أفضل تطبيقات أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع في 2023

افضل التطبيقات التي تستحق التجربة هذا الاسبوع

أفضل التطبيقات أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع،
أفضل تطبيقات أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع

تحميل أفضل تطبيقات أندرويد وآيفون الجديدة لهذا الاسبوع، أفضل التطبيقات للأندرويد و ايفون لهذا الأسبوع قائمة هذا الأسبوع من تطبيقات أندرويد و iOS ستتضمن عددًا كبيرًا من تطبيقات الرائعة جدًا، اقراء ايضا امشي واربح من خلال تطبيق Sweatcoin وكيفية تحويل المال.

 حيث يتوفر معظمها مجانًا ولا تأتي مع عمليات شراء مزعجة داخل التطبيق أو تذكيرات مستمرة للترقية أو تأتي مع أعلانات داخل التطبيق أو اللعبة ,"أفضل التطبيقات أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع"، إليك أيضا طريقة معرفة اي اغنية في مقطع فديو او مسلسل طريق كلماتها و الموسيقا.

تطبيقات اندرويد و آيفون مميزة وجديدة لهذا الاسبوع

من ألعاب الجوال إلى تطبيقات الإنتاجية وتطبيقات تخصيص الواجهة، إليك قائمة بتطبيقات أندرويد و iOS التي أثارت إعجابنا في هذا الأسبوع وقد إخترنا منها الأفضل والأكثر تحميلاً وأكثر فائدة لكل مستخدم جهاز سمارت فون أو أجهزة الآيفون أفضل التطبيقات أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع.

تحميل أفضل التطبيقات أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Aurel:

أفضل تطبيقات الأندرويد و الآيفون،  أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد ، افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2021، برامج اندرويد مدفوعة 2021، تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2021، تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا ، اخطر التطبيقات المدفوعة، أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون، اخطر تطبيقات 2021
أفضل تطبيقات الأندرويد و الآيفون


Aurel هو تطبيق مجلات جميل وبديهي يجمع بين ميزات متعددة لخلق تجربة مستخدم رائعة. هنا بعض منهم:
  •  تصنيف إدخالاتك.
  •  تتبع مزاجك.
  •  استخدم Face ID / Touch ID لحماية مجلتك.
  •  تعيين تذكيرات يومية للبقاء على القمة!
  •  مزامنة عبر جميع أجهزتك ، مع تأمين بياناتك تمامًا.
  1. الحجم الفعلي: 25 ميجابايت.
  2. إصدارات نظام التشغيل: (أندرويد 5.0) و (iOS 8.0) أو أحدث.
  3. السعر: مجانًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

هو تطبيق تتبع عاطفي يأتي مع مجموعة مزايا قياسية إلى حد ما، باستثناء حقيقة واحدة معينة، إنه مجاني تمامًا ولا يأتي مع أي نوع من الإعلانات المنبثقة المزعجة أو يطالبك بإجراء عمليات شراء داخل التطبيق، اقراء ايضا افضل 10 برنامج خرائط بدون نت 2022 للاندرويد والايفون.

يتيح التطبيق إنشاء مذكرات يومية عن طريق ربط المشاعر التي تم تعيينها من خلال مجموعة من 5 رموز تعبيرية، من الأكثر حزنًا إلى الأسعد.

لكن مع وجود 5 رموز تعبيرية فقط للاختيار من بينها لوصف حالتك المزاجية الخاصة، من الآمن أن نقول: إن هذا ليس نطاقًا عاطفيًا واسعًا للغاية للعمل معه، ويقوم التطبيق أيضًا بتقييم جميع الرموز التعبيرية التي قمت بتعيينها لكل إدخال للمذكرات الفردية في شكل مخطط تم إنشاؤه بواسطة الحاسب.

الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق أنه يتم تخزين جميع البيانات على الخادم، وسيتم توجيه هذه البيانات من خلال منصة (Google Cloud).

يمكنك تنزيل تطبيق (Aurel) بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي أو آب ستور.

تطبيق Hellfire:

Hellfire هو أول شخص مطلق النار يسير بخطى سريعة حيث فقط الأقوى والأكثر قسوة البقاء على قيد الحياة! ذبح منافسيك وتسلق سلم PVP للسيطرة النهائية.

هذه اللعبة تلعب بسرعة ، لذلك ابق على عقب! العدو يمكن أن يكون قاب قوسين أو أدنى. لا وقت للرابض واتخاذ الهدف، اقراء ايضا  أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد والايفون لعام 2022.

  • آخر تحديث: 30 يونيو 2020.
  • الحجم الفعلي: 100 ميجابايت.
  • إصدارات نظام التشغيل: أندرويد 7.0 و (iOS 13.0) أو الأعلى.
  • السعر: مجانًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.
  • هي لعبة تم إصدارها في نهاية يونيو 2020 ولم يلاحظها أحد، إنها لعبة (FPS) متعددة اللاعبين وأسلوبها مستوحى من الألعاب القديمة مثل (Quake) أو (Unreal Tournament).
في لعبة (Hellfire)، أنت موجود في ساحة تضم 2 أو 4 أو 6 لاعبين، كما أن وضع (Deathmatch) هو الوضع المفضل للعب هنا، حيث يفوز اللاعب الأكثر مهارة.

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا من متجر جوجل بلاي أو آب ستور.

تطبيق Twobird:

(Twobird) هو تطبيق إنتاجي يعتمد على حسابك في جيميل ويوفر مزايا التعاون مع جهات اتصالك، كما يمكنك إدارة رسائل البريد الإلكتروني وإنشاء ملاحظات وإرسالها إلى جهات اتصالك، ثم تحريرها كمجموعة، وتعيين المهام وإنشاء تذكيرات مرفقة بملاحظة، وما إلى ذلك، أما الواجهة فهي مزدحمة بعض الشيء ولكن التطبيق سلس، وإذا كنت معتادًا على استخدام أدوات (G-Suite) فلا ينبغي أن تكون الواجهة مربكة, "أفضل التطبيقات أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع"، إليك أيضا تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص من حولك .

  • آخر تحديث: 1 يوليو 2020.
  • الحجم الفعلي: 50 ميجابايت.
  • إصدارات نظام التشغيل: أندرويد 5.0 و (iOS 12.0) أو الأعلى.
  • السعر: مجانًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

ميزات قوية تحافظ على تركيزك:

  • - يسمح لك التذكير بجدولة رسالة بريد إلكتروني أو ملاحظة لتظهر في صندوق البريد الوارد الخاص بك لاحقًا.
  • - تضع الأولوية المنخفضة الرسائل التلقائية جانبًا حتى لا تشتت انتباهك.
  • - القوائم المثبتة والحديثة تبقي الملاحظات الهامة والمحادثات سهلة الوصول إليها.
  • - Smart Unsubscribe يساعدك في العثور على الاشتراكات غير المرغوب فيها وإزالتها، اقراء ايضا أفضل تطبيقات اتصال لإجراء مكالمات دولية مجانية.
يمكنك تنزيل تطبيق (Twobird) مجانًا من متجر جوجل بلاي أو آب ستور.

المصدر هنا

مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close