القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج كلوب هاوس (Clubhouse) للأندرويد رابط مباشر

طريقة تحميل برنامج Clubhouse للأندرويد

The Clubhouse Android app is finally available in the Play Store
تحميل برنامج كلوب هاوس (Clubhouse) للأندرويد رابط مباشر

تحميل برنامج كلوب {هاوس للأندرويد} رابط مباشر

Clubhouse هو إدارة مشروع تعاوني بدون كل الإدارة. نحن نقوم بتبسيط وتحسين سير عمل تطوير البرامج الحالي لديك بحيث لا تعد إدارة مهامك (ومهام فريقك) مهمة.
يحتوي Clubhouse أخيرًا على تطبيق Android يمكنك تنزيله من متجر Play - بشرط أن تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.
أطلقت الشبكة الاجتماعية القائمة على الصوت تطبيق Android التجريبي الخاص بها على متجر Play للمستخدمين في الولايات المتحدة يوم الأحد، وقالت إنها ستجعل التطبيق الجديد متاحًا بشكل تدريجي في البلدان الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية ثم بقية العالم.

تم إطلاق الشبكة الاجتماعية، التي بلغت قيمتها حوالي 4 مليارات دولار في أحدث جمع تبرعات لها، كتطبيق على iPhone فقط العام الماضي. سرعان ما اكتسب التطبيق شعبية في العام الماضي، حيث جذب العديد من المشاهير والسياسيين والمستثمرين ورجال الأعمال البارزين.
بدأ Clubhouse في تطوير تطبيق Android في وقت مبكر من هذا العام وبدأ في اختبار الإصدار التجريبي خارجيًا هذا الشهر. في وقت سابق من يوم الأحد، قالت الشركة الناشئة إن التوفر على نظام Android كان أكثر ميزات المنتج المطلوبة.

إليك هذه المقالة حول طريقة الحصول على رقم وهمي أمريكي وكندي للآيفون.

كيفية تحميل برنامج كلوب هاوس (Clubhouse) للأندرويد

كتب الفريق: "تتمثل خطتنا خلال الأسابيع القليلة المقبلة في جمع التعليقات من المجتمع وإصلاح أي مشكلات نراها والعمل على إضافة بعض الميزات النهائية مثل المدفوعات وإنشاء النادي قبل طرحها على نطاق أوسع".
أرقام تنزيل Clubhouse عبر بعض أسواقها الشعبية، وفقًا لتقديرات شركة AppMagic للهواتف المحمولة. (على الرغم من اختلاف أرقام التنزيل الدقيقة لـ Clubhouse من شركات الإحصاءات المحمولة الأخرى، إلا أنهم يتفقون جميعًا على أن شعبية Clubhouse قد انخفضت في الأشهر الأخيرة).

The Clubhouse Android app is finally available in the Play Store
تحميل برنامج كلوب هاوس (Clubhouse) للأندرويد رابط مباشر

بينما تكافح Clubhouse للحفاظ على نموها - تشير البيانات الواردة من شركات إحصاءات الجوال بما في ذلك AppMagic إلى أن عمليات تثبيت Clubhouse قد انخفضت بشكل كبير في الأشهر الأخيرة - قد يكون تطبيق Android محوريًا في تعزيز وصول الشركة الناشئة في جميع أنحاء العالم.

من المحتمل أن يؤدي Clubhouse - على الورق - أيضًا إلى زيادة نموه من خلال السماح لأي مستخدم بالانضمام إلى الخدمة دون دعوة. لكن الشركة الناشئة قالت إن الاحتفاظ بنظام قائمة الانتظار والدعوة هو جزء من جهودها "للحفاظ على قياس النمو". (واجه النادي العديد من تحديات الاعتدال في الأشهر الأخيرة).
يأتي إطلاق "Clubhouse على Android" في وقت أطلقت فيه العشرات من عمالقة التكنولوجيا، بما في ذلك Facebook و Twitter و Discord و Spotify و Reddit و LinkedIn من Microsoft ، عروضهم المماثلة - أو أعلنوا عن خطط للقيام بذلك.

ميزات Clubhouse لنظام Android:

  1. إنشاء قصص جديدة بسرعة ببضع نقرات.
  2. البحث عن وتتبع التقدم المحرز والتحديث وإضافة التعليقات إلى جميع القصص في مساحة العمل الخاصة بك.
  3. عرض التفاصيل والتقدم المحرز في جميع Epics في مساحة العمل الخاصة بك.
  4. الاطلاع بسرعة على ما تعمل عليه في لوحة التحكم الرئيسية.
  5. اطلع على جميع الأنشطة المتعلقة بالمشاريع التي تعمل عليها في موجز النشاط.
  6. تتمتع الآلاف من المؤسسات التي تعتمد على التكنولوجيا - من الشركات الناشئة إلى الشركات الكبيرة - باستخدام Clubhouse لتطوير البرامج بشكل أكثر كفاءة.
  7. "يوفر Clubhouse القدرة على العمل على قائمة مهام على أصغر مستوى حيث يمكنني التحقق من الأشياء، وصولاً إلى تتبع السرعة الهندسية لشركتي بالكامل على مستوى الإنجاز."

ما هو كلوب هاوس (Clubhouse) للأندرويد

The Clubhouse Android app is finally available in the Play Store
تحميل برنامج كلوب هاوس (Clubhouse) للأندرويد رابط مباشر

برز استنساخ Twitter من Clubhouse ، المسمى Spaces ، كواحد من أكبر المنافسين لشركة A16z و Tiger Global المدعومة. على سبيل المثال، اجتذبت مساحات Twitter غير المخطط لها، والمتاحة على نظام Android أيضًا، والتي استضافها مؤسس شركة ناشئة هندية رفيعة المستوى في وقت سابق يوم الأحد، مئات المستمعين في غضون بضع دقائق اقرء ايضا هذه ىالمقالة عن أفضل 11 تطبيقًا لاستعادة الملفات والصور المحذوفة للأندرويد والآيفون.

"مع اقترابنا من الصيف ومواصلة توسيع نطاق الواجهة الخلفية، نخطط لبدء الانفتاح بشكل أكبر، والترحيب بملايين الأشخاص الآخرين من قائمة انتظار iOS ، وتوسيع دعم اللغة، وإضافة المزيد من ميزات إمكانية الوصول، بحيث يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم تجربة كتب فريق Clubhouse بطريقة تشعرهم بأنها أصلية ".
يفتقر تطبيق {Clubhouse Android} التجريبي حاليًا إلى عدد من الميزات مثل القدرة على متابعة موضوع، والترجمات داخل التطبيق، والترجمة، والقدرة على إنشاء نادي أو إدارته، وربط ملفات تعريف Twitter و Instagram ، والمدفوعات، فضلاً عن القدرة على تغيير اسم ملف التعريف أو اسم المستخدم.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد

ملاحظة: لكي يعمل التطبيق لأصحاب أجهزة Android ، يجب الانتباه إلى:
  1. أولاً، يجب أن تحصل على دعوة إلى رقم هاتفك.
  2. عندما تصل الدعوة برسالة، يمكنك فتحها والنقر فوق الارتباط، أو الانتقال مباشرة إلى برنامج Clubhouse.
  3. بعد تحميل التطبيق من الرابط أعلاه.
  4. تقوم بتنشيطه على نفس الرقم المذكور في الدعوة.
  5. يعمل تلقائيًا على الفور وسيطلب منك بقية المعلومات.
عندما يتم إطلاقه رسميًا، ستتمكن من النقر للانتقال إلى المتجر على Google play لتنزيله وتنزيله من هناك بالنقر فوق زر التثبيت في حالة تلقيك دعوة Clubhouse House بالطبع لتتمكن من ذلك قم بتسجيل الدخول إلى المنصة.
بالنسبة لأجهزة Huawei ، يمكن تنزيله برابط تنزيل سيكون متاحًا على معرض تطبيقات HUAWEI AppGallery Store ، أفضل البدائل لمتجر Google Play ، المحظور على مستخدمي هواتف Android بسبب العقوبات الأمريكية التي فرضها ترامب على هواوي.
  • لتحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد من هنا
  • لتحميل برنامج كلوب هاوس للآيفون من هنا
  • لتحميل النسخة بشكل مباشر من هنا

تحميل Clubhouse للكمبيوتر 

الجدير ذكره أنه بالإمكان تنزيل كلوب هاوس للكمبيوتر وذلك عن طريق استخدام برامج محاكات الأيفون أو الأندرويد والتي تُحاكي أنظمة الأجهزة المحمولة على الأجهزة المكتبية في الويندوز، فلذلك يمكنك تنزيله واستخدامه على الحاسوب بدلاً من الهاتف الذكي بشاشته الصغيرة ممكن تحمل برامج محكات للآيفون أو الأندرويد من هنا.

The Clubhouse Android app is finally available in the Play Store
تحميل برنامج كلوب هاوس (Clubhouse) للأندرويد رابط مباشر

طريقة تسجيل دخول لتطبيق كلوب هاوس / كيفية الاستخدام

بعد حصولك على دعوة من دعوات كلوب هاوس يمكنك البدء في تحميل البرنامج عبر المتجر في أندرويد (عند توفر رابط التنزيل) ومن ثم تسجيل الدخول إلى حسابك.
يمكنك إنشاء عدد كبير من الغرف ولا يوجد حد أقصى لعدد المشتركين في الغرفة، ويمكنك طلب إنشاء نادي على الكلوب هاوس بعد عمل 3 غرف في Clubhouse، احرص على إضافة تعريف خاص بك (بايو) مع كتابة الاسم بالعربية أو الإنجليزية، والحرص على رفع صورة شخصية على حسابك هناك ايضا صديقي هذه المقالة حول أفضل برامج تزييف العميق (Deepfake) لتركيب الصوت على الصورة.

 تحميل Clubhouse for Android رابط مباشر

clubhouse apk الإصدار الأخير 2021 للأندرويد: 

إنه واحد من أكثر التطبيقات شعبية بشكل صحيح وكل شخص يبحث عنه بشكل خاص للأندرويد، وذلك لأنه لا يوجد إصدار رسمي لنظام android فقط ios ، ولكن على موقعنا، يمكنك تنزيل تطبيق [Clubhouse android APK] الأخير نسخة الارتباط المباشر النسخة الأصلية.

في الآونة الأخيرة ، كان هناك عدد كبير من الشركات الناشئة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تأمل جميعها في أن تمل من المتابعين على تويتر و Facebooks في العالم وتنضم إلى تطبيقهم بدلاً من ذلك ، ولكن هناك واحدًا يكتسب بعضًا من نادي الجذب اللائق ، وسأرشدك عبر التطبيق في دقيقة واحدة ، لكن الشيء الرئيسي الذي يفصله عن تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى هو أنه صوتي فقط ، يشبه نوعًا ما إذا كان من الممكن أن تحدث البودكاست ولوحات المؤتمرات في أي مكان في أي وقت ويمكنك المشاركة فيها.

حاليًا يمكنك فقط الدخول إلى النادي باستخدام دعوة إلى التطبيق ، هناك الكثير من الأسماء الكبيرة في الإصدار الأخير من clubhouse لنظام android ، هناك أيضًا تحذير واحد صغير جدًا ولكنه مهم بصرف النظر عن عنصر الدعوة بأكمله وهو iPhone فقط في الوقت الحالي ، نعم clubhouse متاح فقط على iOS ولكن كما نحن قال من قبل على موقعنا ، يمكنك تنزيله مجانًا لنظام Android.

رابط الدردشة الصوتية المباشرة للنادي أتت مع الإصدار الأخير الذي يدركه مطورو النادي وهو نفس الإصدار الموجود على موقعنا ويمكنك تنزيله مجانًا برابط مباشر والاستمتاع بجميع ميزات اللعبة. تطبيق Clubhouse لا يدعو إلى تشغيل android في جميع الأجهزة وجميع إصدارات android حتى الإصدار الضعيف، لذلك لا تحتاج إلى الاهتمام بما إذا كانت الألعاب ستعمل على جهازك أم لا.

كيفية استخدام دردشة Clubhouse الصوتية لنظام Android

يعد التسجيل أمرًا سهلاً للغاية، ولكن بمجرد وصولك إلى نهاية التسجيل، يمكنك اختيار مجموعة من الاهتمامات وبناءً على تلك الاهتمامات، سيتبع نادي النادي بعض الأشخاص نيابةً عنك ويقدم لك أيضًا بعض التوصيات بشأن الغرف التي قد ترغب فيها. تريد الانضمام، فهذه هي شاشة apk الرئيسية للنادي إذا نظرنا إليها في الأعلى هنا لدينا عدد قليل من الرموز المختلفة، نعم، أول واحد هنا هو الظرف الصغير مع النجمة عليه، وهذا هو دعوتك.

لم أعطي النادي حق الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بي، ولا أخطط للقيام بذلك، ولكني أريد معرفة ما إذا كنت أريد البقاء هنا قبل أن أبدأ في دعوة أصدقائي إلى التطبيق، وبعد ذلك، بالطبع، لدينا التقويم، لذا إذا نقرت على التقويم، يمكنك أن ترى أن هناك مجموعة كاملة من الغرف المختلفة والجداول الزمنية المختلفة، وهنا ما يحدث اليوم هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق الآن يمكنك رؤية كل هذه الغرف المختلفة وكل هذه الموضوعات المختلفة.

يتميز Clubhouse 2021 لنظام Android:
  1. اللغة الصوتية العالية، حيث تنتهي الدردشة الصوتية عند انتهاء المحادثة الصوتية.
  2. المحادثات مع Clubhouse بدون دعوة مشفرة وآمنة تمامًا. هم لم يمسها تماما.
  3. يعمل بكثافة.
  4. يمكنك فقط الدردشة من خلال برنامج Club House لنظام Android من خلال الصوت فقط، وهذه ميزة رائعة لمحبي الدردشة الصوتية من جميع أنحاء العالم.
  5. يمكنك تنزيل وتنشيط Clubhouse لنظام Android بالإضافة إلى تشغيله على هواتف iPhone بكل سهولة.
  6. استخدم محاكيات Android الجذابة في BlueStacks أو قم بتشغيلها عبر أجهزة iPhone.
  7. تشير مواقع التجارة الإلكترونية إلى أنه يمكنك القيام بذلك.
  8. إنها تطبيقات سهلة الاستخدام وغير معقدة.
  9. اختر المجال الذي تريد اختياره وابدأ به وابدأ في الاستماع إلى المقابلات والاجتماعات المهمة في العمل أو مع الأصدقاء وغيرهم.
  10. يمكنك تنزيل Clubhouse لنظام Android ، ويمكنك استخدامه في تطبيقات نظام Android.

في الختام، تطبيق كلوب هاوس من التطبيقات الحديثة والتي لا نعرف خيرها من شرها بعد، فلهذا علينا أن نتروى قليلاً، وألا نسمح لأطفالنا في الانغماس في هذه المنصة بدون معرفة الخير والشر فيها، وهي أشبه بتطبيق التيك توك عند ظهوره، فالأمر يحتاج لوقت لحين توفير رابط تحميل كلوب هاوس للأندرويد وهواوي وحينها تتضح الأمور من وراء تجارب الآخرين.

اخترنا لك هذه المقالة عن أفضل برامج VPN مجانية لعام 2021.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات