بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023 (free Google Play Card)

تعتبر بطاقات جوجل بلاي مكافأة قيمة لعشاق التطبيقات والألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي، حيث تتيح هذه البطاقات شراء التطبيقات والألعاب والمحتويات الأخرى داخل التطبيقات بسهولة وسرعة. وبالرغم من أن شراء هذه البطاقات يعتبر عملية سهلة، إلا أنه من الممكن الحصول عليها مجانًا من خلال المسابقات والعروض المختلفة على الإنترنت. ومن المتوقع أن تستمر هذه العروض والمسابقات في العام 2023 لتلبية رغبة العديد من مستخدمي متجر جوجل بلاي في الحصول على بطاقات مجانية.

بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023 (free Google Play Card)
بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023 (free Google Play Card)

بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023 (free Google Play Card)

مرحبا، هناك العديد من الناس، يبحثون عن طرق، لحصول على بطاقات google play مجانا، لهذا سنقوم في هذه المقال، بشرح جميع الطرق الممكنة، لكسب بطاقات جوجل بلاي مجانا، ابقوا معنا لتستفيدوا من جميع المعلومات التي سنقدمها لكم، بطاقات جوجل بلاي مجانا.

الكثير من الناس تبحث عن كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023 او كيفية الحصول اكواد بطاقة جوجل بلاي لكن السؤال الأكثر انتشارا هل يمكن ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا او هل يوجد موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا؟ او ما هي الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا؟  وهل يوجد طريقة الحصول على بطاقة google play مجانا؟

وفي الحقيقة نعم يمكننا ربح بطاقة جوجل بلي مجانا من خلال تطبيقات او مواقع ربحية حيث نقوم بجمع نقاط واستبدالها ببطاقات وهكذا يمكننا ربح بطاقات google play.

فهناك العديد من التطبيقات او المواقع التي توفر ربح بطاقة جوجل بلاي $10 مجانا مقابل جمع نقاط واستبدالها ب اكواد بطاقات جوجل بلاي، إليك ايضا "لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا".

يمكنك الاستفادة من رصيدك في Google Play في شراء تطبيقات وألعاب ومحتوى رقمي على Google Play، وإليكم جميع الطريق للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا:

برامج وتطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

بدون شك توجد العديد من التطبيقات التي من خلالها يمكنك الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا، وطبعا من التطبيقات الصادقة والاخرى لا، و بالتالي قد تضيع الكثير من وقتك، لذلك لا تقلق فاليوم كما شاهدت من خلال عنوان المقالة، سأشارك معك طرق مضمونة من اجل ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا، هذا التطبيق الرائع من خلاله يمكنك ربح هذا النوع من الهدايا مجانا بطريقة بسيطة و سهلة للغاية، حيث لن يتطلب منك الامر سوى الضغط على الشاشة، من جل جمع عملة الجواهر، لكي تفهم اكثر يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي من خلاله قمت بشرح التطبيق بالتفصيل الممل، بالإضافة ايضا الى كيفية سحب بطاقة جوجل بلاي منه.

ربح بطاقة جوجل بلاي
جميع الطرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

تعتبر البرامج واحدا من أفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليه في الحصول على "google play card" بعمل بسيط وسهل للغاية.

إذا كنت مستخدمًا متكررًا لمتجر Google Play ، فقد تكون بطاقات Google Play المجانية ذات قيمة كبيرة بالنسبة لك.

في حين أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الحصول عليها مجانًا من متجر Google Play ، فإن العديد من أفضل التطبيقات والألعاب والأفلام والموسيقى والكتب ليست مجانية. ومع ذلك، بدلاً من إنفاق الأموال الفعلية للوصول إلى هذه الأشياء، يمكنك استخدام بطاقات Google Play، إليك ايضا "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

get free Google Play Card

في حين أن العديد من مواقع الويب تدعي زوراً أنها تمنحك بطاقات في Google Play ، إلا أن هناك أكثر من عشر مواقع موصى بها تمنحك طرقًا مشروعة لكسبها، لذلك إليك أفضل التطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية:

1- Poll Pay: Earn money & free gift cards cash app:

انضم إلى الملايين من القائمين على الاستطلاع في سعيهم لكسب المال السهل على هواتفهم او للحصول على [بطاقات جوجل بلاي مجانا] يتصدر Poll Pay الطريق كأفضل تطبيق نقدي 2023 لكسب مكافآت مالية حقيقية على هاتفك الذكي. مع الملايين من المستخدمين تصبح جزءا من مجتمع نشط وبناء الثروة استطلاع! يتصدر Poll Pay الطريق لتطبيقات الاستطلاع التي تدفع نقداً. كسب المال من المنزل أثناء البحث عن وظيفة بديلة. زيادة رصيدك PayPal مع الائتمان PayPal.

منزلك؟ إكمال استطلاعات الرأي والدراسات الاستقصائية البسيطة لمساعدتك على الحصول على راتبك الثاني. احصل على مكافآتك إما PayPal نقداً أو بطاقات هدايا أو كوبونات مجانية. رأيك قيمة!

 كيف يعمل البرنامج لربح بطاقات جول بلاي مجانا؟ 
  1. سجل مع.
  2. الدفع بالرأي.
  3. المشاركة في الاستطلاعات لزيادة رصيدك.
  4. تبادل رصيدك PayPal الائتمانيات، قسائم الأمازون، والعديد من بطاقات الهدايا الأخرى.
ما هي مكافآتي من هذه التطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا؟ 
  • بطاقة.
  • هدية الأمازون.
  • بطاقة.
  • هدية إكس بوكس.
  • بطاقة هدية.
  • نيت فليكس.
كيفية استرداد بطاقات جوجل بلاي المجانية؟
  1. free PayPal Cash.
  2. كسب PayPal الائتمان عبر حساب PayPal الخاص بك.
  3. بطاقة هدية.
  4. إكس بوكس مجانا.
  5. إكس بوكس.
  6. قسيمة حية عبر البريد.
لتحميل برنامج ربح بطاقات جوجل بلاي من هنا

2- بطاقات جوجل بلاي مجانا Easy Rewards‏:

هل لديك وقت فراغ؟ يتيح لك برنامج Easy Rewards كسب المزيد من النقد و(بطاقات جوجل بلاي مجانا) من خلال إكمال العروض ببضع نقرات فقط. تتكون العروض من مهام بسيطة مثل تثبيت التطبيقات المجانية وممارسة الألعاب وإكمال الاستبيانات ومشاهدة مقاطع الفيديو. لكل عرض تكمله، سيتم منحك كمية معينة من العملات المعدنية داخل التطبيق. يمكن استبدال هذه العملات المعدنية مقابل PayPal Cash وبطاقات الهدايا الواقعية الأخرى.

ماهي المكافآت التي يمكن ربحها من التطبيق:
  1. تقدم أكثر من 160 خيارًا للمكافأة لأكثر من 50 دولة من العلامات التجارية الرائدة في العالم، بما في ذلك.
  2. باي بال كاش.
  3. بطاقات هدايا أمازون.
  4. بطاقات هدايا Apple / iTunes.
  5. بطاقات هدايا Walmart.
لتحميل التطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي من هنا

3- Make Money - Free Cash Rewards‏:

لماذا تعتبر Make Money الأفضل على الإطلاق لتطبيقات المكافآت 2023 والأفضل من بين جميع التطبيقات النقدية 2023؟
هل تبحث باستمرار عن تطبيقات مكافآت جديدة؟ كسب المال يساعدك على كسب النقود الحقيقية. أولاً، جمع الاعتمادات من خلال تجربة التطبيقات المجانية وخدمات الاختبار واستكمال الاستبيانات وإبداء رأيك. يوفر لك Make Money مئات الآلاف من الائتمانيات، حيث تمنحك التطبيقات النقدية الأخرى وربح [بطاقات جوجل بلاي مجانا].

الفرق في الاعتمادات لا يصدق. لدينا أفضل العروض ذات الدفع المرتفع والدراسات الاستقصائية ذات الأجور المرتفعة. بعد ذلك، قم بسحب الائتمانيات كأموال مجانية لحساب PayPal الخاص بك. كل الائتمان يستحق المال الحقيقي مع الدفع السريع من خلال PayPal. مرحبًا بكم في منطقة المكافآت. قل مرحباً بمكافآتك الكبيرة. لا بطاقات الهدايا واهية. الأموال النقدية الحقيقية المحولة مع PayPal. هذا سهل للعمل من المنزل.

طريقة عمل البرنامج لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا:
  1. جرب التطبيقات المجانية وأكمل المهام للحصول على مكافآت الائتمان. مع مكافآت تسجيل الوصول اليومية، تحصل على أموال مجانية كل يوم.
  2. دعوة الأصدقاء لكسب المال من خلال برنامج الإحالة السهل لدينا.
  3. صرف أرباحك أيضا المال الحقيقي من خلال PayPal والتمتع النقدية المجانية الخاصة بك.
لتحميل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا من هنا

4- ربح بطاقات جوجل بلاي مجانية Play & Earn‏:

اربح بضع دولارات إضافية مجانًا من خلال لعب ألعاب بسيطة ودعوة أصدقائك لكسب العملات المعدنية وتحويلها إلى أموال حقيقية!
او لربح {بطاقات جوجل بلاي مجانا}.

تنافس مع أصدقائك للحصول على المركز الأول في لوحة المتصدرين وكسب المزيد يمكنك كسب النقود في أي وقت ومن أي مكان. سهل وبسيط.

صرف المبالغ التي تزيد عن الحد الأدنى للسحب إلى حساب PayPal الخاص بك في أي وقت من اليوم! يمكن أن تستغرق المدفوعات ما يصل إلى 7 أيام قبل أن يتم تسليمها إلى مزود خدمة السحب النقدي الخاص بك، وسوف يستغرق معظمها أقل من 24 ساعة أو سيكون حتى فوريًا، إليك ايضا "لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا".

كيف تكسب بطاقات جوجل بلاي مجانية من خلال هذه البرنامج:
  • العب ألعابنا وادعو أصدقائك.
  • كسب العملات المعدنية كل يوم من خلال اللعب قدر الإمكان.
  • قم بتحويل عملاتك المعدنية إلى نقود حقيقية بعملتك المفضلة.
  • صرف الأموال.
لتحميل برنامج لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا من هنا

5- Earn money for Free with Givvy:

هل تساءلت يومًا عن كيفية كسب المال من لعب ألعاب الفيديو؟ حسنًا، هذا هو طريقك لكسب المال والحصول على "بطاقات جوجل بلاي مجانا" من خلال لعب ألعاب الفيديو.

كل ما عليك القيام به هو لعب أي من الألعاب وجمع تذكرة واحدة على الأقل لإدخالها في سحوبات الجوائز النقدية المتكررة. كلما جمعت المزيد من التذاكر، زادت فرصتك في الفوز بالجائزة النقدية!
تحقق مرة أخرى في وقت السحب لمعرفة ما إذا كان اسمك على التذكرة الفائزة!
يتم دفع الجائزة الفائزة من خلال تحويل الأموال عبر PayPal.

فما تنتظرون؟ قم بتنزيل Cosmic Jump اليوم لفتح المزيد من الألعاب الرائعة، واحصل على مكافآت نقدية أكبر مجانًا! باستخدام Cosmic Jump، يمكن لأي شخص كسب المال ببساطة عن طريق ممارسة الألعاب المجانية في المنزل أو في محطة الحافلات أو في المترو أو في مترو الأنفاق وما إلى ذلك في أي مكان!

لتحميل برنامج لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا من هنا

جرب كسب المال وشاهد كيف يمكنك الحصول على مكافآت نقدية باستخدام تطبيقات مجانية والإجابة على استطلاعات قصيرة.
باختصار: اختبر التطبيقات واربح نقودًا مجانية. الحصول على المال عن طريق الإجابة على الاستطلاعات. اختبر الخدمات واحصل على أموال مدفوعة باستخدام "كسب المال"!

أفضل مواقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجاناً

في حين أن العديد من مواقع الويب تدعي زوراً أنها تمنحك بطاقات في Google Play ، إلا أن هناك أكثر من عشر مواقع موصى بها تمنحك طرقًا مشروعة لكسبها.

1- موقع لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا هو Swagbucks:

Swagbucks هي واحدة من أكبر بوابات لربح الجوائز على شبكة الإنترنت، ويمكنك كسب بطاقات جوجل بلاي مجانا عن طريق إجراء استطلاعات الرأي، وممارسة الألعاب، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وتصفح الويب، والتسوق عبر الإنترنت. قد يعجبك هذا الخيار لأنه أحد الطرق القليلة التي يمكنك من خلالها كسب بطاقات Google Play دون الحاجة إلى استخدام تطبيق هاتف ذكي.

في حين أن هناك العديد من خيارات الاسترداد المختلفة في متجر مكافأة Swagbucks ، فإن بطاقة هدايا Google Play الوحيدة (في الوقت الحالي) هي بطاقة بقيمة 50 دولارًا تساوي 5000 نقطة، إليك ايضا "طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا انقر هنا".

لتسجيل في موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي من هنا

2- إليك أفضل موقع لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا هو instagc:

instagc ، كما هو الحال في بطاقات الهدايا الفورية، لديه المزيد من المرونة في كيفية الحصول على أرصدة Google Play. وسوف يمنحك نقاطًا عند إكمال الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو التسوق عبر الإنترنت أو البحث في الويب. حتى تحصل على 10 نقاط إضافية فقط للتسجيل، و100 نقطة تساوي 1 دولار في بطاقات الهدايا.

من حين لآخر، توجد أيضًا فرص إضافية مثل تجارب المنتجات والاستماع إلى الموسيقى وزيارة المواقع من الشركاء المميزين.

تتوفر بطاقات Google Play بتخفيضات بقيمة 10 دولارات و15 دولارًا و25 دولارًا. هذا يعني أنك ستحتاج في أي مكان من 1000 نقطة إلى 2500 نقطة لكسب البطاقة. لكل صديق تحيله، يمكنك أيضًا كسب 110 نقاط إضافية تضع لك 1/10 من النقاط المطلوبة لكسب بطاقة هدايا بقيمة 10 دولارات.

لتسجيل في موقع Free Google Play Gift Card من هنا

3- موقع لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا featurepoints:

مع featurepoints ، يمكنك كسب نقاط لتنزيل التطبيقات المجانية وتجربتها لمدة دقيقة وربح بطاقات جوجل بلاي مجانا. تتغير التطبيقات المميزة باستمرار ويمكن أن تتضمن الألعاب أو الموسيقى أو الكتب أو أحدث تطبيق مراسلة. من الممكن أيضًا كسب نقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. يمكن استرداد النقاط مقابل بطاقات جوجل بلاي أو التطبيقات المدفوعة أو بطاقات الهدايا عبر الإنترنت.

بالنسبة إلى بطاقات جوجل بلاي، يتعين عليك عادة أن تجمع ما يكفي من النقاط مقابل ما يعادل بطاقة هدايا بقيمة 10 أو 15 دولارًا، ولكن يمكنك تسريع عملية التراكم مع كل صديق تشير إليه. تمنح لك ميزة featurepoints 50٪ من النقاط التي تكسبها!
أدخل رمز إحالة، GTEQMH9، أثناء الاشتراك وستحصل على 2000 نقطة ($ 2.00 في النقاط!) عند إكمال إحالة واحد.
لتسجيل في موقع لربح بطاقات جوجل بلاي من هنا.

4- موقع لربح بطاقات جوجل بلاي Google Opinion Rewards:

من أفضل الطرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي المجانية هي أن تمنحها Google لك. من خلال الاشتراك في Google Opinion Rewards ، سيرسل فريق استطلاع Google استبيانات لاستكمالها. سوف تتلقى على الفور ائتمانيات لكل مسح مما يتيح لك كسب ما يصل إلى 1 دولار لكل مسح كامل. قد تتلقى عدة استطلاعات في الأسبوع، أو قد تتلقى واحدة فقط.

نظرًا لأن Google هي التي تُنشئ هذه الاستطلاعات، فإنها ستكون مختلفة عن الاستطلاعات الأخرى التي أجريتها مع شركات أخرى. قد تسأل استطلاعات الرأي من Google Opinion Rewards عن رأيك حول تصميمات الشعار المفضلة لديك كمثال واحد بدلاً من رأيك في سياسي معين أو العلامة التجارية المفضلة لديك من المشروبات الغازية.

الطريقة الأكثر شيوعًا للحصول على بطاقات الهدايا هي عن طريق تنزيل التطبيقات والألعاب المميزة. قد يكون الحصول على أموال مقابل إجراء استطلاعات الرأي بمثابة مصدر دخل أساسي أو ثانوي رائع إذا كنت لا ترغب في الاعتماد فقط على تنزيل التطبيقات أو الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

لتسجيل في موقع Free Google Play Gift Card من هنا.

5- موقع لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا FreeMyApps:

يتيح لك تطبيق FreeYapp كسب نقاط مكافآت لتنزيل التطبيقات والألعاب الدعائية. يمكنك أيضًا كسب نقاط وبطاقات جوجل بلاي مجانا من خلال إحالة الأصدقاء ودخول مسابقات الشبكات الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، طرحوا مؤخرًا طريقة الأرباح الجديدة لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube. حتى الآن، منحت FreeMyApps أكثر من 27 مليون دولار في بطاقات الهدايا.

يمكن استرداد النقاط التي تكسبها باستخدام تطبيق Free Yapps لبطاقات الهدايا بما في ذلك بطاقات Google Play والعملات داخل اللعبة، ويمكنك التبرع بنقاطك للأعمال الخيرية أيضًا.

أدخل رمز إحالة، boec814e6، أثناء الاشتراك للحصول على نقاط اضافية.

لتسجيل في موقع Free Google Play Gift Card من هنا.

6- موقع لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا AppNana:

تطبيق آخر شهير للحصول على أرصدة Google Play هو AppNana. إنه تطبيق أساسي إلى حد ما، حيث يمكنك فقط كسب nanas (نقاط) لتنزيل التطبيقات والألعاب. سوف تعطيك 400 نقطة كل يوم تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك كسب nanas من خلال لعب لعبة مثل Candy Crush أو حتى شيء بسيط مثل تنزيل تطبيق Facebook.

يمكن استبدال نقاط مكافآت AppNana بطاقات جوجل بلاي مجانا هدايا Google Play و Amazon و Xbox و iTunes. خيار الاسترداد الثاني هو استخدام بطاقات الهدايا للتطبيقات المدفوعة في متجر مكافآت AppNana، إليك ايضا "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا".

اشترك في AppNana واستخدم رمز الدعوة: a277557030

لتسجيل في موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي من هنا.

7- موقع لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا Cubicer:

المعروف سابقا باسم المكافأة المكعبة، Cubiser يسمح لك لكسب أرصدة جوجل اللعب باستخدام التطبيقات والألعاب. يمكنك كسب أرصدة إضافية عن طريق إحالة الأصدقاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى القدرة على استرداد نقاط المكافآت الخاصة بك مقابل بطاقات غوغل بلاي، يمكنك أيضًا الحصول على بطاقات الهدايا أو مكافآت PayPal النقدية.

لتسجيل في موقع Free Google Play Gift Card من هنا.

8- تسجيل جهاز سامسونج الخاص بك:

مثلما قد تتمكن من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا Google Play من خلال تسجيل أجهزة Google الخاصة بك، تقدم Samsung أيضًا بطاقات جوجل بلاي بشكل دوري. على بعض الأجهزة، يمكن حتى الحصول على بطاقة هدايا Google Play بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا! هذه صفقة جيدة لأنك ربما لم تكن على علم بهذا العرض عند شرائه.

لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لأي عروض حالية، قم بتسجيل جهاز Samsung الخاص بك اليوم!

لتسجيل في موقع لربح بطاقات جوجل بلاي من هنا.

9- Gift Box:

أحد التطبيقات الأعلى تقييمًا للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا Google Play هو Gift Box. لديها تصنيف 4.7 نجوم مع ما يقرب من 69،965 تعليق. يمكنك كسب مكافآت العملات المعدنية عن طريق تنزيل التطبيقات والألعاب وتشغيلها، ومشاهدة مقاطع الفيديو، ودعوة الأصدقاء للانضمام، وتسجيل الدخول إلى التطبيق كل يوم.

هناك مهام مختلفة كل يوم والتي تسمح لك لكسب المزيد من النقاط. بالإضافة إلى ذلك، لديهم أيضًا عجلة تدور لجائزة لتحقيق قدر أكبر من المكافأة.
لتسجيل في موقع Free Google Play Gift Card من هنا.

10- موقع لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا WHAFF Rewards:

إن الطريقة الشرعية النهائية لكسب بطاقات جوجل بلاي مجانا Google Play هي مع برنامج WHAFF Rewards. ستحتاج إلى ربط حساب Facebook الخاص بك لاستخدام برنامج WHAFF Rewards. بمجرد ربط حسابك، يمكنك البدء في كسب النقاط عن طريق تنزيل التطبيقات والألعاب. إذا كنت تحتفظ بالتطبيقات على جهازك لفترة زمنية طويلة، يمكنك أيضًا كسب نقاط إضافية.

تختلف مكافآت WHAFF لأنك تستطيع الحصول على نقاط فقط لتثبيت التطبيق. تتطلب منك معظم برامج المكافآت التثبيت والفتح قبل أن تكسب نقطة المكافأة الأولى، إليك ايضا (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

لتسجيل في موقع لربح بطاقات جوجل بلاي من هنا.

تشتمل خيارات العوائد على بطاقات جوجل بلاي مجانا Google Play ، وبطاقات Facebook ، و PlayStation ، وبطاقات هدايا أخرى عبر الإنترنت، وحتى على cryptocurrencies مثل Bitcoin و Ethereum.
سجل للحصول على مكافآت WHAFF باستخدام الرمز: ll51795819 واحصل على 30 دولارًا!

ماذا عن مستخدمي Apple وطريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي؟

إذا كنت من مستخدمي Android ، فستتمكن من الوصول بسهولة إلى متجر Google Play وجميع الشركات الفرعية التابعة له. ومع ذلك، لا يزال بإمكان مستخدمي Apple الاستفادة من أرصدة Google Play المجانية أيضًا.

تتوفر العديد من تطبيقات Google Play في App Store من Apple. تم إصدار كتب Google Play في App Store في عام 2010 وتم إصدار موسيقى Google Play هناك في عام 2013. وفي عام 2014، تم تقديم خدمة أفلام وتلفزيون Google Play إلى App Store.

على الرغم من أنه لا يمكنك تنزيل متجر Google Play نفسه، فيمكنك تثبيت تطبيقات Google Play الأخرى هذه على جهاز Apple والاستفادة من بطاقات جوجل بلاي مجانا Google Play المجانية.

هناك بعض القيود الأخرى أيضًا، مثل أنك ستحتاج إلى اتصال Wi-Fi لدفق المحتوى من جهاز Apple.

أكواد بطاقات جوجل بلاي جاهزة مجانا (تجدد أسبوعيا)

الحصول على أكواد بطاقات قوقل بلاي مجاناً، قبل أن أقوم بعرض الأكواد لهذه البطاقات يجب أن أشرح ماهي أكواد بطاقات قوقل بلاي للمبتدئين، حتى يتسنى لهم معرفة أهمية هذه الأكواد وكيف يمكن استخدامها.

  1. 84H8KEYTAGB4THZT
  2. DD0C87YW7KBWF3U2
  3. 6EVZP2VUWM437PAL
  4. 4SZC6U8W60EDZ6UH
  5. BH208GDTALRU5R5W
  6. HAKFVTES6GSFJTZ9
  7. 35U4J4MPHZBZ3PYP
  8. DGNPRB4WGVSPAP8J
  9. EZ2JT8PGPBWXGUGT
  10. H6T2FTKZ77KEJ7ED
  11. FLT6GY1U7DH9GM4Z
  12. DSP7AMX4WMKTFWMR
  13. GXFG0BUDJSEUPPWG
  14. 33F69EJ75JKM3G98
  15. 6R9SJ7YSCRP6C6L8
  16. G1MU0RDFX1A5GDAK
  17. 3ZSYBX9KWBJ8LD11
  18. 9AXS002MD6VEZGWB
  19. 3W3794ZTA0S11J1M
  20. 5SXAUH3BW0YUZR1L
  21. 98XTRPTZZ82GTCRN
  22. K8CTXXJM9DRVHRFZ
  23. 3W32MHCLM9TSZTE2
  24. 0UHFAJ45PXEAPW6Z
  25. JVHBTJ2AMPPUGJBK
  26. 2RYT7E3VBWXCRKBB
  27. 5CAJOL2LGCHH7TU8
  28. 9RR2CT4JB44R816G
  29. 0HNY3C5HZU4AGJ66
  30. GV3LCB2L6T7MVSTH
  31. KW85MH2K148E4M73
  32. JU5K98K1GC4J9NZN
  33. 63ZB5YY7XBGTFEJ6
  34. 2LYFMWYTYJZ7M8BR
  35. CWXCWVZNSJFHVAXP
  36. 8KF12NT4G0VAP17X
  37. 014JS2YW5YWLDE4N
  38. B8XXAPDP2JHV84PJ
  39. 9GCAFM2H3H5EHVND
  40. HP3JAS32ZWJ2DJ0F
  41. KSS9CNRNWWEKHUKX
  42. 336WJ53B8YBUGFYE
  43. BXSBEDS5NCAKXTRU
  44. 8K84ZN3STDKZ2T5J
  45. 2GEUJWB07FXWGM94
  46. CY282BKNDOZLT743
  47. 3TY5XCXDK40ZHXG9
  48. 8ENNB044910XR3YZ
  49. HWJU8RN77ST28EYW
  50. 1ANSC12TTCM2H574
  51. GXAR18L4L97K6TCN
  52. 3J72WTREWV85EH97
  53. 7Z20FUF9KMVFRPME
  54. 8AGZFL3SSJG32PPV
  55. 5TUYNPV76ZBHVKST
  56. KTCPHVWRVB2W3V1K
  57. FG4SBP0Y6N5M8LJT
  58. 46MD7X5MK4PB3AM3
  59. FF748T21JFTKB6XP
  60. 1S3AZTSDNNYY3V3Y
  61. HP5R8EKCX38L1NW5
  62. EZ2JT8PGPBWXGUGT
  63. 8JAKL3F5L66WZYCP
  64. 3LTF47U32S6UFCW1
  65. 3HMDJ6KC6D6D09NG
  66. 5BCB9679NLW4C5K4
  67. 90SAW6HAMSLWEFEF
  68. 6HU6KDMTCWUSFHS0
  69. 8BFL9XHWMNXTFLJZ
  70. 3PFZLFLTJUNST8VD
  71. HUW7A16DJHTRJUC2
  72. 97MDM1KCGKCNP77G
  73. B5A7FNRD02G6SH6G
  74. 62RWSEUDBJ6Y3GU0
  75. HC6CGW4U8ABE5YUW
  76. KCCJM4N649L1GXGZ
  77. B00ZHMZHD87Z75RK
  78. 45LMY4JABHTU3YHF
  79. 7UZKAEV61A4CYNTJ
  80. DDMGRH21HDHUV7XR
  81. 1BGGG6DN74AVGC0T
  82. K348JC22C1D04SZN
  83. 919PB7FU9K65SXTP
  84. 93R9E2K6A7ZEGATV
  85. CTU76X1M5UBL2XDK
  86. KL5KKNC5JX8F1KVM
  87. 33UG1KY62MPEV5EU

ماهي أكواد بطاقات جوجل بلاي؟

بطاقات جوجل بلاي تأتي على شكل بطاقة حقيقية يمكن شراؤها من بعض المحلات التجارية، وتأتي هذه البطاقات مشحونة بقيمة محددة قد تكون 5 أو 10 أو 25 دولار، يمكنك استخدام هذه البطاقات في عمليات الشراء من داخل التطبيقات والألعاب، مثل شحن لعبة بابجي أو شحن فري فاير وغيرهم، أو شراء بعض الألعاب والتطبيقات المدفوعة من متجر قوقل بلاي.

تباع هذه البطاقات بقيم مختلفة، فيمكنك الحصول على الأكواد عن طريق خدش المنطقة السوداء الموجودة على ظهر البطاقة حتى تظهر الأكواد، وتقوم بالاستفادة من قيمة البطاقة.

كيفية الحصول على أكواد بطاقات جوجل بلاي؟

يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي عن طريق بعض التطبيقات المختلفة والتي تتيح لك اكمال المهام حتى تقوم بتجميع النقاط ومن ثم استبدال هذه النقاط ببطاقات جوجل بلاي، وقد شرجت في مقالة سابقة عن كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط (ثغرة 10 دولار كل 5 دقائق) والان في هذه المقالة سوف أقوم بوضع بعض أكواد بطاقات قوقل بلاي جاهزة ويمكنك الحصول عليها مجاناً، والأكواد بقيم مختلفة قد تصل إلى 25$، وتجدد هذه الأكواد كل فترة قصيرة.

أكواد بطاقات قوقل بلاي مجانا

  • S4GM-CTKF-D8F5- SFMM
  • SHL7-FRLT- S4GM -GHM8
  • HBYX -XF8V-KNN9-CM89
  • DW29-1GNP-90K0-0AEN
  • TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX
  • 6BJP- FKWF -YEXM-F8LF
  • 9VV9-SEEB-HTRC- QTNM
  • 2NCW- 5M64 -BNYM-JTYB
  • DEDP-8DD2-ASXW-FF2L
  • 322E- Y587 -ARHM-C27L

يمكن الحصول على العديد من بطاقات جوجل بلاي مجانا عن طريق الكثير من التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها، أو يمكنك الاستعانة بموقع Tech Online والذي يقدم العديد من طرق الحصول على أكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا وجاهزة بدون أي صعوبة.

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون الحاجة الى برنامج او تطبيق، هنا سنعتمد على موقع رائع لتوليد بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج او جمع نقاط، فقط يكفي ان تقوم بتحديد نوع البطاقة ونوع الجهاز الخاص بك، بالاضافة ايضا الى دولة البطاقة وطبعا سنختار الولايات المتحدة الامريكية، ولكي تفهم بشكل جيد كيف يمكنك الحصول على هذا النوع من الهدايا، يجب ان تشاهد هذا الفيديو حتى تستطيع النجاح في الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا.

رصيد جوجل بلاي مجانا

من الحصول على رصيد جوجل بلاي مجانا، من اجل شحن العابك المفضلة، سيتطلب منك عزيزي القارئ ان تتجه نحو تطبيق Google Rewards، هذا الاخير هو تطبيق معروف بشكل كبير كما انه موثوق، وذلك لأنه تابع لشركة جوجل بنفسها، و بطريقة بسيطة يمكنك الحصول على رصيد جوجل بلاي مجانا، وذلك من خلال جمعك لنقاط عبر الاجابة على بعض الاسئلة (استطلاعات الراي ) التي تقوم جوجل بطرحها، فهي مجرد اسئلة بسيطة وسهلة يمكن لاي مستخدم الاجابة عنها، ويمكن ان تصل جائزة كل استطلاع 1 دولار، طبعا يعتبر امر جيد بالنسبة للإجابة على الاسئلة من اجل الحصول على رصيد جوجل بلاي مجانا.

ملخص المقالة للحصول على "بطاقات جوجل بلاي مجانا":

يمتلئ الإنترنت بطرق تفيد بأنك تستطيع الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا Google Play. في النهاية، الطريقة الحقيقية والمشروعة لكسب بطاقات جوجل بلاي هي العمل لصالحهم. من خلال استخدام المواقع الموصي بها في هذه المقالة، تعرف أنك ستتمتع بإمكانية الحصول على أرصدة حقيقية في Google Play.

علاوة على ذلك، يمكنك كسبها في وقت فراغك أو مع روينك المعتاد أثناء استخدامك للتطبيقات للتسوق أو لعب الألعاب عبر الإنترنت أو بث مقاطع الفيديو أو إجراء استطلاعات الرأي.

هذه كل شي متعلق حول جميع الطرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، إليك ايضا "لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا".

المرجع من موقع النقيب للمعلوماتية من هنا.
المرجع من موقع معلومة من هنا.

مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد والأيفون

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد والآيفون

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد والآيفون 2023

برامج اندرويد وآيفون مدفوعة 2023

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close