أفضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك 2024

زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق، زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع مجانا، زيادة متابعين تيك توك مجانا للاندرويد، طلب توثيق التيك توك، خدعة توثيق حساب تيك توك، نسخ رسالة توثيق حساب تيك توك، تيك توك مهكر توثيق، علامة التوثيق للنسخ تيك توك، ايموجي علامة التوثيق تيك توك، ملصق علامة التوثيق تيك توك
زيادة متابعين تيك توك

افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك  TIKTOK  "افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك.

TIKTOK ستتعلم في هذا المنشور كيفية الحصول على المزيد من متابعي تيك توك TikTok في عام 2020. في الواقع، هذه هي نفس الاستراتيجيات التي استخدمتها لتنمية حساب TikTok الخاص بي إلى 48،200 متابع في عام واحد فقط.

من خلال نصيحتي ، تمكنت من مساعدة العديد من المبتدئين على القيام بذلك ، واليوم ، سأوضح لك بالضبط كيف يمكنك القيام بذلك أيضًا افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك  TIKTOK.

هل لديك فضول حول كيفية الحصول على متابعين وتصبح مشهورًا في TikTok؟ في هذه المقالة، سنشارك نصائح حول كيفية أن تصبح مشهورًا على TikTok. بعد ذلك  سنقدم ملخصًا لما يحدث عندما تصبح منشئ محتوى في TikTok Creator Fund. منذ إطلاقه في عام 2016، قفز TikTok إلى أن أصبح أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرة وشعبية.

تتمتع TikTok بمدى وجاذبية لا مثيل لهما بين المراهقين. يحب Gen Z-ers TikTok ، لكنهم ليسوا الوحيدين الذين يفعلون ذلك. في عام 2021، كان لدى TikTok 800 مليون مستخدم نشط، أن تصبح مشهورًا في TikTok هو طموح يتشاركه على الأرجح مئات الملايين من الأشخاص حول العالم.

على الرغم من أن المنصة قد توقفت منذ بضع سنوات، لم يفت الأوان بعد لتصبح مشهورًا في TikTok، إذا خصصت بعض الوقت للتعرف على التطبيق وكيفية الحصول على متابعين، فستزيد جمهورك قريبًا كالمجانين. محظوظ بالنسبة لك، نحن نعرف شيئًا أو اثنين عن TikTok وكيفية الحصول على متابعين. دعنا نصل إلى النصائح!

 طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك  TIKTOK

تتمثل إحدى طرق الحصول على المزيد من المتابعين على TikTok في إنشاء محتوى رائع يتردد صداها مع جمهورك المستهدف.
يستغرق إنشاء محتوى رائع وقتًا. لذلك يجب ألا تضيع وقتك الثمين في إنشاء محتوى لن يتفاعل معه جمهورك المستهدف.

يجب ألا يكون هدفك مجرد اكتساب ملايين المتابعين. يجب أن يكون هدفك هو جذب المتابعين المناسبين لعلامتك التجارية. هذا يعني أنك ستجذب متابعين من شأنها:

  1. تواصل وتفاعل مع محتوى TikTok الخاص بك.
  2. كن مهتمًا بأي منتج أو خدمة تقدمها.
  3. شراء المنتج الخاص بك لأنهم يحبون المحتوى الخاص بك.
  4. أنت بحاجة إلى متابعين يتفاعلون بانتظام مع المحتوى الخاص بك. كلما زاد التفاعل الذي تتلقاه ، زاد احتمال ظهورك في صفحة "من أجلك". سيساعد الظهور في صفحة For You على تعزيز رؤية المحتوى الخاص بك. كلما زاد عدد مستخدمي TikTok الذين شاهدوا مقاطع الفيديو الخاصة بك ، زاد عدد المتابعين الذين تحصل عليهم.

نعلم جميعًا أن المستقبل عبر الإنترنت وأن النجوم اللامعة هي منصات مثل YouTube و Facebook و Twitter و Snapchat و Instagram. مواقع التواصل الاجتماعي هذه هي محاور للمحادثة الحديثة والتغيير والنمو، مع تزايد عدد المستخدمين يومًا بعد يوم. سواء كنت ترغب في تعزيز علامتك التجارية الشخصية أو مساعدة شركتك على النمو، يمكنك الاستفادة تمامًا من واحدة من أسرع المنصات نمواً، وهي تيك توك TikTok القدير.

يمكنك أن تصبح حرفياً نجمًا فائقًا عبر الإنترنت على تيك توك TikTok وتصل إلى ملايين الأشخاص. ومع ذلك ، نظرًا لاشتراك عدد أكبر من المستخدمين يوميًا، تزداد شعبية التطبيق، مما يجعل جهود الحصول على المزيد من المتابعين أقل سهولة. هذا يعني أنه يجب عليك النظر إلى الأمور بموضوعية أكبر والبدء في تنفيذ بعض الاستراتيجيات الموضحة أدناه.

طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك  TIKTOK

يحاول العديد من الأشخاص تحقيق النجاح على تيك توك TikTok، ولكن ليس كلهم ​​ينجحون والسبب في ذلك هو عدم اختيار مكانة. من الضروري للغاية تحديد مكانة معينة في السوق حيث ستبني علامتك التجارية.

من الضروري للغاية اختيار المكان المناسب لك. انتقاء المكان الخطأ الذي ليس لديك مصلحة فيه هو اختيار الفشل، منذ البداية. إذا كنت تواجه مشاكل في معرفة ما هو الاختيار المناسب ، فاسأل نفسك السؤال التالي: "ما أنا مهتم به؟"

إذا لم تكن شغوفًا بمكانتك ، فستجد صعوبة في النجاح. السؤال التالي الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو: "هل الناس مهتمون بمكانتي؟" للحصول على أفضل النتائج، اختر سوقًا كبيرًا. طالما أن المجال الذي تختاره هو شيء تحبه، فهذا هو كل ما تحتاجه لتسليح نفسك من أجل نجاح تيك توك TikTok .

أفضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك

هل تحاول تحويل أعداد كبيرة من المتابعين؟ التفاصيل الصغيرة مهمة عندما يتعلق الأمر بتحسين ملفك الشخصي. يمكن أن تترك صورة ملفك الشخصي واسم المستخدم والمعلومات التي تقدمها جميعًا انطباعات قوية عن أولئك الذين يزورون حسابك.
تجنب إنشاء أسماء مستخدمين طويلة للغاية يصعب تذكرها. صدقني، لن يساعدك على كسب المزيد من التقدير. أفضل أسماء المستخدمين هي أسماء قصيرة وجذابة. أسماء المستخدمين التي تبرز من بين الحشد.

أيضًا، كجزء من عملية العلامة التجارية، تجنب استخدام أسماء مستخدمين مختلفة عبر منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. في السيرة الذاتية لملفك الشخصي ، تريد أن تجعل جمهورك يعرف نوع مقاطع الفيديو التي تنشئها. في الأساس، فإن سيرتك الذاتية هي عرض مبيعاتك. لذا كن محددًا قدر الإمكان. بعد اختيار مكانتك، يعد إنشاء ملفك الشخصي هو الخطوة الثانية الأكثر أهمية.

افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك  TIKTOK

متابعة / إلغاء متابعة استراتيجية شائعة تعمل بشكل فعال للغاية. هذه الطريقة بسيطة ويمكن لأي شخص القيام بها. إنها ، بشكل أساسي ، تتبع حسابات تيك توك TikTok وتتابعها بانتظام لاكتساب متابعين على حسابك. وبعبارة أخرى، فإنك تتبع أطنانًا من الحسابات بقصد المتابعة في المقابل.

الآن، يمكنك متابعة أشخاص عشوائيين ولكنك لا تريد القيام بذلك، حيث سيؤدي ذلك إلى انخفاض معدل التحويل. بدلاً من ذلك، ما تريد القيام به هو العثور على مؤثرين في مكانك ومتابعة أولئك الذين يتابعونهم ، لأنك تنشر أشياء مشابهة مثل المؤثر. سيكون جمهورهم أكثر اهتمامًا بالمحتوى الخاص بك ومن المرجح أن يتابعوك.

على Instagram، تسمح لك بمتابعة ما يصل إلى 7500 مستخدم فقط. إذا اتبعت هذا المبلغ، فقد يتبعك حوالي 15٪. الآن، على تيك توك TikTok، إنها قصة مختلفة، حيث يتابعك حوالي 30 ٪ من المستخدمين. على الرغم من أنه لا يمكنك رؤية أولئك الذين أحبوا مقاطع فيديو تيك توك TikTok في الوقت الحالي، إلا أنه يمكنك فقط متابعة متابعي المؤثرين في محاربتك. لا يزال ينجز المهمة.

حافظ على الاتساق مع النشر: 

TikTok هو كل شيء عن الاتساق. أحد أهم الأشياء ، عندما يتعلق الأمر بالنجاح على هذا التطبيق ، هو النشر بشكل متكرر. في الواقع ، إنها الصلصة السرية. يشعر الكثير من الناس بالحماس الشديد عندما ينشئون حساب تيك توك TikTok ويبدؤون في النشر كل يوم ربما لبضعة أسابيع. ثم توقفوا. لا يتم نشر أي شيء ويموت ارتباطهم عندما يعودون للنشر بعد ذلك بشهرين.

لم تعد الخوارزميات تفضل هذا الشخص بعد الآن بسبب افتقاره إلى الاتساق. أنت لا تريد أن تبدأ بقوة ، وتبني الزخم وتفقد كل هذا الزخم لأنك أصبحت كسولًا. لذلك ، يعد إنشاء المحتوى والنشر باستمرار والالتزام به أحد أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تعزيز حضور تيك توك TikTok . من خلال النشر بانتظام، ستحقق زيادة في التفاعل ، وربما الأهم من ذلك، سيتطلع معجبوك دائمًا إلى المحتوى الخاص بك.

استخدم العلامات الشائعة في مقاطع الفيديو الخاصة بك:

تريد البحث عن علامات التصنيف وركوب موجات الاتجاه. إنشاء مقاطع فيديو منتشرة في الوقت الحالي يمكن أن يبقيك على صلة بمجتمع تيك توك TikTok . تنتشر العديد من التحديات من أسبوع لآخر على هذا التطبيق. حاول دمج أحد مقاطع الفيديو الخاصة بالتحدي الفيروسي التالي في المحتوى الخاص بك للحصول على المزيد من المتابعين.

ليس هذا فقط، ولكن عندما تنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فأنت تريد أن تكون لديك استراتيجية علامة تصنيف رائعة. معرفة كيفية استهداف الناس أمر ضروري، ليس فقط على تيك توك TikTok ولكن على جميع منصات التواصل الاجتماعي.
يسمح هذا التطبيق بتسميات توضيحية قصيرة ، لذا اجعل النص قصيرًا وحاول استخدام حوالي 5-6 علامات تصنيف. ضع في اعتبارك أن 3-4 من هذه العلامات يجب أن تكون مرتبطة بالفيديو الخاص بك لتحسين الرؤية.

الحصول على المتابعين على تيك توك  TIKTOK

تذكر كيف تحدثنا عن الاتساق في وقت سابق؟ إن مشاركة محتوى جديد مرتين يوميًا على الأقل يمكن أن يجلب لك المزيد من المتابعين والسبب في ذلك أنه يحسن من عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن ، إذا نشرت مقاطع الفيديو الخاصة بك خلال ساعات الذروة، وهي 11:00 صباحًا وحوالي 5:30 مساءً، فهذه هي الأوقات التي يدخل فيها الشخص العادي الذي يستخدم تيك توك TikTok على التطبيق "افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك  TIKTOK".

أفضل طريقة لمعرفة ساعات الذروة المحددة لديك هي التعرف على جمهورك. ادرس سلوكهم ، وادرس سلوكك، لمعرفة عدد المرات التي تستخدم فيها TikTok، وفي أي وقت. سيساعدك هذا على إنشاء أفضل الأوقات للنشر على تيك توك TikTok  لإنشاء مشاركاتك وتعظيم تعرضك.

لا تركز على الكمال:

دعني أخبرك بالسبب الأول لفشل الكثير من الناس. فشلوا لأنهم لم يبدأوا. إنهم يشاهدون الآخرين الذين يتخذون إجراءات، وينتقلون من الصفر إلى بطل تيك توك TikTok ، تاركين في النهاية أولئك الذين أرادوا البدء بشيء سوى الندم لأنهم لم يفعلوا.
النجاح لا يهمه أن يكون ، يجب أن يكون ، أو سيكون.

هذه الأعذار لن تصل بك بعيداً. لست بحاجة إلى مقاطع فيديو مثالية للانتشار السريع. في الواقع، الفيديوهات المنتشرة هي الفيديوهات التي يمكن للناس أن يرتبطوا بها، لذلك فإن مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص العاديين التي لا تبدو احترافية للغاية هي الأفضل أداءً.

لست بحاجة للبحث عن الكمال. لقد رأيت بعض مقاطع الفيديو التي كانت ناقصة للغاية، في نظري، كان يجب أن يحصلوا على بضع إعجابات فقط. بدلا من ذلك، انتهى بهم الأمر إلى ضرب الإعجابات 500 ألف +. لذلك لا تحتاج إلى الإضاءة المثالية أو المكياج على وجهك أو الكاميرا الممتازة. تخلص من تلك الأعذار وابدأ في صنع المحتوى.
فقط ابدأ. افعل ما تستطيع مع ما لديك ، وصدقني، ستنجح.

لا يمكنني التأكيد بما فيه الكفاية على مدى أهمية مشاركة المحتوى الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. قد تسأل لماذا؟ حسنًا، أولئك الذين يستخدمون Facebook لا يستخدمون منصات أخرى كثيرًا، وينطبق الشيء نفسه على قنوات التواصل الاجتماعي الرئيسية الأخرى. لديهم جميعًا جماهيرهم الخاصة، لذا من أجل زيادة رؤية تيك توك TikTok الخاصة بك إلى أقصى حد، ستحتاج إلى مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات كبيرة أخرى.

Twitter و Snapchat و Instagram و Pinterest وحتى Reddit. اضربهم جميعًا. بهذه الطريقة، لن تقصر مستخدميك على أي شبكة تواصل اجتماعي معينة.

شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى: 

استخدم الموسيقى الشعبية:

أنا لا أقول أنك بحاجة إلى الرقص على تيك توك TikTok ، مثل أي شخص آخر، ولكن إذا كنت أحد أولئك الذين يريدون الرقص ، فيمكنك استخدام الأغاني الشعبية من مخطط التطبيق. سوف تساعدك على الحصول على مزيد من التعرض من تيك توك TikTok .
هناك سحر في الموسيقى يتجه.

الجميع يحبها وأي شيء مرتبط بما يحبونه يصبح شيئًا أسهل لهم. يمكنك استخدام هذه الأغاني الشائعة لأي شيء. مع الوصول إلى جميع أدوات التحرير الرائعة التي يوفرها هذا التطبيق، يمكنك تحويل أكثر الأشياء غير المثيرة للاهتمام إلى واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام افضل (طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك  TIKTOK) .

افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك

نصيحتي الأخيرة لك أن تبرز من بين الحشد. الكثير من الناس ينسخون بعضهم البعض، أعني ، 95٪ على الأقل من المؤثرين على TikTok يفعلون ذلك بالضبط.

حاول تقديم بعض القيمة. لا تقم فقط بتحميل نفس الشيء مثل أي شخص آخر. قم بتحميل شيء مثير. شىء مختلف. اعثر على صوتك الخاص. أنا لا أقول أنه من السيء أن تحاكي النجاح ، وأود أن أشجعك على القيام بذلك، ولكن بعد أن تتعطل، حان الوقت لإنشاء صوتك الخاص في المجتمع.

قد تشعر بعدم الارتياح لتعيين نغمتك الخاصة في البداية، ولكن بعد الممارسة المستمرة وإعادة الهيكلة، ستشعر بالثقة الكافية لإنشاء محتوى بنفس الإمكانيات التي يتمتع بها الضاربون الكبار. تذكر: لا تخف من التفكير خارج الصندوق وافعل شيئًا جديدًا من حين لآخر. سوف يحترم أتباعك ذلك "افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك  TIKTOK" .

أفضل طريقة وجدتها للتفكير خارج الصندوق هي إغلاق كل الأفكار السلبية التي تظهر في رأسك من الأشخاص الذين يحكمون عليك. بمجرد إغلاق هذا الجانب، سوف لا يمكن إيقافه. ما يعتقده الآخرون عنك ليس من شأنك!

استنتاج:

من السهل حقًا الحصول على متابعين على تيك توك TikTok عندما تعرف ما تفعله. ربما شاهدت بعض البرامج التعليمية على YouTube أو قرأت بعض المدونات الأخرى التي تمنحك المزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على المزيد من المتابعين.
ولكن الكثير من هذه النصائح عميقة، حيث يقوم الأشخاص بنسخ النصائح من بعضهم البعض ويمنحك معلومات مزيفة لا تعمل حقًا. ولكن لا تقلق:

هذه الطريقة أقوى بكثير من بعض المعلومات التي تجدها هناك. ما عليك سوى اتباع هذه النصائح العشر البسيطة وستحصل بالتأكيد على المزيد من المتابعين على TikTok.

ورجاءً: حاول تجنب شراء متابعين مزيفين. لن تفعل لك أي خير.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close