أفضل تطبيق للمكالمات الدولية المجانية

برنامج الاتصال الدولي المجاني
The 5 Best Free Calling Apps for Making Free Phone Calls

برنامج اتصال دولي مجاني، فيما يلي أفضل برنامج اتصال دولي مجاني الذي يمنحك رقمًا أمريكيًا للاتصال بأمريكا وكندا مجانًا من أي مكان في العالم:

يمكن لبرنامج اتصال دولي مجاني إجراء أو استقبال مكالمات محلية ودولية دون أي تكلفة عليك باستخدام شبكة Wi-Fi أو البيانات الخلوية.

يخصص لك كل تطبيق من هذه التطبيقات رقم هاتف مجاني (عادةً في الولايات المتحدة) يمكنك استخدامه للاتصال أو إرسال رسالة إلى أي رقم أمريكي آخر، وسوف يتصرف كما لو كنت في الولايات المتحدة. لن يستخدموا الدقائق الخلوية أو الرسائل النصية القصيرة.

أفضل برنامج مكالمات دولية مجانية

فيما يلي خمس تطبيقات برنامج اتصال دولي مجاني، إذ توفر بعضها خيار الحصول على رقم افتراضي، تكون أرخص من أسعار الدفع لكل دقيقة.

1. Talkatone: برنامج اتصال دولي مجاني:

كان Talkatone موجودًا منذ فترة وهو أحد أكثر تطبيقات الاتصال المجانية في الولايات المتحدة شهرة في هذه القائمة. لقد مر بالعديد من التغييرات على مر السنين، لكنه الآن يقدم مكالمات ورسائل نصية مجانية غير محدودة إلى أي رقم داخل الولايات المتحدة وكندا. يمكنك أيضًا شراء أرصدة لإجراء مكالمات دولية؛ هذه المعدلات تختلف.

إنه مليء بالميزات مثل رسائل البريد الصوتي المخصصة، وحماية رمز المرور (حتى لا يتمكن أي شخص آخر من الوصول إلى التطبيق)، وحظر المكالمات.

تتعامل Talkatone مع الأساسيات بسهولة، كما أن الشراء لمرة واحدة بقيمة 10 دولارات لإزالة إعلانات البانر غير مكلف مقارنة ببعض نماذج الاشتراك في هذه القائمة. واجهته مباشرة وحديثة ويسهل التنقل فيها.

في النهاية، يعد تطبيق رقم الهاتف المجاني هذا مكانًا جيدًا للبدء إذا كنت ترغب في محاولة الاتصال بالولايات المتحدة أو كندا مجانًا ولم تكن متأكدًا حقًا من الخيارات المتاحة.

تنزيل: Talkatone لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

2. TextNow برنامج اتصال دولي مجاني بدون نت:

يتيح لك TextNow الاتصال بالولايات المتحدة مجانًا، وكذلك الاتصال بكندا مجانًا، ولكن بتصميم مختلف قليلاً والمزيد من التخصيص. يحتوي التطبيق على قائمة تنزلق من الجانب الأيسر، ويمكنك تغيير ألوان النسق لتلائم احتياجاتك.

حتى أنه يتيح لك مزامنة النصوص الخاصة بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ هذه مكافأة ضخمة عند مقارنتها بالتطبيقات الأخرى في هذه القائمة.

تستخدم TextNow للعمل على نموذج اشتراك: كان عليك دفع 3 دولارات شهريًا للاحتفاظ برقمك والوصول إلى ميزات مثل البريد الصوتي وإعادة توجيه المكالمات. اليوم، هذا ليس هو الحال. إنه تطبيق مجاني للأرقام يتيح لك إجراء مكالمات مجانية داخل الولايات المتحدة دون قيود. يمكنك إزالة الإعلانات إذا كنت على استعداد للدفع.

يتيح لك TextNow أيضًا الاتصال دوليًا، على الرغم من أنك ستحتاج إما إلى إكمال الاستطلاعات داخل التطبيق أو شراء دقائق للقيام بذلك.

تنزيل: TextNow لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

3. FreeTone / TextMe Up / Text Me برنامج مكالمات دولي مجاني:

يعد تطبيق FreeTone و TextMe Up و Text Me نفس تطبيق رقم الهاتف المجاني مع أنظمة ألوان مختلفة. FreeTone عبارة عن رغوة بحرية زرقاء مخضرة، و TextMe Up أزرق فاتح، و Text Me أزرق ملكي تقريبًا. يوفرون جميعًا رقم هاتف مجانيًا للاتصال والرسائل النصية، ويقدمون جميعًا تطبيقًا مجانيًا لرقم الهاتف لنظام Android.

إذا قمت بتنزيل FreeTone وأنشأت حسابًا، فسيتم منحك رقمًا. إذا قمت بعد ذلك بتنزيل TextMe Up ، فسيتم تسجيل دخولك تلقائيًا بنفس الرقم. تم تصنيعها جميعًا بواسطة نفس الشركة، TextMe. لسنا متأكدين من سبب اختياره إنشاء ثلاث تطبيقات منفصلة.

أيًا كان التطبيق الذي ستنتهي بتنزيله، فإنهم جميعًا يعملون بشكل جيد. المكالمات والرسائل النصية إلى الولايات المتحدة وكندا مجانية، ولكن يمكنك شراء أرصدة للاتصال دوليًا (أو كسب أرصدة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الدعائية). يوجد أيضًا برنامج مراسلة على الويب يمكنك تسجيل الدخول إليه على أي جهاز باستخدام ماسح رمز الاستجابة السريعة المدمج.

إعلاناتها أكثر تكاملاً من إعلانات البانر التي يتم تجاهلها بسهولة للتطبيقات الأخرى، وهو أمر مخادع. يبدو أن الإعلانات مختلطة جدًا بالمحتوى. تتكلف 2 دولار شهريًا لإزالتها.

  • تنزيل: FreeTone لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)
  • تنزيل: TextMe Up لنظام Android (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)
  • تنزيل: Text Me لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

4. textPlus برنامج اتصال دولي مجاني للاندرويد:

يقدم textPlus نصوصًا مجانية ومكالمات واردة مجانية، ولكن ليس مكالمات صادرة مجانية. تبلغ تكلفة المكالمات الصادرة داخل الولايات المتحدة حوالي 0.02 دولارًا في الدقيقة، أو يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو للحصول على أرصدة مجانية إذا كنت تفضل ذلك.
الواجهة مقسمة إلى خمس علامات تبويب.

توفر علامة التبويب الأولى رصيدك وتتيح لك كسب أرصدة. ومن الغريب أن الثاني يبدو أنه يكرر الأول عن كثب. الثلاثة الآخرون هم الرسائل النصية والمكالمات وجهات الاتصال والإعدادات الخاصة بك. في الإعدادات، يمكنك بسهولة تغيير رقمك لرقم جديد في أي رمز منطقة بالولايات المتحدة.

بدون مكالمات صادرة مجانية إلى الولايات المتحدة وكندا، لا يمكننا رؤية العديد من الأسباب لاختيار textPlus على أي من الخيارات السابقة ما لم يكن لديهم أسعار مكالمات أرخص لدولة معينة تحتاج إلى الاتصال بها بشكل متكرر.

تنزيل: textPlus لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق).

5. Dingtone برنامج اتصال دولي مجاني عبر الإنترنت:

لفترة طويلة، بدا Dingtone قديمًا، وكان ذلك عارًا. يحتوي التطبيق على بعض الميزات الفريدة، لكن الواجهة أبعدت الناس. لحسن الحظ، عالجت إعادة التصميم تلك المشاكل. اليوم، يتميز بواجهة تصميم المواد الأنيقة سهلة الاستخدام والتنقل.

وماذا عن تلك الميزات الفريدة؟ نحن نحب Callback بشكل خاص؛ يمكن لـ Dingtone رنينك أنت والشخص الآخر ثم توصيل مكالماتك، وبالتالي تقليل الرسوم. يدعم التطبيق أيضًا إضافة رقم ثاني وثالث إلى أجهزتك الأخرى. يمكنك الحصول على رقم لهاتفك وآخر لجهازك اللوحي، وهكذا.

كما تتوقع، يمكنك أيضًا إعداد البريد الصوتي وإعادة توجيه المكالمات وحظر المكالمات. لإجراء مكالمات دولية إلى الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة في أكثر من 200 دولة، يمكنك كسب أرصدة مجانية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.

لسوء الحظ، فإن أسعار الاتصال تحجبها حقيقة أن Dingtine لا يتقاضى سنتًا لكل دقيقة، ولكن بدلاً من ذلك بواسطة أرصدة لكل دقيقة. هذا يمكن أن يجعل من السهل حقا زيادة الإنفاق.

أخيرًا، بينما تمنحك التطبيقات الأخرى إمكانية الوصول إلى أرقام الولايات المتحدة فقط، يمكن لـ Dingtone تزويدك برقم في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وبلجيكا وهولندا. على هذا النحو، بالنسبة لغير المقيمين في الولايات المتحدة، فهو خيار قوي.

تنزيل: Dingtone لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق).

أفضل برنامج مكالمات دولية مجانا

تعد تطبيقات الاتصال المجانية التي تمنحك رقمًا مجانيًا أو تتيح لك إجراء مكالمات هاتفية مجانية إلى الولايات المتحدة وكندا إحدى الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها التواصل مجانًا باستخدام هاتفك الذكي.

إذا لم يلبوا احتياجاتك، فلماذا لا تتحقق من بعض الخيارات الأخرى مثل تطبيقات المراسلة المجانية مع تضمين مكالمات الفيديو؟ حتى الخدمات مثل WhatsApp و Telegram تعد خيارات ممتازة هذه الأيام.

1- تطبيق “Vyke” تطبيق للاتصال الدولي مجانا:

يمكن عبر التطبيق إجراء مكالمات دولية منخفضة التكلفة، للهواتف المحمولة أو الخطوط الأرضية، مع القدرة على إجراء مكالمات مجانية مع مستخدمي التطبيق الآخرين، وإنشاء رقم هاتف افتراضي للاتصال الهاتفي مع الاحتفاظ بالرقم الحقيقي.
يمكن تنزيل التطبيق مجانًا لمستخدمي أجهزة “آيفون” و”آيباد” في “آب ستور“، ولمستخدمي أجهزة “أندرويد” في “جوجل بلاي“.


2- تطبيق “Talkatone” افضل طريقة للاتصال الدولي مجانا:

يُستخدم بشكل مجاني تمامًا، ويعيّن تلقائيًا رقمًا افتراضيًا للمستخدم عند التسجيل، ويمكن بعدها استخدامه لإرسال الرسائل النصية والاتصال مجانًا في الولايات المتحدة وكندا.
ولإجراء مكالمات إلى دول أخرى يجب شراء رصيد إضافي.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة “آيفون” و”آيباد” في “آب ستور“، ولمستخدمي أجهزة “أندرويد” في “جوجل بلاي“.

3- تطبيق “Rebtel” برامج اتصالات دولية مجانية:

يتيح التطبيق إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية الدولية بجودة عالية في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، إذ يمكن الاتصال بأي خط أرضي أو هاتف محمول حول العالم بأقل تكلفة، ويتيح التطبيق خططًا مرنة للدفع، سواء بحسب الدقائق أو الاتصال بعدد غير محدود شهريًا عبر أحد خطط الاتصال المتوفرة.

ويمكن دعوة الأصدقاء لتثبيت التطبيق لكسب أرصدة الاتصال المجانية، ولا يحتاج الأشخاص الذين تتصل بهم إلى تثبيت التطبيق.
يمكن تثبيته من “جوجل بلاي” و”آب ستور“، بحسب نظام تشغيل الجهاز.



4- تطبيق “KeepCalling” برنامج اتصال دولي مجاني:

يقدم ميزات الاتصال والرسائل النصية، مع القدرة على تخصيص معرّف الاتصال، ولكن لا يقدم خدمة الأرقام الافتراضية، كما يمكن إجراء المكالمات الهاتفية من خلال التطبيق دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

ويقدم التطبيق إمكانية التحقق من سعر الدقيقة للوجهة المطلوبة عبر علامة تبويب الأسعار، واستخدام ميزة الاتصال السريع للاتصال بأرقام مفضلة بشكل أسرع، وتعيين إعادة الشحن التلقائي للتأكد من عدم نفاد الرصيد.

يمكن تنزيل التطبيق من “جوجل بلاي” و”آب ستور“، بحسب نظام تشغيل الجهاز.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close