القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع زيادة متابعين تيك توك بشكل كبير مجانا

كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على TikTok


How to Get More Followers on TikTok
 زيادة متابعين تيك توك



موقع زيادة متابعين تيك توك مجاني 2021



هل تبحث عن طرق للحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك TikTok؟
لا مزيد من البحث. في هذه المقالة ، سنرى استراتيجيات فعالة يمكنك استخدامها للحصول على المزيد من متابعي تيك توك  TikTok, ايضا عليك قراءة هذه المقالة عن طريقة الحصول على حسابات تيك توك مع متابعين مجانا.

للاستفادة الكاملة من TikTok ، فأنت بحاجة إلى وجود تيك توك  TikTok قوي. كلما زاد جمهورك ، زادت الفرص التي ستتاح لك لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وإشراك عملائك المحتملين.
لقد ولت أيام استخدام المتابعين المزيفين والروبوتات. أنت بحاجة إلى متابعين حقيقيين في TikTok يتفاعلون مع علامتك التجارية وفي النهاية يشترون منتجاتك أو خدماتك. حان الوقت لتتعلم الاستراتيجيات التي ستساعدك على اكتساب متابعين حقيقيين عضويين على TikTok, هنا ايضا مقالة عن طريقة الربح من تيك توك (ومعرفة أرباح تيك توك).

هيا بنا نبدأ.

طريقة زيادة متابعين تيك توك


How to Get More Followers on TikTok
 زيادة متابعين تيك توك




تتمثل إحدى طرق الحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك  TikTok في إنشاء محتوى رائع يتردد صدى لدى جمهورك المستهدف.
يستغرق إنشاء محتوى رائع وقتًا. لذلك يجب ألا تضيع وقتك الثمين في إنشاء محتوى لن يتفاعل معه جمهورك المستهدف.
يجب ألا يكون هدفك مجرد اكتساب ملايين المتابعين. يجب أن يكون هدفك هو جذب المتابعين المناسبين لعلامتك التجارية. هذا يعني أنك ستجذب متابعين من شأنه:
  1. تواصل وتفاعل مع محتوى تيك توك  TikTok الخاص بك.
  2. كن مهتمًا بأي منتج أو خدمة تقدمها.
  3. شراء المنتج الخاص بك لأنهم يحبون المحتوى الخاص بك.

أنت بحاجة إلى متابعين يتفاعلون بانتظام مع المحتوى الخاص بك. كلما زادت المشاركة التي تتلقاها ، زاد احتمال ظهورك في صفحة "من أجلك". سيساعد الظهور في صفحة For You على تعزيز رؤية المحتوى الخاص بك. كلما زاد عدد مستخدمي TikTok الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك ، زاد عدد المتابعين الذين تحصل عليهم.
هناك الملايين من المستخدمين على تيك توك  TikTok. كيف يمكنك إذن تحديد جمهورك المستهدف؟

برنامج زيادة متابعين تيك توك مهكر


تحديد جمهورك المستهدف ليس مهمة صعبة. اطرح الأسئلة التالية لمساعدتك على البدء:
ما المنتج أو الخدمة التي تخطط لبيعها؟
إذا كنت تخطط لتحقيق الدخل من حساب تيك توك  TikTok الخاص بك الآن أو لاحقًا في المستقبل ، فيجب أن يكون المحتوى الذي تنشره مرتبطًا بهذا الغرض. قم بإنشاء مقاطع فيديو رائعة من شأنها تعزيز أهداف عملك.
على سبيل المثال ، تقوم Gymshark ، وهي علامة تجارية لملابس وإكسسوارات اللياقة البدنية ، بإنشاء محتوى لجمهورها المستهدف - عشاق اللياقة البدنية. إنهم ينشئون مقاطع فيديو للتمرين ونصائح للياقة البدنية وتحديات تمرين للأفراد الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم


مقالات ذات صله

حسابات تيك توك مع متابعين مجانا

الربح من تيك توك (ومعرفة أرباح تيك توك)

طريقة تحميل مقاطع فديو تيك توك TikTok من دون علامة مائية

10 حقائق لا تعرفها عن TikTok

أفضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك TIKTOK



لقد وجدوا جمهورهم المتخصص وحتى الآن ، كان يعمل بشكل رائع بالنسبة لهم. لقد سجلوا للتو 2 مليون متابع على TikTok.
ما نوع المحتوى الذي يحبه متابعي Instagram على تيك توك  TikTok؟
معظم متابعيك على Instagram موجودون أيضًا على تيك توك  TikTok. ما عليك سوى سؤالهم عن نوع المحتوى الذي يرغبون في رؤيته منك على TikTok. سيعطيك هذا فكرة جيدة عن نوع المحتوى الذي يجب أن تنشئه. يمكنك استخدام Instagram Stories لطرح الأسئلة أو إجراء استطلاع.

زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق


إذا كنت بدأت للتو ولا تعرف ما الذي سيحبه جمهورك المستهدف ، فابحث عن نوع المحتوى الذي ينشئه منافسوك. حاول البحث عن الكلمات الرئيسية أو علامات التصنيف المتعلقة بمكانتك. سيساعدك هذا على تطوير أفكار حول نوع المحتوى المراد إنشاؤه.
عند إنشاء محتوى ذي صلة لجمهورك المستهدف ، ستتلقى المزيد من المشاركة. تفضل خوارزمية تيك توك TikTok مقاطع الفيديو ذات التفاعل العالي وستزيد من ظهور منشورك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك ، زاد عدد المتابعين الذين تحصل عليهم.



تم تصميم TikTok للاتجاهات. من التحديات إلى مقاطع الفيديو الراقصة ، هناك دائمًا شيء جديد شائع على المنصة. إذا كنت مهتمًا بتنمية متابعيك على TikTok ، فشارك في أحدث اتجاهات تيك توك  TikTok.
تؤدي المشاركة في أحدث الاتجاهات إلى زيادة فرص مستخدمي TikTok في العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كنت محظوظًا ، فقد ينتشر الفيديو بسرعة كبيرة. يمكن لمقطع فيديو واحد سريع الانتشار أن يجلب لك آلاف المتابعين.

[نصيحة لزيادة المتابعين في تيك توك]: عندما تقفز في اتجاه ما ، تأكد من أن الفيديو الخاص بك يبرز من بين الحشود. أنشئ مقاطع فيديو تجذب انتباه الناس. كن ممتعًا ومبدعًا. سيساعدك هذا بالتأكيد في الحصول على المزيد من المتابعين.
فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة أحدث الاتجاهات على TikTok:

قم بالتمرير خلال صفحة "من أجلك" لمعرفة ما يشاركه الآخرون. سيعطيك هذا فكرة جيدة عما هو شائع على المنصة.
تحقق من علامات التصنيف الشائعة والتحديات على صفحة الاكتشاف.


عندما يتعلق الأمر بعلامات التصنيف والتحديات ، فمن الأفضل اختيار العلامات التي تتوافق مع علامتك التجارية. تعد التحديات وعلامات التصنيف من أكثر الطرق فعالية لزيادة ظهورك.
تحقق من الأغاني الرائجة على المنصة. عندما يجد مستخدمو تيك توك  TikTok أغنية يحبونها ، سيرغبون في رؤية مقاطع الفيديو الأخرى التي تم إنشاؤها باستخدام تلك الأغنية. إذا قمت بإنشاء مقطع فيديو باستخدام أغنية شائعة ، فستزيد من فرص مشاهدة الفيديو الخاص بك.

طريقة استخدام موقع زيادة متابعين تيك توك مهكر


How to Get More Followers on TikTok
 زيادة متابعين تيك توك


  1. أولاً ، انقر فوق الزر "إنشاء" في الصفحة الرئيسية.
  2. بعد ذلك ، انقر فوق زر الأصوات.
  3. بعد النقر على زر الأصوات ، سيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك مشاهدة جميع الأغاني الرائجة على المنصة.
  4. استخدم الوسوم الصحيحة في التسميات التوضيحية الخاصة بك.

تمامًا مثل جميع منصات الوسائط الاجتماعية الشائعة الأخرى ، فإن إضافة علامات التصنيف في التعليقات التوضيحية للمنشورات الخاصة بك ستساعد في زيادة قابلية اكتشاف الفيديو الخاص بك.



ستؤدي إضافة علامات التصنيف في التسمية التوضيحية إلى زيادة فرص ظهور الفيديو الخاص بك في صفحة For You. عندما يبحث المستخدمون عن علامة التصنيف هذه ، يمكنهم أيضًا العثور على مقطع الفيديو الخاص بك.
يمكنك إما استخدام علامات التصنيف العامة مثل #Fyp أو #ForYou ، أو علامات التصنيف الخاصة بالمحتوى مثل #makeuptutorials.


من أفضل الممارسات استخدام علامات التصنيف الخاصة بالمحتوى الخاص بك. علامات التصنيف العامة مشبعة ، مما يجعل من الصعب على مقاطع الفيديو الخاصة بك أن تظهر في أعلى صفحة For You. ستجعل علامات التجزئة الأكثر تحديدًا ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك من السهل على المستخدمين العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
لذا ، إذا أنشأت مقاطع فيديو تتعلق بمكانة التجميل والمكياج ، فيمكنك إضافة علامات تصنيف معينة مثل #makeuptutorials و #makeuphacks في التعليقات التوضيحية الخاصة بك.

موقع زيادة متابعين تيك توك بشكل كبير مجاني


إذا كنت ترغب في زيادة عدد التفاعلات على مقاطع الفيديو الخاصة بك وفي النهاية عدد المتابعين لديك ، فقم بنشر المحتوى عندما يكون جمهورك أكثر نشاطًا.
ستتلقى المزيد من الإعجابات والتعليقات والمشاركات عند تحميل مقاطع الفيديو خلال أوقات الذروة.
بينما ستجد العديد من المقالات عبر الإنترنت التي توفر معايير مرجعية لأفضل الأوقات للنشر على منصات وسائط اجتماعية مختلفة ، فقد أدركت أنها ليست مقاسًا واحدًا يناسب الجميع. من الأفضل لك إجراء البحث الخاص بك. استخدم عدة أسابيع لتجربة أوقات النشر المختلفة وتتبع وقت حصولك على أعلى تفاعل.
إذا كنت تستخدم حساب تيك توك  TikTok Pro ، يمكنك الوصول إلى التحليلات التفصيلية. في لوحة معلومات التحليلات ، ستجد الساعات والأيام التي يكون فيها متابعيك أكثر نشاطًا.


How to Get More Followers on TikTok
 زيادة متابعين تيك توك



ملاحظة: يعرض تيك توك  TikTok البيانات التحليلية بالتوقيت العالمي المنسق (UTC). لمعرفة الوقت الذي يكون فيه جمهورك أكثر نشاطًا في مواقعهم ، ستحتاج إلى تحويل المناطق الزمنية.
قم بالترويج المتبادل لمحتوى TikTok الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى
بعد تحميل الفيديو الخاص بك على تيك توك  TikTok ، قم أيضًا بالترويج له على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
سيساعد الترويج المتقاطع لمحتوى تيك توك  TikTok الخاص بك على قنوات التواصل الاجتماعي مثل Instagram في توجيه حركة المرور إلى حساب TikTok الخاص بك ، وزيادة مشاهدات الفيديو ، والأهم من ذلك زيادة متابعيك.


أفضل جزء هو أن TikTok يجعل من السهل جدًا عليك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة إلى ألبوم الكاميرا
لحفظ مقطع فيديو منشور ، انقر فوق زر المشاركة وانقر فوق حفظ الفيديو.


نصيحة زيادة متابعين تيك توك: نظرًا لأن مقاطع فيديو تيك توك  TikTok قصيرة ، قم بتحميلها كقصص على Instagram و Facebook. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة من أفضل مقاطع فيديو TikTok وتحميلها على YouTube.
نظرًا لأن هدفك هو الحصول على متابعين TikTok ، فعليك دائمًا إضافة دعوة للعمل في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك لتوجيه المشاهدين للذهاب لمتابعة حساب تيك توك  TikTok الخاص بك.

زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع مجانا


كعلامة تجارية ، تتمثل إحدى الطرق الأكثر فاعلية لزيادة متابعيك على تيك توك  TikTok في التعاون مع المؤثرين.
المؤثرين في تيك توك  TikTok لديهم بالفعل الآلاف من المتابعين الذين يتفاعلون مع محتواهم. ستساعدك الشراكة معهم في الوصول إلى جمهور أكبر.
خذ على سبيل المثال شبوتل. لتعزيز حضور علامتهم التجارية على التطبيق ، اشتركوا مع العديد من المؤثرين لخلق تحديات. لقد انتشرت هذه التحديات على نطاق واسع مع مشاركة الآلاف من المعجبين فيها.
واحدة من أكثر التحديات الفيروسية شيوعًا هي #guacdance.


التحدي لديه بالفعل 1.1 مليار مشاهدة. تعمل هذه الإستراتيجية مع Chipotle. حتى وقت كتابة هذا التقرير ، كان لديهم 1.2 مليون متابع على تيك توك  TikTok.

نصيحة: لا تشارك مؤثرًا لمجرد أن لديه عددًا كبيرًا من المتابعين. ابحث عن أفضل مؤثر لتمثيل علامتك التجارية. من أفضل الممارسات اختيار المؤثرين المرتبطين مباشرة بمجال عملك أو مجال عملك.


انظر أيضًا إلى معدل مشاركة المؤثر. بعض المؤثرين لديهم متابعون ضخمون ولكن معدلات مشاركة منخفضة. كلما زاد التفاعل الذي يتلقاه المؤثر ، زاد الاهتمام الذي ستحصل عليه علامتك التجارية.
يعد العمل مع المؤثرين أحد أفضل استراتيجيات التسويق على تيك توك  TikTok. تحقق من المزيد من استراتيجيات تسويق TikTok التي يمكنك تجربتها اليوم.

تنزيل برنامج زيادة متابعين تيك توك مهكر


How to Get More Followers on TikTok
 زيادة متابعين تيك توك



هل تأمل في المزيد من المشاركة والمتابعين على تيك توك  TikTok؟ يمكنك تحقيق كلا الهدفين من خلال حملة محتوى من إنشاء المستخدم (UGC) على TikTok. UGC هو محتوى أنشأه المستخدمون.
على TikTok ، سيساعد UGC الذي أنشأه جمهورك على بناء الثقة في علامتك التجارية ، وزيادة عدد التفاعلات التي تحصل عليها ، وفي النهاية ، يساعدك في الحصول على المزيد من المتابعين. بغض النظر عن عدد المتابعين لديك ، شجعهم على مشاركة المحتوى المرتبط بعلامتك التجارية. وعندما يفعلون ذلك ، شاركه.


إذا كنت علامة تجارية تبيع منتجات مادية ، فإن إعادة نشر المحتوى الذي ينشئه المستخدمون يعد طريقة رائعة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وبدء المشاركة. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع منتجات مكياج ، فاطلب من المستخدمين إنشاء دروس مكياج باستخدام منتجاتك. يمكنك بعد ذلك إعادة نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم على حسابك.
نصيحة: عندما تقوم بتنزيل فيديو المستخدم الذي تريد مشاركته على ملفك الشخصي ، فلا داعي للقلق بشأن مواجهة أي مشكلات في منح الائتمان. يضيف TikTok تلقائيًا مقبض منشئ المحتوى في أي مقطع فيديو تقوم بتنزيله.


فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على محتويات من إنشاء المستخدم لـ TikTok:


استخدم CTA في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك:

  • قد لا يكون نشر محتوى رائع كافيًا لحث مستخدمي تيك توك  TikTok على متابعتك.
  • استخدم عبارة تحث على اتخاذ إجراء في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك لدفعها في الاتجاه الصحيح. يجب عليك أيضًا إضافة CTA في التسمية التوضيحية للمنشور.
  • سيؤدي استخدام CTA لمطالبة المشاهدين مباشرة بالمتابعة إلى زيادة فرص قيامهم بذلك. إن عبارة بسيطة "تابعنا لمزيد من مقاطع الفيديو مثل هذه" ستفي بالغرض. يمكنك إدخال هذا كإضافة نصية بسيطة في نهاية الفيديو الخاص بك.
  • نصيحة: يمكنك أيضًا استضافة هدية مجانية. للتأهل للحصول على الجائزة ، سيتعين على المستخدمين متابعتك.
  • في المثال أدناه ، اتخذت EOS خطوة إلى الأمام من خلال مطالبة المشاركين أيضًا بوضع علامة على أصدقائهم. سيساعدك هذا على زيادة الوعي بالعلامة التجارية.


جرب إعلانات TikTok:

يجب على العلامات التجارية التي تبحث عن طريقة سريعة لزيادة متابعيها التفكير في استخدام TikTok لزيادة الوعي.
باستخدام إعلانات تيك توك  TikTok ، يمكنك التأكد من وصول المحتوى الخاص بك إلى الجمهور المناسب ، مما يعني المزيد من المشاركة.
يقدم تيك توك  TikTok خيارات إعلانية مختلفة يمكنك الاختيار من بينها. لمساعدتك على البدء ، كتبنا هذا الدليل التفصيلي لإعلانات TikTok.

كيفية الحصول على المزيد من المتابعين والمعجبين على تيك توك


إذا كنت قد حصلت بالفعل على تيك توك  TikTok على هاتفك ، فأنت تعلم كيف يمكن أن يكون هذا التطبيق الجديد المثير للإدمان. يمكنك التمرير عبر مقاطع طويلة مرحة لمدة ثانيتين لساعات متتالية. إنه ترفيه لا نهاية له وهناك بعض المواهب الحقيقية على TikTok!


ومع ذلك ، ماذا لو كنت تريد أن تكون أحد مستخدمي تيك توك  TikTok التاليين لتنتشر بسرعة بمقطع رائع؟ أو ربما تكون قد أنشأت بالفعل بعض المقاطع المرحة ، فقط لكي لا تكتسب أي تأثير. كيف تحصل على مقاطع الفيديو الخاصة بك أمام المزيد من العيون؟ من الواضح أنك ستحتاج إلى زيادة متابع TikTok وعدد المعجبين لتحقيق ذلك.
القول أسهل من الفعل بالطبع. هناك الكثير من الخدمات التي يمكن أن تجلب لك مجموعة من المتابعين والمعجبين المزيفين ، ولكن هؤلاء لن ينقلك إلى أي مكان ، وقد يؤدي إلى حظر حسابك على TikTok. مثل كسب المتابعين على أي منصة وسائط اجتماعية ، فإن اكتسابهم يتطلب الكثير من العمل الجاد والمثابرة والمثابرة بمرور الوقت.


بصفتك مستخدمًا لـ TikTok ، فمن غير المحتمل أن تحصل على متابع كبير وحيوي بين عشية وضحاها. من المرجح أن يستغرق الحصول على قاعدة معجبين بعض الوقت والعمل الجاد.
ومع ذلك ، هناك طرق لزيادة المتابعين والمعجبين بشكل أسرع. إليك بعض النصائح لبدء حث الأشخاص على متابعتك ، وبعد ذلك ستبدأ في بناء الزخم نحو الحصول على قاعدة كبيرة من المتابعين والمعجبين.


املأ ملفك الشخصي على TikTok بالكامل:

هناك الكثير من مستخدمي TikTok الذين يحاولون إنشاء محتوى سريع الانتشار ، لكن لم يتم ملء ملفهم الشخصي أو أنهم أكملوه جزئيًا فقط. لن تجذب الكثير من المتابعين إلى خلاصة تيك توك  TikTok الخاصة بك إذا لم يكن لديك ملف تعريف جذاب - الملف الشخصي الذي لم يتم ملؤه غالبًا ما يبدو غير مثير للاهتمام ، مثل الروبوت تقريبًا ، وسوف يميل إلى عدم المتابعة .


أول شيء يجب عليك فعله هو قضاء بعض الوقت والطاقة في ملفك الشخصي ، مما يجعل ملفك الشخصي جيدًا قدر الإمكان. قم ببنائه مع الاهتمام بجودة المحتوى ومعاييره وسيأتيون.
من خلال ملء ملف التعريف الخاص بك ، ستتمكن من جذب الأشخاص إلى ملفك الشخصي لأول مرة للضغط على زر "متابعة". الأهم من ذلك ، ستحتاج إلى التأكد من أن لديك صورة ملف تعريف جيدة في مكانها بالإضافة إلى اسم مستخدم مخصص لجعل ملفك الشخصي أكثر جاذبية للمتابعين المحتملين!


استخدم Hashtags في محتوى TikTok الخاص بك:

ستحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم علامات تصنيف ساخنة وشائعة عند إنشاء محتوى لـ TikTok. إذا كنت تستخدم علامات تصنيف لا يهتم بها الأشخاص ، فلن تحصل على عدد كبير من المشاهدات على الفيديو الخاص بك ، وحتى عدد أقل من المتابعين المحتملين.
استخدم علامات التصنيف الشائعة (أي علامات التصنيف التي تزداد شعبيتها) ، وستحصل على الفيديو الخاص بك أمام أعين أكبر بكثير. تعلم كيفية مراقبة علامات التصنيف التي تتجه في أي وقت.


إنشاء المحتوى الأصلي:

تتمثل إحدى أكبر مشكلات تيك توك  TikTok في الوقت الحالي في وجود عدد كبير من المستخدمين الذين يقومون ببساطة بإنشاء مقاطع فيديو متزامنة بالشفاه أو يقومون بنسخ محتوى مستخدمين آخرين ، ولكن مع تطورهم الخاص. قد تكون هذه طريقة رائعة للحصول على عدد من الإعجابات ، لكنها لن تجعلك متابعين ومعجبين في عجلة من أمرهم ، هذا أمر مؤكد.


ستحتاج إلى التأكد من إنشاء محتوى أصلي وفريد ​​لم يراه الأشخاص من قبل. إلى جانب استخدام علامات التصنيف ذات الصلة والشائعة ، فإن هذا لديه القدرة على "إبهار" مشاهديك والاشتراك للحصول على المزيد من المحتوى لاحقًا.




لا يتعين عليك دائمًا الحصول على شيء فريد تمامًا على تيك توك  TikTok - يمكن لمقطع فيديو مزامنة الشفاه أو عرض فيديو آخر شائع أن يعمل بشكل جيد ، ولكن تأكد من إعادة استخدام هذه الفرضية مع محتوى يمكن أن يفاجئ وإثارة إعجاب المشاهدين. إن إنشاء محتوى جديد هو فرصتك للإبداع والاستمتاع ببعض المرح.


ابق نشطًا على TikTok:

من أفضل الطرق لكسب المتابعين على تيك توك  TikTok الاتساق والمثابرة. يريد متابعيك الجدد مشاهدة محتوى جديد منك بشكل منتظم - ولهذا السبب قاموا بالاشتراك. لاكتساب متابعين سريعين ، من الجيد عادةً نشر مقطع فيديو جديد مرة واحدة على الأقل يوميًا ؛ ومع ذلك ، لا تريد التضحية بجودتك من أجل الكمية أيضًا. إذا كانت مرة واحدة في اليوم كثيرة جدًا ، اجعلها جدولًا محددًا ، مثل كل يوم اثنين / أربعاء / جمعة ، أو الثلاثاء / الخميس. وبهذه الطريقة ، يمكنك تكوين قاعدة معجبين منتظمة تتحقق باستمرار من المحتوى الخاص بك.


إذا كان بإمكانك فقط نشر ثلاثة مقاطع فيديو فريدة وعالية الجودة في الأسبوع ، فلا بأس بذلك! سيحصل هؤلاء الثلاثة على المزيد من الإعجابات ويحصلون على المزيد من المتابعين أكثر من خمسة إلى سبعة مقاطع فيديو منخفضة الإنتاج. المفتاح هو نشر محتوى عالي الجودة بشكل منتظم ، وليس فقط بين الحين والآخر.


تفاعل مع متابعيك على TikTok:

كما تم إخبارك في كل منصة اجتماعية ، فإن أحد أهم الأشياء التي يجب القيام بها عند اكتساب متابعين ومشتركين هو التأكد من أنك تتفاعل معهم بانتظام.


يحب المتابعون أن يكونوا قادرين على التحدث والتحدث مع منتجي المحتوى المفضلين لديهم ، خاصةً عند أخذ الاقتراحات أو الأفكار منهم. يجعلك أكثر أناقة ، ودودًا ، وأكثر جاذبية لمستخدم تيك توك  TikTok ليتبعه الناس. ومع ذلك ، تأكد من التمسك بـ "علامتك التجارية" عند التحدث معهم ، وتذكر أن أي شيء يقال على الإنترنت لن يبتعد أبدًا.


تعاون مع الآخرين:

يمكن أن يكون التعاون أو عمل ثنائيات مع مستخدمي تيك توك  TikTok الآخرين طريقة ممتازة لعرض صفحتك أمام المزيد من الأشخاص. من الجيد دائمًا أن تبدأ بالثنائي مع الآخرين في نطاق المتابعين لديك (على سبيل المثال ، لديك 100 متابع ، ولدى المستخدم الذي تستخدمه الثنائي نفس عدد المتابعين) ، ولكن كلما تحسنت ، يمكنك الثنائي مع بعض مستخدمي TikTok الأقوياء واحصل على المحتوى الخاص بك أمام المزيد من العيون ، حتى قاعدة المتابعين الخاصة بهم!


الوضع المثالي هو الثنائي مع المستخدمين الذين يمكنهم مساعدتك ، بينما تساعدهم في نفس الوقت. المعاملة بالمثل هي قوة مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي كما هي في الحياة الواقعية.


استفد من منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك:

إذا كان لديك بالفعل عدد لا بأس به من المتابعين على منصات اجتماعية أخرى مثل Twitter و Instagram ، فقم بمشاركة محتوى TikTik الخاص بك مع تلك الملفات الشخصية أيضًا.


ستظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك أمام المزيد من العيون ، وقد تشجع الأشخاص الذين يتابعونك على منصات أخرى على متابعتك على TikTok أيضًا. قد يشارك المعجبون محتوى تيك توك  TikTok الخاص بك ، ويجعلونه ينتشر على منصة أخرى!


شارك في التحديات:

بالتوافق مع استخدام علامات التصنيف الشائعة ، فإن أفضل طريقة لكسب متابعين على TikTok بسهولة هي القيام بمقاطع فيديو التحدي الخاصة بك. على سبيل المثال ، كانت هناك تحديات شائعة مثل #InMyFeelingsChallenge - الجنون المبني على أغنية Drake الناجحة - بالإضافة إلى #unmakeupchallenge ، الذي يتعلق بخلع المكياج. هذه فرص رائعة لإنشاء محتوى فريد يشاهده الجميع ، وقد يكون هناك متابعون يعودون للمزيد بعد تسجيل الاشتراك!


صفحة "من أجلك":

صفحة "For You" على TikTok هي الصفحة الرئيسية التي يذهب إليها مستخدمو TikTok لاكتشاف المحتوى. هذا دفق مستمر من مقاطع الفيديو التي قررت تيك توك  TikTok إبرازها لعدد من الأسباب. لا نعرف العوامل التي يستخدمها TikTok لتسليط الضوء على مقاطع الفيديو ، ولكن في النهاية ، من خلال نشر محتوى رائع ومنتظم وعالي الجودة ، قد ينتهي بك الأمر في النهاية على صفحة For You لعرض المحتوى الخاص بك أمام المزيد من العيون بطبيعة الحال ، المزيد من المتابعين.


الحصول على المزيد من متابعي TikTok


لسوء الحظ ، لا يحدث اكتساب الكثير من المتابعين على تيك توك  TikTok بين عشية وضحاها. كما هو الحال مع أي منصة وسائط اجتماعية ، يتطلب الأمر الكثير من العمل ، والكثير من المحتوى عالي الجودة ، وأحيانًا استراحة محظوظة! ومع ذلك ، من خلال الحفاظ على الاتساق ونشر محتوى رائع وعالي الجودة على أساس منتظم ، ستبدأ في زيادة عدد المتابعين ببطء ولكن بثبات.


إذا وجدت مقالة TechJunkie هذه مفيدة ، فقد ترغب في التحقق من كيفية إضافة تأثيرات بصرية إلى فيديو TikTok الخاص بك وما هو برنامج TikTok Creator؟ هل يجب أن تنضم؟


هل لديك أي اقتراحات حول كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على TikTok؟ إذا كان الأمر كذلك ، فالرجاء ترك لنا تعليقًا أدناه.

موقع زيادة متابعين تيك توك 2020 مجانا


How to Get More Followers on TikTok


هل تريد الحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك  TikTok؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. هنا ، سنوضح لك كيفية تنمية متابعيك في TikTok من خلال 11 شيئًا بسيطًا يمكنك القيام به على الفور. مع وجود أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريًا في الولايات المتحدة وحدها ، تعد تيك توك  TikTok منصة رائعة لتركيز بعض الاهتمام التسويقي عليها - خاصةً إذا كان جمهورك المستهدف يقع بقوة في أسواق الجيل Z و Millennial.


تعد TikTok واحدة من أحدث منصات الوسائط الاجتماعية ، وعلى الرغم من أنها بدأت في عام 2016 (منذ أكثر من أربع سنوات) ، إلا أن عام 2020 كان عامًا بارزًا للمنصة. نظرًا لأن الوباء العالمي أبقى الناس في الداخل وبعيدًا عن أصدقائهم ، فقد ارتفعت شعبية Tiktok. ويبدو أن حداثة النظام الأساسي لم تتلاشى. في الواقع ، مع استمرار النظام الأساسي في النمو ، تستمر قاعدة المستخدمين في تضمين المستخدمين من خارج الجيل Zdemographic المستهدف للمنصة ، والتوسع أولاً إلى جيل الألفية ثم أصبح شائعًا بين Gen X و Boomers (على الرغم من أن قواعد Gen Z و Millennial لا تزال الأكثر ممثلة).

كيف زيادة متابعيك على TikTok في عام 2021:


كيفية زيادة متابعيك على TikTok:

إذا كنت تريد النجاح على تيك توك  TikTok ، فأنت بحاجة إلى تعزيز وجود واسع النطاق على المنصة. عندما يكون لديك جمهور أكبر ، ستحصل على مزيد من الاهتمام بعلامتك التجارية حتى تتمكن من زيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات وإنشاء علاقات دائمة مع جمهورك المستهدف. في حين أن هناك منصات يمكنك استخدامها لمساعدتك في الحصول على المزيد من المتابعين بسرعة ، فإن هذا في الحقيقة سيساعدك فقط على المدى القصير. لاستخدام النظام الأساسي إلى أقصى إمكاناته ، فأنت بحاجة إلى متابعين حقيقيين في TikTok يهتمون بالفعل بعلامتك التجارية وما يجب أن تقوله.


لحسن الحظ ، هناك عدة طرق لزيادة متابعيك على TikTok في عام 2021:

  1. حدد جمهورك المستهدف.
  2. الاستفادة من اتجاهات تيك توك  TikTok.
  3. ثقف متابعيك.
  4. استخدم الهاشتاج بشكل فعال.
  5. الترويج المتبادل لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  6. انشر على TikTok في الوقت المناسب.
  7. قم بإنشاء والمشاركة في تحديات تيك توك  TikTok.
  8. تفاعل مع منشئي TikTok الآخرين.
  9. استخدام محتوى من إنشاء المستخدم.
  10. جرب أداة نمو TikTok.
  11. قم بتضمين دعوة للعمل.
  12. دعنا نلقي نظرة فاحصة على هذه النصائح لزيادة  متابعيك في TikTok حتى تتمكن من البدء في التنفيذ اليوم!


حدد جمهورك المستهدف لزيادة متابعين تيك توك بشكل كبير:

من أهم الأشياء التي يجب القيام بها إذا كنت ترغب في زيادة متابعيك في تيك توك  TikTok تحديد جمهورك المستهدف. مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، يقوم مستخدمو TikTok بتغطية العديد من العوامل السكانية والمواقع والمنافذ. قد لا يكون لنوع المحتوى المناسب لمجموعة ما صدى لدى مجموعة أخرى. لذلك ، قبل البدء في إنشاء تسويق TikTok أو استراتيجية TikTok المؤثرة ، من المهم معرفة ما يفعله جمهورك المستهدف على المنصة.


بمجرد العثور على جمهورك المستهدف ، ستحتاج إلى إنشاء محتوى مخصص لذلك الجمهور. في حين أن هدفك هو الحصول على المزيد من متابعي TikTok ، فمن المهم التعامل مع إنشاء المحتوى الخاص بك بغرض تثقيف الجمهور المستهدف وترفيههم لإجراء اتصالات حقيقية. لا تخرج فقط وتحاول الحصول على متابعين من أجل الحصول على متابعين. تريد المتابعين المناسبين ، المهتمين بعلامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك. لن يساعدك الملايين من المتابعين إذا لم يكن هؤلاء المتابعون مهتمين بالتعمق أكثر في مسار التسويق الخاص بك.


اتجاهات النفوذ زيادة لمتابعين تيك توك بشكل كبير:

يدور TikTok حول الاتجاهات ويمكنك زيادة متابعيك بشكل كبير على تيك توك  TikTok من خلال القفز على الاتجاهات عند ظهورها. بالطبع ، لا يعني مجرد وجود شيء ما أنه يجب عليك المشاركة. كن على دراية بالاتجاهات التي تنضم إليها للتأكد من أنها الاتجاهات التي يشارك فيها جمهورك المستهدف أيضًا.


تُعد اتجاهات TikTok طريقة رائعة لتمييز علامتك التجارية عن منافسيك ومشاركة المزيد من شخصية علامتك التجارية. ما عليك سوى إلقاء نظرة على حساب تيك توك  TikTok الخاص بواشنطن بوست لمعرفة كيفية القيام بذلك.


washingtonpost ربما تم إنقاذ AMC من خلال الإجراءات التي اتخذتها Wallstreetbets subreddit ## stonks ## stock ## gamestop ## reddit ♬ الصوت الأصلي - نحن جريدة.

لزيادة متابعين تيك توك بشكل كبير تثقيف أتباعك:

أفضل محتوى TikTok للعلامات التجارية والمؤثرين تعليمي وترفيهي. استخدم TikTok لإنشاء محتوى تعليمي وجذاب يوفر قيمة لمتابعيك. إنها لفكرة رائعة استخدام محتوى تيك توك  TikTok الذكي لمشاركة المعلومات حول منتجاتك وخدماتك التي يمكن أن تخدم جمهورك بشكل أفضل وتجعل حياتهم أسهل.


استخدم Hashtags لزيادة متابعين تيك توك:

تحظى Hashtags بشعبية على معظم منصات الوسائط الاجتماعية لأنها تجعل من السهل جدًا العثور على مجموعات من المحتوى الذي تهتم به. يمكن أن يساعدك استخدام علامات التصنيف على تيك توك  TikTok في زيادة جمهورك على TikTok - خاصةً عند استخدام مجموعة من علامات التجزئة ذات العلامات التجارية وعلامات التصنيف الشائعة وعلامات التصنيف الخاصة بالأعمال التجارية وعلامات التصنيف العامة. يمكنك العثور على بعض علامات التجزئة الرائعة باستخدام أداة إنشاء علامة التجزئة المجانية من TikTok.


زيادة متابعين تيك توك الترويج التبادلي لمقاطع الفيديو الخاصة بك:

لا يمكن أن يستمر التسويق من خلال TikTok وحدها. أو شيء ما. تيك توك  TikTok غير موجود في الفراغ. يجب أن تتضمن استراتيجية التسويق الرقمي القوية منصات وسائط اجتماعية أخرى مثل YouTube و Instagram و Facebook وحتى Pinterest أو Reddit. أينما يقضي جمهورك المستهدف وقته على الإنترنت هو المكان الذي يجب أن تكون فيه.


استخدم تواجدك عبر الإنترنت للترويج المتبادل لمقاطع فيديو TikTok الخاصة بك ، ومشاركة محتوى TikTok الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. إذا قمت بفحص Instagram Reels (إجابة Instagram على TikTok) ، فستلاحظ أن العديد من مستخدمي Reels يشاركون محتوى TikTok الخاص بهم على النظام الأساسي. بينما يمكنك بسهولة إضافة مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك باستخدام العلامة المائية TikTok (مثالية لإرسال متابعيك على Instagram إلى ملفك الشخصي على TikTok وتنمية متابعيك على تيك توك  TikTok) ، يمكنك أيضًا إزالة علامات TikTok المائية لجعل المحتوى يبدو أصليًا لأي نظام أساسي تشاركه عليه.


انشر في الوقت المناسب:

تتمثل إحدى أفضل الطرق للحصول على المزيد من متابعي تيك توك  TikTok في التأكد من النشر على TikTok في الوقت المناسب. أفضل وقت ، بالطبع ، هو الوقت الذي يكون فيه جمهورك على الأرجح متصلاً بالإنترنت. قد يستغرق الأمر بعض التجربة والخطأ للعثور على تلك البقعة الرائعة ولكن الأمر يستحق ذلك. نوصي بالتحقق من أداة جدولة TikTok لأتمتة هذه العملية.


خلق (والمشاركة في) التحديات:

تكثر التحديات على TikTok. نوصي بالمشاركة في نفس تحديات TikTok التي يشارك فيها جمهورك المستهدف. العديد من التحديات الأكثر شيوعًا هي تحديات الرقص ، لذا كن مستعدًا لإظهار أفضل حركاتك (واحصل على القليل من الضعف). بالإضافة إلى المشاركة في التحديات الحالية ، يمكنك إنشاء تحدياتك الخاصة على TikTok.


تفاعل مع منشئي TikTok الآخرين:

تذكر أن TikTok ، مثل جميع منصات الوسائط الاجتماعية ، هو وسيلة اجتماعية. على هذا النحو ، من المهم التفاعل مع منشئي TikTok الآخرين على النظام الأساسي ، باستخدام ميزات الثنائي والغرز في تيك توك  TikTok لزيادة المشاركة. ابدأ بإيجاد طرق لدمج التعليم حول منتجاتك وخدماتك في جهود المشاركة هذه (ولكن لا تكن بريدًا عشوائيًا) ولكن لا تخجل من التعامل مع منشئي محتوى آخرين لمجرد أنك تستمتع بمحتواهم.


استخدم المحتوى الذي ينشئه المستخدم:

أثناء إنشاء المزيد من المحتوى والمزيد من التحديات على تيك توك  TikTok ، ستبدأ في جمع مجموعة مناسبة من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون. المحتوى الذي ينشئه المستخدم (UGC) هو ببساطة محتوى أنشأه المستخدمون. يمكن أن يساعد في زيادة الثقة في علامتك التجارية ، والحصول على مزيد من المشاركة ، وزيادة متابعيك على TikTok.

للحصول على الكثير من UGC ، يمكنك بدء التحدي الخاص بك ، أو استضافة مسابقة ، أو بدء اتجاه الهاشتاج.


جرب أداة نمو TikTok:

حسنًا ، نعم ، لقد قلنا بالفعل أن أدوات المتابعين ليست هي السبيل للذهاب إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من متابعي TikTok المشاركين. ومع ذلك ، عندما تبدأ للتو ، قد تستفيد من زيادة المتابعين الكبيرة لزيادة الإشارة باستخدام خوارزمية TikTok تيك توك . إليك بعض أدوات نمو تيك توك  TikTok التي قد ترغب في التحقق منها.


الصديق الاجتماعي زيادة متابعين تيك توك بشكل كبير:


استخدم Social Buddy الاستهداف المتقدم لمساعدتك في العثور على متابعين مهتمين بالمحتوى الذي تنشئه. يمكنك استهداف المتابعين المحتملين بناءً على الصناعة أو المتخصصة وعلامات التصنيف ذات الصلة والحسابات التكميلية والمنافسين للعثور على متابعين يتناسبون مع جمهورك المستهدف. يركز Social Buddy على جذب المستخدمين الحقيقيين إلى حساب تيك توك  TikTok الخاص بك ، وليس برامج الروبوت أو الحسابات المزيفة.


الاجتماعية الفيروسية زيادة متابعين تيك توك بشكل كبير:


تتيح Social-Viral لمنشئي TikTok شراء متابعي تيك توك  TikTok بسعر منخفض. يمنحك الوصول إلى متابعين جدد على الفور ، ويمكنك أيضًا شراء المشاهدات والإعجابات لتعزيز المحتوى الخاص بك وزيادة فرصك في الانتشار الفيروسي حتى تتمكن من البدء في جذب المزيد من المتابعين المستهدفين الذين لا يتعين عليك الدفع مقابلهم.


FeedPixel:


FeedPixel عبارة عن نظام أساسي لإدارة الوسائط الاجتماعية يعمل مع العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. يمكن لمنشئي TikTok استخدام FeedPixel للحصول على المزيد من المتابعين والمشاهدات والإعجابات. إنه متوفر بـ 75 لغة ، لذا بغض النظر عن مكان وجودك ، فمن المحتمل أن يعمل بشكل جيد بالنسبة لك. يتضمن خيار نمو TikTok الإعجابات والمشاهدات ويمكنك حتى شراء المتابعين والمشاركات مباشرة إذا كنت تريد ذلك.

الحصول على المزيد من متابعين TikTok


How to Get More Followers on TikTok
 زيادة متابعين تيك توك


تستمر TikTok في الزيادة في شعبيتها ، لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك  TikTok ، فلا يوجد وقت نضيعه. باستخدام النصائح الواردة في هذه المقالة ، ستكون في طريقك إلى الحصول على المزيد من متابعي TikTok ، وزيادة المشاركة ، وبناء مجتمع نابض بالحياة على المنصة. مع وجود أكثر من 800 مليار من مستخدمي تيك توك  TikTok النشطين شهريًا في جميع أنحاء العالم ، يعد هذا ضمانًا إلى حد كبير أنك ستجد جمهورك المستهدف على المنصة - ما عليك سوى إنشاء المحتوى الذي يريدون رؤيته.


تقدم موجز TikTok الأساسي ، صفحة For You ، محتوى مخصصًا للغاية لكل مستخدم بناءً على مقاطع الفيديو التي شاهدوها وأعجبوا بها بالإضافة إلى منشئي تيك توك  TikTok الذين يتابعونهم. يعد الحصول على المحتوى الخاص بك على صفحة TikTok's For You مفتاحًا للنجاح على المنصة ولكن بدون النصائح الأخرى في هذه القائمة ، فإن احتمالية وصولك إلى صفحة For You ، أو الصفحة باستمرار ، ضئيلة.


كل من النصائح الواردة في هذه المقالة مهمة ، ولكن لا تغمرها. ليس عليك تنفيذ كل نصيحة دفعة واحدة. ابدأ بالتركيز على اكتشاف ما يشاهده جمهورك المستهدف على تيك توك  TikTok ومتى يكونون أكثر نشاطًا على المنصة. بعد ذلك ، قم بإنشاء محتوى عالي الجودة (باستخدام CTA) وانشره خلال أوقات الذروة. من هناك ، ستكون في وضع أفضل للعمل على الطرق الأخرى لزيادة متابعيك في TikTok التي قمنا بتضمينها هنا.


الأهم من ذلك ، لا تخف من التفاعل مع جمهورك المستهدف وجرب طرقًا إبداعية لجذب الانتباه إلى محتوى TikTok الخاص بك. بمرور الوقت ، ستنشئ متابعة قوية على تيك توك  TikTok تساعدك على تحقيق أهدافك التسويقية.

أسئلة مكررة حول زيادة متابعين تيك توك بشكل كبير


كيف يمكنك زيادة متابعين على TikTok؟

إذا كنت قد بدأت للتو في TikTok ، فيمكنك استخدام أداة نمو تيك توك  TikTok مثل Social Buddy أو FeedPixel. أثناء استخدام هذه الأداة ليس الطريقة المثالية للحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك  TikTok ، يمكن أن يساعد تعزيز المتابعين الكبير في زيادة الإشارة باستخدام خوارزمية TikTok. بعد ذلك ، للحصول على المزيد من متابعي TikTok المتفاعلين ، من المهم أن تستفيد من الاتجاهات ، وتحديد جمهورك المستهدف ، واستخدام علامات التصنيف ، والنشر في الوقت المناسب ، وإنشاء التحديات والمشاركة فيها.


كيف الحصول على متابعين على TikTok؟

إذا كنت قد بدأت للتو في TikTok ، فيمكنك استخدام أداة نمو تيك توك  TikTok مثل Social Buddy أو FeedPixel. أثناء استخدام هذه الأداة ليس الطريقة المثالية للحصول على المزيد من المتابعين على TikTok ، يمكن أن يساعد تعزيز المتابعين الكبير في زيادة الإشارة باستخدام خوارزمية TikTok. بعد ذلك ، للحصول على المزيد من متابعي TikTok المتفاعلين ، من المهم أن تستفيد من الاتجاهات ، وتحديد جمهورك المستهدف ، واستخدام علامات التصنيف ، والنشر في الوقت المناسب ، وإنشاء التحديات والمشاركة فيها.


ما هو المحتوى من إنشاء المستخدم؟

المحتوى الذي ينشئه المستخدم (أو يُسمى ببساطة UGC) هو المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة مستخدمين فعليين. يمكن أن يساعد في تعزيز الثقة في علامتك التجارية ، وخلق المزيد من المشاركة وزيادة عدد المتابعين. يمكنك ، على سبيل المثال ، استخدام TikTok لجمع محتوى من إنشاء المستخدم عن طريق بدء التحدي الخاص بك ، أو استضافة مسابقة أو بدء اتجاه الهاشتاج.


هل يجب عليك استخدام علامات التصنيف على TikTok؟

من الجيد جدًا استخدام علامات التصنيف على تيك توك  TikTok لأنها يمكن أن تساعد في تنمية جمهورك على TikTok. من الناحية المثالية ، تريد استخدام مجموعة من علامات التصنيف الشائعة وعلامات التصنيف الخاصة بالأعمال وعلامات التصنيف ذات العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات التصنيف العامة. نظرًا لأن علامات التصنيف تجعل من السهل العثور على مجموعات على منصات الوسائط الاجتماعية التي تهتم بها بالفعل ، فهي تحظى بشعبية كبيرة.

كيف يمكنك الترويج المتبادل لمقاطع فيديو TikTok؟

يمكنك استخدام تواجدك عبر الإنترنت ومشاركة محتوى تيك توك  TikTok الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Instagram Reels. يشارك العديد من مستخدمي Instagram Reels أيضًا محتوى TikTok الخاص بهم على Instagram. يمكنك ببساطة إضافة فيديو TikTok الخاص بك باستخدام علامة TikTok المائية إلى Instagram أو إزالة علامة TikTok المائية أولاً. من خلال اختيار الاحتفاظ بالعلامة المائية ، يمكنك إرسال متابعين إلى ملف تعريف TikTok الخاص بك والحصول على المزيد من متابعي تيك توك  TikTok.


كيف يمكنك التواصل مع منشئي محتوى آخرين على TikTok؟

من الضروري أن تتفاعل مع منشئي محتوى آخرين على تيك توك  TikTok من خلال الاستفادة من ميزات الدرز والثنائي على TikTok لتعزيز المشاركة. بدون الإفراط في الترويج ، يمكنك محاولة تضمين معلومات حول خدماتك ومنتجاتك عند المشاركة أو ببساطة التعامل مع زملائك من المبدعين لأنك استمتعت بالمحتوى الخاص بهم.

استنتاج:

في هذه المقالة ، رأينا 10 طرق يمكنك من خلالها زيادة متابعيك على TikTok. ستساعدك هذه الإستراتيجيات على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وتعزيز المشاركة والحصول في النهاية على المزيد من المتابعين.
شيء واحد يجب تذكره هو أن الإبداع هو العامل الأكثر أهمية في تيك توك  TikTok. إذا كنت تريد أن يتفاعل معك مستخدمي TikTok ، فأنشئ محتوى رائعًا.
مثل معظم المنصات الاجتماعية ، تكافئ خوارزمية تيك توك  TikTok المنشورات التي لديها الكثير من المشاركة. لذا ، كلما زاد التفاعل الذي تتلقاه ، زادت فرص ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك على صفحة "من أجلك" وأن يشاهدها عدد كبير من الأشخاص.






مقالات ذات صله

موقع زيادة متابعين تيك توك 2020 مجانا

زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع مجانا

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

برنامج زيادة متابعين تيك توك مهكر

موقع زيادة متابعين تيك توك مهكر

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات