القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج تزييف العميق (Deepfake) لتركيب الصوت على الصورة

أفضل برامج تزييف العميق (Deepfake) لتركيب الصوت على الصورة

أفضل بر امج التزييف العميق (Deepfake) لتركيب الصوت على الصورة
Best Deepfake Apps and Websites You Can Try

8 أفضل تطبيقات Deepfake والمواقع لتركيب الصوت على الصورة

أشرطة الفيديو Deepfake في ارتفاع وهذه المرة، وقد اتخذت التطبيق الصيني deepfake اسمه زاو الإنترنت من قبل. فهو يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو deepfake في غضون ثوان وتبدو النتائج أصلية بشكل لا يصدق. في حين أن التطبيق للمتعة، يمكن أن تكون مقاطع الفيديو deepfake إشكالية للغاية إذا استخدمت لتحريف شخص ما. 
لذلك في هذه المقالة، اخترنا بعناية تطبيقات deepfake ومواقع الويب التي هي في الغالب غير ضارة ويمكن استخدامها لأغراض البحث. يمكنك الاستفادة من هذه الخدمات لدراسة التعلم الآلي، والتعرف على الصور، ورؤية الكمبيوتر، وبطبيعة الحال، للمتعة أيضا. الآن بعد أن قلت ذلك، دعونا نذهب من خلال القائمة دون أي تأخير.
ايضا هناك مقالة رائعة حول أفضل برامج تنظيف أجهزة الكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز10.

أفضل تطبيقات Deepfake ومواقع الويب لتزييف العميق في عام 2021

إن تسجيلات الفيديو والصوت المزيفة التي تبدو وكأنها حقيقية تسمى التزييف العميق موجودة منذ فترة حتى الآن. قد تبدو القدرة على توليف صور ومقاطع فيديو بشرية لأشياء لم يقلها أو يفعلها الأشخاص مطلقًا مخيفة. ومع ذلك، مع ظهور تطبيقات تبديل الوجه ودمج تقنية deepfakes في Snapchat يبدو أن هذه التقنية تُستخدم في الغالب للترفيه.

كيفية عمل تطبيق Deepfake او التزييف العميق؟

اليوم يمكن لأي شخص تنزيل برنامج deepfake أو حتى استخدام أدوات الويب والتطبيقات لإنشاء deepfake عبر الإنترنت.
إذا كنت تبحث عن استمتع ببعض المرح مع تقنية الذكاء الاصطناعي هذه، فإليك بعضًا من أفضل تطبيقات التزييف العميق ومواقع الويب التي يمكنك استخدامها لإنشاء هذه التطبيقات.

ان تطبيق DeepFake هو أحد أول تطبيقات التزييف العميق لنظام التشغيل Windows والأندرويد وأجهزة الآيفون الذي ظهر على الإنترنت. إنه خيار رائع إذا كنت تبحث عن فهم أعمق للتزييف العميق والتكنولوجيا التي تقف وراءها. DeepFaceLab يسمح لك بتبديل الوجوه، واستبدال الرأس بالكامل، وعمر الشخص، وكذلك تغيير حركة الشفاه.
تم إنشاء DeepFake للباحثين وطلاب رؤية الكمبيوتر، لذلك فهو بالتأكيد ليس البرنامج الأكثر سهولة في الاستخدام في هذه القائمة. ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي لتشغيله. ناهيك عن أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن تفهم كيفية عمل البرنامج.
في الوقت نفسه، ربما لن تجد تطبيقًا أفضل وأكثر تقدمًا لتزييف عميق يمكنك استخدامه مجانًا.

لقد أدرجنا 8 أفضل تطبيقات وخدمات deepfake مع مراعاة عنصر المتعة والخصوصية وحالة استخدام الأبحاث. اعتمادا على ما تريد، يمكنك اختيار التطبيق deepfake أفضل.

دعونا نبدأ القائمة.

1. Zao برنامج Deepfake:

Zao هو أحدث تطبيق انتشر في الصين لقدرته البارعة على إنشاء مقاطع فيديو deepfake في غضون ثوان. يمكنك اختيار مقطع فيديو من مكتبتها التي تتضمن مشاهد من المسلسلات الدرامية الصينية، نظرية الانفجار الكبير، أفلام هوليوود الشعبية، وأكثر من ذلك. في غضون ثوان قليلة، يقوم Zao بإنشاء فيديو عميق حقيقي على ما يبدو يبدو طبيعيا ولا يمكن تمييزه عن الفيديو الأصلي. الشيء المثير للدهشة هو أن التطبيق يستغرق بضع ثوان فقط، على عكس أجهزة الكمبيوتر القوية التي يمكن أن تستغرق ساعات لتدريب شبكة الخصومة التوليدية المسؤولة عن إنشاء فيديو deepfake.

أفضل بر امج التزييف العميق (Deepfake) لتركيب الصوت على الصورة
Best Deepfake Apps and Websites You Can Try

فيما يتعلق بالتوافر، يتم إصدار تطبيق Zao فقط في الصين لكل من مستخدمي Android و iOS. يمكنك تحميل التطبيق جانبا على Android، ولكن لا يمكنك استخدامه لأن Zao يتطلب رقم هاتف صيني للتسجيل. ومع ذلك، تمكنا من اختبار التطبيق زاو في الهند وأنها لا تعمل في معظمها. في اختبارنا، وجدنا أنه على الوجوه الهندية، فإنه لا يبدو طبيعيا كما كنت تتوقع. قد يكون ذلك لأن زاو مدرب في الغالب على بيانات الوجه الصينية. ومع ذلك، فإن Zao هو تطبيق مثير للاهتمام ويمكنك تجربته بمجرد أن يصبح متاحا للجميع.

ملاحظة: وكانت الشركة التي تقف وراء تطبيق Zao قد ذكرت في وقت سابق في اتفاقية المستخدم أنه يمكنها إعادة استخدام الصور التي تم إنشاؤها على تطبيقها لجميع الأغراض. ومع ذلك، بعد انتقادات شديدة، تراجعوا عن المقطع المثير للجدل. ومع ذلك، إذا كنت قلقا بشأن خصوصيتك، ننصحك بعدم استخدام التطبيق على الإطلاق.

لتحميل التطبيق للأندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للآيفون من هنا.

2. deepfakes برنامج Deepfake:

Deepfakes الويب β هي خدمة ويب التي تمكنك من إنشاء أشرطة الفيديو deepfake على شبكة الإنترنت. ويستخدم التعلم العميق لاستيعاب التعقيدات المختلفة لبيانات الوجه. يمكن أن يستغرق β الويب Deepfakes ما يصل إلى 4 ساعات للتعلم والتدريب من الفيديو والصور في حين يستغرق الأمر 30 دقيقة أخرى لمبادلة الوجوه باستخدام النموذج المدرب.

على الرغم من أنه يستخدم وحدة معالجة الرسومات القوية على السحابة، إلا أنه قد يستغرق ساعات لتقديم جميع البيانات. وغني عن إظهار أن إنشاء الفيديو deepfake ليست لعبة الطفل ورؤية زاو تفعل ذلك في غضون ثوان هو حقا لعبة تغيير. على أي حال، إذا كنت ترغب في محاولة deepfake الفيديو للبحث في رؤية الكمبيوتر، يمكنك الذهاب ل Deepfakes β الويب.

لدخول الى الموقع من هنا.


3. برنامج Deepfake Wombo:

إذا لم تكن تعيش تحت صخرة، فمن المرجح أنك قد رأيت بالفعل بعض المقاطع من وومبو. بالنسبة لأولئك الذين لا يدركون، Wombo هو تطبيق مزامنة الشفاه الذي يتيح لك تحويل نفسك أو الآخرين إلى وجه غنائي. يمكنك الاختيار من بين 15 أغنية وجعل الشخصية تغني تلك الأغنية، كل ذلك من صورة واحدة. هذا التطبيق هو كل الغضب في الوقت الحالي، والاستيلاء على بكرات وTikTok في جميع أنحاء العالم.

لتحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق لأجهزة الآيفون من هنا.

4. برنامج Deepfake Reface:

قد تتذكر أحد تقاريرنا حيث عرضنا تطبيقا عميقا يدعى Doublicat لمساعدتك على جعل ميمي GIF ممتعة. حسنا، قام مطورو Doublicat بإعادة تسمية التطبيق إلى Reface ، بعد reface الذكاء الاصطناعي. إعادة الذكاء الاصطناعي هي الشبكة العدائية التوليدية (GAN) وراء الكواليس. لاستخدام التطبيق، كل ما عليك القيام به هو التقاط صورتك ومن ثم اختيار gif التي تريد استخدامها.

في غضون ثوان قليلة، سيقوم التطبيق بتركيب وجهك على gif. لا يعمل بشكل مثالي وسيعتمد وضع الوجه الفائق على تماثل وجهك وصورة gif التي تستخدمها. ومع ذلك، هناك الكثير من الصور المتحركة على الإنترنت التي سيكون لديك دائما خيارات. يمكن أن يكون هذا منشئ الصور المتحركة المخصص الذي يمكنك استخدامه لإثارة إعجاب أصدقائك.

لتحميل التطبيق للأندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للآيفون من هنا.

5. MyHeritage:

آخر التطبيق deepfake الفيروسية يجب أن تحاول الخروج يسمى MyHeritage. اكتسبت ميزة الحنين العميق للتطبيق شعبية بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لأنها تتيح لك تحريك الصور القديمة. لاستخدام الخدمة، كل ما عليك القيام به هو تحميل صورة والضغط على زر تحريك.

في بضع ثوان، يمكنك الحصول على نسخة متحركة من الصورة مع الوجه والعينين والفم تتحرك مثل انها مباشرة من صحيفة ديلي النبي السحرية من هاري بوتر. يمكنك التحقق من صورة الإخراج هنا:

لتحميل التطبيق للأندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للآيفون من هنا.

لتحميل التطبيق للكمبيوتر من هنا.

6. برنامج DeepFaceLab:

DeepFaceLab هو برنامج ويندوز الذي يسمح لك لخلق أشرطة الفيديو deepfake. انها بنيت في المقام الأول للباحثين والطلاب من رؤية الكمبيوتر. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التعرف على مقاطع الفيديو deepfake ، فيمكنك بالتأكيد تجربة هذه الأداة. ويستخدم التعلم الآلي وتوليف الصور البشرية لتحل محل الوجوه في أشرطة الفيديو.

نظرا لأن DeepFaceLab أداة متقدمة في الغالب للباحثين، فإن الواجهة ليست سهلة الاستخدام وسيكون عليك تعلم استخدامها من الوثائق. مرة أخرى، وغني عن القول إن كنت في حاجة الى جهاز كمبيوتر قوي مع وحدة معالجة الرسومات الراقية مخصصة. ببساطة، إذا كنت طالبا متخصصا في رؤية الكمبيوتر، يمكن أن يكون DeepFaceLab أداة رائعة لفهم مقاطع الفيديو deepfake.

لتحميل التطبيق من هنا.

7. برنامج Deepfake Deep Art:

Deep Art هو تطبيق آخر انتشر قبل بضعة أسابيع. إنه ليس تطبيق فيديو عميق، ومع ذلك، يمكن أن يخلق صورا عميقة استنادا إلى الفن والهياكل القديمة واللوحات. في حين أن هناك العديد من التطبيقات التي لها ميزات مماثلة، فإن الجزء الفريد حول Deep Art هو أنه يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحويل أي صورة إلى عمل فني.

ويقال إن الخوارزمية المتقدمة للغاية مستوحاة من الدماغ البشري وتستخدم عناصر أسلوبية من الأعمال الفنية الشعبية لإعادة الصور الفنية. يتم تدريب الفن العميق من قبل أعمال الفنانين المختلفة التي تشمل فان جوخ، ليوناردو دافنشي، مايكل أنجلو، بيكاسو، وأكثر من ذلك. والجزء الجيد هو أنه لا توجد مشكلة في الخصوصية مع هذا التطبيق. إذا كنت ترغب في تجربة شيء فني، فإن Deep Art هو أفضل تطبيق لتجربه.

لتحميل التطبيق للأندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للآيفون من هنا.

هناك مقالة جيدة عليك قرائتها وهي حول

8. برنامج Deepfake Face Swap Live:

Face Swap ليس تطبيقا عميقا تماما، ولكنه يسمح لك بتبديل الوجوه مع صديقك أو صورة في مقاطع الفيديو. يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو ووضع الملصقات التقاط الصور والنشر مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. ما يعجبني في هذا التطبيق هو أنه، على عكس تطبيقات مبادلة الوجه الأخرى، فإنه ليس ثابتا وهناك درجة ما من الحركة على الوجه. وهناك أيضا آثار 3D، واجهة تفاعلية تزييفها مع العديد من الأقنعة والآثار. الكل في الكل، إذا كنت تبحث عن تطبيق deepfake ، يمكن أن يكون Face Swap Live بديلا رائعا ل Zao في الوقت الحالي.

لتحميل التطبيق للأندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للآيفون من هنا.

الأسئلة المتداولة حول بر امج Deepfake:

س. ما هو البرنامج المستخدم ل Ddeepfakes؟

يتم إنشاء Deepfakes باستخدام الذكاء الاصطناعي وبرامج التعلم الآلي. جميع التطبيقات المذكورة في هذه القائمة تستخدم المدمج في الذكاء الاصطناعي وML البرمجيات لإنشاء أشرطة الفيديو والصور deepfake.

س. من اخترع "ديبفاك"؟

وفقا لويكيبيديا، نشأت كلمة Deepfake في عام 2017 من مستخدم Reddit يدعى "deepfakes". ومع ذلك، لا يمكن لرجل واحد المطالبة اختراع Deepfake. العمل المنجز في رؤية الكمبيوتر، الذكاء الاصطناعي، وML جعلت من الممكن للباحثين و armatures لخلق deepfakes. لا يوجد شخص واحد اخترع هذا.

س. ما مدى خطورة "ديبفاك"؟

ديبفاك خطير حقا على المجتمع. نظرا لأن معظم مستخدمي الإنترنت يعتقدون أشياء دون التحقق منها، فإن deepfake يشكل تهديدا كبيرا للحقيقة. ومع ذلك، فإن التكنولوجيا ليست هناك لخداع أي شخص بشكل مقنع في الوقت الحالي. وسوف يكون هناك في غضون سنوات قليلة، وسيتعين على كل من الحكومات وعمالقة التكنولوجيا العمل معا لمعالجة هذه المشكلة.

س. هل الذكاء الاصطناعي الذكاء الاصطناعي؟

نعم، تستخدم تطبيقات والمواقع الإلكترونية الذكاء الاصطناعي وML ورؤية الجهاز لإنشاء أسئلة عميقة.

س. هل من غير القانوني صنع مقاطع فيديو ل deepfake؟

لا، ليس من غير القانوني إنشاء مقاطع فيديو deepfake طالما أنك تصورها صراحة على أنها مقاطع فيديو عميقة ولا تستخدمها لتضليل الأشخاص بشكل مخادع.

أفضل تطبيقات Deepfake ومواقع الويب التي تم اختيارها لك

لذلك كانت هذه قائمتنا لأفضل 8 تطبيقات ومواقع ويب متاحة الآن. في حين أن هناك بعض الخدمات التي تقدم مقاطع فيديو deepfake ، إلا أن تقديم الفيديو النهائي وإنشاءه يستغرق وقتا طويلا بشكل مؤلم. ومع ذلك، إذا كنت مهتما في التعلم عن التعلم الآلي وكيف يتم تبديل الوجوه، يمكنك بالتأكيد الذهاب للأدوات المتقدمة. إذا كنت تتمتع هذه المادة، يجب عليك أيضا التحقق من قائمتنا من المواقع متعة لتمرير الوقت. سوف تجد العديد من الأحجار الكريمة هناك. على أي حال، هذا كل شيء من جانبنا. إذا وجدت مقالنا بالمعلومات، لا تعليق أدناه واسمحوا لنا أن نعرف.

ايضا اخترت لك هذه المقالة حول أفضل برامج VPN مجانية لعام 2021.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات