U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك TIKTOK

افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك  TIKTOK

افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك  TIKTOK 

ستتعلم في هذا المنشور كيفية الحصول على المزيد من متابعي TikTok في عام 2020. في الواقع ، هذه هي نفس الاستراتيجيات التي استخدمتها لتنمية حساب TikTok الخاص بي إلى 48،200 متابع في عام واحد فقط.

من خلال نصيحتي ، تمكنت من مساعدة العديد من المبتدئين على القيام بذلك ، واليوم ، سأوضح لك بالضبط كيف يمكنك القيام بذلك أيضًا.

نعلم جميعًا أن المستقبل عبر الإنترنت وأن النجوم اللامعة هي منصات مثل YouTube و Facebook و Twitter و Snapchat و Instagram. مواقع التواصل الاجتماعي هذه هي محاور للمحادثة الحديثة والتغيير والنمو ، مع تزايد عدد المستخدمين يومًا بعد يوم. سواء كنت ترغب في تعزيز علامتك التجارية الشخصية أو مساعدة شركتك على النمو ، يمكنك الاستفادة تمامًا من واحدة من أسرع المنصات نمواً ، وهي TikTok القدير.

يمكنك أن تصبح حرفياً نجمًا فائقًا عبر الإنترنت على TikTok وتصل إلى ملايين الأشخاص. ومع ذلك ، نظرًا لاشتراك عدد أكبر من المستخدمين يوميًا ، تزداد شعبية التطبيق ، مما يجعل جهود الحصول على المزيد من المتابعين أقل سهولة. هذا يعني أنه يجب عليك النظر إلى الأمور بموضوعية أكبر والبدء في تنفيذ بعض الاستراتيجيات الموضحة أدناه.

اختر مكانًا محددًا

يحاول العديد من الأشخاص تحقيق النجاح على TikTok ، ولكن ليس كلهم ​​ينجحون والسبب في ذلك هو عدم اختيار مكانة. من الضروري للغاية تحديد مكانة معينة في السوق حيث ستبني علامتك التجارية.

من الضروري للغاية اختيار المكان المناسب لك. انتقاء المكان الخطأ الذي ليس لديك مصلحة فيه هو اختيار الفشل ، منذ البداية. إذا كنت تواجه مشاكل في معرفة ما هو الاختيار المناسب ، فاسأل نفسك السؤال التالي: "ما أنا مهتم به؟"

إذا لم تكن شغوفًا بمكانتك ، فستجد صعوبة في النجاح. السؤال التالي الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو: "هل الناس مهتمون بمكانتي؟" للحصول على أفضل النتائج ، اختر سوقًا كبيرًا. طالما أن المجال الذي تختاره هو شيء تحبه ، فهذا هو كل ما تحتاجه لتسليح نفسك من أجل نجاح TikTok .

تأكد من أن ملفك الشخصي يبدو جذابًا

هل تحاول تحويل أعداد كبيرة من المتابعين؟ التفاصيل الصغيرة مهمة عندما يتعلق الأمر بتحسين ملفك الشخصي. يمكن أن تترك صورة ملفك الشخصي واسم المستخدم والمعلومات التي تقدمها جميعًا انطباعات قوية عن أولئك الذين يزورون حسابك.

تجنب إنشاء أسماء مستخدمين طويلة للغاية يصعب تذكرها. صدقني ، لن يساعدك على كسب المزيد من التقدير. أفضل أسماء المستخدمين هي أسماء قصيرة وجذابة. أسماء المستخدمين التي تبرز من بين الحشد.

أيضًا ، كجزء من عملية العلامة التجارية ، تجنب استخدام أسماء مستخدمين مختلفة عبر منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. في السيرة الذاتية لملفك الشخصي ، تريد أن تجعل جمهورك يعرف نوع مقاطع الفيديو التي تنشئها. في الأساس ، فإن سيرتك الذاتية هي عرض مبيعاتك. لذا كن محددًا قدر الإمكان. بعد اختيار مكانتك ، يعد إنشاء ملفك الشخصي هو الخطوة الثانية الأكثر أهمية.

استخدم أسلوب المتابعة / إلغاء المتابعة 

متابعة / إلغاء متابعة استراتيجية شائعة تعمل بشكل فعال للغاية. هذه الطريقة بسيطة ويمكن لأي شخص القيام بها. إنها ، بشكل أساسي ، تتبع حسابات TikTok وتتابعها بانتظام لاكتساب متابعين على حسابك. وبعبارة أخرى ، فإنك تتبع أطنانًا من الحسابات بقصد المتابعة في المقابل.

الآن ، يمكنك متابعة أشخاص عشوائيين ولكنك لا تريد القيام بذلك ، حيث سيؤدي ذلك إلى انخفاض معدل التحويل. بدلاً من ذلك ، ما تريد القيام به هو العثور على مؤثرين في مكانك ومتابعة أولئك الذين يتابعونهم ، لأنك تنشر أشياء مشابهة مثل المؤثر. سيكون جمهورهم أكثر اهتمامًا بالمحتوى الخاص بك ومن المرجح أن يتابعوك.

على Instagram ، تسمح لك بمتابعة ما يصل إلى 7500 مستخدم فقط. إذا اتبعت هذا المبلغ ، فقد يتبعك حوالي 15٪. الآن ، على TikTok ، إنها قصة مختلفة ، حيث يتابعك حوالي 30 ٪ من المستخدمين. على الرغم من أنه لا يمكنك رؤية أولئك الذين أحبوا مقاطع فيديو TikTok في الوقت الحالي ، إلا أنه يمكنك فقط متابعة متابعي المؤثرين في محرابتك. لا يزال ينجز المهمة.

حافظ على الاتساق مع النشر 

TikTok هو كل شيء عن الاتساق. أحد أهم الأشياء ، عندما يتعلق الأمر بالنجاح على هذا التطبيق ، هو النشر بشكل متكرر. في الواقع ، إنها الصلصة السرية.

يشعر الكثير من الناس بالحماس الشديد عندما ينشئون حساب TikTok ويبدؤون في النشر كل يوم ربما لبضعة أسابيع. ثم توقفوا. لا يتم نشر أي شيء ويموت ارتباطهم عندما يعودون للنشر بعد ذلك بشهرين.

لم تعد الخوارزميات تفضل هذا الشخص بعد الآن بسبب افتقاره إلى الاتساق. أنت لا تريد أن تبدأ بقوة ، وتبني الزخم وتفقد كل هذا الزخم لأنك أصبحت كسولًا. لذلك ، يعد إنشاء المحتوى والنشر باستمرار والالتزام به أحد أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تعزيز حضور TikTok . من خلال النشر بانتظام ، ستحقق زيادة في التفاعل ، وربما الأهم من ذلك ، سيتطلع معجبوك دائمًا إلى المحتوى الخاص بك.

استخدم العلامات الشائعة في مقاطع الفيديو الخاصة بك 

تريد البحث عن علامات التصنيف وركوب موجات الاتجاه. إنشاء مقاطع فيديو منتشرة في الوقت الحالي يمكن أن يبقيك على صلة بمجتمع TikTok . تنتشر العديد من التحديات من أسبوع لآخر على هذا التطبيق. حاول دمج أحد مقاطع الفيديو الخاصة بالتحدي الفيروسي التالي في المحتوى الخاص بك للحصول على المزيد من المتابعين.

ليس هذا فقط ، ولكن عندما تنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فأنت تريد أن تكون لديك إستراتيجية علامة تصنيف رائعة. معرفة كيفية استهداف الناس أمر ضروري ، ليس فقط على TikTok ولكن على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

يسمح هذا التطبيق بتسميات توضيحية قصيرة ، لذا اجعل النص قصيرًا وحاول استخدام حوالي 5-6 علامات تصنيف. ضع في اعتبارك أن 3-4 من هذه العلامات يجب أن تكون مرتبطة بالفيديو الخاص بك لتحسين الرؤية.

آخر خلال ساعات الذروة

تذكر كيف تحدثنا عن الاتساق في وقت سابق؟ إن مشاركة محتوى جديد مرتين يوميًا على الأقل يمكن أن يجلب لك المزيد من المتابعين والسبب في ذلك أنه يحسن من عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن ، إذا نشرت مقاطع الفيديو الخاصة بك خلال ساعات الذروة ، وهي 11:00 صباحًا وحوالي 5:30 مساءً ، فهذه هي الأوقات التي يدخل فيها الشخص العادي الذي يستخدم TikTok على التطبيق.

أفضل طريقة لمعرفة ساعات الذروة المحددة لديك هي التعرف على جمهورك. ادرس سلوكهم ، وادرس سلوكك ، لمعرفة عدد المرات التي تستخدم فيها TikTok ، وفي أي وقت. سيساعدك هذا على إنشاء أفضل الأوقات للنشر على TikTok  لإنشاء مشاركاتك وتعظيم تعرضك.

لا تركز على الكمال

دعني أخبرك بالسبب الأول لفشل الكثير من الناس. فشلوا لأنهم لم يبدأوا. إنهم يشاهدون الآخرين الذين يتخذون إجراءات ، وينتقلون من الصفر إلى بطل TikTok ، تاركين في النهاية أولئك الذين أرادوا البدء بشيء سوى الندم لأنهم لم يفعلوا.

النجاح لا يهمه أن يكون ، يجب أن يكون ، أو سيكون. هذه الأعذار لن تصل بك بعيداً. لست بحاجة إلى مقاطع فيديو مثالية للانتشار السريع. في الواقع ، الفيديوهات المنتشرة هي الفيديوهات التي يمكن للناس أن يرتبطوا بها ، لذلك فإن مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص العاديين التي لا تبدو احترافية للغاية هي الأفضل أداءً.

لست بحاجة للبحث عن الكمال. لقد رأيت بعض مقاطع الفيديو التي كانت ناقصة للغاية ، في نظري ، كان يجب أن يحصلوا على بضع إعجابات فقط. بدلا من ذلك ، انتهى بهم الأمر إلى ضرب الإعجابات 500 ألف +. لذلك لا تحتاج إلى الإضاءة المثالية أو المكياج على وجهك أو الكاميرا الممتازة. تخلص من تلك الأعذار وابدأ في صنع المحتوى.

فقط ابدأ. افعل ما تستطيع مع ما لديك ، وصدقني ، ستنجح.

شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى 

لا يمكنني التأكيد بما فيه الكفاية على مدى أهمية مشاركة المحتوى الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. قد تسأل لماذا؟ حسنًا ، أولئك الذين يستخدمون Facebook لا يستخدمون منصات أخرى كثيرًا ، وينطبق الشيء نفسه على قنوات التواصل الاجتماعي الرئيسية الأخرى. لديهم جميعًا جماهيرهم الخاصة ، لذا من أجل زيادة رؤية TikTok الخاصة بك إلى أقصى حد ، ستحتاج إلى مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات كبيرة أخرى.

Twitter و Snapchat و Instagram و Pinterest وحتى Reddit. اضربهم جميعًا. بهذه الطريقة ، لن تقصر مستخدميك على أي شبكة تواصل اجتماعي معينة.

استخدم الموسيقى الشعبية

أنا لا أقول أنك بحاجة إلى الرقص على TikTok ، مثل أي شخص آخر ، ولكن إذا كنت أحد أولئك الذين يريدون الرقص ، فيمكنك استخدام الأغاني الشعبية من مخطط التطبيق. سوف تساعدك على الحصول على مزيد من التعرض من TikTok .

هناك سحر في الموسيقى يتجه. الجميع يحبها وأي شيء مرتبط بما يحبونه يصبح شيئًا أسهل لهم. يمكنك استخدام هذه الأغاني الشائعة لأي شيء. مع الوصول إلى جميع أدوات التحرير الرائعة التي يوفرها هذا التطبيق ، يمكنك تحويل أكثر الأشياء غير المثيرة للاهتمام إلى واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام.

يتميز عن الباقي

نصيحتي الأخيرة لك أن تبرز من بين الحشد. الكثير من الناس ينسخون بعضهم البعض ، أعني ، 95٪ على الأقل من المؤثرين على TikTok يفعلون ذلك بالضبط.

حاول تقديم بعض القيمة. لا تقم فقط بتحميل نفس الشيء مثل أي شخص آخر. قم بتحميل شيء مثير. شىء مختلف. اعثر على صوتك الخاص. أنا لا أقول أنه من السيء أن تحاكي النجاح ، وأود أن أشجعك على القيام بذلك ، ولكن بعد أن تتعطل ، حان الوقت لإنشاء صوتك الخاص في المجتمع.

قد تشعر بعدم الارتياح لتعيين نغمتك الخاصة في البداية ، ولكن بعد الممارسة المستمرة وإعادة الهيكلة ، ستشعر بالثقة الكافية لإنشاء محتوى بنفس الإمكانيات التي يتمتع بها الضاربون الكبار. تذكر: لا تخف من التفكير خارج الصندوق وافعل شيئًا جديدًا من حين لآخر. سوف يحترم أتباعك ذلك.

أفضل طريقة وجدتها للتفكير خارج الصندوق هي إغلاق كل الأفكار السلبية التي تظهر في رأسك من الأشخاص الذين يحكمون عليك. بمجرد إغلاق هذا الجانب ، سوف لا يمكن إيقافه. ما يعتقده الآخرون عنك ليس من شأنك!

استنتاج 
من السهل حقًا الحصول على متابعين على TikTok عندما تعرف ما تفعله. ربما شاهدت بعض البرامج التعليمية على YouTube أو قرأت بعض المدونات الأخرى التي تمنحك المزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على المزيد من المتابعين.

ولكن الكثير من هذه النصائح عميقة ، حيث يقوم الأشخاص بنسخ النصائح من بعضهم البعض ويمنحك معلومات مزيفة لا تعمل حقًا. ولكن لا تقلق: هذه الطريقة أقوى بكثير من بعض المعلومات التي تجدها هناك. ما عليك سوى اتباع هذه النصائح العشر البسيطة وستحصل بالتأكيد على المزيد من المتابعين على TikTok.

ورجاءً: حاول تجنب شراء متابعين مزيفين. لن تفعل لك أي خير.



كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.


الاسمبريد إلكترونيرسالة

close

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️