أفضل كاسر بروكسي VPN للاندرويد والأيفون والكمبيوتر

أفضل كاسر بروكسي VPN  للاندرويد والأيفون والكمبيوتر

افضل برنامج vpn, vpn, برنامج vpn, افضل برنامج vpn مجاني, افضل vpn, افضل برامج vpn المجانية و السريعة, افضل برنامج vpn للهاتف, تحميل برنامج vpn, برنامج vpn مجاني, افضل برنامج vpn للكمبيوتر, أفضل برامج vpn للأندرويد, افضل vpn للاندرويد, افضل برنامج vpn للاندرويد مدفوع, أفضل برامج vpn, برنامج vpn للكمبيوتر, افضل تطبيق vpn, vpn مجاني
افضل كاسر بروكسي VPN  للاندرويد والأيفون والكمبيوتر

افضل واسهل 9 برامج كاسر بروكسي: لفتح المواقع المحجوبة

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن أهم وأفضل كاسر بروكسي VPN  في عالم التطبيقات اللامتناهي تطبيق جديد وقوي في عالم البروكسي وفتح المواقع المحظورة للاندرويد والأيفون والكمبيوتر  .. تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة. مع تقديم Android ملاذًا للمطورين، هناك عدد من تطبيقات Android VPN - لكننا نريد التأكد من أنك تستخدم أفضل VPN لجهازك، والذي يوفر أعلى درجات الأمان وتجربة مستخدم رائعة.

أقرأ أيضا: أفضل برامج لحماية الكمبيوتر من التجسس والاختراق

توفير اتصال آمن عبر الإنترنت - خاصةً عند استخدام شبكة Wi-Fi عامة أو شبكة خلوية لتصفح الويب - يمكن لشبكة Android VPN تشفير بياناتك الشخصية، فضلاً عن السماح لك بالوصول إلى التطبيقات المقيدة جغرافيًا ومحتوى البث وغير ذلك.من دعم العملاء إلى ميزات الأمان الأنيقة ، والواجهة البديهية وإمكانيات إلغاء الحظر الجغرافي، قمنا بتجميع أفضل مزودي VPN لنظام Android، مع التركيز على جهازك المحمول.

وبينما ستجد خدمات VPN هذه موجودة في متجر Google Play الخاص بك ، فإننا نوصي بالتأكيد بالنظر إليها عن كثب والاشتراك مباشرة حيث من المحتمل أن تحصل على عرض أفضل بكثير على موقع كل مزود. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول الأسعار والميزات.

أقرأ أيضا: أفضل برنامج لتصوير وتسجيل الالعاب للكمبيوتر مجانا

افضل كاسر بروكسي VPN  للاندرويد والأيفون




Windscribe - وكيل مجاني وحظر الإعلانات يساعدك Windscribe في إخفاء موقعك المادي والتحايل على الرقابة وحظر الإعلانات والمتتبعات على مواقع الويب التي تستخدمها كل يوم.

Windscribe هو تطبيق VPN لسطح المكتب وامتداد متصفح VPN / الوكيل يعملان معًا لحظر الإعلانات والمتتبعات واستعادة الوصول إلى المحتوى المحظور ومساعدتك في حماية خصوصيتك عبر الإنترنت.

مقالات ذات صله

Vpn مدفوع 2022

أفضل برنامج VPN APK

أفضل برنامج VPN

أفضل VPN مجاني للاندرويد 2022

أفضل VPN للاندرويد 2022


يمنع المواقع من التتبع وتصفح بشكل خاص .

تحظر الحكومات المحتوى بناءً على موقعك. تتبع الشركات بياناتك الشخصية وتبيعها. أضف Windscribe VPN إلى متصفحك واستعد السيطرة على خصوصيتك. بصراحة هذه التطبيق والمتصفح من اقوى التطبيقات المجانية لفتح المواقع المحظورة والتمتع بحرية انترنت كاملة,"افضل كاسر بروكسي VPN  للاندرويد والأيفون والكمبيوتر".

أقرأ أيضا:  أفضل برامج تنظيف أجهزة الكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز10

الميزات الأساسية لبرنامج كاسر بروكسي VPN

يقوم Windscribe VPN بإخفاء عنوان IP الخاص بك. يمنحك هذا وصولاً غير مقيد وخاص إلى مواقع الترفيه والأخبار والمحتوى المحظور في أكثر من 30 دولة مختلفة.

 توقف عن تسريب المعلومات الشخصية:

امنع المتسللين من سرقة بياناتك أثناء استخدام شبكة WiFi العامة ، وحظر المعلنين المزعجين من ملاحقتك عبر الإنترنت. لن تحميك فقط VPN من هذا.

شارك الخصوصية مع الآخرين:

استخدم Secure.link في المرة القادمة التي ترسل فيها إلى أي شخص رابطًا إلى أي شيء وتبين مقدار التتبع الذي يحدث بالفعل في معظم مواقع الويب. 

تجاوز حماية VPN الأساسية:

للحصول على حماية شاملة للخصوصية ، استخدم مزيج سطح المكتب VPN والمتصفح الخاص بالبرنامج.
Windscribe VPN هي أداة تؤمن شبكة Wifi وتساعدك على حماية خصوصيتك عبر الإنترنت. افضل جزء؟ إنه مجاني تمامًا للاستخدام ويوفر ما يصل إلى 10 جيجابايت من النطاق الترددي في الشهر ، إذا قمت بتوفير عنوان بريد إلكتروني مؤكد! هذا شيء يمكنك استخدامه في الواقع!.

مع Windscribe VPN، لن تعبث أبدًا بالإعدادات المربكة وقوائم الخيارات مرة أخرى ؛ فقط قم بتشغيله مرة واحدة ونسيانها.
احصل على ما يصل إلى 10 جيجابايت من البيانات شهريًا مجانًا، والتي يمكنك استخدامها على iPhone أو iPad أو Mac أو Windows PC، أو كإضافة متصفح للمتصفح Chrome و Firefox و Opera,"افضل كاسر بروكسي VPN  للاندرويد والأيفون والكمبيوتر".

أقرأ أيضا: أفضل برنامج مجاني لاستعادة الملفات المحذوفة من الجهاز

الميزات المجانية لبرنامج كاسر البروكسي VPN

• سهل الاستخدام للغاية ، فقط قم بتشغيله بنقرة واحدة.
• القائمة البيضاء للشبكة - تمكين / تعطيل الشبكة الافتراضية الخاصة تلقائيًا عند الوصول إلى المنزل ، أو الانضمام إلى أي شبكة wifi أخرى.
• تقسيم النفق - اختر التطبيقات التي يجب أن تمر عبر نفق VPN.
• تشفير جميع بياناتك حتى لا يتمكن أي شخص من التجسس على أنشطة الإنترنت الخاصة بك.
• سياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول.
• 4 بروتوكولات للاختيار من بينها (OpenVPN UDP / TCP و IKEv2 و Stealth).
• الوصول إلى الخوادم في 10 دول (بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة و المزيد).

أقرأ أيضا: أفضل برامج الحماية VPN مجانية لأجهزة الكمبيوتر نظام Windows 10

ميزات Pro لبرنامج كاسر البروكسي VPN:

• نفس الميزات المجانية ، بالإضافة إلى:
• نطاق ترددي.
غير محدود.
• اتصالات غير محدودة • الوصول إلى الخوادم في أكثر من 60 دولة وأكثر من 110 مركز بيانات.

اشهر برنامج vpn كاسر بروكسي مجاني للاندرويد

حاجتك لـ افضل برنامج VPN للاندرويد 2021 Best Proxy Apps بدون تحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة، اليوم اصبح هناك ما يسمى بـ برنامج vpn مجاني او برنامج كسر البروكسي لفتح المواقع المحجوبة مجانا و اخفاء الموقع الجغرافي على الانترنت لـ استخدام الانترنت بشكل مخفي و للتخلص من مراقبة استخدامك للانترنت و لفك حجب فايبر و فيسبوك و اليوتيوب المحجوبة في العديد من الدول العربية مثل سوريا ، السعودية ، الامارات ، العراق، نقدم لك في هذا المقال مقارنة بين أفضل 4 تطبيقات بروكسي، اختر منها الذي يعجبك وقم بتحميله.





جميع البرامج المذكورة لهواتف الاندرويد ولكن تتوافر نسخة من كل برنامج لهواتف الايفون لذلك بإمكانك الاستمرار في قراءة هذا المقال في حال كنت تبحث عن افضل برنامج VPN مجاني للايفون 2021.

اسباب استخدام افضل برنامج VPN للاندرويد 2021

تعرف معنا على الاسباب التي تجعلك تبحث عن افضل برامج VPN المجانية والسريعة:

تحويل سوق بلي الى امريكي و حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك
يمكن حل هذه المشكلة و تحويل سوق بلي الى امريكي بدون برنامج ، ان كنت تبحث عن اسهل لطريقة لذلك ، تابع الشرح بالفيديو في المقال التالي : سوق بلي امريكي .


فتح المواقع المحجوبة مجانا:

لاسباب مختلفة قد تتعلق في التعتيم الاعلامي او المشاكل السياسية للدولة، يتم حظر بعض المواقع في بعض الدول ( مثل حظر موقع الفيسبوك في العراق مثلاً ) و حظر بعض المواقع في سوريا مثل زوم وتيك توك ونتفلكس وغيرها الكثير، يمكن حل هذه المشكلة حتماً عند تغيير اى بي الجهاز على الشبكة ثم استخدام الانترنت دون اى مشاكل.


فك حظر برامج الاتصال:

الحاجة الى برامج VPN مجانية يمتد لمن يبحث عن طريقة لفك برامج الاتصال المجاني بعد حظرها في بعض الدول العربية، قمنا سابقاً بتوضيح دور افضل برامج VPN للاندرويد 2021 في حل مشكلة حجب المكالمات المجانية في المقال التالي: فك حجب المكالمات الصوتية.



افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر 2021

ان كنت تبحث عن برنامج VPN مجاني للويندوز، فالخيارات كثيرة، حيث بإمكانك الحصول على جميع البرامج التي سبق وتحدثنا عنها للكمبيوتر، ولكن ننصحك بإستخدام برنامج كسر البروكسي سايفون بالنسخة الخاصة بالكمبيوتر بعد تجربتها، يمكنك الحصول عليها من الرابط التالي: سايفون للكمبيوتر.
كما انك من الممكن ان تستغني عن فكرة البحث عن افضل برامج VPN للكمبيوتر 2021 وان تلجأ لاضافات المتصفحات، مثلا بإمكانك استخدام اضافة ZenMate على كروم للحصول على VPN مجاني.



تحميل أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر 2022




في عام 2021 ، اشتدت المنافسة بين الشركات ومقدمي الخدمات للحصول على لقب أفضل VPN مجاني للكمبيوتر 2022 وظهرت العديد من البرامج بتحديثات قوية وتحسين الخدمة ، لذا تابع معنا أفضل 10 برامج VPN مجانية للكمبيوتر  لنظام التشغيل Windows 7 ، 8 و 10. يمكنك تحميلها من خلال رابط تحميل  مباشر :


1. برنامج Hotspot Shield VPN:

برنامج Hotspot Shield هذا البرنامج هو أفضل VPN للكمبيوتر سواء في الإصدار المجاني أو النسخة المدفوعة ، يعد Hotspot Shield من أفضل التطبيقات ولديه الكثير من الميزات لأنه يعمل من خلال تقنية متقدمة.


مميزات برنامج Hotspot Shield VPN:

  1. متوفر في نسخة مجانية.
  2. خفيف وسهل الاستخدام ولا يتطلب اي شرح.
  3. الاستخدام اليومي يصل إلى 500 ميغا بايت.
  4. يسمح لك بتشفير الاتصال وتشفير البيانات والملفات الصادرة والواردة.
  5. لديه القدرة على حماية خصوصيتك على جهازك على شبكة الويب العالمية.
  6. فك الحجب عن المواقع.
  7. يعمل البرنامج على جميع أنظمة التشغيل Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows XP.

2. برنامج Psiphon VPN:

Psiphon هو أحد أفضل برامج VPN المجانية مدى الحياة. Psiphon خفيف وسهل الاستخدام ويتميز بواجهة مستخدم بسيطة وبديهية يمكن لأي شخص التعامل معها.
Psiphon هو برنامج VPN مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكن لأي مستخدم أو مطور استخدام الكود المصدري. العيب الوحيد لهذا البرنامج هو أنه يعرض الإعلانات كمصدر للدخل.





مميزات برنامج Psiphon VPN:
  • البرنامج مجاني ومفتوح المصدر
  • يوفر لك البرنامج إمكانية الاتصال بالإنترنت في عدد أكبر من الدول ويكون كل خادم أفضل من الآخر.
  • متوافق مع جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل مثل Windows 10 و Windows 8 و Windows 7
  • لا يوجد حد للاستخدام اليومي أو الشهري
  • يوجد إصدارات متوفرة لأجهزة Android و iPhone والكمبيوتر
  • إخفاء هويتك على الإنترنت وتصفح بأمان
  • يسمح لك بإلغاء الحظر في أي بلد.

3. برنامج ProtonVPN :

يعد Proton أحد أفضل برامج vpn المجانية ، مع Proton لا توجد قيود على الاستخدام الشهري "غير محدود" حتى مع الإصدار المجاني ، يكون الاستخدام غير محدود ويمكنك تغيير IP بنقرة واحدة ، ويجمع البرنامج بين الحماية والتوفير وهو سريع ومجاني مدى الحياة ، تمامًا مثل الأدوات الأخرى ، فهو يضع قيودًا على الترقية ولكن الإصدار المجاني يؤدي الغرض.


مميزات برنامج ProtonVPN:

  • VPN مجاني تمامًا
  • استخدام شهري غير محدود مع الإصدار المجاني
  • يدعم البرنامج ما يصل إلى 10 أجهزة
  • اتصال آمن وإخفاء الهوية وحماية خصوصيتك على الإنترنت
  • فك الحجب عن المواقع.
4. برنامج Urban-VPN:

Urban-VPN هو برنامج موثوق يمكن لمستخدمي الإنترنت الاعتماد عليه دون خوف ، واجهته عبارة عن قائمة منسدلة بسيطة تضم أكثر من 81 دولة وخوادم قوية. عملية الاتصال سريعة جدًا ولا تستغرق سوى بضع ثوانٍ.
وتجدر الإشارة إلى أنه لا يؤثر بشكل كامل على سرعة اتصالك بالإنترنت على الجهاز ، وستظل قادرًا على مواصلة اللعب عبر الإنترنت دون انقطاع ، فالبرنامج يعد خيارًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن الأمان ومجاني مدى الحياة.


مميزات برنامج Urban-VPN:

  • مجاني 100٪ 
  • يحتوي البرنامج على 81 دولة يمكنك التنقل بينها
  • متاح لأنظمة Windows 7 و 8 و 10 و Android وإضافة إلى Firefox و Chrome
  • إمكانية فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة.

5. برنامج Windscribe VPN:

Windscribe هو أحد البرامج الحديثة التي تقدم خدمات VPN مجانية ، يمكن لـ Windscribe حمايتك وإخفاء هويتك على الإنترنت أثناء التصفح أو الشراء عبر الإنترنت. 


مميزات برنامج Windscribe VPN:
  1. البرنامج متاح في نسخة مجانية لفترة غير محدودة
  2. يمنحك حوالي 10 جيجا بايت شهريًا لنقل البيانات
  3. يشفر جميع اتصالاتك عبر الإنترنت ويحمي بياناتك الشخصية المهمة
  4.  إلغاء حظر الصفحات المحجوبة في أي بلد وافتحها بسهولة
  5. يدعم أنظمة Windows 32 و 64 بت
  6. لا يسجل المواقع التي تفتحها ولا يخزنها.

6. برنامج Hide VPN:

Hide vpn هي شبكة افتراضية خاصة وواحدة من أفضل مزودي خدمة vibe. برنامج Hide فريد ومجاني وله سرعة اتصال كبيرة ويعمل مجانًا وسهل الاستخدام ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة. على عكس العديد من مزودي خدمة VPN المجانية. 

مميزات برنامج Hide vpn:

  1. خدمة مجانية تمامًا وسريعة للغاية ، سواء في الإصدار المدفوع أو المجاني
  2.  يحمي جميع بياناتك ويقوم بتشفيرها كما يحميك عند الاتصال بالشبكات العامة
  3. واجهة مستخدم حديثة وجذابة
  4. لا يخزن بياناتك أو مواقع الويب التي تتصفحها
  5. يتميز بدعم فني قوي متاح على مدار 24 ساعة في اليوم.

7. برنامج TunnelBear VPN:

إذا كنت نبحث عن برنامج VPN جيد ، فبالتأكيد  TunnelBear ، أحد أفضل برامج التخفي على الإنترنت. 

مميزات برنامج TunnelBear vpn:

  1. يمنحك البرنامج المجاني ما يصل إلى 1 جيجابايت شهريًا
  2. إخفاء هويتك الحقيقية من الإنترنت
  3. يمكنك استخدام البرنامج على 5 أجهزة بعد إنشاء حساب على الموقع
  4. يدعم أنظمة Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 32 بت و 64 بت
  5. فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر دون مشكلة.
8. برنامج Speedify VPN:

Speedify ، كما يتضح من الاسم ، ليس مجرد فيبي مجاني ، فهو يعمل أيضًا كمسرّع إنترنت ويتميز بخوادم سريعة جدًا حول العالم تمنحك تجربة استخدام أكثر من رائعة ، يمكن لمستخدمي الإنترنت الاعتماد عليها لتخفي و حماية بياناتك بشكل مؤكد.


مميزات برنامج Speedify VPN:
  • Speedify مجاني
  • خفيف وسهل الاستخدام للغاية وله خوادم سريعة
  •  يحمي بياناتك بنسبة 100٪ ، لذلك لا يمكن لأي متسلل الوصول إلى معلوماتك
  • إخفاء هويتك تمامًا على الإنترنت وحماية عنوان IP الأصلي وإخفائه
  • خصوصية كاملة لجميع البيانات الخاصة بك المرسلة أو المستلمة.

9. برنامج  Private Tunnel VPN:

يتوفر Private Tunnel بنسخة مجانية مؤقتة ، وهي 7 أيام ، يمكنك خلالها نقل البيانات بحجم 200 ميغا بايت. يحميك برنامج Private Tunnel من المتلصصين والمتسللين ، ويخفي هويتك ويشفّر جميع بياناتك ومعلوماتك. 

مميزات برنامج  Private Tunnel VPN:
  • الخصوصية هي أهم ميزة في Private Tunnel
  •  محمي تمامًا عند تصفح أي موقع على الإنترنت
  • متوافق مع جميع أنواع الويندوز
  • يمكنك التسوق عبر الإنترنت بحرية دون أي خوف
  • الخدمة احترافية لحماية وتشفير بياناتك بنسبة 100٪.

10. برنامج Avast SecureLine VPN:

تعد Avast SecureLine VPN إحدى خدمات شركة Avast الشهيرة. في هذا الإصدار ، يقدم خدمة احترافية لإكمال سلسلة الحماية. يعد استخدام Avast SecureLine آمنًا جدًا على بياناتك ، وسريعًا وسهل الاستخدام .

مميزات برنامج Avast SecureLine VPN:

  •  واجهة حديثة وأنيقة
  • البرنامج متاح مجانًا ويوفر لك الحماية الكاملة
  • بنقرة زر واحدة ، يمكن لبرنامج Avast SecureLine حماية جميع اتصالاتك وتشفيرها
  • يدعم العديد من اللغات أهمها اللغة الإنجليزية.

مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2022

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2022







أفضل كاسر بروكسي VPN  للاندرويد والأيفون والكمبيوتر
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق