طريقة معرفة أي أغنية في مقطع فديو او مسلسل عن طريق كلماتها والموسيقا

طريقة معرفة أي أغنية في مقطع فديو او مسلسل عن طريق كلماتها والموسيقا

طريقة معرفة اي اغنية في مقطع فديو او مسلسل طريق كلماتها و الموسيقا،   أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد ، افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2022، برامج اندرويد مدفوعة 2022، تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد ، تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2022، اخطر التطبيقات المدفوعة، أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون اخطر تطبيقات 2022
طريقة معرفة اي أغنية عن طريق كلماتها والموسيقا

طريقة معرفة اسم اغنيه مجهولة من اي مقطع في اليوتيوب، ما اسم هذه الأغنية؟" هو سؤال ربما تم طرحه طوال فترة تشغيل الموسيقى. تسمع شيئًا تحبه، وأكثر من أي شيء آخر، تريد أن تعرف كيف تستمع إليه مرة أخرى. لكن لا يخبرك أي مكان عن الأغنية أو الهوية أو الفنان الذي يقف وراءها. إذا كنت محظوظًا، سيخبرك دي جي الراديو في وقت ما، أقرأ أيضا أفضل التطبيقات الاسلامية لشهر رمضان لا يمكن الاستغناء عنها

أفضل طريقة لمعرفة إسم أي اغنية في مقاطع فيديو 


 إذا كنت تشاهد بثًا موسيقيًا أو مقطع فيديو به موسيقى في الخلفية على YouTube وكنت محظوظًا، فربما يكون القائم بالتحميل قد أضاف قائمة مسارات ذات طابع زمني. إذا لم يفعلوا ذلك، كيف يمكنك التعرف على أغنية من مقطع فيديو أو مسلسل عن طريق كلماتها أو الموسيقا، أقرأ أيضا تحميل أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2023 يجب ان تكون في هاتف

هناك خياران إذا كنت بحاجة إلى العثور على أغنية. يمكنك البحث عن كلمات الأغاني أو استخدام أحد التطبيقات لتحديد اللحن أو إلقاء نظرة جيدة حول مكان ظهور الأغنية. إلى حد كبير كيف تم تحميل الفيديو وكم تريد هذه الأغنية. دعنا نلقي نظرة على كيفية تحديد أغنية من فيديو YouTube.

طريقة معرفة اي اغنية في مقطع فديو او مسلسل عن طريق كلماتها والموسيقا كيفية العثور على أغنية لا تعرفها.
كثيرا ما نستمع لجزء من أغنية ما سواء الراديو أو على التلفاز أو أثناء سيرنا في الشارع، وتكون هذه المرة الأولي لسماع هذه الأغنية ونرغب في الحصول على اسمها لتحميلها والاستماع إليها مرة أخرى.

 وهو الأمر الذي يستحيل القيام به في حالة عدم معرفتنا باسم الأغنية وهو الأمر الذي يؤدي في النهاية إلي عدم حصولنا على هذه الأغنية أو القطعة الموسيقية، لذلك سوف نتعلم اليوم كيفية العثور على أغنية لا تعرفها وذلك باستخدام بعض البرامج المجانية التي تقوم بالوصول إلي أي أغنية بمجرد سمع جزء منها طريقة معرفة أي اغنية في مقطع فديو او مسلسل طريق كلماتها والموسيقا.

كيفية العثور على أغنية لا تعرفها

تعتمد برامج اليوم على قاعدة بيانات ضخمة تضم أغاني من مختلف أنحاء العالم وبمختلف اللغات ،حيث يكفي أن يستمع البرنامج لثانية أو ثانيتين للأغنية وفي الحال سوف يقوم بجلب جميع المعلومات المتوفرة حولها مثل اسمها واسم المطرب واسم الألبوم وروابط الاستماع إليها ورابط مشاهدتها على اليوتيوب إذا كانت متاحة وذلك خلال ثوان قليلة للغاية، والآن هيا بنا لنتعرف على قائمة برامج اليوم المجانية طريقة معرفة اي اغنية في مقطع فديو او مسلسل طريق كلماتها و الموسيقا  طريقة معرفة اي اغنية في مقطع فديو او مسلسل طريق كلماتها و الموسيقا, "طريقة معرفة اي اغنية في مقطع فديو او مسلسل طريق كلماتها و الموسيقا"

طريقة البحث عن الموسيقى بالصوت

 برنامج Shazam:

برنامج مميز للغاية وتم تحميله من مصة جوجل بلاي فقط أكثر من مائة مليون مرة وذلك لاستخدامه من قبل ملايين المستخدمين في العثور على أغانيهم المفضلة وذلك خلال ثوان معدودة.

فبعد تحمي لو تثبيت البرنامج على هاتفك الاندرويد أو الايفون قم بتشغيله وقم بتقريبه من مصدر صوت الأغنية ليقوم في الحال بالبحث عنها وجلب الكثير من المعلومات حولها مثل اسمها واسم المطرب وغيرها من المعلومات وذلك حتى تستطيع الحصول على الموسيقي بالصوت بكل سهولة ولتحميل البرنامج على الاندرويد اضغط هنا وعلى الايفون اضغط هنا طريقة معرفة أي اغنية في مقطع فديو او مسلسل طريق كلماتها والموسيقا، أقرأ أيضا بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023 (free Google Play Card)

 برنامج Sound Hound:

يقوم هذا البرنامج بالبحث عن الأغنية بمجرد الاستماع لها حيث يستخدم الكثير من محركات البحث للوصول إلى مصدر الأغنية وجميع المعلومات المتوفرة حولها خلال ثوان معدودة.

 فبعد تثبيته على هاتفك قم بالتحدث إلى البرنامج عن طريق قول: Ok Hound ثم سيقوم البرنامج بالاستماع إلي صوت الأغنية ليقوم بالبحث عنها فوراً، وتستطيع تحميل البرنامج على هواتف الاندرويد من هنا وهواتف الايفون أجهزة الايباد وساعة ابل ووتش من هنا.

 برنامج Musix match:

برنامج رائع للغاية تستطيع البحث عن أي أغنية سواء عن طريق الصوت أو الكلمات حيث يجلب لك البرنامج أي أغنية مع كلماتها حسب اللغة، وذلك خلال ثوان معدودة من استماع البرنامج لجزء من الأغنية.

ويتميز البرنامج بعرض كلمات أي أغنية أثناء تشغيل الأغنية وذلك للحصول على ترجمة فورية للأغاني التي تفضل الاستماع لها يمكنك أيضاً مشاركة اقتباس من كلمات أي أغنية على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل البرنامج مباشرة، والبرنامج متوفر على جميع الأجهزة حيث تستطيع تحميله على الايفون والايباد وابل ووتش عن طريق الضغط هنا وعلى هواتف الاندرويد من خلال الضغط هنا.

بعأن تعلمنا كيفية العثور على أغنية لا تعرفها من خلال برامج اليوم المجانية، تستطيع الان عزيزي القارئ من العثور على أي أغنية لا تعرف اسمها، يكفي فقط تشغيل أي من برامج اليوم بجوار صوت الأغنية ليقوم في الحال بالعثور عليها خلال ثوان.

إليك أيضا برنامج إيقاف الإعلانات المزعجة على الاندرويد.

المصدر هنا






نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close