-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

اخترنا لكم افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد و الايفون لعام 2020

اخترنا لكم افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد و الايفون لعام 2020
اخترنا لكم افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد و الايفون لعام 2020 



اخترنا لكم افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد و الايفون لعام 2020 

Led clavie :

تطبيق مميز وجد  رائع  من بين أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح بتصميم خرافي وجميل والتطبيق بنسخته المدفوعة والذي يبلغ سعره 4.49 $ في متجر جوجل بلاي فبعد تنصيب التطبيق علي هاتفك سوف تحصل علي  لوحة مفاتيح ملونة ورائعة والتي تحتوي علي خصائص كثيرة و منها أن التطبيق يمنح لك لوحة مفاتيح افتراضية سهلة الاستخدام وتمكنك من الكتابة لحظة االإسترخاء ويعطيك التطبيق أيضا تأثيرات مدهشة ليست موجودة في أي لوحة مفاتيح أخري .

و تستطيع أيضا  القيام  بتنشيط او إلغاء تنشيط الأصوات الرئيسية والأصوات المضحكة والاهتزازات عند الكتابة. و الحصول علي جميع  التأثيرات والتي  تتوافق تماما مع كتابتك وإيماءاتك من مختلف التعبيرات والملصقات للتعبير عن نفسك

يمنح لك التطبيق إمكانية  إعطاء جهازك مظهر ملون و كذلك تغيير لون لوحة المفاتيح.
ومع كل هذه المميزات فالتطبيق يصنف من بين أروع التطبيقات الضرورية لأي هاتف أندرويد من حيث السهولة والسرعة  عند الكتابة  مع خطوط جديدة وألوان رائعة وموضوعات رائعة وأصوات فريدة وأحجام وأشكال أزرار مختلفة.


Km watts app:

من تطبيقات الواتساب التي قد تم تعديلها ،حيث توفر لك هذه النسخة المعدلة مجموعة كبيرة و عديدة  من  الخصائص و المميزات وكذلك الإمكانيات الرائعة ونذكر منها إمكانية القيام تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على الهاتف الخاص بك بالإضافة إلي ذلك فإنك تستطيع القيام بجميع المميزات الموجود في الواتساب الرسمي و أيضا إضافة  ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم و المميزات التي سوف تثير اهتمامك أكثر هي ميزة إخفاء اخر ظهور لك في الواتس اب وكذلك ميزة قراءة جميع الرسائل التي تم حذفها أو إخفاء مشاهدة الحالة وكذلك أيضا مميزات أخري جميلة جدا مثل إمكانية منع حذف الرسائل و تغير الخلفية الرئيسية.

التطبيق جدا رائع وسوف يبهرك كثير  بمميزاته الفريدة حيث يمكن القيام بإدخال صورتك الشخصية  والتعديل على التطبيق كيفما تريد وفي الوقت الذي تريد أنت ذلك .


Compresseur video:

هذا التطبيق مميز و بنسخته المدفوعة حيث من خلاله تستطيع القيام بعدة أشياء رائعة ،حيث  يمكنك القيام بضغط ملفات الفيديو، فالتطبيق يعمل علي تخفيض جودة وحجم الفيديو بشكل خرافي وكذلك حجم الصور والتطبيق سهل الاستعمال حيث يكفي منك  أن تسحب الفيديوهات التي ترغب في ضغطها  وبعد ذلك تقوم باختيار نسبة الضغط التي ترغب في تفعيلها على الملف الناتج وكذلك تقوم بتحديد جودة الصورة وبعد الانتهاء من ضبط الإعدادات سوف تنقر علي زر البدأ لتبدل العملية بشكل تلقائي.


وهذا التطبيق جدا مميز وضروري  للمستخدمين الذين يشتغلون على محتويات متعددة الوسائط في النت وذلك لسهولة استعماله حيث يسمح لك بضغط الملفات و العمل علي تصغير حجمها قبل القيام بتحميلها ويعمل أيضا علي حفظ  جودة الصورة ووضوحها في الملفات الناتجة وبهذا يعمل التطبيق علي اختصار لك الوقت وكذلك  يختصر عليك وقت معالجة الملفات على أدوات تعديل الفيديو ،وأيضا عند رفعه علي اليوتيوب أو أي منصة يقوم بتقليص وقت الرفع .


كالمعتاد ، يوفر غوغل بلاي إمكانية قيام المطورين بوضع تطبيقاتهم مجانًا لفترة محدودة. على الرغم من أن التنزيل لفترة محدودة ، إلا أنه يجدر بنا أن نعلم أنه خلال هذه الفترة ، سيتم ربطه بحسابنا على  غوغل ، ويمكننا الوصول إليها مجانًا إلى الأبد.


التطبيقات المدفوعة للاندرويد و الايفون لعام 2020 :


Launcher XP .

Nature Sound Simulator.

Your Voice Calculator Pro.

Pocket PC Launcher.

Secret Letter Pro.

Kosmos – Work Time Tracker.

Boundo: System Tool Set.

My Game Booster Pro

Earth 3D Live Wallpaper.

Fake GPS Location Pro.

Text Analyzer Pro.

Control automático de rotación Pro.

Ai. Gallery.




مصفوفة المحددات برو:
Trueshot Swing Tempo.

Knobby Volume Control

Dejar de fumar.

Camera 4K Pro

Free for All VPN.

Fedilab.

كسور الرياضيات برو:
LED Scroll PRO.

Augustro Music Player.

Cleaner by Augustro.

الألعاب المدفوعة للاندرويد و الايفون لعام 2020 :

The Hearts Pro.

Jumpies 3.

Project Alnilam.

Stone of Souls.

Word Mania Pro.

Word Tower Pro.

Over the Bridge Pro.

Colonies Pro.

تطبيقات تخصيص الهاتف المدفوعة للاندرويد و الايفون لعام 2020 :

reny – Icon Pack.

Planet O – Icon Pack.

Elopo – Icon Pack.

Ciclo – Icon Pack.

MIUI 10 Pixel - icon pack 

 إذا كنت تبحث عن تطبيقات وألعاب جديدة لتجربها في نهاية هذا الأسبوع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كما نفعل كل يوم جمعة  ، مرة أخرى ، نبحث عن أفضل التطبيقات التي وصلت إلى غوغل بلاي في الأيام الأخيرة ونقدمها لك. 
كل أسبوع ، سنختار أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة ، وفي هذه التدوينة نقدم لك أحدث ثلاث تطبيقات يمكنك تجربتها.

Timecap:

تهدف هذه الأداة الجديدة التي أنشأها مطور ومستخدم Reddit إلى مساعدتنا في إنشاء حدود زمنية لتلك الأنشطة غير المنتجة التي ننفذها على مدار اليوم .

Knobby volume control:

Knobby هو أحد التطبيقات الأكثر إبداعًا في اختياراتا لهذا الأسبوع.  يجمع هذا التطبيق بين الأداة المساعدة والتصميم يتوفر لنا تحكمًا واقعيًا في حجم الصوت ، مما يتيح لك إدارة مستويات الصوت في الجهاز بسهولة ومن الشاشة الرئيسية.

Xbox Game Streaming:

التطبيق الثالث لهذا الأسبوع هو Xbox Game Streaming ،  تطبيق  مايكروسوفت الذي يسمح لك بلعب ألعاب Xbox من هاتفك المحمول. على الرغم من أنه لا يزال في مرحلة تجريبية ، إلا أن تشغيله بدون مشاكل.

الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

الوسم

برنامج المونتاج لليوتيوب,  افضل برنامج مونتاج للاندرويد مهكر,  أسهل برنامج مونتاج,  برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر,  أفضل برامج المونتاج للايفون, 
برنامج مونتاج لليوتيوبرز,  أفضل برنامج مونتاج للاندرويد 2018,  1.1 برنامج VivaVideo,  برنامج Videoshop, 
PowerDirector تحميل,  تحميل برنامج PowerDirector 8 عربي كامل,  PowerDirector بدون علامة مائية,  PowerDirector pro apk مهكر,  PowerDirector Pro, 
افضل برنامج مونتاج للاندرويد بدون علامة مائية,  برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية,  برنامج تصميم فيديو مجاني,  برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي,  برنامج InShot مهكر, 
 تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال,  برنامج كتابة متحركة على الفيديو, 

الاسمبريد إلكترونيرسالة