أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد والايفون لعام 2022

 أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد و الايفون لعام 2022

افضل العاب اندرويد, العاب اندرويد جديدة, افضل العاب اندرويد 2022, العاب اندرويد, افضل العاب الاندرويد, العاب, افضل العاب الاندرويد 2022, تحميل العاب اندرويد, العاب اندرويد اكشن, افضل العاب, العاب اندرويد 2022, افضل العاب مجانية على اندرويد, اقوى العاب اندرويد, أفضل ألعاب في العالم 2022, العاب apk, افضل العاب 2022 للاندرويد, العاب اكشن اندرويد 2022, العاب 2022 اندرويد, افضل العاب ايفون 2022, افضل العاب الاندرويد 2022, أفضل ألعاب في العالم, العاب اكشن للاندرويد
تطبيقات اندرويد وآيفون


افضل برامج الاندرويد المدفوعة وتطبيقات مدفوعة للايفون 2022

قد يكون العثور على أفضل تطبيقات Android وآيفون أمرًا صعبًا. سواء كنت ترغب في الاستفادة بشكل أكبر من هاتف Android وآيفون الحالي الخاص بك أو لديك هاتف جديد تريد ملؤه، يمكن للتطبيق المناسب إعادة تشغيله. ولكن، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن يكون من الصعب العثور على جيدة منها لتثبيتها.

نحن هنا لمساعدتك في العثور على هذه التطبيقات. لقد استخدمنا Google Store لفترة طويلة الآن للعثور على أفضل برامج Android وآيفون، ووضعهم في خطواتهم للتأكد من أنهم يستحقون التنزيل. وقد وجدنا تطبيقات رائعة في جميع أنواع الفئات ، من برامج تحرير الصور وتطبيقات الكاميرا إلى تطبيقات الصحة واللياقة البدنية بالإضافة إلى بعض العناوين التي ستساعد في الحفاظ على جهاز Android الخاص بك أكثر أمانًا.


Led clavie:

تطبيق مميز وجد  رائع  من بين أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح بتصميم خرافي وجميل والتطبيق بنسخته المدفوعة والذي يبلغ سعره 4.49 $ في متجر جوجل بلاي فبعد تنصيب التطبيق علي هاتفك سوف تحصل علي  لوحة مفاتيح ملونة ورائعة والتي تحتوي علي خصائص كثيرة و منها أن التطبيق يمنح لك لوحة مفاتيح افتراضية سهلة الاستخدام وتمكنك من الكتابة لحظة االإسترخاء ويعطيك التطبيق أيضا تأثيرات مدهشة ليست موجودة في أي لوحة مفاتيح أخري.

 افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد و الايفون 




و تستطيع أيضا  القيام  بتنشيط او إلغاء تنشيط الأصوات الرئيسية والأصوات المضحكة والاهتزازات عند الكتابة. و الحصول علي جميع  التأثيرات والتي  تتوافق تماما مع كتابتك وإيماءاتك من مختلف التعبيرات والملصقات للتعبير عن نفسك
يمنح لك التطبيق إمكانية  إعطاء جهازك مظهر ملون و كذلك تغيير لون لوحة المفاتيح.



ومع كل هذه المميزات فالتطبيق يصنف من بين أروع التطبيقات الضرورية لأي هاتف أندرويد من حيث السهولة والسرعة  عند الكتابة  مع خطوط جديدة وألوان رائعة وموضوعات رائعة وأصوات فريدة وأحجام وأشكال أزرار مختلفة فضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد.

اخترنا لكم افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد و الايفون لعام 2022 

Km watts app:

من تطبيقات الواتساب التي قد تم تعديلها ،حيث توفر لك هذه النسخة المعدلة مجموعة كبيرة و عديدة  من  الخصائص و المميزات وكذلك الإمكانيات الرائعة ونذكر منها إمكانية القيام تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على الهاتف الخاص بك بالإضافة إلي ذلك فإنك تستطيع القيام بجميع المميزات الموجود في الواتساب الرسمي و أيضا إضافة  ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم و المميزات التي سوف تثير اهتمامك أكثر هي ميزة إخفاء اخر ظهور لك في الواتس اب وكذلك ميزة قراءة جميع الرسائل التي تم حذفها أو إخفاء مشاهدة الحالة وكذلك أيضا مميزات أخري جميلة جدا مثل إمكانية منع حذف الرسائل و تغير الخلفية الرئيسية.

Compresseur video:

هذا التطبيق مميز و بنسخته المدفوعة حيث من خلاله تستطيع القيام بعدة أشياء رائعة ،حيث  يمكنك القيام بضغط ملفات الفيديو، فالتطبيق يعمل علي تخفيض جودة وحجم الفيديو بشكل خرافي وكذلك حجم الصور والتطبيق سهل الاستعمال حيث يكفي منك  أن تسحب الفيديوهات التي ترغب في ضغطها  وبعد ذلك تقوم باختيار نسبة الضغط التي ترغب في تفعيلها على الملف الناتج وكذلك تقوم بتحديد جودة الصورة وبعد الانتهاء من ضبط الإعدادات سوف تنقر علي زر البدأ لتبدل العملية بشكل تلقائي.

التطبيقات المدفوعة للاندرويد و الايفون لعام 2022 

  • Launcher XP .
  • Nature Sound Simulator.
  • Your Voice Calculator Pro.
  • Pocket PC Launcher.
  • Secret Letter Pro.
  • Kosmos – Work Time Tracker.
  • Boundo: System Tool Set.
  • My Game Booster Pro
  • Earth 3D Live Wallpaper.
  • Fake GPS Location Pro.
  • Text Analyzer Pro.
  • Control automático de rotación Pro.
  • Ai. Gallery.
مصفوفة المحددات برو:

  • Trueshot Swing Tempo.
  • Knobby Volume Control
  • Dejar de fumar.
  • Camera 4K Pro
  • Free for All VPN.
  • Fedilab.

كسور الرياضيات برو:

  • LED Scroll PRO.
  • Augustro Music Player.
  • Cleaner by Augustro.

الألعاب المدفوعة للاندرويد و الايفون لعام 2022 

  • The Hearts Pro.
  • Jumpies 3.
  • Project Alnilam.
  • Stone of Souls.
  • Word Mania Pro.
  • Word Tower Pro.
  • Over the Bridge Pro.
  • Colonies Pro.

تطبيقات تخصيص الهاتف المدفوعة للاندرويد و الايفون لعام 2022 

  • reny – Icon Pack.
  • Planet O – Icon Pack.
  • Elopo – Icon Pack.
  • Ciclo – Icon Pack.
  • MIUI 10 Pixel - icon pack 

 إذا كنت تبحث عن تطبيقات وألعاب جديدة لتجربها في نهاية هذا الأسبوع، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كما نفعل كل يوم جمعة، مرة أخرى، نبحث عن أفضل التطبيقات التي وصلت إلى غوغل بلاي في الأيام الأخيرة ونقدمها لك. 

كل أسبوع، سنختار أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة، وفي هذه التدوينة نقدم لك أحدث ثلاث تطبيقات يمكنك تجربتها.


Timecap:

تهدف هذه الأداة الجديدة التي أنشأها مطور ومستخدم Reddit إلى مساعدتنا في إنشاء حدود زمنية لتلك الأنشطة غير المنتجة التي ننفذها على مدار اليوم .

Knobby volume control:

Knobby هو أحد التطبيقات الأكثر إبداعًا في اختياراتنا لهذا الأسبوع.  يجمع هذا التطبيق بين الأداة المساعدة والتصميم يتوفر لنا تحكمًا واقعيًا في حجم الصوت ، مما يتيح لك إدارة مستويات الصوت في الجهاز بسهولة ومن الشاشة الرئيسية.

Xbox Game Streaming:

التطبيق الثالث لهذا الأسبوع هو Xbox Game Streaming،  تطبيق  مايكروسوفت الذي يسمح لك بلعب ألعاب Xbox من هاتفك المحمول. على الرغم من أنه لا يزال في مرحلة تجريبية، إلا أن تشغيله بدون مشاكل.

أفضل تطبيقات الايفون لعام 2022



1. Google Maps:

تعد خدمة Google Maps من أفضل خدمات الخرائط في العالم لذلك فغد احتل هذه التطبيق المركز الأول في قائمة أفضل تطبيقات الايفون. فهي توفر لك الكثير من الميزات. ومنها تتيح لك القيام بجولات ثلاثية الأبعاد في إحدى المدن التي تبحث عنها وكأنك تحلق فوقها ؛وايضا تساعدك لمعرفة الأحوال الجوية للمدينة بعرض درجات الحرارة والظروف في أيقونة صغيرة.

2. BillGuard:

يعتبر BillGuard أفضل تطبيقات الايفون فهو تطبيق مجاني يساعدك في إدارة أموالك وتنظيمها بشكل جيد كما يتيح لك إدارة الفواتير التي يجب عليك دفعها .وينبهك بشأن الخدمات الغير مستخدمة لديه والرسوم المتكررة لها ليقوم بإلغائها.

3. Buffer:

هو تطبيق مجاني يسمح لك بإضافة شبكاتك الإجتماعية وصفحاتك الشخصية على فيسبوك وتويتر وجوجل بلس والقيام بجدولة المنشورات لتنشرها في وقت محدد تعينه أنت .غير أنك مقيد بنشر 10 منشورات فقط في اليوم الواحد وإذا كان أكثر من ذلك فيتوجب عليك الإشتراك بقيمة 10 دولار لتتمتع بميزات وخدمات عديدة .


4. Dashlane:

يقوم هذا التطبيق بحفظ جميع كلمات المرور الموجودة على هاتفك وجهازك الكمبيوتر .وأيضا يقوم بتسجيل الدخول نيابة عنك فلم تعد بحاجة لإدخال كلمة المرور.
ومن ميزاته أيضا أنه يقوم بحفظ حسابات الدفع بتسجيل معلومات الشراء التي قمت بها عبر الإنترنت ؛ وتخزين بطاقة الإئتمان عند الشراء عبر الإنترنت .



5. Zillow:

هو الموقع العقاري الأكبر على مستوى العالم ؛حيث أنشئ في عام 2006 . هذا التطبيق سيساعدك في إعطاء المعلومات التي أنت بحاجة لها لتتواصل مع مالك العقار أو مكتب التأجير لتحصل على كامل المعلومات بشأن الأجار أو الشراء.

6. Fooducate:

هذا التطبيق مجاني يتيح لك شراء منتج معين ومعرفة كل المعلومات الصحية المتعلقة بهذا المنتج .كما يعمل على حساب السعرات الحرارية الموجودة في الأطعمة التي تتناولها .ويعد أداة جيدة لفقدان الوزن والوصول إلى الرشاقة البدنية . فهو يعتبر بمثابة كتاب صغير موضوع في جيبك ليرشدك إلى الأطعمة الجيدة من حيث المكونات والمواد الغذائية .


7. Sleep Cycle:

يعد سليب سايكل من أشهر التطبيقات التي تساعدك على معرفة نوعية نومك والإيقاظ في وقت معين ولكن بطريقة علمية .يسجل هذا التطبيق عدد الحركات والتقلبات التي أجريتها على سريرك لتقرأها عند إستيقاظك من النوم . لا سيما أنه يعتمد على مبدأ الموجات التي هي مرحلة أقرب للإستيقاظ وهي مرحلة النوم العميق حيث أنها تتكر طوال فترة النوم .


8. Dropbox:

هو واحد من أفضل الخدمات التي تعمل بشكل جيد . فمن وظائفه ؛ تخزين الملفات وعرضها عبر أجهزة أخرى . كما أنه يستخدم لمشاركة الملفات والتأكد من إبقاء أي مستند في مجلدات التطبيق المخصصة عبر الإنترنت .
أيضا يقدم دروب بوكس تخزينا سحابيا مجانيا للإستخدام الشخصي ، مع خيارات كثيرة للإستخدام التجاري .

9. Vine:

هو تطبيق مجاني يتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو القصيرة والتي تصل إلى نحو ستة ثواني .حيث يمكنك مشاركتها أيضا على الفيسبوك وتويتر .وهو يدعم العديد من الإصدارات المختلفة للهواتف الذكية . وأيضا يحتوي على العديد من الفيديوهات التي يمكن مشاهدتها .

10 . Duolingo:

من أفضل تطبيقات الايفون التطبيق وأيضا مجاني .ويهدف إلى تعلم اللغات بطريقة سلسة وجديدة .حيث أن كل الدروس تتضمن مجموعة متنوعة من إختبارات الترجمة والإستماع والإختيار من متتعدد .لا سيما أنه نال شعبية كبيرة لعدد كبيرمن محبي اللغات .
علاوة على ذلك ؛ يعمل هذا التطبيق على تحديد الطريقة التي تناسبك في التعلم ويوفر لك المزيد من الوقت والجهد لإكتساب اللغة وتحسينها.ويمكن تحميل هذا التطبيق مجانا بدون دفع أي مبلغ .


11. MyFitnesspal:

هذا التطبيق يساعد كل شخص يعاني من السمنة إلى تنفيذ نظام غذائي متميز بدون أخصائيين تغذية . حيث ينبهك لمواعيد تناول الطعام وحرق السعرات الحرارية .



عند فتحك التطبيق ستقوم بإدخال المعلومات التالية :الاسم ، العمر،الجنس ، بالإضافة إلى وزنك وهدفك الرئيسي؛ أي يعني ما هو الوزن المثالي الذي تريد الوصول إليه . وبعدها سيحدد لك كمية السعرات التي يجب أخذها في كل يوم.

12. Onavo Extend:

هو تطبيق مجاني يعمل على جمع المعلومات لتصفح الإنترنت الخاص بك ؛حيث في المرة الثانية يمكنك تحميل البرنامج من ذاكرة هاتفك بدلا من تحميله عبر الإنترنت. ولا ننكر أنه يستغل مساحة كبيرة من ذاكرة هاتفك لذا من الأفضل أن تكون الذاكرة متوفرة على جهازك.



13. Shazam:

هو تطبيق مجاني يمكنك عزيزي من خلاله تحديد الموسيقى والأفلام والإعلانات والبرامج التلفزيونية التي تود مشاهدتها.وأيضا يعرفك على اسم الأغنية المجهولة ومعلومات عن المطرب والألبوم كما يعرض كلمات الأغنية ويتميز بسرعة إيجادها .


14. Spotify:

لقد أصبحت سبوتيفاي أفضل خدمة لبث الموسيقى و الفيديو في العالم .حيث تضم في مكتبتها أكثر من 30 مليون تسجيل صوتي يشمل كافة أنواع وأنماط الموسيقى.
و يمكنك عمل حساب مجاني على سبوتيفاي من دون دفع أي مبلغ لكن يشترط توفر الإنترنت. ولكن إذا كان الإنترنت غير متوفر فعليك بالاشتراك بمبلغ قدره 10 دولارات في الشهر.


15. Camera+:

لا سيما أن هناك الكثير من خيارات الكاميرا في متجر بلاي يمكنك تنزيلها . لكن هذا النوع من الكاميرا يقدم واحدة من أفضل المنصات. ولن تكلفك سوى بضع دولارات لتحصل على هذا التطبيق وتتمكن من إلتقاط أجمل الصور على هاتفك الآيفون .
ننصحك بأن لا تترد في تنزيل هذا التطبيق لأنه سيمتعك بالكثير من الميزات وأهمها تعديل الصور لتصبح أجمل عما كانت عليه.

مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2022

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2022



Tags:

تطبيقات اندرويد,تنزيل تطبيقات اندرويدتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجاناتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويدتحميل التطبيقات المدفوعةتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا,افضل تطبيقات اندرويدافضل تطبيقات الاندرويد,افضل 10 تطبيقات للاندرويد 2022افضل تطبيقات الاندرويد 2022تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا للايفونتطبيقات,تحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا وتثبيتها
 أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد والايفون لعام 2022
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.