تحميل أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2023 يجب ان تكون في هاتفك

أفضل تطبيقات الاندرويد 2023
تحميل أفضل تطبيقات الأندرويد

تحميل أفضل التطبيقات لعام 2023, مرحبا بكم مرة اخرى اصدقائي متابعي موقع عشوائيات الإنترنت، بما ان العديد منا يشتري هاتف جديد ولا يعرف ماهي التطبيقات التي يجب ان يقوم بتحميلها، قررنا نحن محرري موقع عشوائيات الإنترنت ان نعرض لكم أحدث وأبرز هذه التطبيقات مع شرح المهمات التي تقوم بها.

إليك أفضل تطبيقات الأندرويد 2023 يجب ان تكون في هاتفك

إنها سنة 2023، سنة ستعج كذلك بجديد التقنية على كل المستويات، و على رأسها الأندرويد و تطبيقاته، فقد لاحظنا سنة 2023 العديد من التطبيقات القوية و الجديدة و التي نافست تطبيقات شرسة قديم أيضا، و لربما هي الآن في هاتفك، و إن لم تكن فيمكنك الاطلاع على مقالنا الخاص بأفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2023 و ها نحن الآن في سنة جديدة و حان الموعد لنقدم لك أيضا اجدد و أقوى التطبيقات القوية لسنة 2023 التي ننصحك بإضافتها الى جهازك الذكي، قمنا بتعداد هذه التطبيقات في 50 تطبيق حتى يثتنى لك الاختيار بحرية بين كل التطبيقات التي تريد و التي تناسب وضعك. 

اقرأ ايضا: أفضل تطبيقات تواصل الإجتماعي شبيهة وبديلة الفيسبوك

الهدف من هذا المقال:

سنهدف من خلال هذا المقال على توفير أقوى التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك الذكي لسنة 2023، اخترنا لك الأقوى، الأفضل، الأكثر إفادة والتي يجب عليك استخدامها، سنقوم بتجميع الأقوى سلفا والجديد لهذه السنة أيضا، فتابع هذا المقال كاملا.

CCleaner أفضل تطبيق لعام 2023:

افضل تطبيقات اندرويد 2023
CCleaner

تطبيق CCleaner المطور من طرف شركة Piriform، لماذا تم اختياره في المركز الاول؟ نحن سنشرح لكم، فجميعنا احبائي نعاني من مشكلة بطيء في الهاتف ومشكل التطبيقات الغير مرغوب فيها، فهذا التطبيق يقوم بتسريع الهاتف كليا بنقرة زر. يعتبر من بين اقوى تطبيقات تسريع الهاتف وازالة الملفات الغير المهمة.

مميزات التطبيق CCleaner:

من بين اهم مميزات تطبيق CCleaner سهولة الاستخدام حيث جاء بخلفيات لها ألوان فاتحة وواضحة اضافة الى توفر التطبيق على اللغة العربية وهذا ايضا يساعد في فهم التطبيق أكثر، لا نسوا الغاء تثبيت التطبيقات والملفات الغير المهمة وتنظيف ذاكرة تخزين التطبيق المؤقتة، وسجل المتصفح، ومحتويات الحافظة ... ناهيك عن اضافة الميزات الخرافية Task Killer الخاصة بإيقاف تشغيل المهام وميزة Hibernation المتعلقة بإيقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية، صراحة تطبيق اقل ما يقال عنه اسطورة ننصحكم بثبيته.

ميزات التطبيق:

  1. استعادة مساحة التخزين.
  2. تحديث هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.
  3. إلغاء تثبيت العديد من التطبيقات غير المُهمة بسرعة وسهولة.
  4. تحرير مساحة التخزين المُهمة على جهازك.
  5. إزالة الملفات غير المُهمة، مثل الملفات القديمة والتكميلية.
  6. تحليل تأثير التطبيقات.
  7. التحقق من التطبيقات التي تستهلك بياناتك.
  8. العثور على التطبيقات التي تستنفد بطاريتك.
  9. اكتشاف التطبيقات غير المستخدمة.
  10. تسريع هاتفك.
  11. جديد! إيقاف تشغيل المهام بسرعة مع Task Killer.
  12. جديد! ستعمل ميزة Hibernation على إيقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية إلى أن تفتحها يدويًا.
لتحميل التطبيق من هنا



تحميل أفضل تطبيق لعام 2023 WAMR:

WAMR هو تطبيق مطور من طرف drilens apps ، التطبيق طور خصيصا لعشاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مسنجر، إنستغرام ... مهمة التطبيق استعادة الرسائل المحذوفة، العديد منا تصله رسائل من شخص وعندما تريد قراءتها تجد انه قام بحذفها فيجتابك الفضول وتريد طريقة لمعرفة فحوى هذه الرسائل ولا تجد. الحل هو تطبيق WAMR حيث انه يقوم بأشعارك عند حذف اي مراسلة حتى وان قمت انت بحذفها ويعرضها لك في اشعار صراحة تطبيق رائع ومهم ننصحكم بتنزيله.

مميزات تطبيق WAMR:

من بين أبرز مميزات تطبيق WAMR الحجم الصغير الذي لا يتعدى 13 ميغابايت اضافة الى المميزات الداخلية فالتطبيق يقوم باستعادة جميع الرسائل المحذوفة سواء ان كان حذفها المرسل او انت عن طريق الخطأ التطبيق يرسل لك اشعار ويقوم بعرض لك الرسالة التي تم حذفها بالكامل. التطبيق موثوق 100% حاصل على أكثر من 10 مليون محمل وهو في نسخة الاولى وحاز على تقييم 4.5 نجوم من أصل 5 وهو ايضا من التطبيقات التي ننصح بتوفرها على هاتفك.

ميزات التطبيق:
  • يتم تشفير الرسائل على جهازك حتى لا تتمكن WAMR من الوصول إليها مباشرة.
  • الحل الوحيد المتاح هو قراءتها من الإشعارات التي تتلقاها وإنشاء نسخة احتياطية للرسالة استنادًا إلى سجل التنبيهات الخاص بك.
  • عندما تكتشف WAMR أن الرسالة قد تم حذفها، فسوف تظهر لك على الفور إخطارًا.
  • سيحاول WAMR أيضًا حفظ أي وسائط مرفقة بالرسالة وإذا قام المرسل بحذفها، فستتلقى إخطارًا.
  • يمكن استعادة أنواع الوسائط التالية: الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة والصوت والملاحظات الصوتية والمستندات والملصقات.

لتحميل التطبيق من هنا


مقالات ذات صله

أفضل تطبيقات الاندرويد 2023

أفضل تطبيقات اندرويد 2023 لازم تكون على موبايلك

أفضل تطبيقات الاندرويد 2023 - أكثر من 20 تطبيق رائع

تحميل أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2023

أفضل تطبيقات أندرويد مفيدة عند شراء هاتف جديد




Ampere تطبيق لعام 2023:

Ampere من تطوير Braintrapp هو تطبيق لمعرفة هل الشاحن أصلي ام مزيف فالعديد منا اصدقائي يقع في مشكل الشاحن يريد شراءه ويقول له البائع بانه أصلي لكن عندما يشتريه يعمل يومين ولم يعد صالح بعدها يكتشف بانه مزيف، فهذا التطبيق اصدقائي سيغنيكم عن هذا المشكل فقط ستحتاج الى تنزيل التطبيق وربط الشاحن في هاتفك وفي الكهرباء إذا ظهر لك اقل من 1000mA فان الشاحن الخاص بك مزيف اما إذا ظهر أكثر 1500mA فان الشاحن هنا أصلي. تطبيق مميز يجب ان يكون في هاتفك سارع بتنزيله فورا.

مميزات تطبيق Ampere:

أقدم تطبيق Ampere بمميزات رائعة وفريدة من نوعها اهمها سهولة الاستخدام مباشرة بعد ربط الشاحن بالهاتف والدخول للتطبيق ستظهر معك خلفيه اضغط بدأ التطبيق وستعطيك جمع المعلومات اهمها هل الشاحن أصلي ام مزيف وهي من أبرز مميزات التطبيق، حصل هذا الاخير في منصة جوجل بلاي على أكثر من 10 مليون تحميل وحاز على تقييم جيد من طرف محملي التطبيق حيث وصل عدد التقييمات 4.6 نجوم من أصل 5 وهذا ما يبين مصداقية التطبيق. صراحة تطبيق رائع ننصح بتحميله ايضا.

ميزات التطبيق:
  1. يعتمد التيار على العديد من الأشياء:
  2. شاحن (USB / AC / لاسلكي).
  3. كابل USB.
  4. نوع الهاتف.
  5. المهام الحالية قيد التشغيل.
  6. سطوع الشاشة.
  7. حالة واي فأي.
  8. دولة GPS.
يرجى عدم استخدام القراءات على هذا التطبيق كعلم ملموس. ومع ذلك، فإن القراءات جيدة بما يكفي لقياس مدى تعريض مختلف أجهزة الشحن وكابلات USB على نفس الجهاز.

لتحميل التطبيق من هنا




أفضل تطبيق Twilight:

Twilight من تطوير شركة Urbandroid هو تطبيق خاص بإزالة الاشعة الزرقاء اثناء الليل، فالعديد منا اصدقائي يسهر ليلا في الهاتف ويجد مشكل الاضواء القوية التي تؤدي به الى آلام في العين هذا التطبيق سيحل لك المشكل، انا شخصيا كان عندي نفس المشكل عندما استخدمته لم تعد عيني تدمع التطبيق يقوم بإزالة الاشعة الزرقاء ويبقى على اضواء مريحة للعين تطبيق رائع لا يحتوي على اعلانات ننصحكم بتثبيته فهو متاح مجانا على منصة جوجل بلاي وعلى موقعنا جوائز الالعاب، أفضل موقع لتحميل تطبيقات اندرويد 2023.

مميزات تطبيق Twilight:

جاء تطبيق Twilight بمميزات رائعة وخرافية اهمها سهولة الاستخدام فالتطبيق سهل جدا بمجرد تحميله وتثبيته قم بالدخول اليه وستظهر لك خانات نقص الاضواء وازالة الاشعة يمكن لك ضبطها حسب اريحية اعينك، اضافة الى ذلك فقد جاء التطبيق بحجم صغير جدا 5 ميغابايت فقط، يعمل بدون اعلانات مزعجة وهذه من أبرز مميزاته. اما بخصوص عدد التنزيلات وال تقييم فحصل هذا الاخير على 10 مليون محمل وحاز على تقييم 4.6 من أصل 5 نجوم على متجر جوجل بلاي صراحة تطبيق اقل ما يقال عنه اسطورة ننصحكم بتنزيله.

أذونات التطبيق:
  1. الموقع لمعرفة أوقات الغروب / الوقت الحالي.
  2. تشغيل التطبيقات لإيقاف الشفق في التطبيقات المحددة.
  3. كتابة الإعدادات لضبط الإضاءة الخلفية.
  4. شبكة الوصول إلى المصباح الذكي (Philips HUE) لحماية الضوء المنزلي من الأزرق.

لتحميل التطبيق من هنا


Duolingo تحميل أفضل تطبيق:

Duolingo التطبيق الاكثر شيوعا المطور من طرف شركة ديولينجو هو تطبيق خاص بتعلم اللغات، كما تعلمون امر تعلم اللغات أصبح ضروري في حياتنا اليومية لا يمكن العيش بلغة واحدة، التطبيق يعتبر من بين أفضل تطبيقات اندرويد 2023 لتعليم اللغات ولما لا الافضل. ديولينجو يتوفر على أكثر من 20 لغات منها "الانجليزية والاسبانية والفرنسية ... تطبيق اقل ما يقال عنه اسطورة وهو ضروري في حياتنا اليوميات خصوصا للأطفال فالتطبيق يتيح لك التعلم من الصفر حتى الاحتراف عن طريق أحدث الدروس والتمارين التقويمية، كما قلنا سابقا تطبيق يستحق التنزيل.

مميزات تطبيق ديولينجو:

من ابرز مميزات تطبيق Duolingo انه يتوفر على اكثر من 20 لغات "الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الروسية، البرتغالية، التركية، الهولندية، الأيرلندية، الدنماركية، السويدية، الأوكرانية، الإسبرانتو، البولندية، اليونانية، المجرية ، النرويجية، العبرية، الويلزية، العربية، اللاتينية، هاواي، الغيلية الاسكتلندية، الفيتنامية، الكورية واليابانية والإنجليزية وحتى القاديانية العالية" اضافة الى اللغات فان التطبيق يحتوي على احدث الدروس و التمارين تعلمك من الصفر حتى الاحتراف، بالنسبة لشكل التطبيق فقد جاء بالوان واضحة مريحة للعين و هو سهل في الاستخدام، عند تحميلك للتطبيق و تثبيته ستظهر معك خانة للغة الذي تريد تعلمها لا ينقصك سوى اختيارها و الاستفادة من احدث التمارين و الدروس . تطبيق ديولينجو حصل على أكثر من 100 مليون تحميل وحاز على تقييم 4.7 من أصل 5 عن طريق أكثر من 9 ملايين مقيم.


ميزات التطبيق:
  • خيار محرّر جوجل بلاي وقائمة "أفضل الأفضل" في 2013 و2014.
  • اختيار محرّر مجلة بي سي ماجازين لتطبيقات تعلّم اللغات: "بين تطبيقات تعلم اللغات أو التدريب عليها، لا يمكنك أن تجد من يغلب دوولينجو."
  • "أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغات بمراحل." وول ستريت جورنال.
  • دوولينجو يغير الطريقة التي يتعلم بها الناس اللغات.
  • إنّه فعلاً مجانيّ. تعليم للغات بمستوى جودة الجامعات وبدون أي سعر مرفق.

لتحميل التطبيق من هنا




أفضل تطبيق لعام 2023 Avast Antivvirus:


افضل تطبيقات اندرويد 2023
Avast Antivirus

Avast Antivirus Mobile Security & Virus Cleaner التطبيق الاشهر المطور من طرف شركة Avast Software التطبيق شائع الكل تقريبا يعرفه كان في الاصل على الكمبيوتر و تم تطويره ليشتغل على الأندرويد، لمن لا يعرف مهمة التطبيق فهو تطبيق لحماية هاتفك من الفيروسات بمجرد تثبيت اي ملف او لعبة تحتوي على فيروس التطبيق سيرسل لك اشعار لتقوم بإزالته نفس الشيء بخصوص الواي فأي و المواقع التي تحتوي على فيروسات بمجر زيارتها التطبيق سينبهك لتقوم بالخروج منها صراحة تطبيق موثوق و من بين افضل تطبيقات 2023 التي ننصحكم بتنزيلها التطبيق يجب ان يكون بشكل دائم على هاتفك.

مميزات تطبيق Avast:

للتطبيق مميزات كثيرة وفريدة من نوعها اهمها حماية هاتفك من الفيروسات فقط عند تحميلك ملف او لعبة تحتوي على فيروس التطبيق سيعلمك عن طريق اشعار لتقوم بإلغاء تثبيته او ازالته اضافة الى الوايفاي فالتطبيق يقوم باختبار السرعة ومعرفة هل هو امن ام لا، لا نسوا الملفات فالتطبيق يقوم بعمل بحث عميق لجميع ملفات هاتفك للتأكد على انها لا تحتوي على فيروسات، عمل تنظيف للرام وذلك لتسريع الهاتف. التطبيق رائع ننصحكم بتثبيته، فهو متوفر برابط مباشر على موقعنا الخاص ب أفضل تطبيقات اندرويد 2023.

وتشمل الميزات:
  1. الأخرى: محرك.
  2. مكافحة الفيروسات.
  3. التطبيق قفل..
  4. مكافحة سرقة.
  5. الصور المخزنة في.
  6. الشبكة الخاصة شبكة.
  7. خاصة افتراضية.
  8. أذونات الخصوصية.
  9. ذاكرة الوصول.
  10. العشوائي تعزيز غير.
  11. المرغوب فيه منظف.
  12. درع ويب.

لتحميل التطبيق من هنا

Music Recognition:

Music Recongnition التطبيق الرائع المطور من طرف شركة Beatfind Music Recognition وهو تطبيق معرفة مصدر الاغنية اي اسمها، فكثير منا اصدقائي يكون في استماع للراديو او التلفاز ويجد اغنية وتعجبه ويبحث عنها بأحد كلمات الغنية ولا يجدها فهذا التطبيق هو الحل بمجرد ما تسمعها ادخل للتطبيق واعمل تشغيل التطبيق سيبحث لك عن الاغنية وسيعطيك اسمها بالكامل كما سيعطيك رابطها على يوتيوب وتطبيق استماع الاغاني سبوتيفاي، تطبيق رائع ننصح بان يكون في هاتفك فهو من بين أفضل تطبيقات 2023.

مميزات تطبيق Music Recognition:

لتطبيق Music Recognition مميزات كثيرة اهمها الحجم الصغير، فالتطبيق جاء بحجم صغير جدا لا يتعدى 3 ميغابايت اضافة الى شكل التطبيق الذي جاء بشكل سهل وواضح جميع الاقسام واضحة بمجرد تثبيتك للتطبيق ستظهر معك صفحة تقوم فيها بالبحث عن الاغنية التي تستمع اليها وسيجدها في اقل من 1 دقيقة وسيعطيك جميع المعلومات الخاصة بها اضافة الى رابطها الخاص على سبوتيفاي ويوتيوب، تطبيق 2023 اسطورة ننصحكم بتنزيله، فهو متوفر مجانا على موقعنا جوائز الالعاب (أفضل موقع لتنزيل العاب وتطبيقات 2023).

الميزات:
  1. يتم حفظ كل أغنية محددة في صفحة التاريخ.
  2. الاستماع إلى معاينة الأغنية حتى تتمكن من التأكد من أنها تطابق ما وجدت.
  3. مشاهدة أشرطة الفيديو والموسيقى على يوتيوب.
  4. الاستماع إلى الأغنية الكاملة التي تعرفت عليها في Spotify أو Deezer.
  5. وضع الطرف مصباح يدوي بالتزامن مع يدق الموسيقى.
  6. متخيل المنومة.
  7. أحب الأغنية التي وجدت؟ شاركها مع أصدقائك على فيسبوك و WhatsApp وتويتر والمزيد.
  8. معرفة المزيد عن اسم الألبوم، تاريخ الإصدار والمسارات.
  9. قراءة سيرة الفنان ومعرفة أغانيه الأعلى.

لتحميل التطبيق من هنا




Disk Digger Photo Recovery:


افضل تطبيقات اندرويد 2023
Disk Digger photo recovery

Disk Digger photo recovery التطبيق الشهير المطور من طرف Defiant Technologies, LLC هو تطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة فالعديد منا يقع في مشكل حذف الملفات او الصور بدون قصد او يريد حجبها ويجد انه حذفها لكن مع تطبيق Disk Drigger الملفات المحذوفة تخضع لظروف الاستعادة ويمكن استرجاعها بالكامل. التطبيق رائع يعتبر من أفضل التطبيقات لاستعادة واسترداد الملفات المحذوفة من أجهزة الأندرويد، نفس الشيء ننصحكم بتنزيله فهو متوفر مجانا على موقعنا جوائز الالعاب.

مميزات تطبيق Disk Digger Photo Recovery:

جاء تطبيق Disk Digger بمميزات رائعة وغنية عن التعريف اهمها:
ان التطبيق يشتغل بدون روت، فقديما في النسخ الاولى للتطبيق كان يشتغل على الاجهزة التي تحتوي على الروت فقط لكن الان أصبح يعمل على جميع الهواتف بدونه، اضافة الى استرجاع جميع الصور المحذوفة وارسالها مباشرة الى جوجل درايف و دروبوكس، ناهيك عن عدد التنزيلات والتقييم فقد حصل التطبيق على عدد كبير من التنزيلات حوالي 100 مليون محمل وحصل على تقييم 3.8 نجوم من أصل خمسة على متجر جوجل درايف وهو تقييم جد متواضع.

ملاحظة: 

إذا لم يكن جهازك متجذرًا، فيمكن للتطبيق فقط إجراء فحص "محدود" للصور المحذوفة. لتتمكن من البحث عن أنواع أخرى من الملفات، وللبحث عن الذاكرة الداخلية الكاملة للجهاز، يجب أن يكون الجهاز متجذرًا. على جهاز غير متجذر، يمكن للتطبيق استرداد إصدارات أقل دقة من صورك التي يعثر عليها في ذاكرة التخزين المؤقت وملفات الصور المصغرة في جهازك.


لتحميل التطبيق من هنا



Advanced Download Manager:

Advanced Download Manager & Torrent Downloader التطبيق الشائع المطور من طرف شركة Advanced App هو تطبيق تسريع التحميلات، فالعديد من الافراد يجدون أنفسهم امام مشكل التحميل من المتصفحات (جوجل كروم) مثلا عندما تريد تحميل ملف كبير وينفصل النت هنا تجد ان عملية التنزيل فشلت وانه يجب عليك اعادة تنزيله مرة اخرى لكن مع تطبيق Advanced Download Manager يمكن لك توقيف عملية التحميل في اي وقت واستكمالها في وقت لاحق. صراحة أفضل تطبيق لتسريع عملية التحميل يمكن لكم تحميله فورا من موقعنا جوائز الاندرويد.

مميزات تطبيق Advanced Download Manager:

لتطبيق Advanced Download Manager مميزات كثيرة نذكر منها: الحجم الصغير فهذا الاخير جاء بحجم صغير جدا لا يتعدى 5 ميغابايت، اضافة الى تحميل جميع صيغ الملفات بسرعة رهيبة واستئنافها عند التنزيلات المتقطعة ناهيك عن واجهة التطبيق فقد جاء بقوائم سهلة وواضحة مع خيارات سريعة. حصل التطبيق على 50 مليون محمل وحاز على اعجاب كبير من طرف محملي التطبيق حيث وصل عدد التقييم 4.5 نجوم من أصل 5 على متجر جوجل بلاي، تطبيق ننصحكم بتنزيله فهو متاح مجانا على موقعنا الخاص بأفضل تطبيقات اندرويد 2023.

ميزات التطبيق:
  • التنزيل من الإنترنت بحد أقصى يصل إلى ثلاث ملفات في وقتٍ واحد.
  • تحسين سرعة التنزيل من خلال خاصية التجزئة (9 أجزاء).
  • تنزيل الملفات في الخلفية وخاصية الاستكمال بعد الإيقاف المؤقت.
  • اعتراض الروابط من المتصفح والحافظة.
  • أيقونة تقدم التحميل في لوحة الإشعارات.
  • شريط تقدم شفاف في الجهة العليا لكل النوافذ.
  • إشعار الإكمال يكون بالصوت الاهتزاز.
  • قائمة احتياط للتنزيلات والإعدادات على بطاقة الـ SD.
  • حفظ الامتدادات المختلفة للملفات في مجلدات مختلفة.
  • متصفح مدمج للمواقع مع التسجيل.
  • اعتراض ملفات فيديو بصيغة MP4 من المتصفح.
  • خاصية تخصيص الواجهة والمواضيع (ثيمات).
  • تخطيط التنزيل في الوقت المناسب.
  • الحاجيات (ويدجيتس) على الصفحة الرئيسية.
  • إنشاء ملفات شخصية (بروايات) للمواقع.

لتحميل التطبيق من هنا

GPS Navigation & Maps Sygic:


افضل تطبيقات الاندرويد 2023
GPS Navigation

GPS Navigation & Maps Sygic التطبيق الأكثر شعبية والمطور من طرف شركة Sygic وهو تطبيق خاص بعرض خرائط البلدان بأفضل وضعية، فالكثير من الافراد يقعون في مشكل عدم التعرف على مكان بعدها ينتقلون لتشغيل تطبيق جوجل ماب لكن يجدون بان التطبيق يشتغل بتشغيل البيانات او الواي فأي هنا المشكل. فهذا التطبيق اصدقائي يشتغل بدون انترنت يمكن لكم تشغيله على جميع الهواتف، التطبيق متاح كالعادة مجانا على موقعنا جوائز العاب 2023.

مميزات تطبيق GPS Navigation & Maps Sygic:

من بين أبرز مميزات تطبيق GPS Navigation & Maps Sygic انه يعمل بدون انترنت، فالعديد من تطبيقات عرض الخرائط تشتغل بالأنترنت لكن هذا الاخير يمكن لكم استخدامه مجانا وافلين، اضافة الى عرض خرائط المدن والأماكن بجودة عالية وبشكل 3D ولا نسوا امكانية البحث عن الطرق باللغة العربية وهذه ايضا من أبرز مميزات التطبيق، ناهيك عن وضع علامة على الأماكن المفضلة وإظهار أسماء الشوارع والزقاق وتنبيهات حركة المرور وعرض كاميرات السرعة الخاصة بالتحذير من السرعة، تطبيق رائع يجب ان يكون على هاتفكم الاندرويد.

ميزات التطبيق:
  1. ميزات أمان متقدمة تجعل القيادة أسهل في الأماكن غير المألوفة.
  2. تحذيرات الحد الأقصى للسرعة تبين الحد الأقصى للسرعة والتغييرات القادمة له.
  3. مرشد الطريق الديناميكي يرشدك إلى الطريق الصحيح.
  4. (Head-up Display (HUD) تعرض حركة التنقل على الزجاج الأمامي لسيارتك للتمتع بقيادة أكثر أمانًا ليلاً.
  5. Dashcam تسجل حركة الطريق مقدمًا وتحفظ مقاطع فيديو تلقائيًا تحسبًا لوقوع الحوادث.
  6. غرفة القيادة تُظهر لك الأداء في الوقت الفعلي لسيارتك.
  7. ميزة التنقل Real View هي ميزة واقع معزز لتتمتع بتجربة قيادة أفضل وأكثر أمانًا.
  8. مشاركة الطريق في الوقت الحقيقي تتيح لك مشاركة الوقت المقدر للوصول والموقع الحالي على الخريطة.

لتحميل التطبيق من هنا



شعلة درّب عقلك يومياً:

جوجل اختارت تطبيق شعلة ضمن أفضل تطبيقات عام 2017.
درّب عقلك يومياً بألعاب ذكاء علمية رائعة مع تطبيق شعلة الجديد. احصل على تمرين يومي خاص بك حسب المهارات الذهنية التي تود تطويرها.
تطبيق شعلة يقدم لك أكثر من 20 لعبة ذهنية لتقوية الذاكرة والتركيز وسرعة ردة الفعل. تم تصميم الألعاب بناء على دراسات في علم الأعصاب.
اكتشف معدل ذكائك الآن وقارنه مع الآخرين واستمر في رحلة تطوير عقلك وتحدي ذاتك.

لتحميل التطبيق من هنا

Macro Droid Device Automation‏:

يعد Macro Droid أسهل طريقة لأتمتة المهام على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. من خلال واجهة المستخدم المباشرة، يتيح Macro Droid إمكانية إنشاء مهام مؤتمتة بالكامل في بضع نقرات فقط.
بعض الأمثلة حول كيف يمكن أن يساعدك Macro Droid في الحصول على التشغيل الآلي:

ميزات التطبيق:
  • تحسين سير العمل اليومي على هاتفك؛ قم بتشغيل البلوتوث وابدأ تشغيل الموسيقى عندما تدخل سيارتك. أو قم بتشغيل WiFi عندما تكون بالقرب من منزلك.
  • تقليل استنزاف البطارية (مثل تعتيم الشاشة وإيقاف تشغيل WIFI).
  • توفير تكاليف التجوال (قم بإيقاف تشغيل بياناتك تلقائيًا).
  • زيادة الأمان أثناء التنقل من خلال قراءة إشعاراتك الواردة (عبر تحويل النص إلى كلام) وإرسال ردود آلية عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.
  • إنشاء ملفات تعريف الصوت والإخطار المخصصة.
  • أذكرك بالقيام بمهام معينة باستخدام أجهزة ضبط الوقت وساعات التوقف.

لتحميل التطبيق من هنا




القرآن الكريم كامل بدون انترنت:


افضل تطبيقات اندرويد 2023
كالقرآن الكريم

القران الكريم كاملاً دون اتصال بالأنترنت وهو مطابق تماماً للمصحف الورقي بالإضافة لميزة البحث ولدعاء الختم وإمكانية وضع علامة وفهرس السور وفهرس الأجزاء والأحزاب وإمكانية الانتقال لأي صفحة ويحافظ البرنامج على وضع الشاشة مضاءة لمن أراد الاستمرار بالقراءة لفترة طويلة مع إمكانية التحكم بدرجة سطوع الشاشة مع إمكانية القراءة بالوضع الليلي وفي حال إغلاق البرنامج عند صفحة معينة و فتحه مرة أخرى سيذهب تلقائياً الى الصفحة التي تم الإغلاق عندها بالضافة إلى إمكانية القراءة بالوضعين الأفقي والشاقولي وبخط واضح و لون خلفية الصفحات مريح للعين.

لتحميل التطبيق من هنا

اذان: مواقيت الصلاة، التقويم الهجري، القرآن وقبلة:

"تابع صلاتك مع تطبيق اذان، وقراءة القرآن الكريم، والحصول على ابتهالات الدعاء، وسجل الصلوات في سجل الصلوات كوسيلة سهلة لتتبع أداء الصلوات الخاصة بك، والتمتع بالعديد من الميزات الأخرى من التطبيق التي وضعتها أكبر منصة على الإنترنت في العالم للمسلمين.

يحتوي تطبيق اذان الشامل على أدوات مفيدة مثل سجل الصلوات لمساعدة المستخدمين على تتبع أداء الصلاة، وقرآن الكريم للحصول على بركات الله، وأدعية للابتهال، ومكتشف المساجد، التاريخ الهجري، التقويم الهجري، محول التاريخ، للعثور على أقرب المساجد ومؤشر القبلة لإيجاد دقيق اتجاه القبلة والتقويم لتتبع المناسبات الإسلامية.

ميزات التطبيق:
  • احصل على مواقيت الصلاة لآلاف المدن حول العالم.
  • اسمع الأذان خمس مرات في اليوم.
  • اعرف الوقت المتبقي على كل صلاة واعرف مواقيت الصلاة لليوم كله.
  • اقرأ قرآن الكريم مع الترجمة وكتابة النطق.
  • تلاوة سورة البقرة، سورة الكهف، سورة الملك، سورة يس، سورة الواقعة، سورة الرحمن، سورة الفاتحة، سورة يوسف، سورة الكافرون، سورة المزمل، سورة الفلق، سورة الفتح، سورة القدر، سورة التوبة، سورة النور، سورة السجدة، سورة الكوثر، سورة الإخلاص سورة الناس وجميع السور القرآنية.
  • علامة مرجعية لحفظ السورة والآية التي تختارها.
  • أحصل على ترجمتين وطريقتي عرض مجانًا.
  • إمكانية مشاركة أي آية من التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ابحث عن أي كلمة، أو آية، أو سورة من ""بحث""
  • تعديل حجم الخط واغلق الترجمة وكتابة النطق أو افتحهما.

لتحميل التطبيق من هنا




Color Note المفكرة تلاحظ مذكرة:

ColorNote هو التطبيق المفكرة بسيطة. فهو يوفر لك تحرير المفكرة تجربة سريعة وبسيطة عند كتابة الملاحظات، مذكرة، البريد الإلكتروني، وقائمة الرسائل التسوق، والقيام قائمة. Color Note يجعل اتخاذ أي ملاحظة أسهل من غيرها المفكرة وتطبيقات المذكرة.

ميزات التطبيق:
  1. في تنظيم مذكرات من لون.
  2. ملاحظة لزجة القطعة.
  3. قائمة مرجعية ل-والقيام قائمة وقائمة التسوق.
  4. في تنظيم الجدول الزمني الخاص بك في التقويم.
  5. ملاحظة كلمة المرور، قفل: حماية الملاحظات الخاصة بك عن طريق رمز المرور.
  6. المؤمنة تلاحظ احتياطية لتخزين SD.
  7. -يدعم مرة أخرى عبر إنترنت أعلى والمزامنة. يمكنك مزامنة الملاحظات بين الهاتف والكمبيوتر اللوحي.
  8. تذكير-على شريط المعلومات.
  9. مشاهدة -List/Grid.
  10. بحث تلاحظ.
  11. -المفكرة يدعم Coloradito تضاف على.
  12. -قوية تذكير: إنذار الزمن، كل يوم، والتكرار (التقويم القمري).
  13. مذكرة السريع / ملاحظات.
  14. ويكي الرابط:
  15. بين الاسهم ملاحظات عن طريق SMS والبريد الإلكتروني وتويتر.
  16. الاستخدام اللون لتصنيف الملاحظات.

لتحميل التطبيق من هنا



Water tracker‏:

حافظ على صحتك أبقي رطبًا! تعقب المياه يساعدك على شرب المزيد من الماء والبقاء رطب! التطبيق المياه يساعد على شرب المزيد من الماء.

تذكير بمياه الشرب هو تطبيق لتذكير الماء سوف يذكرك بشرب الماء خلال اليوم في الفواصل الزمنية المطلوبة. لن تشعر بالعطش وتجربة الجفاف. تذكير شرب الماء قابل للتخصيص بالكامل.
التطبيق تذكير مياه الشرب بتتبع كمية المياه اليومية.
استخدام تذكير مياه الشرب وتعقب المياه كل يوم لتسجيل المياه.

ميزات التطبيق:
  • تطبيق مياه الشرب.
  • كمية المياه اليومية.
  • إحصاءات تعقب المياه.
  • تذكير شرب الماء.
  • تذكير المياه.
  • إنذار المياه.

لتحميل التطبيق من هنا

تعلم تحدث الانجليزية:

افضل تطبيقات الاندرويد 2023
Talk English Standard

Talk English Standard هو تطبيق رسمي لموقع Talk English للأجهزة الأندرويد. يحتوي هذا البرنامج على أكثر من 900 درس و8000 ملف صوتي لتساعدك علي تحدث الإنجليزية بطلاقة.

تحتوي معظم الدروس على جمل قابلة للضغط، حيث يمكنك الضغط على الجملة والاستماع الي المتحدث العامي. تحتوي كل صفحة على آداه تسجيل خاصة بها، حيث يمكنك قراءة الجملة وتسجيل صوتك ومقارنته بالمتحدث العامي.

ميزات التطبيق:
  • إمكانية الضغط والاستماع والتكرار.
  • أداة التسجيل والعودة للخلف.
  • دروس للممارسة التفاعلية.
  • مئات من السيناريوهات الواقعية مثل الأفلام والرياضة والتسوق والحياة الجامعية ورعاية الحيوان والعمل وأشياء إخري كثيرة.
  • إمكانية المشاركة.
  • البحث عن الدروس.
  • سوف تجد كل محتاجة لتعلم تحدث الإنجليزية على برنامج واحد مجانا.

لتحميل التطبيق من هنا


أذكار المسلم (يعمل تلقائيا):

بمناسبة شهر رمضان تم تحديث التطبيق بشمل جديد كليا ليحتوي على بطاقات جديده ومحتوى متجدد يوميا.
الآن وبعد طول انتظار نقدم لكم تطبيق "اذكار المسلم" الجديد، والذي من خلاله ستقضون تجربة ايمانية رائعة لا مثيل لها..
عبر إظهار الاذكار والأدعية على الشاشة أثناء تصفحك للهاتف، وبشكل مميز دون الحاجة للدخول الى البرنامج.
رطّب لسانك بذكر الله حتى وإن كنت تتحدث مع الأصدقاء أثناء المحادثات.
التطبيق مميز للغاية وتمّت برمجته ليعمل بذكاء أثناء تصفحك للهاتف.. كي لا تنسى أبداً ذكر الله!

ميزات التطبيق:
  1. التحكم بوتيرة ظهور الأذكار على الشاشة.
  2. عدة أقسام للأذكار: أذكار الصباح.
  3. اذكار المساء.
  4. أذكار النوم.
  5. أذكار المسجد.
  6. أذكار الاستيقاظ.
  7. تسبيح، استغفار، سبحة الكترونية، أدعية اسلامية مأثورة.. وغيرها.
  8. احصائيات لحظية بأعداد الاستنفارات والتسبيحات الظاهرة على الشاشة.
  9. جديد!: الآن يمكنك إضافة أدعية خاصك بك لتظهر على الشاشة أثناء تصفح الهاتف.

لتحميل التطبيق من هنا




Quora — Ask Questions, Get Answers‏:

قورة هو Q & A المنصة التي تمكن الناس من تبادل وتنمو المعرفة في العالم. الناس يأتون إلى قرة لطرح الأسئلة حول أي موضوع، وقراءة المعرفة ذات جودة عالية هذا تخصيصا وصلة بها، وتبادل المعارف الخاصة بهم مع الآخرين. قرة هو مكان لتبادل المعارف وفهم أفضل للعالم.

ميزات التطبيق:
  1. طرح سؤال والحصول على إجابات مفيدة.
  2. اتبع الموضوعات وتصفح نوعية المحتوى.
  3. تعلم من الناس الموثوق به ومعرفة مباشرة.
  4. الإجابة على الأسئلة وتبادل المعرفة مع العالم.

لتحميل التطبيق من هنا

Weather & Clock Widget for Android:

ابق على اطلاع على أحدث الملاحظات حول الطقس وتوقعات الطقس الأكثر دقة في المستقبل.
إضفاء الطابع الشخصي على هاتفك / جهازك اللوحي باستخدام الحاجيات الأكثر أناقة والقابلة للتخصيص، مما يظهر الطقس الحالي، والتنبؤات بالساعة / اليومية، ومرحلة القمر، والوقت والتاريخ، وأحداث التقويم، والمنبه التالي، ومستوى
البطارية.

اتخذ القرارات ليومك مع التوقعات الأكثر دقة كل ساعة و5 أيام و10 أيام المعروضة بأدوات أنيقة بما في ذلك الرسوم البيانية.
الكشف:

التلقائي عن الموقع حدد موقع بواسطة الشبكة ونظام تحديد المواقع العالمي (النظام العالمي لتحديد المواقع).

ميزات التطبيق:
  • البحث يدويا عن الموقع بالاسم أو الرمز البريدي.
  • تنبيهات الإخطار الطقس.
  • مقدمي خدمات الطقس متعددة.
  • حالة الطقس الحالية.
  • توقعات الطقس كل ساعة.
  • توقعات الطقس لمدة 10 أيام.
  • درجة الحرارة.
  • وحدة درجة الحرارة مئوية وفهرنهايت.
  • نسبة الرطوبة النسبية.
  • الضغط الجوي.
  • مسافة الرؤية.
  • هطول الأمطار.
  • الأشعة فوق البنفسجية فهرس.
  • -نقطة الندى.
  • سرعة الرياح والاتجاه مع وحدات مختلفة.
  • أوقات شروق الشمس وغروبها.
  • درجة حرارة العرض في شريط الحالة (شريط الإعلام).

لتحميل التطبيق من هنا



Never Miss Fajr‏:

المشكلة انه يحاول حل هو هذا: لديك كل نية الاستيقاظ لصلاة الفجر، ولكن يمكنك إيقاف التنبيه الخاص بك عن طريق الخطأ بينما نصف نائم. الشيء التالي الذي تعلمون، والشمس خارج ... يبدو مألوفا؟
الفكرة وراء التطبيق هو بسيط: لإيقاظك لصلاة الفجر قبل أن يزعج ممكن.
انها مجرد مثل المنبه بالأذان العادية مع استثناء واحد كبير:
أنه يزعج لك حتى تستيقظ في الواقع بنسبة يطلب منك أن تفعل شيئا قبل بالأذان يغلق! حتى تفعل ما يطلب ذلك، فإن بالأذان تبقي على اللعب في حلقة وهاتفك سوف يهتز باستمرار.
هناك نوعان من "محفزات" للاختيار من بينها لأيقاظ نفسك.

ميزات التطبيق:
  • التوافه: إذا اخترت هذا الخيار سيكون لديك للرد على 5 أسئلة تتعلق الإسلام بشكل صحيح قبل بالأذان يغلق.
  • يهز لأعقاب: إذا اخترت هذا الخيار سيكون لديك لهز هاتفك 20 مرات قبل آذان يغلق.
  • ان شاء الله في نهاية أي من هذين النشاطين سوف تكون مستيقظا يكفي للخروج من السرير للصلاة.

لتحميل التطبيق من هنا

تعلم الإنجليزية مع ABA English‏:

نقدم طريقة التعلم الذكي®، ثورة في تعلم اللغة. في ABA الإنجليزية تتعلم مع ما تريد. اكتشف تجربة مخصصة تتناسب مع اهتماماتك ومستواك وسرعة التعلم. ستحصل على دعم من المعلمين المحليين وجميع الموارد التي تحتاجها لدراسة اللغة الإنجليزية بكفاءة. سوف تستمتعين ولهذا السبب يعمل.

ميزات التطبيق:
  1. تعلم اللغة الإنجليزية.
  2. اليوم! 30 مليون طالب يدرسون بالفعل مع دورة اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.
  3. تعلم اللغة الإنجليزية.
  4. مع أفضل المعلمين الأصليين إعداد أفضل فصول الفيديو بالنسبة لك.
  5. لن ترغب في تفويتها أخيراً ستكون قادراً على فهم ما أربكك دائماً.
  6. تعيين هدف.
  7. هو هدفك لتصبح بطلاقة؟
  8. أو لتحسين مستوى واحد؟ أو التحدث باللغة الإنجليزية عندما كنت مسافرا؟ يتضمن المساق محتوى متكيفًا مع جميع المستويات: المبتدئون (A1)، ومتوسط (A2)، ومتوسط (B1)، ومتوسط (B2)، ومتقدم (B2/C1)، والأعمال (C1). يمكنك إظهار كل ما تتعلمه.
  9. في كل مرة تقوم فيها بالتحريك إلى مستوى، تحصل على شهادة رسمية.

لتحميل التطبيق من هنا




Sleep Orbit: الاسترخاء الأصوات:

اختر من بين ‎‎أكثر من 100 صوت مثير للاسترخاء ‎‎في فئات مختلفة، بما في ذلك موجات المحيط، المطر، الحيوانات، الماء، الطبيعة، قصات الشعر، الهمس، آلات الموسيقى، والمزيد. كل صوت تم تسجيله بشكل احترافي وبدقة عالية لخلق مزيج مثالي من الأصوات ذات استجابة الزوال الحسية المستقلة.
قم بالمزج والمطابقة بين أي عدد تريده من الأصوات وكما تريد. اجلس واسترخي بينما تدور الأصوات حول رأسك بشكل عشوائي، أو يمكنك التحكم بها كما تريد.

‎‎ميزات التطبيق:
  • استخدام مسجلي أصوات احترافيين وتسجيل ذو جودة عالية.
  • أكثر من 100 صوت.
  • 17 فئة فريدة من الأصوات.
  • القدرة على استيراد ملفاتكم الصوتية الخاصة.
  • يمكن استخدامه بدون انترنت وفي الخلفية.
  • ضوابط بديهية للأذنين تمكنك من الاستماع لأي صوت من أي اتجاه. 
  • أضف العدد الذي تريده من الأصوات لخلق مزيج رائع.
  • أنشئ العديد من الأمزجة التي تحفظ التغييرات تلقائيا.
  • عداد للإيقاف سيجعل الأصوات تتلاشى بعد وقت محدد ثم يوقف التطبيق للحفاظ على البطارية.  
  • أشكال مختلفة تشمل الأشكال الديناميكية للمناظر الخلابة.

لتحميل التطبيق من هنا


HERE WeGo – City Navigation‏:

HERE WeGo هو تطبيق مجاني يجعل التنقل في المدينة سهلاً سواء كنت بحاجة إلى سيارة أجرة أو وسيلة نقل عام أو القيادة بمفردك.

احجز سيارة أجرة بنقرة واحدة أو تنقل باستخدام طرق مفصلة وإرشادات خطوة بخطوة ومعلومات حول كل طريقة للتجول.
المزيد من الخيارات، ومشاحنات أقل.

إذا كنت في عجلة من أمرك، فاستقل سيارة أجرة أو احجز رحلة في المستقبل. خذ سيارتك أو دراجتك أو وسيلة النقل العام للوصول إلى وجهتك. هنا WeGo لديها توصيات لجميع الطرق للالتفاف. فقط قارن واختر الأفضل لك.


لتحميل التطبيق من هنا

قاموس أفضل تطبيق للأندرويد:

Dict Box تطبيق قاموس ومترجم لجميع اللغات.

ميزات التطبيق:
  1. لا يحتاج لإنترنت.
  2. سريع وسهل الاستخدام.
  3. نطق أي نص.
  4. ترجمة كلمة من الكاميرا.
  5. ترجمة النص مباشرة في متصفح الويب، وتطبيقات أخرى.
  6. تصحيح الكلمات التي بها أخطاء كتابية.
  7. ايجاد عبارات أو جمل مماثلة.
  8. إمكانية تثبيت مزيد من القواميس واللغات.
  9. قواميس ويب (أكسفورد، كامبردج، ويكي، الخ).
  10. تذكير بالكلمات.
  11. قاموس الصور.
  12. مراجعة الكلمات مع بطاقات الفلاش.
  13. إدارة قائمة الكلمات.
  14. نسخ احتياطي سحابي.
  15. مزامنة قوائم الكلمات عبر أجهزة متعددة.

لتحميل التطبيق من هنا



واتباد أين تعيش القصص:

واتباد. حيث تعيش القصص "اكتشف أكثر منصة شعبية لسرد القصص في العالم.
يربط الواتباد مجتمعًا عالميًا يضم 90 مليون قارئ وكاتب من خلال قوة القصة. يمكنك تنزيله اليوم لبدء قراءة القصص أو كتابة القصة الخاصة بك."

ميزات التطبيق:
  1. هل تملك قصّة تخصّك لتحكيها؟ دعنا نكتشفها بفضلِ قوة المجتمع والتكنولوجيا في الواتباد.
  2. شارك قصّة أصلية في الواتباد وشاركها مع مجتمعنا المتواجد لدعمك أثناء رحلتك الكتابيّة.
  3. تخيّل أن تكون قصتك هي فيلم هوليوود القادم؟ واتباد ستوديو يبحث ويكتشف كتّاب موهوبين لم يستعملوا كتاباتهم بعد على أرض الواقع أو يوقعوا اتفاقيات بخصوصها، ثمّ يربط هذه الأعمال المميزة بشركات ترفيهية عالميّة."

لتحميل التطبيق من هنا

Sleep Cycle: Sleep analysis & Smart alarm clock‏/l:

تمتع بالاسترخاء والنوم بشكل أفضل واستيقاظ الشعور بالراحة مع Sleep Cycle، المنبه الذكي. تتبع النوم من وقت النوم إلى الصباح، واحصل على تحليل مفصل مع التطبيق الذي يجعل الاستيقاظ في الصباح أسهل قليلاً.

تتبع النوم باستخدام هاتفك وابدأ يومك بالشعور بالنشاط من خلال المنبه الذكي ومتعقب النوم. يوقظك تصميمه الفريد فقط عندما تكون في مرحلة نومك الخفيف. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على تقارير تفصيلية حيث تراقب Sleep Cycle أنماط نومك، من وقت النوم وحتى الاستيقاظ. تتبع النوم واستخدم البيانات لمساعدتك على النوم بشكل أفضل اليوم!

ميزات التطبيق:

النوم بشكل أفضل مع مكالمة إيقاظ لطيفة يوقظك المنبه في Sleep Cycle أثناء نومك الخفيف وهو وسيلة طبيعية لبدء يومك.
الاسترخاء في وقت النوم وتتبع النوم بسهولة تعرف على أنماط نومك مع التحليل التفصيلي.
جهاز تتبع النوم مع اختلاف لا يوجد هاتف تحت وسادتك، يمكنك تتبع النوم من خلال وضع جهازك على المنضدة أو بالقرب منه على الأرض.
صحتك أولاً ستساعدك بيانات وتقارير نومك على الشعور بالرضا من الداخل والخارج.
النوم بشكل أفضل استرخ ودع دورة النوم تحلل نومك الخفيف ونومك العميق وصحتك العامة.

لتحميل التطبيق من هنا



مقالات ذات صله

أفضل تطبيق 2023

أفضل تطبيقات أندرويد 2023

أخطر تطبيقات 2023

أشهر التطبيقات في العالم 2023

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close