى حسابك عبر موقعنا الإلكتروني.
  • أضف خطوطًا جديدة يمكنك استخدامها.
  • إضافة رموز ملونة جديدة
  • يسمح بمشاركة الموقع بنقرة واحدة فقط
  • يعد اختيار الرسائل وإرسالها إلى جهات اتصال متعددة أسهل
  • استخدام الرد السريع للحضور إلى الرسائل عندما لا تكون متاحًا للدردشة ، أو الرد على سؤال القوالب.
  • إمكانية إلغاء عدة رسائل دفعة واحدة
  • القدرة على نسخ حالة النص من جهات الاتصال الخاصة بك بسهولة
  • إزالة علامة "قراءة المزيد" من الرسائل الطويلة وغير ذلك الكثير.
  • يمكنك تثبيت 30 محادثة في الشاشة الرئيسية.
  • يمكنك تعطيل فتح المحادثات المخفية بعد الضغط على Whatsapp من خلال الخيار 6.21
  • يمكنك ترتيب الرسائل حسب الأقدم والأحدث بعد عرض رسائل شخص ما في المجموعة.
  • قم بالتأكيد عندما تكون متصلاً بشخص داخل المجموعة.
  • تم إصلاح خطأ الإغلاق القسري في الرد التلقائي.
  • إصلاحات أخرى.

اهم مميزات برنامج واتس اب بلس الأزرق

الخصوصية التامة :

من ما يميز واتس اب الأزرق با التحكم الامل با الخصوصية من حيث إخفاء الظهور وتحديد وقت اخفائه التاريخ والساعة .

التحكم بشكل البرنامج :

يمكنك اختيار الوان الثيم المناسبة لك كيفما تشاء من ناحية تغيير الاولوان والخلفية وأيضا يوجد ثيمات جاهزة للاستخدام  ضمن واتساب بلس تناسب جميع الاذواق إليك ايضا تحميل واتساب الأزرق و الأخضر والذهبي افضل نسخ 2021.

قفل المحادثات :

يمكنك من الان حماية محادثتك وحفظ خصوصيتك  بقفل اي محادثة تريد برقم سري وبهذه الحالة لن يقوم اي احد بمشاهدة محادثاتك غيرك وهذه  من احد اهم مميزات الخصوصية التي يوفرها لك هذا التطبيق "تحميل واتساب بلس".

الخطوط :

ايضا يمكنك تغيير شكل الخط ونوعه  مما يجعل رسائلك مميزة وجذابة بين اصدقائك تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plusإليك ايضا طريقة استعادة جميع رسائل الواتساب المحذوفة في الاندرويد والايفون.

كيفية تحميل واتساب الأزرق

تحميل واتساب بلس الأزرق
تحميل واتساب بلس الأزرق

"تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus" يتميز هذا التطبيق بسهولة التحميل والتي نقدم لك عزيزي المستخدم الرابط المباشر للتحميل على الهاتف بكل سهولة، مع التثبيت على الجهاز الخاص بك، لتبدأ في عملية التواصل مع الأصدقاء بكل سهوله.

  • يجب على المستخدم عمل نسخه احتياطيه لكافة المحادثات التي يقوم بها حفاظا عليها.
  • يجب أن يقوم المستخدم بحذف النسخة الأصلية للواتس أب قبل تحميل الواتس اب بلس بكل سهولة.
  • ما الذي تم أضافته في واتس اب بلس
  • استرجاع الرسائل المحذوفة من محادثات الأصدقاء .
  • إخفاء الصور و الفيديو من الاستديو “تظهر ضمن الواتس اب ” فقط .
  • حفظ الدردشات ضمن ملف مضغوط .
  • اصلاح المشاكل.

أهم مميزات واتساب بلس WhatsApp Plus

  1.  إخفاء الظهور : يتيح لك واتس اب بلس WhatsApp Plus، إخفاء حالة ظهورك لدى جميع المستخدمين وجهات اتصالك على واتساب، اى انه لا يستطيع أي شخص معرفة آخر ظهور لك قمت فيه باستخدام التطبيق.
  2.  إخفاء جاري الكتابة: من بين ميزات واتساب الأزرق بلس WhatsApp Plus، غير المتوفرة في الإصدار الأصلي، هى إمكانية إخفاء عبارة جاري الكتابة، عند مراسلة أحد الأشخاص، والتي تتيحها إعدادات الخصوصية الموجودة في الخدمة.
  3.  إخفاء علامة قراءة الرسائل: يقدم واتساب الأزرق بلس WhatsApp Plus، لمستخدميه ميزة رائعة والتي تتيح قراءة الرسائل المستلمة من الأصدقاء من دون ظهور العلامتين اللتين تدلان على قراءة الرسائل.
  4.  إخفاء مشاهدة الحالة: يتيح لك واتس اب بلس WhatsApp Plus، إمكانية مشاهدة حالات جهات اتصالك سرا دون علم صاحبها، مما يعني انك تستطيع مشاهدة الحالة الخاصة بأصدقائك، دون أن يعرفوا أنك قد شاهدتها,"تحميل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus"إليك أيضا تحميل WhatsApp Plus بميزات رائعة جدا ورهيبة.

الى هنا أعزاءنا نكون قد انتهينا من المقال {تحميل واتساب بلس} بعون الله تعالى ونرجو من الله ام نكون وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 

كما نرجو لكم الفائدة الكبيرة .. إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
دمتم بخير .المصدر هنا.

تحميل واتساب بلس الأزرق
تحميل واتساب بلس الأزرق


يمكنك تحميل تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus، من خلال هذا الرابط هنا.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات